أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

روايات جيمس باترسون

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
جيمس باترسون هو أفضل الكتَاب ذوى الكتب الأكثر مبيعاً ، هو مؤلف الكثير من السلاسل الأكثر شعبية في القرن الماضي ، وتنتمي روايات جيمس باترسون إلى الأدب الخيالي ، لها العديد من القراء في جميع أنحاء العالم ، ونقدم لكم في التقرير التالي أفضل روايات جيمس باترسون .



من هو جيمس باتروس
من مواليد 22 مارس عام 1947، تزوج من سوزان باترسون عام 1997 ، ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ، من أشهر أفلامه : أليكس كروس ، برفقة عنكبوت ، قبل الفتيات ، والعديد من الأفلام الشهيرة .

جيمس باتروس له ملايين الروايات في جميع أنحاء العالم ، حيث وصلت إلى 300 مليون نسخة ، والتي تمتاز بالتشويق والإثارة وتجذب العديد من القراء ، والتي جعلته ينضم إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، ونقدم لكم روايات جيمس باترسون .

رواية Along Came a Spider
تعتبر رواية Along Came a Spider ، من أول روايات جيمس باتوس عن عالم الطب الشرعي أليكس كروس ، وتم نشر هذا الكتاب عام 1993 ، وتم اقتباس الرواية في فيلم يحمل نفس اسم الرواية عام 2001 ، من بطولة مورجان فريمان ، والذي قام بدور أليكس كروس ، وحققت هذه الرواية مبيعات كبيرة وقتها .

رواية kiss the girls
تقبيل الفتيات ، تعتبر هذه الرواية من سلسلة جيمس باترسون عن عالم الطب الشرعي كروس ، تم نشر هذه الرواية لأول مرة في عام 1995 ، وتعتبر الثانية التي تحمل نفس الاسم الشخصية المتكررة وهو أليكس كروس ، وتم ترجمتها إلى فيلم يحمل نفس الاسم وحصل على العديد من الجوائز .

كتاب lost
الضياع هذه الرواية خاصة بامراة شابة بريئة تعمل من أجل حياتها ، وتعتبر مدينة ميامي هي الفناء الخلفي للمحقق توم مون ، ثم تصبح ميامي أكثر خطورة ، تعتبر رواية ، من الروايات المشوقة التي حققت مبيعات كبيرة .

كتاب along Came a Spider
يعتبر هذا الكتاب من الأكثر شعبية وانتشاراً في العالم ، وتدور أحداث هذه القصة حول اختطاف ابنة ممثلة مشهورة ، وأبن سياسي ، وتحرض على قتل أخصائي نفسي في الطب الشرعي ، هذا الكتاب مثير للاهتمام ، وقصته رائعة ، تعتمد على الأكشن والإثارة .

كتاب Humans, Bow Down
تدور قصة هذا الكتاب عن عالم الروبوت وكيف فازوا بالحرب ، وبطلة القصة هي سارة كونور بطلة الحرب التي ليس لديها ما تخسره والتي تفعل كل ما بوسعها هي وشركائها الستة في تدمير البشرية ، و هذه

كتاب Filthy Rich
كتاب فاحش الثراء ، وهو مأخوذ من قصة حقيقة لرجل الأعمال جيفري ابستين ، الذي قام بجمع ثروة كبيرة لا يمكن حصرها ، ولكن سرعان ما اختفت بسبب ذوقه في الفتيات الصغيرات والتحرش بالعاملات في منزله ، ويجمع الكتاب جميع جوانب القضية ، التي حققت فيها الشرطة ، وأدانت فيها إبستين .

رواية The Murder of King Tut
رواية مقتل الملك توت ، وبرع جيمس باترسون في هذه الرواية الخيالية التي تحولت إلى صفحات، لها ملايين القراء ، والذي اكتشف أقدم الأسرار التي لم يتم حلها ، وهو قبر الفرعون الخفي الملك توت ، وحتى الآن هذه القصة ما زالت تحتوى على الشغف والمؤامرات والخيانة ، وتعتبر هذه الرواية من أفضل روايات جيمس باترسون .

رواية zoo
في هذه الراوية يقوم الكاتب باترسون بتحذير العالم من النظرية القائمة حول الصراع بين الإنسان والحيوان ، وهجمات الحيوانات العنيفة ، والتعامل معها ، والاستعانة بعالم الأحياء جاكسون أوز .

رواية Woman of God
تدور أحداث هذه الرواية عن بريجيد وهي امرأة ، قد تصبح أو لا تصبح البابا القادم ، وجاء هذا على خلفية الحرب الأهلية السودانية ، وأوكار المخدرات ، وكنائس بوسطن ، وهذه الرواية خيالية ولا تمت للواقع بصلة .

رواية CRISS CROSS
وهي رواية غامضة حول التحقيق في قضية قتل ، وبطلها أليكس كروس ، وشريكه جون سامبسون ، والتي كانت في سجن فرجينيا ، ويجب عليهم البحث عن القاتل أو المخاطرة بدفن أنفسهم ، والتي تعتمد على الأحداث القتالية والمثيرة .

رواية London Bridges
تعتبر لندن بريدجز هي الرواية العاشرة لإصدارات جيمس باترسون ، والتي تضم المخبر السابق في واشنطن العاصمة والطبيب النفسي الشرعي وعامل مكتب التحقيقات الفيدرالي الحالي أليكس كروس ، وذلك بعد تعيينه في مكتب التحقيقات الفيدرالي .

يعتبر جيمس باترسون من أفضل المؤلفين في العالم ، والمعروف عن كتابته العديد من الروايات الخيالية و الشخصيات الوهمية في أفلامه ، ومن أكثر الشخصيات التي تعلق بها القارئ هو أليكس كروس ، ونادي قتل النساء ، ماكسيدوم ريد ، ميدل إيست ، عمل جيمس باترسون على تعليم جيل كامل يحب قراءة الروايات في جميع أنحاء العالم ، من الأطفال إلى البالغين

وعمل على دعم الأطفال حتى يتعلقوا بالقراءة ، ومنح أكثر من مليون كتاب مدرسي المدارس ، لدعم العملية التعليمية ، ووهب أكثر من خمسة آلاف منحة جامعية للمعلمين .
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,221
مستوى التفاعل
497
النقاط
83
رد: روايات جيمس باترسون

طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
يعطيك الف عافيه

مودتي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,267,793
مستوى التفاعل
46,764
النقاط
113
رد: روايات جيمس باترسون

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد: روايات جيمس باترسون

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ

إحترامي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: روايات جيمس باترسون

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: روايات جيمس باترسون

سلمت يدآك على روعة الطرح
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي...~
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,267,793
مستوى التفاعل
46,764
النقاط
113
رد: روايات جيمس باترسون

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )