أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ليل الخفسه

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الرابع عشر ملعون ابو العشگ
:مره من المرات سافرت اني وغياث على صبا وأنها قلية الحيا جايبه اختها المطلگه على بيتي وصارن يرسمن على ابو غياث بغيابي
ليل بصدمه معقوله بي هيچ نسوان تخرب بيوت العالم حتى تتزوج شلون ترضاها على نفسها :حسبي الله ونعم الوكيل عليهن شنو انقرضوا الزلم
ام غياث :ابوغياث ما تحمل حركات اختها اتكون مع سلوى كونه چبيرة وغچها هي واختها من البيت گالها بس يرجع رجلچ من فرنسا ارجعي
ودقت على غياث وچذبت عمچ وگالت لغياث ابوك هو اللى يركض ورا اختي ويريد يخطبها
ليل :هههههه استغفر الله ناس ما تخاف الله الحز من كل عقلها عمي حسن يترك غزالتو اللى يموت بيها ويندار على القرد
ام غياث صارت تضحك على وصف كملو سوالف ليل :يعني اعتمد
ام غياث :اي اعتمدي
غياث گعد من النوم لقى الغرفة مقلوبه فوگ تحت مابي شئ مكانه وليل موو موجودة فات على المطبخ وهو لبس بيجامة البارح الكحلية وليل شلحه بيضه وفيزون اسود تسولف بفرح عن عنو ضم ليل وهو دايخ بريحة الشامبو اللى فايحه منها :صباح الورد والياسمين على حلواتي
ليل حست بخجل وردت مع ام غياث :صباح النور حبيبي
غياث لف راسها وباسها بخفه:موو حرام عليچ تعيفيني نايم لحالي
صارت حمره من الخجل هذا ما يستحي ام غياث :غيوثي استحي على وجهك اذا تريدها خذها وروح على قرفتكم
غياث ابتسم دحق على امو وهو يبوس بخدها:والله يا ريت بس خايفه لا تگتلني ليوله
ليل بخجل:الحمام جاهز روح غسل
غياث بعد عنها وسحبها:گومي معاي
ام غياث :وين تگوم نريد نخلص الكبه واليبرق
غياث گعد بلط حسن اللى ياكل تفاح :ما دام ما تخلينها تروح اني ماني رايحه وهذي گعده
ليل رفست غياث :لا تروح محد جابرك
غياث :اخ يوم شوفيها تتحرش بيا من جوا الطاولة
ام غياث صارت تضحك :ليوله گومي سويلو فطرو بالچي ابني يصحصح
ليل وگفت :يلا اني حتين جعت
وهي تسوي الفطور غياث يدحق عليها بكل حركه منها يتذكر ليلتهم (اخ يا قلبي احلى ليلة بعمري ليلة البارح) غياث بمزح:حبيبتي حچيتي أدق تفاصيل ليلتنا لأمي ولا احچيلها اني عنچ
ليل :واذا حچيت لعمتي أدق التفاصيل وين المشكلة تراها امك
غياث :عچل الحمدلله ما عندچ ام وخوات وصديقات چنت ترزلت
ليل لفت على بسخرية :يمكن غيري سواها ورزلك من زمان
غياث صار يضحك:اكيد موو يمكن
ليل تسوي چاي:عمه شنو رايچ تسويلنا اليوم كيك
ام غياث ابتسمت :احلى كيكه لعيونچ
غياث :اذا هيچ مشان أدق على مثقال يجي يحب الكيك
ليل :مثقال موو فاضي يجي عندو شغل
غياث فتح جوال ليل:الحز أدق علي
ام غياث ابتسمت بفرح على التطورات اللى صايرة بينهم
ليل جت عنده:لا تدق من جوالي ما عندي رصيد
غياث حط الجوال على اذنو :كل اليوم تقرين مع مثقال وما عندچ رصيد
:الو
غياث باستغراب لان الصوت غريب عنو :السلام عليكم
:وعليكم السلام
غياث :مين انته وين مثقال
:يعني مين انته اللى دقيت عليا هذا خط ليل
ليل خذت الجوال من غياث شافت مين :الو هلا أمير
أمير :هلا والله بعمتي الحلوه
ليل ابتسمت :والله زين للحز متذكر عمتك
أمير :مين هذا اللى رد عليا شبي مابي عندكم شلون ابوي جاسم
ليل انحنت على غياث وصار الجوال بينهم :موو ابوك بس ابويه اني
أمير :وجع للحز تغارين مني
ليل :قصدك انته اللى تغار مني
أمير :هههههه ولي ترني كبرت صرت اگدر عليچ
ليل :ههههه لا حبيبي بعمرك ما تگدر عليا
أمير لسع يضحك :اجي ونشوف والله لادقچ دك
ليل :يوال حاليا معتزله اخلي رجلي ومثقال يضربونك عني
أمير بصدمه كان حدا كب علي ماي بارده :رجلچ
ليل عضت شفتها :ليش ما أسمعت
أمير حط ايده على شعره:اسمع شنو فهميني لا يكون صاير شئ موو زين
ليل غيرة نبرتها:أمير مثقال جوزني واحد من ربعو
بصدمه :لا بالله ايمت تطلگتي موو على اساس ما يطلگج ويريدچ
ليل :شسوي خليها على الله
أمير انقهر عليها:ياربي انتي بجد حالتچ حاله الله يعينچ ايمت تجوزتي عندچ ضره ولا لا
ليل : تقريبا ليا ثلاث شهور
أمير تأثر :اووف ياليل لونچ واقفه بوجه عمي راجعه على ابنچ ورجلچ احسنلچ بدل ما تنكشفين على واحد انوب
ليل :لا انته موو ضال بيك عقل تريد مثقال يذبحني
أمير :لا سلامتچ انتي شلونچ ان شاء الله مرتاحه معه
ليل صارت تضحك مع غياث :اي بالحيل مرتاحه الله وكيلك هالزلمه مثل الدوا
أمير باستغراب :شبيكم ليش تضحكون
غياث :يوال أمير اني الشيخ غياث لو امووت ما اطلگ ام حسن هاي الغاليه ام الغالي
أمير بعصبية:ولي حقيرة بس اشوفچ الا اذبحچ
ليل تضحك :انته الحقير ابوي عجب ما وراي زلم حتى تذبحني
أمير :معليش يا ليل مردوده
ليل :غياث شوف گاعد يهددني
أمير :الله يعين غياث على ما إبتلى
ليل راح وگت المزح وجا وگت الجد عندها:يوال ايمت تستحي وترجع لأهلك ما شبعت صياعه
أمير :لا ما شبعت ولا أريد ارجع
ليل بعدت عن غياث وفتحت الباب :لا ترجع بس اسمع ترى ابوك مرضان
أمير :لا تمزحين معاي
ليل طلعت :والله العظيم ما امزح معك
أمير يتهرب :صار لزم اسكر مشغول
ليل :والله عيب عليك ابوك صار زلمه چبير واخوتك لسعهم زغار
أمير :ليل مشان محمد اسكتي
ليل :بدل ما تگول هذا ابوي أسند كبرته واربي اخوتي معه گاعد تصيع من فلتانه لفلتانه ولا على بالك
أمير :ما گلتيلي شلون ارجعتي
ليل :قصه طويله بس تچي احچيلك شلون ارجعت
أمير :الا ليش رجلچ دق عليا
ليل :موو رقمك مخزن عندي بابو جاسم فدق عليك بدال ما يدق على مثقال
ليل خلصت مكلمتها وفاتت گعدت ومسكت الخبز :عنجد عمر مرضان ولا تضحكين علي
ليل تاكل:ابو محمود عندو خشونة بالركب ما يگدر يشغل ويصرف على ولدو مثل قبل وابنو الفليح بالشام موو سأل عن اهلو
غياث صبلها چاي وهو متعطف معها لان يعرف زين اشلون أوضع اهلها:الله يعينو
ام غياث :الا ابنو محمود وينو
ليل :محمود صف خامس
غياث :اذا هيچ المفروض يكون ابو أمير
ليل دحقت على عمتها :من وهو شب يصيحلو ابو محمود بس مرتو گوية ضلت حردانه عند اهلها سنه الا تسمى ابنها أمير وچان راح يطلقها لو امي ما تدخلت
غياث يضحك :الله يرحمها انتي لو تگدر عليا شتسمين حسن
ليل ابتسمت وهي تقرب صحن المربى :لو چنت موجودة وگتها چنت سميتو حسن شرف ليا اكون ام حسن وان شاء الله المره الچاية نسمي سوا
ام غياث تطعمي حسن :ايمت المره الجايه مشان اجهز حالي
ليل :بأقرب وگت
غياث حط لقمة عسل باثم ليل :ولي شگد ميته على المره الجايه
ليل غمزت لام غياث :اي ميته عندك اعتراض
غياث حرك راسو :لا بس حسوني لسعو زغير لحقين على الهم والسهر
ام غياث ضمت حسن اللى بحضنها :مالكم شغل بحسوني هذا الحلو حصتي اني
غياث بنذاله :ليل خانم اول شي علمي حسن على الحمام وافطمي وبعدين فكري تحبلين
ليل :اوكي اعطيني اسبوعين بس
غياث :نشوف
ام غياث متحمسه تتعرف على مثقال اللى سمعت عنه كثير :اشوفك ما دقيت على مثقال تيجي
غياث :الحز اروح أدق
ليل مدت جوالها :دق الحز
غياث دق وعزم مثقال يجيهم العصر يتهرج ومثقال انحرج من اصرار غياث ووافق يجي
غياث يراسل:ليل گومي غيري
ليل وهي متمدده على الكنبة دحقت على حالها شنو لبسه :اغير
غياث يلعب بشعرها:اي تغيرين يلا شطوره
ليل :اغير بس موو الحز
غياث ترك الجوال :يعني ايمت
دق جوال غياث وگف وجر ليل من ايدها :ليوله الحلوه گومي
ليل :غيوثي تعبانه
غياث خلها توگف :اللى يسمعچ يصدگ
ليل صارت تتمرخ غياث تركها أعطى خبر لامو وطلع يستقبل مثقال
ليل غيرت لبست دشداشه خضره ربع ردن وبيها الحزام على الخصر فلت شعرها وحطت مكياج تعطرت وطلعت لقاتهم بالصالون يشربون چاي وياكلون كيك غياث دحق عليها بنظرة ما فهمتها ليل طيران راحت لعند مثقال باست راسه گعدت بلطو :شلونك
مثقال ابتسم :بشوفچ صرت زين
ليل :ليش ما جبت ابويا معاك
مثقال :ابوي من صبح راح على منبچ مع فرج
ليل حطت ايدها على رأسها :يا ساتر لا يكون راح مفاجئة
مثقال :ما ادري گعدني الصبح وگال انو رايح يطمن عليهم
غياث بفضول :عندكم حدا ساكن بمنبج
ليل تضحك:ابو الضراير اهناك
مثقال :اشبيچ تضحكين وعنچ الشيخ ابو ضراير
غياث بجدية :اللى يگدر وصحتلو ليش لا
ليل أعطت غياث نظرة وقفدت السيطرة على نفسها:الميدان يا حميدان
غياث فهم قصده انو على اثنين موو گدران وكل اليوم راكض وراها يريد رضها من سنين گال ليها هذا المثل واليوم هيا تگولو لوا :تعالي صبيلي چاي
ليل گامت صبت چاي
ام غياث ابتسمت بعد ما سكت الكل :مثقال هذا اللى عندو ثلاث نسوان
مثقال :والله يا عمتي خطب الرابعه من فترة
غياث :شفتي يا ليل اخوچ ابو ضراير راح ياخذ الرابعه واني ومثقال على حطت ايدچ
ليل :موو بطلت البارح اشوفك كل يوم براي
صبت لحالها ورجعت لمكانها
ام غياث :غيوثي بس لا يكون ناوي على الثالثه والله اعيفلك البيت واسافر لبنيتي
ليل :عمه اذا سافرتي خذيني معاچ يگولون الحياة بفرنسا غير شكل
غياث دحق عليها بنص عين :اگول اول شئ تعلمي فرنسي
مثقال :لا وين تروحين اول شئ جوزينا بعدين روحي
ليل خذت صحن الكيك :اني بطلت اجوز حدا اللى يريد يوصي عمتي تجيبلو عروس مستورده
صار الكل يضحك عليها غياث :ليش مستوردة الوطني احسن
ليل تاكل :لا المستورد احسن من الوطني شوف امك ما احلاها تطير العقل بعدين انته لزم تاخذ من خوالك مره ولا معطينك الجنسية على الفاضي
غياث :الفرنسية ما تجي على ضراير
ليل :الحب يخلي الوحده تقبل بكل شئ چثيرين اللى تجوزو اجنبيات على نسوانهم
مثقال : ليل معها حگ لزم تجرب المستورد حاچتك سوريات
غياث تربع:الصراحه اقنعتوني
ليل :عمه اقنعي الثاني ياخذ من فرنسية بالچي نحسن النسل
ام غياث تضحك :تكرمين
غياث :يولي كل هل جمل اللى عندكم وتردين تحسين النسل
غياث حچا مع امو فرنسي وردت علي وهي تضحك
ليل مسكت كتف مثقال :مثقال بالله تخيل معاي يطلعون ولدك يشبهون غياث هيچ مزيچ سوري فرنسي
مثقال :ياخي شفناچ انتي فلحتي مع غياث وحسنتي النسل
ليل :اكيد الوحده يا تجيب ابوها يا اخوها (يعني يا تجيب ولد يشبه اخوها يا تجيب ولد يشبه ابوها)
غياث صار يضحك :اقنعتيني باجر يطلعون ولد مثقال على خوالهم الفرنسيين
ليل :مشان هيچ ماريد يتجوز زرگه بعدين ينقرض جمالو ويطلعون ولدو قرود
غياث وامو فهمم ليل تقصد سلوى مثقال :هههههههه ولي حاجتچ كل ما حچينا بالموضوع تفوتينا بالف حايط وحايط
غياث :مثقال خلاص اختك ما بيها خير لينا الأسبوع الجاي تعال معاي على الجامعة العچيات أشكال وألوان والله ينهبلن عليك
ليل مسكت ذراع مثقال وبتملك:انته دبر حالك من العچيات الأشكال الوان مثقال ما يتجوز الا اللى اختارها لوا
مثقال :اوكي اعتبرني الاسبوع الجاي عندك بالجامعة
ليل بحده:ما تروح
غياث :ليل انتي ما شفتي عچيات الجامعة اللى موو مترضيه بيهن كل وحده تگول اني احسن من الثانية
ليل دحقت على مثقال :اها مشان هيچ ما سجلتني بالجامعه واني اگول اشبي غياث من الصبح يلزق جدام المرايا
غياث تورط الحز تنقلب السالفه علي :يوم دافعي عني
ام غياث كتفت ايدينها :بهاي ما ادفع عنك لو ابوك هين چان رزلك
ليل تغير الموضوع :مثقال احزر اليوم حچيت مع مين
مثقال استغرب يمكن عمر دق عليها واعتذر منها على الموقف اللى صار :اممم ابو محمود
ليل :لا
مثقال :مع مين
غياث ابتسم:مع أمير
مثقال :هالعچي الصايع بس لو يگع بأيدي
ليل :عيفك منو اني بهدلتو بهدله تسوى عمرو
مثقال :الا ليش دق عليچ
غياث :اني دقيت علي بالغلط
صار لزم اوصف لكم مثقال شاب جدا أنيق طويل طوله 185وكتوفه عريضه جدا ومن النوع اللى ياكل الأخضر واليابس وما يسمن وجهه جميل بشكل فضيع وعيونه سود اكبار ورمشه طويلة وكثيفه وحواجب مرسومه رسم ولحيته ما يحلقها ابدا دائما يتكون مع ليل وغصبن عنو يخففها طبعا شعرو اسود فاحم وكثيف وبشرته مثل غيااث جدا بيضه واذا انفعل يصير احمر
بعد ما راح مثقال غياث بهدل ليل لأنها ما تتستر چدام اخوها وفاضحه حالها
ثاني يوم راح غياث استقبل ابو بالمطار وانصدم اول ما شاف صبا مع ابو شق الابتسامه وهو موو مصدگ احلى مفاجئه ركضت علي وضمتو :غيوثي
غياث ضمها بقوة وهو يشم بيها ويبوس بكتفها وراسها موو مصدگ صبا رجعتلو :عيون غياث يالله اشگد اشتقتلچ دخيل دلوعتي اللى كبرت
صبا دموعها تنزل :موو بگد شوقي لكا سامحني على قسوتي عليك
غياث :يولي اني مستحيل ازعل منچ انتي اختي اللى مالي غيرها ما شاء الله عليچ صايره عروسه
صبا بعدت لان الكل يدحق عليهم :اشوفك كبران
غياث ابتسملها :العشق شيبني
صبا تمسح دموعها :يبوو والله ماني مصدگه ايمت اشوف ليوله وحسوني
غياث حب راس ابو :هذا اللى يهمچ بس ليوله وحسوني ولا گانچ حارقه قلبي ثلاث سنين
صبا تضحك ووجهها احمر من الدموع :الحمدلله اخيرا التم شملنا
غياث شال شنطهم :اي والله الحمدلله
طول الطريق يضحكون ويحچون اول ما وصلم على البيت استقبلوهم عمامها و شباب العيلة محمد أعطى السچين لغياث ودج اول ذبيحه چدام صبا وغياث يعرف اخته جبانه :يلا صبا فوتي عند النسوان
صبا راحت بسرعه جوا صبا ضمت امها وهي تبچي من الفرح :ماما واخيرا رجعت ليل
ام غياث بفرح :الحمدلله واخيرا انتهت كل المشاكل الحمدلله
صبا باست راس امها وسلمت على نسوان عمامها وعماتها والچناين والبنات صبا دحقت على امها :ماما وينها وين الدبدوب
ام غياث مسكت ايد صبا :بالمطبخ
صبا وهي تمشي مع امها :اول شئ اريد اغسل وجهي
راحت على الحمام رمت المانطو والحجاب وهي تبچي وغسلت وجهها بماي باردة جسمها يرجف اندق الباب :صبا يا ماما انتي بخير
صبا خذت نفس عميق وهي متوتره فتحت الباب:اي بخير
راحت مع امها على المطبخ شافت ليل تسوي چاي
وحسن گاعد على الطاولة ياكل مصيصه ويقر مع ليل
:احم احم يا عميه اني چيتچ
ليل لفت وشافت بنيه طويله بجسم حلو لبسه جينز ابيض وتيشرت سماوي ولون عيونها تركوزي حمر مثل الدم وشعرها اشگر لنص ظهرها متناثر وبشرتها حمرا واضح انها باچيه لمُن گايله بس ليل توجهت له صبا فاتت وضمو بعض:عميه بيعينچ
صبا تشهق :ليل سامحني والله العظيم الدنيا بدونچ ما تسوى
ليل :انتي اللى سامحني
صبا باست راس ليل: موو مصدگه انتهى كل شئ والله موو مصدگه
ليل صارت دموعها تنزل من الفرح ما تعرف تعاتب ولا تگول شگد اشتاقتها :يا حقيرة وين رحتي وتركتني
صبا ضمت ليل اكثر وهي تشهق:انتي اللى رحتي وهانت عليچ العشرة
ليل :مجبورة والله مجبورة
فات غياث وگلبيتو كلها دم شال حسن اللى متفاجئ بالدم اللى على گلبية ابو :والله ولا بفيلم هندي
ليل ابتسمت من بين الدموع :اني بحلم ولا بعلم
غياث قرب منها وگرصها من خصرها :اخ
غياث صار يضحك :تاكدتي ولا لسعچ
صبا تركت ليل وخذت حسن من غياث :حسوني ياروحي
غياث لف ذراعو على ظهر ليل وباس راسها : فرحانه
ليل حطت ايدها على صدر غياث وهي تتأمل عيونو الفرحانه :اي بالحيل هذي احلى مفاجئه
غياث بعد شعرها من وجهها:الحمدلله كل اللى احبهم حولي الله لا يغير علينا
ليل بهمس:حبيبي اشتقتلك
دنق اكثر وهو ذايب بعطرها :موو بگد شوقي لجا
وباس خدها صبا :احم احم ترى نحن هين
أم غياث تضحك :ليل ماخليتي عقل براس ابني
ليل صارت تضحك بخجل ووجهها بصدر غياث:حرام والله ما سوت شئ
غياث يحرك ايدو على جسم بوقاحه:صح حبيبتي ما سوت شئ
قرصة غياث من ظهرو وبعدت عنو وهي الوان :اشوفك عدمت الگلبية
غياث :لعيون صبصب ذبحت اليوم ذبحتين
فاتت عمة غياث على المطبخ :ام غياث الولد يريدون يفوتون الذبيح على المطبخ سويلنا طريق
غياث :يا بنات يلا فوتن جوا
ليل فاتت مع صبا على غرفتها :الحمدلله على سلامتچ
صبا :الله يسلمچ شلونچ مع غيوثي
ليل ابتسمت صح حياتها مع غياث موو مثالية ولا هي سعيدة بس يكفيها انها رجعت لابنها وحبيبها:الحمدلله ربي جبر خاطر وكل شئ صار احسن من قبل وانتي شلونچ
صبا ابتسمت وهي تلعب حسن:الحمدلله بشوفتچ رجعت الفرحه لقلبي
ليل وهي تستعرض گلبيتها البنفسجية بعمرها ما لبست گلبيه وهي بنت :شرايچ شلون طالعه على الگلبية
صبا گعدت :تجننين كل شئ حلو عليچ
ليل تدور على الملفع :تسلمين ياربي وين راح الملفع الحز غياث يرزلني
غياث فات :على شنو ارزلچ
ليل دحقت علي :ملفعي ضاع والناس تستنى الچاي
غياث سكر الباب :البسي غيرو الله ما كثر الملفع
ليل تطلع غيار لغياث :ماريد الا البنفسجي
صبا وگفت:عندي بنفسجي الحز اجيبو
غياث لف على صبا :صبا وانتي غيري ماريد النسوان يحچن
صبا :تكرم عينك
وطلعت ليل خذت الگلبية من غياث :حبيبي
غياث يرمي قميصه الداخلي :عيون حبيبچ
ليل تدحق علي :ليش صاير وقح هيچ
غياث قرص خدها :اني وقح
ليل مسكت ايدو اللى على خدها:عيب عليك والله استحي من حركاتك
غياث قرب منها ومسكها:لا موو عيب انتي مرتي وحلالي وأم ويلادي
ليل باست غياث وبهمس:تطيرعقلي من تگولي مرتي
غياث بدلها :دخيل مرتي اللى اموت عليها
ليل فاتت على المطبخ شافت محمد وواحد ثاني مع النسوان بالمطبخ :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
محمد ابتسم لليل :هلا والله بأختي ام حسن شلونچ
ليل وگفت بلط ام غياث : الحمدلله زينه انته شلونك
وحده من البنات مسكت اكتوفه :تعرفينو مين
ليل دحقت على محمد :يعني مين اكيد من الولد
محمد صار يضحك لان ليل أنكرته:الحمدلله بخير اني محمد اكيد تتذكرن صوتي خالد هذي مرت غياث الچبيرة
خالد :ما شاء الله والله ام حسن تستاهل صبر غياث
محمد :يبوو لو تشوف اخوها المجنون مثقال شسوى بغياث مرمرو تمرمر ما رحمو
ليل تشغل النار تحت القدر الچبير :لو سمحت لا تغلط على اخوي چدامي
البنت اللى ماسكه محمد :هذي الحقيقه لو واحد غير غياث ما تحمل
محمد لف راسه :انتي اسكتي
خالد بخجل:محمد ما يقصد شئ شلون الأمور بين غياث و مثقال
ام غياث بدأت تحط اللحم بالقدر :اني اتعرفت على مثقال ما شاء الله عليه زلمه محترم ومثقف وعاقل والأهم من كل هذا دمو عسل
فاتت صبا :مين هذا العاقل ودمو عسل بس(أشرت على محمد وخالد) لا يكون واحد من هذول
ليل ابتسمت:عمتي تحچي عن اخوي مثقال
صبا صارت تضحك :هذا لسعو على قيد الحياة
محمد يضحك :صبصب ترى اليوم ليل تذبحنا كل شئ ولا اخوها الغالي
صبا طلعت كاس :ليوله ما تزعل مني
خالد :ولي اشوفچ صايرة بطول الباب
صبا صبت ماي : الطول هيبة وعز
خالد :صبصب جبتي نقوطي معاچ من فرنسا
صبا وهي لسع تشرب:اني ما انقط حدا
خالد :الما ينقطني لا يجي على عرسي
صبا :من زين عرسك حدا گال اني ميته على ما احضر عرسك
محمد : وانتي يا ام حسن تنقطين خويلد ولا لا
ليل لفت عليهم:اذا العريس منقط غياث نجي نگوم بالواجب
خالد :اي اني نقطتو بعرس سلوى
ليل ضلت ساكته صبا أعطت نطره لخالد وضمت ليل:الله يعين المسكينه اللى ابتلت بيك ليل شفتي هذا الشحاد اولي چان....
*****
وبعد ما فضو الناس فات غياث مع صينية الچاي :يعطيچن العافية
صبا خذت الصينية :الله يعافيك راحم الشباب
غياث :اي وين أمي
ليل تجلي :عمتي تعبانه وراحت ترتاح
غياث بخوف على امو:شلون تعبانه ما چان بيها شئ
صبا تطلع چيس الزباله :ماما راجعت ومدتها توجعها
غياث تركهن وراح على امو دق الباب :اتفضل
فات غياث ابو نايم سكر الباب بهدوء :يوم سلامتچ اشبيچ
ام غياث وأيدها على بطنها :ما بيا شئ اشويت تعب
غياث گعد بلط امو ومسك ايدها :يوم وجهچ اصفر بشنو تحسين
ام غياث :غيوثي بما انو اليوم حلو علينا اريد ابشرك بشئ
غياث :خير ان شاء الله
ام غياث بخجل:حبيبي اني حامل
غياث بفرح گعد زين :بربچ حامل
ابو غياث :يا غياث صوتك
ام غياث حطت ايدها على إثم غياث :هوص لا يگوم علينا
غياث بهمس:الف الف مبروك شگد صارلچ
ام غياث : لسعني بأول شهر
غياث بأس ايدها :الله يتمم على خير
ام غياث :يلا روح ارتاح باچر وراك دوام
غياث :سوسو ارتاحي ومن اليوم ما اريدچ تشتغلين ولا شغله بالبيت واذا اشتهيتي اي شئ دقي علي
ام غياث مسكت وجه غياث :الله يخليك ليا
وباست راسو غياث رجع لعند رجلين امو وصار يدلك رجلينها :غيوثي روح نام
غياث :ما انام الا اسويلچ مساج
ام غياث ابتسمت وصارت تسولف مع غياث
ليل دورت على غياث ما لقته صبا طلعت من الحمام بالبجامه والبشكيره ملفوفه على شعرها :نعيما
صبا ابتسمت :الله ينعم عليچ
ليل :شفتي غياث
صبا فتحت باب قرفتها:اكيد عند امي
ليل :ما دامو عند عمتي اروح اغسل قبل ما يجي
صبا :بس ينام غياث تعال نتعالل عني
ليل :خليها لباچر لاني منتهي
صبا صارت تضحك :ادري شگد منتهي هذا وجهي اذا نمتي
ليل :لسعچ مثل ما انتي قليلة ادب
صبا ضمت الباب :انتي شايفه رگبتچ ماضل حدا ما شافها يا عيب
ليل حطت ايدها على رگبتها :لا عيب ولا حرام البارح غياث بهدلني ومسح بيا البلط عليها
صبا صارت تضحك :چت افكر انكم مؤدبين وتستحون بس شكلي غلطانه
ليل ابتسمت:عقبالچ
رجع غياث على القرفه ما لقاها راح غسل بحمام امو وابو ورجع حط راسو يريد نام فاتت ليل ببرنصه وگفت چدام المرايا وحطت معطر جسم :حبيبي نمت
غياث :اممم تقريبا
ليل تنشف شعرها :غيوثي لا تگولي انك راح تنام وتخليني
غياث على نفس وضعو :تعالي لحضني
ليل گعدت بلطه دغت غياث :حبيبي الله خليك لا تنام
غياث :هممم والله تعبان
ليل رفعت ذراع غياث وختلت بحضنو وهي شوي تشم ريحته وشوي تبوسو وشوي تتلمس وجهه كل شئ بي حلو حضنو الدافي يسوى الدنيا واللى بيها اليوم انتهت من التعب من الصبح وهي تشتغل مع ام غياث حمدت ربها على عمتها هذي نعمه من الله ايدها وايد عمتها ابتسمت براحه لان اغلب الجمعات والضيوف ببيت ابو عبدالحميد لان بيتهم صاير بعيد برا الخفسة
مرت ايام وحياتهم حلوه على العشا طبت سلوى عليهم :السلام عليكم
الكل ما عدا صبا وليل :وعليكم السلام
سلوى :الحمدلله على السلامه صبا
صبا بدون نفس :الله يسلمچ
سلوى ترمي عبايتها :شكلچ بالحقيقة احلى من الصور بچثير
صبا تتأمل شكل سلوى سمرا طويله وجسمها مليان بس مهتمه بنفسها حاطه مكياج ولبسه كومة ذهب وشعرها مصبغ اشقر ولبسه جينز ازرق وقميص احمر :شكرا
غياث دحق على سلوى وهو مبتسم :سلوى جيبي صحن ومعلقة وتعالي تعشي معنا
سلوى ردت له الابتسامة :يلا حبيبي بس افوت غراضي
سلوى فاتت جوا ليل گامت :سفرة دايمه
غياث مسك ايدها :ليل ارجعي اگعدي
ليل بحده:شبعت
غياث بعصبية وعيونه تطلع شرار :حتى لو شبعتي اگعدي
ابو غياث :ليل اذا تعزين اگعدي يا بنتي
ليل رجعت گعدت جت سلوى غياث لز على ليل :صبا لزي على امي
صبا لزت على امها سلوى كعدت بلط غياث
غياث صارت سلوى على يمينه وليل على يسارة غياث خذا صحن سلوى وصبلها معكرونة باشميل وقربلها صحن السلطه
ليل ما تحملت غياث من تجي سلوى يصير واحد ثاني ويتصرف كأنها موو موجودة كل اللى بينهم يطير بالهوا گامت بسرعه وفاتت جوا
صبا جت تگوم :گملي اچلچ
صبا وقفت :الحمدلله اني شبعت
ولحقت ليل حولت تفتح الباب مقفول دقت الباب :ليل افتحلي
ليل بصوت باكي وعصبيه :صبا اتركني لحالي
صبا رجعت دقت :ليوله مشان الله افتحلي
ليل ما ردت عليها وصوت بكاها وشهقاتها يزيد
راحت على قرفتها وهي مقهوره جت سلوى وخرب كل شئ قبل ساعه چان غياث ما يرضى يطلعون من الغرفة يتعشون والحز بكل برود يزعلها
غياث تعشى :سلوى سويلنا چاي
سلوى ابتسمت وهي تلم السفرة :ابو حسن تكرم
كل واحد راح على قرفتو صبا دقت الباب على غياث فتحتها سلوى لبسه روب ابيض وابتسمت:اهلا
صبا بحده :غياث اطلعلي
غياث وهو ممدد بدون قميص :فوتي
صبا :تعال ضروري
وراحت غياث گام بأس خد سلوى :حبيبتي اشوي وارجع
سلوى :لا تتأخر
لقى صبا چدام باب ليل :شبيچ
صبا بخوف وتوتر:شوف ليل وهي تبچي صيحت وبعدين صوتها اختفى لا يكون صار بيها شئ
غياث قرب من صبا وبهمس :ما بيها شئ چم يوم وتتعود على وجود سلوى
صبا مسكت غياث من ايدينه :حرام عليك تقسى عليها ليل مسكينه طيب خاطرها لو بكلمه وحده
غياث بعد عن صبا :صبا خليچ بعيده عن الموضوع نسواني واني حر بيهن لا تدخلين
ورجع على سلوى وخذاها بالاحضان گعد غياث اذان الفجر غسل ولقى باب ليل مقفل دق عليها الباب بگل قوة فتحت الباب ووجهها مورم وبيدها چيس الزباله وطلعت برا
غياث لسع مستغرب موو شايفه چدامها وطلعت الزباله والفراش مرتب على حاله ورجعت على الفراش وهي ترجف سكر الباب وگعد بلطها مسح على شعرها وباس راسها صح يحس بالندم على اللى صار البارح بس هو مجبور يعدل ما يريد يظلم سلوى رجع بأس راسها وهمس باذنها :ليولتي حبيبتي اسف
بس مابي اي ردت فعل منها قرب منها اكثر نايمه گام طلع غيار واستعد لدوامو وصلى الفجر
شاف صبا طالعه من الحمام :صباح الخير
صبا :صباح النور
غياث :صلي وتعالي سويلي فطور
صبا صلاة وسوت فطور لغياث :ماراح تفطرين
صبا وأيدها على خدها :لا
غياث :صبا ترى مثل ما ليل مرتي سلوى مرتي وليها حق عليا
صبا :عچل لاتضل توهم بنت الناس بشئ مالو اصل
غياث بحده :شگلتلچ البارح ولا انتي ما تفهمين
صبا گامت : المره الجايه راح تخسرها للأبد اصلا ما ادري شلون مثقال رجعها لواحد مثلك
وراحت غياث ترك الفطور وطلع من البيت وهو متضيق من كلام صبا صح رجعت ليل معجزه إلى الآن ما يعرف ايش اللى غير مثقال
غياث رجع المغرب وهو جايب معاه فواكه فات على المطبخ :مساء الخير
سلوى وأم غياث :مساء النور
غياث حط الأكياس :يوم اشلونچ
ام غياث :الحمدلله بخير
غياث :وانت يا سلوى اشلونچ
سلوى :الحمدلله زينه
غياث رمى القندرة چدام المطبخ وفات جوا لقى صبا تتفرج على التلفزيون وابو گاعد سلم عليهم وراح على غرفة ليل فتح الباب لقى القرفة ظلام ومقلوبه فوگ تحت راح على المطبخ وعصبيه :يوم وين ليل
امو مسكتو :ابني لا تكبرها مثقال خذاها انته شفت شصاير بيها
غياث لبس قندرتو :شنو ما أكبرها اني اعلمها اشلون تروح بدون ما تسألني
ام غياث طلعت مع برى وحولت تهدي غياث بس بدون فايدة نزل ودمو فاير من تصرفها هو بشنو غلط معها حتى تزعل وتروح بيت أهلها دق الباب فتحلو شب ابيض وشعرو اسود :السلام عليكم
الشاب :وعليكم السلام تفضل اخوي
غياث :اني غياث
الشب ابتسم :اهلا وسهلا ابو حسن تفضل فوت
غياث فات وهو يشوف ويلاد بالدچه:تسلم ما عرفتك
الشب مد ايدو لغياث :اني أمير ابن عمر
غياث صافح أمير بحراره وفات معاه :السلام عليكم
كل اللى بالغرفه :وعليكم السلام
چان بالغرفه ابو ليل ومثقال وعمر وفرج ومسعود وابو ضراير وشب وگومت ويلاد ازغار
غياث فات سلم على عمو وعلى الشباب كلهم طبعا محد خچلو لان ابوهم موجود وگعد بلط عمو مثقال صب چاي لغياث و حط الگاس چدام غياث :تفضل
غياث ابتسم وهو يحس بخجل لانو جاي بوگت غلط :تسلم ابو جاسم
مسعود كسر الصمت اللى طال :اشلونك خيو
غياث دحق علي :الحمدلله بخير انته ابو قصي
مسعود ابتسم :بشحمو ولحمو
غياث ابتسم له وشاف حسن يلعب چدام الباب :شلونك اشلون الخليچ معاك يوال حسوني تعال هين
حسن فات وضم غياث وهو يقر غياث رد علي بهمس وگعدو بحضنو
ابو ليل مسح على شعر حسن :والله يا غياث ابنك خلص ما افهم منو شي
مثقال :ما شاء الله بالحيل لسانو طلق ويفهم
الشب اللى گاعد بلط أمير : اشگد عمرو
غياث :صار سنتين وأربع شهور
واحد منهم :ليش للحز محفظ و ما فطمتو
عمر :علي ليل ما تعرف شئ وينها ووين تعلمو على الحمام
غياث :والله ليل ناوية بس هالفترة التهينا اختي رجعت من فرنسا وكل يوم واحد من عمامي عزمنا
مثقال :الحمدلله على سلامتها
غياث :الله يسلمك
فرج:سمعت انو اختك چبيره وما ترضى تجوزها
مثقال شاف صور صبا ببيتهم وهي زغيره وبالمراهقة:لا موو چبيره زغيره
غياث :ازغر من ليل بسنه ونص والله چثيرين ولد الحلال اللى ردوها بس هي ما تريد تجوز
مسعود :والله معاك حق اللى يعيش برا صعب علي يعيش هين
غياث ابتسم غصب لازم يجاريهم لخاطر ليل :هي بسيطه ومتوضعه بس ما گام النصيب
فرج :والله اني ما توقعت ابدا ليل ترضى تعيش مع عمامها
مثقال دحق على فرج :عادي مثلها مثل غيرها اصلا ضرتها معها بنفس البيت
ليل فاتت وهي شايلة كاست ماي :شفتم حسن وين راح
لمحت غياث وبحضنو حسن
مثقال شاف ليل انقلب حالها فوك جوى فلطف الجو وهو يضحك :من يلقى ابو يتبرى منچ
ليل :ليش جيت
غياث يمسح لحسن :تهيري مشان نروح
ابو ليل حط ايدو على كتف غياث :وين تروحون اليوم خميس نتعشى ونتعالل وبعدين روحم
مثقال :أسمعت ابوي گال ما تروحون وبعدين ليل لسع ما شافت الشباب
ليل فاتت جوا وگعدت بين عمر ومسعود :ابو محمود هذا الدوا
خذا منها الماي :شكلو موو غريب عني
ليل :اولي ابوي چان ياخذو
مسعود :يولي ليل لا يكون منتهي مدتو
عمر خذا الدوا
أمير :يابه لا تأخذو هذي عمتي عقلها طاير لا يصير بيك شئ يا لطيف ما ادري شگد عندهم أدوية بهل بيت
ليل عصبت :والله محد غيرك عقلو طاير اذا تريد نعطيك من الأدوية
أمير :لا حبيبتي الله لا يعيزنا للأدوية
فرج :ليل ايمت اخر مره عزلتي بيها الأدوية
امير قبل ما ترد ليل :ليل البيت مي معزلتو مشان تعزل الأدوية
غياث :يوال حدك عاد ليل سبعه وما شفت حدا بنظافتها
مثقال :الكل يشهد لام حسن
عمر همس بإذن ليل ردت علي بهمس
ابوها وهو يرقب همسهم :ليل شبي اخوچ
ليل :ضرسو يوجعو اني دكتور الأسنان وصفلي هذا الحب وبالحيل ارتحت علي
أمير يضحك :يولي انتي خرده اشلعي ضروسچ الهريانه وريحي عمي من الدفع
مثقال :يوال ترى اگوم عليك واعلمك مين الخرده
أمير ختل ورا علي : خلاص التوبة اسحب كلامي
الضحك تعالى بالقرفه على أمير اللى من يشوف ليل يضل يناقرها ويتكون معها
ليل ابتسمت :جبان خليك عند كلمتك
على فقد ابنو اللى چان بلط أمير :أمير محمد وين راح
أمير :عمي محمد عمتي اسماء دزتو على الدكان
مثقال بصوت هاي :اشبيك
غياث :مابي شئ
مثقال :كانك موو مار على البيت
غياث :وديت غراض وجيت على طول شنو مناسبة هل لمه
مثقال :علي جا من منبج مع نسوان يشوف مسعود وامير رجع البارح من الشام فلتمينا موو نقص علينا الا عيلة عبدالله
مثقال أشر لليل :ليل تعالي صبي چاي
ليل صبت چاي ليهم
وبعد اشوي مدت العشا مع نسوان اخوتها اللى سلمو على غياث وبعد العشا غياث عند المغسلة :ليل تهيري
ليل قربت منو ويهمس :انته روح اني اريد ابات هين
غياث مسك ايد ليل وطلع برا ليل بعصبية :اووف اشبك تجرني ترى اعرف امشي ماني بهيمه عندي رجلين
غياث مسكها من عضودها وبعصبية وهو يحول يكتم صوته :انتي اللى شبيچ انتي شلون تطلعين من البيت بدون علمي
ليل بهمس :غياث عيفني لا تفضحنا بين اهلي وروح
غياث عصب اكثر من گالت تفضحنا بين اهلي :ولي #### اني موو طرطور عندچ وعند اللى خلفوچ ترجعين على بيتچ غصبن عنچ
ليل بعصبية دفشت غياث :ما اروح الا بكيفي
غياث مسك شعرها :ملعون ابو العشگ.....
اما عند مثقال فات واحد من ويلاد علي :عمي عمي تعال شوف رجل عمتي ليل معصب عليها وگاعدين يتكوننون
مثقال گام وطلع ليل تضرب غياث على صدور:انته واحد حقير وساقط اذا تركتك على راحتك معاها هذا ما يعني اني راضيه (خذت نفس بصعوبه) ليش ما تحس بيا اني گاعده اموت
مثقال بصوت عالي :ليل
بعدت عن غياث وحطت ايدينا على رأسها تحول تتنفس
مثقال وگف چدام غياث :شصاير هين
غياث صد بضيق :موو صاير شئ تهيري
مثقال بعصبيه كلهم طلعم يشوفون شصاير :اشبي ما تعرفون تحلون مشاكلكم باحترام ببيتكم اذا هي ما تفهم انته يا فهمان ماتعرف تصبر لبيتكم
غياث انفجر وصاربعصبيه طلع كل شئ بگلبو :حجتك عاد بكل شئ اني الغلطان بس هذي المره اني موو غلطان اختك هي الغلطانه اني ما گصرت معها بشي شايلها بعيوني وادريها اكثر ما ادري ابني واتغضى عن اخطاها اگول ما عليش لسعها زغيره يوال اني بشنو اغلطت اذا گعدت مرتي بلطي على العشا وعبتلها صحنها من البارح قفلت الباب على حالها وما سألت عن ابنها گلت ما عليش مع الايام تتعود بس انها تطلع من البيت بدون علمي ما اسمحلها وفوگها بگوت عين ماتفعل ترجع على بيتها وما تحترمني وتمد ايدها
ليل بعصبية وصياح :اي ما راح ارجع الا بكيفي واراح اطلع بكيفي انته مالك كلمه علي (دفشت غياث مثقال لف مسك ليل )عيفني خلي يولي لعندها ويشبع بيها صفاله الجو يلا يا حقير فارگنا
محمد فات ومسك ليل مع مثقال بعدها عن مكان غياث وهي تصيح عليهم
مثقال مسك غياث اللى موو مستوعب اللى يصير معقوله هيچ تهينه چدام أهلها وين أخلاقها واحترامها له :محمد فوتها جوا
طلع مع غياث غياث أعطى مثقال ظهرو وأيده اليمين على خصره واليسار شد بيها شعرو لورا :شفت اختك شسوت بيا والله العظيم لو ما چنت ضيف ببيتكم چنت حسبت الله ما خلقها
مثقال بهدوء :صلي على النبي وخليني افهمك
بعد عشر دقايق طلع علي عليهم مثقال :يلا فوت
غياث :ما اريد افوت خليها تطلع
علي :ابني النسوان كلها هيچ من تغار المرأة تنعمى عيونها
غياث طفى الزقارة :ابو محمد لا تشغل بالك اني مراعيها ومطول بالي عليها
علي :خليها اليوم ترتاح وباچر اني اجيبها لك
غياث حط ايدو على راسو:على راسي بس ما أريدها تتعود على الحردان
مثقال وعلي اصرو بالحيل على غياث انها تبات ووافق لان علي زلمه چبير واستحا يخجله مثقال :اصبر مشان تاخذ حسن معاك
غياث مسح وجهه :خلي معها
مثقال :لا خذو معاك نور گول لأمير يجيب حسن
نور :يلا عمي
راح غياث فات مثقال :وين ليل
محمد واگف بالممر وأم محمد وخالتو مرت ابو ومها :لسعها بالحمام
مثقال دق الباب :ليل افتحي الباب ليل
أمير دق الباب :ترى الزلمه راح
مثقال :ليل والله افشل الباب يلا افتحي
ضل يترجى ليل حتى
فتحت الباب مثقال مسكها وطلعها مد المفتاح لمحمد :افتحلى الباب
محمد فتح الباب مثقال قعد ليل ومسح وجهها بالمحارم :اطلعم برا
محمد :مثقال اجيبها ماي
مثقال فتح السكرتون :اي جيبلها
سكر الباب وأعطى ليل قميص :تگدرين تلبسين
ليل مسكت القميص
مثقال اعطها ظهرو رمت قميصها الوصخ ولبست النظيف مثقال فرش لليل فراشها محمد فات :هذي الماي :حطها واطلع
مثقال مد الحبات لليل مع الماي ليل بعدت ايد مثقال
مثقال مسح على شعرها :بس هذي المره مشان تنامين
ليل نزلت راسها وحنت ظهرها :ما ما اني انام لحالي
مثقال ترك الماي وگومها :يلا يا روحي
شغل المكيف ضلع معها لحد ما نامت ثاني يوم ليل گعدت الفجر شربت ماي وطلعت برا لقت محمد وأمير گاعدين يشربون چاي ويدخنون :ليل
ليل گعدت معاهم على الحصيرة أمير لمس خدها :اشلون صرتي
ليل بضيق :الحمدلله
محمد :يبوو يا ليل البارح خوفتي الزلمه شكلو ماعاد يرجع
أمير شاف ليل ضلت ساكته :مشان ايش زعلچ
ليل :اسكتم
محمد مد الزقارة لليل :تشربين
ليل ببرود بعدت ايدو:لا
أمير :عادي جربي والله ما نعلم حدا
محمد :والله ما نعلم
ليل :خذا حسن
محمد :ابوي گال مثقال أصر علي ياخذ حسن
ليل :اووف
أمير :سلامة قلبچ من الاوف
گعدم يحچون معها ويمزحون وصبولها چاي
طلع مثقال الساعه سته :ليل
ليل لفت علي :هذول السرسرية شگعدچ معهم
أمير بمزح :تعال شوف اختك علمنها تدخن
مثقال گوم ليل اللى النفاضه چدامها مليانه:يوال انضب ليل ما تدخن يلا تعالي البسي مشان نروح
ليل تحول تبعد :ماريد اروح
مثقال وهو لسع مسكها :لزم نروح
والساعة اربع العصر دق على غياث :الو السلام عليكم
غياث :وعليكم السلام
مثقال :اني برا تعال افتحلي
سكر :ليل اذا تريدين رضاي اعقلي ولا تضغطين على حالچ
ليل جرت الحسرة :ما اتحمل
غياث فتحلهم مثقال نزل ونزلها وهو شايل چنطتها وجيس الصيدلية غياث مسك ليل بخوف :اشبها
مثقال :ما بيها شئ تعبانه
غياث مسك ليل زين :ليش ما دقيت على شبيها شصار
مثقال يمشي معهم : ما بيها شئ
غياث گعد ليل بالصالون ابو غياث وگف :بسم الله اشبيها المره
مثقال سلام على ابو غياث وگال له وگعد
غياث فتح حجابها :ليوله انتي بخير
ليل يلا طلع صوتها :اريد ماي عطشانه
غياث بأس راس ليل وراح يجيب ماي
جت ام غياث انصدمة سلمت على مثقال وگعدت بلط ليل خذت الماي من غياث وشربتها
مثقال گل لهم سبب روحت ليل للمستشفى وقف ووگرز عند ليل مسك ايدها :صار لزم اروح تريدين شئ
ليل حركت راسها وعيونها تدمع:دق علي بس تفضى
مثقال ابتسم :تكرمي بس خليها بعد العشاء انتضمي على الأدوية وارتاحي
ليل :ان شاء الله
مثقال مسح دموعها وبأس ايدها واستأذن طلع مع غياث بعد ربع ساعه فات غياث ما لقى الا ابو بالصالون :وينها
ابو غياث وهو يقلب بالقنوات :راحت على غرفتها
غياث فات ولقى امو صبا مسويات تحقيق مع ليل
وحسن متمدد فوگها
غياث :شگاعدين تسون صبا يلا برا ليل لزم تنام
ام غياث :شگالك مثقال
غياث :بعدين
ام غياث :ما اسويها شئ تاكلو
غياث :لا متغدية برا
غياث طلعهم كلهم بس حسن ما رضا يطلع وفتح چيس الأدوية العلب كلهن بدون نشرة طبية غياث باستغراب :ليولتي وين النشرة
ليل وگفت وخذت الچيس حطتو بالزبالة غياث بصدمه :ليش
ليل طلعت دشداشة وداخلي وبشكيرة :لا تدخل واذا گلت لمثقال اني ما خذيتها ياويلك
غياث :اهدي وخلينا نتفاهم
ليل رمت علي علبة المحارم :اسكت مابي شئ نتفاهم علي
وطلعت غياث لحقها رغم أنها هي الغلطانه بس هو يحس بالذنب ما يقدر على زعلها :ليل والله اسف صدقيني ما اعيدها
ليل فاتت على الحمام بدون ما ترد علي ضل ساعه يستنها صبا جابت عصير لقا الباب مفتوح فاتت :وين ليل
غياث يلعب مع حسن :راحت تغسل
صبا حطت الصينية وگعت :باللهي شصير مع ليل
غياث :صبا اطلعي برا ليل لزم ترتاح
فاتت ليل صبا ابتسمت :نعيما
ليل گعدت وخذت نفس عميق :الله ينعم عليج
صبا مسكت الكأس: سويتلچ عصير برتقال
ليل دحقت على غياث بانكسار:بعدين
غياث مسك فك ليل :چنتي تبچين
ليل صدت عنو وهي تحس العبرة خنقتها :تگدر تطلع برا
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الرابع عشر ملعون ابو العشگ
:مره من المرات سافرت اني وغياث على صبا وأنها قلية الحيا جايبه اختها المطلگه على بيتي وصارن يرسمن على ابو غياث بغيابي
ليل بصدمه معقوله بي هيچ نسوان تخرب بيوت العالم حتى تتزوج شلون ترضاها على نفسها :حسبي الله ونعم الوكيل عليهن شنو انقرضوا الزلم
ام غياث :ابوغياث ما تحمل حركات اختها اتكون مع سلوى كونه چبيرة وغچها هي واختها من البيت گالها بس يرجع رجلچ من فرنسا ارجعي
ودقت على غياث وچذبت عمچ وگالت لغياث ابوك هو اللى يركض ورا اختي ويريد يخطبها
ليل :هههههه استغفر الله ناس ما تخاف الله الحز من كل عقلها عمي حسن يترك غزالتو اللى يموت بيها ويندار على القرد
ام غياث صارت تضحك على وصف كملو سوالف ليل :يعني اعتمد
ام غياث :اي اعتمدي
غياث گعد من النوم لقى الغرفة مقلوبه فوگ تحت مابي شئ مكانه وليل موو موجودة فات على المطبخ وهو لبس بيجامة البارح الكحلية وليل شلحه بيضه وفيزون اسود تسولف بفرح عن عنو ضم ليل وهو دايخ بريحة الشامبو اللى فايحه منها :صباح الورد والياسمين على حلواتي
ليل حست بخجل وردت مع ام غياث :صباح النور حبيبي
غياث لف راسها وباسها بخفه:موو حرام عليچ تعيفيني نايم لحالي
صارت حمره من الخجل هذا ما يستحي ام غياث :غيوثي استحي على وجهك اذا تريدها خذها وروح على قرفتكم
غياث ابتسم دحق على امو وهو يبوس بخدها:والله يا ريت بس خايفه لا تگتلني ليوله
ليل بخجل:الحمام جاهز روح غسل
غياث بعد عنها وسحبها:گومي معاي
ام غياث :وين تگوم نريد نخلص الكبه واليبرق
غياث گعد بلط حسن اللى ياكل تفاح :ما دام ما تخلينها تروح اني ماني رايحه وهذي گعده
ليل رفست غياث :لا تروح محد جابرك
غياث :اخ يوم شوفيها تتحرش بيا من جوا الطاولة
ام غياث صارت تضحك :ليوله گومي سويلو فطرو بالچي ابني يصحصح
ليل وگفت :يلا اني حتين جعت
وهي تسوي الفطور غياث يدحق عليها بكل حركه منها يتذكر ليلتهم (اخ يا قلبي احلى ليلة بعمري ليلة البارح) غياث بمزح:حبيبتي حچيتي أدق تفاصيل ليلتنا لأمي ولا احچيلها اني عنچ
ليل :واذا حچيت لعمتي أدق التفاصيل وين المشكلة تراها امك
غياث :عچل الحمدلله ما عندچ ام وخوات وصديقات چنت ترزلت
ليل لفت على بسخرية :يمكن غيري سواها ورزلك من زمان
غياث صار يضحك:اكيد موو يمكن
ليل تسوي چاي:عمه شنو رايچ تسويلنا اليوم كيك
ام غياث ابتسمت :احلى كيكه لعيونچ
غياث :اذا هيچ مشان أدق على مثقال يجي يحب الكيك
ليل :مثقال موو فاضي يجي عندو شغل
غياث فتح جوال ليل:الحز أدق علي
ام غياث ابتسمت بفرح على التطورات اللى صايرة بينهم
ليل جت عنده:لا تدق من جوالي ما عندي رصيد
غياث حط الجوال على اذنو :كل اليوم تقرين مع مثقال وما عندچ رصيد
:الو
غياث باستغراب لان الصوت غريب عنو :السلام عليكم
:وعليكم السلام
غياث :مين انته وين مثقال
:يعني مين انته اللى دقيت عليا هذا خط ليل
ليل خذت الجوال من غياث شافت مين :الو هلا أمير
أمير :هلا والله بعمتي الحلوه
ليل ابتسمت :والله زين للحز متذكر عمتك
أمير :مين هذا اللى رد عليا شبي مابي عندكم شلون ابوي جاسم
ليل انحنت على غياث وصار الجوال بينهم :موو ابوك بس ابويه اني
أمير :وجع للحز تغارين مني
ليل :قصدك انته اللى تغار مني
أمير :هههههه ولي ترني كبرت صرت اگدر عليچ
ليل :ههههه لا حبيبي بعمرك ما تگدر عليا
أمير لسع يضحك :اجي ونشوف والله لادقچ دك
ليل :يوال حاليا معتزله اخلي رجلي ومثقال يضربونك عني
أمير بصدمه كان حدا كب علي ماي بارده :رجلچ
ليل عضت شفتها :ليش ما أسمعت
أمير حط ايده على شعره:اسمع شنو فهميني لا يكون صاير شئ موو زين
ليل غيرة نبرتها:أمير مثقال جوزني واحد من ربعو
بصدمه :لا بالله ايمت تطلگتي موو على اساس ما يطلگج ويريدچ
ليل :شسوي خليها على الله
أمير انقهر عليها:ياربي انتي بجد حالتچ حاله الله يعينچ ايمت تجوزتي عندچ ضره ولا لا
ليل : تقريبا ليا ثلاث شهور
أمير تأثر :اووف ياليل لونچ واقفه بوجه عمي راجعه على ابنچ ورجلچ احسنلچ بدل ما تنكشفين على واحد انوب
ليل :لا انته موو ضال بيك عقل تريد مثقال يذبحني
أمير :لا سلامتچ انتي شلونچ ان شاء الله مرتاحه معه
ليل صارت تضحك مع غياث :اي بالحيل مرتاحه الله وكيلك هالزلمه مثل الدوا
أمير باستغراب :شبيكم ليش تضحكون
غياث :يوال أمير اني الشيخ غياث لو امووت ما اطلگ ام حسن هاي الغاليه ام الغالي
أمير بعصبية:ولي حقيرة بس اشوفچ الا اذبحچ
ليل تضحك :انته الحقير ابوي عجب ما وراي زلم حتى تذبحني
أمير :معليش يا ليل مردوده
ليل :غياث شوف گاعد يهددني
أمير :الله يعين غياث على ما إبتلى
ليل راح وگت المزح وجا وگت الجد عندها:يوال ايمت تستحي وترجع لأهلك ما شبعت صياعه
أمير :لا ما شبعت ولا أريد ارجع
ليل بعدت عن غياث وفتحت الباب :لا ترجع بس اسمع ترى ابوك مرضان
أمير :لا تمزحين معاي
ليل طلعت :والله العظيم ما امزح معك
أمير يتهرب :صار لزم اسكر مشغول
ليل :والله عيب عليك ابوك صار زلمه چبير واخوتك لسعهم زغار
أمير :ليل مشان محمد اسكتي
ليل :بدل ما تگول هذا ابوي أسند كبرته واربي اخوتي معه گاعد تصيع من فلتانه لفلتانه ولا على بالك
أمير :ما گلتيلي شلون ارجعتي
ليل :قصه طويله بس تچي احچيلك شلون ارجعت
أمير :الا ليش رجلچ دق عليا
ليل :موو رقمك مخزن عندي بابو جاسم فدق عليك بدال ما يدق على مثقال
ليل خلصت مكلمتها وفاتت گعدت ومسكت الخبز :عنجد عمر مرضان ولا تضحكين علي
ليل تاكل:ابو محمود عندو خشونة بالركب ما يگدر يشغل ويصرف على ولدو مثل قبل وابنو الفليح بالشام موو سأل عن اهلو
غياث صبلها چاي وهو متعطف معها لان يعرف زين اشلون أوضع اهلها:الله يعينو
ام غياث :الا ابنو محمود وينو
ليل :محمود صف خامس
غياث :اذا هيچ المفروض يكون ابو أمير
ليل دحقت على عمتها :من وهو شب يصيحلو ابو محمود بس مرتو گوية ضلت حردانه عند اهلها سنه الا تسمى ابنها أمير وچان راح يطلقها لو امي ما تدخلت
غياث يضحك :الله يرحمها انتي لو تگدر عليا شتسمين حسن
ليل ابتسمت وهي تقرب صحن المربى :لو چنت موجودة وگتها چنت سميتو حسن شرف ليا اكون ام حسن وان شاء الله المره الچاية نسمي سوا
ام غياث تطعمي حسن :ايمت المره الجايه مشان اجهز حالي
ليل :بأقرب وگت
غياث حط لقمة عسل باثم ليل :ولي شگد ميته على المره الجايه
ليل غمزت لام غياث :اي ميته عندك اعتراض
غياث حرك راسو :لا بس حسوني لسعو زغير لحقين على الهم والسهر
ام غياث ضمت حسن اللى بحضنها :مالكم شغل بحسوني هذا الحلو حصتي اني
غياث بنذاله :ليل خانم اول شي علمي حسن على الحمام وافطمي وبعدين فكري تحبلين
ليل :اوكي اعطيني اسبوعين بس
غياث :نشوف
ام غياث متحمسه تتعرف على مثقال اللى سمعت عنه كثير :اشوفك ما دقيت على مثقال تيجي
غياث :الحز اروح أدق
ليل مدت جوالها :دق الحز
غياث دق وعزم مثقال يجيهم العصر يتهرج ومثقال انحرج من اصرار غياث ووافق يجي
غياث يراسل:ليل گومي غيري
ليل وهي متمدده على الكنبة دحقت على حالها شنو لبسه :اغير
غياث يلعب بشعرها:اي تغيرين يلا شطوره
ليل :اغير بس موو الحز
غياث ترك الجوال :يعني ايمت
دق جوال غياث وگف وجر ليل من ايدها :ليوله الحلوه گومي
ليل :غيوثي تعبانه
غياث خلها توگف :اللى يسمعچ يصدگ
ليل صارت تتمرخ غياث تركها أعطى خبر لامو وطلع يستقبل مثقال
ليل غيرت لبست دشداشه خضره ربع ردن وبيها الحزام على الخصر فلت شعرها وحطت مكياج تعطرت وطلعت لقاتهم بالصالون يشربون چاي وياكلون كيك غياث دحق عليها بنظرة ما فهمتها ليل طيران راحت لعند مثقال باست راسه گعدت بلطو :شلونك
مثقال ابتسم :بشوفچ صرت زين
ليل :ليش ما جبت ابويا معاك
مثقال :ابوي من صبح راح على منبچ مع فرج
ليل حطت ايدها على رأسها :يا ساتر لا يكون راح مفاجئة
مثقال :ما ادري گعدني الصبح وگال انو رايح يطمن عليهم
غياث بفضول :عندكم حدا ساكن بمنبج
ليل تضحك:ابو الضراير اهناك
مثقال :اشبيچ تضحكين وعنچ الشيخ ابو ضراير
غياث بجدية :اللى يگدر وصحتلو ليش لا
ليل أعطت غياث نظرة وقفدت السيطرة على نفسها:الميدان يا حميدان
غياث فهم قصده انو على اثنين موو گدران وكل اليوم راكض وراها يريد رضها من سنين گال ليها هذا المثل واليوم هيا تگولو لوا :تعالي صبيلي چاي
ليل گامت صبت چاي
ام غياث ابتسمت بعد ما سكت الكل :مثقال هذا اللى عندو ثلاث نسوان
مثقال :والله يا عمتي خطب الرابعه من فترة
غياث :شفتي يا ليل اخوچ ابو ضراير راح ياخذ الرابعه واني ومثقال على حطت ايدچ
ليل :موو بطلت البارح اشوفك كل يوم براي
صبت لحالها ورجعت لمكانها
ام غياث :غيوثي بس لا يكون ناوي على الثالثه والله اعيفلك البيت واسافر لبنيتي
ليل :عمه اذا سافرتي خذيني معاچ يگولون الحياة بفرنسا غير شكل
غياث دحق عليها بنص عين :اگول اول شئ تعلمي فرنسي
مثقال :لا وين تروحين اول شئ جوزينا بعدين روحي
ليل خذت صحن الكيك :اني بطلت اجوز حدا اللى يريد يوصي عمتي تجيبلو عروس مستورده
صار الكل يضحك عليها غياث :ليش مستوردة الوطني احسن
ليل تاكل :لا المستورد احسن من الوطني شوف امك ما احلاها تطير العقل بعدين انته لزم تاخذ من خوالك مره ولا معطينك الجنسية على الفاضي
غياث :الفرنسية ما تجي على ضراير
ليل :الحب يخلي الوحده تقبل بكل شئ چثيرين اللى تجوزو اجنبيات على نسوانهم
مثقال : ليل معها حگ لزم تجرب المستورد حاچتك سوريات
غياث تربع:الصراحه اقنعتوني
ليل :عمه اقنعي الثاني ياخذ من فرنسية بالچي نحسن النسل
ام غياث تضحك :تكرمين
غياث :يولي كل هل جمل اللى عندكم وتردين تحسين النسل
غياث حچا مع امو فرنسي وردت علي وهي تضحك
ليل مسكت كتف مثقال :مثقال بالله تخيل معاي يطلعون ولدك يشبهون غياث هيچ مزيچ سوري فرنسي
مثقال :ياخي شفناچ انتي فلحتي مع غياث وحسنتي النسل
ليل :اكيد الوحده يا تجيب ابوها يا اخوها (يعني يا تجيب ولد يشبه اخوها يا تجيب ولد يشبه ابوها)
غياث صار يضحك :اقنعتيني باجر يطلعون ولد مثقال على خوالهم الفرنسيين
ليل :مشان هيچ ماريد يتجوز زرگه بعدين ينقرض جمالو ويطلعون ولدو قرود
غياث وامو فهمم ليل تقصد سلوى مثقال :هههههههه ولي حاجتچ كل ما حچينا بالموضوع تفوتينا بالف حايط وحايط
غياث :مثقال خلاص اختك ما بيها خير لينا الأسبوع الجاي تعال معاي على الجامعة العچيات أشكال وألوان والله ينهبلن عليك
ليل مسكت ذراع مثقال وبتملك:انته دبر حالك من العچيات الأشكال الوان مثقال ما يتجوز الا اللى اختارها لوا
مثقال :اوكي اعتبرني الاسبوع الجاي عندك بالجامعة
ليل بحده:ما تروح
غياث :ليل انتي ما شفتي عچيات الجامعة اللى موو مترضيه بيهن كل وحده تگول اني احسن من الثانية
ليل دحقت على مثقال :اها مشان هيچ ما سجلتني بالجامعه واني اگول اشبي غياث من الصبح يلزق جدام المرايا
غياث تورط الحز تنقلب السالفه علي :يوم دافعي عني
ام غياث كتفت ايدينها :بهاي ما ادفع عنك لو ابوك هين چان رزلك
ليل تغير الموضوع :مثقال احزر اليوم حچيت مع مين
مثقال استغرب يمكن عمر دق عليها واعتذر منها على الموقف اللى صار :اممم ابو محمود
ليل :لا
مثقال :مع مين
غياث ابتسم:مع أمير
مثقال :هالعچي الصايع بس لو يگع بأيدي
ليل :عيفك منو اني بهدلتو بهدله تسوى عمرو
مثقال :الا ليش دق عليچ
غياث :اني دقيت علي بالغلط
صار لزم اوصف لكم مثقال شاب جدا أنيق طويل طوله 185وكتوفه عريضه جدا ومن النوع اللى ياكل الأخضر واليابس وما يسمن وجهه جميل بشكل فضيع وعيونه سود اكبار ورمشه طويلة وكثيفه وحواجب مرسومه رسم ولحيته ما يحلقها ابدا دائما يتكون مع ليل وغصبن عنو يخففها طبعا شعرو اسود فاحم وكثيف وبشرته مثل غيااث جدا بيضه واذا انفعل يصير احمر
بعد ما راح مثقال غياث بهدل ليل لأنها ما تتستر چدام اخوها وفاضحه حالها
ثاني يوم راح غياث استقبل ابو بالمطار وانصدم اول ما شاف صبا مع ابو شق الابتسامه وهو موو مصدگ احلى مفاجئه ركضت علي وضمتو :غيوثي
غياث ضمها بقوة وهو يشم بيها ويبوس بكتفها وراسها موو مصدگ صبا رجعتلو :عيون غياث يالله اشگد اشتقتلچ دخيل دلوعتي اللى كبرت
صبا دموعها تنزل :موو بگد شوقي لكا سامحني على قسوتي عليك
غياث :يولي اني مستحيل ازعل منچ انتي اختي اللى مالي غيرها ما شاء الله عليچ صايره عروسه
صبا بعدت لان الكل يدحق عليهم :اشوفك كبران
غياث ابتسملها :العشق شيبني
صبا تمسح دموعها :يبوو والله ماني مصدگه ايمت اشوف ليوله وحسوني
غياث حب راس ابو :هذا اللى يهمچ بس ليوله وحسوني ولا گانچ حارقه قلبي ثلاث سنين
صبا تضحك ووجهها احمر من الدموع :الحمدلله اخيرا التم شملنا
غياث شال شنطهم :اي والله الحمدلله
طول الطريق يضحكون ويحچون اول ما وصلم على البيت استقبلوهم عمامها و شباب العيلة محمد أعطى السچين لغياث ودج اول ذبيحه چدام صبا وغياث يعرف اخته جبانه :يلا صبا فوتي عند النسوان
صبا راحت بسرعه جوا صبا ضمت امها وهي تبچي من الفرح :ماما واخيرا رجعت ليل
ام غياث بفرح :الحمدلله واخيرا انتهت كل المشاكل الحمدلله
صبا باست راس امها وسلمت على نسوان عمامها وعماتها والچناين والبنات صبا دحقت على امها :ماما وينها وين الدبدوب
ام غياث مسكت ايد صبا :بالمطبخ
صبا وهي تمشي مع امها :اول شئ اريد اغسل وجهي
راحت على الحمام رمت المانطو والحجاب وهي تبچي وغسلت وجهها بماي باردة جسمها يرجف اندق الباب :صبا يا ماما انتي بخير
صبا خذت نفس عميق وهي متوتره فتحت الباب:اي بخير
راحت مع امها على المطبخ شافت ليل تسوي چاي
وحسن گاعد على الطاولة ياكل مصيصه ويقر مع ليل
:احم احم يا عميه اني چيتچ
ليل لفت وشافت بنيه طويله بجسم حلو لبسه جينز ابيض وتيشرت سماوي ولون عيونها تركوزي حمر مثل الدم وشعرها اشگر لنص ظهرها متناثر وبشرتها حمرا واضح انها باچيه لمُن گايله بس ليل توجهت له صبا فاتت وضمو بعض:عميه بيعينچ
صبا تشهق :ليل سامحني والله العظيم الدنيا بدونچ ما تسوى
ليل :انتي اللى سامحني
صبا باست راس ليل: موو مصدگه انتهى كل شئ والله موو مصدگه
ليل صارت دموعها تنزل من الفرح ما تعرف تعاتب ولا تگول شگد اشتاقتها :يا حقيرة وين رحتي وتركتني
صبا ضمت ليل اكثر وهي تشهق:انتي اللى رحتي وهانت عليچ العشرة
ليل :مجبورة والله مجبورة
فات غياث وگلبيتو كلها دم شال حسن اللى متفاجئ بالدم اللى على گلبية ابو :والله ولا بفيلم هندي
ليل ابتسمت من بين الدموع :اني بحلم ولا بعلم
غياث قرب منها وگرصها من خصرها :اخ
غياث صار يضحك :تاكدتي ولا لسعچ
صبا تركت ليل وخذت حسن من غياث :حسوني ياروحي
غياث لف ذراعو على ظهر ليل وباس راسها : فرحانه
ليل حطت ايدها على صدر غياث وهي تتأمل عيونو الفرحانه :اي بالحيل هذي احلى مفاجئه
غياث بعد شعرها من وجهها:الحمدلله كل اللى احبهم حولي الله لا يغير علينا
ليل بهمس:حبيبي اشتقتلك
دنق اكثر وهو ذايب بعطرها :موو بگد شوقي لجا
وباس خدها صبا :احم احم ترى نحن هين
أم غياث تضحك :ليل ماخليتي عقل براس ابني
ليل صارت تضحك بخجل ووجهها بصدر غياث:حرام والله ما سوت شئ
غياث يحرك ايدو على جسم بوقاحه:صح حبيبتي ما سوت شئ
قرصة غياث من ظهرو وبعدت عنو وهي الوان :اشوفك عدمت الگلبية
غياث :لعيون صبصب ذبحت اليوم ذبحتين
فاتت عمة غياث على المطبخ :ام غياث الولد يريدون يفوتون الذبيح على المطبخ سويلنا طريق
غياث :يا بنات يلا فوتن جوا
ليل فاتت مع صبا على غرفتها :الحمدلله على سلامتچ
صبا :الله يسلمچ شلونچ مع غيوثي
ليل ابتسمت صح حياتها مع غياث موو مثالية ولا هي سعيدة بس يكفيها انها رجعت لابنها وحبيبها:الحمدلله ربي جبر خاطر وكل شئ صار احسن من قبل وانتي شلونچ
صبا ابتسمت وهي تلعب حسن:الحمدلله بشوفتچ رجعت الفرحه لقلبي
ليل وهي تستعرض گلبيتها البنفسجية بعمرها ما لبست گلبيه وهي بنت :شرايچ شلون طالعه على الگلبية
صبا گعدت :تجننين كل شئ حلو عليچ
ليل تدور على الملفع :تسلمين ياربي وين راح الملفع الحز غياث يرزلني
غياث فات :على شنو ارزلچ
ليل دحقت علي :ملفعي ضاع والناس تستنى الچاي
غياث سكر الباب :البسي غيرو الله ما كثر الملفع
ليل تطلع غيار لغياث :ماريد الا البنفسجي
صبا وگفت:عندي بنفسجي الحز اجيبو
غياث لف على صبا :صبا وانتي غيري ماريد النسوان يحچن
صبا :تكرم عينك
وطلعت ليل خذت الگلبية من غياث :حبيبي
غياث يرمي قميصه الداخلي :عيون حبيبچ
ليل تدحق علي :ليش صاير وقح هيچ
غياث قرص خدها :اني وقح
ليل مسكت ايدو اللى على خدها:عيب عليك والله استحي من حركاتك
غياث قرب منها ومسكها:لا موو عيب انتي مرتي وحلالي وأم ويلادي
ليل باست غياث وبهمس:تطيرعقلي من تگولي مرتي
غياث بدلها :دخيل مرتي اللى اموت عليها
ليل فاتت على المطبخ شافت محمد وواحد ثاني مع النسوان بالمطبخ :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
محمد ابتسم لليل :هلا والله بأختي ام حسن شلونچ
ليل وگفت بلط ام غياث : الحمدلله زينه انته شلونك
وحده من البنات مسكت اكتوفه :تعرفينو مين
ليل دحقت على محمد :يعني مين اكيد من الولد
محمد صار يضحك لان ليل أنكرته:الحمدلله بخير اني محمد اكيد تتذكرن صوتي خالد هذي مرت غياث الچبيرة
خالد :ما شاء الله والله ام حسن تستاهل صبر غياث
محمد :يبوو لو تشوف اخوها المجنون مثقال شسوى بغياث مرمرو تمرمر ما رحمو
ليل تشغل النار تحت القدر الچبير :لو سمحت لا تغلط على اخوي چدامي
البنت اللى ماسكه محمد :هذي الحقيقه لو واحد غير غياث ما تحمل
محمد لف راسه :انتي اسكتي
خالد بخجل:محمد ما يقصد شئ شلون الأمور بين غياث و مثقال
ام غياث بدأت تحط اللحم بالقدر :اني اتعرفت على مثقال ما شاء الله عليه زلمه محترم ومثقف وعاقل والأهم من كل هذا دمو عسل
فاتت صبا :مين هذا العاقل ودمو عسل بس(أشرت على محمد وخالد) لا يكون واحد من هذول
ليل ابتسمت:عمتي تحچي عن اخوي مثقال
صبا صارت تضحك :هذا لسعو على قيد الحياة
محمد يضحك :صبصب ترى اليوم ليل تذبحنا كل شئ ولا اخوها الغالي
صبا طلعت كاس :ليوله ما تزعل مني
خالد :ولي اشوفچ صايرة بطول الباب
صبا صبت ماي : الطول هيبة وعز
خالد :صبصب جبتي نقوطي معاچ من فرنسا
صبا وهي لسع تشرب:اني ما انقط حدا
خالد :الما ينقطني لا يجي على عرسي
صبا :من زين عرسك حدا گال اني ميته على ما احضر عرسك
محمد : وانتي يا ام حسن تنقطين خويلد ولا لا
ليل لفت عليهم:اذا العريس منقط غياث نجي نگوم بالواجب
خالد :اي اني نقطتو بعرس سلوى
ليل ضلت ساكته صبا أعطت نطره لخالد وضمت ليل:الله يعين المسكينه اللى ابتلت بيك ليل شفتي هذا الشحاد اولي چان....
*****
وبعد ما فضو الناس فات غياث مع صينية الچاي :يعطيچن العافية
صبا خذت الصينية :الله يعافيك راحم الشباب
غياث :اي وين أمي
ليل تجلي :عمتي تعبانه وراحت ترتاح
غياث بخوف على امو:شلون تعبانه ما چان بيها شئ
صبا تطلع چيس الزباله :ماما راجعت ومدتها توجعها
غياث تركهن وراح على امو دق الباب :اتفضل
فات غياث ابو نايم سكر الباب بهدوء :يوم سلامتچ اشبيچ
ام غياث وأيدها على بطنها :ما بيا شئ اشويت تعب
غياث گعد بلط امو ومسك ايدها :يوم وجهچ اصفر بشنو تحسين
ام غياث :غيوثي بما انو اليوم حلو علينا اريد ابشرك بشئ
غياث :خير ان شاء الله
ام غياث بخجل:حبيبي اني حامل
غياث بفرح گعد زين :بربچ حامل
ابو غياث :يا غياث صوتك
ام غياث حطت ايدها على إثم غياث :هوص لا يگوم علينا
غياث بهمس:الف الف مبروك شگد صارلچ
ام غياث : لسعني بأول شهر
غياث بأس ايدها :الله يتمم على خير
ام غياث :يلا روح ارتاح باچر وراك دوام
غياث :سوسو ارتاحي ومن اليوم ما اريدچ تشتغلين ولا شغله بالبيت واذا اشتهيتي اي شئ دقي علي
ام غياث مسكت وجه غياث :الله يخليك ليا
وباست راسو غياث رجع لعند رجلين امو وصار يدلك رجلينها :غيوثي روح نام
غياث :ما انام الا اسويلچ مساج
ام غياث ابتسمت وصارت تسولف مع غياث
ليل دورت على غياث ما لقته صبا طلعت من الحمام بالبجامه والبشكيره ملفوفه على شعرها :نعيما
صبا ابتسمت :الله ينعم عليچ
ليل :شفتي غياث
صبا فتحت باب قرفتها:اكيد عند امي
ليل :ما دامو عند عمتي اروح اغسل قبل ما يجي
صبا :بس ينام غياث تعال نتعالل عني
ليل :خليها لباچر لاني منتهي
صبا صارت تضحك :ادري شگد منتهي هذا وجهي اذا نمتي
ليل :لسعچ مثل ما انتي قليلة ادب
صبا ضمت الباب :انتي شايفه رگبتچ ماضل حدا ما شافها يا عيب
ليل حطت ايدها على رگبتها :لا عيب ولا حرام البارح غياث بهدلني ومسح بيا البلط عليها
صبا صارت تضحك :چت افكر انكم مؤدبين وتستحون بس شكلي غلطانه
ليل ابتسمت:عقبالچ
رجع غياث على القرفه ما لقاها راح غسل بحمام امو وابو ورجع حط راسو يريد نام فاتت ليل ببرنصه وگفت چدام المرايا وحطت معطر جسم :حبيبي نمت
غياث :اممم تقريبا
ليل تنشف شعرها :غيوثي لا تگولي انك راح تنام وتخليني
غياث على نفس وضعو :تعالي لحضني
ليل گعدت بلطه دغت غياث :حبيبي الله خليك لا تنام
غياث :هممم والله تعبان
ليل رفعت ذراع غياث وختلت بحضنو وهي شوي تشم ريحته وشوي تبوسو وشوي تتلمس وجهه كل شئ بي حلو حضنو الدافي يسوى الدنيا واللى بيها اليوم انتهت من التعب من الصبح وهي تشتغل مع ام غياث حمدت ربها على عمتها هذي نعمه من الله ايدها وايد عمتها ابتسمت براحه لان اغلب الجمعات والضيوف ببيت ابو عبدالحميد لان بيتهم صاير بعيد برا الخفسة
مرت ايام وحياتهم حلوه على العشا طبت سلوى عليهم :السلام عليكم
الكل ما عدا صبا وليل :وعليكم السلام
سلوى :الحمدلله على السلامه صبا
صبا بدون نفس :الله يسلمچ
سلوى ترمي عبايتها :شكلچ بالحقيقة احلى من الصور بچثير
صبا تتأمل شكل سلوى سمرا طويله وجسمها مليان بس مهتمه بنفسها حاطه مكياج ولبسه كومة ذهب وشعرها مصبغ اشقر ولبسه جينز ازرق وقميص احمر :شكرا
غياث دحق على سلوى وهو مبتسم :سلوى جيبي صحن ومعلقة وتعالي تعشي معنا
سلوى ردت له الابتسامة :يلا حبيبي بس افوت غراضي
سلوى فاتت جوا ليل گامت :سفرة دايمه
غياث مسك ايدها :ليل ارجعي اگعدي
ليل بحده:شبعت
غياث بعصبية وعيونه تطلع شرار :حتى لو شبعتي اگعدي
ابو غياث :ليل اذا تعزين اگعدي يا بنتي
ليل رجعت گعدت جت سلوى غياث لز على ليل :صبا لزي على امي
صبا لزت على امها سلوى كعدت بلط غياث
غياث صارت سلوى على يمينه وليل على يسارة غياث خذا صحن سلوى وصبلها معكرونة باشميل وقربلها صحن السلطه
ليل ما تحملت غياث من تجي سلوى يصير واحد ثاني ويتصرف كأنها موو موجودة كل اللى بينهم يطير بالهوا گامت بسرعه وفاتت جوا
صبا جت تگوم :گملي اچلچ
صبا وقفت :الحمدلله اني شبعت
ولحقت ليل حولت تفتح الباب مقفول دقت الباب :ليل افتحلي
ليل بصوت باكي وعصبيه :صبا اتركني لحالي
صبا رجعت دقت :ليوله مشان الله افتحلي
ليل ما ردت عليها وصوت بكاها وشهقاتها يزيد
راحت على قرفتها وهي مقهوره جت سلوى وخرب كل شئ قبل ساعه چان غياث ما يرضى يطلعون من الغرفة يتعشون والحز بكل برود يزعلها
غياث تعشى :سلوى سويلنا چاي
سلوى ابتسمت وهي تلم السفرة :ابو حسن تكرم
كل واحد راح على قرفتو صبا دقت الباب على غياث فتحتها سلوى لبسه روب ابيض وابتسمت:اهلا
صبا بحده :غياث اطلعلي
غياث وهو ممدد بدون قميص :فوتي
صبا :تعال ضروري
وراحت غياث گام بأس خد سلوى :حبيبتي اشوي وارجع
سلوى :لا تتأخر
لقى صبا چدام باب ليل :شبيچ
صبا بخوف وتوتر:شوف ليل وهي تبچي صيحت وبعدين صوتها اختفى لا يكون صار بيها شئ
غياث قرب من صبا وبهمس :ما بيها شئ چم يوم وتتعود على وجود سلوى
صبا مسكت غياث من ايدينه :حرام عليك تقسى عليها ليل مسكينه طيب خاطرها لو بكلمه وحده
غياث بعد عن صبا :صبا خليچ بعيده عن الموضوع نسواني واني حر بيهن لا تدخلين
ورجع على سلوى وخذاها بالاحضان گعد غياث اذان الفجر غسل ولقى باب ليل مقفل دق عليها الباب بگل قوة فتحت الباب ووجهها مورم وبيدها چيس الزباله وطلعت برا
غياث لسع مستغرب موو شايفه چدامها وطلعت الزباله والفراش مرتب على حاله ورجعت على الفراش وهي ترجف سكر الباب وگعد بلطها مسح على شعرها وباس راسها صح يحس بالندم على اللى صار البارح بس هو مجبور يعدل ما يريد يظلم سلوى رجع بأس راسها وهمس باذنها :ليولتي حبيبتي اسف
بس مابي اي ردت فعل منها قرب منها اكثر نايمه گام طلع غيار واستعد لدوامو وصلى الفجر
شاف صبا طالعه من الحمام :صباح الخير
صبا :صباح النور
غياث :صلي وتعالي سويلي فطور
صبا صلاة وسوت فطور لغياث :ماراح تفطرين
صبا وأيدها على خدها :لا
غياث :صبا ترى مثل ما ليل مرتي سلوى مرتي وليها حق عليا
صبا :عچل لاتضل توهم بنت الناس بشئ مالو اصل
غياث بحده :شگلتلچ البارح ولا انتي ما تفهمين
صبا گامت : المره الجايه راح تخسرها للأبد اصلا ما ادري شلون مثقال رجعها لواحد مثلك
وراحت غياث ترك الفطور وطلع من البيت وهو متضيق من كلام صبا صح رجعت ليل معجزه إلى الآن ما يعرف ايش اللى غير مثقال
غياث رجع المغرب وهو جايب معاه فواكه فات على المطبخ :مساء الخير
سلوى وأم غياث :مساء النور
غياث حط الأكياس :يوم اشلونچ
ام غياث :الحمدلله بخير
غياث :وانت يا سلوى اشلونچ
سلوى :الحمدلله زينه
غياث رمى القندرة چدام المطبخ وفات جوا لقى صبا تتفرج على التلفزيون وابو گاعد سلم عليهم وراح على غرفة ليل فتح الباب لقى القرفة ظلام ومقلوبه فوگ تحت راح على المطبخ وعصبيه :يوم وين ليل
امو مسكتو :ابني لا تكبرها مثقال خذاها انته شفت شصاير بيها
غياث لبس قندرتو :شنو ما أكبرها اني اعلمها اشلون تروح بدون ما تسألني
ام غياث طلعت مع برى وحولت تهدي غياث بس بدون فايدة نزل ودمو فاير من تصرفها هو بشنو غلط معها حتى تزعل وتروح بيت أهلها دق الباب فتحلو شب ابيض وشعرو اسود :السلام عليكم
الشاب :وعليكم السلام تفضل اخوي
غياث :اني غياث
الشب ابتسم :اهلا وسهلا ابو حسن تفضل فوت
غياث فات وهو يشوف ويلاد بالدچه:تسلم ما عرفتك
الشب مد ايدو لغياث :اني أمير ابن عمر
غياث صافح أمير بحراره وفات معاه :السلام عليكم
كل اللى بالغرفه :وعليكم السلام
چان بالغرفه ابو ليل ومثقال وعمر وفرج ومسعود وابو ضراير وشب وگومت ويلاد ازغار
غياث فات سلم على عمو وعلى الشباب كلهم طبعا محد خچلو لان ابوهم موجود وگعد بلط عمو مثقال صب چاي لغياث و حط الگاس چدام غياث :تفضل
غياث ابتسم وهو يحس بخجل لانو جاي بوگت غلط :تسلم ابو جاسم
مسعود كسر الصمت اللى طال :اشلونك خيو
غياث دحق علي :الحمدلله بخير انته ابو قصي
مسعود ابتسم :بشحمو ولحمو
غياث ابتسم له وشاف حسن يلعب چدام الباب :شلونك اشلون الخليچ معاك يوال حسوني تعال هين
حسن فات وضم غياث وهو يقر غياث رد علي بهمس وگعدو بحضنو
ابو ليل مسح على شعر حسن :والله يا غياث ابنك خلص ما افهم منو شي
مثقال :ما شاء الله بالحيل لسانو طلق ويفهم
الشب اللى گاعد بلط أمير : اشگد عمرو
غياث :صار سنتين وأربع شهور
واحد منهم :ليش للحز محفظ و ما فطمتو
عمر :علي ليل ما تعرف شئ وينها ووين تعلمو على الحمام
غياث :والله ليل ناوية بس هالفترة التهينا اختي رجعت من فرنسا وكل يوم واحد من عمامي عزمنا
مثقال :الحمدلله على سلامتها
غياث :الله يسلمك
فرج:سمعت انو اختك چبيره وما ترضى تجوزها
مثقال شاف صور صبا ببيتهم وهي زغيره وبالمراهقة:لا موو چبيره زغيره
غياث :ازغر من ليل بسنه ونص والله چثيرين ولد الحلال اللى ردوها بس هي ما تريد تجوز
مسعود :والله معاك حق اللى يعيش برا صعب علي يعيش هين
غياث ابتسم غصب لازم يجاريهم لخاطر ليل :هي بسيطه ومتوضعه بس ما گام النصيب
فرج :والله اني ما توقعت ابدا ليل ترضى تعيش مع عمامها
مثقال دحق على فرج :عادي مثلها مثل غيرها اصلا ضرتها معها بنفس البيت
ليل فاتت وهي شايلة كاست ماي :شفتم حسن وين راح
لمحت غياث وبحضنو حسن
مثقال شاف ليل انقلب حالها فوك جوى فلطف الجو وهو يضحك :من يلقى ابو يتبرى منچ
ليل :ليش جيت
غياث يمسح لحسن :تهيري مشان نروح
ابو ليل حط ايدو على كتف غياث :وين تروحون اليوم خميس نتعشى ونتعالل وبعدين روحم
مثقال :أسمعت ابوي گال ما تروحون وبعدين ليل لسع ما شافت الشباب
ليل فاتت جوا وگعدت بين عمر ومسعود :ابو محمود هذا الدوا
خذا منها الماي :شكلو موو غريب عني
ليل :اولي ابوي چان ياخذو
مسعود :يولي ليل لا يكون منتهي مدتو
عمر خذا الدوا
أمير :يابه لا تأخذو هذي عمتي عقلها طاير لا يصير بيك شئ يا لطيف ما ادري شگد عندهم أدوية بهل بيت
ليل عصبت :والله محد غيرك عقلو طاير اذا تريد نعطيك من الأدوية
أمير :لا حبيبتي الله لا يعيزنا للأدوية
فرج :ليل ايمت اخر مره عزلتي بيها الأدوية
امير قبل ما ترد ليل :ليل البيت مي معزلتو مشان تعزل الأدوية
غياث :يوال حدك عاد ليل سبعه وما شفت حدا بنظافتها
مثقال :الكل يشهد لام حسن
عمر همس بإذن ليل ردت علي بهمس
ابوها وهو يرقب همسهم :ليل شبي اخوچ
ليل :ضرسو يوجعو اني دكتور الأسنان وصفلي هذا الحب وبالحيل ارتحت علي
أمير يضحك :يولي انتي خرده اشلعي ضروسچ الهريانه وريحي عمي من الدفع
مثقال :يوال ترى اگوم عليك واعلمك مين الخرده
أمير ختل ورا علي : خلاص التوبة اسحب كلامي
الضحك تعالى بالقرفه على أمير اللى من يشوف ليل يضل يناقرها ويتكون معها
ليل ابتسمت :جبان خليك عند كلمتك
على فقد ابنو اللى چان بلط أمير :أمير محمد وين راح
أمير :عمي محمد عمتي اسماء دزتو على الدكان
مثقال بصوت هاي :اشبيك
غياث :مابي شئ
مثقال :كانك موو مار على البيت
غياث :وديت غراض وجيت على طول شنو مناسبة هل لمه
مثقال :علي جا من منبج مع نسوان يشوف مسعود وامير رجع البارح من الشام فلتمينا موو نقص علينا الا عيلة عبدالله
مثقال أشر لليل :ليل تعالي صبي چاي
ليل صبت چاي ليهم
وبعد اشوي مدت العشا مع نسوان اخوتها اللى سلمو على غياث وبعد العشا غياث عند المغسلة :ليل تهيري
ليل قربت منو ويهمس :انته روح اني اريد ابات هين
غياث مسك ايد ليل وطلع برا ليل بعصبية :اووف اشبك تجرني ترى اعرف امشي ماني بهيمه عندي رجلين
غياث مسكها من عضودها وبعصبية وهو يحول يكتم صوته :انتي اللى شبيچ انتي شلون تطلعين من البيت بدون علمي
ليل بهمس :غياث عيفني لا تفضحنا بين اهلي وروح
غياث عصب اكثر من گالت تفضحنا بين اهلي :ولي #### اني موو طرطور عندچ وعند اللى خلفوچ ترجعين على بيتچ غصبن عنچ
ليل بعصبية دفشت غياث :ما اروح الا بكيفي
غياث مسك شعرها :ملعون ابو العشگ.....
اما عند مثقال فات واحد من ويلاد علي :عمي عمي تعال شوف رجل عمتي ليل معصب عليها وگاعدين يتكوننون
مثقال گام وطلع ليل تضرب غياث على صدور:انته واحد حقير وساقط اذا تركتك على راحتك معاها هذا ما يعني اني راضيه (خذت نفس بصعوبه) ليش ما تحس بيا اني گاعده اموت
مثقال بصوت عالي :ليل
بعدت عن غياث وحطت ايدينا على رأسها تحول تتنفس
مثقال وگف چدام غياث :شصاير هين
غياث صد بضيق :موو صاير شئ تهيري
مثقال بعصبيه كلهم طلعم يشوفون شصاير :اشبي ما تعرفون تحلون مشاكلكم باحترام ببيتكم اذا هي ما تفهم انته يا فهمان ماتعرف تصبر لبيتكم
غياث انفجر وصاربعصبيه طلع كل شئ بگلبو :حجتك عاد بكل شئ اني الغلطان بس هذي المره اني موو غلطان اختك هي الغلطانه اني ما گصرت معها بشي شايلها بعيوني وادريها اكثر ما ادري ابني واتغضى عن اخطاها اگول ما عليش لسعها زغيره يوال اني بشنو اغلطت اذا گعدت مرتي بلطي على العشا وعبتلها صحنها من البارح قفلت الباب على حالها وما سألت عن ابنها گلت ما عليش مع الايام تتعود بس انها تطلع من البيت بدون علمي ما اسمحلها وفوگها بگوت عين ماتفعل ترجع على بيتها وما تحترمني وتمد ايدها
ليل بعصبية وصياح :اي ما راح ارجع الا بكيفي واراح اطلع بكيفي انته مالك كلمه علي (دفشت غياث مثقال لف مسك ليل )عيفني خلي يولي لعندها ويشبع بيها صفاله الجو يلا يا حقير فارگنا
محمد فات ومسك ليل مع مثقال بعدها عن مكان غياث وهي تصيح عليهم
مثقال مسك غياث اللى موو مستوعب اللى يصير معقوله هيچ تهينه چدام أهلها وين أخلاقها واحترامها له :محمد فوتها جوا
طلع مع غياث غياث أعطى مثقال ظهرو وأيده اليمين على خصره واليسار شد بيها شعرو لورا :شفت اختك شسوت بيا والله العظيم لو ما چنت ضيف ببيتكم چنت حسبت الله ما خلقها
مثقال بهدوء :صلي على النبي وخليني افهمك
بعد عشر دقايق طلع علي عليهم مثقال :يلا فوت
غياث :ما اريد افوت خليها تطلع
علي :ابني النسوان كلها هيچ من تغار المرأة تنعمى عيونها
غياث طفى الزقارة :ابو محمد لا تشغل بالك اني مراعيها ومطول بالي عليها
علي :خليها اليوم ترتاح وباچر اني اجيبها لك
غياث حط ايدو على راسو:على راسي بس ما أريدها تتعود على الحردان
مثقال وعلي اصرو بالحيل على غياث انها تبات ووافق لان علي زلمه چبير واستحا يخجله مثقال :اصبر مشان تاخذ حسن معاك
غياث مسح وجهه :خلي معها
مثقال :لا خذو معاك نور گول لأمير يجيب حسن
نور :يلا عمي
راح غياث فات مثقال :وين ليل
محمد واگف بالممر وأم محمد وخالتو مرت ابو ومها :لسعها بالحمام
مثقال دق الباب :ليل افتحي الباب ليل
أمير دق الباب :ترى الزلمه راح
مثقال :ليل والله افشل الباب يلا افتحي
ضل يترجى ليل حتى
فتحت الباب مثقال مسكها وطلعها مد المفتاح لمحمد :افتحلى الباب
محمد فتح الباب مثقال قعد ليل ومسح وجهها بالمحارم :اطلعم برا
محمد :مثقال اجيبها ماي
مثقال فتح السكرتون :اي جيبلها
سكر الباب وأعطى ليل قميص :تگدرين تلبسين
ليل مسكت القميص
مثقال اعطها ظهرو رمت قميصها الوصخ ولبست النظيف مثقال فرش لليل فراشها محمد فات :هذي الماي :حطها واطلع
مثقال مد الحبات لليل مع الماي ليل بعدت ايد مثقال
مثقال مسح على شعرها :بس هذي المره مشان تنامين
ليل نزلت راسها وحنت ظهرها :ما ما اني انام لحالي
مثقال ترك الماي وگومها :يلا يا روحي
شغل المكيف ضلع معها لحد ما نامت ثاني يوم ليل گعدت الفجر شربت ماي وطلعت برا لقت محمد وأمير گاعدين يشربون چاي ويدخنون :ليل
ليل گعدت معاهم على الحصيرة أمير لمس خدها :اشلون صرتي
ليل بضيق :الحمدلله
محمد :يبوو يا ليل البارح خوفتي الزلمه شكلو ماعاد يرجع
أمير شاف ليل ضلت ساكته :مشان ايش زعلچ
ليل :اسكتم
محمد مد الزقارة لليل :تشربين
ليل ببرود بعدت ايدو:لا
أمير :عادي جربي والله ما نعلم حدا
محمد :والله ما نعلم
ليل :خذا حسن
محمد :ابوي گال مثقال أصر علي ياخذ حسن
ليل :اووف
أمير :سلامة قلبچ من الاوف
گعدم يحچون معها ويمزحون وصبولها چاي
طلع مثقال الساعه سته :ليل
ليل لفت علي :هذول السرسرية شگعدچ معهم
أمير بمزح :تعال شوف اختك علمنها تدخن
مثقال گوم ليل اللى النفاضه چدامها مليانه:يوال انضب ليل ما تدخن يلا تعالي البسي مشان نروح
ليل تحول تبعد :ماريد اروح
مثقال وهو لسع مسكها :لزم نروح
والساعة اربع العصر دق على غياث :الو السلام عليكم
غياث :وعليكم السلام
مثقال :اني برا تعال افتحلي
سكر :ليل اذا تريدين رضاي اعقلي ولا تضغطين على حالچ
ليل جرت الحسرة :ما اتحمل
غياث فتحلهم مثقال نزل ونزلها وهو شايل چنطتها وجيس الصيدلية غياث مسك ليل بخوف :اشبها
مثقال :ما بيها شئ تعبانه
غياث مسك ليل زين :ليش ما دقيت على شبيها شصار
مثقال يمشي معهم : ما بيها شئ
غياث گعد ليل بالصالون ابو غياث وگف :بسم الله اشبيها المره
مثقال سلام على ابو غياث وگال له وگعد
غياث فتح حجابها :ليوله انتي بخير
ليل يلا طلع صوتها :اريد ماي عطشانه
غياث بأس راس ليل وراح يجيب ماي
جت ام غياث انصدمة سلمت على مثقال وگعدت بلط ليل خذت الماي من غياث وشربتها
مثقال گل لهم سبب روحت ليل للمستشفى وقف ووگرز عند ليل مسك ايدها :صار لزم اروح تريدين شئ
ليل حركت راسها وعيونها تدمع:دق علي بس تفضى
مثقال ابتسم :تكرمي بس خليها بعد العشاء انتضمي على الأدوية وارتاحي
ليل :ان شاء الله
مثقال مسح دموعها وبأس ايدها واستأذن طلع مع غياث بعد ربع ساعه فات غياث ما لقى الا ابو بالصالون :وينها
ابو غياث وهو يقلب بالقنوات :راحت على غرفتها
غياث فات ولقى امو صبا مسويات تحقيق مع ليل
وحسن متمدد فوگها
غياث :شگاعدين تسون صبا يلا برا ليل لزم تنام
ام غياث :شگالك مثقال
غياث :بعدين
ام غياث :ما اسويها شئ تاكلو
غياث :لا متغدية برا
غياث طلعهم كلهم بس حسن ما رضا يطلع وفتح چيس الأدوية العلب كلهن بدون نشرة طبية غياث باستغراب :ليولتي وين النشرة
ليل وگفت وخذت الچيس حطتو بالزبالة غياث بصدمه :ليش
ليل طلعت دشداشة وداخلي وبشكيرة :لا تدخل واذا گلت لمثقال اني ما خذيتها ياويلك
غياث :اهدي وخلينا نتفاهم
ليل رمت علي علبة المحارم :اسكت مابي شئ نتفاهم علي
وطلعت غياث لحقها رغم أنها هي الغلطانه بس هو يحس بالذنب ما يقدر على زعلها :ليل والله اسف صدقيني ما اعيدها
ليل فاتت على الحمام بدون ما ترد علي ضل ساعه يستنها صبا جابت عصير لقا الباب مفتوح فاتت :وين ليل
غياث يلعب مع حسن :راحت تغسل
صبا حطت الصينية وگعت :باللهي شصير مع ليل
غياث :صبا اطلعي برا ليل لزم ترتاح
فاتت ليل صبا ابتسمت :نعيما
ليل گعدت وخذت نفس عميق :الله ينعم عليج
صبا مسكت الكأس: سويتلچ عصير برتقال
ليل دحقت على غياث بانكسار:بعدين
غياث مسك فك ليل :چنتي تبچين
ليل صدت عنو وهي تحس العبرة خنقتها :تگدر تطلع برا
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الخامس عشر لو انته ما حبيتني
رفض تماما انه يطلع
ليل هي تعبانه وشافت مابي فايدة ما راح يطلع وگفت :صبا تعالي نروح على قرفتچ
صبا وگفت وشالت حسن :اي والله احسن شئ
غياث :والدوا
ليل ما ردت* وطلعت
غياث نقهر من حركة ليل طلع العلب من السلة وهو يشوف اسعرهن استغرب الموضوع* دق على مثقال ورد علي :الو
غياث :يوال اختك كبت الأدوية بالزبالة وتگول مالي دخل وياويلي منها اذا گلتلك شقصه فهمني
مثقال مسح وجهه :هل مجنونه لا تگب الأدوية خليهن عندك واني اتفاهم معها
غياث :هذي أدوية ايش ما معاهن نشرات ولا مكتوب عليهن
مثقال حك لحيتو:فاتح شهية ومكملات غذائية اني كبيت النشرات لان ليل اذا شافت النشرات راح تگول مالهن داعي وليش اشتريتهن
غياث :انته شايف سعر الأدوية ليش كلفت على حالك
مثقال :موو بينا هذا الحچي اهم شئ عندي صحة ليل
غياث :طيب اسمعني....
*****
غياث لبس وتعطر ومر على غرفة صبا سمع ليل :مثقال أصر نروح وخذاني غصبن عني وجعني راسي من كثر ما گر الدكتور
صبا تضحك :لهذي الدرجه مثقال يخاف عليچ
ليل :وأكثر مما تتصورين
فات غياث عليهن وعطرو طغى على القرفه شاف ليل متمدده وقميصها الوردي مرتفع وسيقانها طالعه وشعرها الرطب نازل من التخت على الأرض:ليل
ليل دحقت على وهي متمدده وصبا تاكل مع حسن شبس:خير
غياث :اني رايح اتعالل عند مثقال
صبا:شيوديك على مثقال فوت اتعالل معنا
غياث تكى على الباب :لا ما اريد ليل تريدين مني شئ
ليل دحقت على غياث :راح تتأخر
غياث :على حسب* الجو
ليل تعدلت:وديني على داري
غياث مد ايدو لليل :اوكي شلون صرتي
ليل مسكت ايدو ووقفت صبا:ليوله ما جعتي*
ليل :لا موو جوعانه
غياث شال ليل :عينچ على حسوني
حسن جا عند غياث وهو فاتح ايدينه ورافع راسه:بابا واني هوبا
غياث :صبصب لعبي حسوني واعطي اچلت طيبة
صبا شالت حسن :حسوني بعيوني
غياث طلع وحسن صار يبچي ليل لفت راسها :نزلني حسن يبچي
غياث سكر بالباب برجلو :خلي حسن يولي
نزل ليل على السرير :تريدين تنامين
ليل صدت عن غياث :اي
غياث بأس خدها :اشتقتلچ البيت بدونك ما يسوى
ليل ضلت ساكته شترد علي صح هي اشتقت على وما تقدر تعيش بدونه بس هو جرحها وحطاها بموقف محرج چدام أهلها وشمت العقربات بيها
غياث تمدد وراها وضمها ليل نامت على طول من التعب
*****
ليل فتحت عيونها وشافت غياث ابتسم :اشبعتي نوم
ليل دفنت وجهها بصدر وهي تحس بالخجل توقعت يكون زعلان منها لأنها ما أعطته وجه غياث لعب بشعرها وبحنان:شبي الحلو ما يرد علينا
ليل رفعت راسها اشوي وبنعومه :لا ما اشبعت اشوفك ما رحت
غياث لمس خدها :ما اگدر اروح (ابتسم) يابو شگد مشتاق لام حسوني* وباس راسها ليل بعد سكوت وغياث لسع يلعب بشعرها رفعت راسها :غياث جوعانه
غياث :يخسى الجوع گومي ناكل
ليل تعدلت غياث تعدل معها* راحت مع غياث على المطبخ فتح البراد فتح الجدرية :بي شوربة عدس ومقالي
ليل تشرب ماي :ماحبها
غياث سكر البراد :تاكلين باستا
ليل گعدت :اي اكل
غياث طلع جدرية وشغل غلية الماي :تعالي اختاري الشكل
ليل تجمع شعرها:سباغيتي
غياث طلع المعكرونه الطويلة :شنو موو ناوية تساعديني
ليل ضلت ساكته غياث حط مقلية المعكرونه چدام ليل وطلع شوكتين گعد واعطها الشوكه :راح تاكلين اصابعچ وراها
ليل :نشوف
سمت بالله وصارت تاكل مع غياث :شنو حطيت عليها
غياث :ما اعلمچ
ليل تحول تستطعم لتعرف شنو النكهه :لا تعلم بس بيها نكهه غريبة
غياث يلف شوكته :نكهه غريبة
ليل تاكل :اي غريبة
غياث شرب من كأس ليل :حبيتيها ولا لا
ليل ابتسمت:والله طيبه يعطيك العافيه
غياث :شسوي بعطيك العافية البطرانه معشيها أطيب عشا وتگولي يعطيك العافية
ليل صارت تضحك ووجهها تلون:شگولك
غياث قرب من ليل وهمس باذنها ليل مسكت الكأس وشربت وهي مغلسه
غياث سوا چاي ورجعم على قرفتهم ضل يسولف مع ليل ويمزح معها لحد ما ذوب الثلج
ثاني يوم طلعت من الحمام مع غياث وشفتهم صبا واعطتهم نظره غياث استغرب منها هذي اشبيها وتدحق علينا هيچ:خير
صبا بحده :الخير بوجهك ساعه بالحمام
غياث :چنت رحتي على حمام سلوى
صبا ما ردت وفاتت على الحمام*
فات عليها* چانت لبسه فستان بيج مخصر بدون اكمام* وتحتو بادي اسود لان غياث ما يخليها تلبس عاري ضمها من ورا وباس خدها :آه حبيبي يا جمالو
وصار يتمادى وهو يتغزل بيها ليل : حبيبي الفستان طالع حلو مع البدي ولا لا
غياث ابتسم وهو يتأمل ليل بالمرايا :يجنن عليچ انتي كل شئ تلبسينو يلبقلچ
ليل مسكت ايد غياث وبمزح:نشاطك اليوم عجيب* كل هالگد مشتاقلي
غياث مسك فكها وهو يقرص خصره :انتي صايره وگحه وتريدين تأديب
ليل :آآه حرام عليك ما سويت شيا
غياث قرب وهمس باذنها :ليولتي الحلوه إذا ما تعقلين وتبطلين وقاحه اصير واحد ثاني
ليل لفت علي وهي ماده بوزها وبطفوله :اني مؤدبة وموو وگحه
غياث صار يضحك اسلوبها الطفولي حلو ولبق لها:يبوو بس لا زعلت بنيتي الحلوه مني
ليل فتحت السكرتون تطلع غيار لغياث :لا ليش ازعل تعودت بيومها تصير واحد ثاني
غياث اخذ الهدوم الداخلية اللى طلعتها :اصير واحد ثاني تجنبا للمشاكل والغيرة
ليل طلعت دشداشة السكرية :زين والله يوم بزلمه ويوم بدون زلمه
غياث صار داخله صراع صح معاها حق هو جرب الوحده بالليل بس هو مجبور يعدل بيهن مل قدر الا يگول :حبيبتي محتاجه شي
ليل أعطته الدشداشه وشالت البرنص ردت ببرود ما تريد تذل وتدني نفسها اكثر يكفي تنازلات :لا حبيبي حياتي موو مبنيه عليك اذا جيت اهلا وسهلا احطك بعيوني وما اقصر معك بواجباتي
غياث مسك راسها وباس حبينها :يسلملي العقل ويلوموني بحبچ ما يدرون انچ نبض گلبي* حبيبتي لانچ معاي صرت اسعد زلمه بالعالم*
ليل ضمت غياث بدلها الضمه وهو يبوس براسها بس أستوعب انها تبچي اووف ما أصعبها علي مع انو بدورها يكونوا مبسوطين وذايبين ببعض بس احيانا بدون سابق إنذار تبچي حتى بدون سبب شداها اكثر لوا :بس لو اعرف ليش تبچين
ليل بصوت باكي :لاني احبك
غياث يمسح على شعرها وهو يضحك :للمره المليون تعيدين نفس السبب فديت ابو الاحساس المرهف
ليل رفعت راسها :لا تضحك
غياث رفع ايدو وصار يمسح دموعها :يوم لخاطر عيونچ راح أضل عنچ للعصر
ليل تحول تستوعب لان من يگعد من النوم ينثبر بالصالون :هااا
غياث ضرب خدها بنعومه:وجعااا
ليل :تمزح صح
غياث رجع يضحك على هبلها :لا يكون ما تريديني
ليل باندفعا باست غياث
غياث بعد :جوالچ
ليل طلعت الجوال من الچنطه وگعدت :الو
:احلى الو صباح الخير
وگف چدام المرايا يتعطر وينشط وهو يدحق على ليل اشلون خافت من اخوها* بس تقول اي اي وتهز براسها وصوت مثقال يلعلع وهي ميته من الخوف
سكرت قامت بسرعه على الزباله :وينو وين راح
غياث يتفرج بصمت :غياث وينو
غياث ببرود:مين هذا
ليل تفتح السحابة :الدوا وين حطيت انته يا ربي اليوم يذبحني
غياث صار يضحك عليها من قلبو طلع الچيس واعطاها
ليل طيرا خذتو راحت على المطبخ* فاتت على المطبخ لقت عمتها وصبا يطبخون وحسن ياكل موز :صباح الخير
وگرزت وصارت تبوس بحسن وتحچي معه
ردو :صباح النور
صبا :ما شاء الله ليله وحده بحضن ابو حسن تخليها مثل الحصان
ام غياث ابتسمت :ليوله اشلون صرتي
ليل اكلت من موزة حسن :الحمدلله صرت زينه
صبا تقطع بندوره :شلون ليلتكم
ليل صبت ماي وينذاله :لسعچ بنيه عيب تعرفين
ام غياث تقلب الطبخه :بس موو بنتي ما تعرف
ليل تبلع الحب صبا :يوم ترى الاستشارة صارت بخمسمية والحجز قبل بيوم
ليل فتحت البراد:شنو سمعنه استشارة بخمسمية
صبا :حبيبتي ماضل شئ ببلاش
ليل وهي تحط فطور :الحمدلله مفتوح ليا افضل خط الاستشارة مجانا
فاتت سلوى :بس لاتكون عمتي هي اللى تستشرينها
كملت الفطور بدون ما ترد ام غياث :خلصتي تنظيف قرفتچ
سلوى گعدت بلط حسن ولمست شعرو :اي خلصتها يوال فلتان شمسوي بحالك
ليل شالت حسن :لا تگربين من ابني
سلوى :ترى ما اكلو
ليل وقفت حسن عندها ام غياث :ليل غياث گاعد ولا نايم
ليل :گاعد
سلوى لفت على صبا:صبا حلو فستانچ
صبا :تسلمين هذا هدية من عمتي فاطمه
سلوى :يمكنها حاطه عينها عليچ
ام غياث : خوات ابو حسن كلهن يحبن صبا
صبا صارت تضحك :يعني كل اللى اهدوني يريدوني
ام غياث لفت عليهن :بما انو گلچن هين* راح اگوللچن خبر
صبا :شتگولينا
ام غياث :اني حامل
سلوى مثل الماي الباردة وانكبت عليها هي محرمه وأم غياث مره چبيره وحامل
صبا ضمت امها بفرح :ماما مبرووك
ام غياث باست صبا:الله يبارك بعمرچ واشوفچ بالثوب الابيض
ليل قربت وباست راس ام غياث :الف الف مبروك الله يتمم عليچ
ام غياث ضمت ليل :الله يبارك بيچ وعقبالچ
ليل وعيونها تلمع :الله كريم اكيد غيوثي فرحان
ام غياث انتبهت ان سلوى راحت :نحن ما فكرنا بالحمل الا لان غياث بالحيل مصر احبل
صبا :هههههههه راح تجددون الحب وشبابكم
ليل أعطت حسن الخبز و شالت الفطور :عاديه اني الحز ولد اخوتي گدي اني وياهم بالحيل أصدقاء
صبا :ماما إذا بنوته اني اسميها
ليل :يولي بس تگوم عمتي بخير وسلامه نختار الاسم
صبا :أن شاء الله
ليل :يلا حسوني نروح نفطر مع بابا
حسن لحقها مع الخبز
فاتت على القرفة لقت غياث يحچي بالجوال فرنسي
ليل خذت حسن غسلت وجهو ويدينو وجابتو :وين غطيتي
ليل بفرح :مبروك على حمل عمتي
غياث فتح الخبز :الله يبارك بعمرچ الفال لجا
ليل باست راس غياث :ان شاء الله الله يتمم الفرحه علينا غياث ابتسم لها:آمين
ليل ضلت بالغرفه مع غياث وحسن لساعه اربعه العصر* وهما يضحكون ويلعبون اول مره تحس ان غياث مستعد يسوي اي شي مشان يرضيها
اندق الباب حسن :مين مين
ام غياث :حسوني هاي اني
حسن سحب ليل :دومي امي جت
ليل گامت وفتحت الباب :يا هلا وغلا عمه تفضلي
ام غياث فاتت وگعدت:موو ناوين تطلعون اليوم تشوفونه نشوفكم
ليل رجعت على مكانها :اعذريني اليوم غيوثي بس ليا ممنوع يطلع* قبل المغرب
غياث ضم ليل :حبيبتي كلي لجا موو بس اليوم
ليل مسكت ايد غياث : عمه شگد صارلچ
ام غياث :شهر
ليل :ما شاء الله موو لزم تروحين على الدكتورة تتابعين الحمل
ام غياث :اي والله لزم اروح*
غياث :لزم المتابعه
ليل :اي لزم اني الولادة تعسرت عليا لاني ما تبعت* وراد الدكتور يقرر قيصريه
غياث بصدمه :ولدچ دكتور
ليل ابتسمت له :دكتور ولا دكتوره وين المشكلة
غياث رفع ايدو يريد يسطرها ليل مسكت ايدو وهي تضحك :امزح معك الدكتوره استشارات استشاري بحالتي وگال لها اذا ما جابت خلال اربع ساعات تدخلونها على العمليات
غياث ارتاح لان ما يتقبل فكرة مرتو انكشفت على رجال ثاني :انا چنت اريد ادز امي تاخذچ بس مثقال رفض
ليل ابتسمت :موو مشكله الحمدلله صحة حسن زينه الدكتوره گالت ان وزن حسن سته كيلو
ام غياث :ما شاء الله تبارك الله
غياث ابتسم :يولي شچنتي تاكلين وانتي حامل حتى يصير وزنو سته كيلو
ليل تضحك :اذكر الله مثقال يگول لا تگولين لحدا
غياث ذكر الله ليل :تخيل على طول جوعانه اكل الأخضر واليابس
ام غياث :ما تراجعين
ليل :ليش ارجع
غياث يبو هذي ليل رغم أنها شخصيه حلوه وذكية الا انها ببعض الأمور اللى تخص النسوان تنبل معلوماتها صفر :امي من النوع اللى تراجع اول شهور الحمل وتضعف
ليل :أبشع شئ بالعالم الاستفراغ يععع
ام غياث تلعب حسن :اي والله ليل بي جماعه عندهم بنات تروحين نزورهم باچر
ليل :اي نروح
غياث :دقي على مثقال يفرغ حاله وياخذك
ام غياث تدحق على العباية اللى جت بيها البارح :حلوه عبايتچ
ليل ابتسمت :عيونچ الحلوه مقدمه
ام غياث ابتسمت :لا حبيبتي تهرينها بالهنا
غياث بفضول :كأنها جديدة
ليل :اي جديدة مسعود جابليها من الإمارات حتين جاب لعبه لحسوني
غياث :ما شاء الله مسعود دمو خفيف
ليل :مسعود گلبو نضيف وما يتدخل بخصوصيات حدا

*******
ومشت الايام كل كم يوم ليل وأم غياث يخذهن مثقال يشوفون بنت بس ليل موو عاجبها ولا وحده هذي طويله وهذي سمينه وهذي عود وهذي بشعه وهذي امها گويه وهذي جاهلة وهذي چبيره وهذي زغيره وهذي فلتانه طبعا غياث عود ليل تگعد بوجود سلوى وهو يگعد بعيد عنهن بين امو وابو حتى يجنب الغيرة والمشاكل معاهن وهما گاعدين يسهرون دق جوال غياث گام وطلع برى ورجع مع أكياس هداية وصندوق خشب سلوى :شنو هذا اللى معاك
غياث :اليوم يوم الام
صبا بفرح :جبتلي هدية
غياث أعطى ليل الأكياس وگعد بين امو وابو :ما چبت لحدا هذنا من مثقال
ليل فتحت اول بطاقه مكتوب بيها بخط الرقعه عبارة عن الام وتحت العبارة عمتي ام غياث كل عام وانتي بخير
صبا صفرت :الله حركات
ليل أعطت عمتها :عمه خذي هذي لجا
ام غياث خذتها:يعطي العافية ليش عذب حالو
ليل باست خد ام غياث :ولو عمه انتي تستاهلين كل خير* خذت الصندوق من ايد غياث وراحت على قرفتها
صبا نطت لعند امها :يوم شوفي مثقال شكتبلچ بخطه
ام غياث مسكت البطاقة صبا فتحت الكيس حتى تعرف شنو الهدية ام غياث اعطت ابو غياث* :يالله شگدو ذوق ومحترم
صبا طلعت كتابين ولوحين شوكلاطه ومسبح ازرق شكلو بالحيل غريب*
صبا رفعت المسباح :غياث بالله عمرك شفت هيچ مسباح
غياث خذا المسباح من صبا :لا ما شفت ما شاء الله اللون يجنن
ابو غياث يدحق على المسباح :هات اشوف
ابو غياث شغل كشاف جواله وحطه على المسباح :هذا المسباح عقيق
سلوى مدت ايدها :عمي اعطيني اشوفو
غياث تركهم* وراح لقرفة ليل لان الصبح متكونه معه فات لقى ليل كاعدة وقالبه وجهها غياث گعد نواتها :امي بالحيل عجبتها الهدية
ليل تمرر اصابعها على نقوش اللى بالصندوق :شنو جابلها
غياث :كتابين و شوكولاتة ومسباح عقيق ما شاء الله خط مثقال بالحيل حلو شبي الصندوق
فتحت الصندوق وطلعت مكحله :لأمي وهذي مكحلتها
غياث تمدد:اتذكر عند حبابتي وحده مثلها
ليل گعدت فوگ غياث :احلف
غياث ضرب ليل بخفه على خدها:شنو احلف يا بنيه استحي
ليل مسكت ايدينه الاثنين وثبتتهم على السرير
غياث صار يضحك :انتي مره موو مصليه على النبي
ليل بنبره غريبه:عليه افضل الصلاة والسلام
غياث ضل ساكت ما يريدها تعصب وتبچي مثل الصبح شاف انها مطوله :اي وبعدين
ليل :ولا كلمه يا نذل البارح من فتت ع البيت رحت عندها ولا كأنك وعدتني تصير عاقل
غياث مسك حاله لا يضحك :ليولتي الحلوه البارح دورها وچنت تعبان
ليل دنقت على وبهمس:هيچ يعني
غياث صار يضحك لان خلاص ما عاد يقدر يسيطر على نفسه :اي هيچ لا تصيرين غيوره
ليل عصبت :تخسى هالزرگه اني ما اغار منها ولا شايفتها
غياث تضايق من شعرها اللى نازل عليه:حبيبتي ما دام م
ليل قطعته :الله ياخذ الساعه اللى صرت بيها حبيبتك
غياث دحق بعيونها بكل براءه :يلا عاد فضيها تراني تعبان
ليل گامت من فوگ غياث :ما افضها
غياث تعدل :تعالي هين وين رايحه
ليل فتحت الباب :مالك دخل بيا
غياث گام راح لغرفة صبا موو موجوده والحمام ما بي حدا شاف الصاله موو موجوده راح على المطبخ الباب مردود طلع* شاف ليل گاعدة وكتوفها تهتز اكيد گعده تبچي دنق عليها وضمها وبأس خدها بقوة:اشبي حبيبي الحلو زعلان*
ليل بصوت مبحوح:غياث عيفني والله اتعبت منك
غياث :ما اعيفچ الا تگوللي اني بشنو متعبچ
ضلت بچي بصمت
غياث :يلا گولي
ليل مسحت دموعها :شگول بالحالتين راح أضل اكل بنفسي واتعذب خلاص اعتقني
غياث ما فهم حچي ليل :شلون تاكلين بنفسچ وتتعذبين فهميني حتى اسوي اللى تريدينو
ليل تحول تمسك دموعها :ماريد شيا صار الوضع عادي لا تشيل هم اني خلاص من زمان تعودت وحق الله ما عاد تفرق معاي**
غياث ضرب راسها بخفه:انتي ليش ما تشغلين هذا المصدي هبولتي اني رحت على طول لعندها مشان انام لاني بي وحده وگحه مسهرتني لصبح وخلتني اروح على الدوام بدون ما انام
ليل دموعها رجعت تنزل مسكت ايده:انته تدري اني ما اتحمل يمر يومي بدونك غياث ما چنت ادري اني راح اعيش هيچ عيشه( شهقت) طول نهارك برا البيت بيوم اشوفك واشبع منك وبيوم انحرم منك واضل لحالي**
غياث سحب الكرسي وگعد بلطها مسك وجهها :طيب اسمعيني وخلينا نتفاهم
ليل مسكت ايدينه وهي تبوس ايدينه وتحچي:ماريد اسمعك حبيبي لا تحرمني منك والله امووت بدونك اليوم اللى ما اشوف بي گلبي يوگف ما يدگ
غياث ابتسم :بسم الله عليچ ان شاء الله يومي قبل يومچ
ليل بعيونها تتوسله :اذا تحبني ليش تعذبني وتبعدني عنك
غياث جر راسها لصدره وباس راسها:اذا موو ناوية تفضينها اروح انام عندها واخليچ لحالچ
ضمت غياث بقوة :والله اذبحك اذا تسويها بيا
غياث صار يضحك وهو يلعب بشعرها مر الوگت وليل وغياث ذايبن ببعض غزل وضحك:عادي اگعد معاكم
غياث خذ نفس هذي شجابها الله يستر ليل ضلت ضامه ذراعه وراسها على كتفه شد على ايدها بمعنى لا تگومين :يا هلا سلوى تفضلي
سحبت كرسي وگعدت ليل تدحق على سلوى نفسها تگوم تذبحها بس بهذي اللحضه من مصلحتها تضل گاعده* :حبيبي الساعه شگد
سلوى ردت على ليل قبل غياث :الساعه صارت اثناعشر الجو حلو اليوم
غياث تنهد :اي والله حلو
ليل حركت راسها بنعومه على كتفو:لا موو حلو البارح الجو چان احلى
غياث ضل الكل ساكت كسر الصمت:علوا بي ارگيله مع كاست چاي
سلوى :غياث ليش ما تجيب الارگله هين
ليل بحده:حدا گالچ البيت صاير مقهى حتى يجيب الارگله
سلوى :هههههههه لا تگوليلي انچ ما تارگلين
ليل ابتسمت لها* :لا ما اشرب ارگله مخليه الارگيله لغيري لأنها ما تناسبني اذا تدخنين غيوثي عندو دخان بنعناع يعدل ابو المزاج
سلوى :ليش لا باچر اني وغيوثي نعدل ابو المزاج سوا (وغمزة لليل)
غياث شد على ايد ليل :مين السبعه اللى تگوم تسويلنا چاي
صارن يدحقن على بعض ليل* :اني الچبيرة ما اگوم واتركك معها
سلوى بحقارة:انتي اللى تگومين تسوين الچاي صغير القوم خدمهم*
ليل :بالله شگد عمرچ ثلاثين موو
سلوى عصبت :ثلاثين بعينچ لا يكون انتي بنت الأربع عطش وما ندري
غياث عصب وبصوت عالي :هااي بس انتي وياها ما اسمع كلمه زايده المره باخلاقها موو بعمرها
ليل رفعت رأسها وبدلع :حبيبي انته گوم سويلنا من ايدك الچاي غير شكل
سلوى انقهرت من حركت ليل اللى تدلع على غياث چدامها :اي حبيبي چايك طيب گوم سويلنا
غياث استغرب اصلا هو ايمت سوى چاي لسلوى ولا مره سواها كيدهن عظيم ليل :يلا حبي گوم
قربت من اذنه وهمست
ووگف وبعصبيه :وجع انتي وياها والله زين نسوان اثنين كل اليوم گاعدت لا شغله ولا مشغله وتريدني اني اسويلچن الچاي عشنا وشفنا
ليل صارت تضحك على غياث :حياتي لسعك شباب ان شاء الله تعيش وتشوف الاحلى
غياث مسك عضها ووگفها :تضحكين علي موو
ليل زاد ضحكها وهي تمسك خصر غياث:اي عليك
غياث بصوت عالي :يلا چدام كل وحده على غرفتها هذي اول واخر مره اگعد معاچن* التوبه يا ربي
سلوى فاتت ودمها يفور على بالها ليل راح تغار وتخرب ليلتها مع غياث بس مع الأسف الشديد صار العكس وليل مشت مع غياث وهما يضحكون على اللى صار اما ما انذل ليل همست له يعصب عليهن وما يسوي
*******
چان گاعد على السجادة يدخن ويتفرج على الأخبار گعدت عنده وحطت الصينية :طفيها
غياث طلعها من اثمو :افتحي الشباك اذا مضايقه
ليل خذتها من اثمو ودفشت الصينية لچدام غياث بمعنى قشر
غياث مسك السچينه :رجعيها
ليل حطتها بين اصابعها :استنى أجربها
غياث صار يضحك لان لو صبا تشوف ليل راح تغار وتسوي مثلها :لا تشوفچ صبا وتغار
ليل تلف راسها يمين يسار :وينها صبا حتى تشوفني
غياث بحماس :يلا جربي
ليل وعيونها بعيون غياث حطتها باثمها وسحبت نفس عميق طلعتها من بين شفايفها ونفخت نص النفس بوجه غياث اللى يتابع المشهد رفعت راسها لفوق ونفخت الباقي غياث هو ذايب من جرئتها :واااو شطوره كأنها موو اول مره تجربين
ليل حطتها باثم غياث سحب نفس وهي تگول:المره الأولى ولا موو الأولى هذا الشئ يرجعلي
غياث يدحق عليها شلون سحبت ثاني نفس بفضول لان واضح موو اول مره فا حب بضغطها حتى تحچي :اسالچ بالله مدخنه من قبل
ليل أعطته برتقاله وطفتها :والله اول مره
غياث صار يضحك على صحوتها :اول مره لهذي النوعية موو غيرها*
ليل ابتسمت وهي تاكل عنب احمر وتروغ :انته من قبل شفتني ادخن او شميت ريحتي دخان
غياث أعطاها الباكه :لا* بالله جربي النوب مره
ليل خذت الباكه ورمتها على السرير :اوكي اعترف
غياث بحماس:اي اعترفي
ليل بتردد : دخنت من قبل حمراء طويلة
غياث يقطع البرتقاله:هذي أطيب موو
ليل رفعت كتوفها بدأت تاكل من البرتقاله :شيعرفني مثقال كشفني من خوفي منه گلتله حزينه على امي وابني المحرومه منو
غياث :من وين جبتي الدخان اكيد ما بگتيها بن مثقال
ليل تخيلت الموقف:يمه تخيل اني ابوگ مثقال حتى يذبحني
غياث ابتسم وهو يشوف ملامح الخوف على وجهها :عادي اني صبا دائما تبوگني كل شئ تريدو تاخذو حتى الجزدان ما يفتك منها
ليل ابتسمت :اني عكس صبا ما احب أبدا اگوس شئ لاخوتي مثقال لليوم يضحك علي لان كل ما القى فراطه (الفكه) بجيبو واني اغسل الهدوم ارجعهن
غياث قرص خدها كل ما يكتشف شئ بشخصية ليل يحبها اكثر صح عاش معها قبل بس ما شاف شخصيتها على طبعتها ليل من اول ما صارت تغسل هدوم غياث تجمع كل شئ يطلع بهدومو من علك لاوراق لفوتير لفراطه وتحطهن بالصحن اللى على الكمدينه الطويلة :كل الفراطات والعلك اللى تلقينهن بهدومي لچا
ليل ضحكت بنعومه :شكرا ما احتاجهن
غياث أكلها حبة عنب :انتي موو طبيعيه بي انسان يستغني تماما عن المصاري انته مره* ولزم تصيرين مسؤوله عن حالچ
ليل وين تفكيرها ووين تفكير غياث ليل اخر شئ ممكن تفكر بس هو المادة :غياث اني من اول يوم عرفتك ما احتجت شئ مابي مره مدلله عند رجلها مثلي الله يطوللي بعمرك وما يحرمني منك يا روح الروح
وباست راسه
غياث طار من الفرحه صار قلبو يرقص من رد ليل ونظرته لوا صار يحلف بقلبو لوا موو* الزفت اخوها* چان صارت كل أمورهم تمام* اخيرا لقى فرصه يسألها عن المبلغ اللى خذته منه مرمي كما هو بالسحاب :ولا يحرمني منچ موو ناوية تصرفين اللى خذيتي مني
ليل قشرة موزه وقسمتها بينهم وهي تمزح معه :اذا تريد ادينك ما عندي مانع
غياث صار يضحك :بفائدة ولا بدون
ليل :الربا حرام
غياث رغم أنها تفوت بعض الصلوات الا انها تخاف الحرام :ليولتي شوفي من اليوم اصير اعطيچ مصروف شهري انتي جمعي بي واني من احتاج تدعميني
ليل :حياتي تكرم اذا تطلب مني روحي ما تغلى عليك
غياث أكلها من قطعته :ضيعتي علينا ابو السالفه من وين جبتي الدخان*
ليل ابتسمت :ابو چنتنا مات ورحت على العزا لانو يصيرون من خوال ابويا وانته تعرف العادات* عند بعض شواينا فإني عونتهم من اول لاخر يوم وچبيره زغيره تدخن عندهم گلت بعد التعب اخذ باكه من ضيافة العزا
غياث صار يضحك من قلبه على هبل ليل صح بعض الناس من الشوايا عندهم عادة بالعزاء يضيفون دخان بس موو إجباري تدخن* ليل :هااي لا تضحك
غياث عيونه دمعت :ههههههههه ضيافة العزا
ليل اكلت غياث برتقال :ايمت تبدأ العطله
غياث يبلع اللقمه:تقريبا شهر ونص وبعدها راح ابدا بالترجمة
ليل ما عجبها الكلام شنو يترجم :حتى بالاجازة راح تشتغل
غياث لف عليها:لزم اشتغل وازيد دخلي
ليل تاكل غياث وبوقاحه :احيانا احس انك طماع
غياث عض اصبعها : اني طماع
ليل بألم وزعل:اي طماع بدل ما تگول اتفرغ واقابل مرتي حبيبتي وأهلي تريد تترجم كتب
غياث :لا تجوزين موو عيب عليچ* تگولين عني طماع
ليل تلعب بالسچين :نحن لحالنا حبيبي الله خليك لا تترجم
غياث :ولي شنو لا تترجم اولا اني گاعد اتعب واشتغل مشانكم حتى تعيشون برفاهية ثانيا اريد اضمن مستقبل ويلادي
ليل دقت غياث راس السچين الحاد :شنسوي بالرفاهية اذا انته موو موجود (خذا منها السچين لان موو اول مره تسوي هذي الحركة بي) اصلا انته شتصرف من راتبك غير الاكل والشرب والمواصلات وفواتير الجوالات وفواتير الماي والكهرباء والسوگ كل فترة
غياث يفرك مكان السچين اللى بفخذه:ما احسب شگد نصرف الخير چثير
ليل بفضول لان ولا مره جاب سيرة راتبه :الا يا دكتور غياث شگد راتبك
غياث يقشر برتقاله :ليش تسألين
ليل بعدم رضا :يعني ليش مرتك وأريد اعرف ولا ما يحقلي*
غياث ابتسم بهدوء :الا يحقلچ* بس موو لزم تعرفين
ليل قربت منه :خايف من العين
غياث صار يضحك لان دائما تسأله اذا يخاف من الحسد والعين :لا والله موو قصة تحسديني
ليل :عجب ليش ما تعلمني ولا ما تثق بيا
غياث بهدوء:حبي بس اگول لأمي اگوللچ
ليل :استغفرالله انته امرك عجيب
غياث قرب اكثر وهمس بصوته الخشن:غير راتبي عندي مصادر دخل ثانية
ليل همست وهي تحرك انفها على طول خد غياث :الله يزيدك ويبارك لك برزقك
غياث ذاب من حركتها:آمين
وبعد ايام ليل فزت من النوم غياث موو موجود دحقت على الساعه سته* گامت وطلعت على الحمام وراحت تشوف غياث شافت سلوى لبسه لبس طلعه وغياث يفطر وگفت وهي تحس انها مخنوقه وعيونها تلمع :حبيبي ليش ما گعدتني اسويلك فطورك
غياث دحق عليها بحب وابتسم:صباح النور اليوم سلوى سوت باچر انتي تسويلي سلوى روحي چيبلي دفتر اللملاحظات
سلوى :وين محطوط
غياث :نسيت انتي دوري علي
سلوى وگفت :طيب
سلوى راحت غياث وقف وسحب ليل من ايدها :تعالي
طلع معها برى المطبخ مسك ايدينها اللى ترجف:ليولتي اريد اگلچ شغله
ليل بعصبيه وهي تنتفض:و..وين ماخذها
غياث شد على ايدينها حتى تهدء:حبيبتي نسيت اگولچ اليوم سلوى مرضانه راح أخذها للمستشفى موو تزعلين مني
ليل عيونها امتلت دموع لان غياث اليوم صار يچذب عليها بكل وقاحه سلوى ما بيها شئ من يومين وهي طايره من الفرح اكيد متفقين على الروحه من حمل امو وسلوى تزن علي ياخذها تتعالج :سلامتها اشبيها المدام سلوى
غياث ابتسم وهو يبعد شعرها عن وجهها :حبيبتي معدتها توجعها
ليل دموعها صارت تنزل وهي تدحق بعيونه :اي صح معدتها توجعها المسكينه من الوجع ليها يومين طايره من الفرحه والگاع موو شايلتها
غياث وهو يتمنى الگاع تنشق وتبلعه مسح دموعها :حبي المغرب ارجع* اريدچ الليلة ترقصيلي
ليل ضلت ساكته عيونها بالارض و دموعها تنزل
طلعت سلوى شافته ماسك ليل يمسح دموعها :اووف موو موجود
ليل لفت على سلوى وعيونها حمره مثل الدم بصوت مبحوح:سلوى انتم وين رايحين
سلوى ابتسمت لها :رايحه على الدكتوره النسائية مشان اتعالچ
ليل لفت على غياث ودموعها تجري:گلتلي بطنها توجعها....تدري اليوم انته وگعت من عيني
غياث مسك ليل وبحب :ليولتي يا روحي اهدي وخليني افهمچ*
ليل بانفعال دفشت غياث وهي تصيح وجسمها يهتز :تفهمني شنو انك واحد چذاب وحقير وساقط و####تريدها تحبل واني تگولي ما تريد لهذي الدرجة تكرهني لاني احبك تأذيني لو انته ما حبيتني منو يحبني
غياث دنق بخجل من عرفها وهي موو حول حدا ولا ليها بالمشاكل هو ومثقال يحركونها بين اديهم مثل* اللعبة لأنها تحبهم احتار شيگول شلون يفهمها مابي شئ يشفع لوا ليل صارت تعطي كفوف بكل قوتها كل كف أقوى من الثاني وتترجا غياث يحچي ما يسكت بس تريده يرد يدافع عن نفسه تريده يكبر بعينها يكذب سلوى يبرر برأيكم وين الرجولة بموقف غياث بحركة هذي ذبحها ودمر كل اللى كان يمكن البعض منكم يوقف بصف سلوى يقول ان ردت فعل لليل سخيفه لان سلوى لها الحق تتعالج وتعيش الامومه مثلها مثل أي أنثى بالدنيا وحتقولو ليل أنانية ما تحب الا نفسها والبعض منكم راح يوقف بصف ليل لان أصعب شئ بالدنيا كلها الشعور بالخذلان سواء كان من حبيبي او صديق أو قريب اعرف ان موو الكل راح يستوعبه كلامي بس اللى عاش الخذلان من قبل راح يفهم ويحس باحساس ليل بمثل هذا المواقف تصير الدنيا سودا بعيونك تحس انك من البداية ولا شئ بالنسبة له وكتها راح يكون عندك سؤال واحد يدور ببالك انته شنو سويت حتى يخذلك
غياث فضل يسكت خليها تطلع حرت گلبها يستاهل اللى يصير بي مسكت قميصه وهي تشدو بكل قوة : لا تحچي ولا تبرر بس والله العظيم اللى بسط الأرض ورفع السما اذا تأخذها اموت حالي تفهم والله اموت حالي بدون ما يرفلي جفن
گعدت على الگاع تبچي وتندب حظها وتدعي على حالها بالموت ليش الكل يكسرها وين الرحمه بقلوب البشر كل ما تگول الدنيا ضحكتلها تصير اتعس
سلوى مسكت زند غياث :غياث يلا امشي تأخرنا على الموعد*
غياث بعد سلوى عنه* وگعد لى ركبه چدام ليل قلبه انكسر عليها احتقر نفسه مسح على شعرها برحمه المفروض انه مصارحها وممهد لها الموضوع وفهمها ليش ما يريدها تحبل :ليل حبيبتي تعوذي من الشيطان
ليل بعدت ايده يشراسه وهي تحس بشفقته عليها :خذها وانقلع من چدامي برحمت امي يا غياث الا اخليك تندم طول عمرك
غياث بلع ريقه لان ليل مجنونه من قبل انتحرت اكيد ما راح تتردد تعيد التجربه :ليل اصحي على نفسچ لا تصيرين أنانية سلوى مره مثلها مثل أي مره بالدنيا نفسها تصير ام انتي تعرفين زين شنو يعني الامومة
ليل صارت تدق على صدرها بكل قوة وتصرخ:اني المرضانه اني اللى گاعده اموت اني
غياث مسك ايدينها لأنها ابدا موو واعيه لنفسها :بعيد الشرعنچ گولي لا اله الا الله
ليل تشهق ويلا تجر النفس
غياث بخوف هو يمسك راسها:ليل حبيبتي تنفسي
ليل فقدت الوعي انقطع نفسها
غياث مسك وجهها بخوف :ليل اشبچ ليوله الله يخليچ تنفسي ليل تسمعيني
سلوى خافت من شافت ليل بدون صوت وجهها ازرك مابي دم و عيونها مفتوحه و تلمع مثل القزاز هامده كانها الجثه غياث يحول يصحي ليل* وهو ميت من الخوف عليها سلوى قربت منها بخوف ودموعها تنزل :غياث ما تتنفس يا الله هذا گعده تموت
غياث بتوتر وعيونه تدمع* : لا ليل ما تعيفني يا ربي لا تأخذها مني
سلوى ركضت على قرفة عمها وعمتها هزت كتف ابو غياث :عمي عمي الحگ علينا
ابو غياث فز بخوف :بسم الله شبي شنو صاير
سلوى تشهق:ليل گاعده تموت عند المطبخ
ابو غياث هز كتف ام غياث :ساره گوم نشوف ليل
ام غياث تعدلت :ليل
سلوى :يولي ليل گاعده تموت
ام غياث وابو غياث ركضم على برا و سلوى راحت تگعد صبا شافوها على الگاع بين ادينه يحچي معها وهو يبچي
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل السادس عشر بس تعال
ليل وهي بحضنه خذت نفس بصعوبه الدنيا كلها صارت صغيرة بعيونها حولت تبعد ما يهمها هو شنو گاعد يگول ليها ولا فرقت معاها دموعه اللى اول مره تشوفهن هو كذاب خلها خلاها مثل الطير المذبوح هي مؤمنة تماما انها ما تستحق الظلم اللى تعيشه ليش الكل يخذلها رفعت ايدها لصدره وگامت بصعوبه وحولت تمشي الدنيا تدور بيها ابو غياث مسكها وضمها لصدره :بنتي بسم الله عليچ
ام غياث ضلت واگفه تبچي وصبا مصدومه بلط سلوى موو فهمنا شنو صار ليل دموعها تجري بحضن عمها بصمت
ابو غياث يمسح على شعر ليل ويدحق على أبنه اللى لسع گاعد بالگاع :ساره خذي ليل خليها ترتاح
سارة خذت مع صبا غسل وجهها وفوتتها على قرفتها :ليل ماما انتي بخير
ليل ما ردت بس تبچي
ابو غياث بعصبيه:انتم شسويتم ببنت الناس فهموني
غياث ما گدر يتحمل اسالت ابو واللى صار من شوي بيها بسببه موو قليل ليل چانت راح تروح من بين ايدينه لو موو راجع لها النفس ركض سيارته وحرك وهو مسح وجهها بوجه كفه اول مره بعمرو يبچي
ابو غياث قرب من سلوى :سلوى اخر مره اسأل شنو صار
سلوى خافت من عمها لانو اذا عصب ما يرحم :ليل عرفت ان غياث راح ياخذني على الدكتوره النسائية مشان اتعالچ وانهبلت علينا وفجرت على غياث وضربته وهددت غياث تموت حالها اذا ياخذني
ابو غياث حط ايده على راسه :الله يصبرني على ما ابتلاني يولي ما تعرفون انها حساسه والله الحگ موو عليچ الحك على ابني الفهمان اللى ما يعرف يمهد الأمور
ام غياث غيرت هدوم ليل وشربتها ماي :ياماما خلاص اهدي
صبا وهي مسكه ايد ليل :ليوله تريدين مثقال
ليل بصوت باكي هزت راسها :اي
ام غياث دقت على مثقال ورد :الو
ام غياث بتردد:ابني صباح الخير
مثقال :صباح النور والسرور
ام غياث :مثقال تقدر تجي ليل تريدك
مثقال بخوف لان اول مره ام غياث تدق علي :عمه لايكون صاير بليل شئ
ام غياث :لا تخاف ما بيها شئ
مثقال :غياث مزعلها وما تحملت موو
ام غياث :ابني ليل تريدك لا تتأخر
مثقال فتح باب السيارة:اوكي مسافة الطريق واكون عندكم الله يخليچ انتبهي عليها
ام غياث :لا تشغل بالك ليل بعيوني
اول ما وصل استقبلو ابو غياث وحكى له ان ليل انقطع نفسها وما ترضى ياخذها على المستشفى فوت غرفة ليل وسكر الباب بدون ما يگول ولا كلمه ضمها لصدره ليل تمسكت بمثقال بقوة وبصوتها المبحوح:مثقال الله يخليك خذني من هين ماريد اضل ولا لحضه هين
مثقال بعدها عنو :اول شئ فهميني شنو صاير
ليل تمسح وجهها:ما عاد اگدر اتحمل اذا تخليني عندو والله اموت حالي
مثقال عصب ضرب كتفه بقوة :وجع يگتلچ چتل شتموتن حالچ اني چم مره گلتلچ تسيطرين على نفسچ وما تفعلين
ليل بألم :مثقال ابوس ايدينك خذني معك والله ما اتحمل
مثقال مسك وجهها وبحده:ليل اني ما كسرت كلمتي حتى ترجعين معاي لبيت ابوچ وتخلين الناس تتشمت بينا اريد بضل راسي مرفوع بيچ
ضلت ساكته مثقال ابتسم وبحب وهو يمسح دموعها :هذا بيتچ تعيشين بي معززه مكرمه وواذا عن الضره للمره المليون اعيد واكرر مابي مره تاكل مره وزلمتچ الأمور (صار يضحك) غصب عنو يسوي اللى تريدينه انتي واذا ما سوا اني اربي واعلمو انو ليولتي وراها اخوها سندها يحرق الدنيا كلها اذا حدا زعلها او مس شعره منها
حط راسها على صدرو وباس راسها :خليچ سبعه ليل اللى اعرفها مثل الجبل ما يهزها ريح
ضل يطبطب على ظهرها وهو ساند راسه على رأسها
ليل بانكسار :مثقال ما يريدني يكرهني
مثقال بعدها :ليل غياث شوفتو الويل لانو يحبچ ويريدچ تحملني ضل متمسك بيچ وما خلى جاها ما دزاها علينا ترى مابي زلمه يقدر يتحملني مثلو
ضلت ساكته تربع چدامها ومسك الكوب اللى عندها وشم :شنو هذا
ليل :چاي أخضر بالنعناع
مثقال يحرك الكيس بالكوب:طيب
ليل رفعت عيونها :ذوق
مثقال شرب منو :مقبول موو سيئ يلا گولّي شسولچ الساقط
ليل ابتسمت لان مثقال دائما يگول عن غياث الساقط :
تعرف انو ما يريدني احبل وگلتلك چم مره حول بيا اخذ مانع
مثقال فتح الباكه:ونحن گلنا موو على كيفو هذا الموضوع يخصچ انتي الوحيدة اللى تقرر بيو
ليل ضمت اللحاف:من الصبح ساحب حالو على اسكت بدون ما احس سالتو وين تريد تأخذها الچذاب (عيونها لمعت) گال انها مرضانه وبطنها توجعها طلع يريد ياخذها تتعالج حتى تحبل(دموعها صارت تنزل) بدون ما ادري (حطت ايدنها على صدرها بألم تحس نار تحرق قلبها) مثقال يريد منها بس ما يريد مني ليش كلكم تكسروني وتجرحوني
مثقال مسح على شعرها :ليولتي انتي اهدي وكل شئ ينحل
ليل عصبيه:شلون ينحل وهو ما يحبني والله يكرهني من ماتت امي واني حظي مصخم
مثقال أعطاها محرم :يولي مين گال حظج مصخم شوفي اني اليوم اتفاهم معه (ابتسم وهو يمزح مع ليل) واذا كل هل گد منهبله رايده تحبين وتعيدين أبشع تجربة بحياتچ بعيوني اخذچ على أحسن دكتور بالبلد بس لا اشوف دموعچ الغالية
ليل بخجل منه لان بعد رجعتها على بيت أهلها مثقال تغير جذيريا كسر كل الحواجز اللى بينهم كاخ واخت صار ما يخجل بالحچي معها مسحت وجهها:انته ما تقصر لو اطلب منك روحك تعطينها بدون ما تفكر
مثقال دحق على السقف وهو ينفخ الدخان
ليل :ها تاخذني معاك
مثقال دحق عليها بحده:طبعا لا اني ما عندي اخت تحرد
ليل مسكت ايدو :هو لو اموت ما يخليني اضل بس اريد اروح اغير جو عندكم واسويلك عشا
مثقال ابتسم:انتي ارتاحي اليوم ما نريد عشا عندنا بالبراد صينية فروج بايته
ليل :من زمان ما طبخت
مثقال گام جاب المشط وربطات :اي من زمان وابوي عيب عليها
ليل تقدمت لچدام مثقال گعد وراها وبدأ يمشط شعرها
ليل ضلت سكته مثقال يمشط شعرها بحذر مشان ما يوجعها :اوووف
مثقال صار يضحك:اف منچ انتي ترى ما وجعتچ
ليل مدت ايدها وخذت كأس الماي
مثقال ربط شعرها ذيل حصان:الاسبوع الجاي بس تچين اطرف شعرچ
ليل بهدوء :چاي على بالي اگصو
مثقال بدأ يجدل شعرها : اگص ايدچ قبل ما تگصينو تعرفين شگد احب شعرچ
ليل ابتسمت لان من طفولتها مربين شعرها امها ربتلها شعرها وبعد امها مثقال مثل امو ما يقبل ينقص
بعد ما خلص شعرها سألها وين الأدوية وطلع الچيس واعطيها الحبات بالحيله:اشوف حسوني موو عندچ
ليل تحول تسترخي على مخدتها :نايم عند صبا
مثقال صار يضحك :بالله شيسوي عندها
ليل :مسكينه من شافت حسوني صارعندها طفوله متأخره تقضي كل يومها لعب مع حسوني
مثقال رجع يضحك:اها فهمت ابنچ السريري موو هين طير عقل لبنيه ورجعها لطفولة
ليل ضحكت :صبصب دخيل قلبها تنشرب مع الماي العكره
مثقال ابتسم وقرص خد ليل:يولي دخيل اللى يضحك
ليل ضلت تسولف مع مثقال لحد ما غفت مثقال وهو يمسح على رأسها والدمعه بعينه:اني اشوفك يا غياث والله لاشرب من دمك يا حقير
دق جواله رد :الو هلا ابو زيد صار يحچي مع الرجال وهو يتمشى بالغرفه
ما شاء الله مساحة الغرفة چبيره غرفة النوم لونها بني فاتح جدا وتاج السرير قماش منجد باللون العسلي غامق والسكرتون بابين سحب وحد مرايا وحد خشب وتحت ثلاث سحابات والتسريحه جدا مرتبه وسجادة بدرجات البني ممدوده چدام السرير وألعاب حسن بصنادق قماش ملونات الغرفة نضيفه ومرتبه ابتسم بفخر لان اخته معدله
غطى ليل زين فتح الباب وهو يضحك مع الرجال وگعت بنيه مثل بيضه مثل القطن وخددوها حمرا وشعرها اشقر متناثر وعيونها لونهن بين الأزرق والاخضر وعليها جسم يجنن فها مثقال من حلاوتها
صبا الفضولية چنت واگفه تجسس عليهم واذنها بالباب وهي فايته بالجو مع حچي مثقال ضحكته جابت أجلها نفسها تصدق كلام اللى حولها عنو مستحيل معقولة الحنون اللى بالغرفة مثقال الحقير اللى دمر كل شئ بأنانيته انفتح الباب ووگعت صبا اصدمت وصارت ألوان هي ببجامه وردية خفيفه چدام زلمه غريب و مابي شئ يسترها انتبه على نفسو سكر الجوال وعيونو راح تأكلها اكل :يا عيب الشوم انتي ما تستحين
صبا صوت مثقال صحها على نفسها وگفت وهربت بسرعه على غرفتها اللى بلط غرفة ليل وقفلت الباب بالمفتاح وقلبها طبول ودموعها تنزل وتحس الهوا اختفى من حولها وجسمها نار هذا أبشع موقف يمر عليها ولا منو اكثر انسان تكرهه يا ترى الحز مثقال شيگول عنها (الله لا يوفقني على هل مصيبه) صارت تلوم نفسها على اللى صار
اما عند مثقال طلع على الصاله وبحده :وين الشيخ غياث
ام غياث أشرت لمثقال:مثقال ابني اگعد وخلينا نتفاهم
مثقال گعد : عمي يرضيك اللى گاعد يصير بأختي هذا اللى اتفقنا علي
ابو غياث بخجل :ابني والله العظيم شايلين ليوله بعيونا غلاتها بغلات بنتي صبا واعز
مثقال :عمي لا تحلف اني اعرف انكم موو مقصرين معها ليل بالحيل تحمد بيكم بس المشكلة بابنكم المحترم
ام غياث :مثقال الله يخليك خلي ليل تتقبل وجود سلوى هي ما تسمع الا منك
مثقال مسك المخده وحطاها بحضنه :ليل مسيرة موو مخيرة بوجود ضرتها الموضوع مفروغ منو
ابو غياث مسك كتف مثقال :شنو المشكلة فهمنا ليل شتريد بالضبط وما يصير الا اللى يرضيكم
مثقال دحق على ابو غياث:ليل موو طالبة شئ اذا على بال ابنكم (دحق على ام غياث) ان ليل مرتاحه وسعيدة بهل عيشه يكون غلطان.... اني اختي شبعانه دلال ببيت ابوها اذا هو موو قدران يسعدها نگعد نتفاهم وكل مين يشوف حياتو
ام غياث عدلت ظهرها لچدام وحطت ايدها وراها :مثقال انته شگاعد تگول
مثقال دنق :اني ما عندي استعداد اخسر اختي الوحيده بسببو ليل لسعها بأول عمرها ما شافت شئ من حياتها
ابو غياث حط ايدو على ظهر مثقال وطبطب على

اما عند غياث صارت الساعة وحده الظهر الجو نار وهو من الصبح گاعد چدام البحيرة يدخن وغرقان بالأفكار صح يحب سلوى مهما صار تضل مرته ومابي رجال يكره مره تحبه وتحترمه واللى يگوله تنفذه بدون ما تفكر سلوى موو سيئة ولا قبيحه مره حلوه ومحترمه بنت ناس وتنحب الحز تحچون وتگولون هااي الكاتبة الهاوية شتحچي شتخبص هذي أتريد تجننا اليوم موو على اساس البطل غياث يحب ليل راح اگول لكم نحن النسوان اذا حبينا ((بصدق) اهم شي ركزو على هذي الكلمه يعني حب من أعماق أعماق القلب) نحب بجنون واي وحده بينا مستعده تضحي بكل شئ تملكه بسبيل حبها اذا حبت (بصدق) قلبها تسكر كل أبوابه لاخر يوم بحياتها وصعب جدا تحب واحد ثاني واذا شاء الله تحب مره ثانية يكون الموضوع جدا صعب، اما الرجال مع الأسف الشديد هم عكسنا تماما قلوبهم كبيره جدا وتوسع الكل فالله احل التعدد لهم لان الرجال يقدر يحب اكثر من امرأه بنفس الوقت صح البعض قادرين على العدل وما يضلم حدا بس احب اگول لكل رجال يا ابن الحلال صدقني حتى لو انته تخاف ربك بزوجاتك وتعدل بينهم بس قلبك ما لك علي سلطان قلبك مستحيل يعدل بين حبين الا ما تميل لوحده اكثر وتعزها اكثر >>>شباب موو تزعلون مني ترى موو قصدي الاستهزاء بكم وكلامي لا يشمل جميع الرجال هو بشكل عام واذا اللى گلته جرح احد القارئين فأنا اعتذر
صح غياث عادل بينهن وحنون عليهن بس ما يقدر ينكر يحب ليل بجنون يعشقها ويموت بيها تحمل كل شئ من أهلها وبالذات اخوها المجنون مثقال لعن ابو خيرو ضرب ضربه اهانه اهانه كلام جارح سكت وما رد علي دس على كرامته لخطرها وما تنزل عنها هو يحب سلوى بس موو مثل حبه لليل مع ليل يحس نفسه بالجنه حركات ليل وبرائتها وجرائها ونعومتها وثقلها كل شئ بيها يسحره من رجعت ليل صار يفكر كثير بزواجه من سلوى ليش لليوم متمسك بسلوى ما طلگها ليش اذا أهلو ما يحبونها دائما متلطعه مع اهلو وما تخلف ليش للحز مخليها على ذمته كل هذي الأسباب بس عقلو يريد سبب مقنع هي ما سوت شئ يستحق الطلاق هو ما يريد يجني عليها ويدمر حياتها الطلاق موو شئ سهل طبعا انا وانتم مستحيل نفهم شنو يعني مطلقة محد راح يفهم موقف غياث وتفكيره الا من مرت بتجربة الطلاق طفى اخر زقارة وگام من الصخرة اللى گاعد عليها فتح باب سيارته جواله چان يدق ركب ومسك الجوال هذي امه رد :الو يوم
ام غياث بخوف وعصبيه :يوال وينك من الصبح أدق عليك قلبي نار وانته ما ترد وما دومت بالجامعه وينك
غياث تنهد :يوم اني الحز چاي
ام غياث :اوكي لا تتأخر
غياث :ان شاء الله
سكر الخط مر على الدكان اشترى كروز دخان حمرا طويلة وماي ركب سيارته وهو يشرب اندق الشباك لف وجهه وبلع ريقه لان واضح انو معصب
****
اما بالبيت سلوى بغرفتها وصبا مع امها بالمطبخ تحضر غذا لان الدنيا صارت عصر ما فطرم :ماما
ام غياث تصب الشوربة :ها يا روح ماما
صبا :اتوقع ليل تاخذ منوم
ام غياث لفت :شنو هالحچي
صبا تحط الصحون بالصينية :نومها عميق لدرجة انها موو حاسه بشئ حولها
ام غياث :صبصب هيچ أدوية ما تنصرف لأي شخص من التعب نامت بعمق
صبا شالت الصينية وامها راحت تگعد ليل ليل فتحت عيونها :ها عمه
ام غياث بعدت شعر ليل :حبيبتي گومي غسلي وجهچ مشان تتغذين معاي
ليل غمضت وبهمس:ما اگدر اريد انام
ام غياث :ترى اني من عشا البارح ما چليت اذا ما تاكلين معاي يضل البيبي جوعان
ليل فتحت عيونها :حرام لزم تاكلين زين مشانو
ام غياث سحبت ليل :يلا گومي مشان اكل
ليل وگفت بتعب :اسبقيني
ام غياث رجعت على الصالون صبا تطعمي حسن :ما جت
ام غياث گعدت :اشوي وتجي
جت ليل حسن وگف وفتح ايدينو :ماما لوله ابيبي
ليل شالت حسن وضمته وهي تبوس بي وتشمه :دخيل اللى مشتاق لماما يا عمري انته
گعدت وبحضنها حسن :حسوني تشرب شوربة
حسن ياشر :لاء اريد هذا
ليل قطعة خبزه :تحب السبانخ باللحمه مثل بابا
حسن يهز راسهو ويبتسم :اي حبو
:السلام عليكم
الكل دحق بصدمه ام غياث وگفت ومسكته :ابني حبيبي
صبا وگفت بخوف:غياث اخوي مين ضربك هيچ الله يكسر ايدينو
غياث وهو بحضن امو اللى دموعها نزلت شاف صدمة ليل اللى جمدت مكانها وما گدرت تنطق ولا حرف وعيونها علي :يوم لا تخافين ما بيا شئ
صبا بعصبية :انته لايمت راح تخلي الكلب مثقال يضربك ولك هذا مجرم ما يخاف الله
غياث بعد عن امو وبحده :صبا روحي جيبلي غيار اريد اغسل وانام
ام غياث :حبيبي برنصك معلگ بالحمام
غياث أعطاهم ظهره:اني بحمام الزلم
وراح حسن يضرب ليل :ماما طعميني همه
ليل بعدت حسن عنها :خلي ماما تطعميك
ام غياث گعدت :ليل وين رايحه
ليل راحت على غرفتها ودموعها تنزل معقول مثقال هيچ يسوي بغياث شكلها موو اول مره يسويها شلون يضرب غياث شالت الجوال ودقت علي وايدها ترجف صبا استغربت من ليل قربت بخوف:ليل تدقين على مين
ليل بصوت باكي :صبا اطلعي برا
رد عليها :الو ليوله گعدتي
ليل بعصبية :انته حيوان ا.. انته شلون تضرب غياث
مثقال خذا نفس عميق :اني حيوان
ليل گعدت بالارض :اي اي انته حيوان ما تستحي على وجهك
مثقال :اسمعي بس اشوفچ افهمچ
ليل :ماريد تفهمني شئ
مثقال :يولي ليل
ليل تشهق :يوال حاچتك مني حاچ هذا رجلي شلون أعطاك قلبك تأذيني بيو شلون
مثقال :ليل اني چان المفروض من البداية اكسر راسو حتى يعرف حدودو معاچ وما يتجاوز عليچ
ليل بعصبية :ياخي لا تخاف عليا اذا هيچ خوفك يسوي بابن الناس لا تخاف
مثقال :ليل
ليل :الله ياخذ ليل انته گلتلي راح تتفاهم معه موو
مثقال عصب :والله شسويلچ اذا رجلچ بهيمه ما يفهم الا بالضرب
ليل رمت الجوال على السراميك وضمت ركبها لصدرها ودفنت وجهها
صبا مسحت على ظهر ليل والدمعه بطرف عينها :لا تزعلين ترى غياث مشانچ يتحمل كل شئ محد تحمل هالمجنون غيرو
ليل بصوت عالي :اتركيني لحالي
صبا ضمت ليل:تروحين تشوفين غياث يمكن محتاجچ
ليل :بس روحي اتركوني بحالي
صبا راحت دقت الباب :غيوثي
غياث فتح الباب ومد ايدو
ضلت واگفه لحد ما طلع ينشف شعرو :ليش وراگفه روحي تغدي
صبا تمشي مع غياث :ليل دقت على مثقال وتكونت معه لانو ضربك
غياث لف عليها بخوف :اذا گاعده تبچي لا تتركينها لحالها
صبا اشوي وتبكي :ما تريدني اضل معها روح شوفها انته
غياث فات على غرقة الضيوف وشغل التكيف وطلب منها تجيب فراش
فعلا غياث تمدد ونام ثاني يوم من الصبح دز صبا تجيب لوا بدلة رجع من الدوام منتهي من التعب ما ضل حدا بالجامعه ما تحمد له بالسلامه وسأله شصاير بوجهه لقى سيارة مثقال برا فات لقى مثقال گاعد مع امو ابو وحسن يلعب على كتوف مثقال يجط وينط وهو يضحك ويحچي
:السلام عليكم
ردو علي
غياث گعد بلط امو رفع حاجبه:شعندك هين
مثقال :اريد اشوف ليل
غياث ابتسم :حبيبي اهلا وسهلا بيك
مثقال رد له الابتسامه : ليل من البارح زعلانه عليك جوالها مغلق ما فعلت تشوفني
غياث صار يضحك وبشماته بجد مثقال يستاهل :ما اصدگ اكيد تمزح
ام غياث لفت على غياث :حبيبي روح احچي معها وجيبها
غياث وگف :اني اعذروني حاليا هاجر النسوان
ابو غياث أعطى غياث نظره:غياث شنو هالحچي كبر عقلك
غياث :اني كبرت عقلي بما فيه الكفاية بس محد عاجبه
مثقال مسك حسن زين ووگف :من وين دار الضيوف
غياث أشر :من هين تفضل
گعد مثقال بغرفة الضيوف وبعد سكوت :اي على شنو ناوي
غياث يقلب بالقنوات :ولا شئ ما أحلى النومه بدار الضيوف

مثقال مسك حسن اللى ينط فوگه:ما لقيت شئ احسن من الهجر
غياث حرك راسه :لا والله ما اتوقع بي شئ احسن منو
مثقال صار يضحك على غياث :كانو الچتله جابت مفعول عكسي الا شلون داومت
غياث لف على مثقال :عندي شغل مهم تعبت على گد ما عدت لناس حادث
مثقال لمس خد غياث المورم :تعيش وتاكل مني غيرها
غياث بألم :انته بلوة بلاني الله بيها ما اگول الا الله يعيني عليك
مثقال بسخرية وهو يبعد ايدو من وجه غياث :ان شاء الله لك الأجر
غياث :ما ادري شلون ليل تحملت تعيش معاك
مثقال ضم حسن وهو يبوسه وهو يگول بخبث:مثل ما تحملت تعيش معاك
غياث ضل ساكت شيرد على هالوگح مثقال :اي عليش زعلان وهاجر اختي
غياث يدحق على التلفزيون : صرت مثل الطابه بينهن محد عاجبو الاولى من حبلت امي وهي تزن على راسي تريد تتعالج والثانية... اوووف اوف
مثقال دز حسن على غياث :عادي احچي وفضفض واني اخوك
غياث ضم حسن وهو يبوس بي صار يحچي لمثقال انو هو يرجع من الدوام يريد يشوف اهلو ما يعرف يگعد ساعتين من ليل وان غيرتها علي موو طبيعية وانو خوفنا من المشاكل يگعد بين امو وابو ويفكر بالكلمه عشر مرات قبل ما تطلع منو صح كل ساعه مع ليل تسوى عمرو بس موو هيچ
مثقال :غياث ليل ما عندها ابدا مشكله مع ضرتها هي تريدك تحتويها
غياث:هيچ گولتك
مثقال هز رأسه وهو يطفي الزقارة :اي بس احتويها ترى موو صعبه
غياث :تريدني لأي درجه احتويها
وصار يضحك مثقال ابتسم :عليش تضحك ترى ما طلبت منك المستحيل
مثقال انتبه لحسن اللى يضحك مع ابو وهو موو فهمان شئ: يوال انته عليش تضحك
حسن زاد ضحكه غياث وشفايفه على كتف حسن :قربان ابني الحلو
*****
صبا بالمطبخ :يعني اشلون البارح ضرب غياث واليوم جاي يتعشى ويتعالل عندنا هذا الزلمه وگح بلا احساس
ام غياث بحده:صبا عيب يا ماما إذا غياث يسمعچ يزعل منچ يضل اخو مرتو وخال ابنو
صبا تذوب الخبز وبعصبيه :لا موو عيب هل الإنسان يگتل القتيل ويمشي بجنزته يعني شلون يضربو ولوا عين يچينا ما اگول الا حسبي الله ونعم الوكيل علي
ام غياث دقت الباب وفاتت مدت السفرة وحطت ربطة الخبز مثقال يحچي جوال :غيوثي ماما گوم شيل معاي
غياث :دزي ليل تشيل عنچ واذا ما تفعل دزي سلوى بدالها
ام غياث مدت ايدها:حسن يلا حبيبي نروح
حسن راح عند مثقال مسك ايده ويشدها :ما ما ابيبي دوم نروح باي
مثقال ابتسم وحط الجوال على بطنه:حسوني انته روح مع حبابه صيح ليوله مشان نروح
حسن ركض ورا ام غياث :ماما ماما
مثقال رجع الجوال على اذنه :طيب انته روح شوفو وتفاهم معه
اما عند ليل دقت عليها صبا الباب :ليل افتحلي
ليل فتحت الباب :فوتي
صبا فاتت وسكرت الباب:امي تگول تعالي شيلي العشا عنها لدار الضيوف
ليل :ليش مين عندنا
صبا :اخوچ واخوي ضحكهم واصال لاخر الشارع
ليل تحول تصدگ اللى تگوله صبا:تمزحين معاي موو
صبا :والله العظيم روحي شوف الا انتي ليش زعلانه وموجعه گلبچ وهما ولا على بالهم
ليل رمت حالها على السرير :ماني رايحه
صبا راحت على سلوى دقت الباب :فوتي
فاتت صبا :سلوى تعالي شيلي العشا لدار الضيوف
سلوى تكمل مكياجها : مين عندنا
صبا قربت من عندها:غياث ومعه زلمه
سلوى :روحي انتي
صبا ابتسمت و بكذب :ما اگدر غيوثي يريدچ انتي بالذات طالبچ بالاسم
سلوى فرحت لبست عباية سودا بأطراف رمادية وملفعها رمادي وراحت شالت الصحون فاتت چانم يضحكون :السلام عليكم
مثقال رفع عيونه شافها حاطه مكياج بس عين الله عليها سمرا حلوه وطويلة نزل عينه ورد مع غياث :وعليكم السلام ورحمة
سلوى گعدت تحط الصحون على السفرة :اللهم صل على النبي اللى مضيع ليل يلقاك
مثقال دحق على التلفزيون مع غياث :تسلمين خايه الا يا ابو حسن مرتك بنت مين
غياث يطفي الزقارة بالنفاضه:بنت ناصر ال..... تعرف زيد ابن عم ابوي
مثقال يحول يتذكرلان تقريبا كل اهل غياث زارهم مع الجاهات :قصدك ابوخالد الأصلع
غياث :اي زيد ابو خالد ماخذ اختها الچبيرة
سلوى وگفت :شلون تشرب چايك حلو
مثقال :ثقيل وباهت
سلوى أعطت مثقال نضرة حاده وطلعت غياث گام على السفرة:ليش تسأل بنت مين
مثقال وگف :ما عندها خوات
غياث صار يضحك : يقطع ابليسك يا مثقال
مثقال بجدية :الحز گالي شلون أهلها زينين
غياث فتح الخبز :جماعه والنعم بيهم ما عليهم حچي اگعد
مثقال :خليني اول شئ اغسل ايديني
مثقال طلع على المغسلة غسل ورجع مسك رغيف الخبز:ما گلتلي عندها خوات ولا لا
غياث ياكل :عندهم وحده طموح تطير العقل بس ما اتوقع ليل تخليك تفكر بالموضوع
مثقال رفع حاجبه :شبيها المطلگه
غياث شق الابتسامه :ما بيها شئ المسكينه خذت اثنين بس ما شافت يوم حلو
مثقال :استغفرالله العظيم الله يستر عليها ويرزقها بأبن الحلال
غياث :آمين
*******
اما بالمطبخ صبا گاعد تجهز عشا ليهم فاتت سلوى :انتي ليش ما گلتيلي اخو ليل هو اللى مع غياث
صبا لفت عليها وهي تسوي حالها معصبه :لا بالله هذا الحقير هين لوا عين يچي على بيتنا بعد ماضرب غياث
سلوى تحول تستوعب من اشوي شافتهم متركين على نفس المركاية وبينهم النفاصة ويضحكون:لا بالله هو اللى ضرب غياث
صبا هزت راسها :هذا ما يستحي ولا بي اخلاق الله لا يوفقو
سلوى تجهز الچاي وكسرت الصمت:انتي شفتي من قبل
صبا :لا ما شفتو حلو
سلوى :يبوو يجنن شگد حسن يشبه خالو نسخه منو
صبا صارت تضحك :احلى من غياث
سلوى ابتسمت :لا يولي غيوثي احلى زلمه شافته عيني يبو لو تشوفين اخوها شگدو مغرور وشايف حالو
صبا شالت السفرة وهي تضحك :سلوى تعالي تعشي معنا
سلوى :ماني جوعانه
صبا :على راحتچ
صبا راحت حطت العشا لأمها وابوها وصاحت لليل ليل رفضت بس عمها گام چابها اتعشى معاهم
ويمر اربع اسابيع على أبطالنا غياث لسع على حالو مچلب بغرفة الضيوف ومدوخ صبا بجيبي لي وودي لي وكل چم يوم عندو ضيوف او يروح يتعالل ببيوت عمامو وأرسل مصروف لكل وحده منهن مع امو ومن وگال اليوم اللى محتاجه شئ أهلها مسوؤلين عنها وكل يوم يتعشى معهم بالصالون ويشرب چاي ويگوم على غرفة الضيوف امو وابو وصبا يحاولون معه يفضها بس ما يرضى وسلوى مرتين تچي بالليل تحول تراضي غياث بس هو ميبس راسو وما يعطيها وجه ويطردها وهو يگول (سلوى يرحم والديچ عيفين ارتاح والله تعبان) وليل مغلسه ولا مهتمه تگعد من الصبح تساعد عمتها بشغل البيت وگاعده تعلم حسن مع عمتها على الحمام لان غياث رافض يجيب حفايظ لحسن وابشركم فطمت حسن عن الرضاعة وعلى فكرة ليل سامحة مثقال ورجع التواصل بينهم لان ابوها دق وحچا معها وما تگدر تخجل ابوها لأنو ابوها اول مره يطلب منها شئ ولأنها محتاجه تفضفض للمثقال اما صبا العسولة كأنها طفله كل يومها بين الألعاب مع حسن وكل كم يوم سلوى وصبا وليل يشوفون فيلم بالليل
ام غياث : وبعدين معاك تريد تجنني
غياث يقلب بجواله :يوم لا بعدين ولا قبلين اللى عندي گالتو تريدين يرجع الوضع طبيعي سوي اللى طلبتو منچ
ام غياث تلعب بشعرو:فهمني شلون تجيك وهي زعلانه منك انته نسيت شصار
غياث دحق على السقف :لا ما نسيت انتي دبرها المهم تجيني واكسر خشتها اللى رفعته
ام غياث ابتسمت:اني طلعني من الموضوع انبش مثقال عليها
غياث ترك جوالو :لا موو حلوه شيگول عني ميت عليها
ام غياث بتعب منو:والحل معاك والله عيب اللى گاعد تسوي
غياث غمض عيونو:تخلينها تچيني ترى ما طلبت المستحيل
اما عند سلوى طبت على غرفة صبا وطلبت منها تمكياجها وتسولها لشعرها فير فاتت ليل :صبا يا حي
سكتت وهي نشوف صبا تحط مكياج لسلوى صبا :فوتي
ليل دحقت على سلوى وسكرت الباب:خلصي بساع مشان اشغل الفيلم شنو اليوم مالچ نيه تحضرين الفيلم معنا
سلوى ابتسمت وهي تذكر الفيلم المرعب اللى اختارته صبا :فيلم الأحد للحز ما راح من بالي
ليل :ولا اني راح من بالي
صبا تحط ظل عيون لسلوى :ليل تتوقعين سلوى الليله تگدر تغوي غياث
ليل قربت وشافت مكياج سلوى حطت ايدها على خصرها :اممم اني اگول لو تغير لون شعرها الأصفر يكون احسن
سلوى لمسته وتأملت شعرها بالمرايا:ليش شبيو شعري حتى اغير لونو
ليل بنذاله گعدت على السرير:يا ذكية غياث لو بحب الشگر اللى مثل امو واختو ما چان خذاچ چان خذالو وحده شگره وحمرا
صبا عضت على شفتها مشان ما تضحك ليل حطت رجل على رجل :ليا سنين اعرف غياث واعرف زين كل اطباعو وشنو اكثر شئ يحبو بالنسوان
سلوى بفضول:شنو تعرفين گولي
ليل دحقت على صبا :ما اگدر اگول عيب صبصب لسعها بنيه
صبا تحط تحط مسكره لسلوى :لا موو عيب احچي كلنا بنات فيدينا
سلوى :اي والله موو عيب خلي صبا تتفتش وتتفتح
ليل :انتم تريدون عمتي تذبحني بتهمت إفساد اخلاق صبصب
سلوى تضحك :يولي ليل صبصب هي افسدت أخلاقنا وخلتنا منحرفات
صبا عصبت :وجع انتي وياها انت المنحرفات ليل يلا گولي بقي البحصه وخلصنا
ليل :اذا يطلع هذا الكلام من هل دار يكون طلع منچ يا سلوى
سلوى صارت تحلف انها ما تطلع الكلام
ليل بصوت واطي :هذا الشيخ غياث .......
سلوى شكرت صبا وراحت لبست قميص احمرمغري وتعطرت ولبست فوقو الروب وراحت على غياث فاتت شافت غياث نايم على صدر امو :ما چنت اعرف انچ هين
ام غياث بعدت عن غياث وهي مبتسمه :لا حبيبتي عادي اني اصلا چنت رايحه انام
غياث رجع مسك امو وحط راسو على صدرها بصوت كلو نوم :يوم لا ترحين خليچ
ام غياث مسحت على شعرو وباست راسو:حبيبي انته نام اني ما ارتاح الا بقرفتي
غياث ضل ماسكها امو بالگوة سحبت حالها منو وغطتو بالبطانية رغم انو صار ثلاثيني الا لسعو مثل ما هو ابنها الزغيرون المدلل ما تغير ابدا من يزعل ويتالم يدور على حضنها مثل الطفل يستمد القوة من حصن امو الدافي :سلوى روحي نامي لا يعصب عليچ
سلوى طلعت معها وبسخريه :عمه كانو غياث كبر بالحيل على حضنچ
ام غياث ويدها على بطنها اللى بدأ يبرز:ولو كبر وينام بحضني وين المشكلة مزعوجه شئ
سلوى طقتها ضحكه:لا والله ينام بحضنچ يا الحنونه اهون ما ينام بحضنها
ام غياث اعطتها نظرة وراحت مرت على صبا ما لقتها دقت باب ليل :عمه فوتي
فاتت ام غياث :هاي
ليل وصبا گاعدين چدام التخت ياكلون دندرمه :هاي
ام غياث گعدت على التخت وفوگهن:ما تعرفون تحسبون حسابي
ليل ابتسمت ومدت علبتها لام غياث :صبا گالت اليوم لأن ابوي موو هين بالعزا اكيد ماما راح تنام عند دلوعه مثل البارح
ام غياث وهي تاكل منها :ومنو هذا دلوعي
صبا :ماما بالله عليچ من بعد العشا شتسوسن مع غياث وناسيتنا
ام غياث :تعرفين غيوثي يحب يدلك رجليني وخذانا الوگت سالفة تجر سالفه
ليل :مثقال يگولچ باچر تروحين
ام غياث :لا ما اگدر اترك غيوثي لحاله خليها ليوم الأحد
ليل :اوكي يوم الأحد يوم الأحد
صبا :ماما شفتي العروس سلوى
ام غياث ابتسمت :اي طالعه حلوه بس مسكينه ما لحقت علي
صبا بفضول :ما لحقت
ام غياث :چان نايم لمُن جت
ليل قلبت وجهها وبحزن:يا حرام اليوم راح تعب صبصب على الفاضي
ام غياث ابتسمت لان غيرة ليل فضحتها :الا انتي ليش ما تحاولين معه بلچي يرضى
ليل صارت تضحك :ماني متوزيه علي مثل بعض ناس
ام غياث تضحك :والله ما صدقتي بي مره ما تريد رجلها
ليل وگفت :موو قصة ما اريدو غياث حبيبي و روحي وابوي وامي بس هيچ اريح لينا كلنا
صبا تصفر :الله ابدعتي بالوصف وين غياث يسمع اللى تگولينه
ليل رفست صبا :انتي سدي حلگچ
ام غياث :شلون اريح لا انتي مرتاحه ولا هو مرتاح ترى بين الزلمه ومرتو ببعض المواقف يصير مابي مكان للكرامه بينهم
ليل فتحت اخر درج بالسكرتون تطلع ملابس داخلية :موو قصة كرامه لو افكر بكرامتي ما چنت ارجعت ونازله علي ضره
صبا : حرام عليچ غياث مسكين ما يستاهل اللى تسوينه بي انكسر ظهرو من نومت الگاع
ليل طلعت قميص نوم خوخي بقماشه خفيفه علاقي لفوگ الركبه وبي زمه تحت الصدر :ما سويت بيو شئ وايمت ما يجيني احطه بعيوني وعلى راسي اسمحولي اغير واجيكم
صبا گامت :اني رايحه انام تعبت
ام غياث :واني رايحه أدق على حسوني
ليل راحت على الحمام بعد ما راحم غسلت جسمها لبست القميص رجعت على دارها رطبت جسمها بلوشن بريحة الفواكه من مثقال وراحت على المطبخ تودي الصينية وباذنها السماعات حلوه الاغاني اللى بجوال غياث القديم كلها قديمه لفنانين عملاقة لأنها كسرت جوالها لما رمته على الگاع
فاتت لقت البراد مفتوح وبي حدا بالبراد يعني مين غيرو وقفت على المغسلة تجلي المواعين الموجوده اما غياث ما قدر يكمل نومه ضل يتقلب بالفراش واخر شئ قرر يگوم ياكل شئ بلچي ينام اكيد الحز الكل نايم فات على المطبخ شرب ماي وفتح البراد وصار يحوس بالبراد اول ما فاتت على المطبخ ريحت الفواكه دوخته اول مره يشم هذي الريحه (الله على الريحه تدوخ يا ترى هذي اي وحده منهن ليوله ولا سوسو اذا سلوى يمكن تزعل مني لأنها شافتني نايم يارب ما تكون سلوى يا رب ) طلع برطمان المكدوس وربطة الخبز على اني موو مهتم باللى فاتت وسطرتني بريحتها وكف شافها ليل خذا صحن وملعقه :ام حسن
ما ردت قرب وبعد السماعة من اذنها دحقت علي :اتركيچ من صلاح البحر وسويلي چاي
ليل ببرود :حاضر بالچيدان ولا بالكأس
غياث يعبي الصحن :على كيفچ
ليل شغلة الغلية وطلعت الچيدان وهي تحس بغياث راح ياكله اكل بعيونه لفت علي غياث ورجعت تكمل شغلها بفضول :كانو عنچ حچي
ليل لفت كتفت ادينها بصوت هادي :من يومين حسن كسر نظارتك الشمسية اللى دزيتها مع صبا
غياث بحده لان كل النظارات اللى عنده ماركات :وينچ عنو حتى يكسرها
ليل رفعت كتفها :كسرها وخلص ما يفيدك تعرف ويني
غياث بالگوه مسك نفسه حتى ما يگوم عليها وياخذها باحضانه ويطلع كل مرارت الشهر من عيونها حركاتها تخلي عقله يطير اوف عنجد ذبحه الشوگ ونفسه نام نومه مريحه تكسر ظهره من الأرض بس لزم يادب ليل وخليها تعرف قيمته وتحترمو هو دائما يركض وراها هو بس اللى يتنازل وذل نفسه كثير مشان يرضيها بس هي ولا مره تنازلت لوا كلوا من ورا اخوها اللى يگوي شوكتها علي بعصبية :الا انتي ما تعرفين تحتشمين چم مره گلت لا تطلعين من غرفتچ بقميص النوم
ليل شغلت النار وهي تضحك:كول هذا الحچي لغيري ولا هي عادي رايحه راجعه عليك بتفرعات أشكال ألوان
غياث ابتسم لأنها تغارعلي وبخبث:روحي وارجعي مثلها
ليل لفت راسها وببراءة قاتله :وين
غياث انقهر منها ومن نظرتها البريئه :يولي انت ما ياخذ منچ لا حگ ولا باطل
ليل جت عنده وحطت الكأس چدامه وصبتله وحطت الچيدان على الطاولة :صحه وهنا
غياث بدأ ياكل وعيونه عليها :على قلبچ
ليل أعطته ظهرها وراحت غياث ضلت عيونه على الباب اللى طلعت منه بقهر:نعمى بنت ال#### ما اگوها والله لاخليچ تحبين رجليني
رجع غياث الدوام لقى ابو بأس حسن :السلام عليكم
ابو غياث :وعليكم السلام
قرب بأس راس ابو :اشلونك يابه
ابو غياث :الحمدلله ياابني
غياث گعد :حسوني گول لأمي بابا يريد ماي باردة
حسن ترك اللعبه :اوكيه
راح على المطبخ شاف ليل تسوي سلطه مسك قميصها وسحبه:ماما ماما بابا
ليل دحقت علي :حياتي شبي بابا
حسن يأشر على برادة الماي :يريد ماي باارده
ليل ابتسمت :يلا حبيبي
صبت كأس الماي وراحت مع حسن مدت الكأس لغياث غياث دحق عليها لبسه دشداشه ازرق شامي مخصره ربع ردن وشعرها مرفع بعشوئية وحاطه مكياج خفيف ونفس ريحة الفواكه فايحه منها مسك اذن حسن:يوال اني گلتلك مين يچيب الماي امي اني موو امك انته
ليل تمنت الگاع تنشق وتبلعها ابو غياث حس بخجلها من حركة غياث أعطى أبنه نضرة :ليلوله بنتي عطشان
ليل راحت لعند عمها :تفضل
ابو غياث شرب الماي وجعلها الكأس :يعطيچ العافية
ليل :الله يعافيك عمي تريد شئ ثاني
ابو غياث مسك ايدها وگعدها بلطه :الله جابچ اليوم تعبان افركيلي كتوفي مثل هذيچ المره
ليل ابتسمت وغيرت گعدتها :حاضر
غياث مسك الريموت وصار يگلب بالقنوات وهو يغلي منها اشلون تسولف مع ابو وتضحك وما تعبره
ليل :لا انته شوف اذا تريد يصير مفعول حبة المسكن اسرع واگوة اشرب معه فنجان گهوة
غياث تدخل :دكتوره ليل شدخل الگهوة بالمسكن
ليل بدون ما تدحق علي على فوتت سلوى :هذا موو كلامي هذا كلام الأطباء وبي دراسات تثبت صحة المعلومه
سلوى گعدت وهي تگول بقلبها (يربي شسوي بها ماضل حدا ما لفت علي وحطتو تحت جناحها حسبي الله ونعم الوكيل عليچ يا ليل ) :اي معلومه
ابو غياث عاد معلومة ليل لسلوى سلوى :اول مره اسمع بهيچ شئ من وين جبتها
ليل بستهزا :جبتها من بيت ابوي
ابو غياث :الا على سيرة ابوچ يا ليل اشلونو
ليل :والله زين وعلى طول يسال عنك وعن عمي ابو عبد الحميد
ابو غياث :الله يعطي العافية ان شاء الله شئ يوم نروح نتعالل عندو
ليل ابتسمت :اهلا وسهلا بك ايمت ما تجي
ام غياث وصبا فاتم صبا گعدت تلعب مع حسن على السجادة وهي تشوف ابوها يسولف مع ليل ويضحكون :ماما شوفي بابا مكيف على ليل وناسيچ
ام غياث ايدها على بطنها:نيال ابوچ الصلاة على النبي ايدها بحيل خفيفه وتريح
سلوى :ما شاء الله يا ليل اشوف موو ضل حدا موو مسويتلو مساج
ابو غياث :بنيتي ليل ونعم الچنه تعاملنا مثل امها وابوها
صبا بغيرة:والله زين صارت ليل بنيتك واني بنت البطه السودا
ليل دنقت وشاورت ابو غياث صار يضحك
غياث بعصبية :يا خوانم ترى ذبحنا الجوع
ام غياث :صبا سلوى يلا حطن العشا
سلوى :اني اليوم شطفت الحوش والممرات وظهري وجعني
ام غياث :وليل غسلت كل الغسيل وشرتو على الحبال وكوت اهدم رجلها وعمها وطبخت العشا معاي وما سمعت ظهرها وجعها
سلوى :الا صبا خانم شسوت اليوم بس تلعب بالألعاب مع حسن موو عيب عليها اللى بعمرها فاتحات بيوت
غياث أعطى نضره لسلوى :صبا اختي وست البيت رادت تشتغل اشتغلت ما رادت تسوي شئ بكيفها مي مجبوره بشئ
سلوى گامت وراحت على غرفتها لان كل شغل البيت عليها وعلى ليل
ليل وگفت وراحت تحط العشا صبا تركب المكعبات :مين گال ما سويت شئ اني نظفت قرفة ماما وقسم الضيوف ومسكت حسن لان ليوله مشغولة
غياث يضحك :تعالي هين يولي اليوم وين رحتي وما جبتلي الشامبو
صبا تذكرت انو قبل الظهر غياث صاح عليها تجيبلو شامبو :يوو والله نسيتك
غياث صار يضحك:اللعب مع حسن بالألعاب ماخذ عقلچ
ام غياث مسكت ايد غياث وهي تضحك:خليها تشبع لعب مع الدبدوب مكيفه علي
ابو غياث ضحك :لو ادري صبا تفرح هيچ چنت من زمان جوزت غياث وعبالها البيت عچيان
غياث :لا بالله ليش موو انتم اللى معبين البيت عچيان ولا كل شئ على غياث
صبا دحقت عليهم لان يضحكون عليها من رجعت على سورية وهي تقضي يومها لعب مع حسن :والله هذي الطفولة المتأخرة ما چان بي حدا العب معه وغياث ما جان يلعبني
غياث نزل معهم يلعب :والله چنت مدللچ دلال بس اني زلمه ما العب بالألعاب العچيات الزهريه
ام غياث وابو يضحكون لان غياث وهو مراهق يعصب من صبا ويكره العاجات (الدمى) واللون الزهري : ها صبصب الحلوه شتريدين اللعبچ اليوم
صبا صارت تضحك :ركب معنا
غياث يركب معهم :هذي شلون تصير
صبا خذت القطعه اللى بأيد غياث: غيوثي هذي هيچ تتركب
حسن أعطى غياث لعبه على شكل دجاجه بيضه :بابا همه
غياث صار يضحك :يوال انته جوعان
صبا حچت مع حسن فرنسي
حسن هز راسه ورد عليها وراح على المطبخ :ماما ماما حبيبي
ليل ابتسمت :عيون ماما تعال
قرب منها :ماما جوعان
ليل قربت وجهها من حسن :حبيبي حسوني هات بوسه
حسن طنش ليل خذا السفره وهو ماد بوزه:ماريد بوسه
ليل صارت تضحك :حبيبي بس تعال بوسه وحده
حسن قر عليها بالفرنسي وطلع
رجعت تكمل تزين المقلوبة بقطع الليمون وأوراق النعناع
حسن مد السفره وگعد بحماس بمكانو هو يضرب كفه بالأرض وهو متحمس لان يحب مقلوبة ليل :يوم تعالي همي
ام غياث ابتسمت ووگفت :يلا حبيبي الحز اجي
راحت على المطبخ :ها ليوله شسويتي تريدين اساعدچ
ليل تطلع الشنينه من البراد :لا حبيبتي خلصت
ام غياث ساعدت ليل بمد السفرة ليل گعدت تصب الشنينه وأم غياث توزع :صبا روحي صيحي لسلوى
صبا مسكت المعلقة :ما اروح انتي سمعتي شنو گالت عني من شوي
ابو غياث :منو اللى يروح اذا انتي ما رحتي
غياث دحق على ليل:ام حسن انتي گومي
ليل حطت عينها بعينه كانت نضراته صارمه بخوف :وين
غياث بنفس النضرات :صيحي لسلوى
ليل وگفت :حاضر
ليل راحت لچدام غرفة سلوى ودقت الباب :منو
ليل بعصبية :الشيخ أبو حسن يصحلچ
سلوى فتحت الباب وهي موو مصدگه:غياث يصيحلي اني
ليل بحده وهي أول مره تشوف غرفة سلوى لونها ابيض :لا يصيح لحبابتي
وراحت على المطبخ تكمل تنظيف رغم أنها چانت جوعانه مووت واليوم دور سلوى بالمطبخ
كلها اشوي وجتها صبا :غياث يگول تعالي تعشي
ليل تشغل النار على الچاي :گوللو اني معدتي توجعني وتقلب عليا وما اگدر احضر معاكم العشا العائلي
صبا ابتسمت :يولي ليل لا يكون حامل
ليل رجعت تنظف :صبا سدي حلگچ احسن ما ادفنچ هين
صبا قربت منها:ما اسدو بالله عليچ منتي حامل
ليل :الحز شدخل الحمل بمعدتي
صبا : ومعدتچ تقلب عليچ ولعبانه نفسچ من غياث
ليل لفت عليها واشرت على حالها :صبا اسكتي گال اني لعبانه نفسي من غياث
صبا قربت اكثر وبنبره لعوبه:اذا موو لعبانه نفسچ منو ما چنتي صبرتي على فراقو شهر
ليل بصوت واطي :استغفرالله العظيم
صبا ابتسمت بفرح :شوفي اذا اطلعتي حامل الحلوان عليا
ليل ابتسمت غصب لان صبا قلبها طيب وتخليها دائما تفائل بالخير :انقلعي اتعشي لا ارتكب بيچ جريمه
صبا تضحك :واهون عليچ
:ما شاء الله العشا برد وانتن تطقن حنك هين
ليل لفت على غياث وهي تنغز علي:ما طقينا حنك معدتي توجعني
غياث بشك لان طريقة كلامها يميل لسخريه :من شنو توجعچ
ليل تكمل الچاي :والله ما اعرف باچر اروح مع مثقال واعرف من شنو توجعني
صبا :اليوم الجلي موو عليچ روحي ارتاحي واني اسويلچ شئ خفيف تاكلينو
ليل تحط كاسات :لا والله ما تسوين شئ روحي تعشي واني بس اجوع اكل
غياث أشر لصبا تطلع صبا طلعت وهي فرحانه على بالها غياث يفكر بنفس تفكيرها غياث قرب منها ووجهه بوجهها بحده :وين تريدين تولين
ليل صدت عنو ونترت:شدخلك وين اولي وخر
غياث لوا ايدها لورا وبعصبية :لمُن احچي معاچ تردين بأدب وتدحقين علي
ليل بألم تحس ايدها راح تنكسر وهي مالها نفس للكون مع غياث دموعها تجمعت :آآه ايدي اتركني
غياث قرب منها اكثر وهمس بصوته الخشن المبحوح وهو يشد شعرها لورا :شگالتي ما سمعت
ليل نزلت عيونها ودمعتها الحارة تنزل على خدها
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل السادس عشر بس تعال
ليل وهي بحضنه خذت نفس بصعوبه الدنيا كلها صارت صغيرة بعيونها حولت تبعد ما يهمها هو شنو گاعد يگول ليها ولا فرقت معاها دموعه اللى اول مره تشوفهن هو كذاب خلها خلاها مثل الطير المذبوح هي مؤمنة تماما انها ما تستحق الظلم اللى تعيشه ليش الكل يخذلها رفعت ايدها لصدره وگامت بصعوبه وحولت تمشي الدنيا تدور بيها ابو غياث مسكها وضمها لصدره :بنتي بسم الله عليچ
ام غياث ضلت واگفه تبچي وصبا مصدومه بلط سلوى موو فهمنا شنو صار ليل دموعها تجري بحضن عمها بصمت
ابو غياث يمسح على شعر ليل ويدحق على أبنه اللى لسع گاعد بالگاع :ساره خذي ليل خليها ترتاح
سارة خذت مع صبا غسل وجهها وفوتتها على قرفتها :ليل ماما انتي بخير
ليل ما ردت بس تبچي
ابو غياث بعصبيه:انتم شسويتم ببنت الناس فهموني
غياث ما گدر يتحمل اسالت ابو واللى صار من شوي بيها بسببه موو قليل ليل چانت راح تروح من بين ايدينه لو موو راجع لها النفس ركض سيارته وحرك وهو مسح وجهها بوجه كفه اول مره بعمرو يبچي
ابو غياث قرب من سلوى :سلوى اخر مره اسأل شنو صار
سلوى خافت من عمها لانو اذا عصب ما يرحم :ليل عرفت ان غياث راح ياخذني على الدكتوره النسائية مشان اتعالچ وانهبلت علينا وفجرت على غياث وضربته وهددت غياث تموت حالها اذا ياخذني
ابو غياث حط ايده على راسه :الله يصبرني على ما ابتلاني يولي ما تعرفون انها حساسه والله الحگ موو عليچ الحك على ابني الفهمان اللى ما يعرف يمهد الأمور
ام غياث غيرت هدوم ليل وشربتها ماي :ياماما خلاص اهدي
صبا وهي مسكه ايد ليل :ليوله تريدين مثقال
ليل بصوت باكي هزت راسها :اي
ام غياث دقت على مثقال ورد :الو
ام غياث بتردد:ابني صباح الخير
مثقال :صباح النور والسرور
ام غياث :مثقال تقدر تجي ليل تريدك
مثقال بخوف لان اول مره ام غياث تدق علي :عمه لايكون صاير بليل شئ
ام غياث :لا تخاف ما بيها شئ
مثقال :غياث مزعلها وما تحملت موو
ام غياث :ابني ليل تريدك لا تتأخر
مثقال فتح باب السيارة:اوكي مسافة الطريق واكون عندكم الله يخليچ انتبهي عليها
ام غياث :لا تشغل بالك ليل بعيوني
اول ما وصل استقبلو ابو غياث وحكى له ان ليل انقطع نفسها وما ترضى ياخذها على المستشفى فوت غرفة ليل وسكر الباب بدون ما يگول ولا كلمه ضمها لصدره ليل تمسكت بمثقال بقوة وبصوتها المبحوح:مثقال الله يخليك خذني من هين ماريد اضل ولا لحضه هين
مثقال بعدها عنو :اول شئ فهميني شنو صاير
ليل تمسح وجهها:ما عاد اگدر اتحمل اذا تخليني عندو والله اموت حالي
مثقال عصب ضرب كتفه بقوة :وجع يگتلچ چتل شتموتن حالچ اني چم مره گلتلچ تسيطرين على نفسچ وما تفعلين
ليل بألم :مثقال ابوس ايدينك خذني معك والله ما اتحمل
مثقال مسك وجهها وبحده:ليل اني ما كسرت كلمتي حتى ترجعين معاي لبيت ابوچ وتخلين الناس تتشمت بينا اريد بضل راسي مرفوع بيچ
ضلت ساكته مثقال ابتسم وبحب وهو يمسح دموعها :هذا بيتچ تعيشين بي معززه مكرمه وواذا عن الضره للمره المليون اعيد واكرر مابي مره تاكل مره وزلمتچ الأمور (صار يضحك) غصب عنو يسوي اللى تريدينه انتي واذا ما سوا اني اربي واعلمو انو ليولتي وراها اخوها سندها يحرق الدنيا كلها اذا حدا زعلها او مس شعره منها
حط راسها على صدرو وباس راسها :خليچ سبعه ليل اللى اعرفها مثل الجبل ما يهزها ريح
ضل يطبطب على ظهرها وهو ساند راسه على رأسها
ليل بانكسار :مثقال ما يريدني يكرهني
مثقال بعدها :ليل غياث شوفتو الويل لانو يحبچ ويريدچ تحملني ضل متمسك بيچ وما خلى جاها ما دزاها علينا ترى مابي زلمه يقدر يتحملني مثلو
ضلت ساكته تربع چدامها ومسك الكوب اللى عندها وشم :شنو هذا
ليل :چاي أخضر بالنعناع
مثقال يحرك الكيس بالكوب:طيب
ليل رفعت عيونها :ذوق
مثقال شرب منو :مقبول موو سيئ يلا گولّي شسولچ الساقط
ليل ابتسمت لان مثقال دائما يگول عن غياث الساقط :
تعرف انو ما يريدني احبل وگلتلك چم مره حول بيا اخذ مانع
مثقال فتح الباكه:ونحن گلنا موو على كيفو هذا الموضوع يخصچ انتي الوحيدة اللى تقرر بيو
ليل ضمت اللحاف:من الصبح ساحب حالو على اسكت بدون ما احس سالتو وين تريد تأخذها الچذاب (عيونها لمعت) گال انها مرضانه وبطنها توجعها طلع يريد ياخذها تتعالج حتى تحبل(دموعها صارت تنزل) بدون ما ادري (حطت ايدنها على صدرها بألم تحس نار تحرق قلبها) مثقال يريد منها بس ما يريد مني ليش كلكم تكسروني وتجرحوني
مثقال مسح على شعرها :ليولتي انتي اهدي وكل شئ ينحل
ليل عصبيه:شلون ينحل وهو ما يحبني والله يكرهني من ماتت امي واني حظي مصخم
مثقال أعطاها محرم :يولي مين گال حظج مصخم شوفي اني اليوم اتفاهم معه (ابتسم وهو يمزح مع ليل) واذا كل هل گد منهبله رايده تحبين وتعيدين أبشع تجربة بحياتچ بعيوني اخذچ على أحسن دكتور بالبلد بس لا اشوف دموعچ الغالية
ليل بخجل منه لان بعد رجعتها على بيت أهلها مثقال تغير جذيريا كسر كل الحواجز اللى بينهم كاخ واخت صار ما يخجل بالحچي معها مسحت وجهها:انته ما تقصر لو اطلب منك روحك تعطينها بدون ما تفكر
مثقال دحق على السقف وهو ينفخ الدخان
ليل :ها تاخذني معاك
مثقال دحق عليها بحده:طبعا لا اني ما عندي اخت تحرد
ليل مسكت ايدو :هو لو اموت ما يخليني اضل بس اريد اروح اغير جو عندكم واسويلك عشا
مثقال ابتسم:انتي ارتاحي اليوم ما نريد عشا عندنا بالبراد صينية فروج بايته
ليل :من زمان ما طبخت
مثقال گام جاب المشط وربطات :اي من زمان وابوي عيب عليها
ليل تقدمت لچدام مثقال گعد وراها وبدأ يمشط شعرها
ليل ضلت سكته مثقال يمشط شعرها بحذر مشان ما يوجعها :اوووف
مثقال صار يضحك:اف منچ انتي ترى ما وجعتچ
ليل مدت ايدها وخذت كأس الماي
مثقال ربط شعرها ذيل حصان:الاسبوع الجاي بس تچين اطرف شعرچ
ليل بهدوء :چاي على بالي اگصو
مثقال بدأ يجدل شعرها : اگص ايدچ قبل ما تگصينو تعرفين شگد احب شعرچ
ليل ابتسمت لان من طفولتها مربين شعرها امها ربتلها شعرها وبعد امها مثقال مثل امو ما يقبل ينقص
بعد ما خلص شعرها سألها وين الأدوية وطلع الچيس واعطيها الحبات بالحيله:اشوف حسوني موو عندچ
ليل تحول تسترخي على مخدتها :نايم عند صبا
مثقال صار يضحك :بالله شيسوي عندها
ليل :مسكينه من شافت حسوني صارعندها طفوله متأخره تقضي كل يومها لعب مع حسوني
مثقال رجع يضحك:اها فهمت ابنچ السريري موو هين طير عقل لبنيه ورجعها لطفولة
ليل ضحكت :صبصب دخيل قلبها تنشرب مع الماي العكره
مثقال ابتسم وقرص خد ليل:يولي دخيل اللى يضحك
ليل ضلت تسولف مع مثقال لحد ما غفت مثقال وهو يمسح على رأسها والدمعه بعينه:اني اشوفك يا غياث والله لاشرب من دمك يا حقير
دق جواله رد :الو هلا ابو زيد صار يحچي مع الرجال وهو يتمشى بالغرفه
ما شاء الله مساحة الغرفة چبيره غرفة النوم لونها بني فاتح جدا وتاج السرير قماش منجد باللون العسلي غامق والسكرتون بابين سحب وحد مرايا وحد خشب وتحت ثلاث سحابات والتسريحه جدا مرتبه وسجادة بدرجات البني ممدوده چدام السرير وألعاب حسن بصنادق قماش ملونات الغرفة نضيفه ومرتبه ابتسم بفخر لان اخته معدله
غطى ليل زين فتح الباب وهو يضحك مع الرجال وگعت بنيه مثل بيضه مثل القطن وخددوها حمرا وشعرها اشقر متناثر وعيونها لونهن بين الأزرق والاخضر وعليها جسم يجنن فها مثقال من حلاوتها
صبا الفضولية چنت واگفه تجسس عليهم واذنها بالباب وهي فايته بالجو مع حچي مثقال ضحكته جابت أجلها نفسها تصدق كلام اللى حولها عنو مستحيل معقولة الحنون اللى بالغرفة مثقال الحقير اللى دمر كل شئ بأنانيته انفتح الباب ووگعت صبا اصدمت وصارت ألوان هي ببجامه وردية خفيفه چدام زلمه غريب و مابي شئ يسترها انتبه على نفسو سكر الجوال وعيونو راح تأكلها اكل :يا عيب الشوم انتي ما تستحين
صبا صوت مثقال صحها على نفسها وگفت وهربت بسرعه على غرفتها اللى بلط غرفة ليل وقفلت الباب بالمفتاح وقلبها طبول ودموعها تنزل وتحس الهوا اختفى من حولها وجسمها نار هذا أبشع موقف يمر عليها ولا منو اكثر انسان تكرهه يا ترى الحز مثقال شيگول عنها (الله لا يوفقني على هل مصيبه) صارت تلوم نفسها على اللى صار
اما عند مثقال طلع على الصاله وبحده :وين الشيخ غياث
ام غياث أشرت لمثقال:مثقال ابني اگعد وخلينا نتفاهم
مثقال گعد : عمي يرضيك اللى گاعد يصير بأختي هذا اللى اتفقنا علي
ابو غياث بخجل :ابني والله العظيم شايلين ليوله بعيونا غلاتها بغلات بنتي صبا واعز
مثقال :عمي لا تحلف اني اعرف انكم موو مقصرين معها ليل بالحيل تحمد بيكم بس المشكلة بابنكم المحترم
ام غياث :مثقال الله يخليك خلي ليل تتقبل وجود سلوى هي ما تسمع الا منك
مثقال مسك المخده وحطاها بحضنه :ليل مسيرة موو مخيرة بوجود ضرتها الموضوع مفروغ منو
ابو غياث مسك كتف مثقال :شنو المشكلة فهمنا ليل شتريد بالضبط وما يصير الا اللى يرضيكم
مثقال دحق على ابو غياث:ليل موو طالبة شئ اذا على بال ابنكم (دحق على ام غياث) ان ليل مرتاحه وسعيدة بهل عيشه يكون غلطان.... اني اختي شبعانه دلال ببيت ابوها اذا هو موو قدران يسعدها نگعد نتفاهم وكل مين يشوف حياتو
ام غياث عدلت ظهرها لچدام وحطت ايدها وراها :مثقال انته شگاعد تگول
مثقال دنق :اني ما عندي استعداد اخسر اختي الوحيده بسببو ليل لسعها بأول عمرها ما شافت شئ من حياتها
ابو غياث حط ايدو على ظهر مثقال وطبطب على

اما عند غياث صارت الساعة وحده الظهر الجو نار وهو من الصبح گاعد چدام البحيرة يدخن وغرقان بالأفكار صح يحب سلوى مهما صار تضل مرته ومابي رجال يكره مره تحبه وتحترمه واللى يگوله تنفذه بدون ما تفكر سلوى موو سيئة ولا قبيحه مره حلوه ومحترمه بنت ناس وتنحب الحز تحچون وتگولون هااي الكاتبة الهاوية شتحچي شتخبص هذي أتريد تجننا اليوم موو على اساس البطل غياث يحب ليل راح اگول لكم نحن النسوان اذا حبينا ((بصدق) اهم شي ركزو على هذي الكلمه يعني حب من أعماق أعماق القلب) نحب بجنون واي وحده بينا مستعده تضحي بكل شئ تملكه بسبيل حبها اذا حبت (بصدق) قلبها تسكر كل أبوابه لاخر يوم بحياتها وصعب جدا تحب واحد ثاني واذا شاء الله تحب مره ثانية يكون الموضوع جدا صعب، اما الرجال مع الأسف الشديد هم عكسنا تماما قلوبهم كبيره جدا وتوسع الكل فالله احل التعدد لهم لان الرجال يقدر يحب اكثر من امرأه بنفس الوقت صح البعض قادرين على العدل وما يضلم حدا بس احب اگول لكل رجال يا ابن الحلال صدقني حتى لو انته تخاف ربك بزوجاتك وتعدل بينهم بس قلبك ما لك علي سلطان قلبك مستحيل يعدل بين حبين الا ما تميل لوحده اكثر وتعزها اكثر >>>شباب موو تزعلون مني ترى موو قصدي الاستهزاء بكم وكلامي لا يشمل جميع الرجال هو بشكل عام واذا اللى گلته جرح احد القارئين فأنا اعتذر
صح غياث عادل بينهن وحنون عليهن بس ما يقدر ينكر يحب ليل بجنون يعشقها ويموت بيها تحمل كل شئ من أهلها وبالذات اخوها المجنون مثقال لعن ابو خيرو ضرب ضربه اهانه اهانه كلام جارح سكت وما رد علي دس على كرامته لخطرها وما تنزل عنها هو يحب سلوى بس موو مثل حبه لليل مع ليل يحس نفسه بالجنه حركات ليل وبرائتها وجرائها ونعومتها وثقلها كل شئ بيها يسحره من رجعت ليل صار يفكر كثير بزواجه من سلوى ليش لليوم متمسك بسلوى ما طلگها ليش اذا أهلو ما يحبونها دائما متلطعه مع اهلو وما تخلف ليش للحز مخليها على ذمته كل هذي الأسباب بس عقلو يريد سبب مقنع هي ما سوت شئ يستحق الطلاق هو ما يريد يجني عليها ويدمر حياتها الطلاق موو شئ سهل طبعا انا وانتم مستحيل نفهم شنو يعني مطلقة محد راح يفهم موقف غياث وتفكيره الا من مرت بتجربة الطلاق طفى اخر زقارة وگام من الصخرة اللى گاعد عليها فتح باب سيارته جواله چان يدق ركب ومسك الجوال هذي امه رد :الو يوم
ام غياث بخوف وعصبيه :يوال وينك من الصبح أدق عليك قلبي نار وانته ما ترد وما دومت بالجامعه وينك
غياث تنهد :يوم اني الحز چاي
ام غياث :اوكي لا تتأخر
غياث :ان شاء الله
سكر الخط مر على الدكان اشترى كروز دخان حمرا طويلة وماي ركب سيارته وهو يشرب اندق الشباك لف وجهه وبلع ريقه لان واضح انو معصب
****
اما بالبيت سلوى بغرفتها وصبا مع امها بالمطبخ تحضر غذا لان الدنيا صارت عصر ما فطرم :ماما
ام غياث تصب الشوربة :ها يا روح ماما
صبا :اتوقع ليل تاخذ منوم
ام غياث لفت :شنو هالحچي
صبا تحط الصحون بالصينية :نومها عميق لدرجة انها موو حاسه بشئ حولها
ام غياث :صبصب هيچ أدوية ما تنصرف لأي شخص من التعب نامت بعمق
صبا شالت الصينية وامها راحت تگعد ليل ليل فتحت عيونها :ها عمه
ام غياث بعدت شعر ليل :حبيبتي گومي غسلي وجهچ مشان تتغذين معاي
ليل غمضت وبهمس:ما اگدر اريد انام
ام غياث :ترى اني من عشا البارح ما چليت اذا ما تاكلين معاي يضل البيبي جوعان
ليل فتحت عيونها :حرام لزم تاكلين زين مشانو
ام غياث سحبت ليل :يلا گومي مشان اكل
ليل وگفت بتعب :اسبقيني
ام غياث رجعت على الصالون صبا تطعمي حسن :ما جت
ام غياث گعدت :اشوي وتجي
جت ليل حسن وگف وفتح ايدينو :ماما لوله ابيبي
ليل شالت حسن وضمته وهي تبوس بي وتشمه :دخيل اللى مشتاق لماما يا عمري انته
گعدت وبحضنها حسن :حسوني تشرب شوربة
حسن ياشر :لاء اريد هذا
ليل قطعة خبزه :تحب السبانخ باللحمه مثل بابا
حسن يهز راسهو ويبتسم :اي حبو
:السلام عليكم
الكل دحق بصدمه ام غياث وگفت ومسكته :ابني حبيبي
صبا وگفت بخوف:غياث اخوي مين ضربك هيچ الله يكسر ايدينو
غياث وهو بحضن امو اللى دموعها نزلت شاف صدمة ليل اللى جمدت مكانها وما گدرت تنطق ولا حرف وعيونها علي :يوم لا تخافين ما بيا شئ
صبا بعصبية :انته لايمت راح تخلي الكلب مثقال يضربك ولك هذا مجرم ما يخاف الله
غياث بعد عن امو وبحده :صبا روحي جيبلي غيار اريد اغسل وانام
ام غياث :حبيبي برنصك معلگ بالحمام
غياث أعطاهم ظهره:اني بحمام الزلم
وراح حسن يضرب ليل :ماما طعميني همه
ليل بعدت حسن عنها :خلي ماما تطعميك
ام غياث گعدت :ليل وين رايحه
ليل راحت على غرفتها ودموعها تنزل معقول مثقال هيچ يسوي بغياث شكلها موو اول مره يسويها شلون يضرب غياث شالت الجوال ودقت علي وايدها ترجف صبا استغربت من ليل قربت بخوف:ليل تدقين على مين
ليل بصوت باكي :صبا اطلعي برا
رد عليها :الو ليوله گعدتي
ليل بعصبية :انته حيوان ا.. انته شلون تضرب غياث
مثقال خذا نفس عميق :اني حيوان
ليل گعدت بالارض :اي اي انته حيوان ما تستحي على وجهك
مثقال :اسمعي بس اشوفچ افهمچ
ليل :ماريد تفهمني شئ
مثقال :يولي ليل
ليل تشهق :يوال حاچتك مني حاچ هذا رجلي شلون أعطاك قلبك تأذيني بيو شلون
مثقال :ليل اني چان المفروض من البداية اكسر راسو حتى يعرف حدودو معاچ وما يتجاوز عليچ
ليل بعصبية :ياخي لا تخاف عليا اذا هيچ خوفك يسوي بابن الناس لا تخاف
مثقال :ليل
ليل :الله ياخذ ليل انته گلتلي راح تتفاهم معه موو
مثقال عصب :والله شسويلچ اذا رجلچ بهيمه ما يفهم الا بالضرب
ليل رمت الجوال على السراميك وضمت ركبها لصدرها ودفنت وجهها
صبا مسحت على ظهر ليل والدمعه بطرف عينها :لا تزعلين ترى غياث مشانچ يتحمل كل شئ محد تحمل هالمجنون غيرو
ليل بصوت عالي :اتركيني لحالي
صبا ضمت ليل:تروحين تشوفين غياث يمكن محتاجچ
ليل :بس روحي اتركوني بحالي
صبا راحت دقت الباب :غيوثي
غياث فتح الباب ومد ايدو
ضلت واگفه لحد ما طلع ينشف شعرو :ليش وراگفه روحي تغدي
صبا تمشي مع غياث :ليل دقت على مثقال وتكونت معه لانو ضربك
غياث لف عليها بخوف :اذا گاعده تبچي لا تتركينها لحالها
صبا اشوي وتبكي :ما تريدني اضل معها روح شوفها انته
غياث فات على غرقة الضيوف وشغل التكيف وطلب منها تجيب فراش
فعلا غياث تمدد ونام ثاني يوم من الصبح دز صبا تجيب لوا بدلة رجع من الدوام منتهي من التعب ما ضل حدا بالجامعه ما تحمد له بالسلامه وسأله شصاير بوجهه لقى سيارة مثقال برا فات لقى مثقال گاعد مع امو ابو وحسن يلعب على كتوف مثقال يجط وينط وهو يضحك ويحچي
:السلام عليكم
ردو علي
غياث گعد بلط امو رفع حاجبه:شعندك هين
مثقال :اريد اشوف ليل
غياث ابتسم :حبيبي اهلا وسهلا بيك
مثقال رد له الابتسامه : ليل من البارح زعلانه عليك جوالها مغلق ما فعلت تشوفني
غياث صار يضحك وبشماته بجد مثقال يستاهل :ما اصدگ اكيد تمزح
ام غياث لفت على غياث :حبيبي روح احچي معها وجيبها
غياث وگف :اني اعذروني حاليا هاجر النسوان
ابو غياث أعطى غياث نظره:غياث شنو هالحچي كبر عقلك
غياث :اني كبرت عقلي بما فيه الكفاية بس محد عاجبه
مثقال مسك حسن زين ووگف :من وين دار الضيوف
غياث أشر :من هين تفضل
گعد مثقال بغرفة الضيوف وبعد سكوت :اي على شنو ناوي
غياث يقلب بالقنوات :ولا شئ ما أحلى النومه بدار الضيوف

مثقال مسك حسن اللى ينط فوگه:ما لقيت شئ احسن من الهجر
غياث حرك راسه :لا والله ما اتوقع بي شئ احسن منو
مثقال صار يضحك على غياث :كانو الچتله جابت مفعول عكسي الا شلون داومت
غياث لف على مثقال :عندي شغل مهم تعبت على گد ما عدت لناس حادث
مثقال لمس خد غياث المورم :تعيش وتاكل مني غيرها
غياث بألم :انته بلوة بلاني الله بيها ما اگول الا الله يعيني عليك
مثقال بسخرية وهو يبعد ايدو من وجه غياث :ان شاء الله لك الأجر
غياث :ما ادري شلون ليل تحملت تعيش معاك
مثقال ضم حسن وهو يبوسه وهو يگول بخبث:مثل ما تحملت تعيش معاك
غياث ضل ساكت شيرد على هالوگح مثقال :اي عليش زعلان وهاجر اختي
غياث يدحق على التلفزيون : صرت مثل الطابه بينهن محد عاجبو الاولى من حبلت امي وهي تزن على راسي تريد تتعالج والثانية... اوووف اوف
مثقال دز حسن على غياث :عادي احچي وفضفض واني اخوك
غياث ضم حسن وهو يبوس بي صار يحچي لمثقال انو هو يرجع من الدوام يريد يشوف اهلو ما يعرف يگعد ساعتين من ليل وان غيرتها علي موو طبيعية وانو خوفنا من المشاكل يگعد بين امو وابو ويفكر بالكلمه عشر مرات قبل ما تطلع منو صح كل ساعه مع ليل تسوى عمرو بس موو هيچ
مثقال :غياث ليل ما عندها ابدا مشكله مع ضرتها هي تريدك تحتويها
غياث:هيچ گولتك
مثقال هز رأسه وهو يطفي الزقارة :اي بس احتويها ترى موو صعبه
غياث :تريدني لأي درجه احتويها
وصار يضحك مثقال ابتسم :عليش تضحك ترى ما طلبت منك المستحيل
مثقال انتبه لحسن اللى يضحك مع ابو وهو موو فهمان شئ: يوال انته عليش تضحك
حسن زاد ضحكه غياث وشفايفه على كتف حسن :قربان ابني الحلو
*****
صبا بالمطبخ :يعني اشلون البارح ضرب غياث واليوم جاي يتعشى ويتعالل عندنا هذا الزلمه وگح بلا احساس
ام غياث بحده:صبا عيب يا ماما إذا غياث يسمعچ يزعل منچ يضل اخو مرتو وخال ابنو
صبا تذوب الخبز وبعصبيه :لا موو عيب هل الإنسان يگتل القتيل ويمشي بجنزته يعني شلون يضربو ولوا عين يچينا ما اگول الا حسبي الله ونعم الوكيل علي
ام غياث دقت الباب وفاتت مدت السفرة وحطت ربطة الخبز مثقال يحچي جوال :غيوثي ماما گوم شيل معاي
غياث :دزي ليل تشيل عنچ واذا ما تفعل دزي سلوى بدالها
ام غياث مدت ايدها:حسن يلا حبيبي نروح
حسن راح عند مثقال مسك ايده ويشدها :ما ما ابيبي دوم نروح باي
مثقال ابتسم وحط الجوال على بطنه:حسوني انته روح مع حبابه صيح ليوله مشان نروح
حسن ركض ورا ام غياث :ماما ماما
مثقال رجع الجوال على اذنه :طيب انته روح شوفو وتفاهم معه
اما عند ليل دقت عليها صبا الباب :ليل افتحلي
ليل فتحت الباب :فوتي
صبا فاتت وسكرت الباب:امي تگول تعالي شيلي العشا عنها لدار الضيوف
ليل :ليش مين عندنا
صبا :اخوچ واخوي ضحكهم واصال لاخر الشارع
ليل تحول تصدگ اللى تگوله صبا:تمزحين معاي موو
صبا :والله العظيم روحي شوف الا انتي ليش زعلانه وموجعه گلبچ وهما ولا على بالهم
ليل رمت حالها على السرير :ماني رايحه
صبا راحت على سلوى دقت الباب :فوتي
فاتت صبا :سلوى تعالي شيلي العشا لدار الضيوف
سلوى تكمل مكياجها : مين عندنا
صبا قربت من عندها:غياث ومعه زلمه
سلوى :روحي انتي
صبا ابتسمت و بكذب :ما اگدر غيوثي يريدچ انتي بالذات طالبچ بالاسم
سلوى فرحت لبست عباية سودا بأطراف رمادية وملفعها رمادي وراحت شالت الصحون فاتت چانم يضحكون :السلام عليكم
مثقال رفع عيونه شافها حاطه مكياج بس عين الله عليها سمرا حلوه وطويلة نزل عينه ورد مع غياث :وعليكم السلام ورحمة
سلوى گعدت تحط الصحون على السفرة :اللهم صل على النبي اللى مضيع ليل يلقاك
مثقال دحق على التلفزيون مع غياث :تسلمين خايه الا يا ابو حسن مرتك بنت مين
غياث يطفي الزقارة بالنفاضه:بنت ناصر ال..... تعرف زيد ابن عم ابوي
مثقال يحول يتذكرلان تقريبا كل اهل غياث زارهم مع الجاهات :قصدك ابوخالد الأصلع
غياث :اي زيد ابو خالد ماخذ اختها الچبيرة
سلوى وگفت :شلون تشرب چايك حلو
مثقال :ثقيل وباهت
سلوى أعطت مثقال نضرة حاده وطلعت غياث گام على السفرة:ليش تسأل بنت مين
مثقال وگف :ما عندها خوات
غياث صار يضحك : يقطع ابليسك يا مثقال
مثقال بجدية :الحز گالي شلون أهلها زينين
غياث فتح الخبز :جماعه والنعم بيهم ما عليهم حچي اگعد
مثقال :خليني اول شئ اغسل ايديني
مثقال طلع على المغسلة غسل ورجع مسك رغيف الخبز:ما گلتلي عندها خوات ولا لا
غياث ياكل :عندهم وحده طموح تطير العقل بس ما اتوقع ليل تخليك تفكر بالموضوع
مثقال رفع حاجبه :شبيها المطلگه
غياث شق الابتسامه :ما بيها شئ المسكينه خذت اثنين بس ما شافت يوم حلو
مثقال :استغفرالله العظيم الله يستر عليها ويرزقها بأبن الحلال
غياث :آمين
*******
اما بالمطبخ صبا گاعد تجهز عشا ليهم فاتت سلوى :انتي ليش ما گلتيلي اخو ليل هو اللى مع غياث
صبا لفت عليها وهي تسوي حالها معصبه :لا بالله هذا الحقير هين لوا عين يچي على بيتنا بعد ماضرب غياث
سلوى تحول تستوعب من اشوي شافتهم متركين على نفس المركاية وبينهم النفاصة ويضحكون:لا بالله هو اللى ضرب غياث
صبا هزت راسها :هذا ما يستحي ولا بي اخلاق الله لا يوفقو
سلوى تجهز الچاي وكسرت الصمت:انتي شفتي من قبل
صبا :لا ما شفتو حلو
سلوى :يبوو يجنن شگد حسن يشبه خالو نسخه منو
صبا صارت تضحك :احلى من غياث
سلوى ابتسمت :لا يولي غيوثي احلى زلمه شافته عيني يبو لو تشوفين اخوها شگدو مغرور وشايف حالو
صبا شالت السفرة وهي تضحك :سلوى تعالي تعشي معنا
سلوى :ماني جوعانه
صبا :على راحتچ
صبا راحت حطت العشا لأمها وابوها وصاحت لليل ليل رفضت بس عمها گام چابها اتعشى معاهم
ويمر اربع اسابيع على أبطالنا غياث لسع على حالو مچلب بغرفة الضيوف ومدوخ صبا بجيبي لي وودي لي وكل چم يوم عندو ضيوف او يروح يتعالل ببيوت عمامو وأرسل مصروف لكل وحده منهن مع امو ومن وگال اليوم اللى محتاجه شئ أهلها مسوؤلين عنها وكل يوم يتعشى معهم بالصالون ويشرب چاي ويگوم على غرفة الضيوف امو وابو وصبا يحاولون معه يفضها بس ما يرضى وسلوى مرتين تچي بالليل تحول تراضي غياث بس هو ميبس راسو وما يعطيها وجه ويطردها وهو يگول (سلوى يرحم والديچ عيفين ارتاح والله تعبان) وليل مغلسه ولا مهتمه تگعد من الصبح تساعد عمتها بشغل البيت وگاعده تعلم حسن مع عمتها على الحمام لان غياث رافض يجيب حفايظ لحسن وابشركم فطمت حسن عن الرضاعة وعلى فكرة ليل سامحة مثقال ورجع التواصل بينهم لان ابوها دق وحچا معها وما تگدر تخجل ابوها لأنو ابوها اول مره يطلب منها شئ ولأنها محتاجه تفضفض للمثقال اما صبا العسولة كأنها طفله كل يومها بين الألعاب مع حسن وكل كم يوم سلوى وصبا وليل يشوفون فيلم بالليل
ام غياث : وبعدين معاك تريد تجنني
غياث يقلب بجواله :يوم لا بعدين ولا قبلين اللى عندي گالتو تريدين يرجع الوضع طبيعي سوي اللى طلبتو منچ
ام غياث تلعب بشعرو:فهمني شلون تجيك وهي زعلانه منك انته نسيت شصار
غياث دحق على السقف :لا ما نسيت انتي دبرها المهم تجيني واكسر خشتها اللى رفعته
ام غياث ابتسمت:اني طلعني من الموضوع انبش مثقال عليها
غياث ترك جوالو :لا موو حلوه شيگول عني ميت عليها
ام غياث بتعب منو:والحل معاك والله عيب اللى گاعد تسوي
غياث غمض عيونو:تخلينها تچيني ترى ما طلبت المستحيل
اما عند سلوى طبت على غرفة صبا وطلبت منها تمكياجها وتسولها لشعرها فير فاتت ليل :صبا يا حي
سكتت وهي نشوف صبا تحط مكياج لسلوى صبا :فوتي
ليل دحقت على سلوى وسكرت الباب:خلصي بساع مشان اشغل الفيلم شنو اليوم مالچ نيه تحضرين الفيلم معنا
سلوى ابتسمت وهي تذكر الفيلم المرعب اللى اختارته صبا :فيلم الأحد للحز ما راح من بالي
ليل :ولا اني راح من بالي
صبا تحط ظل عيون لسلوى :ليل تتوقعين سلوى الليله تگدر تغوي غياث
ليل قربت وشافت مكياج سلوى حطت ايدها على خصرها :اممم اني اگول لو تغير لون شعرها الأصفر يكون احسن
سلوى لمسته وتأملت شعرها بالمرايا:ليش شبيو شعري حتى اغير لونو
ليل بنذاله گعدت على السرير:يا ذكية غياث لو بحب الشگر اللى مثل امو واختو ما چان خذاچ چان خذالو وحده شگره وحمرا
صبا عضت على شفتها مشان ما تضحك ليل حطت رجل على رجل :ليا سنين اعرف غياث واعرف زين كل اطباعو وشنو اكثر شئ يحبو بالنسوان
سلوى بفضول:شنو تعرفين گولي
ليل دحقت على صبا :ما اگدر اگول عيب صبصب لسعها بنيه
صبا تحط تحط مسكره لسلوى :لا موو عيب احچي كلنا بنات فيدينا
سلوى :اي والله موو عيب خلي صبا تتفتش وتتفتح
ليل :انتم تريدون عمتي تذبحني بتهمت إفساد اخلاق صبصب
سلوى تضحك :يولي ليل صبصب هي افسدت أخلاقنا وخلتنا منحرفات
صبا عصبت :وجع انتي وياها انت المنحرفات ليل يلا گولي بقي البحصه وخلصنا
ليل :اذا يطلع هذا الكلام من هل دار يكون طلع منچ يا سلوى
سلوى صارت تحلف انها ما تطلع الكلام
ليل بصوت واطي :هذا الشيخ غياث .......
سلوى شكرت صبا وراحت لبست قميص احمرمغري وتعطرت ولبست فوقو الروب وراحت على غياث فاتت شافت غياث نايم على صدر امو :ما چنت اعرف انچ هين
ام غياث بعدت عن غياث وهي مبتسمه :لا حبيبتي عادي اني اصلا چنت رايحه انام
غياث رجع مسك امو وحط راسو على صدرها بصوت كلو نوم :يوم لا ترحين خليچ
ام غياث مسحت على شعرو وباست راسو:حبيبي انته نام اني ما ارتاح الا بقرفتي
غياث ضل ماسكها امو بالگوة سحبت حالها منو وغطتو بالبطانية رغم انو صار ثلاثيني الا لسعو مثل ما هو ابنها الزغيرون المدلل ما تغير ابدا من يزعل ويتالم يدور على حضنها مثل الطفل يستمد القوة من حصن امو الدافي :سلوى روحي نامي لا يعصب عليچ
سلوى طلعت معها وبسخريه :عمه كانو غياث كبر بالحيل على حضنچ
ام غياث ويدها على بطنها اللى بدأ يبرز:ولو كبر وينام بحضني وين المشكلة مزعوجه شئ
سلوى طقتها ضحكه:لا والله ينام بحضنچ يا الحنونه اهون ما ينام بحضنها
ام غياث اعطتها نظرة وراحت مرت على صبا ما لقتها دقت باب ليل :عمه فوتي
فاتت ام غياث :هاي
ليل وصبا گاعدين چدام التخت ياكلون دندرمه :هاي
ام غياث گعدت على التخت وفوگهن:ما تعرفون تحسبون حسابي
ليل ابتسمت ومدت علبتها لام غياث :صبا گالت اليوم لأن ابوي موو هين بالعزا اكيد ماما راح تنام عند دلوعه مثل البارح
ام غياث وهي تاكل منها :ومنو هذا دلوعي
صبا :ماما بالله عليچ من بعد العشا شتسوسن مع غياث وناسيتنا
ام غياث :تعرفين غيوثي يحب يدلك رجليني وخذانا الوگت سالفة تجر سالفه
ليل :مثقال يگولچ باچر تروحين
ام غياث :لا ما اگدر اترك غيوثي لحاله خليها ليوم الأحد
ليل :اوكي يوم الأحد يوم الأحد
صبا :ماما شفتي العروس سلوى
ام غياث ابتسمت :اي طالعه حلوه بس مسكينه ما لحقت علي
صبا بفضول :ما لحقت
ام غياث :چان نايم لمُن جت
ليل قلبت وجهها وبحزن:يا حرام اليوم راح تعب صبصب على الفاضي
ام غياث ابتسمت لان غيرة ليل فضحتها :الا انتي ليش ما تحاولين معه بلچي يرضى
ليل صارت تضحك :ماني متوزيه علي مثل بعض ناس
ام غياث تضحك :والله ما صدقتي بي مره ما تريد رجلها
ليل وگفت :موو قصة ما اريدو غياث حبيبي و روحي وابوي وامي بس هيچ اريح لينا كلنا
صبا تصفر :الله ابدعتي بالوصف وين غياث يسمع اللى تگولينه
ليل رفست صبا :انتي سدي حلگچ
ام غياث :شلون اريح لا انتي مرتاحه ولا هو مرتاح ترى بين الزلمه ومرتو ببعض المواقف يصير مابي مكان للكرامه بينهم
ليل فتحت اخر درج بالسكرتون تطلع ملابس داخلية :موو قصة كرامه لو افكر بكرامتي ما چنت ارجعت ونازله علي ضره
صبا : حرام عليچ غياث مسكين ما يستاهل اللى تسوينه بي انكسر ظهرو من نومت الگاع
ليل طلعت قميص نوم خوخي بقماشه خفيفه علاقي لفوگ الركبه وبي زمه تحت الصدر :ما سويت بيو شئ وايمت ما يجيني احطه بعيوني وعلى راسي اسمحولي اغير واجيكم
صبا گامت :اني رايحه انام تعبت
ام غياث :واني رايحه أدق على حسوني
ليل راحت على الحمام بعد ما راحم غسلت جسمها لبست القميص رجعت على دارها رطبت جسمها بلوشن بريحة الفواكه من مثقال وراحت على المطبخ تودي الصينية وباذنها السماعات حلوه الاغاني اللى بجوال غياث القديم كلها قديمه لفنانين عملاقة لأنها كسرت جوالها لما رمته على الگاع
فاتت لقت البراد مفتوح وبي حدا بالبراد يعني مين غيرو وقفت على المغسلة تجلي المواعين الموجوده اما غياث ما قدر يكمل نومه ضل يتقلب بالفراش واخر شئ قرر يگوم ياكل شئ بلچي ينام اكيد الحز الكل نايم فات على المطبخ شرب ماي وفتح البراد وصار يحوس بالبراد اول ما فاتت على المطبخ ريحت الفواكه دوخته اول مره يشم هذي الريحه (الله على الريحه تدوخ يا ترى هذي اي وحده منهن ليوله ولا سوسو اذا سلوى يمكن تزعل مني لأنها شافتني نايم يارب ما تكون سلوى يا رب ) طلع برطمان المكدوس وربطة الخبز على اني موو مهتم باللى فاتت وسطرتني بريحتها وكف شافها ليل خذا صحن وملعقه :ام حسن
ما ردت قرب وبعد السماعة من اذنها دحقت علي :اتركيچ من صلاح البحر وسويلي چاي
ليل ببرود :حاضر بالچيدان ولا بالكأس
غياث يعبي الصحن :على كيفچ
ليل شغلة الغلية وطلعت الچيدان وهي تحس بغياث راح ياكله اكل بعيونه لفت علي غياث ورجعت تكمل شغلها بفضول :كانو عنچ حچي
ليل لفت كتفت ادينها بصوت هادي :من يومين حسن كسر نظارتك الشمسية اللى دزيتها مع صبا
غياث بحده لان كل النظارات اللى عنده ماركات :وينچ عنو حتى يكسرها
ليل رفعت كتفها :كسرها وخلص ما يفيدك تعرف ويني
غياث بالگوه مسك نفسه حتى ما يگوم عليها وياخذها باحضانه ويطلع كل مرارت الشهر من عيونها حركاتها تخلي عقله يطير اوف عنجد ذبحه الشوگ ونفسه نام نومه مريحه تكسر ظهره من الأرض بس لزم يادب ليل وخليها تعرف قيمته وتحترمو هو دائما يركض وراها هو بس اللى يتنازل وذل نفسه كثير مشان يرضيها بس هي ولا مره تنازلت لوا كلوا من ورا اخوها اللى يگوي شوكتها علي بعصبية :الا انتي ما تعرفين تحتشمين چم مره گلت لا تطلعين من غرفتچ بقميص النوم
ليل شغلت النار وهي تضحك:كول هذا الحچي لغيري ولا هي عادي رايحه راجعه عليك بتفرعات أشكال ألوان
غياث ابتسم لأنها تغارعلي وبخبث:روحي وارجعي مثلها
ليل لفت راسها وببراءة قاتله :وين
غياث انقهر منها ومن نظرتها البريئه :يولي انت ما ياخذ منچ لا حگ ولا باطل
ليل جت عنده وحطت الكأس چدامه وصبتله وحطت الچيدان على الطاولة :صحه وهنا
غياث بدأ ياكل وعيونه عليها :على قلبچ
ليل أعطته ظهرها وراحت غياث ضلت عيونه على الباب اللى طلعت منه بقهر:نعمى بنت ال#### ما اگوها والله لاخليچ تحبين رجليني
رجع غياث الدوام لقى ابو بأس حسن :السلام عليكم
ابو غياث :وعليكم السلام
قرب بأس راس ابو :اشلونك يابه
ابو غياث :الحمدلله ياابني
غياث گعد :حسوني گول لأمي بابا يريد ماي باردة
حسن ترك اللعبه :اوكيه
راح على المطبخ شاف ليل تسوي سلطه مسك قميصها وسحبه:ماما ماما بابا
ليل دحقت علي :حياتي شبي بابا
حسن يأشر على برادة الماي :يريد ماي باارده
ليل ابتسمت :يلا حبيبي
صبت كأس الماي وراحت مع حسن مدت الكأس لغياث غياث دحق عليها لبسه دشداشه ازرق شامي مخصره ربع ردن وشعرها مرفع بعشوئية وحاطه مكياج خفيف ونفس ريحة الفواكه فايحه منها مسك اذن حسن:يوال اني گلتلك مين يچيب الماي امي اني موو امك انته
ليل تمنت الگاع تنشق وتبلعها ابو غياث حس بخجلها من حركة غياث أعطى أبنه نضرة :ليلوله بنتي عطشان
ليل راحت لعند عمها :تفضل
ابو غياث شرب الماي وجعلها الكأس :يعطيچ العافية
ليل :الله يعافيك عمي تريد شئ ثاني
ابو غياث مسك ايدها وگعدها بلطه :الله جابچ اليوم تعبان افركيلي كتوفي مثل هذيچ المره
ليل ابتسمت وغيرت گعدتها :حاضر
غياث مسك الريموت وصار يگلب بالقنوات وهو يغلي منها اشلون تسولف مع ابو وتضحك وما تعبره
ليل :لا انته شوف اذا تريد يصير مفعول حبة المسكن اسرع واگوة اشرب معه فنجان گهوة
غياث تدخل :دكتوره ليل شدخل الگهوة بالمسكن
ليل بدون ما تدحق علي على فوتت سلوى :هذا موو كلامي هذا كلام الأطباء وبي دراسات تثبت صحة المعلومه
سلوى گعدت وهي تگول بقلبها (يربي شسوي بها ماضل حدا ما لفت علي وحطتو تحت جناحها حسبي الله ونعم الوكيل عليچ يا ليل ) :اي معلومه
ابو غياث عاد معلومة ليل لسلوى سلوى :اول مره اسمع بهيچ شئ من وين جبتها
ليل بستهزا :جبتها من بيت ابوي
ابو غياث :الا على سيرة ابوچ يا ليل اشلونو
ليل :والله زين وعلى طول يسال عنك وعن عمي ابو عبد الحميد
ابو غياث :الله يعطي العافية ان شاء الله شئ يوم نروح نتعالل عندو
ليل ابتسمت :اهلا وسهلا بك ايمت ما تجي
ام غياث وصبا فاتم صبا گعدت تلعب مع حسن على السجادة وهي تشوف ابوها يسولف مع ليل ويضحكون :ماما شوفي بابا مكيف على ليل وناسيچ
ام غياث ايدها على بطنها:نيال ابوچ الصلاة على النبي ايدها بحيل خفيفه وتريح
سلوى :ما شاء الله يا ليل اشوف موو ضل حدا موو مسويتلو مساج
ابو غياث :بنيتي ليل ونعم الچنه تعاملنا مثل امها وابوها
صبا بغيرة:والله زين صارت ليل بنيتك واني بنت البطه السودا
ليل دنقت وشاورت ابو غياث صار يضحك
غياث بعصبية :يا خوانم ترى ذبحنا الجوع
ام غياث :صبا سلوى يلا حطن العشا
سلوى :اني اليوم شطفت الحوش والممرات وظهري وجعني
ام غياث :وليل غسلت كل الغسيل وشرتو على الحبال وكوت اهدم رجلها وعمها وطبخت العشا معاي وما سمعت ظهرها وجعها
سلوى :الا صبا خانم شسوت اليوم بس تلعب بالألعاب مع حسن موو عيب عليها اللى بعمرها فاتحات بيوت
غياث أعطى نضره لسلوى :صبا اختي وست البيت رادت تشتغل اشتغلت ما رادت تسوي شئ بكيفها مي مجبوره بشئ
سلوى گامت وراحت على غرفتها لان كل شغل البيت عليها وعلى ليل
ليل وگفت وراحت تحط العشا صبا تركب المكعبات :مين گال ما سويت شئ اني نظفت قرفة ماما وقسم الضيوف ومسكت حسن لان ليوله مشغولة
غياث يضحك :تعالي هين يولي اليوم وين رحتي وما جبتلي الشامبو
صبا تذكرت انو قبل الظهر غياث صاح عليها تجيبلو شامبو :يوو والله نسيتك
غياث صار يضحك:اللعب مع حسن بالألعاب ماخذ عقلچ
ام غياث مسكت ايد غياث وهي تضحك:خليها تشبع لعب مع الدبدوب مكيفه علي
ابو غياث ضحك :لو ادري صبا تفرح هيچ چنت من زمان جوزت غياث وعبالها البيت عچيان
غياث :لا بالله ليش موو انتم اللى معبين البيت عچيان ولا كل شئ على غياث
صبا دحقت عليهم لان يضحكون عليها من رجعت على سورية وهي تقضي يومها لعب مع حسن :والله هذي الطفولة المتأخرة ما چان بي حدا العب معه وغياث ما جان يلعبني
غياث نزل معهم يلعب :والله چنت مدللچ دلال بس اني زلمه ما العب بالألعاب العچيات الزهريه
ام غياث وابو يضحكون لان غياث وهو مراهق يعصب من صبا ويكره العاجات (الدمى) واللون الزهري : ها صبصب الحلوه شتريدين اللعبچ اليوم
صبا صارت تضحك :ركب معنا
غياث يركب معهم :هذي شلون تصير
صبا خذت القطعه اللى بأيد غياث: غيوثي هذي هيچ تتركب
حسن أعطى غياث لعبه على شكل دجاجه بيضه :بابا همه
غياث صار يضحك :يوال انته جوعان
صبا حچت مع حسن فرنسي
حسن هز راسه ورد عليها وراح على المطبخ :ماما ماما حبيبي
ليل ابتسمت :عيون ماما تعال
قرب منها :ماما جوعان
ليل قربت وجهها من حسن :حبيبي حسوني هات بوسه
حسن طنش ليل خذا السفره وهو ماد بوزه:ماريد بوسه
ليل صارت تضحك :حبيبي بس تعال بوسه وحده
حسن قر عليها بالفرنسي وطلع
رجعت تكمل تزين المقلوبة بقطع الليمون وأوراق النعناع
حسن مد السفره وگعد بحماس بمكانو هو يضرب كفه بالأرض وهو متحمس لان يحب مقلوبة ليل :يوم تعالي همي
ام غياث ابتسمت ووگفت :يلا حبيبي الحز اجي
راحت على المطبخ :ها ليوله شسويتي تريدين اساعدچ
ليل تطلع الشنينه من البراد :لا حبيبتي خلصت
ام غياث ساعدت ليل بمد السفرة ليل گعدت تصب الشنينه وأم غياث توزع :صبا روحي صيحي لسلوى
صبا مسكت المعلقة :ما اروح انتي سمعتي شنو گالت عني من شوي
ابو غياث :منو اللى يروح اذا انتي ما رحتي
غياث دحق على ليل:ام حسن انتي گومي
ليل حطت عينها بعينه كانت نضراته صارمه بخوف :وين
غياث بنفس النضرات :صيحي لسلوى
ليل وگفت :حاضر
ليل راحت لچدام غرفة سلوى ودقت الباب :منو
ليل بعصبية :الشيخ أبو حسن يصحلچ
سلوى فتحت الباب وهي موو مصدگه:غياث يصيحلي اني
ليل بحده وهي أول مره تشوف غرفة سلوى لونها ابيض :لا يصيح لحبابتي
وراحت على المطبخ تكمل تنظيف رغم أنها چانت جوعانه مووت واليوم دور سلوى بالمطبخ
كلها اشوي وجتها صبا :غياث يگول تعالي تعشي
ليل تشغل النار على الچاي :گوللو اني معدتي توجعني وتقلب عليا وما اگدر احضر معاكم العشا العائلي
صبا ابتسمت :يولي ليل لا يكون حامل
ليل رجعت تنظف :صبا سدي حلگچ احسن ما ادفنچ هين
صبا قربت منها:ما اسدو بالله عليچ منتي حامل
ليل :الحز شدخل الحمل بمعدتي
صبا : ومعدتچ تقلب عليچ ولعبانه نفسچ من غياث
ليل لفت عليها واشرت على حالها :صبا اسكتي گال اني لعبانه نفسي من غياث
صبا قربت اكثر وبنبره لعوبه:اذا موو لعبانه نفسچ منو ما چنتي صبرتي على فراقو شهر
ليل بصوت واطي :استغفرالله العظيم
صبا ابتسمت بفرح :شوفي اذا اطلعتي حامل الحلوان عليا
ليل ابتسمت غصب لان صبا قلبها طيب وتخليها دائما تفائل بالخير :انقلعي اتعشي لا ارتكب بيچ جريمه
صبا تضحك :واهون عليچ
:ما شاء الله العشا برد وانتن تطقن حنك هين
ليل لفت على غياث وهي تنغز علي:ما طقينا حنك معدتي توجعني
غياث بشك لان طريقة كلامها يميل لسخريه :من شنو توجعچ
ليل تكمل الچاي :والله ما اعرف باچر اروح مع مثقال واعرف من شنو توجعني
صبا :اليوم الجلي موو عليچ روحي ارتاحي واني اسويلچ شئ خفيف تاكلينو
ليل تحط كاسات :لا والله ما تسوين شئ روحي تعشي واني بس اجوع اكل
غياث أشر لصبا تطلع صبا طلعت وهي فرحانه على بالها غياث يفكر بنفس تفكيرها غياث قرب منها ووجهه بوجهها بحده :وين تريدين تولين
ليل صدت عنو ونترت:شدخلك وين اولي وخر
غياث لوا ايدها لورا وبعصبية :لمُن احچي معاچ تردين بأدب وتدحقين علي
ليل بألم تحس ايدها راح تنكسر وهي مالها نفس للكون مع غياث دموعها تجمعت :آآه ايدي اتركني
غياث قرب منها اكثر وهمس بصوته الخشن المبحوح وهو يشد شعرها لورا :شگالتي ما سمعت
ليل نزلت عيونها ودمعتها الحارة تنزل على خدها
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل السابع عشر شهگة عشگ
غياث رخى ايده وبنبره هاديه:وين رايحه
ليل دموعها تجري :گلتلك معدتي توجعني
غياث صدقها لان ليل بالعادة ما تتنازل وتطلع بالعالي علي وعمرها ما گالت اسفه معقولة ليل حامل ليش لا :روحي على النسائية احسن شئ
ليل بعدت وهي تمسح دموعها:لا تشغل بالك ماني حامل حط رجلينك وايدينك بماي بارده
غياث ندمان على اللى صار هو صح يگول لليل ما يريدها تحبل بس هي لو تحبل راح يفرح من قلب قلبه بي احلى من انو يصير عنده طفل ثاني من حب حياته ليوله كل القصه هو يريدها ترتاح وتتفرغ له مشان يعوضون اللى فات واصلا لسعهم زغار والعمر چدامهم لحقين على طفل ثاني وعلى الواع ويع:اني بعمري ما جبرتچ على شئ انتي حره ولو فعلا اني ما اريد منچ چنت خذيت احتياطتي
ترك ليل وطلع اصدف سلوى ما عبرها وضل مكمل طريقه فاتت حطت الصحون على الطاولة شافت ليل واضح انها باچيه:شنو صار شگال
ليل شالت الچاي وبعصبيه :ما يخصچ ولا تدخلين بشؤوني الخاصه
سلوى صارت تضحك :شفتي يا حلوه حالچ حالي مابي فرق بينا
ليل تركتها وطلعت لقت غياث وابو وامو موو موجودين بس صبا وحسن ياكلون بالعادة ما يگوم لدار الضيوف الا يشرب چاي:وينهم
صبا :راحم عندو شصار بينكم
ليل :ما صار شئ كحلي خربان
صبا ابتسمت :لا حبيبتي تجننين
ليل لأول مره تروح لغرفة الضيوف بعد ما غياث سكن بيها چان المدخل فخم ويلمع دقت الباب البني وهي متردده جاها صوته:ليل فوتي
ليل ارتفعت حرارتها هذا اشلون اعرف انو هي اللى جت خذت نفس عميق وفاتت چان غياث متربع نوات امو وابو والغرفة جبيره بالحيل ومجلسها باللون الأحمر والسجادة احمر باسود وكل الحيطان مع السقف مسويلهم ديكور بالجبس والشاشه كبيرة جدا معلقه بالحيط وشغاله على قناة العربية :هذا الچاي
ام غياث ابتسمت :والله جا بوگته
ليل صبت ليهم وضيفتهم :تريدون شئ مني قبل ما اروح
غياث نزل كاسه:افتحي الشباك
ليل فتحت الشباك نصه غياث ديحق عليها :افتحي كلو
ليل كملت فتح الشباك :تصبحون على خير
وطلعت ام غياث شافت غياث موو على بعضو :اشبك لا يكون تكونتم بالمطبخ
غياث دحق عليهم :لا ما صار شئ گالت انها مرضانه وراح تروح مع مثقال على المستشفى
ابو غياث بخوف :ليل مرضانه
غياث هز راسه بدون ما يقول شئ ام غياث :يا عمري سلامتها شنو اللى يوجعها
غياث يشرب:بطنها
ام غياث :روح جيبها تحليل يمكن تكون حامل
غياث تركى على المركايه اللى جنبه :گالت موو حامل
ابو غياث :ابني نحن ناخذها عيب مثقال ياخذها موو حلوه ابدا بحقنا
غياث بعناد :اني اعذروني ما اگدر اخذ حدا
ابو غياث :انته لا تأخذها اني أخذها
بعد ما خلصو سهرتهم ام غياث صاحت لليل ليل لقت الباب مفتوح قربت من الباب عمتها واقفه تمشط شعرها وعمها گاعد على السرير :ممكن افوت
ابو غياث :تعالي يا بنتي
ليل فاتت :جيتك عمي اؤمرني
ابو غياث مد ايده لليل ليل مسكت ايده :اگعدي
ليل گعدت نواته :شلونچ
ليل ابتسمت له :الحمدلله بخير
ابو غياث :متأكدة
ليل صارت تضحك :اي متأكدة
ابو غياث ابتسم وهو يحط ايده الثانية على ايدها اللى مسكها:اشوفچ مغلسه وموو سائله عن ابني وحيدي
ليل حست بالخجل من عمها :وحيدك اشتكى مني
ابو غياث حرك راسه وهو يدحق على ام غياث :لا ما اشتكى بس انتي اكيد تفهمين حسن بدون ما يگول ولا كلمه وتحسين بي
ليل :عمي غياث بعيوني وان شاء الله ما اقصر معه واذا بدر مني اي شئ ما يعجبك حقك علي
ابو غياث :ليل انتي تعرفين زين شگد غياث يحبچ وما يرفض لجا طلب
ليل ضلت ساكته ابو غياث :ليوله يا بنتي انهي المهزله اللى گاعده تصير ترى حل المشكلة بايدچ انتي ترى موو عيب اذا رضيتي غياث اولها وآخرها زلمتچ ابو ابنچ
ليل عيونها لمعت ونزلت راسها :اللى سوى غياث عين العقل
ابو غياث ابتسم ورفع راسها:فهميني شنو وجهت نظرچ اللى تخليچ تفكرين هيچ تفكير
ليل :عمي غياث انسان واعي وفهمان يعرف مصلحته وين
ام غياث اخيرا تدخلت وهي تگعد بلط ابو غياث:يا ماما سلوى راح تضل لزقه بي لا تخلين الغيرة تخرب حياتچ
ليل سحبت ايدها : عمه قلتلچ من قبل موو بأيدي الحل شنو ما يكون قرار غياث اني راح احترمه واقبله
ام غياث :اووف يا ربي انتم راح تجننوني
ليل ابتسمت:لا تشغلون بالكم على غياث هو بخير خلي يريح راسه شوي
صارو يضحكون ليل وگفت :الحز اكيد صبا تدور عليا
ابو غياث :ليوله جهزي حالچ مشان باچر ناخذچ على الدكتور
ليل :عمي يعطيك العافيه اقدر اهتمامك بيا بس اني اتفقت مع مثقال لان اني وهو عندنا موعد ثاني مع دكتور الأسنان
ابو غياث :الله يعافيچ بنتي عندچ مبلغ يكفي علاجچ
ليل :اي الحمدلله عندي عن اذنكم
رجعت على غرفتها لقت صبا تهز حسن على رجلينها ليل سكرت الباب :نام
صبا :نص نص ليش الماما والبابا صالحولچ
ليل فتحت السكرتون تطلع غيار وهي محتارة شتلبس:يريدوني اروح اصالح الشيخ أبو حسن
صبا صارت تضحك :شنو راح تلبسين شوفيني شعندچ
ليل بسخريه وهي تسحب شلحة نوم بيضه قطنية طويلة على صدرها دانتيل ابيض :راح البس الشورت الابيض اللى جبتليه من فرنسا
صبا :حيوانه لا تتمصخرين
ليل :غمضي عيونچ
صبا غمضت ليل رمت قميصها والجينز ولبست الشلحه حطت اهدومها بالسله :خلصت
صبا فتحت وهي تدحق على ليل :من كل عقلچ تريدين تروحين هچذان
ليل فكت شعرها وهي چدام التسريحه تحط لوشن:مين اللى گال اني رايحه
صبا نومت حسن زين :انتي اللي گلتي
ليل صارت تضحك :غلطانه اني ما گلت شئ
صبا وگفت :اووف يا ليل ما أقسى قلبچ على غيوثي
ليل مسكت ايد صبا :امشي نسوي فشار وعصير مشان نشوف فيلم
صبا :اوكي بس اني اختار الفيلم
ليل :اوكي مواقفه
راحو على المطبخ ليل وقفت تسوي الفشار وصبا تسوي العصير وتحط موالح
ليل :بما اني رايحه على حلب راح أمر على السوگ
صبا :شتريدين تشترين
ليل :مابي شئ محدد ببالي انتي ناقصچ شئ
صبا :لا تسلمين موو ناقصني شئ
ليل تضحك :متأكده ترى بي محل روعه كل شئ يخص النسوان عندو يبوو بضاعتو أشكال ألوان من افوت علي مثقال يمسك جوالو ويگعد عند المحاسب
صبا تضحك :لا تعذبين حالچ والله عندي الأشكال الألوان جيبي لسلوى معاچ
ليل :تخسر اجيبلها زرگة اخوچ لمُن رحت اصيح عليها ما صدقت على الله انو غياث يصيحلها
صبا تضحك :من گال غياث حسيت گلبي راح يوقف من الخوف بس الحمدلله انتي گمتي وما خجلتي غياث چدامنا
ليل تهز الجدريه :لا والله ما اسويها كل شئ ولا اكسر كلمة غيوثي چدامكم
صبا لفت تطلع المكسرات شافت غياث متسند على باب المطبخ وفايت جو معهم ابتسمت له :اذا لهدرجه تحبين غيوثي روحي على
ليل طفت النار :يولي حرام عليكم اتركم الزلمه يتنفس ترى هو موو طفل زلمه طول بعرض بشورب يعرف مصلحته وين
غياث اشرلها تسالها اشتاقت لوا ولا لا صبا أعطت غياث كأس عصير :طيب وانتي ما اشتاقيتي لوا ما حنيتي
ليل تفضي الفشار بزبديتين وبانكسار:صبا حاجتچ والله العظيم بكل لحضه أشتاق لوا ولانفاسو ولمستو ولنظرتو واشتاق لكل شئ بيو بس اني محتاجه ارتاح واريحو من المشاكل لا عاد (ليل لفت عليها) تس
شافت غياث واگف وبايدو كأس عصير بيها ربعها وصبا مكتفه ايدينها ليل زعلت من حركة صبا لان غياث موجود وصبا تسحبها بالحچي ليش هيچ تحرجها موو عل اساس انها صديقتها واقرب وحده ليها هذي هي الثقه برأيكم :اها يعطيچ العافية بعمرچ ما تتغيرين
وطلعت غياث لحقها :ليل ليل وگفي
مسك ايدها قبل ما تفوت على قرفتها :صبا مالها علاقه اني ما خليتها تحچي واني اشرتلها تسالچ
ليل بهدوء :عادي ما صار شئ
غياث حصرحها بينو وبين الحايط وهو ذاب بريحة الفواكه اللى فايحه منها:ليولتي موو ناوية ترحميني
ليل قربت اكثر من غياث همست باذنه:حبيبي انته ارحمني
غياث مسك جسمها وقرب من وجهها وبصوتو المبحوح :ليولتي حبيبتي راحتي بحضنچ
وباسها
بصوت عالي وصياح :غياث
ليل حست على حالها وصحت على نفسها وبعدت عنو وهي تاخذ نفس سلوى ودموعها تنزل ليها شهر تروح وتجي تحول ترضي بس هو ما قدر وليل اللى شايفه حالها علي ميت عليها ويركض وراها وموو حاس على نفسه هو وين ولا استحى :انتي وحده حقيرة ما تخافين الله شمسويه بي حتى يشوفچ وما يشوفني بس گولي انتي ساحرتو ولا شنو من ارجعتي خربت حياتي كلها يولي انتي شنو ها شنو
غياث بعصبية : سلوى ولا كلمه ما اسمحلچ
سلوى بعصبية أكبر :انته اخر واحد يحچي انته ما تستحي ولا تخجل ضيعتلك عقلك ال####
ليل فتحت باب غرفتها وضمت الباب وهي مبتسمه وبدلع:اي اني #### وضيعتلو عقلو شنو اللى حارچ غيرانه مني (دحقت على غياث وبدلع) غيوثي حبيب گليبي تصبح على خير (حركت شفايفها) امووح
وسكرت الباب غياث عصب وترك سلوى واقفه وراح
سلوى صارت تدعي على ليل وراحت على قرفتها
صبا شافت غياث مر استغربت چان من اشوي مع ليل شنو صار :غياث وين رايح
غياث بعصبية :رايح اندفس
صبا خجلت تسأل شنو صار لان بعينها شافتهم مع بعض غياث طول الليل ما نام شيسوي اذا ما قدر يحب سلوى مثل ما يحب ليل شنو ذنبه
اما عند ليل اذن الفجر فتحت الباب اكيد راح يدز صبا تاخذ لوا غيار ضلت تتقلب بس الغريب ان صبا ما جت طلع الضو معقوله تصالح مع سلوى ونام عندها الفار صار يلعب بعبها گامت بسرعه لزم تتأكد اذا هو موجود بغرقة الضيوف ولا لا بسرعة لبست الروب فوق الشلحه لان عمها موجود بالبيت راحت لغرفة الضيوف الباب مفتوح مدت راسها بهدوء وفاتت شافت فراشه فاضي وعلى حالو لان البطانية مصفطه عيونها امتلت دموع ما اغباها زعلت غياث منها وخلتو يروح لسلوى برجلينو گعدت بفراشه مسكت مخدته ضمتها وصارت تشم ريحتو بيها معقوله هي گاعدة تبچي مثل الطفل اللى ضيع امو علي وهو نايم بحضن سلوى :الله يلعنك يا حقير
ضلت تبچي لمُن گالت بس رمت المخده وطلعت من الغرفه تحس حالها مخنوقه فتحت باب المدخل وطلعت برا صارت تمشي من قهرها ما تعرف وين تروح فتحت اثمها بصدمه
*****
غياث طلع من آخر محاضرة وهو منتهي مر على مكتبه خذا الاشياء اللى يحتاجه وراح على شقه وهو فايت على العمارة صادف جاره ابو إياد وبعد السلام :تفصل انته والمدام لعندنا على العشا
غياث ابتسم بتعب :تسلم ابو إياد ما تقصرالمدام موو هين واني عشر دقايق وراجع على البيت
ابو إياد استغرب:اشلون المدام موو هون اليوم كنا عند الدكتورة النسائية وشفناها مع حسن واخوها
رجع على البيت ما لقى الا امه وابو وصبا والبيت هدوء سلم عليهم وگعد :وين الخوانم
ابو وامو صارم يضحكون لان واضح انه معصب
صبا :سلوى گعدت الظهر ضبت هدومها وراحت مع ابوها
وليل الساعه ثمانية ونص جاها مثقال وخذاها على الدكتور
غياث تفاجئ من الصبح للحز بحلب :للحز ما چت
صبا ابتسمت :انته اسمعتها گالت انها راح تتسوق
غياث وگف :جهزي العشا على ما اغسل
راح يغسل وصبا راحت تجهز العشا مع امها
وثاني يوم الساعة تسعه امو وابو راحو على حلب والمغرب :صبصب ما خلصتي
صبا طلعت لبسه بلوزه طويله لفوق الركبه لونها ابيض وتحتها سكيني اسود وحجاب اسود وسكربينه سودا بكعب واطي :لا خلصت
غياث وقف :يلا
وگف قدام محل مثقال طفى السيارة :يلا انزلي
صبا انخطف لونها :و.. وين انزل
غياث ابتسم :موو تريدين غراض من المكتبة
صبا هزت راسها :ما اشتري من هين ما عندهم بضاعة
خافت اول ما شافت مثقال طلع ودق الشباك
غياث فتح الباب ونزل سلام علي :غريبه اليوم موو مداوم
غياث : اليوم عندهم مؤتمر برا الجامعه محد راح يحضر
مثقال مسك كتف غياث :البارح رجعنا بوگت متأخر واستحيت اگعدكم من النوم
غياث ابتسم :عادي مابي مشكله صبا حدري
صبا ضلت گاعدة
غياث :صبا يلا
مثقال ابتسم لان واضح انها ما تريد تنزل :ما تريد تنزل لا تحرجها
غياث مد راسه من الشباك وهو خجلان من تصرف صبا:صبصب انزلي تفرجي واذا ما عجبچ شئ ما نشتري
صبا خذت نفس عميق ننزلت مثقال سبقهم صبا وگفت عند غياث وبهمس:گلتلك ما اريد افوت
غياث مسك ايدها :ولا كلمه واذا ما.......
مثقال وهو يكمل قرأت كتابه ويشرب گهوة بكوب چبير واخيرا بعد نقاشهم الطويل فاتم مثقال سكر الكتاب:اهلا وسهلا تفضلم
غياث گعد وصبا معطيتهم ظهرها وهي خجلانه :حبيبي تسلم خذي راحتچ
مثقال :شنو محتاجه حتى اقدر اخدمچ
صبا لفت عليهم :ا.. ا
غياث :صبا بفرنسا درست فن تشكيلي
مثقال وقف قدام واحد من الرفوف:وهو ما راح تلقون كل شئ عندي (شال كراسة) اكيد تريدين ورق رسم
أعطاها صبا مسكت الكراسة وفتحتها وهي تلمس ورقها مثقال : mix media هذي النوعية جدا ممتازة تصير لكل الاستخدامات
للألوان الخشبية والرصاص والباستيل والفحم والألوان المائية والجواش والاكريلك والحبر
شافها ضلت ساكته وعيونها على الورق :اذا ما عجيتچ اقدر اعطيچ ثلاث كراسات لكل وحده استخدام بس موو نفس الجودة
صبا يلا يطلع صوتها :لا هذي
غياث مد ايده
صبا اعطتها لغياث
مثقال صار يشوف أقلام الرصاص :شنو درجة الرصاص اللى تستخدمينو
صبا وهي تشوف المحايات نحتارة:اخف الدرجات اي وحده احسن
مثقال ابتسم لها:الخضرة احسن
كملت مع مثقال غياث دق جواله وقف عند الباب وتسند علي ورد
مثقال :بما انچ فنانه ما انصحچ بالواني
صبا بهمس وخجل منه على الموقف اللى صار بينهم يمكن ماتتكرر الفرصه:اسفه
مثقال دحق بعيونها :على
صبا توترت ودحق على غياث :اول مره أوقف ورا الباب وما چان عندي اي نية سيئه اتجاهكم
مثقال رجع الألوان على مكانهن وهو يمزح:اذا تصيرين زبونه عندي اسامحچ
صبا زورت مثقال وراحت دغت غياث من خصره لف عليها :ها
صبا :بس نخلص اريد اشتري كولا بارده
غياث هز راسه :اوكي عمي اني براي لزم
صبا رجعت لمثقال :لو سمحت عندك قلم خط اسود
مثقال :عندي بالبيت تريدين
صبا استغربت :بالبيت
مثقال :اي تريدين
صبا :نفس اللى تكتب بي
مثقال :اي نفسو
صبا :اريد ثلاثه واحد بني وأثنين اسود
غياث رجع گعد:صبا خلصتي
صبا راحت عندو :اي خلصت بس ما عندو الوان
مثقال سحب چيس وجمع الأغراض غياث :سجل الحساب على الدفتر
مثقال سجل بالدفتر :لان اختك اول مره تشتري من عندي راح اسويلك خصم مع هدية
غياث خذا الچيس :الهدية ليا ولا ليها
مثقال صار يضحك وشال جواله ومفاتيحه وجزدانه :انته لكا بس الخصم
غياث :وين الهدية
مثقال شال كوب الگهوة وطفى الإنارة :الهدية بالبيت
غياث طلع مع صبا:بس لا تكون الهدية مرتي وابني
مثقال سكر الباب وسحب الباب الحديدي وهو يگول :اختي ما تقدر بثمن
وقفل صبا :راح اشتري كولا
غياث :بسرعه موو تأخرينا
جارو ابو الدكان بعد ما فاتت صبا :ابو جاسم وين رايح لسع وگت
مثقال لف على جاره :على البيت الا وين عبود اليوم ما جاني
جاره :عندو دورات
مثقال ابتسم :الله يسهل علي شد علي لا يرسب والحساب البنت سجلو علي
جاره دحق على غياث:تكرم والله يا ابني ماني قدرانلو انته نسيب مثقال
غياث قرب وسلم علي:اي اني غياث ابن الشيخ حسن ال....
الرجال ابتسم :والنعم بيك وبكل ال.....
اما عند ليل چانت بسابع نومه من تثير الدواء اللى خذته شمت عطره وحست بي يحچي معها ويمسح على شعرها ووجهها بس موو قدرانه تفتح عيونها لما صار يبوسها فتحت عيونها وضاعت ببحر عيونه همس :يا حلو صح النوم
ليل حوطت رقبته وبهمس :حبيبي جيت
غياث ابتسم :ايوه يا روح حبيبچ چيت اخذچ البيت بدونچ ما يسوى
قربت راس غياث منها وبهمس : واخيرا چيت اشتقتلك مووت
اما برا بالدچه صبا تتأمل حوش اهل ليل وهي شايله حسن ويشربون كولا وياكلون شبس وابو ليل گاعد على الحصيرة :بنتي
صبا لفت علي :هلا عمي
ابو ليل أشر لصبا :يا ورده تعالي اگعدي عندي
صبا ابتسمت بخجل وگعدت معه حسن خذا الطابه والكولا وصار يلعب حولهم ابو ليل :ليل حچتلي چثير عنچ
صبا دحقت علي :عني اني
ابو ليل ابتسم :اي انتي ما شاء الله صبا اسم على مسمى
صبا توردت خدودها :تسلم هذا من ذوقك
حط صحن التمر چدام صبا :تفضلي
صبا خذت حبه :شكرا مع اني ما احب التمر
ابو ليل :اولي الناس چانت عايش على التمر
صبا حطت العجوة بالصينية وهي تدحق علي:بس تمر
ابو ليل ابتسم :عندها اچل ثاني بس يجيهم ايام ما يلقون بالبيت الا تمر
لصبا :الحمدلله على النعمه
ابو ليل رفعلها الصحن :لزم تاكلين تمر الرسول وصى ناكل كل يوم تمر
صبا صارت تضحك وهي تصلي على الرسول عليه الصلاة والسلام وخذت وحده:وهذي وحده لعيونك
مثقال من وراهم له من اول ما گعدت وهو واگف يتسمع گعد على عتابة الباب :نايالك يا يابه العاجات يأكلن تمر لعيونك
ابو ليل خجل من صبا اللى صدت وهي مستحيه من أبنه الوگح:صبا شتشربين
صبا مسكت ايده :عمي ما اشرب شئ يعطيك العافية
ابو ليل :تخجليني
صبا مسكت كاست الماي اللى چدامه وشربتها : خلاص اشربت
مثقال ابتسم على عفوية صبا وتوضعها مع ابو مر وگت اخر شئ طلع غياث على أذان المغرب وهو خجلان مثقال مسك كأس الچاي وبسخرية :لسع وگت اخذ راحتك
غياث گعد على حافت الدچه وهمس له وهو يدحق على صبا اللى گاعده تتمشى مع ابو ليل وحسن وبايدها وردة جوري حمرا تسولف معه :والله اختك أبدا ما تستحي ما ترضى تگعد ولا ترضى تتركني اطلع
مثقال صار يضحك:حبيبي عادي اخذ راحتك البيت بيتك
غياث :كان صبا عجبتها الجيه عليكم
مثقال صب لغياث چاي :ابوي مكيف عليها اول مره يعطي ورده لوحده غير ليل
غياث ابتسم
مثقال فات جوا دق الباب ليل :فوت
فات شافها لبسه دشداشه من ايام حملها لونها ابيض مشجره بورد صغير بدرجات الزهري فضفاضه و لمه الفراش وگعدة ترتب أغراضها فتح السحاب :ترضيتو
ليل بخجل :يعني
مثقال طلع أقلام الخطاط وألوان وحطاهن بچيس:اخت غياث هين روحي سوي عشا
ليل سكرت شنطتها :بلا العشا غياث مستعجل واني تعبانه
مثقال أعطاها الچيس:شنو بلا العشا ابوي ما يرضى ابدا يطلعون بدون عشا تعالي اساعدچ
ليل فتحت الچيس :شنو هذا
مثقال :اعطيهن لصبا هدية المحل
ليل حطت الچيس بالچنطه :لا يكون عجبتك بنت الفرنسية
مثقال اعطاها نظره:يولي بلا الحچي الفاضي عيب
ليل وگفت وطلعت معه على المطبخ وهي تسأله شجاب صبا
اما برا غياث شايل حسن أبو ليل يقطف عنقيد عنب احمر واخضر صبا شايله السله وتاكل وهي فرحانه :صبا حاچ تاكلين موو مغسول
صبا :عمي گال عادي اكل عمي راح تقطفلي تين
ابو عبدالله ابتسم وهو يحط عنقود العنب :الحز اصيح لمثقال يقطف التين
غياث :عمي لا تعطيها وجه ترى صبا من تاخذ وجه تصير جلغه اساسا انتي ايمت چليتي تين
صبا تضحك :عمي لا تصدگو غيراني مني
غياث قرص خدها :اني غيران منچ
طلع ليل عليهم وهما گاعدين على الحصيرة :يلا فوتم العشا جاهز
غياث تعدل بگعدته :عشا ايش موو انتي گاعده تجهزين حالچ
ليل مسكت ايد ابوها حتى يگوم :ابوي ما يخلينا نروح بدون عشا
غياث وگف :ما چان بي داعي نحن موو ضيوف
فاتم جوا ليل خذت صبا وحسن يتعشون جوا وغياث اتعشى مع عمو ومثقال
وهما طالعين ابو ليل أعطى مثقال چيس :هاك حوش تين
مثقال أعطى الجيس لغياث:ما اطلع احوش تين بنطلوني جديد اذا ليل تريد تين هذا رجلها گد الحايط
ليل رجعت الچيس لمثقال ابتسم :غياث انته تسلق
ابو ليل بعصبيه :يوال اذا ما تطلع اني اطلع عنك
مثقال انحرج منهم :يابه الصبح اطلع احوش كل التين بس موو الحز والله تعبان
رمت چنطتها واعطتها لصبا وخذت الچيس منو:اني اطلع
غياث مسكها من عضدها ورجعها لورا:هااي وين تطلعين عيفم التين بحاله تأخرنا
مثقال ابتسم وهو متحمس :غياث خليها تطلع يلا ليل
غياث بخوف عليها:لا لا وين تطلع
ليل تضحك لان من الطفولة تتسلق مع اخوتها :اشبيك اطلع فوگ
صبا بهمس :وجع يا مجنونه وين تتسلقين
غياث تركها وجا يعطيها حسن :اطلع اني وما اخليچ تطلعين
ابو ليل :غياث اتركها تطلع ليوله متعوده تتسلق
غياث خذا نفس :اوكي اطلعي بس انتبهي لا تگعين موو ناقصني صير بيچ شئ
مثقال شغل الكشاف وليل تسلقت وگعدت على الغصن العريض اول وحده قطفتها مسحتها بنطلونها وذقتها مثقال :انتي طالعه تاكلين ولا تحوشين
ليل رمت الحبه لغياث :امسكها
غياث صار ياكل فعلا تينهم لذيذ وهو يتأمل ليل ما توقع تكون ليل جريئه وتتسلق على الشجره بالليل وقطفت ملأت الچيس تين ربطته :مثقال امسكو
رمت الكيس على ومسكه
من وصلم على البيت غياث غسل وصلى المغرب والعشاء لانه فوتهم شال حسن من عنده حطه عند صبا صبا فاتت على قرقتها مع صحن العنب والتين:هااي وين حطيتو
غياث :ولا كلمه انتبهي علي
صبا عصبت :ترى غلطان ما اشتغل مربيه عندكم
غياث ما رد عليها فات على غرفته وقفل الباب
ضم ليل من ورا وباس كتفها :ليولتي
ليل بهدوء وهي ترتب الأغراض اللى اشترتها :اذا صبا ما فرشت لكا اني اروح افرشلك
غياث لسع يبوس كتفها برقه:موو وگت المزح اووف شگد مشتاگلچ
ليل بعدت عنه :تشتاگلك العافية
غياث رمى قميصه بحده :اذا ناوية تلعبين بيا گولي وريحني
ليل مسكت ايده وسحبتو لعند التخت گعدت غياث مشت على ركبها لحد ما صارت وراه ضمته بحب وباست خده كم مره برقه وهمست باذنه :غيوثي من اليوم راح تصير مصلحتي فوگ كل شئ
غياث ضل ساكت وهو يحس ببوستها ليل :ههههه لا تخاف اني مستحيل أذي حدا تعبت بالحيل واني اذي نفسي حتى ما ازعلك مني
غياث نزل راسه بخيبه هو يحس ليل راح تستغل حبه لها اختصر الطريق عليها:المطلوب
ليل مسكت فكه ولفت راسه وبثقه :المطلوب تنسى موضوع الخلفه منها وتصير تنام عندي كل يوم أو تطلقني
غياث بعد ايدين ليل ولف عليها وهو بقمة الصدمه :انجنيتي
ليل :كل هل گد تحبها
غياث تعوذ من الشيطان الرجيم :ليل انتي سمعانه شگلتي
ليل وگفت ودموعها تنزل كتفت ايدينها:اللى گلتو واضح يا اني يا هي وغير هيچ ما عندي
غياث وگف :انتي موو صاحيه
ليل وعيونها بالأرض ودموعها تجري : بس گولي شنو ذنبي حتى تنزل علي ضره
غياث ضمها من ورا وباس خدها :ليل انتي مؤمنة بالقضاء والقدر لا تعترضين على مشيئة الله يمكن زواجي من سلوى خيره لنا
ليل :ههههه خيره وين الخير وانته تحبها وما تحبني
غياث لمس خد ليل وهمس باذنها ( ما احبچ اني اتنفس هواچ) بعدت ايد غياث :لا تگوسني اكرهك
غياث ابتسم :دخل الحلو اللى يكرهني
بعدت غياث عنها وگعدت على التخت غياث گعد على ركبه چدام ليل ومسك ايدينها:ليولتي الحلوه
صار يبوس ايدنها وهو يتغزل بيها مر وگت بعصبية:خلاص حاچ
غياث ابتسم :لسع ما بدينا سهرتنا اليوم لصبح
ليل مسكت وجه غياث :ما اسامحك الا تسوي اللى طلبتو منك اني موو ليل القديمه اللى تسكتها بكلمتين حلوات
وتركتو غياث خذا نافس عميق وقام من الگاع وگعد على التخت :حياتي افهميني بنت الناس ما ليها ذنب اني الغلطان انتي زعلانه مني اني هي شدخلها هذا نصيب
ليل حركت راسها وبصوت عالي :لا موو نصيب انته ما ضحيت بشئ مشاني اني الوحيده اللى ضحيت دفعت ثمن اغلطكم غلطه غلطه دفعت ثمنهن غالي
غياث مسك ليل وهو خايف يصير بيها شئ وتنهار :حبيبتي لا تعصبين اهدي والله العظيم موضوع الخلفه سديته وما راح ينفتح نهائيا لا تعصبين
ليل تعالت شهقاتها غياث ضمها لصدره:ليل حبيبتي لا تسوين بيا هيچ والله ما اتحمل قلبي يحترق من اشوف دموعچ
ليل تشهق :چذاب انته ما تحبني ولا راح تحبني
غياث بأس راسها :والله احبچ واموت بيچ ولچ اني اعشقچ انتي العمر كلو
ليل وهي تحول تبعد:لا لا تحلف انته ما عندك قلب بعمرك ما تحس بوجعي غياث اني گاعده امووت وانته موو حاس بيا
غياث بأس راسها :اسم الله عليچ ليل لا تحرقين گلبي حرام عليچ
ليل بعيونها تتوسل غياث: حبيبي بس مره وحده اثبتلي حبك حتى اگدر اصدگك
غياث شد عليها أكثر وهو يمسح دموعها :ليل اهدي حتى نگدر نتفاهم واثبتلچ حبي
دفنت وجهها بصدرو وضلت تبچي وهي ماسكه قميصه الداخلي غياث رفع راسها شاف عيونها مورمات مثل الدم :ولچ ليوله حاچ تبچين مشان محمد حاج راح تخليني ابچي معاچ
ليل صوتها انبح:غياث ما راح تعالجها موو بس اني ام ويلادك
غياث لمس خدها وبحنان :يولي الله ياخذ عمري إذا أخذها تتعلاج بس انتي هز كتوفچ واحبلي اريد بنيه تشبهچ
ليل دفنت وجهها بصدور :شلون احبل اذا انته موو مريحني
غياث صار يضحك رفع راسها وباسها بقوة :شلون اريحچ وانتي ما تعطيني مجال حتى اريحچ
ليل مسكت ايد غياث :حبيبي راح تنام عندي كل يوم
غياث ابتسم وقرص خدها : اذا انام عندچ كل يوم ما اشتاگلج
ليل بعدت عنه بانكسار :شفت انته تضحك علي محد ذلني بگدك
غياث وصل حده :ما عاش اللى يضحك عليچ ويذلچ اسوي كل شئ تريدينو انتي تؤمرين واني انفذ الا النومه كل يوم عنچ سامحيني بهذي ما اگدر
ليل وعيونها تصب وايدنها على صدرها:حبيبي فكر بيا والله ماريد شي من الدنيا بس أريد انام كل يوم بحضنك لا تتركني وحدي محتاجتك
غياث فتح ايدنه:تعالي لحضني
ليل راحت لعندو صح من عرفتو حياتها كل دموع بدموع بس احلى احساس تحس بي وهي تبكي على صدرو هو احلى شئ صارلها بالدنيا غياث وهو يمسح على شعرها وظهرها :ام حسن والله موو بيدي لو بيدي ما چنت تركتچ ولا لحضه
ليل حركت راسها :اذا موو بيدك بأيد مين
غياث :ليوله اني ما اگدر أظلم بنت الناس صدقيني اني مستعد اسوي اي شئ تؤمريني بي بس إلا النومه كل يوم عندچ
ضلت ساكته
غياث بمزح وهو يرفع حنكه باصبعه :تدرين بشنو نفسي الحز
شاف بعيونها السؤال ابتسم وقرب اكثر منها وهمس:نفسي لگرط هالخدود الحمر گرط
ليل حطت ايدها على حلگ غياث بخوف :اموتك اذا تسويها
غياث بأس ايدها اللى على اثمو :يا ربي قوانينچ ما تخلص
ليل تمرر اصبعها على لحيتو وشوربو :لأنك متوحش جربت مره وتوبت ضل خدي أسبوع مورم والله العليم شلون چان شكلي وگتها
غياث ابتسم وهو يقربها منو اكثر :عندي صوره تشوفين
ليل هزت راسها بالموافقة :بي واحد من زمان وعدني يعلمني كلمة سر وما علمني
غياث :من تعرفينها ما تصير كلمة سر بس لان لچا مكانه خاصه بقلبي اعلمچ واشوفچ صور حبيبتي اللى صورها معبية جوالي
ليل ابتسمت :بربك
غياث باسها :والله بس عندي شرط محد يعرفها غيرچ
چانت راح تبعد عنو صار يضحكوهو يدفشها على التخت وصار فوقها :وين وين طايره اول شئ تراضيني وبعدين نفتح الجوال
ليل حست بغباء ضل يلعب معها ويلف ويدور حتى نساها الكونه والزعل دفشت غياث من فوگها :وخر انته زلمه بياع حچي ماني غبية كل مره تسكتني هيچ
غياث صار يضحك من قلبو عليها
غياث فز من النوم موو موجوده طلع دور عليها موو بالبيت لقى ضو المطبخ شغال والباب مفتوح وهو يسمع صوتها الهادي اللى أقرب من الهمس وقف عند الباب الجوال على اذنها :......... اوف يا ابن الناس افهم اني ما غلطت بحقه....... اكيد لا بس والله حيوان نساني نفسي وخلني انسى كل شي ......... (بخجل) والله موو بأيدي............. بالعكس ابو حسن حنون وطيب بس اني ما اريدو يمحي شخصيتي ...... اي..... (حطت ايدها على صدرها خنقتها العبره)..... ليش كلكم ضدي...... كلمة السر ما تكفيني .......... هههههه شفت صور أشكال وألوان ليا أغلبها قديمة بس بالحيل حلوات والسعادة اللى بيهن ما تنوصف..... گلتلك من قبل ما اتحمل توقعت رجوعي راح يغير مرارت حياتي....... مع الأسف ما تغير شئ سعادتي مع غياث ما راح ترجع مثل اولي .........انته برأيك ليش تجوز غيري هو يمووت بيا.......... (بانكسار)اي .......... اوكي روح نام........ (صارت تضحك من قلبها) لو بأيدي ما اجيكم ........ هههه اوكي سلام
سكرت الخط حطت راسها على الطاوله :الله يلعنك اوووف شيخلصني منهم ومن الموعد
صارت وتلعن رفعت جوالها :اليوم واحد وعشرين اووف اسبوع ويبدأ العذاب
غمضت عيونها وخذت نفس عميق گامت شافت غياث گاعد على العتابه يشرب عصير:انته گاعد
غياث :اي
ليل گعدت بلطه :من ايمت وانته هين
غياث رفع العلبه :ليش معصبه
ليل دنقت :ما احب تشوفني واني تحچي مع حالي وما اريد اروح عند الدكتور بس هو يجبرني اروح
غياث بفضول :شسويت عند الدكتور
ليل خذت العصير منو :تحاليل سخيفه والدكتور الغبي بس يبهدل بيا ويعطيني مواعظ وحكم
غياث يدحق عليها وهي تشرب وقرر يسأل :جارنا ابو إياد هو ومرتو شافوچ عند الدكتوره النسائية
ريل رفعت راسها ورمشت :مين هذا
غياث :جارنا بحلب
ليل ابتسمت :اي اي تذكرتو الشياب ابو نظارات
غياث ببرود :اي كملي
ليل :شكمل رحتلها لاني موو مرتاحه وكتبتلي غسول وحب ألتهاب
غياث :اها طيب شگال الدكتور من شنو تعانين
ليل وگفت:قولون عصبي گال لاحد يزعلني او يعصبني وطلب ابعد عن الأشياء اللى تسوي نفخه واذا ما تحسنت على سمه (بسرعه صححت) اقصد الادويه ارجع ارجعه وعندي موعد عندو الشهر الجاي
غياث وگف :سلامتچ ما تشوفين شر
ليل مسكت ايدينو :الله يسلمك الشر مايجيك تعال نتمشى
غياث ابتسم :وين نتمشى
ليل تسحبو :حياتي يلا لا تصير كسول
غياث مشى معها وهي تجرو وهو يضحك لفت على وقربت منو:غيوثي شرايك اسمعك شئ على ذوقي
غياث بعد شعرها عن وجهها وهو يحوط خصرها:اذا على ذوقچ اكيد تسمعيني لبناني
ليل فتحت الجوال:راح تعجبك چثير
شغلت على اغنية خذني ليك رفعت عيونها لعيون غياث الزمن وقف بيهم وسكت هذي اللحضه راح تعيش معاهم للأبد عيونها صارت تحچي عنهم
ليل حطت جوالها على الطاوله وفتحت البراد :غيوثي تاكل لفت زعتر ولا لفت محمره
غياث ضمها بأس اذنها :حبيبي موو جوعان امشي ننام
ليل سكرت البراد وهي شايلة المحمره (دبس الفلفة او معجون الفلفل الأحمر) : حبيبي ترى اليوم مابي فطور
غياث : اريد الاثنين
ليل فتحت الربطه :مابي اثنين يا زعتر يا محمره وحصتك رغيف خبز واحد
غياث :رغيفين واذا ما تريدين تفطريني قبل الدوام افطر احلى فطور بأحسن مطعم
ليل بزعل:انته كانك صاير تعشق رقم اثنين بكل شئ
غياث ابتسم على هبلها وغيرتها شغل الغالية وهو يمزح معها :ان شاء الله اعشق رقم ثلاثه
ليل أعطته نظره حاده غياث بدا يحضر الچاي وغير الموضوع لا تزعل وهو ما صدق يتراضون:انتي شراح تاكلين زعتر ولا محمره
ليل تدهن زيت الزيتون:زعتر
غياث بذكاء ومكر :اذا موو مسموح ليا الا رغيف واحد الحلو موو مسموح لوا الا نص
ليل لفت :ليش نص
غياث ابتسم :لانچ مره واني زلمه
ليل تكمل:لا حبيبي نحن مؤيدين للمساواة بين الجنسين مثلي مثلك
غياث :اووه يا ليل مابي شئ اسمو مساواة بين الجنسين
ليل ضلت ساكته غياث :اتوقع الحز گاعده تگولي فرنسي المتخلف عايش نص عمرو بأوروبا وخوالو فرنسين ودكتور بأحسن الجامعات ما عنده انفتاح
ليل جت ورا غياث وضمته من ورا دفنت راسها بين كتفه رقبته :كل إنسان وله كاينه مهما كان راح تضل رجل شرقي تشوف نفسك بكل شيا احسن من المره
غياث فرح يبدو ان ليل ترجعت عن زعلها تماما ووگعت بشباكه :لا حبيبتي المره تاج على راسي هي امي ومرتي وحبيبتي واختي وبنتي احبها واحترمها وادللها بس مابي شئ اسمو مساواة بينا انتي اخلقتي من ضلعي وراح اخليچ طول عمري تحت جناحي
رفع ايدها وباسها ليل بهمس :ما راح تتغير علي برجعتها
غياث :ليل اني بعمري ما تغيرت عليچ كل القصه ما اريد اسبب حساسية بينچن بس اوعدچ من اليوم ما يفوت ولا يوم بدون ما اغزل ليلوتي
ليل اكلت مع غياث وراحو على غرفتهم
ليل باست خده :حبيبي
غياث فتح عيونو :هممم
ليل تلعب بشعر غياث : موو ناوي تسافر هذي السنه على فرنسا
غياث رجع غمض عيونو :لا سافرت بداية الشتا
ليل :بس تسافر احسب حسابك اني مسافرة معاك
غياث رجع فتح من ساعه كل ما يغفى تگعده شكلو موو ناوية تخلي ينام :ليل لا تفتحين علي أبواب موو ناقصني
ليل ضمت راسو اللى على صدرها :اريد اسفر معاك واشوف معاك إيفل مثل كل الافلام
غياث بنذاله حتى يسد الموضوع :اوكي نروح اذا تروحين معها
ليل بحده وهي تتخيل كلامو:طبعا لا مستحيل
غياث غمض وبصوت كله نوم :ما سفرتها ولا مره يا نسافر كلنا سوا يا مابي سفر
ضلت ساكته وغياث اخيرا گدر يسكتها ويكمل نومته بسلام
ثاني يوم گعدت شافت غياث يتعطر لبس جينز ازرق فاتح جدا وقميص رسمي كحلي وخفافه كحليه ابتسمت: حبيبي صباح الخير
غياث لف عليها وابتسم :صباح النور ارجعي نامي
ليل تعدلت:كانك متأخر ايمت يبلش دوامك
غياث فتح درج الساعات والنظارات :معاي ساعتين
ليل انحنت وهي تمرر ايدها على ساعات غياث:امممم البس هذي
غياث :هذي ما تصير لدوام اختاري وحده غيرها
ليل تلبس غياث :لا يكون مشتري كل هالساعة حتى تصفهن بالحساب
غياث :ليولتي اختاري وحده غيرها
ليل مسكت ايده :حبيبي يلا تعال اسويلك فطور
غياث ضل واگف :طيب اسمعي هذي الساعة ماركة رولكس وبعمري ما لبستها على الجامعه
ليل دحقت على الساعة :وين المشكلة
غياث صار يضحك وهو يرمي الساعه:المشكله اني راح اصير علكه باثم الطلاب
ليل :العين عميه عنك طول عمرك تلبس ماركات
غياث أعطاها الساعة: هذي الساعة يوصل سعرها للعشر الف دولار ولا تگولين اخاف من العين بس استحي ألبسها
ليل طلعت وحده غيرها وهي مستغربه صح غياث يشتري ماركات بس ما خطر أبدا ببالها يشتري ساعة بهيچ سعر ولا المصيبه يستحي يلبسها:ما شاء الله عليك الله يهنيك تستاهل يا ابو حسن
غياث مد ايده :انتي ليش مصره اني اخاف من العين اني رايح اشتغل بالجامعه الحكومية موو رايح اتفاخر بممتلكاتي
ليل مسكت قميص غياث وهي تفتح اول زرار :ما گلت انك تخاف من العين بس انته تصرفاتك صايره غريبه
غياث :من اي ناحيه
ليل وهي نختار نظارة :من كل النواحي
فطرت غياث ودربته
رجعت على غرفتها جوالها يدق ب شهگة عشق ردت :غيوثي تونك طلعت
غياث ابتسم :من اليوم ممنوع تنامي طول طريقي لحلب
ليل صارت تضحك :حبيبي تصدق لو اگولك...... والظهر گعدت على حسن يضربها ويخمط شعرها طردتو من الغرفة وراحت على الحمام غسلت ولبست جينز فاتح وقميص ابيض رسمي مقلم بخطوط رفيعه سودا وربطت شعرها ذيل حصان طلعت لقت عمتها وعمها وصبا يتغدون بفرح :الحمدلله على السلامه
ردو عليها سلمت عليهم وگعدت معهم :عمه طمنيني شلون چان مرجعتچ
ام غياث ابتسمت :الحمدلله كل الأمور تمام وفتت على الشهر الخامس
ليل بفرح :عرفتم جنس البيبي
صبا بحماس :بنوته ولا وصبي
ابو غياث ياكل حسن :لمُن نشتري الديرة تعرفون
صبا رفعت ايدينها :يا رب بنيه يا رب
ليل تضحك :موو مهم بنيه ولا صبي المهم تمام الصحه
العصر بعد ما راح ابو غياث على المعمل ليل راحت على غرفة صبا فاتت لان الباب مفتوح :صبا
صبا تعزل هدومها مع امها :ها
ليل مدت ايدها :هذي هدية المحل
صبا صفنت ام غياث :محل ايش
صبا استوعبت خذت الچيس :شكرا البارح غياث خذاني على محل مثقال (أشرت على المكتب) واشتريت هذان
ليل حطت أكياس على التخت :وهذنا مني
صبا :ليش عذبتي حالچ
ام غياث ابتسمت وصارت تتشكر ليل وتدعي لمثقال
اما غياث لان خلص شغلو من وگت راح لبيت اهل سلوى دق الباب كلها اشوي وفتحت الباب اخت سلوى لبسه بيجامه حمرا لأنها ما تتحجاب عن غياث
غياث :السلام عليكم
ردت علي :وعليكم السلام يا هلا والله برجل اختي
غياث فات ورمى النظارات :ليلى اشلونچ
ليلى سكرت الباب :الحمدلله انته اشلونك شلون اهلك
غياث ابتسم لها :الحمدلله زين والكل بخير ابوچ بالبيت
ليلى :لا والله بس اني وسلوى ابوي ومرتو وعجيانو راحم على أهلها
غياث :احسن تغيرون جو
ليلى كتفت ادينها :كانك جاي من البيت
غياث :لا والله خلصت شغلي بوگت وجيت اخذ اختچ
ليلى ابتسمت بفرح:غريبة اول مره تجي تراضي اختي موو بالعادة
غياث صار يضحك : شسوي اشتقت لاختچ تعرفين الشوگ يذبح
ليلى :الله يهديكم تفضل فوت
فات لقى سلوى تتفرج على التلفزيون وتشرب چاي وتبزر بزر شمس :مساء الخير يا حلوه
سلوى رفعت راسها بهدوء :مساء النور
نزل لعندها وباس راسها :حبيبتي اشلونچ
سلوى :الحمدلله زينه انته شلونك
غياث ابتسم وهو يضمها لصدرو :شلون اكون وسوسو ضو عيوني موو بالبيت
سلوى بفضول :رجعت
غياث :البارح سلوى حبيبتي اسف سامحيني
سلوى بعدت:لا تعتذر عادي اصلا اني موو زعلانه منك
غياث ابتسم وبهمس :اشتقتلچ
سلوى ابتسمت :والله زين ليل غيرت بيك چثير وخلتك تجي ترضيني وتشتاق
غياث باسها بخفه وگعد زين :هههههه سلوى تدرين اني احبچ
سلوى بخجل :واني أحبك اي اشلونك
غياث مسك ايدها :بشوفت سوسو الحلوه صرت زين
سلوى صارت تضحك وغياث بأس ايدها وهو يحچي معها
فاتت ليلى عليهم :معقولة اللى جاينا اليوم غياث ولا واحد ثاني
غياث استحى من ليلى لانه ضم سلوى:ايمت عمي يجي
سلوى :حبيبي راحم بعد الغدا ما يرجعون لسبت
ليلى صبت چاي لغياث :احسن شئ خلينا نرتاح اشوي من فطيم خانم وضيمها
غياث ابتسم وهو يمسك الكاس:يسلموو يلا بنات معاچن عشر دقايق تلبسن لاني تعبان
ليلى :اني اعذرني ما اگدر اروح معاكم شيوديني
غياث :واني مستحيل اتركچ لحالچ بالبيت ومابي زلمه معاچ
سلوى :غياث انته روح واني اضل معها
غياث ضل مصر رغم رفض ليلى
اما بالبيت ليل وحسن يلعبون بالحديقة ليل تركض وحسن يركض وراها مع القطه ويصيحون
نزل غياث من سيارتة ومعه سلوى ووحده ثانية حسن ركض على غياث وهو فاتح ايدينه :باباا حبيبي
غياث نزل لمستوى حسن ضمه بشوق وباسه:يا روح بابا مساء الخير
ليل قربت وهي شايله بالبسه:مساء النور حبيبي مرحبا
سلوى ابتسمت:مرحبا اشلونچ
ليل هزت راسها :الحمدلله زينه وانتي
سلوى :الحمدلله زينه
غياث ابتسم وخذا البسه منها :ليل هذي البسه من وين جبتوها
سلوى :هذي البسه من زمااان هين
ليل مسحت على رأس القطه :حسوني چان يخاف منها فصارت صديقتنا كل يوم نطعميها ونلعب معها
حسن بفرح :حبيبي بسبس
عض البسه ليل بالگوة بعدت حسن والبسه تطلع اصوتها بألم تريد تهرب: حسن يا بطل البسه مسكينه حرام عليك تعضها
حسن بحزن وهو يمسح على ظهر البسه:اسف حبيبي بسبس هاتي بوسه چبييره
غياث يضحك على حسن :حبيبي ما يصير تبوسها كلها جراثم
حسن مسكها بعنف :يا حرام بسبس تعالي نغسلچ بالليفه وصابونه
ليل مسكت ايدينه :حبيبي خلاص
غياث ضم البسه له:ابني عيف البسه بحالها ليل اعرفچ على ليلى اخت سلوى
ليل وگفت ومدت ايدها وسلمت بالخد على ليلى
غياث ترك البسه وشال حسن :شنو راح نضل واگفين
فات غياث معاهن سلمو على ام غياث وصبا وگعدم غياث راح مع ليل يغسلون من البسه ليل تغسل ايدين حسن :ليش ما اعطيتنا خبر ان معاك ضيوف
غياث مسك حسن :المره لحالها بالبيت وأهلها بخان شعر موو عيب اتركها لحالها
ليل حركت راسها بالنفي :لا حبيبي انت ابن أصول والعيب ما يطلع من ابن الشيخ حسن
غياث نزل حسن ومسك راس ليل وباسها :اشتقتلچ
ليل همست لغياث وضمته
حسن مسك ايد غياث وسحبو:بابا تعال نجيب بسونه نلعبها
ليل بعدت عن غياث وهي مبتسمه شالت حسن :حبيبي البسه الحز نامت باچر نلعب معها
غياث بأس خد حسن :حسوني بابا اسمع كلام ماما وصير سبع
حسن هز راسو :اوكيه بابا
ليل باست حسن :يا ناس دخيلو ابني السبع يسمع حچي ابو
رجعم على الصالون
وغياث فات جوا بعد ما سأل عن ابو غياث وگالت له امو انو ابو غياث عندو عشا ببيت اخو ابو عبد الحميد صبا وگفت لان الجو مشحون وسلوى معصبه :تشربون چاي ولا عصير
ليل حطت رجل على رجل :ليلى شنو تشربين
ليلى ابتسمت :حبيبتي اي شئ
صبا راحت كلها اشوي ورجعت :غياث يصيح يريد البرنص
وراحت ام غياث شافت الاثنين گاعدات :وحده منچ تگوم
ليل حركت ايدها على شعر حسن :انتي گومي البرنص الأسود نظيف عندچ اللى عندي مغسول
سلوى گامت وهي مستغربة من ليل وتصرفاتها الغريبة معقولة بهذي السهولة سمحتلها تگوم لغياث
ام غياث ابتسمت لليلى :اشلون خالتچ فطيم
ليلى ابتسمت :مكيفه شرايحلها
ودحقت على ليل ضلت تسولف مع ام غياث وليل تستمع بصمت تام
******
اما عند غياث فتح الباب:سوسو تعالي
سلوى بخوف من ليل:لا وين اجي تعال البس من الغيارات اللى عندي
غياث صار يضحك مسك ايدها وسحبها راح معها على دارها : من ايمت تخافين منها
سلوى سكرت الباب:لا ما اخف منها بس ما اريدك تزعل مني
غياث ابتسام لسلوى بحب :يسلملي حبيبي العاقل
سلوى ابتسمت لغياث طلعت داخلي وتيشرت كحلي وبيجامه كروهات ازرق بكحلي بتبيض باسود :اشبيها اليوم تسلم علي ولا تگول انتي گومي علي
غياث وهو گاعد على السرير ينشف شعره :الله يهديها اهم شئ انتي كبري عقلچ وتجنبي المشاكل معها
*****
دق جوال ام غياث وگامت ليل بعد سكوت طال :خير شنو هل نظرات
ليلى صارت تضحك من قلبها ليل مسكت حسن اللى نيطنط وراها وهي تستغفر فاتت صبا مع العصير استغربت من ليلى اللى تضحك مع نفسها :شبي ليش تضحكين لحالچ
ليل تلعب حسن:الله لا يبلانا
صبا ضيفت ليلى عصير وضيقت ليل وحسن وگعدت ليلى تخذ نفس وهي تمسح دموعها :ياربي اكفين شر هل ضحكه
صبا ابتسمت :ضحكينا معاچ
ليلى شربت من العصير :اضحك على الأموره ليل ههههههه
ليل حطت رجل على رجل وهي تزور ليلى :صبا خليچ شاهدة على افعل هذي المره سبحان الله من اول ما شفتها ما ارتحتلها
صبا :هههههه شنو صار بينكم
فات غياث مع سلوى وگعد بين ليل وليلى
ليل دحقت على غياث :ابو حسن ضيفتك ليلى خانم تضحك علي بدون سبب
غياث هو يدحق على ليلى اللى گعدت بلطها سلوى:ليلى خانم ليش تضحكين على مرتي ام حسن
ليلى رجعت تضحك من قلبها صبا تضحك :سلوى لايكون اختچ ****انه شئ
غياث همس ليل اللى اشوي وتبچي :ليولتي الحلوه اكيد ليلى ما تقصدچ
ليل بنفس الهمس :اسأل صبا والله هي گالت بلسانها تضحك علي
سلوى بهمس لاختها :يولي وجع فضحتنا
ليلى تاشر على ليل :غياث شفت مرتك هذي اللى بلطك ههههه
غياث أعطاها نظره :اي اشبيها مرتي ليلى خانم لا يكون مرتي موو عاجيتچ
ليلى بحماس :لا والله موو هيچ اني اولي چنت بصف ليل ايام المتوسط والله ما اصدق هذي ليوله اللى چدامي يولي كبرانه وصايرة أنثى هههههه
سلوى بصدمه :تعرفين ليل
ليل صدت عنها بدون ما ترد غياث ابتسم لليلى :ولي ليل أنثى غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ
صبا :ليل عنجد درستي مع ليلى
ليل بحده :ما اعرفها
ليلى هزت راسها :اي درسنا بنفس الصف يالله والله ايام من العمر يولي سلوى تذكرين لمُن نحچيلچ اني ونوران عن دلوعة اخوها الفقيرة
سلوى كلها ثواني صارت تضحك :لااا بالله تمزحين
ليل عصبت ودحقت على غياث وبهمس :غياث والله العظيم إذا ما تسكتهم اروح على بيت اهلي ولا اخليهن يضحكن علي
غياث مسك ايدها وضغط عليها حتى تهدئ وهمس :ليولتي عيب لا تعصبين المره ضيفه عندنا عادي خليها تحچي
ليلى :والله العظيم لو موو سمعانه اسم مثقال وانت تسألين ام غياث ما چنت اعرفتچ يولي شمسوية بحالچ
صبا :لهذي الدرجه متغيرة
غياث :لا يكون چانت موو حلوه
ليلى نزلت الكأس :سبحان الله شگد چانت طفله وفقيرة بشكل ما وتصورونه والبس ياكل عشاها وعينها من الخجل ما ترفع من الگاع اتوقت انچ درستي وصرتي شئ دكتورة
ليل تهز رجلها بتوتر :مالچ علاقه لا تحچين عيني
غياث صار يضحك :ليلى لا تردين عليها كملي
صبا تضحك :اشوفك تحمست
غياث خذا العصير من ايد ليل :ولا مره حدا حچالي عن ماضي ليل
فاتت ام غياث وگعدت بلط غياث :اشبيها ليل
صبا :ماما ليلى طلعت تعرف ليل ايام المتوسط
ام غياث ابتسمت :وااو صدفه حلوه
ليلى :غياث ليل چنت الوحيده بالمدرسة ما تتحجاب واخوها حبيبها يمشطها ويجدل شعرها الطويل كل يوم الصبح والله العظيم چنت طفله بمعنى الكلمه
الكل صار يضحك حتى حسن يضحك ليل بصوت عالي وعيونها تلمع خلى الكل يسكت :شنو اللى يضحك بالموضوع ليش ما تضحكون علي ليش ما تضحكون على ليلى اللى چانت تدز رسائل حب معاي لمثقال
ليلى خجلت ونزلت راسها غياث بمزح وهو يضغط على ايدها بگوة :وانتي يا ليل ايام المراهقه ما دزيتي رسائل حب لحدا
ليل استحت لأنها موو متعوده تجرح حدا بندم :ليلى اسفه تقريبا كل بنات المدرسة معجبات بمثقال ما چان قصدي شئ
ليلى ابتسمت :عادي ما صار شئ
ليل :كملي لان بكل الاحوال راح يعرفون
ليلى بفضول:ليش ما كملتي دراسة
ليل نزلت راسها :ثمانية وتسعين بالمية بس مالي نصيب اكمل خذيت معهد تمريض
غياث بصدمة اول مره يسمع بنسبة ليل :لا بالله انتي اكيد تمزحين
ليلى ابتسمت :لا ما تمزح الكتاب ما ينزل من ايدها اشطر وحده بالمدرسة وكل الأستاذة والانسات يحبونها صبا :مين اللى يقدر ما يحب ليوله
ليلى :سبحان الله شلون قدرتي تفضلين الزواج على مستقبلچ
ليل كعدت حسن بحضن غياث :مشيئة الله واساسا وجود ابو حسن بحياتي يسوى شهادات الدنيا كلها
صبا يمزح همست لليل:ليل امسكي اخوي لا يطير
غياث ابتسم :والله بديت اخاف منچ يا ليل لان ابدا موو مبين عليچ
ليلى :اي والله يا غياث شكلها الطفولي اللى كلو براءة يخدع الصراحه بعد ما شفت ليل مغيرة هيچ اگولك دير بالك منها
غياث شاف ان ليل عصبت من مقاصد ليلى :يوم تأملي ليل زين نريد بنوته مثلها حلوه وعقله وذكية
ليل ضحكت بخجل صح كلام ليلى جرحها بس غياث طيرها من الفرح ليلى :ما گلتيلنا شون تغيرتي جذريا والله چنتي خوثه ما تتحركين خطوة بدون اخوچ وباقي شباب عيلتكم
ليل وگفت :الإنسان يتغير بيوم وليله مثل ما انتي تغيرتي ما اگول الا الله يهدينا
وراحت على المطبخ تجهز العشا وليلى فضحت ليل ما خلت عليها ستر مغطى بعد العشا صبا وليل ينظفون المطبخ فات غياث :ليوله حبيبتي
ليل بخجل :ها حبيبي
غياث فتح باب المطبخ :تعالي شوي
ليل غسلت ايدينها وطلعت ورا غياث :حياتي
غياث شغل زقارة :ما دام بيها حياتي ما راح تخجليني
ليل ضمت غياث :انته حبيبي وروحي وعمري وحياتي دنيتي وابوي واخوي وامي وابني غيوثي روحي ما تغلى عليك
غياث مسح على ظهرها وباس راسها :الله اني كل هذا
ليل بحب وفرح :وأكثر من هذا حبي انته فرحت عمري
غياث دفن وجهو بين كتفها ورقبتها :احبچ امووت بيچ
غياث كمل غزل وهو بيوسها بين كل كلمه والثانية ليل :غيوثي انته صدقتها باللى تحچي عني
غياث رفع راسو وهو مبتسم :حبيبتي لا تخجلين بالعكس شخصيتچ چانت حلوه وبريئة واني بالحيل حبيت هذا الچانب اللى تغبينو عني
ليل حطت راسها على صدور :غيوثي اني ما عرفت شنو الحب إلا معاك
غياث :هههههه لسع ما شفتي شئ من الحب
ليل بعدت عنو :ما گلت شتريد مني
غياث صار يضحك من قلبو ليل دنقت :الله يهديك
غياث رفع وجهها وابتسم :اسف ليولتي تعرفين صبا ما تحب اي حدا يشاركها غرفتها واليوم دورها فلو سمحت ممكن تنومين ليلى عندچ
ليل بعدت عنو وعيونها دمعت دحقت على السما والنجوم تلمع بضيق:على بالي انك مشتاق ليا
غياث :انتي حره ما احبرچ على شئ ما تريدينو
ليل وهي لسع تتأمل النجوم :حاضر ابو حسن احطها بعيوني مدامك امرتني
قبل ما تسمع رد غياث فاتت على المطبخ
غياث كمل تدخين وهو متضيق ليل فهمتو انو جايها مصلحه فاتت سلوى على المطبخ :ليل
ليل تجفف الموعين :خير شعندچ
سلوى ابتسمت لان ليل معصبه :الخير بوجهچ وين ابو حسن
صبا بسخرية:بجيبي تعالي شوفيه
سلوى :انتي لا تدخلين اني سألت ضرتي ما سالتچ
صبا لفت عليها وبصوت عالي :سلوى انضبي مضيعه الزلمه روحي دوري علي ليش تسألينها
فات غياث وسكر الباب :شبيچن شصاير
سلوى :حبيبي سألت ليل عندك وصبا تدخل بينا
ليل مسكت غياث وجرتو لعند سلوى ودفشتو بخفه عليها :حبيبتي ما اتوقع اني ماما لغيوثي ايمت ما ضاع منچ جيتي تسأليني وينو هذا هو يلا خذي و اطلعي من هين
سلوى عصبت :ترى ما كفرت اذا سألت وينو زلمتي غياث انته شايفها شلون تتصرف والله عيب عليچ اقل شئ احترمي الزلمه الواگف
صبا قربت من سلوى :شعچب تسألين ليل بالتحديد اسألي عمتچ اسألني ولا لزم حركات الضره
سلوى :اني وضرتي وزلمتها انتي لزم تدخلين بينا
صبا :ههههه مرت اخويا مع احترامي لچا بس اتمنى تفهمين ليل اختي قبل ما تكون مرت اخوي واللى يحول يأذيها راح أوقف بوجهه
ليل فتحت باب بضيق تحس ان الهوا حولها اختفى
: خلاص عاد والله مصختيها هذا هو عندچ خذي وفارگنا بريحه طيبه
صبا :غياث غذا وروح موو فاضين
غياث اخيرا نطق وهو يشوف ليل تگعد على عتابت الباب :سلوى اسبقيني و قولي لليلى راح تنام اليوم مع ليل
سلوى حولت تستوعب :هي موو طايقه وجودي حتى تطيق اختي بقرفتها
ليل غمضت عيونها:اهلا وسهلا ماعندي اي مانع
غياث أعطى نظره لسلوى :يلا روحي
راحت غياث قرب من ليل :صبا ودي فراش بدار ليل
صبا تركت المطبخ وطلعت غياث گعد بلط ليل :شتريدين اسوي بيچ
صدت عنه وهي تمسح دموعها :وضعي الحز ما يسمح ليا اناقشك
غياث بحده مسك كتوفها :وأيمت يسمح ان شاء االله وانتي تتصرفين معاي بهذا الشكل لهذي الدرجه مالي احترام عندچ
انتهى الفصل توقعتكم
مبارك عليكم الشهر الفضيل وكل عام وانتم بخير راح اتوقف عن التنزيل وان شاء الله على العيد ارجع انشر
دمتم بخير
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل السابع عشر شهگة عشگ
غياث رخى ايده وبنبره هاديه:وين رايحه
ليل دموعها تجري :گلتلك معدتي توجعني
غياث صدقها لان ليل بالعادة ما تتنازل وتطلع بالعالي علي وعمرها ما گالت اسفه معقولة ليل حامل ليش لا :روحي على النسائية احسن شئ
ليل بعدت وهي تمسح دموعها:لا تشغل بالك ماني حامل حط رجلينك وايدينك بماي بارده
غياث ندمان على اللى صار هو صح يگول لليل ما يريدها تحبل بس هي لو تحبل راح يفرح من قلب قلبه بي احلى من انو يصير عنده طفل ثاني من حب حياته ليوله كل القصه هو يريدها ترتاح وتتفرغ له مشان يعوضون اللى فات واصلا لسعهم زغار والعمر چدامهم لحقين على طفل ثاني وعلى الواع ويع:اني بعمري ما جبرتچ على شئ انتي حره ولو فعلا اني ما اريد منچ چنت خذيت احتياطتي
ترك ليل وطلع اصدف سلوى ما عبرها وضل مكمل طريقه فاتت حطت الصحون على الطاولة شافت ليل واضح انها باچيه:شنو صار شگال
ليل شالت الچاي وبعصبيه :ما يخصچ ولا تدخلين بشؤوني الخاصه
سلوى صارت تضحك :شفتي يا حلوه حالچ حالي مابي فرق بينا
ليل تركتها وطلعت لقت غياث وابو وامو موو موجودين بس صبا وحسن ياكلون بالعادة ما يگوم لدار الضيوف الا يشرب چاي:وينهم
صبا :راحم عندو شصار بينكم
ليل :ما صار شئ كحلي خربان
صبا ابتسمت :لا حبيبتي تجننين
ليل لأول مره تروح لغرفة الضيوف بعد ما غياث سكن بيها چان المدخل فخم ويلمع دقت الباب البني وهي متردده جاها صوته:ليل فوتي
ليل ارتفعت حرارتها هذا اشلون اعرف انو هي اللى جت خذت نفس عميق وفاتت چان غياث متربع نوات امو وابو والغرفة جبيره بالحيل ومجلسها باللون الأحمر والسجادة احمر باسود وكل الحيطان مع السقف مسويلهم ديكور بالجبس والشاشه كبيرة جدا معلقه بالحيط وشغاله على قناة العربية :هذا الچاي
ام غياث ابتسمت :والله جا بوگته
ليل صبت ليهم وضيفتهم :تريدون شئ مني قبل ما اروح
غياث نزل كاسه:افتحي الشباك
ليل فتحت الشباك نصه غياث ديحق عليها :افتحي كلو
ليل كملت فتح الشباك :تصبحون على خير
وطلعت ام غياث شافت غياث موو على بعضو :اشبك لا يكون تكونتم بالمطبخ
غياث دحق عليهم :لا ما صار شئ گالت انها مرضانه وراح تروح مع مثقال على المستشفى
ابو غياث بخوف :ليل مرضانه
غياث هز راسه بدون ما يقول شئ ام غياث :يا عمري سلامتها شنو اللى يوجعها
غياث يشرب:بطنها
ام غياث :روح جيبها تحليل يمكن تكون حامل
غياث تركى على المركايه اللى جنبه :گالت موو حامل
ابو غياث :ابني نحن ناخذها عيب مثقال ياخذها موو حلوه ابدا بحقنا
غياث بعناد :اني اعذروني ما اگدر اخذ حدا
ابو غياث :انته لا تأخذها اني أخذها
بعد ما خلصو سهرتهم ام غياث صاحت لليل ليل لقت الباب مفتوح قربت من الباب عمتها واقفه تمشط شعرها وعمها گاعد على السرير :ممكن افوت
ابو غياث :تعالي يا بنتي
ليل فاتت :جيتك عمي اؤمرني
ابو غياث مد ايده لليل ليل مسكت ايده :اگعدي
ليل گعدت نواته :شلونچ
ليل ابتسمت له :الحمدلله بخير
ابو غياث :متأكدة
ليل صارت تضحك :اي متأكدة
ابو غياث ابتسم وهو يحط ايده الثانية على ايدها اللى مسكها:اشوفچ مغلسه وموو سائله عن ابني وحيدي
ليل حست بالخجل من عمها :وحيدك اشتكى مني
ابو غياث حرك راسه وهو يدحق على ام غياث :لا ما اشتكى بس انتي اكيد تفهمين حسن بدون ما يگول ولا كلمه وتحسين بي
ليل :عمي غياث بعيوني وان شاء الله ما اقصر معه واذا بدر مني اي شئ ما يعجبك حقك علي
ابو غياث :ليل انتي تعرفين زين شگد غياث يحبچ وما يرفض لجا طلب
ليل ضلت ساكته ابو غياث :ليوله يا بنتي انهي المهزله اللى گاعده تصير ترى حل المشكلة بايدچ انتي ترى موو عيب اذا رضيتي غياث اولها وآخرها زلمتچ ابو ابنچ
ليل عيونها لمعت ونزلت راسها :اللى سوى غياث عين العقل
ابو غياث ابتسم ورفع راسها:فهميني شنو وجهت نظرچ اللى تخليچ تفكرين هيچ تفكير
ليل :عمي غياث انسان واعي وفهمان يعرف مصلحته وين
ام غياث اخيرا تدخلت وهي تگعد بلط ابو غياث:يا ماما سلوى راح تضل لزقه بي لا تخلين الغيرة تخرب حياتچ
ليل سحبت ايدها : عمه قلتلچ من قبل موو بأيدي الحل شنو ما يكون قرار غياث اني راح احترمه واقبله
ام غياث :اووف يا ربي انتم راح تجننوني
ليل ابتسمت:لا تشغلون بالكم على غياث هو بخير خلي يريح راسه شوي
صارو يضحكون ليل وگفت :الحز اكيد صبا تدور عليا
ابو غياث :ليوله جهزي حالچ مشان باچر ناخذچ على الدكتور
ليل :عمي يعطيك العافيه اقدر اهتمامك بيا بس اني اتفقت مع مثقال لان اني وهو عندنا موعد ثاني مع دكتور الأسنان
ابو غياث :الله يعافيچ بنتي عندچ مبلغ يكفي علاجچ
ليل :اي الحمدلله عندي عن اذنكم
رجعت على غرفتها لقت صبا تهز حسن على رجلينها ليل سكرت الباب :نام
صبا :نص نص ليش الماما والبابا صالحولچ
ليل فتحت السكرتون تطلع غيار وهي محتارة شتلبس:يريدوني اروح اصالح الشيخ أبو حسن
صبا صارت تضحك :شنو راح تلبسين شوفيني شعندچ
ليل بسخريه وهي تسحب شلحة نوم بيضه قطنية طويلة على صدرها دانتيل ابيض :راح البس الشورت الابيض اللى جبتليه من فرنسا
صبا :حيوانه لا تتمصخرين
ليل :غمضي عيونچ
صبا غمضت ليل رمت قميصها والجينز ولبست الشلحه حطت اهدومها بالسله :خلصت
صبا فتحت وهي تدحق على ليل :من كل عقلچ تريدين تروحين هچذان
ليل فكت شعرها وهي چدام التسريحه تحط لوشن:مين اللى گال اني رايحه
صبا نومت حسن زين :انتي اللي گلتي
ليل صارت تضحك :غلطانه اني ما گلت شئ
صبا وگفت :اووف يا ليل ما أقسى قلبچ على غيوثي
ليل مسكت ايد صبا :امشي نسوي فشار وعصير مشان نشوف فيلم
صبا :اوكي بس اني اختار الفيلم
ليل :اوكي مواقفه
راحو على المطبخ ليل وقفت تسوي الفشار وصبا تسوي العصير وتحط موالح
ليل :بما اني رايحه على حلب راح أمر على السوگ
صبا :شتريدين تشترين
ليل :مابي شئ محدد ببالي انتي ناقصچ شئ
صبا :لا تسلمين موو ناقصني شئ
ليل تضحك :متأكده ترى بي محل روعه كل شئ يخص النسوان عندو يبوو بضاعتو أشكال ألوان من افوت علي مثقال يمسك جوالو ويگعد عند المحاسب
صبا تضحك :لا تعذبين حالچ والله عندي الأشكال الألوان جيبي لسلوى معاچ
ليل :تخسر اجيبلها زرگة اخوچ لمُن رحت اصيح عليها ما صدقت على الله انو غياث يصيحلها
صبا تضحك :من گال غياث حسيت گلبي راح يوقف من الخوف بس الحمدلله انتي گمتي وما خجلتي غياث چدامنا
ليل تهز الجدريه :لا والله ما اسويها كل شئ ولا اكسر كلمة غيوثي چدامكم
صبا لفت تطلع المكسرات شافت غياث متسند على باب المطبخ وفايت جو معهم ابتسمت له :اذا لهدرجه تحبين غيوثي روحي على
ليل طفت النار :يولي حرام عليكم اتركم الزلمه يتنفس ترى هو موو طفل زلمه طول بعرض بشورب يعرف مصلحته وين
غياث اشرلها تسالها اشتاقت لوا ولا لا صبا أعطت غياث كأس عصير :طيب وانتي ما اشتاقيتي لوا ما حنيتي
ليل تفضي الفشار بزبديتين وبانكسار:صبا حاجتچ والله العظيم بكل لحضه أشتاق لوا ولانفاسو ولمستو ولنظرتو واشتاق لكل شئ بيو بس اني محتاجه ارتاح واريحو من المشاكل لا عاد (ليل لفت عليها) تس
شافت غياث واگف وبايدو كأس عصير بيها ربعها وصبا مكتفه ايدينها ليل زعلت من حركة صبا لان غياث موجود وصبا تسحبها بالحچي ليش هيچ تحرجها موو عل اساس انها صديقتها واقرب وحده ليها هذي هي الثقه برأيكم :اها يعطيچ العافية بعمرچ ما تتغيرين
وطلعت غياث لحقها :ليل ليل وگفي
مسك ايدها قبل ما تفوت على قرفتها :صبا مالها علاقه اني ما خليتها تحچي واني اشرتلها تسالچ
ليل بهدوء :عادي ما صار شئ
غياث حصرحها بينو وبين الحايط وهو ذاب بريحة الفواكه اللى فايحه منها:ليولتي موو ناوية ترحميني
ليل قربت اكثر من غياث همست باذنه:حبيبي انته ارحمني
غياث مسك جسمها وقرب من وجهها وبصوتو المبحوح :ليولتي حبيبتي راحتي بحضنچ
وباسها
بصوت عالي وصياح :غياث
ليل حست على حالها وصحت على نفسها وبعدت عنو وهي تاخذ نفس سلوى ودموعها تنزل ليها شهر تروح وتجي تحول ترضي بس هو ما قدر وليل اللى شايفه حالها علي ميت عليها ويركض وراها وموو حاس على نفسه هو وين ولا استحى :انتي وحده حقيرة ما تخافين الله شمسويه بي حتى يشوفچ وما يشوفني بس گولي انتي ساحرتو ولا شنو من ارجعتي خربت حياتي كلها يولي انتي شنو ها شنو
غياث بعصبية : سلوى ولا كلمه ما اسمحلچ
سلوى بعصبية أكبر :انته اخر واحد يحچي انته ما تستحي ولا تخجل ضيعتلك عقلك ال####
ليل فتحت باب غرفتها وضمت الباب وهي مبتسمه وبدلع:اي اني #### وضيعتلو عقلو شنو اللى حارچ غيرانه مني (دحقت على غياث وبدلع) غيوثي حبيب گليبي تصبح على خير (حركت شفايفها) امووح
وسكرت الباب غياث عصب وترك سلوى واقفه وراح
سلوى صارت تدعي على ليل وراحت على قرفتها
صبا شافت غياث مر استغربت چان من اشوي مع ليل شنو صار :غياث وين رايح
غياث بعصبية :رايح اندفس
صبا خجلت تسأل شنو صار لان بعينها شافتهم مع بعض غياث طول الليل ما نام شيسوي اذا ما قدر يحب سلوى مثل ما يحب ليل شنو ذنبه
اما عند ليل اذن الفجر فتحت الباب اكيد راح يدز صبا تاخذ لوا غيار ضلت تتقلب بس الغريب ان صبا ما جت طلع الضو معقوله تصالح مع سلوى ونام عندها الفار صار يلعب بعبها گامت بسرعه لزم تتأكد اذا هو موجود بغرقة الضيوف ولا لا بسرعة لبست الروب فوق الشلحه لان عمها موجود بالبيت راحت لغرفة الضيوف الباب مفتوح مدت راسها بهدوء وفاتت شافت فراشه فاضي وعلى حالو لان البطانية مصفطه عيونها امتلت دموع ما اغباها زعلت غياث منها وخلتو يروح لسلوى برجلينو گعدت بفراشه مسكت مخدته ضمتها وصارت تشم ريحتو بيها معقوله هي گاعدة تبچي مثل الطفل اللى ضيع امو علي وهو نايم بحضن سلوى :الله يلعنك يا حقير
ضلت تبچي لمُن گالت بس رمت المخده وطلعت من الغرفه تحس حالها مخنوقه فتحت باب المدخل وطلعت برا صارت تمشي من قهرها ما تعرف وين تروح فتحت اثمها بصدمه
*****
غياث طلع من آخر محاضرة وهو منتهي مر على مكتبه خذا الاشياء اللى يحتاجه وراح على شقه وهو فايت على العمارة صادف جاره ابو إياد وبعد السلام :تفصل انته والمدام لعندنا على العشا
غياث ابتسم بتعب :تسلم ابو إياد ما تقصرالمدام موو هين واني عشر دقايق وراجع على البيت
ابو إياد استغرب:اشلون المدام موو هون اليوم كنا عند الدكتورة النسائية وشفناها مع حسن واخوها
رجع على البيت ما لقى الا امه وابو وصبا والبيت هدوء سلم عليهم وگعد :وين الخوانم
ابو وامو صارم يضحكون لان واضح انه معصب
صبا :سلوى گعدت الظهر ضبت هدومها وراحت مع ابوها
وليل الساعه ثمانية ونص جاها مثقال وخذاها على الدكتور
غياث تفاجئ من الصبح للحز بحلب :للحز ما چت
صبا ابتسمت :انته اسمعتها گالت انها راح تتسوق
غياث وگف :جهزي العشا على ما اغسل
راح يغسل وصبا راحت تجهز العشا مع امها
وثاني يوم الساعة تسعه امو وابو راحو على حلب والمغرب :صبصب ما خلصتي
صبا طلعت لبسه بلوزه طويله لفوق الركبه لونها ابيض وتحتها سكيني اسود وحجاب اسود وسكربينه سودا بكعب واطي :لا خلصت
غياث وقف :يلا
وگف قدام محل مثقال طفى السيارة :يلا انزلي
صبا انخطف لونها :و.. وين انزل
غياث ابتسم :موو تريدين غراض من المكتبة
صبا هزت راسها :ما اشتري من هين ما عندهم بضاعة
خافت اول ما شافت مثقال طلع ودق الشباك
غياث فتح الباب ونزل سلام علي :غريبه اليوم موو مداوم
غياث : اليوم عندهم مؤتمر برا الجامعه محد راح يحضر
مثقال مسك كتف غياث :البارح رجعنا بوگت متأخر واستحيت اگعدكم من النوم
غياث ابتسم :عادي مابي مشكله صبا حدري
صبا ضلت گاعدة
غياث :صبا يلا
مثقال ابتسم لان واضح انها ما تريد تنزل :ما تريد تنزل لا تحرجها
غياث مد راسه من الشباك وهو خجلان من تصرف صبا:صبصب انزلي تفرجي واذا ما عجبچ شئ ما نشتري
صبا خذت نفس عميق ننزلت مثقال سبقهم صبا وگفت عند غياث وبهمس:گلتلك ما اريد افوت
غياث مسك ايدها :ولا كلمه واذا ما.......
مثقال وهو يكمل قرأت كتابه ويشرب گهوة بكوب چبير واخيرا بعد نقاشهم الطويل فاتم مثقال سكر الكتاب:اهلا وسهلا تفضلم
غياث گعد وصبا معطيتهم ظهرها وهي خجلانه :حبيبي تسلم خذي راحتچ
مثقال :شنو محتاجه حتى اقدر اخدمچ
صبا لفت عليهم :ا.. ا
غياث :صبا بفرنسا درست فن تشكيلي
مثقال وقف قدام واحد من الرفوف:وهو ما راح تلقون كل شئ عندي (شال كراسة) اكيد تريدين ورق رسم
أعطاها صبا مسكت الكراسة وفتحتها وهي تلمس ورقها مثقال : mix media هذي النوعية جدا ممتازة تصير لكل الاستخدامات
للألوان الخشبية والرصاص والباستيل والفحم والألوان المائية والجواش والاكريلك والحبر
شافها ضلت ساكته وعيونها على الورق :اذا ما عجيتچ اقدر اعطيچ ثلاث كراسات لكل وحده استخدام بس موو نفس الجودة
صبا يلا يطلع صوتها :لا هذي
غياث مد ايده
صبا اعطتها لغياث
مثقال صار يشوف أقلام الرصاص :شنو درجة الرصاص اللى تستخدمينو
صبا وهي تشوف المحايات نحتارة:اخف الدرجات اي وحده احسن
مثقال ابتسم لها:الخضرة احسن
كملت مع مثقال غياث دق جواله وقف عند الباب وتسند علي ورد
مثقال :بما انچ فنانه ما انصحچ بالواني
صبا بهمس وخجل منه على الموقف اللى صار بينهم يمكن ماتتكرر الفرصه:اسفه
مثقال دحق بعيونها :على
صبا توترت ودحق على غياث :اول مره أوقف ورا الباب وما چان عندي اي نية سيئه اتجاهكم
مثقال رجع الألوان على مكانهن وهو يمزح:اذا تصيرين زبونه عندي اسامحچ
صبا زورت مثقال وراحت دغت غياث من خصره لف عليها :ها
صبا :بس نخلص اريد اشتري كولا بارده
غياث هز راسه :اوكي عمي اني براي لزم
صبا رجعت لمثقال :لو سمحت عندك قلم خط اسود
مثقال :عندي بالبيت تريدين
صبا استغربت :بالبيت
مثقال :اي تريدين
صبا :نفس اللى تكتب بي
مثقال :اي نفسو
صبا :اريد ثلاثه واحد بني وأثنين اسود
غياث رجع گعد:صبا خلصتي
صبا راحت عندو :اي خلصت بس ما عندو الوان
مثقال سحب چيس وجمع الأغراض غياث :سجل الحساب على الدفتر
مثقال سجل بالدفتر :لان اختك اول مره تشتري من عندي راح اسويلك خصم مع هدية
غياث خذا الچيس :الهدية ليا ولا ليها
مثقال صار يضحك وشال جواله ومفاتيحه وجزدانه :انته لكا بس الخصم
غياث :وين الهدية
مثقال شال كوب الگهوة وطفى الإنارة :الهدية بالبيت
غياث طلع مع صبا:بس لا تكون الهدية مرتي وابني
مثقال سكر الباب وسحب الباب الحديدي وهو يگول :اختي ما تقدر بثمن
وقفل صبا :راح اشتري كولا
غياث :بسرعه موو تأخرينا
جارو ابو الدكان بعد ما فاتت صبا :ابو جاسم وين رايح لسع وگت
مثقال لف على جاره :على البيت الا وين عبود اليوم ما جاني
جاره :عندو دورات
مثقال ابتسم :الله يسهل علي شد علي لا يرسب والحساب البنت سجلو علي
جاره دحق على غياث:تكرم والله يا ابني ماني قدرانلو انته نسيب مثقال
غياث قرب وسلم علي:اي اني غياث ابن الشيخ حسن ال....
الرجال ابتسم :والنعم بيك وبكل ال.....
اما عند ليل چانت بسابع نومه من تثير الدواء اللى خذته شمت عطره وحست بي يحچي معها ويمسح على شعرها ووجهها بس موو قدرانه تفتح عيونها لما صار يبوسها فتحت عيونها وضاعت ببحر عيونه همس :يا حلو صح النوم
ليل حوطت رقبته وبهمس :حبيبي جيت
غياث ابتسم :ايوه يا روح حبيبچ چيت اخذچ البيت بدونچ ما يسوى
قربت راس غياث منها وبهمس : واخيرا چيت اشتقتلك مووت
اما برا بالدچه صبا تتأمل حوش اهل ليل وهي شايله حسن ويشربون كولا وياكلون شبس وابو ليل گاعد على الحصيرة :بنتي
صبا لفت علي :هلا عمي
ابو ليل أشر لصبا :يا ورده تعالي اگعدي عندي
صبا ابتسمت بخجل وگعدت معه حسن خذا الطابه والكولا وصار يلعب حولهم ابو ليل :ليل حچتلي چثير عنچ
صبا دحقت علي :عني اني
ابو ليل ابتسم :اي انتي ما شاء الله صبا اسم على مسمى
صبا توردت خدودها :تسلم هذا من ذوقك
حط صحن التمر چدام صبا :تفضلي
صبا خذت حبه :شكرا مع اني ما احب التمر
ابو ليل :اولي الناس چانت عايش على التمر
صبا حطت العجوة بالصينية وهي تدحق علي:بس تمر
ابو ليل ابتسم :عندها اچل ثاني بس يجيهم ايام ما يلقون بالبيت الا تمر
لصبا :الحمدلله على النعمه
ابو ليل رفعلها الصحن :لزم تاكلين تمر الرسول وصى ناكل كل يوم تمر
صبا صارت تضحك وهي تصلي على الرسول عليه الصلاة والسلام وخذت وحده:وهذي وحده لعيونك
مثقال من وراهم له من اول ما گعدت وهو واگف يتسمع گعد على عتابة الباب :نايالك يا يابه العاجات يأكلن تمر لعيونك
ابو ليل خجل من صبا اللى صدت وهي مستحيه من أبنه الوگح:صبا شتشربين
صبا مسكت ايده :عمي ما اشرب شئ يعطيك العافية
ابو ليل :تخجليني
صبا مسكت كاست الماي اللى چدامه وشربتها : خلاص اشربت
مثقال ابتسم على عفوية صبا وتوضعها مع ابو مر وگت اخر شئ طلع غياث على أذان المغرب وهو خجلان مثقال مسك كأس الچاي وبسخرية :لسع وگت اخذ راحتك
غياث گعد على حافت الدچه وهمس له وهو يدحق على صبا اللى گاعده تتمشى مع ابو ليل وحسن وبايدها وردة جوري حمرا تسولف معه :والله اختك أبدا ما تستحي ما ترضى تگعد ولا ترضى تتركني اطلع
مثقال صار يضحك:حبيبي عادي اخذ راحتك البيت بيتك
غياث :كان صبا عجبتها الجيه عليكم
مثقال صب لغياث چاي :ابوي مكيف عليها اول مره يعطي ورده لوحده غير ليل
غياث ابتسم
مثقال فات جوا دق الباب ليل :فوت
فات شافها لبسه دشداشه من ايام حملها لونها ابيض مشجره بورد صغير بدرجات الزهري فضفاضه و لمه الفراش وگعدة ترتب أغراضها فتح السحاب :ترضيتو
ليل بخجل :يعني
مثقال طلع أقلام الخطاط وألوان وحطاهن بچيس:اخت غياث هين روحي سوي عشا
ليل سكرت شنطتها :بلا العشا غياث مستعجل واني تعبانه
مثقال أعطاها الچيس:شنو بلا العشا ابوي ما يرضى ابدا يطلعون بدون عشا تعالي اساعدچ
ليل فتحت الچيس :شنو هذا
مثقال :اعطيهن لصبا هدية المحل
ليل حطت الچيس بالچنطه :لا يكون عجبتك بنت الفرنسية
مثقال اعطاها نظره:يولي بلا الحچي الفاضي عيب
ليل وگفت وطلعت معه على المطبخ وهي تسأله شجاب صبا
اما برا غياث شايل حسن أبو ليل يقطف عنقيد عنب احمر واخضر صبا شايله السله وتاكل وهي فرحانه :صبا حاچ تاكلين موو مغسول
صبا :عمي گال عادي اكل عمي راح تقطفلي تين
ابو عبدالله ابتسم وهو يحط عنقود العنب :الحز اصيح لمثقال يقطف التين
غياث :عمي لا تعطيها وجه ترى صبا من تاخذ وجه تصير جلغه اساسا انتي ايمت چليتي تين
صبا تضحك :عمي لا تصدگو غيراني مني
غياث قرص خدها :اني غيران منچ
طلع ليل عليهم وهما گاعدين على الحصيرة :يلا فوتم العشا جاهز
غياث تعدل بگعدته :عشا ايش موو انتي گاعده تجهزين حالچ
ليل مسكت ايد ابوها حتى يگوم :ابوي ما يخلينا نروح بدون عشا
غياث وگف :ما چان بي داعي نحن موو ضيوف
فاتم جوا ليل خذت صبا وحسن يتعشون جوا وغياث اتعشى مع عمو ومثقال
وهما طالعين ابو ليل أعطى مثقال چيس :هاك حوش تين
مثقال أعطى الجيس لغياث:ما اطلع احوش تين بنطلوني جديد اذا ليل تريد تين هذا رجلها گد الحايط
ليل رجعت الچيس لمثقال ابتسم :غياث انته تسلق
ابو ليل بعصبيه :يوال اذا ما تطلع اني اطلع عنك
مثقال انحرج منهم :يابه الصبح اطلع احوش كل التين بس موو الحز والله تعبان
رمت چنطتها واعطتها لصبا وخذت الچيس منو:اني اطلع
غياث مسكها من عضدها ورجعها لورا:هااي وين تطلعين عيفم التين بحاله تأخرنا
مثقال ابتسم وهو متحمس :غياث خليها تطلع يلا ليل
غياث بخوف عليها:لا لا وين تطلع
ليل تضحك لان من الطفولة تتسلق مع اخوتها :اشبيك اطلع فوگ
صبا بهمس :وجع يا مجنونه وين تتسلقين
غياث تركها وجا يعطيها حسن :اطلع اني وما اخليچ تطلعين
ابو ليل :غياث اتركها تطلع ليوله متعوده تتسلق
غياث خذا نفس :اوكي اطلعي بس انتبهي لا تگعين موو ناقصني صير بيچ شئ
مثقال شغل الكشاف وليل تسلقت وگعدت على الغصن العريض اول وحده قطفتها مسحتها بنطلونها وذقتها مثقال :انتي طالعه تاكلين ولا تحوشين
ليل رمت الحبه لغياث :امسكها
غياث صار ياكل فعلا تينهم لذيذ وهو يتأمل ليل ما توقع تكون ليل جريئه وتتسلق على الشجره بالليل وقطفت ملأت الچيس تين ربطته :مثقال امسكو
رمت الكيس على ومسكه
من وصلم على البيت غياث غسل وصلى المغرب والعشاء لانه فوتهم شال حسن من عنده حطه عند صبا صبا فاتت على قرقتها مع صحن العنب والتين:هااي وين حطيتو
غياث :ولا كلمه انتبهي علي
صبا عصبت :ترى غلطان ما اشتغل مربيه عندكم
غياث ما رد عليها فات على غرفته وقفل الباب
ضم ليل من ورا وباس كتفها :ليولتي
ليل بهدوء وهي ترتب الأغراض اللى اشترتها :اذا صبا ما فرشت لكا اني اروح افرشلك
غياث لسع يبوس كتفها برقه:موو وگت المزح اووف شگد مشتاگلچ
ليل بعدت عنه :تشتاگلك العافية
غياث رمى قميصه بحده :اذا ناوية تلعبين بيا گولي وريحني
ليل مسكت ايده وسحبتو لعند التخت گعدت غياث مشت على ركبها لحد ما صارت وراه ضمته بحب وباست خده كم مره برقه وهمست باذنه :غيوثي من اليوم راح تصير مصلحتي فوگ كل شئ
غياث ضل ساكت وهو يحس ببوستها ليل :ههههه لا تخاف اني مستحيل أذي حدا تعبت بالحيل واني اذي نفسي حتى ما ازعلك مني
غياث نزل راسه بخيبه هو يحس ليل راح تستغل حبه لها اختصر الطريق عليها:المطلوب
ليل مسكت فكه ولفت راسه وبثقه :المطلوب تنسى موضوع الخلفه منها وتصير تنام عندي كل يوم أو تطلقني
غياث بعد ايدين ليل ولف عليها وهو بقمة الصدمه :انجنيتي
ليل :كل هل گد تحبها
غياث تعوذ من الشيطان الرجيم :ليل انتي سمعانه شگلتي
ليل وگفت ودموعها تنزل كتفت ايدينها:اللى گلتو واضح يا اني يا هي وغير هيچ ما عندي
غياث وگف :انتي موو صاحيه
ليل وعيونها بالأرض ودموعها تجري : بس گولي شنو ذنبي حتى تنزل علي ضره
غياث ضمها من ورا وباس خدها :ليل انتي مؤمنة بالقضاء والقدر لا تعترضين على مشيئة الله يمكن زواجي من سلوى خيره لنا
ليل :ههههه خيره وين الخير وانته تحبها وما تحبني
غياث لمس خد ليل وهمس باذنها ( ما احبچ اني اتنفس هواچ) بعدت ايد غياث :لا تگوسني اكرهك
غياث ابتسم :دخل الحلو اللى يكرهني
بعدت غياث عنها وگعدت على التخت غياث گعد على ركبه چدام ليل ومسك ايدينها:ليولتي الحلوه
صار يبوس ايدنها وهو يتغزل بيها مر وگت بعصبية:خلاص حاچ
غياث ابتسم :لسع ما بدينا سهرتنا اليوم لصبح
ليل مسكت وجه غياث :ما اسامحك الا تسوي اللى طلبتو منك اني موو ليل القديمه اللى تسكتها بكلمتين حلوات
وتركتو غياث خذا نافس عميق وقام من الگاع وگعد على التخت :حياتي افهميني بنت الناس ما ليها ذنب اني الغلطان انتي زعلانه مني اني هي شدخلها هذا نصيب
ليل حركت راسها وبصوت عالي :لا موو نصيب انته ما ضحيت بشئ مشاني اني الوحيده اللى ضحيت دفعت ثمن اغلطكم غلطه غلطه دفعت ثمنهن غالي
غياث مسك ليل وهو خايف يصير بيها شئ وتنهار :حبيبتي لا تعصبين اهدي والله العظيم موضوع الخلفه سديته وما راح ينفتح نهائيا لا تعصبين
ليل تعالت شهقاتها غياث ضمها لصدره:ليل حبيبتي لا تسوين بيا هيچ والله ما اتحمل قلبي يحترق من اشوف دموعچ
ليل تشهق :چذاب انته ما تحبني ولا راح تحبني
غياث بأس راسها :والله احبچ واموت بيچ ولچ اني اعشقچ انتي العمر كلو
ليل وهي تحول تبعد:لا لا تحلف انته ما عندك قلب بعمرك ما تحس بوجعي غياث اني گاعده امووت وانته موو حاس بيا
غياث بأس راسها :اسم الله عليچ ليل لا تحرقين گلبي حرام عليچ
ليل بعيونها تتوسل غياث: حبيبي بس مره وحده اثبتلي حبك حتى اگدر اصدگك
غياث شد عليها أكثر وهو يمسح دموعها :ليل اهدي حتى نگدر نتفاهم واثبتلچ حبي
دفنت وجهها بصدرو وضلت تبچي وهي ماسكه قميصه الداخلي غياث رفع راسها شاف عيونها مورمات مثل الدم :ولچ ليوله حاچ تبچين مشان محمد حاج راح تخليني ابچي معاچ
ليل صوتها انبح:غياث ما راح تعالجها موو بس اني ام ويلادك
غياث لمس خدها وبحنان :يولي الله ياخذ عمري إذا أخذها تتعلاج بس انتي هز كتوفچ واحبلي اريد بنيه تشبهچ
ليل دفنت وجهها بصدور :شلون احبل اذا انته موو مريحني
غياث صار يضحك رفع راسها وباسها بقوة :شلون اريحچ وانتي ما تعطيني مجال حتى اريحچ
ليل مسكت ايد غياث :حبيبي راح تنام عندي كل يوم
غياث ابتسم وقرص خدها : اذا انام عندچ كل يوم ما اشتاگلج
ليل بعدت عنه بانكسار :شفت انته تضحك علي محد ذلني بگدك
غياث وصل حده :ما عاش اللى يضحك عليچ ويذلچ اسوي كل شئ تريدينو انتي تؤمرين واني انفذ الا النومه كل يوم عنچ سامحيني بهذي ما اگدر
ليل وعيونها تصب وايدنها على صدرها:حبيبي فكر بيا والله ماريد شي من الدنيا بس أريد انام كل يوم بحضنك لا تتركني وحدي محتاجتك
غياث فتح ايدنه:تعالي لحضني
ليل راحت لعندو صح من عرفتو حياتها كل دموع بدموع بس احلى احساس تحس بي وهي تبكي على صدرو هو احلى شئ صارلها بالدنيا غياث وهو يمسح على شعرها وظهرها :ام حسن والله موو بيدي لو بيدي ما چنت تركتچ ولا لحضه
ليل حركت راسها :اذا موو بيدك بأيد مين
غياث :ليوله اني ما اگدر أظلم بنت الناس صدقيني اني مستعد اسوي اي شئ تؤمريني بي بس إلا النومه كل يوم عندچ
ضلت ساكته
غياث بمزح وهو يرفع حنكه باصبعه :تدرين بشنو نفسي الحز
شاف بعيونها السؤال ابتسم وقرب اكثر منها وهمس:نفسي لگرط هالخدود الحمر گرط
ليل حطت ايدها على حلگ غياث بخوف :اموتك اذا تسويها
غياث بأس ايدها اللى على اثمو :يا ربي قوانينچ ما تخلص
ليل تمرر اصبعها على لحيتو وشوربو :لأنك متوحش جربت مره وتوبت ضل خدي أسبوع مورم والله العليم شلون چان شكلي وگتها
غياث ابتسم وهو يقربها منو اكثر :عندي صوره تشوفين
ليل هزت راسها بالموافقة :بي واحد من زمان وعدني يعلمني كلمة سر وما علمني
غياث :من تعرفينها ما تصير كلمة سر بس لان لچا مكانه خاصه بقلبي اعلمچ واشوفچ صور حبيبتي اللى صورها معبية جوالي
ليل ابتسمت :بربك
غياث باسها :والله بس عندي شرط محد يعرفها غيرچ
چانت راح تبعد عنو صار يضحكوهو يدفشها على التخت وصار فوقها :وين وين طايره اول شئ تراضيني وبعدين نفتح الجوال
ليل حست بغباء ضل يلعب معها ويلف ويدور حتى نساها الكونه والزعل دفشت غياث من فوگها :وخر انته زلمه بياع حچي ماني غبية كل مره تسكتني هيچ
غياث صار يضحك من قلبو عليها
غياث فز من النوم موو موجوده طلع دور عليها موو بالبيت لقى ضو المطبخ شغال والباب مفتوح وهو يسمع صوتها الهادي اللى أقرب من الهمس وقف عند الباب الجوال على اذنها :......... اوف يا ابن الناس افهم اني ما غلطت بحقه....... اكيد لا بس والله حيوان نساني نفسي وخلني انسى كل شي ......... (بخجل) والله موو بأيدي............. بالعكس ابو حسن حنون وطيب بس اني ما اريدو يمحي شخصيتي ...... اي..... (حطت ايدها على صدرها خنقتها العبره)..... ليش كلكم ضدي...... كلمة السر ما تكفيني .......... هههههه شفت صور أشكال وألوان ليا أغلبها قديمة بس بالحيل حلوات والسعادة اللى بيهن ما تنوصف..... گلتلك من قبل ما اتحمل توقعت رجوعي راح يغير مرارت حياتي....... مع الأسف ما تغير شئ سعادتي مع غياث ما راح ترجع مثل اولي .........انته برأيك ليش تجوز غيري هو يمووت بيا.......... (بانكسار)اي .......... اوكي روح نام........ (صارت تضحك من قلبها) لو بأيدي ما اجيكم ........ هههه اوكي سلام
سكرت الخط حطت راسها على الطاوله :الله يلعنك اوووف شيخلصني منهم ومن الموعد
صارت وتلعن رفعت جوالها :اليوم واحد وعشرين اووف اسبوع ويبدأ العذاب
غمضت عيونها وخذت نفس عميق گامت شافت غياث گاعد على العتابه يشرب عصير:انته گاعد
غياث :اي
ليل گعدت بلطه :من ايمت وانته هين
غياث رفع العلبه :ليش معصبه
ليل دنقت :ما احب تشوفني واني تحچي مع حالي وما اريد اروح عند الدكتور بس هو يجبرني اروح
غياث بفضول :شسويت عند الدكتور
ليل خذت العصير منو :تحاليل سخيفه والدكتور الغبي بس يبهدل بيا ويعطيني مواعظ وحكم
غياث يدحق عليها وهي تشرب وقرر يسأل :جارنا ابو إياد هو ومرتو شافوچ عند الدكتوره النسائية
ريل رفعت راسها ورمشت :مين هذا
غياث :جارنا بحلب
ليل ابتسمت :اي اي تذكرتو الشياب ابو نظارات
غياث ببرود :اي كملي
ليل :شكمل رحتلها لاني موو مرتاحه وكتبتلي غسول وحب ألتهاب
غياث :اها طيب شگال الدكتور من شنو تعانين
ليل وگفت:قولون عصبي گال لاحد يزعلني او يعصبني وطلب ابعد عن الأشياء اللى تسوي نفخه واذا ما تحسنت على سمه (بسرعه صححت) اقصد الادويه ارجع ارجعه وعندي موعد عندو الشهر الجاي
غياث وگف :سلامتچ ما تشوفين شر
ليل مسكت ايدينو :الله يسلمك الشر مايجيك تعال نتمشى
غياث ابتسم :وين نتمشى
ليل تسحبو :حياتي يلا لا تصير كسول
غياث مشى معها وهي تجرو وهو يضحك لفت على وقربت منو:غيوثي شرايك اسمعك شئ على ذوقي
غياث بعد شعرها عن وجهها وهو يحوط خصرها:اذا على ذوقچ اكيد تسمعيني لبناني
ليل فتحت الجوال:راح تعجبك چثير
شغلت على اغنية خذني ليك رفعت عيونها لعيون غياث الزمن وقف بيهم وسكت هذي اللحضه راح تعيش معاهم للأبد عيونها صارت تحچي عنهم
ليل حطت جوالها على الطاوله وفتحت البراد :غيوثي تاكل لفت زعتر ولا لفت محمره
غياث ضمها بأس اذنها :حبيبي موو جوعان امشي ننام
ليل سكرت البراد وهي شايلة المحمره (دبس الفلفة او معجون الفلفل الأحمر) : حبيبي ترى اليوم مابي فطور
غياث : اريد الاثنين
ليل فتحت الربطه :مابي اثنين يا زعتر يا محمره وحصتك رغيف خبز واحد
غياث :رغيفين واذا ما تريدين تفطريني قبل الدوام افطر احلى فطور بأحسن مطعم
ليل بزعل:انته كانك صاير تعشق رقم اثنين بكل شئ
غياث ابتسم على هبلها وغيرتها شغل الغالية وهو يمزح معها :ان شاء الله اعشق رقم ثلاثه
ليل أعطته نظره حاده غياث بدا يحضر الچاي وغير الموضوع لا تزعل وهو ما صدق يتراضون:انتي شراح تاكلين زعتر ولا محمره
ليل تدهن زيت الزيتون:زعتر
غياث بذكاء ومكر :اذا موو مسموح ليا الا رغيف واحد الحلو موو مسموح لوا الا نص
ليل لفت :ليش نص
غياث ابتسم :لانچ مره واني زلمه
ليل تكمل:لا حبيبي نحن مؤيدين للمساواة بين الجنسين مثلي مثلك
غياث :اووه يا ليل مابي شئ اسمو مساواة بين الجنسين
ليل ضلت ساكته غياث :اتوقع الحز گاعده تگولي فرنسي المتخلف عايش نص عمرو بأوروبا وخوالو فرنسين ودكتور بأحسن الجامعات ما عنده انفتاح
ليل جت ورا غياث وضمته من ورا دفنت راسها بين كتفه رقبته :كل إنسان وله كاينه مهما كان راح تضل رجل شرقي تشوف نفسك بكل شيا احسن من المره
غياث فرح يبدو ان ليل ترجعت عن زعلها تماما ووگعت بشباكه :لا حبيبتي المره تاج على راسي هي امي ومرتي وحبيبتي واختي وبنتي احبها واحترمها وادللها بس مابي شئ اسمو مساواة بينا انتي اخلقتي من ضلعي وراح اخليچ طول عمري تحت جناحي
رفع ايدها وباسها ليل بهمس :ما راح تتغير علي برجعتها
غياث :ليل اني بعمري ما تغيرت عليچ كل القصه ما اريد اسبب حساسية بينچن بس اوعدچ من اليوم ما يفوت ولا يوم بدون ما اغزل ليلوتي
ليل اكلت مع غياث وراحو على غرفتهم
ليل باست خده :حبيبي
غياث فتح عيونو :هممم
ليل تلعب بشعر غياث : موو ناوي تسافر هذي السنه على فرنسا
غياث رجع غمض عيونو :لا سافرت بداية الشتا
ليل :بس تسافر احسب حسابك اني مسافرة معاك
غياث رجع فتح من ساعه كل ما يغفى تگعده شكلو موو ناوية تخلي ينام :ليل لا تفتحين علي أبواب موو ناقصني
ليل ضمت راسو اللى على صدرها :اريد اسفر معاك واشوف معاك إيفل مثل كل الافلام
غياث بنذاله حتى يسد الموضوع :اوكي نروح اذا تروحين معها
ليل بحده وهي تتخيل كلامو:طبعا لا مستحيل
غياث غمض وبصوت كله نوم :ما سفرتها ولا مره يا نسافر كلنا سوا يا مابي سفر
ضلت ساكته وغياث اخيرا گدر يسكتها ويكمل نومته بسلام
ثاني يوم گعدت شافت غياث يتعطر لبس جينز ازرق فاتح جدا وقميص رسمي كحلي وخفافه كحليه ابتسمت: حبيبي صباح الخير
غياث لف عليها وابتسم :صباح النور ارجعي نامي
ليل تعدلت:كانك متأخر ايمت يبلش دوامك
غياث فتح درج الساعات والنظارات :معاي ساعتين
ليل انحنت وهي تمرر ايدها على ساعات غياث:امممم البس هذي
غياث :هذي ما تصير لدوام اختاري وحده غيرها
ليل تلبس غياث :لا يكون مشتري كل هالساعة حتى تصفهن بالحساب
غياث :ليولتي اختاري وحده غيرها
ليل مسكت ايده :حبيبي يلا تعال اسويلك فطور
غياث ضل واگف :طيب اسمعي هذي الساعة ماركة رولكس وبعمري ما لبستها على الجامعه
ليل دحقت على الساعة :وين المشكلة
غياث صار يضحك وهو يرمي الساعه:المشكله اني راح اصير علكه باثم الطلاب
ليل :العين عميه عنك طول عمرك تلبس ماركات
غياث أعطاها الساعة: هذي الساعة يوصل سعرها للعشر الف دولار ولا تگولين اخاف من العين بس استحي ألبسها
ليل طلعت وحده غيرها وهي مستغربه صح غياث يشتري ماركات بس ما خطر أبدا ببالها يشتري ساعة بهيچ سعر ولا المصيبه يستحي يلبسها:ما شاء الله عليك الله يهنيك تستاهل يا ابو حسن
غياث مد ايده :انتي ليش مصره اني اخاف من العين اني رايح اشتغل بالجامعه الحكومية موو رايح اتفاخر بممتلكاتي
ليل مسكت قميص غياث وهي تفتح اول زرار :ما گلت انك تخاف من العين بس انته تصرفاتك صايره غريبه
غياث :من اي ناحيه
ليل وهي نختار نظارة :من كل النواحي
فطرت غياث ودربته
رجعت على غرفتها جوالها يدق ب شهگة عشق ردت :غيوثي تونك طلعت
غياث ابتسم :من اليوم ممنوع تنامي طول طريقي لحلب
ليل صارت تضحك :حبيبي تصدق لو اگولك...... والظهر گعدت على حسن يضربها ويخمط شعرها طردتو من الغرفة وراحت على الحمام غسلت ولبست جينز فاتح وقميص ابيض رسمي مقلم بخطوط رفيعه سودا وربطت شعرها ذيل حصان طلعت لقت عمتها وعمها وصبا يتغدون بفرح :الحمدلله على السلامه
ردو عليها سلمت عليهم وگعدت معهم :عمه طمنيني شلون چان مرجعتچ
ام غياث ابتسمت :الحمدلله كل الأمور تمام وفتت على الشهر الخامس
ليل بفرح :عرفتم جنس البيبي
صبا بحماس :بنوته ولا وصبي
ابو غياث ياكل حسن :لمُن نشتري الديرة تعرفون
صبا رفعت ايدينها :يا رب بنيه يا رب
ليل تضحك :موو مهم بنيه ولا صبي المهم تمام الصحه
العصر بعد ما راح ابو غياث على المعمل ليل راحت على غرفة صبا فاتت لان الباب مفتوح :صبا
صبا تعزل هدومها مع امها :ها
ليل مدت ايدها :هذي هدية المحل
صبا صفنت ام غياث :محل ايش
صبا استوعبت خذت الچيس :شكرا البارح غياث خذاني على محل مثقال (أشرت على المكتب) واشتريت هذان
ليل حطت أكياس على التخت :وهذنا مني
صبا :ليش عذبتي حالچ
ام غياث ابتسمت وصارت تتشكر ليل وتدعي لمثقال
اما غياث لان خلص شغلو من وگت راح لبيت اهل سلوى دق الباب كلها اشوي وفتحت الباب اخت سلوى لبسه بيجامه حمرا لأنها ما تتحجاب عن غياث
غياث :السلام عليكم
ردت علي :وعليكم السلام يا هلا والله برجل اختي
غياث فات ورمى النظارات :ليلى اشلونچ
ليلى سكرت الباب :الحمدلله انته اشلونك شلون اهلك
غياث ابتسم لها :الحمدلله زين والكل بخير ابوچ بالبيت
ليلى :لا والله بس اني وسلوى ابوي ومرتو وعجيانو راحم على أهلها
غياث :احسن تغيرون جو
ليلى كتفت ادينها :كانك جاي من البيت
غياث :لا والله خلصت شغلي بوگت وجيت اخذ اختچ
ليلى ابتسمت بفرح:غريبة اول مره تجي تراضي اختي موو بالعادة
غياث صار يضحك : شسوي اشتقت لاختچ تعرفين الشوگ يذبح
ليلى :الله يهديكم تفضل فوت
فات لقى سلوى تتفرج على التلفزيون وتشرب چاي وتبزر بزر شمس :مساء الخير يا حلوه
سلوى رفعت راسها بهدوء :مساء النور
نزل لعندها وباس راسها :حبيبتي اشلونچ
سلوى :الحمدلله زينه انته شلونك
غياث ابتسم وهو يضمها لصدرو :شلون اكون وسوسو ضو عيوني موو بالبيت
سلوى بفضول :رجعت
غياث :البارح سلوى حبيبتي اسف سامحيني
سلوى بعدت:لا تعتذر عادي اصلا اني موو زعلانه منك
غياث ابتسم وبهمس :اشتقتلچ
سلوى ابتسمت :والله زين ليل غيرت بيك چثير وخلتك تجي ترضيني وتشتاق
غياث باسها بخفه وگعد زين :هههههه سلوى تدرين اني احبچ
سلوى بخجل :واني أحبك اي اشلونك
غياث مسك ايدها :بشوفت سوسو الحلوه صرت زين
سلوى صارت تضحك وغياث بأس ايدها وهو يحچي معها
فاتت ليلى عليهم :معقولة اللى جاينا اليوم غياث ولا واحد ثاني
غياث استحى من ليلى لانه ضم سلوى:ايمت عمي يجي
سلوى :حبيبي راحم بعد الغدا ما يرجعون لسبت
ليلى صبت چاي لغياث :احسن شئ خلينا نرتاح اشوي من فطيم خانم وضيمها
غياث ابتسم وهو يمسك الكاس:يسلموو يلا بنات معاچن عشر دقايق تلبسن لاني تعبان
ليلى :اني اعذرني ما اگدر اروح معاكم شيوديني
غياث :واني مستحيل اتركچ لحالچ بالبيت ومابي زلمه معاچ
سلوى :غياث انته روح واني اضل معها
غياث ضل مصر رغم رفض ليلى
اما بالبيت ليل وحسن يلعبون بالحديقة ليل تركض وحسن يركض وراها مع القطه ويصيحون
نزل غياث من سيارتة ومعه سلوى ووحده ثانية حسن ركض على غياث وهو فاتح ايدينه :باباا حبيبي
غياث نزل لمستوى حسن ضمه بشوق وباسه:يا روح بابا مساء الخير
ليل قربت وهي شايله بالبسه:مساء النور حبيبي مرحبا
سلوى ابتسمت:مرحبا اشلونچ
ليل هزت راسها :الحمدلله زينه وانتي
سلوى :الحمدلله زينه
غياث ابتسم وخذا البسه منها :ليل هذي البسه من وين جبتوها
سلوى :هذي البسه من زمااان هين
ليل مسحت على رأس القطه :حسوني چان يخاف منها فصارت صديقتنا كل يوم نطعميها ونلعب معها
حسن بفرح :حبيبي بسبس
عض البسه ليل بالگوة بعدت حسن والبسه تطلع اصوتها بألم تريد تهرب: حسن يا بطل البسه مسكينه حرام عليك تعضها
حسن بحزن وهو يمسح على ظهر البسه:اسف حبيبي بسبس هاتي بوسه چبييره
غياث يضحك على حسن :حبيبي ما يصير تبوسها كلها جراثم
حسن مسكها بعنف :يا حرام بسبس تعالي نغسلچ بالليفه وصابونه
ليل مسكت ايدينه :حبيبي خلاص
غياث ضم البسه له:ابني عيف البسه بحالها ليل اعرفچ على ليلى اخت سلوى
ليل وگفت ومدت ايدها وسلمت بالخد على ليلى
غياث ترك البسه وشال حسن :شنو راح نضل واگفين
فات غياث معاهن سلمو على ام غياث وصبا وگعدم غياث راح مع ليل يغسلون من البسه ليل تغسل ايدين حسن :ليش ما اعطيتنا خبر ان معاك ضيوف
غياث مسك حسن :المره لحالها بالبيت وأهلها بخان شعر موو عيب اتركها لحالها
ليل حركت راسها بالنفي :لا حبيبي انت ابن أصول والعيب ما يطلع من ابن الشيخ حسن
غياث نزل حسن ومسك راس ليل وباسها :اشتقتلچ
ليل همست لغياث وضمته
حسن مسك ايد غياث وسحبو:بابا تعال نجيب بسونه نلعبها
ليل بعدت عن غياث وهي مبتسمه شالت حسن :حبيبي البسه الحز نامت باچر نلعب معها
غياث بأس خد حسن :حسوني بابا اسمع كلام ماما وصير سبع
حسن هز راسو :اوكيه بابا
ليل باست حسن :يا ناس دخيلو ابني السبع يسمع حچي ابو
رجعم على الصالون
وغياث فات جوا بعد ما سأل عن ابو غياث وگالت له امو انو ابو غياث عندو عشا ببيت اخو ابو عبد الحميد صبا وگفت لان الجو مشحون وسلوى معصبه :تشربون چاي ولا عصير
ليل حطت رجل على رجل :ليلى شنو تشربين
ليلى ابتسمت :حبيبتي اي شئ
صبا راحت كلها اشوي ورجعت :غياث يصيح يريد البرنص
وراحت ام غياث شافت الاثنين گاعدات :وحده منچ تگوم
ليل حركت ايدها على شعر حسن :انتي گومي البرنص الأسود نظيف عندچ اللى عندي مغسول
سلوى گامت وهي مستغربة من ليل وتصرفاتها الغريبة معقولة بهذي السهولة سمحتلها تگوم لغياث
ام غياث ابتسمت لليلى :اشلون خالتچ فطيم
ليلى ابتسمت :مكيفه شرايحلها
ودحقت على ليل ضلت تسولف مع ام غياث وليل تستمع بصمت تام
******
اما عند غياث فتح الباب:سوسو تعالي
سلوى بخوف من ليل:لا وين اجي تعال البس من الغيارات اللى عندي
غياث صار يضحك مسك ايدها وسحبها راح معها على دارها : من ايمت تخافين منها
سلوى سكرت الباب:لا ما اخف منها بس ما اريدك تزعل مني
غياث ابتسام لسلوى بحب :يسلملي حبيبي العاقل
سلوى ابتسمت لغياث طلعت داخلي وتيشرت كحلي وبيجامه كروهات ازرق بكحلي بتبيض باسود :اشبيها اليوم تسلم علي ولا تگول انتي گومي علي
غياث وهو گاعد على السرير ينشف شعره :الله يهديها اهم شئ انتي كبري عقلچ وتجنبي المشاكل معها
*****
دق جوال ام غياث وگامت ليل بعد سكوت طال :خير شنو هل نظرات
ليلى صارت تضحك من قلبها ليل مسكت حسن اللى نيطنط وراها وهي تستغفر فاتت صبا مع العصير استغربت من ليلى اللى تضحك مع نفسها :شبي ليش تضحكين لحالچ
ليل تلعب حسن:الله لا يبلانا
صبا ضيفت ليلى عصير وضيقت ليل وحسن وگعدت ليلى تخذ نفس وهي تمسح دموعها :ياربي اكفين شر هل ضحكه
صبا ابتسمت :ضحكينا معاچ
ليلى شربت من العصير :اضحك على الأموره ليل ههههههه
ليل حطت رجل على رجل وهي تزور ليلى :صبا خليچ شاهدة على افعل هذي المره سبحان الله من اول ما شفتها ما ارتحتلها
صبا :هههههه شنو صار بينكم
فات غياث مع سلوى وگعد بين ليل وليلى
ليل دحقت على غياث :ابو حسن ضيفتك ليلى خانم تضحك علي بدون سبب
غياث هو يدحق على ليلى اللى گعدت بلطها سلوى:ليلى خانم ليش تضحكين على مرتي ام حسن
ليلى رجعت تضحك من قلبها صبا تضحك :سلوى لايكون اختچ ****انه شئ
غياث همس ليل اللى اشوي وتبچي :ليولتي الحلوه اكيد ليلى ما تقصدچ
ليل بنفس الهمس :اسأل صبا والله هي گالت بلسانها تضحك علي
سلوى بهمس لاختها :يولي وجع فضحتنا
ليلى تاشر على ليل :غياث شفت مرتك هذي اللى بلطك ههههه
غياث أعطاها نظره :اي اشبيها مرتي ليلى خانم لا يكون مرتي موو عاجيتچ
ليلى بحماس :لا والله موو هيچ اني اولي چنت بصف ليل ايام المتوسط والله ما اصدق هذي ليوله اللى چدامي يولي كبرانه وصايرة أنثى هههههه
سلوى بصدمه :تعرفين ليل
ليل صدت عنها بدون ما ترد غياث ابتسم لليلى :ولي ليل أنثى غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ
صبا :ليل عنجد درستي مع ليلى
ليل بحده :ما اعرفها
ليلى هزت راسها :اي درسنا بنفس الصف يالله والله ايام من العمر يولي سلوى تذكرين لمُن نحچيلچ اني ونوران عن دلوعة اخوها الفقيرة
سلوى كلها ثواني صارت تضحك :لااا بالله تمزحين
ليل عصبت ودحقت على غياث وبهمس :غياث والله العظيم إذا ما تسكتهم اروح على بيت اهلي ولا اخليهن يضحكن علي
غياث مسك ايدها وضغط عليها حتى تهدئ وهمس :ليولتي عيب لا تعصبين المره ضيفه عندنا عادي خليها تحچي
ليلى :والله العظيم لو موو سمعانه اسم مثقال وانت تسألين ام غياث ما چنت اعرفتچ يولي شمسوية بحالچ
صبا :لهذي الدرجه متغيرة
غياث :لا يكون چانت موو حلوه
ليلى نزلت الكأس :سبحان الله شگد چانت طفله وفقيرة بشكل ما وتصورونه والبس ياكل عشاها وعينها من الخجل ما ترفع من الگاع اتوقت انچ درستي وصرتي شئ دكتورة
ليل تهز رجلها بتوتر :مالچ علاقه لا تحچين عيني
غياث صار يضحك :ليلى لا تردين عليها كملي
صبا تضحك :اشوفك تحمست
غياث خذا العصير من ايد ليل :ولا مره حدا حچالي عن ماضي ليل
فاتت ام غياث وگعدت بلط غياث :اشبيها ليل
صبا :ماما ليلى طلعت تعرف ليل ايام المتوسط
ام غياث ابتسمت :وااو صدفه حلوه
ليلى :غياث ليل چنت الوحيده بالمدرسة ما تتحجاب واخوها حبيبها يمشطها ويجدل شعرها الطويل كل يوم الصبح والله العظيم چنت طفله بمعنى الكلمه
الكل صار يضحك حتى حسن يضحك ليل بصوت عالي وعيونها تلمع خلى الكل يسكت :شنو اللى يضحك بالموضوع ليش ما تضحكون علي ليش ما تضحكون على ليلى اللى چانت تدز رسائل حب معاي لمثقال
ليلى خجلت ونزلت راسها غياث بمزح وهو يضغط على ايدها بگوة :وانتي يا ليل ايام المراهقه ما دزيتي رسائل حب لحدا
ليل استحت لأنها موو متعوده تجرح حدا بندم :ليلى اسفه تقريبا كل بنات المدرسة معجبات بمثقال ما چان قصدي شئ
ليلى ابتسمت :عادي ما صار شئ
ليل :كملي لان بكل الاحوال راح يعرفون
ليلى بفضول:ليش ما كملتي دراسة
ليل نزلت راسها :ثمانية وتسعين بالمية بس مالي نصيب اكمل خذيت معهد تمريض
غياث بصدمة اول مره يسمع بنسبة ليل :لا بالله انتي اكيد تمزحين
ليلى ابتسمت :لا ما تمزح الكتاب ما ينزل من ايدها اشطر وحده بالمدرسة وكل الأستاذة والانسات يحبونها صبا :مين اللى يقدر ما يحب ليوله
ليلى :سبحان الله شلون قدرتي تفضلين الزواج على مستقبلچ
ليل كعدت حسن بحضن غياث :مشيئة الله واساسا وجود ابو حسن بحياتي يسوى شهادات الدنيا كلها
صبا يمزح همست لليل:ليل امسكي اخوي لا يطير
غياث ابتسم :والله بديت اخاف منچ يا ليل لان ابدا موو مبين عليچ
ليلى :اي والله يا غياث شكلها الطفولي اللى كلو براءة يخدع الصراحه بعد ما شفت ليل مغيرة هيچ اگولك دير بالك منها
غياث شاف ان ليل عصبت من مقاصد ليلى :يوم تأملي ليل زين نريد بنوته مثلها حلوه وعقله وذكية
ليل ضحكت بخجل صح كلام ليلى جرحها بس غياث طيرها من الفرح ليلى :ما گلتيلنا شون تغيرتي جذريا والله چنتي خوثه ما تتحركين خطوة بدون اخوچ وباقي شباب عيلتكم
ليل وگفت :الإنسان يتغير بيوم وليله مثل ما انتي تغيرتي ما اگول الا الله يهدينا
وراحت على المطبخ تجهز العشا وليلى فضحت ليل ما خلت عليها ستر مغطى بعد العشا صبا وليل ينظفون المطبخ فات غياث :ليوله حبيبتي
ليل بخجل :ها حبيبي
غياث فتح باب المطبخ :تعالي شوي
ليل غسلت ايدينها وطلعت ورا غياث :حياتي
غياث شغل زقارة :ما دام بيها حياتي ما راح تخجليني
ليل ضمت غياث :انته حبيبي وروحي وعمري وحياتي دنيتي وابوي واخوي وامي وابني غيوثي روحي ما تغلى عليك
غياث مسح على ظهرها وباس راسها :الله اني كل هذا
ليل بحب وفرح :وأكثر من هذا حبي انته فرحت عمري
غياث دفن وجهو بين كتفها ورقبتها :احبچ امووت بيچ
غياث كمل غزل وهو بيوسها بين كل كلمه والثانية ليل :غيوثي انته صدقتها باللى تحچي عني
غياث رفع راسو وهو مبتسم :حبيبتي لا تخجلين بالعكس شخصيتچ چانت حلوه وبريئة واني بالحيل حبيت هذا الچانب اللى تغبينو عني
ليل حطت راسها على صدور :غيوثي اني ما عرفت شنو الحب إلا معاك
غياث :هههههه لسع ما شفتي شئ من الحب
ليل بعدت عنو :ما گلت شتريد مني
غياث صار يضحك من قلبو ليل دنقت :الله يهديك
غياث رفع وجهها وابتسم :اسف ليولتي تعرفين صبا ما تحب اي حدا يشاركها غرفتها واليوم دورها فلو سمحت ممكن تنومين ليلى عندچ
ليل بعدت عنو وعيونها دمعت دحقت على السما والنجوم تلمع بضيق:على بالي انك مشتاق ليا
غياث :انتي حره ما احبرچ على شئ ما تريدينو
ليل وهي لسع تتأمل النجوم :حاضر ابو حسن احطها بعيوني مدامك امرتني
قبل ما تسمع رد غياث فاتت على المطبخ
غياث كمل تدخين وهو متضيق ليل فهمتو انو جايها مصلحه فاتت سلوى على المطبخ :ليل
ليل تجفف الموعين :خير شعندچ
سلوى ابتسمت لان ليل معصبه :الخير بوجهچ وين ابو حسن
صبا بسخرية:بجيبي تعالي شوفيه
سلوى :انتي لا تدخلين اني سألت ضرتي ما سالتچ
صبا لفت عليها وبصوت عالي :سلوى انضبي مضيعه الزلمه روحي دوري علي ليش تسألينها
فات غياث وسكر الباب :شبيچن شصاير
سلوى :حبيبي سألت ليل عندك وصبا تدخل بينا
ليل مسكت غياث وجرتو لعند سلوى ودفشتو بخفه عليها :حبيبتي ما اتوقع اني ماما لغيوثي ايمت ما ضاع منچ جيتي تسأليني وينو هذا هو يلا خذي و اطلعي من هين
سلوى عصبت :ترى ما كفرت اذا سألت وينو زلمتي غياث انته شايفها شلون تتصرف والله عيب عليچ اقل شئ احترمي الزلمه الواگف
صبا قربت من سلوى :شعچب تسألين ليل بالتحديد اسألي عمتچ اسألني ولا لزم حركات الضره
سلوى :اني وضرتي وزلمتها انتي لزم تدخلين بينا
صبا :ههههه مرت اخويا مع احترامي لچا بس اتمنى تفهمين ليل اختي قبل ما تكون مرت اخوي واللى يحول يأذيها راح أوقف بوجهه
ليل فتحت باب بضيق تحس ان الهوا حولها اختفى
: خلاص عاد والله مصختيها هذا هو عندچ خذي وفارگنا بريحه طيبه
صبا :غياث غذا وروح موو فاضين
غياث اخيرا نطق وهو يشوف ليل تگعد على عتابت الباب :سلوى اسبقيني و قولي لليلى راح تنام اليوم مع ليل
سلوى حولت تستوعب :هي موو طايقه وجودي حتى تطيق اختي بقرفتها
ليل غمضت عيونها:اهلا وسهلا ماعندي اي مانع
غياث أعطى نظره لسلوى :يلا روحي
راحت غياث قرب من ليل :صبا ودي فراش بدار ليل
صبا تركت المطبخ وطلعت غياث گعد بلط ليل :شتريدين اسوي بيچ
صدت عنه وهي تمسح دموعها :وضعي الحز ما يسمح ليا اناقشك
غياث بحده مسك كتوفها :وأيمت يسمح ان شاء االله وانتي تتصرفين معاي بهذا الشكل لهذي الدرجه مالي احترام عندچ
انتهى الفصل توقعتكم
مبارك عليكم الشهر الفضيل وكل عام وانتم بخير راح اتوقف عن التنزيل وان شاء الله على العيد ارجع انشر
دمتم بخير
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الثامن عشر كل لحضه تمر
ليل حركت راسها بالنفي :لا والله حيشاك موو قصدي أقلل من احترامك
غياث تنهد وهو يصد عنها :استغفرالله
ليل ضمت غياث:حبيبي اسفه سامحني والله ما اسيطر على افعالي اذا عصبت هي تتقصد تسألني عنك واني اللى بيا مكفيني
غياث بدلها الضمه:هوص من اتفه نقاش بينا دموعچ تنزل
ليل شدت قميصو:غياث لا تتركني لحالي والله تعبانه
غياث حط ايدو على ظهرها :لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم صليتي اليوم
ليل ما ردت غياث بأس راسها عجز معها بموضوع الصلاة اذا گال صلي تصلي واذا ما گال ما تصلي :ليولتي نحن أصدقاء قبل ما نكون زلمه ومرتو چم مره حچينا بموضوع الصلاة
ليل :والله موو بأيدي صليت بس ما ارتاح
غياث بهدوء وهو يمسح على شعرها:لا تخلين الشيطان يلعب بيچ إذا ضليتي بعيده عن ربچ راح تضلي مخنوقه وتعبانا هذا التعب اللى بيچ من بعدچ عن الله
ليل زاد بكاها غياث رفع راسها ومسح دموعها :لا تبچين يلا يا حلو گوم صلي وارتاحي وصبصب تكمل المطبخ
ليل وعيونها بعيونو:دائما تگول صلي واصلي بس لا عقلي يحضر الصلاة ولا گلبي ما اتوقع تنقبل مني
غياث صار يضحك :بإذن الله مقبولة بس اهم شئ تجددي النية وتجاهدي نفسچ حتى ترتاحين ويشرح الله صدرچ
ليل :غياث ممكن طلب
غياث خذا نفس عميق :بعيوني اذا مقدور علي
ليل حطت راسها على صدرو:أقرأ لي قرآن صوتك حلو وانته تقرأ
غياث استغرب من طلبها على باله راح تستغل الوضع لمصلحتها :تكرمين اي سورة تريدين اسمعينها مني
ليل صارت تفكر غياث :شنو رايچ بالشرح
ضلت ساكتة غياث تعوذ من الشيطان وسما بالله وبدأ يرتل الآيات وقرأ بعدها اية الكرسي والأخلاق والمعوذات عليها اول ما خلص بأس راسها :غياث مطولين
غياث همس بإذن ليل :حبيبتي الله يشرح صدرچ يلا روحي صلي و ارتاحي
ليل باست راس غياث و گامت راحت غياث وگف وقبل ما تبدأ عتب ولوم :لا تسويلي دراما اتوقع اسمعتي القرآن
سلوى بعصبية:ما ادري شلون الاحضان والبوس وانته تقرأ قرآن بخشوع الله يصبرني عليك
ضمها وهو يضحك :اني اللى الله يصبرني عليچن امشي على الغرفة اكمل القراءة
وباسها من خدها سلوى :انته الحز عاجبك لبسها
غياث فتح الباب :منو اللى عجبني لبسها
سلوى گعدت على تختها :مين غير مرتك موو عيب عليها كل اليوم متزلطه وبالفيزون
غياث :لا موو عيب مرتي عاجبني لبسها عندچ مشكله
سلوى :وابوك
غياث رمى القميص :مليون مره گلت لا تگولين ابوك
سلوى :غياث شنو موو عيب تريد تصير مثل الأوروبين الكفار
غياث تمدد مكانو :يولي شتحچين انتي كفار ايش واني امي مسلمه اب عن جد
سلوى :لبسها لبس ال#### ما يرضي الله وحر
غياث قطعها بعصبيه :اكلي ### ما اسمحلچ تغلطين عليها ليل باهتمامها بنفسها واناقتها معبيه عيوني موو مثلچ بعمرچ ما لبستي ليا انتي حتى قميص النوم ما تلبسينو الا بالمناسبات
سلوى :شتقصد انته اللى ما طلبت
غياث صار يضحك :اني ما موو شغلتي اطلب منچ
سلوى :شلون موو شغلتك غيرتك العارم من رجعت خلت خياتنا جحيم
غياث :اني من خذيتچ حياتي جحيم خليني ساكت احسن ليا لاني ما اريد اجرحچ
سلوى بعصبية :لا تسكت وتسويلي حالك مسكين احچي بس تدري انته ما تحب الا ال#### اللى مثلها
غياث :بنت الكلب على مين تحچين ولي ليل اشرف من الشرف تعرفين انتي لوو موو غيرانه منها ما چنتي حچيتي بس ما اگول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليچ
سلوى بعصبيه وهي تبچي :اني ما اغار من وحده مثلها تخسى اغار منها هي لو تستحي على وجها ما چان لبست هيچ چدام ابوك بس شتتوقع منها وهي موو سائله عن حدا وأهلها بلا غيرة يا حيف اني لو وحده من خواتي مسوية هيچ چان ابوي حطها وذبحها
غياث رمى عليها المخدة :ولي سدي حلگچ لا اگوم اذبحچ ليل شريفه ومتربيه احسن تربيه عاشت معاي شهور وچم مره ضربتها وما سلمتني حالها ليا ولچ الله يلعن ابو الساعه اللى افوت بيها على غرفتچ گومي انقلعي طفي الضو
*****
اما عند ليل غسلت وجهها وتوضت فاتت على غرفتها لقت صبا وحسن يلعبون وليلى تراسل بجوالها صلاة العشاء وصلاة ركعتين بعد العشاء رمت لبس الصلاة وشالت حسن:حسوني صار وگت النوم يلا يا بطلي ننام
حسن رد عليها بالفرنسي ليل ابتسمت :شبي بابا ما فهمت شگلت
صبا :يگول ما ينام إلا عند بابا
ليل گعدت:حبيبي بابا نايم بعدين انته شلون تريد تعيفني لحالي وتروح
حسن عيونه دمعات :ما ماما اريد بابا اني احبو
صبا گعدت عندو ومسحت على شعرو :يا عمري انته شبيك زعلان
حسن حط راسه على صدر ليل وهو يبچي بصوت عالي :اريد بابا وين بابا عاااا
ليل صارت تحول تسكت حسن بس بلا فائدة
صبا بعد سكوت : تروح عند امي وابوي تنام معهم ومع العنون
حسن رفع راسه بعصبيه بعد صبا عنو:ما انقلعي (ومسك وجه ليل بتوسل) لوله اريد بابا حبيبي اريدو
ليل خنقتها العبره بحنان ضمتو لصدرها وهي تبوس راس حسن :حبيبي الصبح بابا يجينا صبصب روحي جيبلنا الدندرمة الشوكلاطه اللى جابها غيوثي لحسوني
صبا :يلا الحز اجيبها لحسوني البطل
ليلى سكرت جوالها وگعدت بلط ليل :حسن شبيك ليش تبچي مين زعلك
حسن ضل يبچي وينادي على ابو ليل تطبطب على ظهره :حسوني خلاص يا عمري اسكت
فاتت ام غياث بخوف:ليل اشبي حسوني لا يكون مرضان
ليل :لا موو مرضان
ليلى دحقت على ام غياث وهي مبتسمه :يريد غياث
فاتت صبا مع علب الايسكريم :جبت الدندرمة لحسونا الحلو
ليل وقفت وخذت علبة وخاشوگه وطلعت من الغرفة وعيونها مليانه دموع صبا ضيفت ليلى وگعدت معها ام غياث لحقت ليل
ليل گعدت بالحديقة حولت تسكته وتنسي مع ام غياث بس مع الأسف فشلت كل محولاتها وخلت ام غياث تتركهم لحالهم ما قدرت تتمالك نفسها دموعها صارت تزل بغزاره موو عرفانه شلون تتصرف مع ابنها لو صار أكبر واحتاج وجود ابو شراح تگول له شتكول لطفل ما يفهم (اسفه يا ابني اليوم دور مرت ابوك ما تگدر تشوف ابوك) :حسوني يا ابني خلاص لا تحرق گلبي عليك (شهقت من أعماق قلبها) ابوك وخالك ظلموني يول مين يواسيني ونسيني وجعي بكل لحضه تمر وهو معها اموت الف موته
حسن مسك وجهها :ماما اريدو جيبلي بابا
ليل وهي تبوس ايدينه الزغار :حسن يا روح ماما والله تعبانه لا تزيدها علي گاعده اموت والله تعبانه حس بيا
حسن صار يمسح دموعها :ماما زعلانه
ليل شهقت وهي تحرك راسها : لا
حسن سكت لان انشغل بدموعها :وين بابا اريد انام
ليل حركت ايدها على ظهر حسن:تعال انومك بحضني ونشوف البسه والفأر وناكل دروبس توت و دندرمه
حسن حرك راسو :لا اني اريد بابا يجي ابني احبو
ليل :طيب بس اليوم نام بحضني وباچر بحضن بابا
حسن رجعت دموعو تنزل
:شبي حسوني حبيبي عليش يبچي منو علي
حسن مد ايدينه لغياث وصوته مبحوح :بابا بابا حبيبي
غياث شال حسن وضمه لصدرو وصار يحچي معه فرنسي و يبوسو ويشمو ليل حطت ايدينها على وجهها ودنقت راسها
رجعت لقت ليلى نايمة وصبا گعده حطت حسن على التخت وغطته :الحمدلله نام
صبا بفضول :شگال غياث
ليل تمسح على شعر حسن :موو مهم شگال
صبا بهمس :كانچ باچيه
ليل :لاء امشي اريد اشطف المطبخ
صبا غمزت لليل :لا حبيبتي انتي نامي واني اشطف گاع المطبخ
ليل :اوكي
صبا طلعت مع المواعين وليل وگفت لبست لبس الصلاة الابيض ومدت السجادة وصلت انوب ركعتين
اما صبا شافت باب المطبخ مفتوح قربت تسكره شافت غياث گاعد لحاله وسرحان سوت فنجالين گهوة تركية وطلعت :وين اخوي الحلو صافن
غياث دحق عليها وابتسم : والله جا فنجال الگهوة بوگتو
حطت الفنجال چدام غياث :حبيبتي الله يسلم ايدينچ ممكن تجيبلي الباكه
صبا ابتسمت :حاضر
راحت على غرفة ليل فاتت شافت ليل گاعدة على السجادة وتبچي :تقبل الله
ليل بصوت باكي :منا ومنكم صالح الأعمال
صبا خذت الباكه والجداحه :اني وغيوثي گاعدين برى تعالي تعاللي معنا
ليل بضيق :ما اگدر تعبانة
صبا گعدت وراها وضمتها :حبيبتي سلامتچ جعل تعبچ بيا
ليل دموعها رجعت تنزل :يا عمري الله يسلمچ صبصب انتي اختي اللى ما جبتها امي
صبا : ههههه نفس شعوري
صبا تركت ليل وراحت لغياث :اشوفچ تاخرتي
صبا اعطتو الباكه:گلت ليل تجي تشرب معنا گهوة بس گاعدة تبچي وما فعلت تجي شنو متكونين
غياث شغل الزقارة :لا
صبا :بس لمُن رجعت عيونها حمر مثل الدم
غياث :طلعت لقيتها تبچي مع حسن ليل صايرة بالحيل عصبية وحساسة
صبا :ما اگول الا الله يعينها عليك
غياث حرك راسه بمعنى شنو صبا :بكل بساطة تشتكي من منها
غياث :واني شنو طالع بأيدي
صبا :غيوثي انته موو گد الاثنين والله حرام عليك
غياث صار يضحك :ليش موو گد الاثنين الحز اني قصرت بشئ معاهن
صبا بخجل :لا والله حيشاك بس
غياث شافها سكتت :بس شنو احچي
صبا :غياث أسألك بالله انته مرتاح هيچ
غياث خذا نفس عميق :راحتي صارت اخر اهتماماتي المهم راحتهن
صبا :غياث انت شغلك بحلب يعني دوامك طويل تطلع من الصبح ما ترجع للمغرب على ما تاكل لقمه معنا وتشوفنا يصير وگت راحتك اني اقدر تعبك وادري انك موو مقصر معهن وكريم عليهن بس انته ناسي اهم شغل
غياث :شنو ناسي
صبا :غياث ليل وسلوى لا شغله ولا مشغله طول اليوم گاعدت
غياث ابتسم :صبا ما گاعد افهمچ وضحي قصدچ واختصري بلا المقدمات
صبا :قصدي الفراغ راح يگتلهن
غياث :شسويلهن مثلا
صبا :غياث انته ما شفت شلون الوضع بغيابك صح شايلت البيت وموو مقصرات بشئ بس سلوى من تخلص شغلها تمسك جوالها مع خواتها وصديقاتها او تتفرج على التلفزيون او تلتهي بحالها
غياث :ما فهمت وين المشكلة
صبا بضيق :المشكلة بليل
ثاني يوم من الساعه سته فاتت على المطبخ لقت غياث يشتغل ويشرب گهوة بالكوب الكبير واضح انو من الفوضى اللى حولو من زمان گاعد ليل گعدت بحضنه وهي تبوس كل مكان بوجهه :صباحي انته بكل تفاصيلك حبيبي يسعدلي صباحك
غياث ابتسم وهو يمسك وجهها ويبعد شعرها من وجهها :ليولتي صباح الورد يا وردة عمري يامحلا صباح بشوفت هالعيون ولي الله لا يحرمني هالعيون
ليل حطت كفها على وجه غياث وبخجل كله ندم:حبيبي اسفه على كل اللى حچيتو البارح سامحني
غياث سكر اللاب توب اللى چدامو وباسها بخفه :حبيبتي بيني وبينچ سوي اللى تردينو عسل ع قلبي اهم شئ تفضفضين وما تشيلين بگلبچ
ليل خنقتها العبره :غياث والله قلبي وجعني على حسن انته ما جربت هذا الشعور والله يموت
غياث ضمها لصدرو: لا تخربينا صباحنا بالبچي والنوح
ليل :ما بچيت
غياث بأس راسها :صليتي الفجر ولا لا
ليل ابتسمت وهي ترفع راسها :الحمدلله
غياث ابتسم :حافظي على الصلاة وشوفي شلون اكافئچ
ليل قربت منو اكثر وهي تمسك راس غياث :غيوثي ناوي تفسدني بالمكافئات
غياث صار يضحك :لا والله بس تشجيع لبنيتي الحلوه
ليل حركات راسها بالنفي :حبيبي لا تتعب حالك دعمك المعنوي ليا يكفيني
غياث :ليولتي انتي تستاهلين ما داماعطيتني كلمه ان شاء الله اخر الشهر لچا احلى هدية مني
وباست راسو :الله لا يحرمني منك يا اغلى ناسي
غياث :يا عمري ولا يحرمني منچ
ليل :ما نمت
غياث :شلون انام والغالي زعلان مني
ليل ابتسمت :تدري اني من انام واگعد انسى كل الزعل
غياث :هههههههه فضحتي سرچ عندي
ليل قربت منو اكثر وهمست لوا :غيوثي بيني وبينك مابي أسرار نحن كانا روح وحده بجسمين
غياث :دخيل الفهمان اللى خلى صباحي جنه
ليل مررت ايدها على قميص غياث :يوم الأحد راح تمر على السوق
غياث :لعيونچ امر شتريدين اجيبلچ معاي
ليل همست باذنو :حبيبي سمنانه
غياث ابتسم :وااني اگول لحالي ليوله اشبيها صايرة احلى شگد زيادة
ليل :شي اربع كيلو امانه غياث موو تگول لحدا اووف تخيل كل شيا صار ضيق علي واغلب جينزاتي بطلن يسكرن علي
غياث :يلا ان شاء الله تصيرين خمسه وستين
ليل ابتسمت لغياث ونعومه :شگلت
غياث :حبيبي على راسي تامرين أمر چنت ناوي اخذچ تشترين لچا ولحسوني
ليل عيونها لمعت:ما اريد اروح اني احب ذوقك تذكر اولي لمُن چنت تلبسني على ذوقك ههههههه چنت كأني لعبه بين ايدينك تطعميني بايدك وتشربني وتلبسني أشكال وألوان على ذوقك وتهتم بيا كأني بنتك المدلله
غياث يعرف ليش ما تريد تروح لان الغيورة ليل من تروح بدو ياخذ سلوى فهي مسكينه ما تتحمل الفكرة :اي والله ايام من العمر چنت حسرة بگلبي
ليل ضمت غياث ودموعها تجري :واليوم كلي على بعضي لكا حبيبي جعل هذيچ الايام ما تنعاد
غياث بدلها الضمه:يبووو منچ گلبتها مناحه موو على اساسا ما راح تبچين
ليل :غيوثي والله اعشقك بجنون واموت بيك صدقني ما اتحمل اعيش بدونك والله اموت
غياث وهو يبوس كتفها :حبيبتي واني اعشچ بإذن الله ما نفترق وما يفرقنا عن بعض الا الموت..... (بالصمت طال بعدها) يلا گومي بسرعه چيبي عبايتچ
ليل :وين رايحين
غياث قرص خدها:ههههه اليوم جمعه نجيب خبز وفطور ولا ناويه نضل اليوم بدون خبز
ليل وقفت :نسيت انو اليوم الفطور من برا
غياث زاد ضحكو :الشوق منسيچ كل شيا
ليل ابتسمت :ما راح اتأخر
غياث ضب ملفاته ودفترو واللاب توب وطلع
ليل فتحت باب السيارة وركبت :حبيبي سخنت گهوتك
غياث حرك السيارة :حبيبتي شربت اليوم چثير انتي اشربيها بدالي
ليل شربت منها :شعنك اليوم شكلك مشغول بالحيل
غياث :شغل يخص الجامعة Final exams قربت نحن الدكاترة نتعب اكثر من الطلاب بهذي الفترة
ليل مسكت ايده :ادري حبيبي يعطيك العافيه
غياث :الله يعافيچ تعرفين شئ يوم لزم اخذچ معاي على الجامعة
ليل استغربت :شسوي معاك اهناك
غياث :تشوفين الأجواء
ليل صارت تضحك :اذا اشوف الأجواء والعجيات اللى تحچي عنهن لمثقال اغير رأيي وما اخليك تدوم
غياث بجديه :لا اني افضل نصير ندوم سوا الدكتور غياث ومرتو الطالبة رايحين نصير ثنائي حلو بالجامعه
ليل :لا شكرا ما اريد ادرس اني عندي مخططات احسن
غياث : عندچ مخططات احسن من الدراسه
ليل :ايوه عندي مخططات احسن من الدراسه
غياث رفع حاجبو:لا بالله وشنو اللى اهم من الدراسه ومستقبلچ
ليل تركت ايد غياث:الأهم بيتي زلمتي ويلادي أهلنا شبيك اليوم على الدراسه (بسخرية لان غياث ماخذ سلوى وبينهم فرق كبير بالتعليم سلوى يلا طالعه من سادس ابتدائي) اذا كل هالگد نفسك بوحده تدوم معك خذا سلوى تسليك
غياث دحق عليها :وجع ولي انتي ما تبطلين النذالة ليل :لو انك ماخذ وحده احسن مني موو ابرك لك منها غياث غير الموضوع :اني بعد ما عرفت نسبتچ گلت لزم تكملين ويصير بينا كفاءة بالتعليم
ليل دحقت على الطريق :غياث اكمل شنو واني ام وما عندي اي استعداد ارجع ادرس
غياث :شبيها الام ترى اني امي درست بالجامعه وهي حامل بيا وهي ام وبعدين چثيرات الأمهات اللى يدرسون هما احسن منچ بشنو
ليل :هما شئ واني شئ ثاني
غياث بهدوء:شنو يعني
ليل :المعنى اني مره مشغوله برجلي وعندي عله من اهملك تطير من حضني وعلى موتي ما اخلي فرصه لحدا يأخذك مني
غياث صار يضحك هذي ليل فعلا مسكينه شيله هم الدنيا كلو على ظهرها عنجد رحمها :قبل ما اتجوزچ چنت اريد اخذ وحده بنفس مستوي التعليمي يعني دكتوره مثلي
ليل لفت كل جسمها على غياث :چنت خذيت وحده مثقفه بدال ما تاخذ زرگتك
غياث صار يضحك من قلبو ليل :اي حبيبي اضحك بس لو اعرف شوقعك هل وگعه السودا شكلها عمتي داعية عليك هذيچ الفترة وصدفت ساعة استجابة
غياث مسح وجهو وهو لسع يضحك :يولي شمدريني ما اتوقع امي تدعي علي بس اتوقع ام سلوى داعيه ليها تاخذني
ليل :اي والله المفروض تسد اثمها وتضل طول عمرها تشكر الله ماخذه شب فرنسي يذوب الحچر من جمالو دكتور شهاداتو گد الدنيا والأهم متدين يخاف الله اذا هي امها داعيتها يا ترى اني منو داعيلي
غياث مسك ايدها :اكيد عمي داعيلچ بس أكثر شئ اتوقع اني اللى امي داعيلي اخذ هالألماسه الثمينة
ليل ضلت ساكته
مر اشترى الخبز والفلافل والحمص
ليل بعد سكوت طال وهما قربين من بيت اخوها مسعود وليل من جاب الفلافل والخبز وهي تاكل منه :حبيبي ممكن نمر على بيت مسعود
غياث لف عليها:وين بيتو
ليل :بعد الخياط فوت يسار
ليل ابتسمت وهي تسكر چيس الفلافل :هذا بيتو الباب الابيض
غياث صف ونزلت بفرح ونزل معها مع چيس حمص دقت الباب مرتين وجها صوته :يلا يلا
فتح الباب وهو بالدشداشة استغرب ليل وجهها ذبلان ولبسه عباية موو بعادتها وغياث بالبيجامه غياث بخجل وهو يستوعب تفكير مسعود :صباح الخير ابو قصي
مسعود :صباح النور يا هلا وغلا تتفضلم فوتم يا اهلا وسهلا بيكم
ليل ضمت مسعود :مسعود
مسعود مسح على ظهره :عيون مسعود
دحق على غياث :شبيكم شصاير
غياث حس بالخجل ابتسم بتكلف :بسم الله ععليناموو صاير شيا جينا ناخذ فطور وليوله دلتني على بيتك بيتك گلنا نمر نسلم عليك
ليل بعدت عن مسعود :شلونك
مسعود ابتسم :الحمدلله زين انتم اشلونكم
غياث :والله الحمدلله بخير
ليل ابتسمت :الحمدلله مرتاحين شلون مها والزغار
مسعود :والله كلهم زينين والزغار يبوسون ايدچ يلا نفوت موو حلوه وقفتنا بالشارع
ليل مسكت ايد غياث:لا والله مستعجلين الحز عمي وعمتي گعدم
مسعود :والله ما يصير اقل نشربكم چاي
غياث مد الچيس لمسعود :اليوم جمعه وأهلي يستنون الفطور اوعدك شئ يوم اجيب ليل وحسن ونجي نتعالل عندكم
مسعود خذا الچيس منو :حبيبي يعطيك العافيه اهلا وسهلا بيكم ايمت ما تجون والله چم مره اشوف ليل عند ابوي واعزمها تجونا نتعشا ونتعالل بس تگول غياث مضغوط بالجامعة ما اشوفو الا على السفرة
ليل :خلص مدام وعدك ابو حسن شئ يوم دق علينا وحدد اي يوم وچهز الارگله واعزم الشباب
مسعود : ان شاء الله تكرم عيونچ
ليل :غياث تخيل مثقال وفرج و امير ومحمد و الياس و هيثم يموتون على المعسل اللى يجيبو من الإمارات
مسعود صار يضحك :زين والله أعطيتني خبر مشان المره الجايه احسب حساب غياث بالمعسل
غياث :لا تعذب حالك اني ما اشربها الا بالمناسبات ولزم يكون معاي حدا يشاركني بيها مشان اشربها
جاهم صوت مها :مسعود منو اللى على الباب
مسعود :ليل وغياث
ودعم مسعود وهي تكمل اچل:غيوثي
غياث :ها حبيبي
ليل تاكل قرص فلافل:اريد كولا على الفطور
غياث :حاضر.... ليوله مين الياس وهيثم
ليل ابتسمت واثمها مليان :تغار
غياث قرص خدها :لا بس اول مره اسمع بيهم بالعائلة الكريمة
ليل اكلت غياث من قرص الفلافل :هذول ولد عبدالله بالسعودية واحد عمرو ثلاثين سنه وواحد گد مثقال راح ينزلون قبل رمضان
غياث :ما شاء الله شباب يوصلون بالسلامة
ليل بضيق :الله يسلمك
غياث وقف چدام الدكان :اشبيچ
ليل تسكر الچيس :مابي شي
غياث ابتسم :طيب ليش متضايقة
ليل ابتسمت:عادي انزل معاك
غياث فتح بابو واحترم عدم رغبتها بالكلام :انزلي بس موو تفليسني
ليل نزلت وراحت عندو مسكت ايد غياث :كل الخير اللى عندك وخايف افلسك بدكان حمد الجمعه
غياث صار يضحك :ليكون موو عاجبچ دكان حمد
ليل فاتت معه :أسوء دكان بالخفسة
دحق عليها العم حمد لانو سمعها :احسبي حسابهم كلهم (غياث بسبب وجود نسوانو الاثنين من الدكان يشتري لكل شخص چيس تجنبا للمشاكل صار يفكر بادق التفاصيل يشتري واحد لليل واحد لسلوى واحد لصبا واحد لامو واحد لحسن)
غياث ترك ليل وسلم على العم حمد وضل واقف يسولف معه
ليل قدام الثلاجات :ابو حسن
غياث راح عندها :ها حبيبتي
ليل بهمس وهي تتأمل شكل مشروب الطاقة العلبة الباردة تسرسح القلب :عادي اخذ
غياث خذا اثنين :يلا خلصي تأخرنا
ليل أعطت غياث الأشياء اللى اخترتهن :بس ضل العلك والسكاكر
غياث دعم كيسها بالاشياء اللى يحبها لان اليوم راح يسهر معها
بعد ما طلعم ليل ضلت صافنه بالطريق وتاكل چبس بالفلفل الحار وغياث يراقبها بصمت ليل ابتسمت و بحمس طلعت العلبة بااردة بوز واتأملت بيها :لا تفتحيها مشان تفطرين مع الكولا بالليل نشرب سوا
ليل :ما يصير اجربها الحز
غياث باستنكار :ليش ما شربتها من قبل
ليل رجعتها للكيس وهي لسع تتأمل :لا ولا مره
غياث صار يضحك :يا ناس دخيل المؤدبين اللى ما يشربون مشروبات الطاقة
ليل بزعل:غيااث
غياث ابتسم :عيون غياث
ليل جمعت قوتها :من البارح متحمله وقحتها بوصفي وضحكم وتعليقاتكم بس لخاطرك عندي بس حط ببالك اني موو ضعيفة شخصية و موو عيب أبدا اكون مؤدبة وعقلي صافي من التفاهات المراهقات
غياث استحى منها لأنها فهمت ضحكو غلط :اسف اذا جرحتچ بدون قصد مني
ليل تحول تسيطر على حالها : ليش بكل مرحلة بحياتي الناس تشوفني شئ يضحك لهذي الدرجه تشوفوني غبية وما عندي شخصية
غياث مسك ايدها وباسها:حبيبتي لا تفكير هيچ ما عاش اللى يضحك عليچ بالعكس انتي موو غبية والله انتي بنيه حلوه كل شئ بيچ يجنن
ليل دحقت علي :انته تحبني
غياث ابتسم لها وهو لسع يبوس ايدها :اموت بيچ اخ امي شگد داعيتلي حتى تصيرين ليا
ليل عيونها دمعت :لا تمزح معاي ترى اصدگ
غياث نزل ايدها على فخذو وهو لسع ماسكها :والله ما امزح
بالبيت فاتت ليل حسن نزل من حضن جدو وبفرح :ماما حبيبي ماما
ليل شالت حسن :يا روح ماما صباح الخير
ابو غياث وأم غياث وصبا :صباح النور
غياث فات ورا ليل حط الأكياس على الطاولة :صباح الخير
ردو :صباح النور
غياث خذا حسن :ام حسن يلا سويلنا الفطور ذبحني الجوع
ليل ابتسمت لوا وشالت اكياسها واكياس الاكل :حاضر حبيبي
غياث گعد وهو يحچي مع حسن ويلعبو
صبا ابتسمت وهي تصب چاي لغياث :خير ان شاء الله موو البارح متزعلين
غياث :صبصب خليچ بعيده عن علاقتي بليل
صبا :ماما شوفي غياث شلون يحچيني
ام غياث :كومي ساعدي مرت اخوچ بالفطور بدل الحچي الفاضي
صبا وگفت : مسويلي بيها اسرار ترى ليوله ما تغبي علي شئ
حسن يحرك ايدينو :سبا روحي جيبي الهمه بسرعه
صبا:ماضل الا انته يا فصعون تتآمر علي
ام غياث : حسوني موو فصعون لا تضلين تگولين عنو فصعون
غياث :حبيبتي روحي وخلي ليوله تخدر الچاي زين وتحطيلي من مخللها الحار
صبا راحت وبعد ربع ساعة ليل جابت الخبز وحطتو على وصحون طاولة الطعم وقربت منهم:حسن ماما تروح على الحمام
قبل ما تفطر
حسن رد عليها فرنسي ليل مسكت ايد حسن:لا اول شئ نروح على الحمام بعدين نفطر مع بابا
حسن حط ايدو على بطنو:ماما بطوني جوعان
ليل تضحك :حبيبي بسرعه نروح ما نتأخر
غياث وقف شايل حسن :خلاص اني اروح مع ابني السبع
ليل :ما تقدر علي
حسن ضم رقبة غياث :اني اروح مع بابا زلم
صبا حطت الصحون :اي حبيبي روح مع بابا مشان تلعب نفسو منك ويبطل يفطر
غياث راح مع حسن
ليل :نشوف باچر سعيد الحظ اللى ياخذچ يساعدچ بالعچين ولا تربينهم لحالچ
صبا ترتب السفرة :مين گال اني اريد اتچوز
ليل تضحك :اني گلت بس بچي ابن الحلال يرمي عمي وراچ سبع حجارات
ام وابو غياث صارم يضحكون عليهن وهنا يتناقرن
وبعد الفطور ام غياث وابوغياث راحم يزورون وحده من خواتو وصبا خذت حسن وفاتت على غرفتها ترسم مع حسن لان هذي صارت عادة يومية عندهم وسلوى مع ليلى بغرفتها بعد ما نظفوا المطبخ وغياث لحق ليل على غرفتهم وهو يتمدد :شتسوين
ليل تطلع ملابس غياث:اطلع بدلاتك مشان اغسلهن واكويهن باچر ننام لظهر وعلي المطبخ ما ألحق اغسلهن واكويهن
غياث فتح جوالو :ليش سلوى ما تغسلهن دور لچا ودور ليها
ليل حطتهن على السرير وصارت تفتش الجيوب :الله يسامحك اشتكيت من غسيلهن وكويهن
غياث نزل الجوال :لا حبيبتي اقدر اهتمامج بيا بس ما اريدچ تتعبين حالچ
ليل :اتركنا من هدومك شتحب اسويلك عشا اليوم
غياث :مشتهي الفريچه وحميس
ليل :مع شاكريه
غياث رفع جوالو :اممم
ليل حطت هدوم غياث بالسلة :احط الابيض بالغسالة واطلع اللحمه واجيك بالله عليك لا تنام
غياث :معاچ عشر دقايق اذا اتاخرتي تالقيني نايم وتروح عليچ القصه (بكل جمعه بكون غياث عندها تخلي يچيلها قصه من قصص الأنبياء)
ليل ابتسمت لغياث وهي متحمسه : اوكي حبيبي
خذت الهدوم مرت على غرفة عمها وعمتها خذت سلتهم وخذت سلة صبا ليها شهور عايشه معهم وتغسل كل هدوم العايلة الا هدوم سلوى مغلسه عليهم
وطلعت اللحمة حتى تذوب وراحت تحط الابيض بالغسالة رجعت على الغرفة هي تصيح بأسمه :غيااث وينك غياث
غياث رفع راسو من الكتاب اللى معاه:وجعا شبيچ تجعرين
ليل رمت على قميصو الابيض الرسمي مسك القميص شاف أثر الحمره على قميصو :خليني اشرح منين جا
ليل حطت ايدها على حلگ غياث وبعصبية :لا تشرح ما اريد اسمع
غياث بعد ايدها و سحبها :لا راح تسمعين
ليل صدت عنو وبانكسار :لا تبرر خنتني بالشرع والقنون صار عادي اشوفك مع غيري وين المشكلة
انتى الفصل توقعاتكم عيدكم مبارك
كل عام وانتم بخير تقبل الله طاعتكم
حبايبي ان شاء الله الاثنين القادم انشر ومستمره على موعدنا يوم الاثنين
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الثامن عشر كل لحضه تمر
ليل حركت راسها بالنفي :لا والله حيشاك موو قصدي أقلل من احترامك
غياث تنهد وهو يصد عنها :استغفرالله
ليل ضمت غياث:حبيبي اسفه سامحني والله ما اسيطر على افعالي اذا عصبت هي تتقصد تسألني عنك واني اللى بيا مكفيني
غياث بدلها الضمه:هوص من اتفه نقاش بينا دموعچ تنزل
ليل شدت قميصو:غياث لا تتركني لحالي والله تعبانه
غياث حط ايدو على ظهرها :لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم صليتي اليوم
ليل ما ردت غياث بأس راسها عجز معها بموضوع الصلاة اذا گال صلي تصلي واذا ما گال ما تصلي :ليولتي نحن أصدقاء قبل ما نكون زلمه ومرتو چم مره حچينا بموضوع الصلاة
ليل :والله موو بأيدي صليت بس ما ارتاح
غياث بهدوء وهو يمسح على شعرها:لا تخلين الشيطان يلعب بيچ إذا ضليتي بعيده عن ربچ راح تضلي مخنوقه وتعبانا هذا التعب اللى بيچ من بعدچ عن الله
ليل زاد بكاها غياث رفع راسها ومسح دموعها :لا تبچين يلا يا حلو گوم صلي وارتاحي وصبصب تكمل المطبخ
ليل وعيونها بعيونو:دائما تگول صلي واصلي بس لا عقلي يحضر الصلاة ولا گلبي ما اتوقع تنقبل مني
غياث صار يضحك :بإذن الله مقبولة بس اهم شئ تجددي النية وتجاهدي نفسچ حتى ترتاحين ويشرح الله صدرچ
ليل :غياث ممكن طلب
غياث خذا نفس عميق :بعيوني اذا مقدور علي
ليل حطت راسها على صدرو:أقرأ لي قرآن صوتك حلو وانته تقرأ
غياث استغرب من طلبها على باله راح تستغل الوضع لمصلحتها :تكرمين اي سورة تريدين اسمعينها مني
ليل صارت تفكر غياث :شنو رايچ بالشرح
ضلت ساكتة غياث تعوذ من الشيطان وسما بالله وبدأ يرتل الآيات وقرأ بعدها اية الكرسي والأخلاق والمعوذات عليها اول ما خلص بأس راسها :غياث مطولين
غياث همس بإذن ليل :حبيبتي الله يشرح صدرچ يلا روحي صلي و ارتاحي
ليل باست راس غياث و گامت راحت غياث وگف وقبل ما تبدأ عتب ولوم :لا تسويلي دراما اتوقع اسمعتي القرآن
سلوى بعصبية:ما ادري شلون الاحضان والبوس وانته تقرأ قرآن بخشوع الله يصبرني عليك
ضمها وهو يضحك :اني اللى الله يصبرني عليچن امشي على الغرفة اكمل القراءة
وباسها من خدها سلوى :انته الحز عاجبك لبسها
غياث فتح الباب :منو اللى عجبني لبسها
سلوى گعدت على تختها :مين غير مرتك موو عيب عليها كل اليوم متزلطه وبالفيزون
غياث :لا موو عيب مرتي عاجبني لبسها عندچ مشكله
سلوى :وابوك
غياث رمى القميص :مليون مره گلت لا تگولين ابوك
سلوى :غياث شنو موو عيب تريد تصير مثل الأوروبين الكفار
غياث تمدد مكانو :يولي شتحچين انتي كفار ايش واني امي مسلمه اب عن جد
سلوى :لبسها لبس ال#### ما يرضي الله وحر
غياث قطعها بعصبيه :اكلي ### ما اسمحلچ تغلطين عليها ليل باهتمامها بنفسها واناقتها معبيه عيوني موو مثلچ بعمرچ ما لبستي ليا انتي حتى قميص النوم ما تلبسينو الا بالمناسبات
سلوى :شتقصد انته اللى ما طلبت
غياث صار يضحك :اني ما موو شغلتي اطلب منچ
سلوى :شلون موو شغلتك غيرتك العارم من رجعت خلت خياتنا جحيم
غياث :اني من خذيتچ حياتي جحيم خليني ساكت احسن ليا لاني ما اريد اجرحچ
سلوى بعصبية :لا تسكت وتسويلي حالك مسكين احچي بس تدري انته ما تحب الا ال#### اللى مثلها
غياث :بنت الكلب على مين تحچين ولي ليل اشرف من الشرف تعرفين انتي لوو موو غيرانه منها ما چنتي حچيتي بس ما اگول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليچ
سلوى بعصبيه وهي تبچي :اني ما اغار من وحده مثلها تخسى اغار منها هي لو تستحي على وجها ما چان لبست هيچ چدام ابوك بس شتتوقع منها وهي موو سائله عن حدا وأهلها بلا غيرة يا حيف اني لو وحده من خواتي مسوية هيچ چان ابوي حطها وذبحها
غياث رمى عليها المخدة :ولي سدي حلگچ لا اگوم اذبحچ ليل شريفه ومتربيه احسن تربيه عاشت معاي شهور وچم مره ضربتها وما سلمتني حالها ليا ولچ الله يلعن ابو الساعه اللى افوت بيها على غرفتچ گومي انقلعي طفي الضو
*****
اما عند ليل غسلت وجهها وتوضت فاتت على غرفتها لقت صبا وحسن يلعبون وليلى تراسل بجوالها صلاة العشاء وصلاة ركعتين بعد العشاء رمت لبس الصلاة وشالت حسن:حسوني صار وگت النوم يلا يا بطلي ننام
حسن رد عليها بالفرنسي ليل ابتسمت :شبي بابا ما فهمت شگلت
صبا :يگول ما ينام إلا عند بابا
ليل گعدت:حبيبي بابا نايم بعدين انته شلون تريد تعيفني لحالي وتروح
حسن عيونه دمعات :ما ماما اريد بابا اني احبو
صبا گعدت عندو ومسحت على شعرو :يا عمري انته شبيك زعلان
حسن حط راسه على صدر ليل وهو يبچي بصوت عالي :اريد بابا وين بابا عاااا
ليل صارت تحول تسكت حسن بس بلا فائدة
صبا بعد سكوت : تروح عند امي وابوي تنام معهم ومع العنون
حسن رفع راسه بعصبيه بعد صبا عنو:ما انقلعي (ومسك وجه ليل بتوسل) لوله اريد بابا حبيبي اريدو
ليل خنقتها العبره بحنان ضمتو لصدرها وهي تبوس راس حسن :حبيبي الصبح بابا يجينا صبصب روحي جيبلنا الدندرمة الشوكلاطه اللى جابها غيوثي لحسوني
صبا :يلا الحز اجيبها لحسوني البطل
ليلى سكرت جوالها وگعدت بلط ليل :حسن شبيك ليش تبچي مين زعلك
حسن ضل يبچي وينادي على ابو ليل تطبطب على ظهره :حسوني خلاص يا عمري اسكت
فاتت ام غياث بخوف:ليل اشبي حسوني لا يكون مرضان
ليل :لا موو مرضان
ليلى دحقت على ام غياث وهي مبتسمه :يريد غياث
فاتت صبا مع علب الايسكريم :جبت الدندرمة لحسونا الحلو
ليل وقفت وخذت علبة وخاشوگه وطلعت من الغرفة وعيونها مليانه دموع صبا ضيفت ليلى وگعدت معها ام غياث لحقت ليل
ليل گعدت بالحديقة حولت تسكته وتنسي مع ام غياث بس مع الأسف فشلت كل محولاتها وخلت ام غياث تتركهم لحالهم ما قدرت تتمالك نفسها دموعها صارت تزل بغزاره موو عرفانه شلون تتصرف مع ابنها لو صار أكبر واحتاج وجود ابو شراح تگول له شتكول لطفل ما يفهم (اسفه يا ابني اليوم دور مرت ابوك ما تگدر تشوف ابوك) :حسوني يا ابني خلاص لا تحرق گلبي عليك (شهقت من أعماق قلبها) ابوك وخالك ظلموني يول مين يواسيني ونسيني وجعي بكل لحضه تمر وهو معها اموت الف موته
حسن مسك وجهها :ماما اريدو جيبلي بابا
ليل وهي تبوس ايدينه الزغار :حسن يا روح ماما والله تعبانه لا تزيدها علي گاعده اموت والله تعبانه حس بيا
حسن صار يمسح دموعها :ماما زعلانه
ليل شهقت وهي تحرك راسها : لا
حسن سكت لان انشغل بدموعها :وين بابا اريد انام
ليل حركت ايدها على ظهر حسن:تعال انومك بحضني ونشوف البسه والفأر وناكل دروبس توت و دندرمه
حسن حرك راسو :لا اني اريد بابا يجي ابني احبو
ليل :طيب بس اليوم نام بحضني وباچر بحضن بابا
حسن رجعت دموعو تنزل
:شبي حسوني حبيبي عليش يبچي منو علي
حسن مد ايدينه لغياث وصوته مبحوح :بابا بابا حبيبي
غياث شال حسن وضمه لصدرو وصار يحچي معه فرنسي و يبوسو ويشمو ليل حطت ايدينها على وجهها ودنقت راسها
رجعت لقت ليلى نايمة وصبا گعده حطت حسن على التخت وغطته :الحمدلله نام
صبا بفضول :شگال غياث
ليل تمسح على شعر حسن :موو مهم شگال
صبا بهمس :كانچ باچيه
ليل :لاء امشي اريد اشطف المطبخ
صبا غمزت لليل :لا حبيبتي انتي نامي واني اشطف گاع المطبخ
ليل :اوكي
صبا طلعت مع المواعين وليل وگفت لبست لبس الصلاة الابيض ومدت السجادة وصلت انوب ركعتين
اما صبا شافت باب المطبخ مفتوح قربت تسكره شافت غياث گاعد لحاله وسرحان سوت فنجالين گهوة تركية وطلعت :وين اخوي الحلو صافن
غياث دحق عليها وابتسم : والله جا فنجال الگهوة بوگتو
حطت الفنجال چدام غياث :حبيبتي الله يسلم ايدينچ ممكن تجيبلي الباكه
صبا ابتسمت :حاضر
راحت على غرفة ليل فاتت شافت ليل گاعدة على السجادة وتبچي :تقبل الله
ليل بصوت باكي :منا ومنكم صالح الأعمال
صبا خذت الباكه والجداحه :اني وغيوثي گاعدين برى تعالي تعاللي معنا
ليل بضيق :ما اگدر تعبانة
صبا گعدت وراها وضمتها :حبيبتي سلامتچ جعل تعبچ بيا
ليل دموعها رجعت تنزل :يا عمري الله يسلمچ صبصب انتي اختي اللى ما جبتها امي
صبا : ههههه نفس شعوري
صبا تركت ليل وراحت لغياث :اشوفچ تاخرتي
صبا اعطتو الباكه:گلت ليل تجي تشرب معنا گهوة بس گاعدة تبچي وما فعلت تجي شنو متكونين
غياث شغل الزقارة :لا
صبا :بس لمُن رجعت عيونها حمر مثل الدم
غياث :طلعت لقيتها تبچي مع حسن ليل صايرة بالحيل عصبية وحساسة
صبا :ما اگول الا الله يعينها عليك
غياث حرك راسه بمعنى شنو صبا :بكل بساطة تشتكي من منها
غياث :واني شنو طالع بأيدي
صبا :غيوثي انته موو گد الاثنين والله حرام عليك
غياث صار يضحك :ليش موو گد الاثنين الحز اني قصرت بشئ معاهن
صبا بخجل :لا والله حيشاك بس
غياث شافها سكتت :بس شنو احچي
صبا :غياث أسألك بالله انته مرتاح هيچ
غياث خذا نفس عميق :راحتي صارت اخر اهتماماتي المهم راحتهن
صبا :غياث انت شغلك بحلب يعني دوامك طويل تطلع من الصبح ما ترجع للمغرب على ما تاكل لقمه معنا وتشوفنا يصير وگت راحتك اني اقدر تعبك وادري انك موو مقصر معهن وكريم عليهن بس انته ناسي اهم شغل
غياث :شنو ناسي
صبا :غياث ليل وسلوى لا شغله ولا مشغله طول اليوم گاعدت
غياث ابتسم :صبا ما گاعد افهمچ وضحي قصدچ واختصري بلا المقدمات
صبا :قصدي الفراغ راح يگتلهن
غياث :شسويلهن مثلا
صبا :غياث انته ما شفت شلون الوضع بغيابك صح شايلت البيت وموو مقصرات بشئ بس سلوى من تخلص شغلها تمسك جوالها مع خواتها وصديقاتها او تتفرج على التلفزيون او تلتهي بحالها
غياث :ما فهمت وين المشكلة
صبا بضيق :المشكلة بليل
ثاني يوم من الساعه سته فاتت على المطبخ لقت غياث يشتغل ويشرب گهوة بالكوب الكبير واضح انو من الفوضى اللى حولو من زمان گاعد ليل گعدت بحضنه وهي تبوس كل مكان بوجهه :صباحي انته بكل تفاصيلك حبيبي يسعدلي صباحك
غياث ابتسم وهو يمسك وجهها ويبعد شعرها من وجهها :ليولتي صباح الورد يا وردة عمري يامحلا صباح بشوفت هالعيون ولي الله لا يحرمني هالعيون
ليل حطت كفها على وجه غياث وبخجل كله ندم:حبيبي اسفه على كل اللى حچيتو البارح سامحني
غياث سكر اللاب توب اللى چدامو وباسها بخفه :حبيبتي بيني وبينچ سوي اللى تردينو عسل ع قلبي اهم شئ تفضفضين وما تشيلين بگلبچ
ليل خنقتها العبره :غياث والله قلبي وجعني على حسن انته ما جربت هذا الشعور والله يموت
غياث ضمها لصدرو: لا تخربينا صباحنا بالبچي والنوح
ليل :ما بچيت
غياث بأس راسها :صليتي الفجر ولا لا
ليل ابتسمت وهي ترفع راسها :الحمدلله
غياث ابتسم :حافظي على الصلاة وشوفي شلون اكافئچ
ليل قربت منو اكثر وهي تمسك راس غياث :غيوثي ناوي تفسدني بالمكافئات
غياث صار يضحك :لا والله بس تشجيع لبنيتي الحلوه
ليل حركات راسها بالنفي :حبيبي لا تتعب حالك دعمك المعنوي ليا يكفيني
غياث :ليولتي انتي تستاهلين ما داماعطيتني كلمه ان شاء الله اخر الشهر لچا احلى هدية مني
وباست راسو :الله لا يحرمني منك يا اغلى ناسي
غياث :يا عمري ولا يحرمني منچ
ليل :ما نمت
غياث :شلون انام والغالي زعلان مني
ليل ابتسمت :تدري اني من انام واگعد انسى كل الزعل
غياث :هههههههه فضحتي سرچ عندي
ليل قربت منو اكثر وهمست لوا :غيوثي بيني وبينك مابي أسرار نحن كانا روح وحده بجسمين
غياث :دخيل الفهمان اللى خلى صباحي جنه
ليل مررت ايدها على قميص غياث :يوم الأحد راح تمر على السوق
غياث :لعيونچ امر شتريدين اجيبلچ معاي
ليل همست باذنو :حبيبي سمنانه
غياث ابتسم :وااني اگول لحالي ليوله اشبيها صايرة احلى شگد زيادة
ليل :شي اربع كيلو امانه غياث موو تگول لحدا اووف تخيل كل شيا صار ضيق علي واغلب جينزاتي بطلن يسكرن علي
غياث :يلا ان شاء الله تصيرين خمسه وستين
ليل ابتسمت لغياث ونعومه :شگلت
غياث :حبيبي على راسي تامرين أمر چنت ناوي اخذچ تشترين لچا ولحسوني
ليل عيونها لمعت:ما اريد اروح اني احب ذوقك تذكر اولي لمُن چنت تلبسني على ذوقك ههههههه چنت كأني لعبه بين ايدينك تطعميني بايدك وتشربني وتلبسني أشكال وألوان على ذوقك وتهتم بيا كأني بنتك المدلله
غياث يعرف ليش ما تريد تروح لان الغيورة ليل من تروح بدو ياخذ سلوى فهي مسكينه ما تتحمل الفكرة :اي والله ايام من العمر چنت حسرة بگلبي
ليل ضمت غياث ودموعها تجري :واليوم كلي على بعضي لكا حبيبي جعل هذيچ الايام ما تنعاد
غياث بدلها الضمه:يبووو منچ گلبتها مناحه موو على اساسا ما راح تبچين
ليل :غيوثي والله اعشقك بجنون واموت بيك صدقني ما اتحمل اعيش بدونك والله اموت
غياث وهو يبوس كتفها :حبيبتي واني اعشچ بإذن الله ما نفترق وما يفرقنا عن بعض الا الموت..... (بالصمت طال بعدها) يلا گومي بسرعه چيبي عبايتچ
ليل :وين رايحين
غياث قرص خدها:ههههه اليوم جمعه نجيب خبز وفطور ولا ناويه نضل اليوم بدون خبز
ليل وقفت :نسيت انو اليوم الفطور من برا
غياث زاد ضحكو :الشوق منسيچ كل شيا
ليل ابتسمت :ما راح اتأخر
غياث ضب ملفاته ودفترو واللاب توب وطلع
ليل فتحت باب السيارة وركبت :حبيبي سخنت گهوتك
غياث حرك السيارة :حبيبتي شربت اليوم چثير انتي اشربيها بدالي
ليل شربت منها :شعنك اليوم شكلك مشغول بالحيل
غياث :شغل يخص الجامعة Final exams قربت نحن الدكاترة نتعب اكثر من الطلاب بهذي الفترة
ليل مسكت ايده :ادري حبيبي يعطيك العافيه
غياث :الله يعافيچ تعرفين شئ يوم لزم اخذچ معاي على الجامعة
ليل استغربت :شسوي معاك اهناك
غياث :تشوفين الأجواء
ليل صارت تضحك :اذا اشوف الأجواء والعجيات اللى تحچي عنهن لمثقال اغير رأيي وما اخليك تدوم
غياث بجديه :لا اني افضل نصير ندوم سوا الدكتور غياث ومرتو الطالبة رايحين نصير ثنائي حلو بالجامعه
ليل :لا شكرا ما اريد ادرس اني عندي مخططات احسن
غياث : عندچ مخططات احسن من الدراسه
ليل :ايوه عندي مخططات احسن من الدراسه
غياث رفع حاجبو:لا بالله وشنو اللى اهم من الدراسه ومستقبلچ
ليل تركت ايد غياث:الأهم بيتي زلمتي ويلادي أهلنا شبيك اليوم على الدراسه (بسخرية لان غياث ماخذ سلوى وبينهم فرق كبير بالتعليم سلوى يلا طالعه من سادس ابتدائي) اذا كل هالگد نفسك بوحده تدوم معك خذا سلوى تسليك
غياث دحق عليها :وجع ولي انتي ما تبطلين النذالة ليل :لو انك ماخذ وحده احسن مني موو ابرك لك منها غياث غير الموضوع :اني بعد ما عرفت نسبتچ گلت لزم تكملين ويصير بينا كفاءة بالتعليم
ليل دحقت على الطريق :غياث اكمل شنو واني ام وما عندي اي استعداد ارجع ادرس
غياث :شبيها الام ترى اني امي درست بالجامعه وهي حامل بيا وهي ام وبعدين چثيرات الأمهات اللى يدرسون هما احسن منچ بشنو
ليل :هما شئ واني شئ ثاني
غياث بهدوء:شنو يعني
ليل :المعنى اني مره مشغوله برجلي وعندي عله من اهملك تطير من حضني وعلى موتي ما اخلي فرصه لحدا يأخذك مني
غياث صار يضحك هذي ليل فعلا مسكينه شيله هم الدنيا كلو على ظهرها عنجد رحمها :قبل ما اتجوزچ چنت اريد اخذ وحده بنفس مستوي التعليمي يعني دكتوره مثلي
ليل لفت كل جسمها على غياث :چنت خذيت وحده مثقفه بدال ما تاخذ زرگتك
غياث صار يضحك من قلبو ليل :اي حبيبي اضحك بس لو اعرف شوقعك هل وگعه السودا شكلها عمتي داعية عليك هذيچ الفترة وصدفت ساعة استجابة
غياث مسح وجهو وهو لسع يضحك :يولي شمدريني ما اتوقع امي تدعي علي بس اتوقع ام سلوى داعيه ليها تاخذني
ليل :اي والله المفروض تسد اثمها وتضل طول عمرها تشكر الله ماخذه شب فرنسي يذوب الحچر من جمالو دكتور شهاداتو گد الدنيا والأهم متدين يخاف الله اذا هي امها داعيتها يا ترى اني منو داعيلي
غياث مسك ايدها :اكيد عمي داعيلچ بس أكثر شئ اتوقع اني اللى امي داعيلي اخذ هالألماسه الثمينة
ليل ضلت ساكته
مر اشترى الخبز والفلافل والحمص
ليل بعد سكوت طال وهما قربين من بيت اخوها مسعود وليل من جاب الفلافل والخبز وهي تاكل منه :حبيبي ممكن نمر على بيت مسعود
غياث لف عليها:وين بيتو
ليل :بعد الخياط فوت يسار
ليل ابتسمت وهي تسكر چيس الفلافل :هذا بيتو الباب الابيض
غياث صف ونزلت بفرح ونزل معها مع چيس حمص دقت الباب مرتين وجها صوته :يلا يلا
فتح الباب وهو بالدشداشة استغرب ليل وجهها ذبلان ولبسه عباية موو بعادتها وغياث بالبيجامه غياث بخجل وهو يستوعب تفكير مسعود :صباح الخير ابو قصي
مسعود :صباح النور يا هلا وغلا تتفضلم فوتم يا اهلا وسهلا بيكم
ليل ضمت مسعود :مسعود
مسعود مسح على ظهره :عيون مسعود
دحق على غياث :شبيكم شصاير
غياث حس بالخجل ابتسم بتكلف :بسم الله ععليناموو صاير شيا جينا ناخذ فطور وليوله دلتني على بيتك بيتك گلنا نمر نسلم عليك
ليل بعدت عن مسعود :شلونك
مسعود ابتسم :الحمدلله زين انتم اشلونكم
غياث :والله الحمدلله بخير
ليل ابتسمت :الحمدلله مرتاحين شلون مها والزغار
مسعود :والله كلهم زينين والزغار يبوسون ايدچ يلا نفوت موو حلوه وقفتنا بالشارع
ليل مسكت ايد غياث:لا والله مستعجلين الحز عمي وعمتي گعدم
مسعود :والله ما يصير اقل نشربكم چاي
غياث مد الچيس لمسعود :اليوم جمعه وأهلي يستنون الفطور اوعدك شئ يوم اجيب ليل وحسن ونجي نتعالل عندكم
مسعود خذا الچيس منو :حبيبي يعطيك العافيه اهلا وسهلا بيكم ايمت ما تجون والله چم مره اشوف ليل عند ابوي واعزمها تجونا نتعشا ونتعالل بس تگول غياث مضغوط بالجامعة ما اشوفو الا على السفرة
ليل :خلص مدام وعدك ابو حسن شئ يوم دق علينا وحدد اي يوم وچهز الارگله واعزم الشباب
مسعود : ان شاء الله تكرم عيونچ
ليل :غياث تخيل مثقال وفرج و امير ومحمد و الياس و هيثم يموتون على المعسل اللى يجيبو من الإمارات
مسعود صار يضحك :زين والله أعطيتني خبر مشان المره الجايه احسب حساب غياث بالمعسل
غياث :لا تعذب حالك اني ما اشربها الا بالمناسبات ولزم يكون معاي حدا يشاركني بيها مشان اشربها
جاهم صوت مها :مسعود منو اللى على الباب
مسعود :ليل وغياث
ودعم مسعود وهي تكمل اچل:غيوثي
غياث :ها حبيبي
ليل تاكل قرص فلافل:اريد كولا على الفطور
غياث :حاضر.... ليوله مين الياس وهيثم
ليل ابتسمت واثمها مليان :تغار
غياث قرص خدها :لا بس اول مره اسمع بيهم بالعائلة الكريمة
ليل اكلت غياث من قرص الفلافل :هذول ولد عبدالله بالسعودية واحد عمرو ثلاثين سنه وواحد گد مثقال راح ينزلون قبل رمضان
غياث :ما شاء الله شباب يوصلون بالسلامة
ليل بضيق :الله يسلمك
غياث وقف چدام الدكان :اشبيچ
ليل تسكر الچيس :مابي شي
غياث ابتسم :طيب ليش متضايقة
ليل ابتسمت:عادي انزل معاك
غياث فتح بابو واحترم عدم رغبتها بالكلام :انزلي بس موو تفليسني
ليل نزلت وراحت عندو مسكت ايد غياث :كل الخير اللى عندك وخايف افلسك بدكان حمد الجمعه
غياث صار يضحك :ليكون موو عاجبچ دكان حمد
ليل فاتت معه :أسوء دكان بالخفسة
دحق عليها العم حمد لانو سمعها :احسبي حسابهم كلهم (غياث بسبب وجود نسوانو الاثنين من الدكان يشتري لكل شخص چيس تجنبا للمشاكل صار يفكر بادق التفاصيل يشتري واحد لليل واحد لسلوى واحد لصبا واحد لامو واحد لحسن)
غياث ترك ليل وسلم على العم حمد وضل واقف يسولف معه
ليل قدام الثلاجات :ابو حسن
غياث راح عندها :ها حبيبتي
ليل بهمس وهي تتأمل شكل مشروب الطاقة العلبة الباردة تسرسح القلب :عادي اخذ
غياث خذا اثنين :يلا خلصي تأخرنا
ليل أعطت غياث الأشياء اللى اخترتهن :بس ضل العلك والسكاكر
غياث دعم كيسها بالاشياء اللى يحبها لان اليوم راح يسهر معها
بعد ما طلعم ليل ضلت صافنه بالطريق وتاكل چبس بالفلفل الحار وغياث يراقبها بصمت ليل ابتسمت و بحمس طلعت العلبة بااردة بوز واتأملت بيها :لا تفتحيها مشان تفطرين مع الكولا بالليل نشرب سوا
ليل :ما يصير اجربها الحز
غياث باستنكار :ليش ما شربتها من قبل
ليل رجعتها للكيس وهي لسع تتأمل :لا ولا مره
غياث صار يضحك :يا ناس دخيل المؤدبين اللى ما يشربون مشروبات الطاقة
ليل بزعل:غيااث
غياث ابتسم :عيون غياث
ليل جمعت قوتها :من البارح متحمله وقحتها بوصفي وضحكم وتعليقاتكم بس لخاطرك عندي بس حط ببالك اني موو ضعيفة شخصية و موو عيب أبدا اكون مؤدبة وعقلي صافي من التفاهات المراهقات
غياث استحى منها لأنها فهمت ضحكو غلط :اسف اذا جرحتچ بدون قصد مني
ليل تحول تسيطر على حالها : ليش بكل مرحلة بحياتي الناس تشوفني شئ يضحك لهذي الدرجه تشوفوني غبية وما عندي شخصية
غياث مسك ايدها وباسها:حبيبتي لا تفكير هيچ ما عاش اللى يضحك عليچ بالعكس انتي موو غبية والله انتي بنيه حلوه كل شئ بيچ يجنن
ليل دحقت علي :انته تحبني
غياث ابتسم لها وهو لسع يبوس ايدها :اموت بيچ اخ امي شگد داعيتلي حتى تصيرين ليا
ليل عيونها دمعت :لا تمزح معاي ترى اصدگ
غياث نزل ايدها على فخذو وهو لسع ماسكها :والله ما امزح
بالبيت فاتت ليل حسن نزل من حضن جدو وبفرح :ماما حبيبي ماما
ليل شالت حسن :يا روح ماما صباح الخير
ابو غياث وأم غياث وصبا :صباح النور
غياث فات ورا ليل حط الأكياس على الطاولة :صباح الخير
ردو :صباح النور
غياث خذا حسن :ام حسن يلا سويلنا الفطور ذبحني الجوع
ليل ابتسمت لوا وشالت اكياسها واكياس الاكل :حاضر حبيبي
غياث گعد وهو يحچي مع حسن ويلعبو
صبا ابتسمت وهي تصب چاي لغياث :خير ان شاء الله موو البارح متزعلين
غياث :صبصب خليچ بعيده عن علاقتي بليل
صبا :ماما شوفي غياث شلون يحچيني
ام غياث :كومي ساعدي مرت اخوچ بالفطور بدل الحچي الفاضي
صبا وگفت : مسويلي بيها اسرار ترى ليوله ما تغبي علي شئ
حسن يحرك ايدينو :سبا روحي جيبي الهمه بسرعه
صبا:ماضل الا انته يا فصعون تتآمر علي
ام غياث : حسوني موو فصعون لا تضلين تگولين عنو فصعون
غياث :حبيبتي روحي وخلي ليوله تخدر الچاي زين وتحطيلي من مخللها الحار
صبا راحت وبعد ربع ساعة ليل جابت الخبز وحطتو على وصحون طاولة الطعم وقربت منهم:حسن ماما تروح على الحمام
قبل ما تفطر
حسن رد عليها فرنسي ليل مسكت ايد حسن:لا اول شئ نروح على الحمام بعدين نفطر مع بابا
حسن حط ايدو على بطنو:ماما بطوني جوعان
ليل تضحك :حبيبي بسرعه نروح ما نتأخر
غياث وقف شايل حسن :خلاص اني اروح مع ابني السبع
ليل :ما تقدر علي
حسن ضم رقبة غياث :اني اروح مع بابا زلم
صبا حطت الصحون :اي حبيبي روح مع بابا مشان تلعب نفسو منك ويبطل يفطر
غياث راح مع حسن
ليل :نشوف باچر سعيد الحظ اللى ياخذچ يساعدچ بالعچين ولا تربينهم لحالچ
صبا ترتب السفرة :مين گال اني اريد اتچوز
ليل تضحك :اني گلت بس بچي ابن الحلال يرمي عمي وراچ سبع حجارات
ام وابو غياث صارم يضحكون عليهن وهنا يتناقرن
وبعد الفطور ام غياث وابوغياث راحم يزورون وحده من خواتو وصبا خذت حسن وفاتت على غرفتها ترسم مع حسن لان هذي صارت عادة يومية عندهم وسلوى مع ليلى بغرفتها بعد ما نظفوا المطبخ وغياث لحق ليل على غرفتهم وهو يتمدد :شتسوين
ليل تطلع ملابس غياث:اطلع بدلاتك مشان اغسلهن واكويهن باچر ننام لظهر وعلي المطبخ ما ألحق اغسلهن واكويهن
غياث فتح جوالو :ليش سلوى ما تغسلهن دور لچا ودور ليها
ليل حطتهن على السرير وصارت تفتش الجيوب :الله يسامحك اشتكيت من غسيلهن وكويهن
غياث نزل الجوال :لا حبيبتي اقدر اهتمامج بيا بس ما اريدچ تتعبين حالچ
ليل :اتركنا من هدومك شتحب اسويلك عشا اليوم
غياث :مشتهي الفريچه وحميس
ليل :مع شاكريه
غياث رفع جوالو :اممم
ليل حطت هدوم غياث بالسلة :احط الابيض بالغسالة واطلع اللحمه واجيك بالله عليك لا تنام
غياث :معاچ عشر دقايق اذا اتاخرتي تالقيني نايم وتروح عليچ القصه (بكل جمعه بكون غياث عندها تخلي يچيلها قصه من قصص الأنبياء)
ليل ابتسمت لغياث وهي متحمسه : اوكي حبيبي
خذت الهدوم مرت على غرفة عمها وعمتها خذت سلتهم وخذت سلة صبا ليها شهور عايشه معهم وتغسل كل هدوم العايلة الا هدوم سلوى مغلسه عليهم
وطلعت اللحمة حتى تذوب وراحت تحط الابيض بالغسالة رجعت على الغرفة هي تصيح بأسمه :غيااث وينك غياث
غياث رفع راسو من الكتاب اللى معاه:وجعا شبيچ تجعرين
ليل رمت على قميصو الابيض الرسمي مسك القميص شاف أثر الحمره على قميصو :خليني اشرح منين جا
ليل حطت ايدها على حلگ غياث وبعصبية :لا تشرح ما اريد اسمع
غياث بعد ايدها و سحبها :لا راح تسمعين
ليل صدت عنو وبانكسار :لا تبرر خنتني بالشرع والقنون صار عادي اشوفك مع غيري وين المشكلة
انتى الفصل توقعاتكم عيدكم مبارك
كل عام وانتم بخير تقبل الله طاعتكم
حبايبي ان شاء الله الاثنين القادم انشر ومستمره على موعدنا يوم الاثنين
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 3 ( الاعضاء: 0, الزوار: 3 )