نفتخر أننا بسطاء ولله
الحمد فالبساطه كنز
ثمين لايملكه الا المتواضعين
فلما نتكبر ونحن افل من ذبابه
بعض البشر الجهل قتله
علما انه يرى نفسه
متعالي على من حوله
هذا مسكين هذا
بلاعقل
لايهم نحن لانسمع للصغار حتى ينضجوا ويصبحون قادرين فالمحاوره مع الصغار لاتجدي نفعا فالله خلق لنا عقول نفكر بها وأعين نبصر بها وآذان نسمع بها فيجب ان نفرق ونعي مانقوول فالعقل زينه