أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

عفوا لقد نفذ رصيدكم

‏أعہشہقہ أنہفہاسہكہ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,266
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
0
الإقامة
العراق
عفوا لقد نفذ رصيدكم
16038alsh3er.gif



almuhands-d87d74fe43.jpg


عفوا لقد نفذ رصيدكم



عبارة نسمعها كثيرا عندما يكون ليس لدينا رصيد رغم وجود الاتصال بشكل مكثف وتيسره لنا ولكن في الاونة الاخيرة 0
اصبحت علاقتنا بعضنا مع بعض كافراد في الحضيض وتقطعت اواصر المحبة والترابط بينا
ونشأ الخلاف والاختلاف وساد البعد واصبح رصيد التواصل والمحبة والاخوة والاخلاق في نفاذ
وقريبا سوف نسمع هذه العبارة عفوا لقد نفذ رصيدكم
نفذ رصيد التسامح نفذ رصيد الاحترام ورصيد الغفران
ونشأت بيننا الحروب والنيران
ولا نعير اهتمام للجيران اصبح الصغير يرفع صوته على الكبير والكبير لا يعطف على الصغير
بل يريد ان يسحقه بقدميه وكانه لا وجود له لا وجود للانسانية
بل وجود للا نا نية
ورصيد الاباء بالابناء والامهات بالانباء كذلك فا اصبح ضعيف جدا
والامهات لا تعلم عن ابناءها شيئا بل اصبح الابن او البنت لا يسألون عن والديهم وعن اخويهم وصلة الرحم تقطعت
والحوار بين المدرسة واولياء الامور اصبح صفرا وكل يعمل في اتجاه معاكس للاخر
حتى انعكس ذلك الوضع على اخلاق التلاميذ وعلى مستواهم العلمي
ولكن ما هي الاسباب التي ادت الى نفاذ الرصيد
فالاسباب
كلنا نعلمها ولكن الان لا نقف على الاسباب بل نريد العلاج حتي ننقذ ما يمكن انقاذ ه
وعلينا بالمبادرة قبل ان ينفذ رصيدنا ويتم اغلاق الخط واقفال الخدمة ولا نستطيع بعدها ان نعيد الشحن مرة اخرى
فلا نستطيع ان نشحنها بالحب والعطاء والتضحية ولا تكون شباكتنا خارج التغطية
وعلينا ان ننزع الكراهية ونعيش في محبة وامان ونعيد تشغيل الخطوط من خلال الاتصال
بالقنوات المفتوحة ونستغل الفرص الممنوحة 0
نفتح قنوات التفاهم والكل في هذا يساهم ولدوره فاهم 0
نريد الا نسمع هذه العبارة
( عفوا لقد نفذ رصيد كم )
وان يكون خطنا مفتوح من وقت لاخر ونعيد شحنه بالايمان والخوف من الرحمن
ونشحنه بالبسمة والامل ونترك الخمول والملل 0
نشحنه بالترابط ونشحنه بمختلف انواع الشحن الاخرى التي نعرفها
واخيرا تراني اسمع مشغل الخدمة
يقول
اتصل على خالق الوجود الذى لا تحدده حدود وسوف تحصل على صلاحية مدى الحياة صلاحية فيها حب وايمان صلاحية للخالق منجاة وان يغفر لي ربي فمن يغفر سواه 0
 

مهندس الاحساس

нυѕѕєιη αℓ яσвαєу
LV
0
 
إنضم
29 يناير 2017
المشاركات
33,493
مستوى التفاعل
1,177
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
بعيد كـ منارة ٍ وقريب كـ وشم ٍ على صدرك
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: عفوا لقد نفذ رصيدكم

عاشت الايادي
موضوع مميز
دامت لنا الانامل التي سطرت هذا الطرح

تحياتي وتقديري
 

أنثى المطر

نائب المدير العام
طاقم الإدارة
LV
1
 
إنضم
24 مارس 2015
المشاركات
252,548
مستوى التفاعل
24,749
النقاط
187
الاوسمة
1
الإقامة
🇱🇧
رد: عفوا لقد نفذ رصيدكم

هذا واقع بعض البشر غلاي
والآتي أعظم
يسلمو إيديك للطرح القيم
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
LV
0
 
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,198
مستوى التفاعل
1,012
النقاط
0
الإقامة
سليمانية
رد: عفوا لقد نفذ رصيدكم

تسلم الايادي يالغلا

ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )