زينة الزينات
Well-Known Member
- إنضم
- 12 فبراير 2018
- المشاركات
- 7,305
- مستوى التفاعل
- 118
- النقاط
- 63
رد: ليل الخفسه
الفصل الرابع عشر ملعون ابو العشگ
:مره من المرات سافرت اني وغياث على صبا وأنها قلية الحيا جايبه اختها المطلگه على بيتي وصارن يرسمن على ابو غياث بغيابي
ليل بصدمه معقوله بي هيچ نسوان تخرب بيوت العالم حتى تتزوج شلون ترضاها على نفسها :حسبي الله ونعم الوكيل عليهن شنو انقرضوا الزلم
ام غياث :ابوغياث ما تحمل حركات اختها اتكون مع سلوى كونه چبيرة وغچها هي واختها من البيت گالها بس يرجع رجلچ من فرنسا ارجعي
ودقت على غياث وچذبت عمچ وگالت لغياث ابوك هو اللى يركض ورا اختي ويريد يخطبها
ليل :هههههه استغفر الله ناس ما تخاف الله الحز من كل عقلها عمي حسن يترك غزالتو اللى يموت بيها ويندار على القرد
ام غياث صارت تضحك على وصف كملو سوالف ليل :يعني اعتمد
ام غياث :اي اعتمدي
غياث گعد من النوم لقى الغرفة مقلوبه فوگ تحت مابي شئ مكانه وليل موو موجودة فات على المطبخ وهو لبس بيجامة البارح الكحلية وليل شلحه بيضه وفيزون اسود تسولف بفرح عن عنو ضم ليل وهو دايخ بريحة الشامبو اللى فايحه منها :صباح الورد والياسمين على حلواتي
ليل حست بخجل وردت مع ام غياث :صباح النور حبيبي
غياث لف راسها وباسها بخفه:موو حرام عليچ تعيفيني نايم لحالي
صارت حمره من الخجل هذا ما يستحي ام غياث :غيوثي استحي على وجهك اذا تريدها خذها وروح على قرفتكم
غياث ابتسم دحق على امو وهو يبوس بخدها:والله يا ريت بس خايفه لا تگتلني ليوله
ليل بخجل:الحمام جاهز روح غسل
غياث بعد عنها وسحبها:گومي معاي
ام غياث :وين تگوم نريد نخلص الكبه واليبرق
غياث گعد بلط حسن اللى ياكل تفاح :ما دام ما تخلينها تروح اني ماني رايحه وهذي گعده
ليل رفست غياث :لا تروح محد جابرك
غياث :اخ يوم شوفيها تتحرش بيا من جوا الطاولة
ام غياث صارت تضحك :ليوله گومي سويلو فطرو بالچي ابني يصحصح
ليل وگفت :يلا اني حتين جعت
وهي تسوي الفطور غياث يدحق عليها بكل حركه منها يتذكر ليلتهم (اخ يا قلبي احلى ليلة بعمري ليلة البارح) غياث بمزح:حبيبتي حچيتي أدق تفاصيل ليلتنا لأمي ولا احچيلها اني عنچ
ليل :واذا حچيت لعمتي أدق التفاصيل وين المشكلة تراها امك
غياث :عچل الحمدلله ما عندچ ام وخوات وصديقات چنت ترزلت
ليل لفت على بسخرية :يمكن غيري سواها ورزلك من زمان
غياث صار يضحك:اكيد موو يمكن
ليل تسوي چاي:عمه شنو رايچ تسويلنا اليوم كيك
ام غياث ابتسمت :احلى كيكه لعيونچ
غياث :اذا هيچ مشان أدق على مثقال يجي يحب الكيك
ليل :مثقال موو فاضي يجي عندو شغل
غياث فتح جوال ليل:الحز أدق علي
ام غياث ابتسمت بفرح على التطورات اللى صايرة بينهم
ليل جت عنده:لا تدق من جوالي ما عندي رصيد
غياث حط الجوال على اذنو :كل اليوم تقرين مع مثقال وما عندچ رصيد
:الو
غياث باستغراب لان الصوت غريب عنو :السلام عليكم
:وعليكم السلام
غياث :مين انته وين مثقال
:يعني مين انته اللى دقيت عليا هذا خط ليل
ليل خذت الجوال من غياث شافت مين :الو هلا أمير
أمير :هلا والله بعمتي الحلوه
ليل ابتسمت :والله زين للحز متذكر عمتك
أمير :مين هذا اللى رد عليا شبي مابي عندكم شلون ابوي جاسم
ليل انحنت على غياث وصار الجوال بينهم :موو ابوك بس ابويه اني
أمير :وجع للحز تغارين مني
ليل :قصدك انته اللى تغار مني
أمير :هههههه ولي ترني كبرت صرت اگدر عليچ
ليل :ههههه لا حبيبي بعمرك ما تگدر عليا
أمير لسع يضحك :اجي ونشوف والله لادقچ دك
ليل :يوال حاليا معتزله اخلي رجلي ومثقال يضربونك عني
أمير بصدمه كان حدا كب علي ماي بارده :رجلچ
ليل عضت شفتها :ليش ما أسمعت
أمير حط ايده على شعره:اسمع شنو فهميني لا يكون صاير شئ موو زين
ليل غيرة نبرتها:أمير مثقال جوزني واحد من ربعو
بصدمه :لا بالله ايمت تطلگتي موو على اساس ما يطلگج ويريدچ
ليل :شسوي خليها على الله
أمير انقهر عليها:ياربي انتي بجد حالتچ حاله الله يعينچ ايمت تجوزتي عندچ ضره ولا لا
ليل : تقريبا ليا ثلاث شهور
أمير تأثر :اووف ياليل لونچ واقفه بوجه عمي راجعه على ابنچ ورجلچ احسنلچ بدل ما تنكشفين على واحد انوب
ليل :لا انته موو ضال بيك عقل تريد مثقال يذبحني
أمير :لا سلامتچ انتي شلونچ ان شاء الله مرتاحه معه
ليل صارت تضحك مع غياث :اي بالحيل مرتاحه الله وكيلك هالزلمه مثل الدوا
أمير باستغراب :شبيكم ليش تضحكون
غياث :يوال أمير اني الشيخ غياث لو امووت ما اطلگ ام حسن هاي الغاليه ام الغالي
أمير بعصبية:ولي حقيرة بس اشوفچ الا اذبحچ
ليل تضحك :انته الحقير ابوي عجب ما وراي زلم حتى تذبحني
أمير :معليش يا ليل مردوده
ليل :غياث شوف گاعد يهددني
أمير :الله يعين غياث على ما إبتلى
ليل راح وگت المزح وجا وگت الجد عندها:يوال ايمت تستحي وترجع لأهلك ما شبعت صياعه
أمير :لا ما شبعت ولا أريد ارجع
ليل بعدت عن غياث وفتحت الباب :لا ترجع بس اسمع ترى ابوك مرضان
أمير :لا تمزحين معاي
ليل طلعت :والله العظيم ما امزح معك
أمير يتهرب :صار لزم اسكر مشغول
ليل :والله عيب عليك ابوك صار زلمه چبير واخوتك لسعهم زغار
أمير :ليل مشان محمد اسكتي
ليل :بدل ما تگول هذا ابوي أسند كبرته واربي اخوتي معه گاعد تصيع من فلتانه لفلتانه ولا على بالك
أمير :ما گلتيلي شلون ارجعتي
ليل :قصه طويله بس تچي احچيلك شلون ارجعت
أمير :الا ليش رجلچ دق عليا
ليل :موو رقمك مخزن عندي بابو جاسم فدق عليك بدال ما يدق على مثقال
ليل خلصت مكلمتها وفاتت گعدت ومسكت الخبز :عنجد عمر مرضان ولا تضحكين علي
ليل تاكل:ابو محمود عندو خشونة بالركب ما يگدر يشغل ويصرف على ولدو مثل قبل وابنو الفليح بالشام موو سأل عن اهلو
غياث صبلها چاي وهو متعطف معها لان يعرف زين اشلون أوضع اهلها:الله يعينو
ام غياث :الا ابنو محمود وينو
ليل :محمود صف خامس
غياث :اذا هيچ المفروض يكون ابو أمير
ليل دحقت على عمتها :من وهو شب يصيحلو ابو محمود بس مرتو گوية ضلت حردانه عند اهلها سنه الا تسمى ابنها أمير وچان راح يطلقها لو امي ما تدخلت
غياث يضحك :الله يرحمها انتي لو تگدر عليا شتسمين حسن
ليل ابتسمت وهي تقرب صحن المربى :لو چنت موجودة وگتها چنت سميتو حسن شرف ليا اكون ام حسن وان شاء الله المره الچاية نسمي سوا
ام غياث تطعمي حسن :ايمت المره الجايه مشان اجهز حالي
ليل :بأقرب وگت
غياث حط لقمة عسل باثم ليل :ولي شگد ميته على المره الجايه
ليل غمزت لام غياث :اي ميته عندك اعتراض
غياث حرك راسو :لا بس حسوني لسعو زغير لحقين على الهم والسهر
ام غياث ضمت حسن اللى بحضنها :مالكم شغل بحسوني هذا الحلو حصتي اني
غياث بنذاله :ليل خانم اول شي علمي حسن على الحمام وافطمي وبعدين فكري تحبلين
ليل :اوكي اعطيني اسبوعين بس
غياث :نشوف
ام غياث متحمسه تتعرف على مثقال اللى سمعت عنه كثير :اشوفك ما دقيت على مثقال تيجي
غياث :الحز اروح أدق
ليل مدت جوالها :دق الحز
غياث دق وعزم مثقال يجيهم العصر يتهرج ومثقال انحرج من اصرار غياث ووافق يجي
غياث يراسل:ليل گومي غيري
ليل وهي متمدده على الكنبة دحقت على حالها شنو لبسه :اغير
غياث يلعب بشعرها:اي تغيرين يلا شطوره
ليل :اغير بس موو الحز
غياث ترك الجوال :يعني ايمت
دق جوال غياث وگف وجر ليل من ايدها :ليوله الحلوه گومي
ليل :غيوثي تعبانه
غياث خلها توگف :اللى يسمعچ يصدگ
ليل صارت تتمرخ غياث تركها أعطى خبر لامو وطلع يستقبل مثقال
ليل غيرت لبست دشداشه خضره ربع ردن وبيها الحزام على الخصر فلت شعرها وحطت مكياج تعطرت وطلعت لقاتهم بالصالون يشربون چاي وياكلون كيك غياث دحق عليها بنظرة ما فهمتها ليل طيران راحت لعند مثقال باست راسه گعدت بلطو :شلونك
مثقال ابتسم :بشوفچ صرت زين
ليل :ليش ما جبت ابويا معاك
مثقال :ابوي من صبح راح على منبچ مع فرج
ليل حطت ايدها على رأسها :يا ساتر لا يكون راح مفاجئة
مثقال :ما ادري گعدني الصبح وگال انو رايح يطمن عليهم
غياث بفضول :عندكم حدا ساكن بمنبج
ليل تضحك:ابو الضراير اهناك
مثقال :اشبيچ تضحكين وعنچ الشيخ ابو ضراير
غياث بجدية :اللى يگدر وصحتلو ليش لا
ليل أعطت غياث نظرة وقفدت السيطرة على نفسها:الميدان يا حميدان
غياث فهم قصده انو على اثنين موو گدران وكل اليوم راكض وراها يريد رضها من سنين گال ليها هذا المثل واليوم هيا تگولو لوا :تعالي صبيلي چاي
ليل گامت صبت چاي
ام غياث ابتسمت بعد ما سكت الكل :مثقال هذا اللى عندو ثلاث نسوان
مثقال :والله يا عمتي خطب الرابعه من فترة
غياث :شفتي يا ليل اخوچ ابو ضراير راح ياخذ الرابعه واني ومثقال على حطت ايدچ
ليل :موو بطلت البارح اشوفك كل يوم براي
صبت لحالها ورجعت لمكانها
ام غياث :غيوثي بس لا يكون ناوي على الثالثه والله اعيفلك البيت واسافر لبنيتي
ليل :عمه اذا سافرتي خذيني معاچ يگولون الحياة بفرنسا غير شكل
غياث دحق عليها بنص عين :اگول اول شئ تعلمي فرنسي
مثقال :لا وين تروحين اول شئ جوزينا بعدين روحي
ليل خذت صحن الكيك :اني بطلت اجوز حدا اللى يريد يوصي عمتي تجيبلو عروس مستورده
صار الكل يضحك عليها غياث :ليش مستوردة الوطني احسن
ليل تاكل :لا المستورد احسن من الوطني شوف امك ما احلاها تطير العقل بعدين انته لزم تاخذ من خوالك مره ولا معطينك الجنسية على الفاضي
غياث :الفرنسية ما تجي على ضراير
ليل :الحب يخلي الوحده تقبل بكل شئ چثيرين اللى تجوزو اجنبيات على نسوانهم
مثقال : ليل معها حگ لزم تجرب المستورد حاچتك سوريات
غياث تربع:الصراحه اقنعتوني
ليل :عمه اقنعي الثاني ياخذ من فرنسية بالچي نحسن النسل
ام غياث تضحك :تكرمين
غياث :يولي كل هل جمل اللى عندكم وتردين تحسين النسل
غياث حچا مع امو فرنسي وردت علي وهي تضحك
ليل مسكت كتف مثقال :مثقال بالله تخيل معاي يطلعون ولدك يشبهون غياث هيچ مزيچ سوري فرنسي
مثقال :ياخي شفناچ انتي فلحتي مع غياث وحسنتي النسل
ليل :اكيد الوحده يا تجيب ابوها يا اخوها (يعني يا تجيب ولد يشبه اخوها يا تجيب ولد يشبه ابوها)
غياث صار يضحك :اقنعتيني باجر يطلعون ولد مثقال على خوالهم الفرنسيين
ليل :مشان هيچ ماريد يتجوز زرگه بعدين ينقرض جمالو ويطلعون ولدو قرود
غياث وامو فهمم ليل تقصد سلوى مثقال :هههههههه ولي حاجتچ كل ما حچينا بالموضوع تفوتينا بالف حايط وحايط
غياث :مثقال خلاص اختك ما بيها خير لينا الأسبوع الجاي تعال معاي على الجامعة العچيات أشكال وألوان والله ينهبلن عليك
ليل مسكت ذراع مثقال وبتملك:انته دبر حالك من العچيات الأشكال الوان مثقال ما يتجوز الا اللى اختارها لوا
مثقال :اوكي اعتبرني الاسبوع الجاي عندك بالجامعة
ليل بحده:ما تروح
غياث :ليل انتي ما شفتي عچيات الجامعة اللى موو مترضيه بيهن كل وحده تگول اني احسن من الثانية
ليل دحقت على مثقال :اها مشان هيچ ما سجلتني بالجامعه واني اگول اشبي غياث من الصبح يلزق جدام المرايا
غياث تورط الحز تنقلب السالفه علي :يوم دافعي عني
ام غياث كتفت ايدينها :بهاي ما ادفع عنك لو ابوك هين چان رزلك
ليل تغير الموضوع :مثقال احزر اليوم حچيت مع مين
مثقال استغرب يمكن عمر دق عليها واعتذر منها على الموقف اللى صار :اممم ابو محمود
ليل :لا
مثقال :مع مين
غياث ابتسم:مع أمير
مثقال :هالعچي الصايع بس لو يگع بأيدي
ليل :عيفك منو اني بهدلتو بهدله تسوى عمرو
مثقال :الا ليش دق عليچ
غياث :اني دقيت علي بالغلط
صار لزم اوصف لكم مثقال شاب جدا أنيق طويل طوله 185وكتوفه عريضه جدا ومن النوع اللى ياكل الأخضر واليابس وما يسمن وجهه جميل بشكل فضيع وعيونه سود اكبار ورمشه طويلة وكثيفه وحواجب مرسومه رسم ولحيته ما يحلقها ابدا دائما يتكون مع ليل وغصبن عنو يخففها طبعا شعرو اسود فاحم وكثيف وبشرته مثل غيااث جدا بيضه واذا انفعل يصير احمر
بعد ما راح مثقال غياث بهدل ليل لأنها ما تتستر چدام اخوها وفاضحه حالها
ثاني يوم راح غياث استقبل ابو بالمطار وانصدم اول ما شاف صبا مع ابو شق الابتسامه وهو موو مصدگ احلى مفاجئه ركضت علي وضمتو :غيوثي
غياث ضمها بقوة وهو يشم بيها ويبوس بكتفها وراسها موو مصدگ صبا رجعتلو :عيون غياث يالله اشگد اشتقتلچ دخيل دلوعتي اللى كبرت
صبا دموعها تنزل :موو بگد شوقي لكا سامحني على قسوتي عليك
غياث :يولي اني مستحيل ازعل منچ انتي اختي اللى مالي غيرها ما شاء الله عليچ صايره عروسه
صبا بعدت لان الكل يدحق عليهم :اشوفك كبران
غياث ابتسملها :العشق شيبني
صبا تمسح دموعها :يبوو والله ماني مصدگه ايمت اشوف ليوله وحسوني
غياث حب راس ابو :هذا اللى يهمچ بس ليوله وحسوني ولا گانچ حارقه قلبي ثلاث سنين
صبا تضحك ووجهها احمر من الدموع :الحمدلله اخيرا التم شملنا
غياث شال شنطهم :اي والله الحمدلله
طول الطريق يضحكون ويحچون اول ما وصلم على البيت استقبلوهم عمامها و شباب العيلة محمد أعطى السچين لغياث ودج اول ذبيحه چدام صبا وغياث يعرف اخته جبانه :يلا صبا فوتي عند النسوان
صبا راحت بسرعه جوا صبا ضمت امها وهي تبچي من الفرح :ماما واخيرا رجعت ليل
ام غياث بفرح :الحمدلله واخيرا انتهت كل المشاكل الحمدلله
صبا باست راس امها وسلمت على نسوان عمامها وعماتها والچناين والبنات صبا دحقت على امها :ماما وينها وين الدبدوب
ام غياث مسكت ايد صبا :بالمطبخ
صبا وهي تمشي مع امها :اول شئ اريد اغسل وجهي
راحت على الحمام رمت المانطو والحجاب وهي تبچي وغسلت وجهها بماي باردة جسمها يرجف اندق الباب :صبا يا ماما انتي بخير
صبا خذت نفس عميق وهي متوتره فتحت الباب:اي بخير
راحت مع امها على المطبخ شافت ليل تسوي چاي
وحسن گاعد على الطاولة ياكل مصيصه ويقر مع ليل
:احم احم يا عميه اني چيتچ
ليل لفت وشافت بنيه طويله بجسم حلو لبسه جينز ابيض وتيشرت سماوي ولون عيونها تركوزي حمر مثل الدم وشعرها اشگر لنص ظهرها متناثر وبشرتها حمرا واضح انها باچيه لمُن گايله بس ليل توجهت له صبا فاتت وضمو بعض:عميه بيعينچ
صبا تشهق :ليل سامحني والله العظيم الدنيا بدونچ ما تسوى
ليل :انتي اللى سامحني
صبا باست راس ليل: موو مصدگه انتهى كل شئ والله موو مصدگه
ليل صارت دموعها تنزل من الفرح ما تعرف تعاتب ولا تگول شگد اشتاقتها :يا حقيرة وين رحتي وتركتني
صبا ضمت ليل اكثر وهي تشهق:انتي اللى رحتي وهانت عليچ العشرة
ليل :مجبورة والله مجبورة
فات غياث وگلبيتو كلها دم شال حسن اللى متفاجئ بالدم اللى على گلبية ابو :والله ولا بفيلم هندي
ليل ابتسمت من بين الدموع :اني بحلم ولا بعلم
غياث قرب منها وگرصها من خصرها :اخ
غياث صار يضحك :تاكدتي ولا لسعچ
صبا تركت ليل وخذت حسن من غياث :حسوني ياروحي
غياث لف ذراعو على ظهر ليل وباس راسها : فرحانه
ليل حطت ايدها على صدر غياث وهي تتأمل عيونو الفرحانه :اي بالحيل هذي احلى مفاجئه
غياث بعد شعرها من وجهها:الحمدلله كل اللى احبهم حولي الله لا يغير علينا
ليل بهمس:حبيبي اشتقتلك
دنق اكثر وهو ذايب بعطرها :موو بگد شوقي لجا
وباس خدها صبا :احم احم ترى نحن هين
أم غياث تضحك :ليل ماخليتي عقل براس ابني
ليل صارت تضحك بخجل ووجهها بصدر غياث:حرام والله ما سوت شئ
غياث يحرك ايدو على جسم بوقاحه:صح حبيبتي ما سوت شئ
قرصة غياث من ظهرو وبعدت عنو وهي الوان :اشوفك عدمت الگلبية
غياث :لعيون صبصب ذبحت اليوم ذبحتين
فاتت عمة غياث على المطبخ :ام غياث الولد يريدون يفوتون الذبيح على المطبخ سويلنا طريق
غياث :يا بنات يلا فوتن جوا
ليل فاتت مع صبا على غرفتها :الحمدلله على سلامتچ
صبا :الله يسلمچ شلونچ مع غيوثي
ليل ابتسمت صح حياتها مع غياث موو مثالية ولا هي سعيدة بس يكفيها انها رجعت لابنها وحبيبها:الحمدلله ربي جبر خاطر وكل شئ صار احسن من قبل وانتي شلونچ
صبا ابتسمت وهي تلعب حسن:الحمدلله بشوفتچ رجعت الفرحه لقلبي
ليل وهي تستعرض گلبيتها البنفسجية بعمرها ما لبست گلبيه وهي بنت :شرايچ شلون طالعه على الگلبية
صبا گعدت :تجننين كل شئ حلو عليچ
ليل تدور على الملفع :تسلمين ياربي وين راح الملفع الحز غياث يرزلني
غياث فات :على شنو ارزلچ
ليل دحقت علي :ملفعي ضاع والناس تستنى الچاي
غياث سكر الباب :البسي غيرو الله ما كثر الملفع
ليل تطلع غيار لغياث :ماريد الا البنفسجي
صبا وگفت:عندي بنفسجي الحز اجيبو
غياث لف على صبا :صبا وانتي غيري ماريد النسوان يحچن
صبا :تكرم عينك
وطلعت ليل خذت الگلبية من غياث :حبيبي
غياث يرمي قميصه الداخلي :عيون حبيبچ
ليل تدحق علي :ليش صاير وقح هيچ
غياث قرص خدها :اني وقح
ليل مسكت ايدو اللى على خدها:عيب عليك والله استحي من حركاتك
غياث قرب منها ومسكها:لا موو عيب انتي مرتي وحلالي وأم ويلادي
ليل باست غياث وبهمس:تطيرعقلي من تگولي مرتي
غياث بدلها :دخيل مرتي اللى اموت عليها
ليل فاتت على المطبخ شافت محمد وواحد ثاني مع النسوان بالمطبخ :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
محمد ابتسم لليل :هلا والله بأختي ام حسن شلونچ
ليل وگفت بلط ام غياث : الحمدلله زينه انته شلونك
وحده من البنات مسكت اكتوفه :تعرفينو مين
ليل دحقت على محمد :يعني مين اكيد من الولد
محمد صار يضحك لان ليل أنكرته:الحمدلله بخير اني محمد اكيد تتذكرن صوتي خالد هذي مرت غياث الچبيرة
خالد :ما شاء الله والله ام حسن تستاهل صبر غياث
محمد :يبوو لو تشوف اخوها المجنون مثقال شسوى بغياث مرمرو تمرمر ما رحمو
ليل تشغل النار تحت القدر الچبير :لو سمحت لا تغلط على اخوي چدامي
البنت اللى ماسكه محمد :هذي الحقيقه لو واحد غير غياث ما تحمل
محمد لف راسه :انتي اسكتي
خالد بخجل:محمد ما يقصد شئ شلون الأمور بين غياث و مثقال
ام غياث بدأت تحط اللحم بالقدر :اني اتعرفت على مثقال ما شاء الله عليه زلمه محترم ومثقف وعاقل والأهم من كل هذا دمو عسل
فاتت صبا :مين هذا العاقل ودمو عسل بس(أشرت على محمد وخالد) لا يكون واحد من هذول
ليل ابتسمت:عمتي تحچي عن اخوي مثقال
صبا صارت تضحك :هذا لسعو على قيد الحياة
محمد يضحك :صبصب ترى اليوم ليل تذبحنا كل شئ ولا اخوها الغالي
صبا طلعت كاس :ليوله ما تزعل مني
خالد :ولي اشوفچ صايرة بطول الباب
صبا صبت ماي : الطول هيبة وعز
خالد :صبصب جبتي نقوطي معاچ من فرنسا
صبا وهي لسع تشرب:اني ما انقط حدا
خالد :الما ينقطني لا يجي على عرسي
صبا :من زين عرسك حدا گال اني ميته على ما احضر عرسك
محمد : وانتي يا ام حسن تنقطين خويلد ولا لا
ليل لفت عليهم:اذا العريس منقط غياث نجي نگوم بالواجب
خالد :اي اني نقطتو بعرس سلوى
ليل ضلت ساكته صبا أعطت نطره لخالد وضمت ليل:الله يعين المسكينه اللى ابتلت بيك ليل شفتي هذا الشحاد اولي چان....
*****
وبعد ما فضو الناس فات غياث مع صينية الچاي :يعطيچن العافية
صبا خذت الصينية :الله يعافيك راحم الشباب
غياث :اي وين أمي
ليل تجلي :عمتي تعبانه وراحت ترتاح
غياث بخوف على امو:شلون تعبانه ما چان بيها شئ
صبا تطلع چيس الزباله :ماما راجعت ومدتها توجعها
غياث تركهن وراح على امو دق الباب :اتفضل
فات غياث ابو نايم سكر الباب بهدوء :يوم سلامتچ اشبيچ
ام غياث وأيدها على بطنها :ما بيا شئ اشويت تعب
غياث گعد بلط امو ومسك ايدها :يوم وجهچ اصفر بشنو تحسين
ام غياث :غيوثي بما انو اليوم حلو علينا اريد ابشرك بشئ
غياث :خير ان شاء الله
ام غياث بخجل:حبيبي اني حامل
غياث بفرح گعد زين :بربچ حامل
ابو غياث :يا غياث صوتك
ام غياث حطت ايدها على إثم غياث :هوص لا يگوم علينا
غياث بهمس:الف الف مبروك شگد صارلچ
ام غياث : لسعني بأول شهر
غياث بأس ايدها :الله يتمم على خير
ام غياث :يلا روح ارتاح باچر وراك دوام
غياث :سوسو ارتاحي ومن اليوم ما اريدچ تشتغلين ولا شغله بالبيت واذا اشتهيتي اي شئ دقي علي
ام غياث مسكت وجه غياث :الله يخليك ليا
وباست راسو غياث رجع لعند رجلين امو وصار يدلك رجلينها :غيوثي روح نام
غياث :ما انام الا اسويلچ مساج
ام غياث ابتسمت وصارت تسولف مع غياث
ليل دورت على غياث ما لقته صبا طلعت من الحمام بالبجامه والبشكيره ملفوفه على شعرها :نعيما
صبا ابتسمت :الله ينعم عليچ
ليل :شفتي غياث
صبا فتحت باب قرفتها:اكيد عند امي
ليل :ما دامو عند عمتي اروح اغسل قبل ما يجي
صبا :بس ينام غياث تعال نتعالل عني
ليل :خليها لباچر لاني منتهي
صبا صارت تضحك :ادري شگد منتهي هذا وجهي اذا نمتي
ليل :لسعچ مثل ما انتي قليلة ادب
صبا ضمت الباب :انتي شايفه رگبتچ ماضل حدا ما شافها يا عيب
ليل حطت ايدها على رگبتها :لا عيب ولا حرام البارح غياث بهدلني ومسح بيا البلط عليها
صبا صارت تضحك :چت افكر انكم مؤدبين وتستحون بس شكلي غلطانه
ليل ابتسمت:عقبالچ
رجع غياث على القرفه ما لقاها راح غسل بحمام امو وابو ورجع حط راسو يريد نام فاتت ليل ببرنصه وگفت چدام المرايا وحطت معطر جسم :حبيبي نمت
غياث :اممم تقريبا
ليل تنشف شعرها :غيوثي لا تگولي انك راح تنام وتخليني
غياث على نفس وضعو :تعالي لحضني
ليل گعدت بلطه دغت غياث :حبيبي الله خليك لا تنام
غياث :هممم والله تعبان
ليل رفعت ذراع غياث وختلت بحضنو وهي شوي تشم ريحته وشوي تبوسو وشوي تتلمس وجهه كل شئ بي حلو حضنو الدافي يسوى الدنيا واللى بيها اليوم انتهت من التعب من الصبح وهي تشتغل مع ام غياث حمدت ربها على عمتها هذي نعمه من الله ايدها وايد عمتها ابتسمت براحه لان اغلب الجمعات والضيوف ببيت ابو عبدالحميد لان بيتهم صاير بعيد برا الخفسة
مرت ايام وحياتهم حلوه على العشا طبت سلوى عليهم :السلام عليكم
الكل ما عدا صبا وليل :وعليكم السلام
سلوى :الحمدلله على السلامه صبا
صبا بدون نفس :الله يسلمچ
سلوى ترمي عبايتها :شكلچ بالحقيقة احلى من الصور بچثير
صبا تتأمل شكل سلوى سمرا طويله وجسمها مليان بس مهتمه بنفسها حاطه مكياج ولبسه كومة ذهب وشعرها مصبغ اشقر ولبسه جينز ازرق وقميص احمر :شكرا
غياث دحق على سلوى وهو مبتسم :سلوى جيبي صحن ومعلقة وتعالي تعشي معنا
سلوى ردت له الابتسامة :يلا حبيبي بس افوت غراضي
سلوى فاتت جوا ليل گامت :سفرة دايمه
غياث مسك ايدها :ليل ارجعي اگعدي
ليل بحده:شبعت
غياث بعصبية وعيونه تطلع شرار :حتى لو شبعتي اگعدي
ابو غياث :ليل اذا تعزين اگعدي يا بنتي
ليل رجعت گعدت جت سلوى غياث لز على ليل :صبا لزي على امي
صبا لزت على امها سلوى كعدت بلط غياث
غياث صارت سلوى على يمينه وليل على يسارة غياث خذا صحن سلوى وصبلها معكرونة باشميل وقربلها صحن السلطه
ليل ما تحملت غياث من تجي سلوى يصير واحد ثاني ويتصرف كأنها موو موجودة كل اللى بينهم يطير بالهوا گامت بسرعه وفاتت جوا
صبا جت تگوم :گملي اچلچ
صبا وقفت :الحمدلله اني شبعت
ولحقت ليل حولت تفتح الباب مقفول دقت الباب :ليل افتحلي
ليل بصوت باكي وعصبيه :صبا اتركني لحالي
صبا رجعت دقت :ليوله مشان الله افتحلي
ليل ما ردت عليها وصوت بكاها وشهقاتها يزيد
راحت على قرفتها وهي مقهوره جت سلوى وخرب كل شئ قبل ساعه چان غياث ما يرضى يطلعون من الغرفة يتعشون والحز بكل برود يزعلها
غياث تعشى :سلوى سويلنا چاي
سلوى ابتسمت وهي تلم السفرة :ابو حسن تكرم
كل واحد راح على قرفتو صبا دقت الباب على غياث فتحتها سلوى لبسه روب ابيض وابتسمت:اهلا
صبا بحده :غياث اطلعلي
غياث وهو ممدد بدون قميص :فوتي
صبا :تعال ضروري
وراحت غياث گام بأس خد سلوى :حبيبتي اشوي وارجع
سلوى :لا تتأخر
لقى صبا چدام باب ليل :شبيچ
صبا بخوف وتوتر:شوف ليل وهي تبچي صيحت وبعدين صوتها اختفى لا يكون صار بيها شئ
غياث قرب من صبا وبهمس :ما بيها شئ چم يوم وتتعود على وجود سلوى
صبا مسكت غياث من ايدينه :حرام عليك تقسى عليها ليل مسكينه طيب خاطرها لو بكلمه وحده
غياث بعد عن صبا :صبا خليچ بعيده عن الموضوع نسواني واني حر بيهن لا تدخلين
ورجع على سلوى وخذاها بالاحضان گعد غياث اذان الفجر غسل ولقى باب ليل مقفل دق عليها الباب بگل قوة فتحت الباب ووجهها مورم وبيدها چيس الزباله وطلعت برا
غياث لسع مستغرب موو شايفه چدامها وطلعت الزباله والفراش مرتب على حاله ورجعت على الفراش وهي ترجف سكر الباب وگعد بلطها مسح على شعرها وباس راسها صح يحس بالندم على اللى صار البارح بس هو مجبور يعدل ما يريد يظلم سلوى رجع بأس راسها وهمس باذنها :ليولتي حبيبتي اسف
بس مابي اي ردت فعل منها قرب منها اكثر نايمه گام طلع غيار واستعد لدوامو وصلى الفجر
شاف صبا طالعه من الحمام :صباح الخير
صبا :صباح النور
غياث :صلي وتعالي سويلي فطور
صبا صلاة وسوت فطور لغياث :ماراح تفطرين
صبا وأيدها على خدها :لا
غياث :صبا ترى مثل ما ليل مرتي سلوى مرتي وليها حق عليا
صبا :عچل لاتضل توهم بنت الناس بشئ مالو اصل
غياث بحده :شگلتلچ البارح ولا انتي ما تفهمين
صبا گامت : المره الجايه راح تخسرها للأبد اصلا ما ادري شلون مثقال رجعها لواحد مثلك
وراحت غياث ترك الفطور وطلع من البيت وهو متضيق من كلام صبا صح رجعت ليل معجزه إلى الآن ما يعرف ايش اللى غير مثقال
غياث رجع المغرب وهو جايب معاه فواكه فات على المطبخ :مساء الخير
سلوى وأم غياث :مساء النور
غياث حط الأكياس :يوم اشلونچ
ام غياث :الحمدلله بخير
غياث :وانت يا سلوى اشلونچ
سلوى :الحمدلله زينه
غياث رمى القندرة چدام المطبخ وفات جوا لقى صبا تتفرج على التلفزيون وابو گاعد سلم عليهم وراح على غرفة ليل فتح الباب لقى القرفة ظلام ومقلوبه فوگ تحت راح على المطبخ وعصبيه :يوم وين ليل
امو مسكتو :ابني لا تكبرها مثقال خذاها انته شفت شصاير بيها
غياث لبس قندرتو :شنو ما أكبرها اني اعلمها اشلون تروح بدون ما تسألني
ام غياث طلعت مع برى وحولت تهدي غياث بس بدون فايدة نزل ودمو فاير من تصرفها هو بشنو غلط معها حتى تزعل وتروح بيت أهلها دق الباب فتحلو شب ابيض وشعرو اسود :السلام عليكم
الشاب :وعليكم السلام تفضل اخوي
غياث :اني غياث
الشب ابتسم :اهلا وسهلا ابو حسن تفضل فوت
غياث فات وهو يشوف ويلاد بالدچه:تسلم ما عرفتك
الشب مد ايدو لغياث :اني أمير ابن عمر
غياث صافح أمير بحراره وفات معاه :السلام عليكم
كل اللى بالغرفه :وعليكم السلام
چان بالغرفه ابو ليل ومثقال وعمر وفرج ومسعود وابو ضراير وشب وگومت ويلاد ازغار
غياث فات سلم على عمو وعلى الشباب كلهم طبعا محد خچلو لان ابوهم موجود وگعد بلط عمو مثقال صب چاي لغياث و حط الگاس چدام غياث :تفضل
غياث ابتسم وهو يحس بخجل لانو جاي بوگت غلط :تسلم ابو جاسم
مسعود كسر الصمت اللى طال :اشلونك خيو
غياث دحق علي :الحمدلله بخير انته ابو قصي
مسعود ابتسم :بشحمو ولحمو
غياث ابتسم له وشاف حسن يلعب چدام الباب :شلونك اشلون الخليچ معاك يوال حسوني تعال هين
حسن فات وضم غياث وهو يقر غياث رد علي بهمس وگعدو بحضنو
ابو ليل مسح على شعر حسن :والله يا غياث ابنك خلص ما افهم منو شي
مثقال :ما شاء الله بالحيل لسانو طلق ويفهم
الشب اللى گاعد بلط أمير : اشگد عمرو
غياث :صار سنتين وأربع شهور
واحد منهم :ليش للحز محفظ و ما فطمتو
عمر :علي ليل ما تعرف شئ وينها ووين تعلمو على الحمام
غياث :والله ليل ناوية بس هالفترة التهينا اختي رجعت من فرنسا وكل يوم واحد من عمامي عزمنا
مثقال :الحمدلله على سلامتها
غياث :الله يسلمك
فرج:سمعت انو اختك چبيره وما ترضى تجوزها
مثقال شاف صور صبا ببيتهم وهي زغيره وبالمراهقة:لا موو چبيره زغيره
غياث :ازغر من ليل بسنه ونص والله چثيرين ولد الحلال اللى ردوها بس هي ما تريد تجوز
مسعود :والله معاك حق اللى يعيش برا صعب علي يعيش هين
غياث ابتسم غصب لازم يجاريهم لخاطر ليل :هي بسيطه ومتوضعه بس ما گام النصيب
فرج :والله اني ما توقعت ابدا ليل ترضى تعيش مع عمامها
مثقال دحق على فرج :عادي مثلها مثل غيرها اصلا ضرتها معها بنفس البيت
ليل فاتت وهي شايلة كاست ماي :شفتم حسن وين راح
لمحت غياث وبحضنو حسن
مثقال شاف ليل انقلب حالها فوك جوى فلطف الجو وهو يضحك :من يلقى ابو يتبرى منچ
ليل :ليش جيت
غياث يمسح لحسن :تهيري مشان نروح
ابو ليل حط ايدو على كتف غياث :وين تروحون اليوم خميس نتعشى ونتعالل وبعدين روحم
مثقال :أسمعت ابوي گال ما تروحون وبعدين ليل لسع ما شافت الشباب
ليل فاتت جوا وگعدت بين عمر ومسعود :ابو محمود هذا الدوا
خذا منها الماي :شكلو موو غريب عني
ليل :اولي ابوي چان ياخذو
مسعود :يولي ليل لا يكون منتهي مدتو
عمر خذا الدوا
أمير :يابه لا تأخذو هذي عمتي عقلها طاير لا يصير بيك شئ يا لطيف ما ادري شگد عندهم أدوية بهل بيت
ليل عصبت :والله محد غيرك عقلو طاير اذا تريد نعطيك من الأدوية
أمير :لا حبيبتي الله لا يعيزنا للأدوية
فرج :ليل ايمت اخر مره عزلتي بيها الأدوية
امير قبل ما ترد ليل :ليل البيت مي معزلتو مشان تعزل الأدوية
غياث :يوال حدك عاد ليل سبعه وما شفت حدا بنظافتها
مثقال :الكل يشهد لام حسن
عمر همس بإذن ليل ردت علي بهمس
ابوها وهو يرقب همسهم :ليل شبي اخوچ
ليل :ضرسو يوجعو اني دكتور الأسنان وصفلي هذا الحب وبالحيل ارتحت علي
أمير يضحك :يولي انتي خرده اشلعي ضروسچ الهريانه وريحي عمي من الدفع
مثقال :يوال ترى اگوم عليك واعلمك مين الخرده
أمير ختل ورا علي : خلاص التوبة اسحب كلامي
الضحك تعالى بالقرفه على أمير اللى من يشوف ليل يضل يناقرها ويتكون معها
ليل ابتسمت :جبان خليك عند كلمتك
على فقد ابنو اللى چان بلط أمير :أمير محمد وين راح
أمير :عمي محمد عمتي اسماء دزتو على الدكان
مثقال بصوت هاي :اشبيك
غياث :مابي شئ
مثقال :كانك موو مار على البيت
غياث :وديت غراض وجيت على طول شنو مناسبة هل لمه
مثقال :علي جا من منبج مع نسوان يشوف مسعود وامير رجع البارح من الشام فلتمينا موو نقص علينا الا عيلة عبدالله
مثقال أشر لليل :ليل تعالي صبي چاي
ليل صبت چاي ليهم
وبعد اشوي مدت العشا مع نسوان اخوتها اللى سلمو على غياث وبعد العشا غياث عند المغسلة :ليل تهيري
ليل قربت منو ويهمس :انته روح اني اريد ابات هين
غياث مسك ايد ليل وطلع برا ليل بعصبية :اووف اشبك تجرني ترى اعرف امشي ماني بهيمه عندي رجلين
غياث مسكها من عضودها وبعصبية وهو يحول يكتم صوته :انتي اللى شبيچ انتي شلون تطلعين من البيت بدون علمي
ليل بهمس :غياث عيفني لا تفضحنا بين اهلي وروح
غياث عصب اكثر من گالت تفضحنا بين اهلي :ولي #### اني موو طرطور عندچ وعند اللى خلفوچ ترجعين على بيتچ غصبن عنچ
ليل بعصبية دفشت غياث :ما اروح الا بكيفي
غياث مسك شعرها :ملعون ابو العشگ.....
اما عند مثقال فات واحد من ويلاد علي :عمي عمي تعال شوف رجل عمتي ليل معصب عليها وگاعدين يتكوننون
مثقال گام وطلع ليل تضرب غياث على صدور:انته واحد حقير وساقط اذا تركتك على راحتك معاها هذا ما يعني اني راضيه (خذت نفس بصعوبه) ليش ما تحس بيا اني گاعده اموت
مثقال بصوت عالي :ليل
بعدت عن غياث وحطت ايدينا على رأسها تحول تتنفس
مثقال وگف چدام غياث :شصاير هين
غياث صد بضيق :موو صاير شئ تهيري
مثقال بعصبيه كلهم طلعم يشوفون شصاير :اشبي ما تعرفون تحلون مشاكلكم باحترام ببيتكم اذا هي ما تفهم انته يا فهمان ماتعرف تصبر لبيتكم
غياث انفجر وصاربعصبيه طلع كل شئ بگلبو :حجتك عاد بكل شئ اني الغلطان بس هذي المره اني موو غلطان اختك هي الغلطانه اني ما گصرت معها بشي شايلها بعيوني وادريها اكثر ما ادري ابني واتغضى عن اخطاها اگول ما عليش لسعها زغيره يوال اني بشنو اغلطت اذا گعدت مرتي بلطي على العشا وعبتلها صحنها من البارح قفلت الباب على حالها وما سألت عن ابنها گلت ما عليش مع الايام تتعود بس انها تطلع من البيت بدون علمي ما اسمحلها وفوگها بگوت عين ماتفعل ترجع على بيتها وما تحترمني وتمد ايدها
ليل بعصبية وصياح :اي ما راح ارجع الا بكيفي واراح اطلع بكيفي انته مالك كلمه علي (دفشت غياث مثقال لف مسك ليل )عيفني خلي يولي لعندها ويشبع بيها صفاله الجو يلا يا حقير فارگنا
محمد فات ومسك ليل مع مثقال بعدها عن مكان غياث وهي تصيح عليهم
مثقال مسك غياث اللى موو مستوعب اللى يصير معقوله هيچ تهينه چدام أهلها وين أخلاقها واحترامها له :محمد فوتها جوا
طلع مع غياث غياث أعطى مثقال ظهرو وأيده اليمين على خصره واليسار شد بيها شعرو لورا :شفت اختك شسوت بيا والله العظيم لو ما چنت ضيف ببيتكم چنت حسبت الله ما خلقها
مثقال بهدوء :صلي على النبي وخليني افهمك
بعد عشر دقايق طلع علي عليهم مثقال :يلا فوت
غياث :ما اريد افوت خليها تطلع
علي :ابني النسوان كلها هيچ من تغار المرأة تنعمى عيونها
غياث طفى الزقارة :ابو محمد لا تشغل بالك اني مراعيها ومطول بالي عليها
علي :خليها اليوم ترتاح وباچر اني اجيبها لك
غياث حط ايدو على راسو:على راسي بس ما أريدها تتعود على الحردان
مثقال وعلي اصرو بالحيل على غياث انها تبات ووافق لان علي زلمه چبير واستحا يخجله مثقال :اصبر مشان تاخذ حسن معاك
غياث مسح وجهه :خلي معها
مثقال :لا خذو معاك نور گول لأمير يجيب حسن
نور :يلا عمي
راح غياث فات مثقال :وين ليل
محمد واگف بالممر وأم محمد وخالتو مرت ابو ومها :لسعها بالحمام
مثقال دق الباب :ليل افتحي الباب ليل
أمير دق الباب :ترى الزلمه راح
مثقال :ليل والله افشل الباب يلا افتحي
ضل يترجى ليل حتى
فتحت الباب مثقال مسكها وطلعها مد المفتاح لمحمد :افتحلى الباب
محمد فتح الباب مثقال قعد ليل ومسح وجهها بالمحارم :اطلعم برا
محمد :مثقال اجيبها ماي
مثقال فتح السكرتون :اي جيبلها
سكر الباب وأعطى ليل قميص :تگدرين تلبسين
ليل مسكت القميص
مثقال اعطها ظهرو رمت قميصها الوصخ ولبست النظيف مثقال فرش لليل فراشها محمد فات :هذي الماي :حطها واطلع
مثقال مد الحبات لليل مع الماي ليل بعدت ايد مثقال
مثقال مسح على شعرها :بس هذي المره مشان تنامين
ليل نزلت راسها وحنت ظهرها :ما ما اني انام لحالي
مثقال ترك الماي وگومها :يلا يا روحي
شغل المكيف ضلع معها لحد ما نامت ثاني يوم ليل گعدت الفجر شربت ماي وطلعت برا لقت محمد وأمير گاعدين يشربون چاي ويدخنون :ليل
ليل گعدت معاهم على الحصيرة أمير لمس خدها :اشلون صرتي
ليل بضيق :الحمدلله
محمد :يبوو يا ليل البارح خوفتي الزلمه شكلو ماعاد يرجع
أمير شاف ليل ضلت ساكته :مشان ايش زعلچ
ليل :اسكتم
محمد مد الزقارة لليل :تشربين
ليل ببرود بعدت ايدو:لا
أمير :عادي جربي والله ما نعلم حدا
محمد :والله ما نعلم
ليل :خذا حسن
محمد :ابوي گال مثقال أصر علي ياخذ حسن
ليل :اووف
أمير :سلامة قلبچ من الاوف
گعدم يحچون معها ويمزحون وصبولها چاي
طلع مثقال الساعه سته :ليل
ليل لفت علي :هذول السرسرية شگعدچ معهم
أمير بمزح :تعال شوف اختك علمنها تدخن
مثقال گوم ليل اللى النفاضه چدامها مليانه:يوال انضب ليل ما تدخن يلا تعالي البسي مشان نروح
ليل تحول تبعد :ماريد اروح
مثقال وهو لسع مسكها :لزم نروح
والساعة اربع العصر دق على غياث :الو السلام عليكم
غياث :وعليكم السلام
مثقال :اني برا تعال افتحلي
سكر :ليل اذا تريدين رضاي اعقلي ولا تضغطين على حالچ
ليل جرت الحسرة :ما اتحمل
غياث فتحلهم مثقال نزل ونزلها وهو شايل چنطتها وجيس الصيدلية غياث مسك ليل بخوف :اشبها
مثقال :ما بيها شئ تعبانه
غياث مسك ليل زين :ليش ما دقيت على شبيها شصار
مثقال يمشي معهم : ما بيها شئ
غياث گعد ليل بالصالون ابو غياث وگف :بسم الله اشبيها المره
مثقال سلام على ابو غياث وگال له وگعد
غياث فتح حجابها :ليوله انتي بخير
ليل يلا طلع صوتها :اريد ماي عطشانه
غياث بأس راس ليل وراح يجيب ماي
جت ام غياث انصدمة سلمت على مثقال وگعدت بلط ليل خذت الماي من غياث وشربتها
مثقال گل لهم سبب روحت ليل للمستشفى وقف ووگرز عند ليل مسك ايدها :صار لزم اروح تريدين شئ
ليل حركت راسها وعيونها تدمع:دق علي بس تفضى
مثقال ابتسم :تكرمي بس خليها بعد العشاء انتضمي على الأدوية وارتاحي
ليل :ان شاء الله
مثقال مسح دموعها وبأس ايدها واستأذن طلع مع غياث بعد ربع ساعه فات غياث ما لقى الا ابو بالصالون :وينها
ابو غياث وهو يقلب بالقنوات :راحت على غرفتها
غياث فات ولقى امو صبا مسويات تحقيق مع ليل
وحسن متمدد فوگها
غياث :شگاعدين تسون صبا يلا برا ليل لزم تنام
ام غياث :شگالك مثقال
غياث :بعدين
ام غياث :ما اسويها شئ تاكلو
غياث :لا متغدية برا
غياث طلعهم كلهم بس حسن ما رضا يطلع وفتح چيس الأدوية العلب كلهن بدون نشرة طبية غياث باستغراب :ليولتي وين النشرة
ليل وگفت وخذت الچيس حطتو بالزبالة غياث بصدمه :ليش
ليل طلعت دشداشة وداخلي وبشكيرة :لا تدخل واذا گلت لمثقال اني ما خذيتها ياويلك
غياث :اهدي وخلينا نتفاهم
ليل رمت علي علبة المحارم :اسكت مابي شئ نتفاهم علي
وطلعت غياث لحقها رغم أنها هي الغلطانه بس هو يحس بالذنب ما يقدر على زعلها :ليل والله اسف صدقيني ما اعيدها
ليل فاتت على الحمام بدون ما ترد علي ضل ساعه يستنها صبا جابت عصير لقا الباب مفتوح فاتت :وين ليل
غياث يلعب مع حسن :راحت تغسل
صبا حطت الصينية وگعت :باللهي شصير مع ليل
غياث :صبا اطلعي برا ليل لزم ترتاح
فاتت ليل صبا ابتسمت :نعيما
ليل گعدت وخذت نفس عميق :الله ينعم عليج
صبا مسكت الكأس: سويتلچ عصير برتقال
ليل دحقت على غياث بانكسار:بعدين
غياث مسك فك ليل :چنتي تبچين
ليل صدت عنو وهي تحس العبرة خنقتها :تگدر تطلع برا
انتهى الفصل توقعاتكم
الفصل الرابع عشر ملعون ابو العشگ
:مره من المرات سافرت اني وغياث على صبا وأنها قلية الحيا جايبه اختها المطلگه على بيتي وصارن يرسمن على ابو غياث بغيابي
ليل بصدمه معقوله بي هيچ نسوان تخرب بيوت العالم حتى تتزوج شلون ترضاها على نفسها :حسبي الله ونعم الوكيل عليهن شنو انقرضوا الزلم
ام غياث :ابوغياث ما تحمل حركات اختها اتكون مع سلوى كونه چبيرة وغچها هي واختها من البيت گالها بس يرجع رجلچ من فرنسا ارجعي
ودقت على غياث وچذبت عمچ وگالت لغياث ابوك هو اللى يركض ورا اختي ويريد يخطبها
ليل :هههههه استغفر الله ناس ما تخاف الله الحز من كل عقلها عمي حسن يترك غزالتو اللى يموت بيها ويندار على القرد
ام غياث صارت تضحك على وصف كملو سوالف ليل :يعني اعتمد
ام غياث :اي اعتمدي
غياث گعد من النوم لقى الغرفة مقلوبه فوگ تحت مابي شئ مكانه وليل موو موجودة فات على المطبخ وهو لبس بيجامة البارح الكحلية وليل شلحه بيضه وفيزون اسود تسولف بفرح عن عنو ضم ليل وهو دايخ بريحة الشامبو اللى فايحه منها :صباح الورد والياسمين على حلواتي
ليل حست بخجل وردت مع ام غياث :صباح النور حبيبي
غياث لف راسها وباسها بخفه:موو حرام عليچ تعيفيني نايم لحالي
صارت حمره من الخجل هذا ما يستحي ام غياث :غيوثي استحي على وجهك اذا تريدها خذها وروح على قرفتكم
غياث ابتسم دحق على امو وهو يبوس بخدها:والله يا ريت بس خايفه لا تگتلني ليوله
ليل بخجل:الحمام جاهز روح غسل
غياث بعد عنها وسحبها:گومي معاي
ام غياث :وين تگوم نريد نخلص الكبه واليبرق
غياث گعد بلط حسن اللى ياكل تفاح :ما دام ما تخلينها تروح اني ماني رايحه وهذي گعده
ليل رفست غياث :لا تروح محد جابرك
غياث :اخ يوم شوفيها تتحرش بيا من جوا الطاولة
ام غياث صارت تضحك :ليوله گومي سويلو فطرو بالچي ابني يصحصح
ليل وگفت :يلا اني حتين جعت
وهي تسوي الفطور غياث يدحق عليها بكل حركه منها يتذكر ليلتهم (اخ يا قلبي احلى ليلة بعمري ليلة البارح) غياث بمزح:حبيبتي حچيتي أدق تفاصيل ليلتنا لأمي ولا احچيلها اني عنچ
ليل :واذا حچيت لعمتي أدق التفاصيل وين المشكلة تراها امك
غياث :عچل الحمدلله ما عندچ ام وخوات وصديقات چنت ترزلت
ليل لفت على بسخرية :يمكن غيري سواها ورزلك من زمان
غياث صار يضحك:اكيد موو يمكن
ليل تسوي چاي:عمه شنو رايچ تسويلنا اليوم كيك
ام غياث ابتسمت :احلى كيكه لعيونچ
غياث :اذا هيچ مشان أدق على مثقال يجي يحب الكيك
ليل :مثقال موو فاضي يجي عندو شغل
غياث فتح جوال ليل:الحز أدق علي
ام غياث ابتسمت بفرح على التطورات اللى صايرة بينهم
ليل جت عنده:لا تدق من جوالي ما عندي رصيد
غياث حط الجوال على اذنو :كل اليوم تقرين مع مثقال وما عندچ رصيد
:الو
غياث باستغراب لان الصوت غريب عنو :السلام عليكم
:وعليكم السلام
غياث :مين انته وين مثقال
:يعني مين انته اللى دقيت عليا هذا خط ليل
ليل خذت الجوال من غياث شافت مين :الو هلا أمير
أمير :هلا والله بعمتي الحلوه
ليل ابتسمت :والله زين للحز متذكر عمتك
أمير :مين هذا اللى رد عليا شبي مابي عندكم شلون ابوي جاسم
ليل انحنت على غياث وصار الجوال بينهم :موو ابوك بس ابويه اني
أمير :وجع للحز تغارين مني
ليل :قصدك انته اللى تغار مني
أمير :هههههه ولي ترني كبرت صرت اگدر عليچ
ليل :ههههه لا حبيبي بعمرك ما تگدر عليا
أمير لسع يضحك :اجي ونشوف والله لادقچ دك
ليل :يوال حاليا معتزله اخلي رجلي ومثقال يضربونك عني
أمير بصدمه كان حدا كب علي ماي بارده :رجلچ
ليل عضت شفتها :ليش ما أسمعت
أمير حط ايده على شعره:اسمع شنو فهميني لا يكون صاير شئ موو زين
ليل غيرة نبرتها:أمير مثقال جوزني واحد من ربعو
بصدمه :لا بالله ايمت تطلگتي موو على اساس ما يطلگج ويريدچ
ليل :شسوي خليها على الله
أمير انقهر عليها:ياربي انتي بجد حالتچ حاله الله يعينچ ايمت تجوزتي عندچ ضره ولا لا
ليل : تقريبا ليا ثلاث شهور
أمير تأثر :اووف ياليل لونچ واقفه بوجه عمي راجعه على ابنچ ورجلچ احسنلچ بدل ما تنكشفين على واحد انوب
ليل :لا انته موو ضال بيك عقل تريد مثقال يذبحني
أمير :لا سلامتچ انتي شلونچ ان شاء الله مرتاحه معه
ليل صارت تضحك مع غياث :اي بالحيل مرتاحه الله وكيلك هالزلمه مثل الدوا
أمير باستغراب :شبيكم ليش تضحكون
غياث :يوال أمير اني الشيخ غياث لو امووت ما اطلگ ام حسن هاي الغاليه ام الغالي
أمير بعصبية:ولي حقيرة بس اشوفچ الا اذبحچ
ليل تضحك :انته الحقير ابوي عجب ما وراي زلم حتى تذبحني
أمير :معليش يا ليل مردوده
ليل :غياث شوف گاعد يهددني
أمير :الله يعين غياث على ما إبتلى
ليل راح وگت المزح وجا وگت الجد عندها:يوال ايمت تستحي وترجع لأهلك ما شبعت صياعه
أمير :لا ما شبعت ولا أريد ارجع
ليل بعدت عن غياث وفتحت الباب :لا ترجع بس اسمع ترى ابوك مرضان
أمير :لا تمزحين معاي
ليل طلعت :والله العظيم ما امزح معك
أمير يتهرب :صار لزم اسكر مشغول
ليل :والله عيب عليك ابوك صار زلمه چبير واخوتك لسعهم زغار
أمير :ليل مشان محمد اسكتي
ليل :بدل ما تگول هذا ابوي أسند كبرته واربي اخوتي معه گاعد تصيع من فلتانه لفلتانه ولا على بالك
أمير :ما گلتيلي شلون ارجعتي
ليل :قصه طويله بس تچي احچيلك شلون ارجعت
أمير :الا ليش رجلچ دق عليا
ليل :موو رقمك مخزن عندي بابو جاسم فدق عليك بدال ما يدق على مثقال
ليل خلصت مكلمتها وفاتت گعدت ومسكت الخبز :عنجد عمر مرضان ولا تضحكين علي
ليل تاكل:ابو محمود عندو خشونة بالركب ما يگدر يشغل ويصرف على ولدو مثل قبل وابنو الفليح بالشام موو سأل عن اهلو
غياث صبلها چاي وهو متعطف معها لان يعرف زين اشلون أوضع اهلها:الله يعينو
ام غياث :الا ابنو محمود وينو
ليل :محمود صف خامس
غياث :اذا هيچ المفروض يكون ابو أمير
ليل دحقت على عمتها :من وهو شب يصيحلو ابو محمود بس مرتو گوية ضلت حردانه عند اهلها سنه الا تسمى ابنها أمير وچان راح يطلقها لو امي ما تدخلت
غياث يضحك :الله يرحمها انتي لو تگدر عليا شتسمين حسن
ليل ابتسمت وهي تقرب صحن المربى :لو چنت موجودة وگتها چنت سميتو حسن شرف ليا اكون ام حسن وان شاء الله المره الچاية نسمي سوا
ام غياث تطعمي حسن :ايمت المره الجايه مشان اجهز حالي
ليل :بأقرب وگت
غياث حط لقمة عسل باثم ليل :ولي شگد ميته على المره الجايه
ليل غمزت لام غياث :اي ميته عندك اعتراض
غياث حرك راسو :لا بس حسوني لسعو زغير لحقين على الهم والسهر
ام غياث ضمت حسن اللى بحضنها :مالكم شغل بحسوني هذا الحلو حصتي اني
غياث بنذاله :ليل خانم اول شي علمي حسن على الحمام وافطمي وبعدين فكري تحبلين
ليل :اوكي اعطيني اسبوعين بس
غياث :نشوف
ام غياث متحمسه تتعرف على مثقال اللى سمعت عنه كثير :اشوفك ما دقيت على مثقال تيجي
غياث :الحز اروح أدق
ليل مدت جوالها :دق الحز
غياث دق وعزم مثقال يجيهم العصر يتهرج ومثقال انحرج من اصرار غياث ووافق يجي
غياث يراسل:ليل گومي غيري
ليل وهي متمدده على الكنبة دحقت على حالها شنو لبسه :اغير
غياث يلعب بشعرها:اي تغيرين يلا شطوره
ليل :اغير بس موو الحز
غياث ترك الجوال :يعني ايمت
دق جوال غياث وگف وجر ليل من ايدها :ليوله الحلوه گومي
ليل :غيوثي تعبانه
غياث خلها توگف :اللى يسمعچ يصدگ
ليل صارت تتمرخ غياث تركها أعطى خبر لامو وطلع يستقبل مثقال
ليل غيرت لبست دشداشه خضره ربع ردن وبيها الحزام على الخصر فلت شعرها وحطت مكياج تعطرت وطلعت لقاتهم بالصالون يشربون چاي وياكلون كيك غياث دحق عليها بنظرة ما فهمتها ليل طيران راحت لعند مثقال باست راسه گعدت بلطو :شلونك
مثقال ابتسم :بشوفچ صرت زين
ليل :ليش ما جبت ابويا معاك
مثقال :ابوي من صبح راح على منبچ مع فرج
ليل حطت ايدها على رأسها :يا ساتر لا يكون راح مفاجئة
مثقال :ما ادري گعدني الصبح وگال انو رايح يطمن عليهم
غياث بفضول :عندكم حدا ساكن بمنبج
ليل تضحك:ابو الضراير اهناك
مثقال :اشبيچ تضحكين وعنچ الشيخ ابو ضراير
غياث بجدية :اللى يگدر وصحتلو ليش لا
ليل أعطت غياث نظرة وقفدت السيطرة على نفسها:الميدان يا حميدان
غياث فهم قصده انو على اثنين موو گدران وكل اليوم راكض وراها يريد رضها من سنين گال ليها هذا المثل واليوم هيا تگولو لوا :تعالي صبيلي چاي
ليل گامت صبت چاي
ام غياث ابتسمت بعد ما سكت الكل :مثقال هذا اللى عندو ثلاث نسوان
مثقال :والله يا عمتي خطب الرابعه من فترة
غياث :شفتي يا ليل اخوچ ابو ضراير راح ياخذ الرابعه واني ومثقال على حطت ايدچ
ليل :موو بطلت البارح اشوفك كل يوم براي
صبت لحالها ورجعت لمكانها
ام غياث :غيوثي بس لا يكون ناوي على الثالثه والله اعيفلك البيت واسافر لبنيتي
ليل :عمه اذا سافرتي خذيني معاچ يگولون الحياة بفرنسا غير شكل
غياث دحق عليها بنص عين :اگول اول شئ تعلمي فرنسي
مثقال :لا وين تروحين اول شئ جوزينا بعدين روحي
ليل خذت صحن الكيك :اني بطلت اجوز حدا اللى يريد يوصي عمتي تجيبلو عروس مستورده
صار الكل يضحك عليها غياث :ليش مستوردة الوطني احسن
ليل تاكل :لا المستورد احسن من الوطني شوف امك ما احلاها تطير العقل بعدين انته لزم تاخذ من خوالك مره ولا معطينك الجنسية على الفاضي
غياث :الفرنسية ما تجي على ضراير
ليل :الحب يخلي الوحده تقبل بكل شئ چثيرين اللى تجوزو اجنبيات على نسوانهم
مثقال : ليل معها حگ لزم تجرب المستورد حاچتك سوريات
غياث تربع:الصراحه اقنعتوني
ليل :عمه اقنعي الثاني ياخذ من فرنسية بالچي نحسن النسل
ام غياث تضحك :تكرمين
غياث :يولي كل هل جمل اللى عندكم وتردين تحسين النسل
غياث حچا مع امو فرنسي وردت علي وهي تضحك
ليل مسكت كتف مثقال :مثقال بالله تخيل معاي يطلعون ولدك يشبهون غياث هيچ مزيچ سوري فرنسي
مثقال :ياخي شفناچ انتي فلحتي مع غياث وحسنتي النسل
ليل :اكيد الوحده يا تجيب ابوها يا اخوها (يعني يا تجيب ولد يشبه اخوها يا تجيب ولد يشبه ابوها)
غياث صار يضحك :اقنعتيني باجر يطلعون ولد مثقال على خوالهم الفرنسيين
ليل :مشان هيچ ماريد يتجوز زرگه بعدين ينقرض جمالو ويطلعون ولدو قرود
غياث وامو فهمم ليل تقصد سلوى مثقال :هههههههه ولي حاجتچ كل ما حچينا بالموضوع تفوتينا بالف حايط وحايط
غياث :مثقال خلاص اختك ما بيها خير لينا الأسبوع الجاي تعال معاي على الجامعة العچيات أشكال وألوان والله ينهبلن عليك
ليل مسكت ذراع مثقال وبتملك:انته دبر حالك من العچيات الأشكال الوان مثقال ما يتجوز الا اللى اختارها لوا
مثقال :اوكي اعتبرني الاسبوع الجاي عندك بالجامعة
ليل بحده:ما تروح
غياث :ليل انتي ما شفتي عچيات الجامعة اللى موو مترضيه بيهن كل وحده تگول اني احسن من الثانية
ليل دحقت على مثقال :اها مشان هيچ ما سجلتني بالجامعه واني اگول اشبي غياث من الصبح يلزق جدام المرايا
غياث تورط الحز تنقلب السالفه علي :يوم دافعي عني
ام غياث كتفت ايدينها :بهاي ما ادفع عنك لو ابوك هين چان رزلك
ليل تغير الموضوع :مثقال احزر اليوم حچيت مع مين
مثقال استغرب يمكن عمر دق عليها واعتذر منها على الموقف اللى صار :اممم ابو محمود
ليل :لا
مثقال :مع مين
غياث ابتسم:مع أمير
مثقال :هالعچي الصايع بس لو يگع بأيدي
ليل :عيفك منو اني بهدلتو بهدله تسوى عمرو
مثقال :الا ليش دق عليچ
غياث :اني دقيت علي بالغلط
صار لزم اوصف لكم مثقال شاب جدا أنيق طويل طوله 185وكتوفه عريضه جدا ومن النوع اللى ياكل الأخضر واليابس وما يسمن وجهه جميل بشكل فضيع وعيونه سود اكبار ورمشه طويلة وكثيفه وحواجب مرسومه رسم ولحيته ما يحلقها ابدا دائما يتكون مع ليل وغصبن عنو يخففها طبعا شعرو اسود فاحم وكثيف وبشرته مثل غيااث جدا بيضه واذا انفعل يصير احمر
بعد ما راح مثقال غياث بهدل ليل لأنها ما تتستر چدام اخوها وفاضحه حالها
ثاني يوم راح غياث استقبل ابو بالمطار وانصدم اول ما شاف صبا مع ابو شق الابتسامه وهو موو مصدگ احلى مفاجئه ركضت علي وضمتو :غيوثي
غياث ضمها بقوة وهو يشم بيها ويبوس بكتفها وراسها موو مصدگ صبا رجعتلو :عيون غياث يالله اشگد اشتقتلچ دخيل دلوعتي اللى كبرت
صبا دموعها تنزل :موو بگد شوقي لكا سامحني على قسوتي عليك
غياث :يولي اني مستحيل ازعل منچ انتي اختي اللى مالي غيرها ما شاء الله عليچ صايره عروسه
صبا بعدت لان الكل يدحق عليهم :اشوفك كبران
غياث ابتسملها :العشق شيبني
صبا تمسح دموعها :يبوو والله ماني مصدگه ايمت اشوف ليوله وحسوني
غياث حب راس ابو :هذا اللى يهمچ بس ليوله وحسوني ولا گانچ حارقه قلبي ثلاث سنين
صبا تضحك ووجهها احمر من الدموع :الحمدلله اخيرا التم شملنا
غياث شال شنطهم :اي والله الحمدلله
طول الطريق يضحكون ويحچون اول ما وصلم على البيت استقبلوهم عمامها و شباب العيلة محمد أعطى السچين لغياث ودج اول ذبيحه چدام صبا وغياث يعرف اخته جبانه :يلا صبا فوتي عند النسوان
صبا راحت بسرعه جوا صبا ضمت امها وهي تبچي من الفرح :ماما واخيرا رجعت ليل
ام غياث بفرح :الحمدلله واخيرا انتهت كل المشاكل الحمدلله
صبا باست راس امها وسلمت على نسوان عمامها وعماتها والچناين والبنات صبا دحقت على امها :ماما وينها وين الدبدوب
ام غياث مسكت ايد صبا :بالمطبخ
صبا وهي تمشي مع امها :اول شئ اريد اغسل وجهي
راحت على الحمام رمت المانطو والحجاب وهي تبچي وغسلت وجهها بماي باردة جسمها يرجف اندق الباب :صبا يا ماما انتي بخير
صبا خذت نفس عميق وهي متوتره فتحت الباب:اي بخير
راحت مع امها على المطبخ شافت ليل تسوي چاي
وحسن گاعد على الطاولة ياكل مصيصه ويقر مع ليل
:احم احم يا عميه اني چيتچ
ليل لفت وشافت بنيه طويله بجسم حلو لبسه جينز ابيض وتيشرت سماوي ولون عيونها تركوزي حمر مثل الدم وشعرها اشگر لنص ظهرها متناثر وبشرتها حمرا واضح انها باچيه لمُن گايله بس ليل توجهت له صبا فاتت وضمو بعض:عميه بيعينچ
صبا تشهق :ليل سامحني والله العظيم الدنيا بدونچ ما تسوى
ليل :انتي اللى سامحني
صبا باست راس ليل: موو مصدگه انتهى كل شئ والله موو مصدگه
ليل صارت دموعها تنزل من الفرح ما تعرف تعاتب ولا تگول شگد اشتاقتها :يا حقيرة وين رحتي وتركتني
صبا ضمت ليل اكثر وهي تشهق:انتي اللى رحتي وهانت عليچ العشرة
ليل :مجبورة والله مجبورة
فات غياث وگلبيتو كلها دم شال حسن اللى متفاجئ بالدم اللى على گلبية ابو :والله ولا بفيلم هندي
ليل ابتسمت من بين الدموع :اني بحلم ولا بعلم
غياث قرب منها وگرصها من خصرها :اخ
غياث صار يضحك :تاكدتي ولا لسعچ
صبا تركت ليل وخذت حسن من غياث :حسوني ياروحي
غياث لف ذراعو على ظهر ليل وباس راسها : فرحانه
ليل حطت ايدها على صدر غياث وهي تتأمل عيونو الفرحانه :اي بالحيل هذي احلى مفاجئه
غياث بعد شعرها من وجهها:الحمدلله كل اللى احبهم حولي الله لا يغير علينا
ليل بهمس:حبيبي اشتقتلك
دنق اكثر وهو ذايب بعطرها :موو بگد شوقي لجا
وباس خدها صبا :احم احم ترى نحن هين
أم غياث تضحك :ليل ماخليتي عقل براس ابني
ليل صارت تضحك بخجل ووجهها بصدر غياث:حرام والله ما سوت شئ
غياث يحرك ايدو على جسم بوقاحه:صح حبيبتي ما سوت شئ
قرصة غياث من ظهرو وبعدت عنو وهي الوان :اشوفك عدمت الگلبية
غياث :لعيون صبصب ذبحت اليوم ذبحتين
فاتت عمة غياث على المطبخ :ام غياث الولد يريدون يفوتون الذبيح على المطبخ سويلنا طريق
غياث :يا بنات يلا فوتن جوا
ليل فاتت مع صبا على غرفتها :الحمدلله على سلامتچ
صبا :الله يسلمچ شلونچ مع غيوثي
ليل ابتسمت صح حياتها مع غياث موو مثالية ولا هي سعيدة بس يكفيها انها رجعت لابنها وحبيبها:الحمدلله ربي جبر خاطر وكل شئ صار احسن من قبل وانتي شلونچ
صبا ابتسمت وهي تلعب حسن:الحمدلله بشوفتچ رجعت الفرحه لقلبي
ليل وهي تستعرض گلبيتها البنفسجية بعمرها ما لبست گلبيه وهي بنت :شرايچ شلون طالعه على الگلبية
صبا گعدت :تجننين كل شئ حلو عليچ
ليل تدور على الملفع :تسلمين ياربي وين راح الملفع الحز غياث يرزلني
غياث فات :على شنو ارزلچ
ليل دحقت علي :ملفعي ضاع والناس تستنى الچاي
غياث سكر الباب :البسي غيرو الله ما كثر الملفع
ليل تطلع غيار لغياث :ماريد الا البنفسجي
صبا وگفت:عندي بنفسجي الحز اجيبو
غياث لف على صبا :صبا وانتي غيري ماريد النسوان يحچن
صبا :تكرم عينك
وطلعت ليل خذت الگلبية من غياث :حبيبي
غياث يرمي قميصه الداخلي :عيون حبيبچ
ليل تدحق علي :ليش صاير وقح هيچ
غياث قرص خدها :اني وقح
ليل مسكت ايدو اللى على خدها:عيب عليك والله استحي من حركاتك
غياث قرب منها ومسكها:لا موو عيب انتي مرتي وحلالي وأم ويلادي
ليل باست غياث وبهمس:تطيرعقلي من تگولي مرتي
غياث بدلها :دخيل مرتي اللى اموت عليها
ليل فاتت على المطبخ شافت محمد وواحد ثاني مع النسوان بالمطبخ :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
محمد ابتسم لليل :هلا والله بأختي ام حسن شلونچ
ليل وگفت بلط ام غياث : الحمدلله زينه انته شلونك
وحده من البنات مسكت اكتوفه :تعرفينو مين
ليل دحقت على محمد :يعني مين اكيد من الولد
محمد صار يضحك لان ليل أنكرته:الحمدلله بخير اني محمد اكيد تتذكرن صوتي خالد هذي مرت غياث الچبيرة
خالد :ما شاء الله والله ام حسن تستاهل صبر غياث
محمد :يبوو لو تشوف اخوها المجنون مثقال شسوى بغياث مرمرو تمرمر ما رحمو
ليل تشغل النار تحت القدر الچبير :لو سمحت لا تغلط على اخوي چدامي
البنت اللى ماسكه محمد :هذي الحقيقه لو واحد غير غياث ما تحمل
محمد لف راسه :انتي اسكتي
خالد بخجل:محمد ما يقصد شئ شلون الأمور بين غياث و مثقال
ام غياث بدأت تحط اللحم بالقدر :اني اتعرفت على مثقال ما شاء الله عليه زلمه محترم ومثقف وعاقل والأهم من كل هذا دمو عسل
فاتت صبا :مين هذا العاقل ودمو عسل بس(أشرت على محمد وخالد) لا يكون واحد من هذول
ليل ابتسمت:عمتي تحچي عن اخوي مثقال
صبا صارت تضحك :هذا لسعو على قيد الحياة
محمد يضحك :صبصب ترى اليوم ليل تذبحنا كل شئ ولا اخوها الغالي
صبا طلعت كاس :ليوله ما تزعل مني
خالد :ولي اشوفچ صايرة بطول الباب
صبا صبت ماي : الطول هيبة وعز
خالد :صبصب جبتي نقوطي معاچ من فرنسا
صبا وهي لسع تشرب:اني ما انقط حدا
خالد :الما ينقطني لا يجي على عرسي
صبا :من زين عرسك حدا گال اني ميته على ما احضر عرسك
محمد : وانتي يا ام حسن تنقطين خويلد ولا لا
ليل لفت عليهم:اذا العريس منقط غياث نجي نگوم بالواجب
خالد :اي اني نقطتو بعرس سلوى
ليل ضلت ساكته صبا أعطت نطره لخالد وضمت ليل:الله يعين المسكينه اللى ابتلت بيك ليل شفتي هذا الشحاد اولي چان....
*****
وبعد ما فضو الناس فات غياث مع صينية الچاي :يعطيچن العافية
صبا خذت الصينية :الله يعافيك راحم الشباب
غياث :اي وين أمي
ليل تجلي :عمتي تعبانه وراحت ترتاح
غياث بخوف على امو:شلون تعبانه ما چان بيها شئ
صبا تطلع چيس الزباله :ماما راجعت ومدتها توجعها
غياث تركهن وراح على امو دق الباب :اتفضل
فات غياث ابو نايم سكر الباب بهدوء :يوم سلامتچ اشبيچ
ام غياث وأيدها على بطنها :ما بيا شئ اشويت تعب
غياث گعد بلط امو ومسك ايدها :يوم وجهچ اصفر بشنو تحسين
ام غياث :غيوثي بما انو اليوم حلو علينا اريد ابشرك بشئ
غياث :خير ان شاء الله
ام غياث بخجل:حبيبي اني حامل
غياث بفرح گعد زين :بربچ حامل
ابو غياث :يا غياث صوتك
ام غياث حطت ايدها على إثم غياث :هوص لا يگوم علينا
غياث بهمس:الف الف مبروك شگد صارلچ
ام غياث : لسعني بأول شهر
غياث بأس ايدها :الله يتمم على خير
ام غياث :يلا روح ارتاح باچر وراك دوام
غياث :سوسو ارتاحي ومن اليوم ما اريدچ تشتغلين ولا شغله بالبيت واذا اشتهيتي اي شئ دقي علي
ام غياث مسكت وجه غياث :الله يخليك ليا
وباست راسو غياث رجع لعند رجلين امو وصار يدلك رجلينها :غيوثي روح نام
غياث :ما انام الا اسويلچ مساج
ام غياث ابتسمت وصارت تسولف مع غياث
ليل دورت على غياث ما لقته صبا طلعت من الحمام بالبجامه والبشكيره ملفوفه على شعرها :نعيما
صبا ابتسمت :الله ينعم عليچ
ليل :شفتي غياث
صبا فتحت باب قرفتها:اكيد عند امي
ليل :ما دامو عند عمتي اروح اغسل قبل ما يجي
صبا :بس ينام غياث تعال نتعالل عني
ليل :خليها لباچر لاني منتهي
صبا صارت تضحك :ادري شگد منتهي هذا وجهي اذا نمتي
ليل :لسعچ مثل ما انتي قليلة ادب
صبا ضمت الباب :انتي شايفه رگبتچ ماضل حدا ما شافها يا عيب
ليل حطت ايدها على رگبتها :لا عيب ولا حرام البارح غياث بهدلني ومسح بيا البلط عليها
صبا صارت تضحك :چت افكر انكم مؤدبين وتستحون بس شكلي غلطانه
ليل ابتسمت:عقبالچ
رجع غياث على القرفه ما لقاها راح غسل بحمام امو وابو ورجع حط راسو يريد نام فاتت ليل ببرنصه وگفت چدام المرايا وحطت معطر جسم :حبيبي نمت
غياث :اممم تقريبا
ليل تنشف شعرها :غيوثي لا تگولي انك راح تنام وتخليني
غياث على نفس وضعو :تعالي لحضني
ليل گعدت بلطه دغت غياث :حبيبي الله خليك لا تنام
غياث :هممم والله تعبان
ليل رفعت ذراع غياث وختلت بحضنو وهي شوي تشم ريحته وشوي تبوسو وشوي تتلمس وجهه كل شئ بي حلو حضنو الدافي يسوى الدنيا واللى بيها اليوم انتهت من التعب من الصبح وهي تشتغل مع ام غياث حمدت ربها على عمتها هذي نعمه من الله ايدها وايد عمتها ابتسمت براحه لان اغلب الجمعات والضيوف ببيت ابو عبدالحميد لان بيتهم صاير بعيد برا الخفسة
مرت ايام وحياتهم حلوه على العشا طبت سلوى عليهم :السلام عليكم
الكل ما عدا صبا وليل :وعليكم السلام
سلوى :الحمدلله على السلامه صبا
صبا بدون نفس :الله يسلمچ
سلوى ترمي عبايتها :شكلچ بالحقيقة احلى من الصور بچثير
صبا تتأمل شكل سلوى سمرا طويله وجسمها مليان بس مهتمه بنفسها حاطه مكياج ولبسه كومة ذهب وشعرها مصبغ اشقر ولبسه جينز ازرق وقميص احمر :شكرا
غياث دحق على سلوى وهو مبتسم :سلوى جيبي صحن ومعلقة وتعالي تعشي معنا
سلوى ردت له الابتسامة :يلا حبيبي بس افوت غراضي
سلوى فاتت جوا ليل گامت :سفرة دايمه
غياث مسك ايدها :ليل ارجعي اگعدي
ليل بحده:شبعت
غياث بعصبية وعيونه تطلع شرار :حتى لو شبعتي اگعدي
ابو غياث :ليل اذا تعزين اگعدي يا بنتي
ليل رجعت گعدت جت سلوى غياث لز على ليل :صبا لزي على امي
صبا لزت على امها سلوى كعدت بلط غياث
غياث صارت سلوى على يمينه وليل على يسارة غياث خذا صحن سلوى وصبلها معكرونة باشميل وقربلها صحن السلطه
ليل ما تحملت غياث من تجي سلوى يصير واحد ثاني ويتصرف كأنها موو موجودة كل اللى بينهم يطير بالهوا گامت بسرعه وفاتت جوا
صبا جت تگوم :گملي اچلچ
صبا وقفت :الحمدلله اني شبعت
ولحقت ليل حولت تفتح الباب مقفول دقت الباب :ليل افتحلي
ليل بصوت باكي وعصبيه :صبا اتركني لحالي
صبا رجعت دقت :ليوله مشان الله افتحلي
ليل ما ردت عليها وصوت بكاها وشهقاتها يزيد
راحت على قرفتها وهي مقهوره جت سلوى وخرب كل شئ قبل ساعه چان غياث ما يرضى يطلعون من الغرفة يتعشون والحز بكل برود يزعلها
غياث تعشى :سلوى سويلنا چاي
سلوى ابتسمت وهي تلم السفرة :ابو حسن تكرم
كل واحد راح على قرفتو صبا دقت الباب على غياث فتحتها سلوى لبسه روب ابيض وابتسمت:اهلا
صبا بحده :غياث اطلعلي
غياث وهو ممدد بدون قميص :فوتي
صبا :تعال ضروري
وراحت غياث گام بأس خد سلوى :حبيبتي اشوي وارجع
سلوى :لا تتأخر
لقى صبا چدام باب ليل :شبيچ
صبا بخوف وتوتر:شوف ليل وهي تبچي صيحت وبعدين صوتها اختفى لا يكون صار بيها شئ
غياث قرب من صبا وبهمس :ما بيها شئ چم يوم وتتعود على وجود سلوى
صبا مسكت غياث من ايدينه :حرام عليك تقسى عليها ليل مسكينه طيب خاطرها لو بكلمه وحده
غياث بعد عن صبا :صبا خليچ بعيده عن الموضوع نسواني واني حر بيهن لا تدخلين
ورجع على سلوى وخذاها بالاحضان گعد غياث اذان الفجر غسل ولقى باب ليل مقفل دق عليها الباب بگل قوة فتحت الباب ووجهها مورم وبيدها چيس الزباله وطلعت برا
غياث لسع مستغرب موو شايفه چدامها وطلعت الزباله والفراش مرتب على حاله ورجعت على الفراش وهي ترجف سكر الباب وگعد بلطها مسح على شعرها وباس راسها صح يحس بالندم على اللى صار البارح بس هو مجبور يعدل ما يريد يظلم سلوى رجع بأس راسها وهمس باذنها :ليولتي حبيبتي اسف
بس مابي اي ردت فعل منها قرب منها اكثر نايمه گام طلع غيار واستعد لدوامو وصلى الفجر
شاف صبا طالعه من الحمام :صباح الخير
صبا :صباح النور
غياث :صلي وتعالي سويلي فطور
صبا صلاة وسوت فطور لغياث :ماراح تفطرين
صبا وأيدها على خدها :لا
غياث :صبا ترى مثل ما ليل مرتي سلوى مرتي وليها حق عليا
صبا :عچل لاتضل توهم بنت الناس بشئ مالو اصل
غياث بحده :شگلتلچ البارح ولا انتي ما تفهمين
صبا گامت : المره الجايه راح تخسرها للأبد اصلا ما ادري شلون مثقال رجعها لواحد مثلك
وراحت غياث ترك الفطور وطلع من البيت وهو متضيق من كلام صبا صح رجعت ليل معجزه إلى الآن ما يعرف ايش اللى غير مثقال
غياث رجع المغرب وهو جايب معاه فواكه فات على المطبخ :مساء الخير
سلوى وأم غياث :مساء النور
غياث حط الأكياس :يوم اشلونچ
ام غياث :الحمدلله بخير
غياث :وانت يا سلوى اشلونچ
سلوى :الحمدلله زينه
غياث رمى القندرة چدام المطبخ وفات جوا لقى صبا تتفرج على التلفزيون وابو گاعد سلم عليهم وراح على غرفة ليل فتح الباب لقى القرفة ظلام ومقلوبه فوگ تحت راح على المطبخ وعصبيه :يوم وين ليل
امو مسكتو :ابني لا تكبرها مثقال خذاها انته شفت شصاير بيها
غياث لبس قندرتو :شنو ما أكبرها اني اعلمها اشلون تروح بدون ما تسألني
ام غياث طلعت مع برى وحولت تهدي غياث بس بدون فايدة نزل ودمو فاير من تصرفها هو بشنو غلط معها حتى تزعل وتروح بيت أهلها دق الباب فتحلو شب ابيض وشعرو اسود :السلام عليكم
الشاب :وعليكم السلام تفضل اخوي
غياث :اني غياث
الشب ابتسم :اهلا وسهلا ابو حسن تفضل فوت
غياث فات وهو يشوف ويلاد بالدچه:تسلم ما عرفتك
الشب مد ايدو لغياث :اني أمير ابن عمر
غياث صافح أمير بحراره وفات معاه :السلام عليكم
كل اللى بالغرفه :وعليكم السلام
چان بالغرفه ابو ليل ومثقال وعمر وفرج ومسعود وابو ضراير وشب وگومت ويلاد ازغار
غياث فات سلم على عمو وعلى الشباب كلهم طبعا محد خچلو لان ابوهم موجود وگعد بلط عمو مثقال صب چاي لغياث و حط الگاس چدام غياث :تفضل
غياث ابتسم وهو يحس بخجل لانو جاي بوگت غلط :تسلم ابو جاسم
مسعود كسر الصمت اللى طال :اشلونك خيو
غياث دحق علي :الحمدلله بخير انته ابو قصي
مسعود ابتسم :بشحمو ولحمو
غياث ابتسم له وشاف حسن يلعب چدام الباب :شلونك اشلون الخليچ معاك يوال حسوني تعال هين
حسن فات وضم غياث وهو يقر غياث رد علي بهمس وگعدو بحضنو
ابو ليل مسح على شعر حسن :والله يا غياث ابنك خلص ما افهم منو شي
مثقال :ما شاء الله بالحيل لسانو طلق ويفهم
الشب اللى گاعد بلط أمير : اشگد عمرو
غياث :صار سنتين وأربع شهور
واحد منهم :ليش للحز محفظ و ما فطمتو
عمر :علي ليل ما تعرف شئ وينها ووين تعلمو على الحمام
غياث :والله ليل ناوية بس هالفترة التهينا اختي رجعت من فرنسا وكل يوم واحد من عمامي عزمنا
مثقال :الحمدلله على سلامتها
غياث :الله يسلمك
فرج:سمعت انو اختك چبيره وما ترضى تجوزها
مثقال شاف صور صبا ببيتهم وهي زغيره وبالمراهقة:لا موو چبيره زغيره
غياث :ازغر من ليل بسنه ونص والله چثيرين ولد الحلال اللى ردوها بس هي ما تريد تجوز
مسعود :والله معاك حق اللى يعيش برا صعب علي يعيش هين
غياث ابتسم غصب لازم يجاريهم لخاطر ليل :هي بسيطه ومتوضعه بس ما گام النصيب
فرج :والله اني ما توقعت ابدا ليل ترضى تعيش مع عمامها
مثقال دحق على فرج :عادي مثلها مثل غيرها اصلا ضرتها معها بنفس البيت
ليل فاتت وهي شايلة كاست ماي :شفتم حسن وين راح
لمحت غياث وبحضنو حسن
مثقال شاف ليل انقلب حالها فوك جوى فلطف الجو وهو يضحك :من يلقى ابو يتبرى منچ
ليل :ليش جيت
غياث يمسح لحسن :تهيري مشان نروح
ابو ليل حط ايدو على كتف غياث :وين تروحون اليوم خميس نتعشى ونتعالل وبعدين روحم
مثقال :أسمعت ابوي گال ما تروحون وبعدين ليل لسع ما شافت الشباب
ليل فاتت جوا وگعدت بين عمر ومسعود :ابو محمود هذا الدوا
خذا منها الماي :شكلو موو غريب عني
ليل :اولي ابوي چان ياخذو
مسعود :يولي ليل لا يكون منتهي مدتو
عمر خذا الدوا
أمير :يابه لا تأخذو هذي عمتي عقلها طاير لا يصير بيك شئ يا لطيف ما ادري شگد عندهم أدوية بهل بيت
ليل عصبت :والله محد غيرك عقلو طاير اذا تريد نعطيك من الأدوية
أمير :لا حبيبتي الله لا يعيزنا للأدوية
فرج :ليل ايمت اخر مره عزلتي بيها الأدوية
امير قبل ما ترد ليل :ليل البيت مي معزلتو مشان تعزل الأدوية
غياث :يوال حدك عاد ليل سبعه وما شفت حدا بنظافتها
مثقال :الكل يشهد لام حسن
عمر همس بإذن ليل ردت علي بهمس
ابوها وهو يرقب همسهم :ليل شبي اخوچ
ليل :ضرسو يوجعو اني دكتور الأسنان وصفلي هذا الحب وبالحيل ارتحت علي
أمير يضحك :يولي انتي خرده اشلعي ضروسچ الهريانه وريحي عمي من الدفع
مثقال :يوال ترى اگوم عليك واعلمك مين الخرده
أمير ختل ورا علي : خلاص التوبة اسحب كلامي
الضحك تعالى بالقرفه على أمير اللى من يشوف ليل يضل يناقرها ويتكون معها
ليل ابتسمت :جبان خليك عند كلمتك
على فقد ابنو اللى چان بلط أمير :أمير محمد وين راح
أمير :عمي محمد عمتي اسماء دزتو على الدكان
مثقال بصوت هاي :اشبيك
غياث :مابي شئ
مثقال :كانك موو مار على البيت
غياث :وديت غراض وجيت على طول شنو مناسبة هل لمه
مثقال :علي جا من منبج مع نسوان يشوف مسعود وامير رجع البارح من الشام فلتمينا موو نقص علينا الا عيلة عبدالله
مثقال أشر لليل :ليل تعالي صبي چاي
ليل صبت چاي ليهم
وبعد اشوي مدت العشا مع نسوان اخوتها اللى سلمو على غياث وبعد العشا غياث عند المغسلة :ليل تهيري
ليل قربت منو ويهمس :انته روح اني اريد ابات هين
غياث مسك ايد ليل وطلع برا ليل بعصبية :اووف اشبك تجرني ترى اعرف امشي ماني بهيمه عندي رجلين
غياث مسكها من عضودها وبعصبية وهو يحول يكتم صوته :انتي اللى شبيچ انتي شلون تطلعين من البيت بدون علمي
ليل بهمس :غياث عيفني لا تفضحنا بين اهلي وروح
غياث عصب اكثر من گالت تفضحنا بين اهلي :ولي #### اني موو طرطور عندچ وعند اللى خلفوچ ترجعين على بيتچ غصبن عنچ
ليل بعصبية دفشت غياث :ما اروح الا بكيفي
غياث مسك شعرها :ملعون ابو العشگ.....
اما عند مثقال فات واحد من ويلاد علي :عمي عمي تعال شوف رجل عمتي ليل معصب عليها وگاعدين يتكوننون
مثقال گام وطلع ليل تضرب غياث على صدور:انته واحد حقير وساقط اذا تركتك على راحتك معاها هذا ما يعني اني راضيه (خذت نفس بصعوبه) ليش ما تحس بيا اني گاعده اموت
مثقال بصوت عالي :ليل
بعدت عن غياث وحطت ايدينا على رأسها تحول تتنفس
مثقال وگف چدام غياث :شصاير هين
غياث صد بضيق :موو صاير شئ تهيري
مثقال بعصبيه كلهم طلعم يشوفون شصاير :اشبي ما تعرفون تحلون مشاكلكم باحترام ببيتكم اذا هي ما تفهم انته يا فهمان ماتعرف تصبر لبيتكم
غياث انفجر وصاربعصبيه طلع كل شئ بگلبو :حجتك عاد بكل شئ اني الغلطان بس هذي المره اني موو غلطان اختك هي الغلطانه اني ما گصرت معها بشي شايلها بعيوني وادريها اكثر ما ادري ابني واتغضى عن اخطاها اگول ما عليش لسعها زغيره يوال اني بشنو اغلطت اذا گعدت مرتي بلطي على العشا وعبتلها صحنها من البارح قفلت الباب على حالها وما سألت عن ابنها گلت ما عليش مع الايام تتعود بس انها تطلع من البيت بدون علمي ما اسمحلها وفوگها بگوت عين ماتفعل ترجع على بيتها وما تحترمني وتمد ايدها
ليل بعصبية وصياح :اي ما راح ارجع الا بكيفي واراح اطلع بكيفي انته مالك كلمه علي (دفشت غياث مثقال لف مسك ليل )عيفني خلي يولي لعندها ويشبع بيها صفاله الجو يلا يا حقير فارگنا
محمد فات ومسك ليل مع مثقال بعدها عن مكان غياث وهي تصيح عليهم
مثقال مسك غياث اللى موو مستوعب اللى يصير معقوله هيچ تهينه چدام أهلها وين أخلاقها واحترامها له :محمد فوتها جوا
طلع مع غياث غياث أعطى مثقال ظهرو وأيده اليمين على خصره واليسار شد بيها شعرو لورا :شفت اختك شسوت بيا والله العظيم لو ما چنت ضيف ببيتكم چنت حسبت الله ما خلقها
مثقال بهدوء :صلي على النبي وخليني افهمك
بعد عشر دقايق طلع علي عليهم مثقال :يلا فوت
غياث :ما اريد افوت خليها تطلع
علي :ابني النسوان كلها هيچ من تغار المرأة تنعمى عيونها
غياث طفى الزقارة :ابو محمد لا تشغل بالك اني مراعيها ومطول بالي عليها
علي :خليها اليوم ترتاح وباچر اني اجيبها لك
غياث حط ايدو على راسو:على راسي بس ما أريدها تتعود على الحردان
مثقال وعلي اصرو بالحيل على غياث انها تبات ووافق لان علي زلمه چبير واستحا يخجله مثقال :اصبر مشان تاخذ حسن معاك
غياث مسح وجهه :خلي معها
مثقال :لا خذو معاك نور گول لأمير يجيب حسن
نور :يلا عمي
راح غياث فات مثقال :وين ليل
محمد واگف بالممر وأم محمد وخالتو مرت ابو ومها :لسعها بالحمام
مثقال دق الباب :ليل افتحي الباب ليل
أمير دق الباب :ترى الزلمه راح
مثقال :ليل والله افشل الباب يلا افتحي
ضل يترجى ليل حتى
فتحت الباب مثقال مسكها وطلعها مد المفتاح لمحمد :افتحلى الباب
محمد فتح الباب مثقال قعد ليل ومسح وجهها بالمحارم :اطلعم برا
محمد :مثقال اجيبها ماي
مثقال فتح السكرتون :اي جيبلها
سكر الباب وأعطى ليل قميص :تگدرين تلبسين
ليل مسكت القميص
مثقال اعطها ظهرو رمت قميصها الوصخ ولبست النظيف مثقال فرش لليل فراشها محمد فات :هذي الماي :حطها واطلع
مثقال مد الحبات لليل مع الماي ليل بعدت ايد مثقال
مثقال مسح على شعرها :بس هذي المره مشان تنامين
ليل نزلت راسها وحنت ظهرها :ما ما اني انام لحالي
مثقال ترك الماي وگومها :يلا يا روحي
شغل المكيف ضلع معها لحد ما نامت ثاني يوم ليل گعدت الفجر شربت ماي وطلعت برا لقت محمد وأمير گاعدين يشربون چاي ويدخنون :ليل
ليل گعدت معاهم على الحصيرة أمير لمس خدها :اشلون صرتي
ليل بضيق :الحمدلله
محمد :يبوو يا ليل البارح خوفتي الزلمه شكلو ماعاد يرجع
أمير شاف ليل ضلت ساكته :مشان ايش زعلچ
ليل :اسكتم
محمد مد الزقارة لليل :تشربين
ليل ببرود بعدت ايدو:لا
أمير :عادي جربي والله ما نعلم حدا
محمد :والله ما نعلم
ليل :خذا حسن
محمد :ابوي گال مثقال أصر علي ياخذ حسن
ليل :اووف
أمير :سلامة قلبچ من الاوف
گعدم يحچون معها ويمزحون وصبولها چاي
طلع مثقال الساعه سته :ليل
ليل لفت علي :هذول السرسرية شگعدچ معهم
أمير بمزح :تعال شوف اختك علمنها تدخن
مثقال گوم ليل اللى النفاضه چدامها مليانه:يوال انضب ليل ما تدخن يلا تعالي البسي مشان نروح
ليل تحول تبعد :ماريد اروح
مثقال وهو لسع مسكها :لزم نروح
والساعة اربع العصر دق على غياث :الو السلام عليكم
غياث :وعليكم السلام
مثقال :اني برا تعال افتحلي
سكر :ليل اذا تريدين رضاي اعقلي ولا تضغطين على حالچ
ليل جرت الحسرة :ما اتحمل
غياث فتحلهم مثقال نزل ونزلها وهو شايل چنطتها وجيس الصيدلية غياث مسك ليل بخوف :اشبها
مثقال :ما بيها شئ تعبانه
غياث مسك ليل زين :ليش ما دقيت على شبيها شصار
مثقال يمشي معهم : ما بيها شئ
غياث گعد ليل بالصالون ابو غياث وگف :بسم الله اشبيها المره
مثقال سلام على ابو غياث وگال له وگعد
غياث فتح حجابها :ليوله انتي بخير
ليل يلا طلع صوتها :اريد ماي عطشانه
غياث بأس راس ليل وراح يجيب ماي
جت ام غياث انصدمة سلمت على مثقال وگعدت بلط ليل خذت الماي من غياث وشربتها
مثقال گل لهم سبب روحت ليل للمستشفى وقف ووگرز عند ليل مسك ايدها :صار لزم اروح تريدين شئ
ليل حركت راسها وعيونها تدمع:دق علي بس تفضى
مثقال ابتسم :تكرمي بس خليها بعد العشاء انتضمي على الأدوية وارتاحي
ليل :ان شاء الله
مثقال مسح دموعها وبأس ايدها واستأذن طلع مع غياث بعد ربع ساعه فات غياث ما لقى الا ابو بالصالون :وينها
ابو غياث وهو يقلب بالقنوات :راحت على غرفتها
غياث فات ولقى امو صبا مسويات تحقيق مع ليل
وحسن متمدد فوگها
غياث :شگاعدين تسون صبا يلا برا ليل لزم تنام
ام غياث :شگالك مثقال
غياث :بعدين
ام غياث :ما اسويها شئ تاكلو
غياث :لا متغدية برا
غياث طلعهم كلهم بس حسن ما رضا يطلع وفتح چيس الأدوية العلب كلهن بدون نشرة طبية غياث باستغراب :ليولتي وين النشرة
ليل وگفت وخذت الچيس حطتو بالزبالة غياث بصدمه :ليش
ليل طلعت دشداشة وداخلي وبشكيرة :لا تدخل واذا گلت لمثقال اني ما خذيتها ياويلك
غياث :اهدي وخلينا نتفاهم
ليل رمت علي علبة المحارم :اسكت مابي شئ نتفاهم علي
وطلعت غياث لحقها رغم أنها هي الغلطانه بس هو يحس بالذنب ما يقدر على زعلها :ليل والله اسف صدقيني ما اعيدها
ليل فاتت على الحمام بدون ما ترد علي ضل ساعه يستنها صبا جابت عصير لقا الباب مفتوح فاتت :وين ليل
غياث يلعب مع حسن :راحت تغسل
صبا حطت الصينية وگعت :باللهي شصير مع ليل
غياث :صبا اطلعي برا ليل لزم ترتاح
فاتت ليل صبا ابتسمت :نعيما
ليل گعدت وخذت نفس عميق :الله ينعم عليج
صبا مسكت الكأس: سويتلچ عصير برتقال
ليل دحقت على غياث بانكسار:بعدين
غياث مسك فك ليل :چنتي تبچين
ليل صدت عنو وهي تحس العبرة خنقتها :تگدر تطلع برا
انتهى الفصل توقعاتكم