أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

حين يصفعنا الالم

أنين الروح

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 يوليو 2016
المشاركات
24,428
مستوى التفاعل
1,947
النقاط
0
الإقامة
الحله مدينه الحسن المجتبى
حين يصفعك الألم بكفه الخشنة على وجهك الرحب
وحين تمتد يده الباردة لتعبث في مشاعرك
فتغير ترتيب حياتك وتغادرك ركاما
من لا شئ


وحين تجد أنه مهما أوصدت نوافذك إلا انه
يجد طريقه للوصول إليك مهما


كنت وأين اختبئت


حينها لا بد ان تدرك كمّ ضعفك!!


ويستقر في جوفك طعم مرٌّ...لاذع يسرق
من عينيك النوم الهانئ ويحيل عينيك
ينبوعا لشلالات متدفقة
تسكب أحزانك



لكن قف..نعم ..قف



فدمعك المتساقط هذا ملكك وحدك
وإن رأته كل الأعين فهي لم تر
منه إلا ما قد فضحته عينك

وأما ما خبئته بين ضلوعك وزفرة الآه
التي تحرق جوفك فهي أيضا ملكك
وحدك



وإن مررت بهذا كله فتهانيَّ لك فأنت
لا زلت إنسانا تشعر وتحس !!


فلا تبتئس بدمعك فهو علامة حياتك
ووجودك وهو سبيلك لترى آلام


الآخرين بعين أخرى غير التي اعتادت ان
تتعامل مع أوجاعهم وأحزانهم ولا تجزع
ولا تصخب فكل ذلك سيفقدك معنى
الألم وسيحيلك أشلاءا


ودمارا دون أن ترى ما أُريدَ منك
اغتنم دمعك لتكفكف دمع غيرك
واغتنم حزنك لتداوي
جرح غيرك


ألا ترى معي أن الألم حينما صفعك
فهو قد أحيا روحك؟؟!!

وأن الله اجتلبك نحوه بدعائك؟؟!!


وأن شلال دمعك قد غسل شيئا
من دنس نفسك؟؟!!


وتعال الى واحة اليقين وإن كان
الدرب مليئا بأشواك الوهم
فما أَعطرَ تلك
الواحة!!!!


واقترب بأنفاسك الى طهر السماوات
لترقى بكل نفسك بكل روحك



والتفت إلى المساكين الذين غفلوا عن عظيم
ما مررت به ومدّ لهم يدك علّهم إذا لمسوا
دفء حزنك ذاب بعض جليد قلوبهم


كم من الذين تجمدت مشاعرهم حين صفعهم
الألم وهربوا إلى أصقاع بعيدة عن واحتك
فبردوا وماتت مشاعرهم وغدت أحزانهم
هي غذاء أرواحهم فمات أي إحساس
بالآخرين!! وظنّوا أنهم هم فقط الذين
يعلمون معنى الألم فعموا وصمّوا
عن جراحات الأخرين!!!!


فأي يد ستمتد لأولئك التائهين غير يدك
لتنير لهم طريق الألم الحقيقي



وتعينهم على أن يكون هذا الألم
بوابة الانفراج وبداية الطريق
نحو فسيح الأمل
 

مهندس الاحساس

нυѕѕєιη αℓ яσвαєу
LV
0
 
إنضم
29 يناير 2017
المشاركات
33,493
مستوى التفاعل
1,177
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
بعيد كـ منارة ٍ وقريب كـ وشم ٍ على صدرك
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: حين يصفعنا الالم

ألا ترى معي أن الألم حينما صفعك
فهو قد أحيا روحك؟؟!!

ويبقى الامل هو كل شيء نمتلكه
احسنتي الانتقاء الرائع
تحيتي

 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
LV
0
 
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,198
مستوى التفاعل
1,012
النقاط
0
الإقامة
سليمانية
رد: حين يصفعنا الالم

تسلم الايادي يالغلا



ودي
 
إنضم
2 مارس 2016
المشاركات
12,236
مستوى التفاعل
1,670
النقاط
0
الإقامة
Irak
رد: حين يصفعنا الالم

شكرا جزيلا للطرح المفيد.
وأتمنى التواصل الدائم
لرفدنا
بكل ما هو جديد
تح ياتي
.ـ“ـ¨
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )