أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مواصفات جرس Arlo الذكي للابواب المنزلية

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
جرس ارلو Arlo الذكي و اللاسلكي يمكن استعمال على باب الشقة داخل بناية او على باب الفيلا الخارجية لك لتوافر العديد من المميزات به مثل التصوير بالكاميرا و التواصل عبر التطبيق على الجوال و التحدث الصوتي و الاستشعار بالحركة و الاستشعار الصوتي .

مواصفات جرس Arlo الذكي
شركة نت جير المشهورة في عالم الالكترونية و الشبكات و الاتصالات تمتلك العديد من الاسماء التجارية و التي منها اسم ارلو Arlo و التي تقوم ببيعه ذا النوع من الاجراس الالكترونية الذكية للابواب المنزلية .



تطبيق الهاتف الذكي

هذا الجرس مرتبط بشكل لاسلكي و مباشر بالتطبيق الخاص بشركة ارلو على الجوال و بالتالي بمجرد ان يقوم الشخص الطارق على الباب بالضغط على هذا الجرس سيظهر في شاشة الجوال صوت جرس الباب و لا يكتفي الامر هنا فقط و انما ايضا يمكنك ان تقوم بتوفير هذا التطبيق على جميع جوالات افراد الاسرة و بالتالي سيتمكنوا جميعا من معرفة الشخص الطارق على جوالاتهم في نفس الوقت .

حين تقوم بفتح الجوال من اجل معرفة من الطارق سيظهر لك التطبيق في شكل مكالمة بامكانك ان ترفضها و بالتالي لن تعرف من الطارق و ايضا بامكانك ان تقوم بالرد عليها و مباشرة سيدخلك التطبيق في حالة اتصال بالطارق .

من خلال هذا التطبيق لن تكون فقط قادر على رؤية الشخص على الباب و انما ايضا ستكون قادر على التواصل معه و التحدث منه قبل ان تقوم بفتح الباب له .

جرس الباب اللاسلكي
لا يحتوي الجرس على اي اسلاك يتم اتصاله بها و انما يعمل بشكل لاسلكي و هذا يعني انه يكفي ان تقوم بلصقه على الباب في اي مكان بحيث يكون شكله انيق و لا يخرج منه اي اسلاك كهربائية .

الكاميرا للمراقبة

على الرغم من ان كاميرا المراقبة هي امر ليس بالجديد و بمنتهى السهولة يمكنك ان تقوم بتركيب كاميرا على باب منزلك لمعرفة من الطارق ، تأتي هذه الكاميرا كجزء من الجهاز ذو الحجم الصغير و بالتالي يمكنك مراقبة باب المنزل و لن تكون في حاجه الى وضع ثقب بالباب لمعرفة من الطارق في الخارج مما قد يفسد تصميم باب الشقة .

ليس هذا فقط و انما الكاميرا ايضا قادرة على تسجيل مقطع فيديو و عرضه لك بعد انهاء المحادثة مع الشخص على الباب و لكي تتمكن من القيام بذلك عليك ان تقوم بالاشتراك في احدى خدمات ارلو المخصصة لمقاطع الفيديو .



انوار في الجرس

يوجد في الجرس مجموعة اللمبات ذات التصميم الدائري و الصغيرة الحجم على شكل دائري و التي تنير و تطفي بشكل مستمر ، الهدف من هذه الدائرة من الانوار هو معرفة الطارق عن موضع الجرس نفسه لكي يقوم بالضغط عليه .

كذلك في حالة اذا كان الوقت متأخر و لا يوجد اضائة كافية امام باب الشقة فان هذه الانوار ستكون كافية لكي يتمكن الطارق من معرفة موضع الجرس تحديدا .

المستشعرات في الجرس

في حالة اذا كا هناك شخص غريب يحاول دخول المنزل فانه بالتأكيد لن يقوم بالضغط على الجرس و سيحاول فتح الباب باي طريقة اخرى و هنا يأتي دور المستشعرات المتواجدة في الجرس لزيادة الامان .

هذه المستشعرات ستكون قادرة على معرفة وجود شخص قريب من هذا المستشعر فهي تستطيع التفرقة ابين اذا كان المتواجد اما باب الشخص شخص ادمي ام حيوان ام سيارة تمر اما باب الفيلا .

سيظهر لك تنبيه على التطبيق بشكل مباشر في حالة اذا قمت بتفعيل ” تنبيه الاستشعار ” و لكن في حالة اذا كان هناك عدد كبير من الجيران يمرون على شقتك يوميا فان الجوال سيعطي انذارات بشكل مستمر .

لا يتوقف هذا الامر فقط و انما يوجد ايضا بالجهاز ” مستشعر صوتي ” فاذا كان هناك اصوات كثيرة بالقرب من شقتك فيمكنه ان يعطيك تنبيه لذلك .

يمكنك اما ان تقوم بتفعيل او الغاء التنبيه بالاستشعار كما هو مناسب لك .



الرؤية الليلية

يحتوي على خاصية Night Vision و هو ما يعني ان الكاميرا يمكنها التصوير في الظلام بشكل احترافي .

الربط مع القفل الذكي

يمكنك ان تقوم بعمل ربط مابين الجرس الذكي و القفل الذكي للابواب و هو ما يعني انك ستكو قادر على رؤية و التحدث مع الشخص على الباب من خلال الجرس الذكي ثم اعطاء امر للقفل الذكي بفتح الباب عن بعد اذا لم تكن متواجد في المنزل .

تحمل الظروف المناخية المختلفة

بالطبع في حالة اذا قمت بوضع الجرس الذكي ارلو على باب شقتك داخل بناية فانك لن تخشى عليه من الظروف المناخية و لكن دائما ما تكون المشكلة في وضعه على باب الفيلا الخارجية فهو يعتبر موضوع في الشارع و يتعرض الى العديد من العوامل المناخية المتغيرة .

شركة ارلو أعلنت بأن هذا الجرس قادر على تحمل ارتفاع درجة الحرارة و انخفاضها و كذلك هطول الامطار الى درجة كبيرة .

بطارية الجرس الذكي

يحتوي الجرس على بطارية بداخله و هي قادرة على العمل لفترة زمنية طويله تصل الى 6 اشهر متواصله بعد ذلك يمكنك ان تقوم باخراجها من الجرس و شحنها عبر كابل USB و اعادة استخدامها مرة اخرى .



الربط مع الجرس التقليدي

يمكنك ايضا ان تقوم بربط الجرس الذكي مع الجرس التقليدي و بمجرد ان يقوم الطارق على الباب بالضغط عليه سيرن جرس المنزل التقليدي .

جرس Arlo الذكي ليس نوع واحد فقط و انما يوجد العديد من الانواع التي تأتي بمواصفات مختلفة عن بعضها البعض و هو ما يعطي اختلاف ايضا في القيمة السعرية عند الشراء و الطلب اون لاين .

سعر جرس ارلو الذكي
يتوفر من هذا الجرس نموذجين الاول بسعر 150 دولار و الثاني بسعر 200 دولار .
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,267,793
مستوى التفاعل
46,764
النقاط
113
رد: مواصفات جرس Arlo الذكي للابواب المنزلية

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: مواصفات جرس Arlo الذكي للابواب المنزلية

نورتواااا
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد : مواصفات جرس Arlo الذكي للابواب المنزلية

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: مواصفات جرس Arlo الذكي للابواب المنزلية

نورت
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 0 ( الاعضاء: 0, الزوار: 0 )