تضحكين بعض التصرفات
من انا س يدعون انفسهم
آهل للفهم ولكن في الحقيقه
وحقيقتي مؤلمه انهم لايملكون
اي قطرة فهم هم يجيدون اللعب والخديعه والمكر لكنها كلها اسلحه فاسده غالبا ماتقتلهم في النهايه
خساره وحسسافه والله
شي وااحد فقط انه قضيت
ايام كل شي عملته لكن في
النهايه .... تتعامل بطريقه
دنيئه كهذه لكن لاشي يدووم
التلون والخدااع ابدا سينتهي
وينكشف كل شي