أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

لــــــ أحدهــ♥ــــم ♥

إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,114
مستوى التفاعل
8,637
النقاط
0
الاوسمة
1
حينمٱ تعلو أموٱج مشٱعرك ،،
لٱ تسأل أعمٱقك عن السبب ،،
فقط رٱقبهٱ حتى تهدأ ..
 

رمااد اانسان

طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
258,799
مستوى التفاعل
215,221
النقاط
387
الاوسمة
3
الإقامة
العراق
"‏يعزُّ على المرء حتى أن يسأل لماذا كل هذا.. فيكتفي بالصمت، لذلك نجد أن هنالك الكثير من الأمور لا تكتب ولا تُقال، إنها محصورة بالكتمان."
 

رمااد اانسان

طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
258,799
مستوى التفاعل
215,221
النقاط
387
الاوسمة
3
الإقامة
العراق
..قالت : يا شاعري إياك لمس ضفائري
قلت : همت بك حبا ..فلما بعشقي تكابري ؟
قالت :أحببتك وسرقت مني مشاعري ...
استوطنت قلبي سيداً ...قيدتني كأساوري
قلت : أنا مجنونك لتسافري بين ضلوعي وفي دمي ودفاتري....
قالت : وماذا افعل و هواك هزني؟ واحتل بوح منابري ؟
قلت لها: يا ويحك منذ متى تتأمري
مابين عقلي وقلبي ؟
قالت : يا شاعري ..انت الصباح بظلمتي ....
والماضي أنت وحاضري .. ♡


FB_IMG_1723414069963.jpg
 

رمااد اانسان

طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
258,799
مستوى التفاعل
215,221
النقاط
387
الاوسمة
3
الإقامة
العراق
”ليس كل شيء في القلب يقال، لذلك خلق الله التنهيدة، الدموع، النوم الطويل، الإبتسامة الباردة، ورجفة اليدين💜

نزار قبّاني.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )