أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

M
Featured content
0
مستوى التفاعل
2

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الاوسمة Featured content معلومات

  • يؤؤ ثالث بعدج كتكوته عاتي شطلعلين تدخلين
    عسا علمي وادبي بس اني لزم اطلع معدل اهئ
    هههههههه لا يعني راح ارسب لن راح تظلميه للمنصور رسبت لا مستقبلي اهئ
    ههههههههه عابتلج لغه الكوردية حلوووة جان اتعلمتي
    قربانت بم ئه‌زيزم لا اتعلمي كم كلمة قبل لترجعين
    هههههههههه اي لتجين علمود حضرتي راعي مشاعري
    طالب صف سادس بكلوريا ختيه اني خلي انجح واطلع معدل عالي
    وتعالي هلا بيج هههههههههه لا لتجين للعامرية دواعش انتي متحبين الدواعش ههههه
    المنصور غاليه حيل فاكيد راح تجون للعامرية متفيدكم صدكي اربيل احلى بكومة ههه
    فديته للاربيل عااد اتعلمتي تحجين كوردي لا
    ههههههههه اي هاي اني مسويه ههههههههه
    لا لتجين للعامرية اني من العامرية ترى انتحر اطلع من المنطقة هههههههه
    والمنصور دوامي بيه نوبة ارسب عاد لو اطلع لو ارسب راح تظلمين
    منطقتي وراح تظيعين مستقبلي ابقي لتجين هههههههههههههه
    مبخالف مرتي من ال٩ سنين حتى لو ابن خالتج ماكو بعد هع
    هههه اي شلج علاقه باختج هع
    هههه يعني راح ترحين هسه هع
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…