- إنضم
- 20 أغسطس 2022
- المشاركات
- 337,452
- مستوى التفاعل
- 8,938
- النقاط
- 0
- الاوسمة
- 1
من أعظم نعم الله.....
أن تصبح وتمسي وأنت معافى، فهذه النعمة ..لايدركها إلا .....من يفتقدها...
{ فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ }
﴿وَلَهُ الْحَمْدُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ﴾
أن تصبح وتمسي وأنت معافى، فهذه النعمة ..لايدركها إلا .....من يفتقدها...
{ فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ }
﴿وَلَهُ الْحَمْدُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ﴾
