أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

لم اتعلم شي بعد

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,817
مستوى التفاعل
9,227
النقاط
0
الاوسمة
1
لم أتعلم بعد أن النكران والجحود يستوطن في قلوب الكثير من البشر
فيعاودني الامل مجددا بين حين وآخر أملا في ان نري من لايبخس
الناس اشيائهم أو من لا ينسوا الفضل بينهم
الا ان النتيجه الدائمه هي اننا لم نتعلم شيء بعد
*****
***
*
لم اتعلم أن الصداقه حمل كبير وهم ثقيل يتخفف منه الكثير من
البشر ولا يقوي علي حمله الا ما ندر .فنامل أن نري من يقوي
علي حمله لكن النتيجه اننا لم نتعلم شيء بعد
******
***
**
*
لم اتعلم ان الحب ان اتي يوما سياتي كحلم خاطف .ثم يذهب ليترك
أملا لن يتحقق وألما لن ينتهي .فنظل نبحث خلف الحلم ونعيش
تفاصيل الوهم لتكون في النهايه اننا لم نتعلم شيء بعد
********
****
**
*
لم أتعلم ان العقل لا يعترف بالعواطف والأحاسيس .ومهما حاولنا
مجادلته أو مراوغته او حتي ملاطفته ...أملا في اقناعه .الا أننا لن
نفلح في اقناعه لنكتشف في النهايه اننا لم نتعلم شيء بعد
***********
******
***
*
لم أتعلم أن عقب اي خلاف بيننا وبين الآخر سيكون سوداويا لا
بياض فيه ..فلن يكون هناك عذر .ولا كلمه شكر ..ولاحتي صمت
يغلب فيه العقل .......لنكتشف بالنهايه أننا لم نتعلم شيء
*************
*********
******
***
*
لم اتعلم ان صناعه الخير غالبا ما يواجهها الكثير من المتاعب
والمصاعب ..ويلزمها كثير من الصبر والجهد ..الا اننا نري أن
نفسنا قصير ..وحلمنا أقصر ..وحتي نكتشف اننا لم نتعلم شيء ....
***********
******
***
*
لم اتعلم أن الاعتذار كلمه تأباها النفس البشريه بل تذدريها..الا من
اراد أن يقوم نفسه ويوسد الحق مكانه ..وقليل ماهم ..فننتظر
طابور من الاعتذار أو حتي الأعذار الا ان الطابور لم يصطف بعد
لنكتشف اننا لم نتعلم شيء بعد
***********
*******
**
*
لم أتعلم .عندما أقبل أعذار الآخر سيكون تماديا له علي ما هو فيه
فنتعامل بقبول العذر .ونتغافل عن كثير ..أملا في أن يشعر أن
أعذاره واهيه وان سماؤه ليست صافيه ...لكن نكتشف اننا لم نتعلم
شيء بعد .
************
*****
**
*
لم اتعلم بعد ان النفاق والكذب هما أيسر الطرق للتعامل بين البشر
.فنلفظهما خارج حدودنا ..فتستباح وتنتهك تلك الحدود والدفاع
عنها سهل ميسور لكننا لم نتعلم شيء بعد
***************
********
*****
***
*
لم أتعلم أن آذان البشر تهوي المديح والثناء ولا ترضي به بديلا
فتبسط الأيدي وتفتح القلوب ..لكن النقد تصم له الآذان .وتكف
الأيدي .وتغلق القلوب .وتنشر الكراهيه ..لكننا نكتشف اننا لم نتعلم
شيء بعد ...
************
*****
**
*
لم أتعلم شيء بعد ؟؟؟

أتراني سأتعلم يوما ما ؟؟؟؟
أم سأكرر بعد سنوات
أنني لم اتعلم شيء بعد .

م ن
 

العذبة~

كلي على بعضي عذوبه
LV
0
 
إنضم
27 يناير 2018
المشاركات
46,947
مستوى التفاعل
64,264
النقاط
0
إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك
 

رمااد اانسان

طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
259,124
مستوى التفاعل
215,601
النقاط
387
الاوسمة
3
الإقامة
العراق
اختيار موفق يستحق الشكر والثناء
سلمت يداكِ على النقل والمجهود
أرق تحية طيبة
 

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,817
مستوى التفاعل
9,227
النقاط
0
الاوسمة
1
انرت اخي الموقر
رماد إنسسان
ششاكر لك مروررك

دمت بوودد
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )