أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

سفينة بغداد 1936

‏أعہشہقہ أنہفہاسہكہ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,266
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
0
الإقامة
العراق
سفينة بغداد 1936

في عام 1936 م أكمل النرويجيون بناء سفينة نقشوا عليها اسم ( بغداد ) و دخلت الخدمة مع اسطولهم البحري وكان لها دور في الدعم اللوجستي اثناء الحرب العالمية و قد تعرضت لهجوم من احدى الغواصات الالمانية اثناء عودتها الى بريطانيا في 30 نيسان 1942 فأُصيبت بطوربيدين مما أدى الى غرقها في المحيط و في عام 1956 م قام النرويجيون بصناعة سفينة أخرى واسموها بغداد.

36.fb_img_1480935420043.jpg


36.fb_img_1480935424343.jpg



36.fb_img_1480935407116.jpg



36.fb_img_1480935414536.jpg
 

شيلان

كـيـان مُـسـتـقـل
LV
0
 
إنضم
18 ديسمبر 2014
المشاركات
76,080
مستوى التفاعل
6,835
النقاط
0
رد: سفينة بغداد 1936

تسلمي غاليتي سمو..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,119
مستوى التفاعل
3,187
النقاط
0
رد: سفينة بغداد 1936

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

mohammed.shams

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,557,376
مستوى التفاعل
193,908
النقاط
2,487
رد: سفينة بغداد 1936

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير على المواضيع الرائعه والجميلة
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )