أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

معلومات عن السياحة في انترلاكن

الطائر الحر

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2020
المشاركات
64,804
مستوى التفاعل
67,280
النقاط
113
الإقامة
IRAQ - BAGHDAD
يقع منتجع انترلاكن في سويسرا بين بحيرتي ثون وبرينز، في مرتفعات برينز. وبفضل شبكة كاملة من القطارات المعلَّقة والقوارب والتيليفيريك، يمكن أن تُمثِّل السياحة في انترلاكن نقطة انطلاق الرحلات إلى جبال الألب البيرنية، التي تحكمها ثلاث قمم: جينفرو، وإيغير ومنس. وفي المنتجع، تتعدَّد النشاطات، وتشمل: الرحلات في القوارب البخاريَّة إلى الشلَّالات والمشي لمسافات طويلة والتجديف بقوارب الـ"كاياك" والسباحة والتجديف وحتَّى الطيران الشراعي.
عناوين السياحة في انترلاكن:


"هاردر كولم"

1_466.jpg

يمكن صعود جبل إنترلاكن في أقلِّ من عشر دقائق، بوساطة القطار الجبلي المائل، حيث تحلو مناظر الطبيعة الجبليَّة.
في المحطَّة العليا، وعلى ارتفاع 1322 مترًا، ثمة مشهد مبهج لبحيرة برينز وبحيرة ثون، وفي البعيد هناك "إيمانتال ألبز" وجبال الألب البيرنية الشاهقة، مثل: جينفرو وإيغير.


"شنيج بلات"

2_433.jpg

"ويلدرزسويل" قرية على الحافة الجنوبيَّة من إنترلاكن، وهي محطَّة لخط سكَّة الحديد التي تبلغ 115 سنة من العمر، وتصل إلى جبال الألب. ولا تزال سكة حديد "شنيغ بلات" من الخطوط الأكثر ارتفاعًا في سويسرا، وهي تصل إلى سلسلة من التلال على ارتفاع ألفي متر على جبل "شوارزهورن".
هناك العديد من الأسباب المغرية للقيام بالرحلة: الإطلالة على إنترلاكن، وعلى جبال "شركهورن"، حيث القمّة الأكثر ارتفاعًا في شمال أوروبا (4000 متر).
هناك أيضًا حديقة على طراز جبال الألب، تضمُّ 650 نوعًا من النبات المزهر ومطعمًا. ويحلو المشي لمسافات طويلة لمشاهدة مناطق جينفرو وإيغير ومنس.


بحيرة "برينز"

3_399.jpg

تمتاز بحيرة برينز الواقعة شرقيّ إنترلاكن بلونها الفيروزي، وإطلالتها على الجبل.
كانت السفن البخاريَّة تتنقل عبر هذه البحيرة منذ ثلاثينيات القرن الماضي، وهناك أسطول صغير مكوَّن من خمس سفن من العقود الأولى من القرن العشرين.
تنطلق هذه السفن إلى وجهات حول البحيرة، مثل: "ديسباخ" وموقع "فندق ديسباخ" الشبيه بقلعة، وشلَّال.
يخدم الفندق القطار الجبلي المائل الذي يرجع إلى سنة 1879. وللرياضيين، يحلو المشي أو ركوب الدرَّاجة على طول الساحل الجنوبي لبحيرة "برينز".


كهف "سان بيتوس"

4_318.jpg

في الشمال الشرقي لبحيرة ثون، هناك كهف بيتوس الذي حصل على اسمه من راهب إيرلندي في القرن السادس يُزعم أنه عاش هناك. ووفق الأسطورة، أسقط الراهب تنِّينًا!
يحتوي الكهف على ممرٍّ بطول كيلومتر وغرف مثيرة للإعجاب وشلالات تحت الأرض. وهناك أيضًا متحف الكهف الذي يوثِّق تاريخ الكهوف، وكيف استكشفت في العصر الحديث وشرح الحياة البريَّة والجيولوجيا.
يقع المطعم في منطقة لوجيا التي تطل على بحيرة ثون وخلفيتها الجبليَّة.


"هوهميت بارك"

1_2_0.jpg

تم الحصول على مساحة 14 هكتارًا في قلب إنترلاكن التي كانت تابعة لدير أوغسطينوس في سنة 1860 من قبل مجموعة من 37 مالكًا فندقيًا ومواطنين ليتم تركها كمساحة مفتوحة تقدم مثالًا رائعًا على تخطيط المدن البعيدة. Höheweg شارع رائع بين محطات السكك الحديد الشرقية والغربية، يوفر إطلالة رائعة على Jungfrau، وتحيط به الفنادق والزهور.
الحديقة هي مكان الهبوط المفضل للطائرات الشراعية المعلقة - واحدة من أشهر المغامرات التي يمكنك الاستمتاع بها في إنترلاكن. في فصل الشتاء، هناك حلبة للتزلج على الجليد مريحة للمبتدئين، ولكن مع مساحة كبيرة للمتزلجين المتمرسين.


بحيرة "ثون"

2_2_0.jpg

تقع بحيرة "ثون" على الجانب الغربي من إنترلاكن، وهي طويلة وضيقة وتحيط بها الجبال. أفضل طريقة لاستكشاف البحيرة تتمثل في ركوب القارب. في الطرف الغربي من البحيرة، يمكنك التوقف في ثون بالبلدة القديمة التي تعود للقرون الوسطى والقلعة المطلة على البحيرة أو الجولة في المتحف التاريخي الذي يعرض مفروشات وقطعًا أثرية من عصر ما قبل التاريخ وأيضًا رومانية. تقع القلاع الأخرى والعديد من الكنائس الرومانية في القرى التي تنتشر على شاطئ بحيرة ثون.


Schynige Platte

3_650.jpg

على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Interlaken Ost للسكك الحديد، يمكن ركوب خط سكة الحديد الذي ينقل إلى Schynige Platte منذ افتتاحه في سنة 1893. الرحلة التي تستغرق ساعة تسمح بمشاهدة سلسلة من التغييرات في بانوراما جبال الألب، وفي الجزء العلوي هناك واحدة من أفضل المناظر البانورامية لجبال الألب، والتي تشمل قمم Eiger و Mönch و Jungfrau، بالإضافة إلى بحيرة ثون. هناك، يمكن الاستمتاع بالمشي لمدة 45 دقيقة على طول مسار سهل، مما يقود إلى حديقة جبال الألب التي تضم 600 نوع من الزهور والنباتات على ارتفاعات عالية.


"أونترسين"

4_499.jpg

هذه واحدة من مجموعة من القرى التي تشكل إنترلاكن؛ وفي الجزء القديم منها هناك صرح ديني يرجع تاريخه إلى سنة 1471، مع برج قوطي. هناك، تتعدد الشاليهات الخشب الجميلة والحدائق الخضراء وحيوانات المزرعة التي ترعى في المروج. تقدم المطاعم الصغيرة حول Stadthausplatz الجميلة الأطباق السويسرية التقليدية.​
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,267,793
مستوى التفاعل
46,764
النقاط
113
رد: معلومات عن السياحة في انترلاكن

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 

الطائر الحر

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2020
المشاركات
64,804
مستوى التفاعل
67,280
النقاط
113
الإقامة
IRAQ - BAGHDAD
رد: معلومات عن السياحة في انترلاكن

أنرتم موضوعي المتواضع بردكم العطر
تحياتي لكم مع خالص مودتي
دمتم بكل خير وعز
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد: معلومات عن السياحة في انترلاكن

طرح مميز وراقي
تسلم الايادي ع الموضوع الجميل
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
159,048
مستوى التفاعل
31,863
النقاط
113
رد: معلومات عن السياحة في انترلاكن

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
دُمتْ ودامَ نبضُ متصفحكَ متوهجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..
 

الطائر الحر

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2020
المشاركات
64,804
مستوى التفاعل
67,280
النقاط
113
الإقامة
IRAQ - BAGHDAD
رد: معلومات عن السياحة في انترلاكن

أنرتم موضوعي المتواضع بردكم العطر
تحياتي لكم مع خالص مودتي
دمتم بكل خير وعز
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )