أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

دردشوا مع (فتنةة العصر) 🙂🙈

إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,032
مستوى التفاعل
235,540
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
الحسين بفرحة امه الزهرا

ظل ينزف ورد

والحسن فوق الشفايف

مبتسم سمه برد

قنبر ويافضة ركعت

لرفحتج بالحمد وسجدت

محسن ببطن امه ساجد

يشكر الله من افرحت
 
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,032
مستوى التفاعل
235,540
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
اليوم اريد اضحككم بالمواقف مالتي
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😁😄🙂🙂
هاي موقف من جد مضحك ومرعب بنفس
الوقت 😔😔😢😢🤣🤣🤣
فد مرة كنت نايمه بغرفتي كلش خرمس
ظلام بس اكو نور قليل جايني من الصالة
هههههههههههههههههه المهم وانا غرقانه بالنوم
مع الاحلام الوردية جانت اختي داخله بغرفتي
لان خطية موبايلها خلص شحنه وحاطته يشحن
بغرفتي وواقفة تنتظر جوالها يخلص شحن بهاي
الظلام الحالك 😢😢😔😔😔🤣🤣🤣🤣🤣
اني جنت نايمه كمت اتحرك اتفاجأ بسواد واقف
بغرفتي وربي تصروعت صرخت وايد واختي
خطية تقول اسم الله عليج عمري فطوم اني اختج
وانا مو مستوعبة وربي بس جالسة اصارخ وايد
حسيت قلبي حيوقف خرب بليسها
😢😢😔🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
 
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,032
مستوى التفاعل
235,540
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
التعديل الأخير:
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,032
مستوى التفاعل
235,540
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
هاي موقف بالمدينة المنورة من جنا بالحرم
في الروضة الشريفة وجان زحمة وايد هههههههههههههه
عادة انا وامي واختي وخالتي من تصير زحمة بالروضة
نجلس نقرأ ادعية وقرآن على ماتخف الزحمة
عود اني جنت جالسة جنب خالتي خالتي هاي
اكبر وحدة وجانت عصبية بس وربي حنونة وايد
هههههههههههههههههه من جانت الزحمة وايد خطية
من التزاحم وكعت باكستانية عجوز والمشكلة وربي
وكعت بحجري وحجر خالتي راسها عند حجري
من وريولها نصها الثاني بحضن خالتي حموت من الضحك
خالتي عصبت وشمرتها عالارض وهي خايفة ودااتأشر
لخالتي بإيدها كأنها تقول سامحيني
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,032
مستوى التفاعل
235,540
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
هاي موقف يضحك وايد
فد مرة من كنت ادرس بالجامعة وخلصت المحاضرة
وانتهى الدوام اتصلت على اخوي علمود يجي ياخذني
ولبست عباتي وطلعت انتظره بره شفت سيارة مثل
سيارة اخوي ويشبه اخوي وربي فكرته اخوي
جان واقف هههههههههههههههه ركضت والمشكله
جالس يمشي بسيارته وانا ألحقه واقول جاسم
لحظة ووقف شكله يقول خطية انا باوعت شفته
مو اخوي وربي تفشلت وايد وشردت يخرب
بيت هيج مواقف محرجة
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🙈🙈🙈🙈
 

طيف الامل

كل شي زائل الا رحمّة الله وحنية امي.
LV
1
 
إنضم
23 أكتوبر 2016
المشاركات
80,638
مستوى التفاعل
42,318
النقاط
101
الاوسمة
1
الإقامة
ألديوانيه
وانا داخله اغسل المواعين..


FB_IMG_1695636882437.jpg
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )