أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ميني تشيز كيك بالقرفة

‏أعہشہقہ أنہفہاسہكہ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,266
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
0
الإقامة
العراق
ميني تشيز كيك بالقرفة

148844954727591.jpg



مقادير


½ كوب بندق
1 كوب جوز
1 كوب تمر
ذرة ملح
3 كوب كاجو
½ كوب معجون تمر
½ كوب سكر
1 كوب حليب لوز
½ كوب صلصة كراميل
1 كوب زيت جوزهند
3 ملاعق قرفة
للتزيين :
1 كوب كريما مخفوقة بالفانيلا
عيدان قرفة


طريقة


1- اخلطي في العجان البندق مع التمر، الجوز والملح جيداً ثم ضعي الخليط في قوالب الكب كيك واتركيها في الفريزر حتى
تتماسك.
2- احضري العجان وضعي الكاجو، معجون التمر، السكر، حليب اللوز، الزيت والقرفة واخلطيهم جيداً ثم ضعي طبقةعلى
القوالب وأعيديها إلى الفريزر واتركيها حتى تتماسك لمدة6 ساعات ثم أخرجيها وادهنيها بصلصة الكراميل.
3- زيني التشيز كيك بالكريما المخفوقة وعيدان القرفة ثم قدميها.​
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,119
مستوى التفاعل
3,187
النقاط
0
رد: ميني تشيز كيك بالقرفة

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )