أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فضفضة من القلب للقلب

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,443
مستوى التفاعل
8,897
النقاط
0
الاوسمة
1
‏من أعظم نعم الله.....
أن تصبح وتمسي وأنت معافى، فهذه النعمة ..لايدركها إلا .....من يفتقدها...

{ فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ }
﴿وَلَهُ الْحَمْدُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ﴾
 

أم السادة

كل الحكاية قد أشتقت لك ❣
LV
1
 
إنضم
31 مايو 2018
المشاركات
63,040
مستوى التفاعل
196,113
النقاط
1,985
الاوسمة
1
...
لماذا نفضفض ونخرج مابداخلنا
هل.. لتهدأ تلك الروح نوعًا ما.... او نريد من يسمعنا..؟
..
نعم ربما نريد ان يسمعنا ونحنُ نقول ونعبر ونكتب ونهمس
ما بداخلنا نحنُ البشر...
الحياة تستمر معنا وإن خذلنا من يسكنها
وأخذت تلك الابتسامة الجميلة من شفاهنا.. ومن ثم رحل
بالرغم من ذاك الانتظار وتلك الاشواق الحالمة للإحتضان..
مع ذالك نبتسم ونعيش ونفرح.. ونغرد مثل تلك العصافير المغردة..
...
 

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,443
مستوى التفاعل
8,897
النقاط
0
الاوسمة
1
نحن مصنوعون من الفناء ولا ندرك الأشياء إلا في لحظة فنائها،
نشعر بثروتنا حينما تفر من يدنا ونشعر بصحتنا حينما نخسرها،
ونشعر بحبنا عندما نفقده،
فإذا دام شيء في يدنا فإننا نفقد الإحساس به."
-
 

نـِِـِـوُر

I'm always drunk⭒꙳✰
LV
0
 
إنضم
19 مارس 2020
المشاركات
25,826
مستوى التفاعل
12,830
النقاط
0
العمر
23
الإقامة
♡On The Moon
c-quote1653899903_edit1.jpg
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )