أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ليل الخفسه

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الثالث والعشرون هلا باللى يحبنا
اما عند ليل ما فاتت على الحمام خافت من غياث ياخذها عنجد على الاخصائي النفسي خذت السطل من المطبخ وشتلات الجوري السته اللى حطتهن على شباك المطبخ وطلعت برى وهي تبچي تأملت زرعها گعدت على ركبها والشمس تحرقها حرق مررت ايدها على الأوراق وهي تهمس بألم تشكي همها لزرعها حولت تمسح دموعها بس مابي فايده فتحت السطل وصارت تلعب بالمايه الحمرا حست بضلو فوقها وگرز وراها ومسك كتوفها وباس راسها :اسف حبيبتي سامحيني
ليل مسحت وجهها بزندها وكملت حفر بدون ما ترد على بدا يحفر معها :ليولتي شنو هذي الشتله
ليل بهمس مبحوح:جوري
غياث ابتسم :شنو لونو احمر
ليل :لاء زهري
غياث :كانوا مكانها غلط
ليل طلعت الشتله :شنو الغلط
غياث :عند مدخل الضيوف ولزق الحايط
ليل حطت الشتله:هذي النوعية متسلقه راح تغطي كل الحياط ويصير شكل البيت احلى من زمان نفسي ازرعها بس ما صار
غياث ابتسم وهو يغطيها بالتربة :شوفي من الحز اگولچ اني شريك بالجورية واذا سائلونا ويلادنا بالمستقبل مين زرعها نگولهم نحن الاثنين زرعنها بحب اتفقنا
ليل بدت تحفر حفره ثانية :طبعا لا انته شريك بشنو اذا اني اللى شتلتهن واني اللى راح اهتم بيهن
غياث گعد معها على الأرض وهو يحفر الحفره الثالثه:ترى الأرض باسمي كل شئ عليها ملك ليا حتى الأموره اللى زرعت الوردات وتهتم بيهن ملكي تريدين نكون شركاء ولا اصير المالك
ليل بهدوء :انته متسلط كل شئ تاخذو وتنسبو لنفسك حتى البشر ما سلمم منك
غياث :الله يسامحچ ولي اني شخذيت منچ صح اني أناني بيچ بس اني انسان اخاف الله وما أذي حدا
ليل بعدت ايد غياث ورجعت تراب على الحفره :كبرتها چثير
غياث ضحك :على اساس انتي معلمه بالزراعه
ليل :جدي الله يرحمو چان فلاح ابن فلاح ما ادري ابوي اشلون طلع حلاق
غياث يضحك :اول مره ادري انو عمي حلاق
ليل :اشتغل شئ ثلاثين سنه بالحلاقه حتى جدك عبدالحميد وعمامك وعمي چان يحلقون عندو
غياث :من وين تعرفين هذي السوالف
ليل :من ابوي اسأل عمي راح يحچيلك ابويا الى الان يطرف شعري ويقصلي غرتي
غياث قرب منها :اذا هيچ سويلي واسطه عند عمي مشان احلاق عندو على العيد
ليل :تكرم ليلة العيد اخلي يحلقلك
غياث :الله يكرمچ اي ما گلتيلي ليش اني متسلط شخذيت منچ گوليلي
ليل نزلت راسها:انته تعرف شخذيت مني مابي داعي نحچي بالماضي
غياث ابتسم:اللى خذيتو من حقي
ليل قبضت التراب بگوة: لو تركني اروح بدون ما تسوي اللى سويتو بيا چان اكيد الحز حياتي احسن ما چنت عشت اللى اعيشو اليوم
غياث انتبه انها تحول تسيطر على نفسها :لا تعترضين على قضاء الله وقدره انتي تعرفين مثقال زين لوو موو ماخذچ غصبن عنهم چان مثقال من سابع المستحيلات يرجعچ ليا هذا اخوچ مريض يتمنى الزله حتى ياخذچ مني ويرجعچ للمتحف الوطني >>صورة غياث عن مثقال وخوفو على اختو
ليل ضلت ساكته :غياث
غياث :ها حبيبي
ليل وهي تزرع معه:اريد اروح على حلب
غياث :عليش تروحين موو نحن اتفقنا قبل العيد بأسبوع اخذ امي وسلوى صبا وثاني يوم انتي وحسوني
ليل :موو مشان هدوم العيد
غياث :مشان شنو
ليل :تعبانه اريد نطلع نغير جو وفرد مره نروح على الدكتوره نطمن على البيبي
غياث مسك حالو حتى ما يضحك لان ليل خايفه من سلوى :دخيل البيبي وامو افكر واشوف لان الجو حاليا ما يسمح نروح
ليل رمت على تراب :تريد تمنني بالطلعه كل شئ ممنوع عنك
غياث وايدو على غيونو :كل شئ إلا التراب بعيوني اموتچ
ليل مدت بوزها وهي عاقده حواجبها : اذا ما تاخذي اروح مع مثقال وبلا مانيتك
غياث گام جاب الخرطوم :اصبر اقلع سلوى على أهلها ونروح
ليل :سبحانك يا الله
صار يضحك :حرام تشمتين بيها
ليل :ماني شمتانه ولا يهمني أمرها
غياث :انعمى شگدچ گوية امووت واعرف على مين طالعه
ليل :ما تربيت على ايد نسوان اني تربية زلم
غياث صار يضحك : على راسي ام حسن
ليل :تسلم انته وراسك
غياث لملم علب الشتلات وهو يغسلهن :تدرين اني مستغرب كل عصبيتچ وحملچ ثابت ما صار بي شئ
ليل تغسل ايدينها وهي تضحك :اذكر الله لا يصير بي شئ ساعتها اني اللى اموتك
غياث ضرب راسها بخفه :ما شاء الله تبارك الله مثل الحصان خزيتي العين
ليل :تعرف ليش ما صار بي شئ
غياث بمزح :تعلفين زين وتسوين رياضه
ليل زاد ضحكها :لا موو بسبب العلف والرياضه شوف رشاقتي
غياث وعيونو راح تاكل ابدا موو مبين عليها حامل :اي والله جسمچ يجنن ولا كانچ حامل
ليل صارت تلعب بالماي الحمرا :ادري ان شاء الله چم يوم وتبين كروشتي
غياث يضحك :متحمس اشوف شكلچ مع الكرشه
ليل ابتسمت :لا تشغل بالك اضمن لكا شكلي راح يكون مغري جدا مع الكروشه
غياث :انتي بكل حالتچ مغرية
ليل :ما صار شئ بيو لاني استودعتو الله ودائع الله ما تضيع
غياث بفضول :سبحان الله الله يحفظه من كل شر ليل شنو هذا
ليل صارت تسقى الشتلات اللى زرعتهن :سماد سائل
غياث حط ايدو بالماي اللى لونها أحمر :من وين جبتي
ليل :اني سويتو بالبيت
غياث :ما شاء الله عليچ ذكية
ليل ابتسمت وبمرح :دكتور موو بگد ذكائك
غياث :شكرا على المجاملات
ليل :اليوم عمتي تموتنا على البلاط والطين خربنا الدنيا
غياث :جيبي المساحه تنشطف
ليل:اوكي
ودت السطل وجابت المساحه وجت :خذ انته تمسح واني ارش ماي
غياث شطف مع ليل بعد ما نقعتو بالماي جا يفوت وراها ليل :وقف
غياث :شنو
ليل ما تريد غياث وصخ البيت بالماي اللى تنقط منو مسكت قميصو ورمتو القميص :اشلح البيجامه
غياث شلح البيجامه ليل شالتها فاتم ام غياث ابتسمت على شكل غياث :شنو صاير معاكم
غياث رجع شعرو على ورا :چنت اشطفلكم الحوش
ام غياث : حبيبي يعطيكم العافية
ليل ضمت حسن وباست راسو : حسوني البطل اشلونك حبيبي
حسن بأس خدود ليل وهو يضحك على غياث :ماما زين لوله ليش بابا مصلخ يا عيب الشوم
غياث لمس سروالو الداخلي من وصف حسن :ماني مصلخ هدومي مبلولات ماي وين بوسات بابا
حسن ركض على غياث وشالو ليل :عمه شتسوين
ام غياث : اقرض بصل لحشوة السمبوسك والشيش برك
ليل :احط هدوم غياث بالغسالة واجي اسوي معاچ
ام غياث :لا يا ماما انتي ارتاحي صبا الحز تصلي الظهر وتجي
ليل :لا عمه اني صرت زينه عجنتي العجينه ولا اعجن اني
ام غياث :بصراحه عجينتچ احسن من عجينتي
غياث نزل حسن بلط امو :ليل اتركي عنچ العجن والحقني
ليل هزت راسها :حاضر
غياث خذا حمام دافي لبس دشداشه بيضاء بنقش رصاصي مريحه وسروال ابيض لم ذهب ليل من السرير ورجعو مكانو صلى الظهر وتمدد ما حس الا على ليل تحچي وتهز كتفو :ها شبي شصاير
ليل :حبيبي مابي شئ
غياث يحول يسحب ليل:تعالي نامي
ليل :ما عيفني
غياث :ليش مگعدتني
ليل تغطي غياث زين :گعدتك مشان ما تگول ما چيتي ارجع نام
هز راسو ورجع نام لان من البارح موو نايم بعد ما عجنة العجينه گعدت مع صبا وعمتها صبا تحرك اللبن بملل :ليل تعالي سوطي اللبن عني واني رايحه اگعد الخانم سلوى
ام غياث :حبيبتي خلصي بعدين اني اروح اگعدها
ليل تثرم بقدونس للحشوة ولا على بالها صبا :ليل انتي چنتي گاعدة لمُن سلوى تكونت مع غياث الصبح
ليل :شدخلني بيهم فخار يكسر بعضو
صبا صارت تضحك :اي حبيبتي يطلعلچ ام حسن على سن ورمح
ليل ما ردت عليها
ام غياث :ليل شنو أكثر اچله يجبها اخوچ مثقال
ليل :مثقال
ام غياث ابتسمت : عمچ عزم مثقال والياس وابوچ على الفطور بس الياس اعتذر لانو معزم ببيت خالو
ليل :لا عمه مابي داعي اطبخ انوب طبخه مثقال يحب كل شئ نعمة كريم
ام غياث تنقي الفريچه :طيب حبيبتي العصر جهزي المعروك
صبا :يوم دقي على عمي جابر يجي يفطر معنا
ام غياث رفعت جوالها :يلا االحز ادق علي
بعد الفطور غياث فات على المطبخ :ليولتي
ليل لفت علي غياث قرب من عندها :ممكن تحطيلي فطور لسلوى
ليل :عمتي راحتها لغرفتها بس ما تريد تاكل
غياث :حبيبتي اذا ما تحطين اني احط يوم اطلعي برا مثقال يريدچ
ام غياث نشفت ايدينها :يلا الحز اطلع علي
طلعت من باب المطبخ غياث :ها يا حلو شگلت
ليل هزت راسها :حاضرين تامر امر
غياث :صبصب خفي ايدچ وحطي الحلو بسرعه جابر يريد يروح
ليل حطت الاكل غياث جا ياخذ منها الصينية :وخر عني اني اودي الصينية >>مسكينه تخاف غياث يراضي سلوى
غياث ابتسم :لا حبيبي انتي ارتاحي واني أوديها عنچ
ليل :غياث بعد احسن لك
غياث خذا الصينية منها بعصبيه :ليولتي اعقلي عن المره مالچ شغل معها لا من قريب ولا من بعيد
ليل :شسويت اني
غياث :ما سويت شئ روحي شوفي عمي
اما عند ام غياث وهي تسولف مع مثقال :والله يا ابني انته تستاهل كل خير ماضل الا نجيبلك العروس
مثقال :هههههه الله يبارك بعمرچ العروس ما أريدها الا منچ
ام غياث :حبيبي تكرم انته بس اختار بنت الحلال واني ازفها لكا بأيدي
مثقال :ان شاء الله
بعد سكوت :ابني شبيك اليوم موو على بعضك
مثقال دحق بالافق :عمه اريد افتح معاچ موضوع وخجلان منچ
ام غياث ابتسمت :وليش خجلان مني موو نحن اتفقنا نكون اصدقاء
مثقال دحق عليها : عمه بصراحه اني...
******
اما عند ليل گاعده بلط ابوها وهي ضامه ذراع ابوها وحاطه راسها على كتف ابوها
:وايمت تروحون
ابو ليل :بنتي ان شاء الله الاثنين الجاي تروحين معنا
ليل :لا ما اروح معاكم اريد اروح مع غياث هو وعدني ياخذني
ابو ليل مسح على رأسها :ليوله اروحه معنا احسن لجا
ليل ابتسمت :لا موو احسن
گعد بلطها مثقال :شنو تگولين
ليل بكذب :ما اگول شئ
مثقال بهمس:بعدين نتفاهم
ليل :نتفاهم على شنو
مثقال بنفس الهمس :انتي ادرى
ليل :بابه ليلة العيد أريدك تحلق لابو حسن
مثقال حط ايدو بشعرو:ابوي تعبان ما يفعل يحلقني
ليل :مثقال لا تدخل
ابو ليل ابتسم :يكرم ابو حسن من هالعين هاي قبل هاي
غياث ابتسم وهو يبوس راس ابو ليل:الله يكرمك( دحق على مثقال وبنذاله) مثقال مووت حره
مثقال :ليش اموت حره الحجي ما يحلقلك الا يحلقلي
جابر يضحك عليهم:ام حسن من وين طلعتيلنا بالحلاقه
مثقال:اي والله ليش فتحتي باب الحلاقة وهو ما يفعل يحلق لحدا بس يقص لچا ولياسمين بنت مسعود
غياث :ليل تگول عمي اسطوره بالحلاقة فطلبت منها تتوسط ليا عندو
مثقال :ما شاء الله واسطه گويه
ابو غياث :اكيد گوية البنية تضل أغلى من الابن واللى تريدو يصير بكلمه منها
مثقال :ما شاء الله غياث غير اشياء چثيره بليل اول مره تقول لأبوي اريد
غياث :لأنكم علمتوها ما تطلب كل شئ يجي لعندها وهي ساكته
ابوي غياث :ياريت صبا مثلها بنتي كل اليوم طلبات
ابو ليل :الله يصلحها ويهديها
الكل آمين
مثقال : جابر تمشي
ابو غياث :وين لسع وگت ما شفناكم
جابر يراسل :اي مشينا
مثقال :عمي عندي شغل من الشفاق
ليل :اجل شغلك لبعد العيد المكتبة موو طايره
مثقال :لا ما يتأجل بإذن الله تعالى على العيد الچبير ننتقل على حلب وافتتح المكتبة
ليل تضحك :ما شاء الله بساع
ابو غياث :ما شاء الله تبارك الله والله نيالك يا ابو عبدالله بمثقال يذكرني يجيلنا
غياث :منى عيني يطلع حسوني على خالو مثقال ويأخذ منو كل الأخلاق الحسنه
جابر :لا تخاف اللى مضيع مثقال يلقى حسن حبه ومفشوقه بالنص انته شفت اشلون گاعد على الفطور اليوم مثل مثقال
ليل :يقلد مثقال بكل شئ
غياث فتح جوالو وأعطى الجوال لمثقال :عمي شوف حفيدك شلون يقلد مثقال ههههه
مثقال نصدم حسن بالگاع متمدد على بطنو وتحتو مخده وفاتح كتاب وحاط كاست حليب وقطعة حلويات بالصحن ويقلب بصفحات الكتاب ابو ليل صار يضحك لان لان مثقال قبل النوم يقرأ الكتاب بهذي الطريقة
مثقال رجع الجوال لغياث :دزلي الفيديو
جابر :واني دزلي الفيديو
غياث :من عيوني
ابو غياث :مثقال حبيبي شنو ما تحتاج منا ما يردك الا لسانك
مثقال :عمي تسلم انتم ما تقصرون من صديق ابوليث (يقصد جابر) يمشيلي المعاملة تصير كل اموري زينه
جابر وگف:شغلتك اعتبرها خالصه
غياث طلع معاهم برا وودعهم
اما عند ليل تسولف مع صبا وعمتها بالمطبخ فات عليهم ابو غياث :ها حبيبتي خلصتي
ام غياث قربت منو :يلا حبيبي جايه يلا بنات تصبحون على خير
اما ليل راحت على غرفتها گعدت ترقص مع حسن على الاغاني عراقية انفتح الباب :هاي شنو صاير
ليل ضمت غياث وهي تگول : هلا باللى يحبنا هلا بحبيبي ونور عيوني
غياث سكر الباب بحده :طفي الزفت الدنيا رمضان وراسي يوجعني
ليل طفت التلفزيون حسن هز كتف غياث اللى گعد على السرير :بابا بابا
غياث :ها حبيبي
حسن گعد بحضن غياث :بابا تشوفها ما تحاليني أروح عند امي وابويا
غياث :ابني بس يصير وگت السحور تروح عندهم
حسن هز راسو :طيب
ليل تعرف انو غياث وضعوا زفت مع سلوى ومحتاجها :غياث حبيبي تشرب شئ
غياث بهدوء:ماي
ليل :حاضر حبيبي
راحت على المطبخ وشافت سلوى تاكل لحالها بالمطبخ وكل جسمها مزورق من الضرب غياث چاتلها انصدمت صح غياث چم مره يمد ايدو عليها من قبل بس ولا مره سوا بيها هيچ عبت ماي وحطت فواكه ورجعت صبت لغياث ماي وخذت منو الكأس گعدت على السجاده مع حسن تاكل فواكه :حبيبي تعال شاركنا
غياث نزل لعندهم ليل اكلت غياث حبة كرز وابتسمت :ابو حسن الورد اذا ما تعرف تاكل اني اطعميك بأيدي (وغمزتلو)
غياث ابتسم لها :موو جوعان
ليل :الجارنك اليوم طيب ما يتفوت
غياث خذا وحده :شهيتچ اليوم مفتوحه
ليل تضحك :بالحيل مفتوحه..هههه تنفتح نفسي من اشوفك انته ومثقال مع بعض ههههههههه چانكم نسوان علي
غياث :يووه على التشبيه
ليل ضربت ايد حسن :حسن لا توصخ قميصك
حسن :بابا توفها تضربني
غياث :ليش ضربتي حسن
ليل بمزح :شيخ حسن اسفين لا تأكل كرز مشان ما اضربك
حسن وحالتو حاله وجهو احمر وايدينو من الكرز :ماما اني احبو (رفع حبه لغياث) بابا هم كرز
ليل تضحك وهي تشوف غياث ياكل من ايد حسن :حبيبي صحتين وهنا بس من توصخ القميص ازعل منك
حسن : ماما عادي يتوصخ نغسلو بصابون
غياث :ما شاء الله يا حسن كل شئ لوا حل عندك
ضلم يمزحون حسن لحد ما خلص اكل ليل غيرت لحسن ونام بحضن غياث ليل وهي ورا غياث قربت منو وبهمس :شلونك
غياث :زين الحمد لله وانتي
ليل ضمت غياث وبنفس الهمس :اذا انته زين اني اصير زينه
غياث ضل ساكت ليل كسرت السكوت :صاير تعاني مثلي والتفكير ياكل بيك
غياث ابتسم:من ايش اعاني بالضبط
ليل :سكوت تراكم مشاعر تراكم الوجع حيره حرمان
غياث :عشت الحرمان مره وحده وموو مستعده اعيشو انوب مره ليل من بعدچ كرهت حالي
ليل شبكت اصبعها بأصابع غياث :غيوثي احبك
غياث ضل ساكت كملت : انته صديقي الوحيد اللى احبو واوثق بيو غياث نومتك معاي تسوى عندي الدنيا واللى بيها
غياث بهدوء :ما اتوقع لان بي چثير امور تغبينها عني للحز
ليل :لسى كل ما ببال يقال غياث موو كل شئ ينحچى
غياث :بي چثير اشياء ما اعرفها عنچ كل شئ يخص حياتچ قبلي علي علامة استفهام صح اني اعرف شنو انتي وشنو تربيتچ بس ما اعرف شئ عنچ
ليل صارت تضحك :دكتور غياث اي حياة تحچي عنها اذا مابي ولا واحد قبلك حبيبي حياتي ابتدت بيك
غياث بأس ايدها :ليل الحياة موو بس حبيبي عشرين سنه من عمرچ شسويت بيها ما اعرف عنچ الا حچم معلومه بالصدفه اعرفتهن من الناس موو منچ
ليل باست خدو :حياتي قبلك چنت طفولة ما عندي الا الدراسه وأهلي وشغلي ما چان عندي اي احتكاك بالناس
غياث :اممم ما عندچ صديقات ما اشوفچ تتواصلين مع حدا حتى مع اخوتچ و ويلاد اخوتچ علاقتچ سطحية محور حياتچ يدور على حياتنا وعلى مثقال
ليل ضحكت بالم : لو امي عايشه چنت شورتها بكل شئ يخصني بدال ما أشاور مثقال
غياث حس بالندم :حبيبتي اكسري حاجز الخجل بينچ وبين امي موو كل شئ ينگال لمثقال بي أمور مثقال ما يفهم بيها مثل النسوان امي مره مثلها مثلچ وتفهم عليچ
ليل :لاتخاف ماني غبية لهذي الدرجه اعرف حدودي مع مثقال
غياث لف عليها شاف دموعها باس راسها :هووص انتي موو غبية لا تبچين امي تحبچ مثل ما تحب صبا تحول تتقرب منچ عليش تصدينها
ليل :ما صديتها شتريد اگوللها ما عندي شئ ينحچى
غياث :اي شئ تريدينو لا تخجلين منها امي امچ اساليها تعلمي منها استشاريه فضفضيلها اشكيلها مني
ليل : غياث اريد انعزل وابعد عن كل شئ يأذي روحي بس لخاطرك اتودد لكل شخص غالي عليك واعزهم مثل ما اعزك
غياث بهمس وهو يبعد خصلات شعرها :واني اقدر هذي الشئ
ليل ضمت غياث:لا تخاف منو هو نسى الماضي تماما مثقال اكثر شهص يهمو استقراري معك
غياث :حبيبي ادري انو يتمنى لجا كل الخير
ليل :تعرف المفروض تفرح لاني ما عندي صديقات
غياث :ليل اذا ما عنچ صديقات عرس مين حضرتي بحلب ولبسه هذاك الفستان المفضوح
ليل : ما تنسى
غياث ببرود :لا ما انسى اعترفي
ليل : چان عرس الدكتوره ندى من الاستاذ هادي مدير المعهد اللى بفضلو اشتغلت مع الدكتوره ندى فچانت الدعوة من الطرفين
غياث :ليل اكثر شئ اكرهو بالدنيا المره الچذابة
ليل بعدت عنو:ما اچذب انته شفت بعينك علاقتي بالدكتوره ندى علاقتي بيها اكثر من دكتوره ومساعدتها القديمه
غياث تعدل :ليل تعاي هين اني ما گلت چذابه
ليل لبست روب القميص:الا گلت بس بشكل غير مباشر
غياث :ليل تعوذي من الشيطان ولا تسويلنا قصه تالي الليل
ليل اشوي وتبچي :انته شفت مني شئ موو زين بشنو اغلطت معك حتى تگول اني چذابة
غياث :لا حبيبي ما شفت انتي موو چذابه
ليل بعصبية :غياث انته موو من حقك ابدا تحاسبني على ماضي قبلك
غياث سحبها وبعصبية : والله العظيم تحچين كلمه زيادة اترك الغرفه لنكدچ واروح انام عندها
ليل مررت اصابعها الإبهام والسبابه على شفايفها بمعنى ساكته
غياث ابتسم وتركها
ليل دنقت غياث بعد سكوت :هديتي
ليل ضلت ساكته غياث رفع راسها :اشبي الحلو زعلان
نزلت عيونها وبعدت ايد غياث بالقوة ماسك حالو حتى ما يضحك عليها شغلها طفولي من زعل وتمد بوزها :يا عصفورتي الحلوه غردي سمعنا صوتچ الشجي
ليل گامت طفت الضو وخذت وضعية النوم
غياث تمدد ونام معها ثاني يوم الظهر ليل گاعدة مع عمتها وعمها تفطر حسن فات عليهم غياث :مساء الخير
ليل وعمتها :مساء النور
غياث گعد بلط ابو وباس راسو سكر المصحف :غياث اشلونك يا ابني
غياث ابتسم :الحمد لله زين انته اشلونك
ابو غياث :الحمدلله يا ابني بأحسن حال
غياث دحق على ليل :ليل تهيري اخوچ عزمنا على الفطور
ليل باستغراب :اي واحد بيهم
غياث : عبدالله دق علي الساعه سبعه عزمنا وعاتبني لانچ ما رحتي سلمتي علي
أم غياث ابتسمت :ليوله ليش ما رحتي سلمتي على بيت اخوچ الفروض نحن اللى نعزمهم موو هم يعزمونكم
ليل :موو فاضية اطلع على حدا
غياث أعطى ليل نظره :الحدا اخوچ يوم هذي جنتچ عندچ ما تعرف بالاصول علميها وفهمها والله عيب
ام غياث استحيت من ليل :غيوثي اشبيك حبه حبه عليها لسعها زغيرة
غياث :اخوتها ما راح يگولون أختنا ازغيرة موو فاضية تزورنا يگولون غياث ما يخليها تزورنا
ليل وگفت بهدوء وعيونها مدمعه:يفكرون اللى يفكرونو رأيهم بيك ما يهمني اني مره متجوزة عندي مسوؤليات اني تعبانه ماني فاضية الواجبات اللى بيني مكفيني
ام غياث :ليوله يا بنتي الله يرضى عليچ صلة الرحم واجبة علينا
ليل :عمه تعبانه ليش محد يحس بيا الحز ادق علي واعتذر منو
غياث عصب عليها:موو على كيفچ تعتذرين منو الحز الزلمه شيگول عني يگول انو اني اللى ما اريد اجي ولحالهم ماخذين صورة موو حلوه عني
ليل ما ردت علي راحت على غرفتها غياث وگف بعصبية :يا ربي هذي اشبيها راح تجنني موو طبيعية
ام غياث مسكت ايد غياث وسحبتو :حبيبي وحد الله
غياث گعد:لا اله الا الله
ام غياث باست ايد غياث :اهدى يا روحي المره حامل وتعبانه
غياث :استغفرالله
ام غياث :اسألها ليش ما اريد تروح يمكن عندها سبب مقنع
ابو غياث :حبيبي يمكن بي حدا مسمعها حچي موو زين
غياث :لا كل اخوتها زينين معها بس هي نفسية ما تريد حدا منهم ولا تحب تخطلت بالناس
ام غياث :حبيبي لا تعصب عليها وتزعلها حرام عليك اللى مر عليها موو قليل اللى أكبر منها لسعهن طايشات وما يحترمن حدا >>تقصد سلوى
غياث :هذا اللى مصبرتي عليها
ابو غياث صار يضحك : غيوثي روح راضي مرتك كل شئ بالتفاهم ينحل لا تخلي بينكم طرف ثالث
غياث وگف :ان شاء الله
فات عليها شاف الجوال بايدها :دقيتي
ليل على نفس الوضع :لا راح اروح
غياث خذا ربطه بلاستك مطاطية من التسريحة وربط شعرو وهو يسألها ليش غيرت رأيها
ليل :لزم أحول اغير من نفسي
غياث گعد عندها وهو مبتسم :شنو قررتي تلبسين
ليل وهي قالبها وجهها:ما فكرت
غياث ابتسم :كل اخوتچ هناك لزم تلبسين شئ يناسب المناسبة
ليل غلست
غياث :ليوله ألبسي فستان حلو او گلبيه فخمه يعني مثل النسوان المتجوزات
ليل هزت راسها :ان شاء الله الحز اشوف شعندي
غياث :ترى رايح اوصل سلوى معنا على بيت أهلها
ليل بصدمه :شنو
غياث عصب عليها:وجع شنو الشنو ما اريد مشاكل فهمتي تفتحين اثمچ بكلمه اموتچ
ليل سكتت غياث بعصبيه :افهمتي ولا افهمچ
ليل تهز رجلها بتوتر:ما اني وهي ما نركب بنفس السيارة
غياث :ليل بلا سوالفچ اللى تقصر العمر
ليل صدت عنو :الحز انته شتريد مني
غياث :سلامتچ
ليل رجعت دحقت علي:انته روح وديها الله معكم اني أدق على الياس يچي ياخذني
غياث مسك شعرها وفكها: ليل حبيبت امچ بهذا البيت اني الزلمه والمره اللى تريد تحكمني وتسوين مسخره ما تلزمني
ليل صارت ترجف من الخوف وعيونها تدمع
غياث ودفشها عنو:ليل لا تطلعيلي بالعالي أبدا موو من مصلحتج تعانديني وتسكرين كلمتي
ليل بچت وهي منفعله وجسمها يرجف :انته اشبيك اللى بيا موو عناد ولا تكبر غياث انته تعرف زين شگد وجودها يأذيني ويحرقني ورغم كل هذا ساكته لخاطرك(باست رايدو) غياث الله يخليك لا تأذيني اكثر من هيچ ارحم عجزي والله ما اتحمل
غياث حط راسها بحضنو :هوص
ليل ضلت تبچي وهو يقرأ عليها الرقية الشرعية ويمسح على راسها لحد ما غفت
وهو يطلع مع اللاب توب واغراضو شاف صبا واگف :ماما تگول تكونت مع ليل
غياث :لا ما تكونا اني رايح اشتغل بغرفة امي بس تصير الساعة الساعه خمسه تعالي گوليلي
صبا تلحق غياث :عليش
غياث :معزم ببيت اهل ليل
صبا فتحت باب غرفة امها لغياث وشغلة المكيف :اي بيت
غياث :اخوها الچبير عبدالله
صبا :اها تريد اساعدك بالترجمة
غياث ينزل الأغراض على المكتب البسيط اللى بغرفة امو وابو :لا انتي اهتمي بحسوني بس احتاجچ اني اصيحلچ
صبا فتحت البرداية حتى تفوت الشمس للغرفة :ان شاء الله
******
ليل فزت من النوم بخوف :شبيك شصير
غياث بصوت عالي:للحز مندفسه گومي جهزي حالچ
ليل تحك راسها بتعب :يلا الحز اگوم لا تعصب
غياث :ضيعتي صلاة الظهر
ليل نزلت من التخت :چنت نايمه
غياث گعد على حفت التخت :بسرعه قبل ما تسوين اي شئ تصلين العصر وبعدها الظهر
طلع مع ليل شافت سلوى راكبه ورا ونضرات كلها كره وحقد ركبت ليل وغياث حط حسن النايم بحضنها وسكر الباب
طول الطريق ساكتين محد حچى ولا حرف ما ينسمع بالسيارة الا صوت أنفسهم وصوت القرآن بصوت القارئ عبدالباسط عبدالصمد رحمه الله
وصلم قبل الفطور بساعه فتحتلهم بنيه عشرينية بيضه بالحيل وعيونها عسلي باخضر لبسه گلبية خليجية عنابية وملفع من نفس اللون :ليوله
ضمتها ليل :رحمه
رحمه :يولي اشتقتلچ مووت
ليل بفرح :واني اشتقتلچ الحمدلله على السلامه نورتم الخفسه
رحمه بعدت عن ليل بخجل :الله يسلمچ النور نوركم اهلا وسهلا ابو حسن اسمعنا عنك چثير
غياث ابتسم :اهلين ان شاء الله سمعانه عني كل خير
رحمه ابتسمت :طبعا تشرفنا
غياث ابتسم :اختي الشرف ليا
رحمه شالت حسن اللى ياكل مصيص وبوستو :ياااي دخيل گلبو حسوني يمه شگد يشبه عمي مثقال قص لصق
ليل :موو مخلي ولا شئ من مثقال
حسن عصب على رحمه اللى تبوس بي وهو مالو خلق ليها نونو گاعد من النوم :يععع لا تبوسيني ماما توفيها
ليل صارت تضحك مع غياث غياث بمزح :خلاص يا رحمه لا تبوسين حسوني اذا ضليتي تبوسينو نخطبچ لوا
رحمه بفرح:واني موافقه ما القى احسن من ابن عمتي الورد
ليل خذت حسن منها :ولچ استحي وحاچ تبوسين بابني عيب عليچ
حسن :يا عيب الشوم انتي فلتانه
رحمه أشرت على الباب وهي تتصنع الزعل:انتم فوتم واني الحز اعلم ابوي وعمامي واخوتي عليك تگولي فلتانه والله اخليهم يگتلونك انته وابوك
غياث :شيخ حسن ارضيت راح يگتلونا بسببك بابا عيب عليك يلا گول لرحمه اسف
حسن يأشر عليها وهو معصب:اني زلمه وهي تبوسني عيب
رحمه قرصة خدو:لا موو عيب انته حبيبي
حسن بعد ايدها:اووف خلاص روحي عنا
غياث خذا حسن من ليل :يولي خلاص استحي جننتني ابني
رحمه ضحكت :يا اهلا وسهلا بيكم تفضلم
طلعت مره عشرينية بوجهم شايله طفل والحوش كلو عجاين يلعبون :يا هلا تو ما نور البيت
ليل بهدوء وبرود :اهلين سماح
سماح :يووه هذا ابنچ ابدا ما يشبه ابو طالع عليكم اشلونك خيو
غياث حس على ليل مسك ايدها :الحمدلله زين ام حسوني يلا نفوت
ليل مشت مع غياث وهي ساكته
*******
بعد أيام
ليل وهي متركه على صدر غياث :غياث اشبيك اليوم لكا فتره موو على بعضك
غياث :ما بيني شيا
ليل لمست لحيتو بدلع :الا بيك شيا كل اشوي تعصب علي بدون سبب
غياث :حبيبي تحمليني هذي الفترة
ليل ابتسمت :بشرط
غياث :لا تتشرطين
ليل صارت تضحك :بلا راح اتشرط موو اني ليولتك الحلوه
غياث :اخ منچ ومن هالضحكه اللى ترد روحي
ليل باست غياث :اذا اجيب بنيه اني اسميها موافق
غياث :شتسمينها
ليل :اول شئ وافق مشان اعلمك
غياث :هههههههه يا مجنونه انتي الام ولچا حق تسمينها
ليل بفرح :يعني مواقف
غياث لمس خدها بحب :اذا الاسم حلو موافق ليش لا
ليل :اريد اسميها فرح
غياث حرك اصبعو على خدها:اسم ماما
ليل هزت راسها :اي اسمها موافق صح
غياث ترحم عليها وبجدية :اول شئ اسالچ چم سؤال وبعدين اقرر
ليل ضلت ساكته غياث :تحبينها
ليل :بي حدا ما يحب امو
غياث :وعيتي عليها
ليل عيونها دمعت :حبيبتي إذا تضيقين لا تجاوبين
ليل صارت بچي :تعرف شلون ماتت
غياث :لا بس اللى فهمتو انو موت طبيعي
ليل :بهذاك اليوم چنا بس اني وهي بالبيت نظفت البيت معها وطبخنا الغذاء لليوم اتذكر اخر اچله چليتها من ايدها رز ابيض وفروج مسلوگ ومرقة فاصوليا باللحمه تغدينا انا وياها لاني ما اصبر اعشق المرك تمددنا حتى تنومني على صدرها بس هي اللى نامت وما گعدت يا حسرتي عليها ماتت وهي بعز شبابها
غياث مسح دموعو :الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
ليل حطت راسها على صدر غياث :آمين يارب
غياث بأس راسها :نسمي اول بنيه فرح بس بشرط
ليل تمسح دموعها:ليش چم واحد تريد نخلف
غياث صار يضحك :بما انچ عاجبچ دور الام وعحبتچ الگعده بالبيت وما تريدين تدرسين قررت نعبي البيت عچيان اني اصرف عليكم وانتي وامي تربونهم
ليل صارت تضحك ورفعت راسها :تمزح موو
غياث قرص خدها :والله العظيم ما امزح اريد كومة عچيان منچ
ليل :يشبهوني ولا يشبهونك
غياث :طبعا يشبهونچ أريده كلهم دباديب على حسوني
ليل :ههههه دبدوبي ما اتوقع اجيب مثلو ان شاء الله الإنتاج الجاي كلو ماكس فرنسي سوري عالي الجوده
غياث صار يضحك من قلبو :الا ولد عبدالله ليش طالعين عيونهم ملونه
ليل :ليش تسأل
غياث :لان كلكم عيونكم سود
ليل :بسبب الجينات بس نروح على بيت اهلي اشوفك صورة امي عيونها عسلية
غياث :ان شاء الله نرجع لشرطنا
ليل سبلت عيونها وبنعومها :حرام عليك لا تصير استغلالي اني مسكينه لا حول ولا قوة
غياث :يا حلوه شرطي كل ما تصلين تدعين لعمتي اكيد كلهم مشغولين بالحياة ونسوها الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به أو ولد صالح يدعو له"
ليل :عليه الصلاة والسلام
غياث :اريدچ توعديني من اليوم ما تنسين هذا الحديث
ليل تعدلت :اوعدك
غياث تعدل :وين
ليل بسرعة جابت دفترها من السحاب وقلم غياث وأعطت غياث :اكتب ليا الحديث مشان ما انسى
غياث كتب بالفرنسي
ليل بفضول :غياث شكتبت
غياث :الحديث
ليل خذت الدفتر :الله يسامحك تضحك عليا
غياث سحب الدفتر مشان ما تزعل وكتب الحديث بالعربي
ليل تضحك على غياث :خطك بالعربي موو حلو كانو خرابيش دجاج
غياث ابتسم :لغتي الام فرنسي لمُن چنت اجي اصيف هين كلها تنتقد حچي كلمه عربي وعشرة فرنسي
ليل :شنو رايك نرجع نكمل دروس الفرنسي
غياث تمدد :باچر اليوم مالي نفس
ليل مسكت ايد غياث :شكلك اليوم تعبان
غياث :اشوي
ليل باست ايد غياث :انته نام واني رايحه اغسل
غياث :لا تروحين
ليل انحنت علي :ما راح أطول عليك ربع ساعه واكون عندك
غياث ضاع بعيونها:وعد
ليل خجلت من نظراتو :وعد
غياث سحب راسها وباسها :يلا روحي
*****
ام غياث حچت مع صبا بموضوع مثقال :حبيبتي فكري زين مثقال يريدچ ومشتريچ
صبا : ماما اني ما اريدو
ام غياث :صبصب تعرفين زين ابوچ مستحيل يجوزچ لحدا غريب وانتي ما تتحملين عيشت العمام والريف انتي عشتي طول عمرچ مدلله ببيت ابوچ مثقال فرصه ذهبية مكون نفسو ويعيشچ بحلب ما راح يگون عندچ عمه ترى العمات موو مثل امچ انتي تذكرين حبابتچ الله يرحمها شچانت تسوي بيا
صبا :ماما الله يخليچ گوليلو اني ما اريد اتجوز اني شايله فكرة الجيزه من راسي
ام غياث :صبا شغلي عقلچ مثقال زلمه ينشهد باخلقو صايم ومصلي ومثقف راح تحبينو مع الايام ترى ابو زلمه چبير بحالو ما يتدخل بحدا ولا لوا سلطه على مثقال وليل مرت اخوچ تحبچ و تعتبرچ اختها
صبا :ماما المشكله موو بعمي جاسم ولا بليل المشكله بمثقال ذاتو ما ينبلع
ام غياث ضمت صبا :يولي شبي مثقال من شنو يشكي شب مثل الورده الله يحفظو كل ام تتمنى واحد مثل مثقال لبنتها
صبا :ما احبو اني وهو ما نناسب بعض
ام غياث ابتسمت :صبا تكوني مجنونه اذا تضيعين مثقال من ايدچ ترى الزلمه شايفچ وموو مصدگ على الله يا ماما اريد اشوفچ بيبتچ مرتاحه مع زلمه يحبچ ويقدرچ
صبا :ماما لا تضغطين علي
ام غياث تلعب بشعر صبا :طيب انتي صلي استخارة واتركيها على الله
صبا رفعت رجهها :ماما هذا مثقال چذاب ابو وجهين كلكم مخدوعين بيو مصلحتو فوگ كل شيا يريد يمسك غياث من ايدو اللى توجعو
ام غياث : يا ماما لا تحكمين من المظاهر اني تعرفت على مثقال وعاشرتو صح هو عصبي اشوي مع الناس بس قلبو نظيف موو شايل علينا انتي ما شفتي الحنان اللى بعيونو اللى يحب اختو مثل مثقال راح يداري مرتو بعيونو ويصير اخو مرتو (يعني يصير مثل اخوها بخوفو وغيرتو عليها وما يردلها طلب ) يا بخت اللى تاخذو
********
ليل تضحك :طيب خليني ارجع اكتبها
غياث :لا اول شئ انطقها صح
ليل رجعت تنطقها بس بفشل :لا تضحكين خذي نفس عميق وقوليها بثقه
وكرر الكلمه لليل
ليل حطت راسها بحضن غياث وهي تضحك من قلبها
غياث ابتسم : يا ولي شبيچ اليوم
ليل خلصت الضحك راحت ورا غياث ومسكت كتوفو وحچت بالمصري :حبيبي النهارده حسه نفسي اسعد انسانه بالدنيا كلها
غياث بفرح:دخيلو گلبو اللى قلب مصري
ليل صارت تدلك كتوف غياث :شنو رايك اگوم اشغللك فيلم مصري من زمان ما تفرجت
غياث :لا حبيبتي بلا التلفزيون
ليل ضمت غياث وباست خدو :الأسبرين خلصان موو بعدين تگول وجعت راسك
غياث :لا ما اگول سوالفچ تجيب العافية
ليل بعدت عنو:انجضع على بطنك
غياث سوى مثل ما گالت ليل بدأت تدلك ظهر غياث برحمه:گاعد تتعب چثير بالترجمه
غياث :الترجمه تطلب جهد عقلي وگعده طول اليوم على المكتب
ليل :يعطيك العافيه موو تنام اريد نتسحر سوا
غياث :الله يعافيچ اذا نمت گعديني
*****
اما عند صبا حسن يتثوب :سبا حلاص اريد اروح انام عند ماما
صبا ابتسمت وطفت التلفزيون :اوكي تعال اوديك
راحت مع حسن ودقت الباب :ماما افتحيلي الباب
ليل وهي ترتب خزينة غياث وتعطرها هدومو :حسوني فوت الباب مفتوح
حسن فتح الباب وفات مع صبا :ماما اني نعسان
صبا ابتسمت وقربت من التخت :نام غياث
ليل طلعت حسن على التخت :اي نايم حبيبي انومك بحضني
حسن رمى نفسو بحضن ليل :اي ماما
صبا :ليل
أشرت لليل تلحقها
وطلعت حسن لف وجه ليل لوا :ماما اني احبچ كومه
ليل بفرح :حبيبي واني احبك مووت
ضمتو بصدرها :تريد احچيلك قصه مثل ماما ساره
حسن هز راسو :اي ماما قصة الوحش الشرير والامير
ليل دقت باب صبا :ليوله فوتي
فاتت وگعدت بلط صبا بعد سكوت طال:صبصب اشبيچ اليوم
صبا تمددت :ليل انتي اختي وتعرفين زين اني ما احب اقبي شيا عنچ
ليل بخوف على صبا :اي شصاير معچ لا تخوفيني عليچ
صبا :ليل انتي تعرفين انو مثقال معجب بيا
ليل مثل اللى انكب عليه مايه بارده :مثقال من ايمت
صبا عرفت انو ليل مالها خبر بالموضوع :اي مثقال من يوم العزيمه هو حچا مع ماما ويريدني
ليل :وانتي شنو رايچ
صبا بخجل من ليل :ليل والنعم منكم ونسبكم يشرفني
ليل :والنعم منچ
صبا :ليل اني ومثقال نختلف عن بعض تمام رغم انو امي فرحانه ومواقفه علي تگول ما تلگين احسن منو
شافت ليل ساكته :ليل اني موو قصدي انو مثقال بيو عيب بالعكس الف وحده تتمنى مثقال زلمه مابي منو ويستاهل احسن بنيه
ليل عيونها دمعت : ممكن اسالچ سؤال
صبا :تفضلي
ليل :صبا اسالچ بالله نسيتي جاسم
صبا دنقت ما تريد تشوف دموع ليل بانكسرار:ليل اني
انتهى الفصل
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الرابع والعشرون يلعن عمري
ليل لبست دشداشه سماوي ربع ردن وخلت خصل نازله على وجهها وتعطرت وحطت مرطب شفايف وكحل ومسكره ابتسمت برضى وهي تلمس بطنها موو مصدقه انها حامل غياث معها وسلوى من يوم العزيمه عند اهلها وكل اليوم مقضينها رومانسيات كأنهم عرسان ما يجيبون سيرة سلوى لا بخير ولا بشر خايفه تحسد نفسها
ما حست الا بغياث يضمها من ورا ويبوس خدها:وين وصلتي
ليل :غيوثي اشبيك خوفتني
غياث ابتسم :ساعه احچي معاچ وما تردين هنيال اللى تفكرين بي
ليل :بي حدا غيرك افكر بي
غياث رجع بأس خدها:يا عيني على اللى يفكر بيا ولبسلي سماوي
ليل دحقت على نفسها بالمراية برضى :عجبك
غياث بأس رقبتها بخفه وتاملها بالمراية :كل شئ حلو عليچ الألوان الفاتحه تعطيچ حيوية
ليل مسكت ايدو :وجودك بحياتي ونظرات الحب اللى بعيونك يخلن كل شيا بيا يزهر
غياث ابتسم:انتي السعادة بحد ذاتها انتي عشقي الأول والأخير
ليل صارت تضحك من قلبها :يولي لا تضحكين ما ضل نسوان قبلچ ولا بعدچ
ليل :وزرگتك وين راحت
غياث بعد عنها :اووف يا ليل لزم تعكرين مزاجي وتسمعين حچي
ليل قربت منو :حبيبي اسفه والله موو قصدي شئ شكلي حسدت حالي
گعد على التخت :لا تگعديني على السحور
تمدد وهو معطيها ظهرو
ليل قربت منو وضمتو :غيوثي الله يخليك لا تزعل مني
باست راسو :حبيبي اسفه
ضلت تترجى بيو يرضى عليها اخر شئ غياث بصوت عالي وعصبيه :ليل ابعدي عني موو طايق حالي
ليل بعدت وعيونها دمعت طلعت من الغرفه وگعدت بالممر وهي تگول بينها وبين نفسها ( كلمة الحگ صارت تزعلك مني الله يلعن عمري على هالعيشه عمري راح يخلص واني بنفس المكان)
ضربت راسها بالحايط اللى وراها وأنواع الصراع داخلها تجلد ذاتها بدون ذنب اما غياث حس بالذنب حول ينام بس ما گدر طلع يرضيها ويطيب خاطرها بكلمه شافها على الگاع تبچي وتضرب راسها بالحايط :ليل راسچ
ليل ضربت راسها بشكل أقوى لدرجه طلع صوت
مسك كتفها وراسها صيح بوجهها بصوت عالي :انت اشبيچ انجنيتي
بصوت باچي وهي تحول تبعدو عنها :غياث ابعد عني ابعد
غياث :استغفر الله العظيم واتوب اليه ليل تعوذي من الشيطان اصحي اذا انتي معصبه وزعلانه مني ليش تأذين حالچ حرام اللى گاعده تسوينو
صبا طلعت من الحمام :اشبيكم
ليل بعدت غياث عنها ووگع على الگاع وهي تصرخ :اگولك ابعد عني ما تفهم (رجعت ترقع راسها بالحايط بكل گوتها) مالكم دخل بيا لو تشوفني اموت لا تدخل بيا
غياث صار يصيح عليها مسكها مع صبا بقوة وثبت راسها وهي تقوم غياث :بس بس اهدي الله يخليچ اهدي
غياث ضمها لصدرو وباس راسها وهو يسمي عليها
صبا بخوف هي تشوف خط دم على رقبة ليل :غياث دم راسها ينزف
غياث نزل راس ليل وصار يدور عن مكان الجرح بين شعرها الكثيف غياث شاف جرح صغير بسبب حباسة شعرها :الجرح بسيط لا تخافين
صبا :ليل انتي بخير
غياث :صبا موو تگولين لأمي وابوي وتخوفينهم بتالي الليل
غياث شال ليل بخفه وفات على الغرفة ووراه صبا وهو يصب ماي :صبا خلاص روحي يعطيچ العافية
صبا باست راس ليل وطلعت
ليل ودموعها مغطيه وجهها شربت ماي مع حبه طلعتها من السحاب وغياث مسح الدم وهي نامت بسرعه ولا كان صاير شئ لا حياة لمن تنادي غياث حط ايدو على خدو وهو يفكرلانو زعل منها كسرت راسها بالحايط طيب لو بينهم مشكله حقيقه شچانت سوت بحالها ليل گاعد تستغل خوفو عليها بين تهديدو لليل ما جاب نتيجه
ثاني يوم گعدت الساعه وحده ونص من النوم على صوت غياث :شبي شصاير
غياث :عمي دق يگول وين ليل ما جت تسويلي فطور
ليل تعدلت وحطت ايدها على رأسها :آآه يا راسي فطور ايش
غياث وگف يمشط چدام المراية :طبيعي يوجعچ بعد الرجد اللى رجدتي البارح لونچ حيوان بلا عقل ما چنتي خبطتي راسچ بالحايط هيچ
ليل ما ردت وهي تتذكر انو اليوم معزومين عند مثقال تعطر بعد ما ربط شعرو وشال اغراضو :يلا گومي متأخرين خمس دقايق وتكونين بالسيارة
ليل لبست عبايتها وشالت چنطت حسن اللى مجهزها غياث وجوالها ولبست شحطتها وطلعت ورا غياث ركبت حسن مد راسو من ورا:ماما صباح الخير
ليل لفت علي :مساء النور والسرور يا حبيب الماما
حسن بوس ليل وهو يقر ضلت لفه علي تتسمع بتمعن وتبتسم وتهز براسها لحسن وجود حسن احلى شئ صار بحياتها : اگعدي زين وريحي ظهرچ
ليل :لا تشغل بالك مرتاحه
غياث مسك كتفها وخلها تگعد زين :ما راح اعيد حچي
ليل كتفت ايدينا بملل وگعدت مثل ما يريد هو حسن صار يضحك عليها
حسن قرب اكثر :بابا وين رايحين
غياث :رايحين على بيت جدو جاسم
حسن بصدمه وهو يتذكر صبا تريد تروح معه ومثقال موصي يجيب صبا مع بس يجيهم :بابا ارجع عالبيت
غياث دحق على حسن ورجع دحق على الطريق :ابني مشان ايش ارجع
حسن :نسينا سبا تريد تروح معنا
غياث ابتسم :حبيبي وصلنا المره الجايه نجيبها معنا
حسن شق الابتسامه يقلد مثقال اللى دائما يگول لحسن :گول والله
غياث :والله
وصلم الباب مفتوح ومثقال يشطف الحوش والدچه ويسقي الأشجار والورد ليل فاتت مع حسن بدون سلام ولا كلام غياث سلم على مثقال وبمزح :يوال صاير كحيله اليوم وگاعد تشطف حوشكم
مثقال :شسوي امر ابوي من صبح يبهدل بيا ليوله شبيها زعلانه
غياث گال لمثقال اللى صار مثقال :لا حول ولا قوة الا بالله
غياث تسند على الباب وهو حيران بليل اللى ما گاعد ينفع معها شئ لا طيب ينفع مها ولا شده تنفع معها :مثقال اختك موو بخير بريك شنو الحل معها
مثقال بهدوء :يوال انته تعرف زين شنو وجعها خليني ساكت احسن
غياث :مثقال ما اگدر اطلگ بنت الناس بدون سبب مقنع بنات الناس موو لعبه عندي
مثقال دحق على غياث :انته متذكر شلون تجوزت سلوى ولا اذكرك اني
غياث رفع راسو :ما يحتاج تذكرني
مثقال حط ايدو على كتف غياث:اسمعني زين ليل ما بيها شئ قبل ما تموت امي چان لسانها أطول منها وچانت شخصيتها قوية كل اليوم تچتل بويلاد اخوتي وويلاد الجيران بس من ماتت امي صارت وحده ثانية سكوته لا تشكي ولا تطلب منا ولا ترفض طلبتنا ولا تحب تكون صداقات هي حساسة ومحتاجه تفهمها
غياث كلام مثقال أكد لوا كلام ليل عن حياتها قبلو يعني تصرفاتها الغربية موو شئ جديد اللى بيها تراكم قدم ضل يزيد مع الايام لحد ما بدأ يبين عليها :مثقال اني موو مقصر معها مطول بالي عليها هي حبيبتي ام ولادي
مثقال ضغط على كتف غياث :غياث اني دست على نفسي چثير مشان خاطر ليل وس
غياث قطع مثقال وهو يحط ايدو على چتف مثقال :خلاص لا تكمل اوعدك أدير بالي عليها وادريها برموشي لا تشيل همها
مثقال ابتسم :بدون ما توعدني اني اعرف اشگد توفي بكلمتك
غياث ابتسم وبعد :تريد اساعدك
مثقال مسك المساحه:لا فوت ساعدها بالفطور
غياث قطف وردة جوري حمرا :ان شاء الله
فات على البيت سمع صوت ليل :عندك شي روح گول لمثقال مالك شغل مع رجلي
بصوت عالي وهو يبعدها عنو :والله طلعلچ لسان يا حيوانه
فات غياث ليل تضرب بي وهو رفع ايدو عليها يريد يعطيها چف غياث مسك ايدو :ايدك اكسرها اذا رفعتها بوجه مرتي
بحده :يوال اترك ايدي احسن ما اخليك تلعن ابو الساعه اللى شفتني بيها
غياث ابتسم وبشر:والله خوفتني لو ما چنت ضيف ببيت عمي چنت علمتك شلون تطول على مرتي
ليل مسكت غياث بخوف وتسحبو:غياث الله يخليك عيفو مشان خاطري عيفو
تشبكم صارت تصرخ لأنها موو قدرانه تبعدهم عن بعض :مثقال مثقااال الحقني
مثقال فات وانصدم شجاب هيثم عليهم :هيثم
بعد بينهم وبعصبيه :هيثم انته شجابك من وين طلعت
هيثم :اهلي نايمين ما فتحولي الباب گلت مالي الا بيت جدي ما توقعت الگاهم هين
مثقال قرب من ليل :الحيوان سوالچ شيا
ليل چت تگول لا غياث سبقها :چان راح يضربها يريد يطلع رجولتو على عمتو
هيثم توجه للباب وهو يضحك:ابن الفرنسية انته اخر واحد يحچي عن الرجوله
غياث دحق على ليل :حبيبي يعطيك العافيه ما قصرت
مثقال مسك ليل : هيثم خوفچ موو تعالي اگعدي لونچ مخطوف
ليل حست انو غياث زعل وتضايق من اللى صار :لا ما بيا شيا
مثقال بعصبية :اني چم مره گلتلچ بطلي المزح معه
ليل تسوي شعرها :بطلت بس هو ما يفهم
غياث فتح الماي يغسل ايدينو مثقال مسح على شعرها :انتبهي على حالچ
ليل هزت راسها مثقال انسحب وهو يمر من چدام غرفة ابو اللى معتكف بالمسجد من صلاة الظهر سمع صوت هيثم يسوالف مع حسن ابتسم وكمل طريقو حسن بفضول:عمو انته عندك ويلاد مثلي
دحق علي :لا حبيبي ما عندي
حسن بفضول :عليش ما عندك موو انته زلمه
صار يضحك :اي زلمه بس اني مطلگ مرتي
حسن :شنو يعني متلگ مرتك
هيثم :يعني تزعلنا للأبد ومابي رجعه
قرب وشاور هيثم باذنو :عمو عادي گول لماما لوله تجيبلك مره جديده
هيثم صار يضحك من قلبو على سوالف حسن وتفكيرو مسك وجه هيثم :عمو وين بيتك
هيثم گعد حسن بحضنو :ليش تسأل تريد تجينا
حسن :اي اي اني وبابا وماما سبا وابويا وددو وحالو مثدال وامي
*****
غياث قرب من ليل اللى گاعده على الكرسي بهدوء تام أعطاها الورده :ليوله شلونچ
ليل خذتها منو الورده :زينه
غياث مسك ايدها :تفطرين
ليل دحقت بعيونو وسحبت ايدها:لا مابي شئ يخوف لا تشغل بالك
غياث ابتسم وهو يبعد شعرها من وجهها :براحتچ شنو راح نسوي فطور
ليل دحقت على الغراض اللى مطلعهن مثقال:مثقال يريد بيتزا والبارح رحمه لفه يبرق (ورق عنب)
غياث :وشنو
ليل :سلطة الدجاج بالمايونيز والذره والبطاطه والخس
غياث ابتسم وهو يشرفها تتأمل بالورد ببرود :اكيد راح أحبها كل شئ من ايدچ طيب
ليل ؤاحت لعند المغسلة :وراح اسوي شوربة عدس
غياث :والحلو
ليل حطت الورده بكاس: راح اسوي هيطلية من زمان ما سويتها
غياث :الله يصبرني للفطور بنت الناس ناوية تموتني اليوم
ليل فتحت البراد :بسم الله عليك
غياث : قبل كل شئ يا حلو صليت الظهر ولا لا
ليل هزت راسها :الحمدلله اول ما وصلت توضيت وصليت
غياث :تقبل الله
ليل تطلع الغراض من البراد:منا ومنك صالح الاعمال روح ودي حسن على الحمام على ما اسلق الدجاج واعجن
غياث وگف بطولو الحلو :من عيوني
ليل وگفت وهي رافعه عيونها على
غياث صار يضحك اول مره تزعل منو بس زعلها حلو وهو يسمع حسن يعدد :على وين أن شاء الله
حسن لف:نروح بيتو
غياث شال حسن وباس خدود حسن :ان شاء الله نروح
حسن ضم غياث يفرح :بابا حبيبي اني احبك
غياث مسح على ظهر حسن :واني احبك يلا يا سبعي وگت الحمام
حسن :بابا اريد اسبح
غياث وهو يتوجه لباب القرفه :تامر امر باچر نسبح
حسن رفع ايدو بالهوا : عمو لا تروح الحز اجي نتهرج
هيثم أشر لحسن :طيب موو تتأخر عليا
غياث سكر الباب
وهي گاعدة تجهز السلطه :مثقال شوف الصينية لا تحترق
مثقال يقطع العجين دوائر بالقطاعه :ليش موو غياث اللى يگوم ولا على راسو ريشه
غياث ياكل حسن بسكوت وحليب :لا موو على راسي ريشه گاعد افطر حسوني
مثقال يصف دوائر العجين :حسوني زلمه يعرف ياكل لحالو صح خالو
حسن يهز برأسو :صح حالو بابا اني اكل لحالي
ليل قرصت خد حسن :ما تاكل لحالك بابا لانو يحبك يطعميك بايدو
حسن مسك الكأس :اني اكل لحالي
غياث همس لحسن وهو ياخذ الكأس منو :اكل وانته ساكت
ليل جت تگوم غياث مسك ايدها وقف بسرعه:ليوله الحلوه خليچ مرتاحه اني اشوفها
غياث طلعها مستوية حسن بفرح وهو يشوف البيتزا حاره وتشهي :بابا اريد وحده
غياث حط وحده لحسن ووگف يساعد مثقال
فات عليهم هيثم :مثقال مفتاح سيارتك
مثقال دحق علي :شتريد بيها
هيثم :اجيب عمي فرج مرتو عند اهلها وهو لحالو
مثقال :سيارتي مبنشره خلي يدبر حدا يجيبو
غياث :اني اروح اجيبو
مثقال :لا تعذب حالك ما تندل بيتو
غياث :لا والله ما بيها عذاب هو وين ساكن
هيثم :خليك اني الحز أدق على الياس يجيبو وجي يفطر معنا
غياث يغسل ايدينو :فرج محد يجيبو غيري
حسن وگف :بابا اروح معك
ليل :غياث خذا حسوني
غياث :تكرمين
ليل طلعت مع غياث :انتبه على حسن
غياث يلبس حسن بوطو :ان شاء الله وين بيت ابوعلي
ليل : بيتو نوات مدرسة الابتدائي بس توصل دق علينا ندق علي يطلعك
غياث راح يجيبو ليل رجعت على المطبخ وهيثم گاعد معاهم بنصهم كملت شغلها مع مثقال دق غياث عليها ردت ورجعت اتصلت على فرج يطلع لغياث مثقال لو ما حچى مع ليل الحز ما راح تصحلو فرصه ثانية
هيثم يدحق على بطن ليل :انتي حامل
ليل تقطع السلطه :شكلك اخر من يعلم
مثقال صار يضحك على رد ليل :هيثم شرايك تروح على دكان عمي أحمد تجيب دندرمة مشان الهيطلية
هيثم وهو يقلب بجوالو :روح انته ما احب اشوف عمك أحمد يرفعلي الضغط
مثقال :روح على دكان غيرو
هيثم :الجو حار ماني رايح دق على حبيب گليبك الياسو يجيبها معه
ليل استغفرت الله :اللبيب بالإشارة يفهم
دحق عليها هيثم :موو غريب الا الشيطان والحز صفى الجو ليكم >>يقصد بالشيطان غياث
ليل :واكيد انته الشيطان اللى بينا ما تعرف تروح على بيتكم مشان يصفى الجو
هيثم بهدوء:ليوله يا حلوه عيب لا تنسين هذا بيت جدي اني اللى اضل وانتي وكلبچ الفرنسي تنقلعون
ليل عصبت علي :كلب بعينك
مثقال بعصبية :هيثم يا مال الوجع احترم حالك وامسك السانك احسن ما ادفنك بمكانك موو وگت المزح المره حامل
ليل وگفت وخذت ثوم من السله :مثقال عيفك منو خلي ينبح من اليوم لباچر متعوده علي
هيثم :سمعتها اذا هي ما تحترم فرق العمر اللى بيني وبينها شلون تريدني احترمها المحترمه ام اخلاق عالية
ليل ضربتو برأس الثوم على راسو :اخ شفت اختك ليل طلعت معلقة الخشب هيثم خاف منها لانو ما يگدر يدافع عن نفسو اولا حامل ثانيا مثقال موجود :اذا تگوسيني ياويلچ
مثقال من ورا هيثم ابتسم لليل وغمز ليها :حبيبي عمتك الوحيده وتمون (ليل شقت الابتسامه) عليك
هيثم لف على مثقال:شنو تمون علي صارت مره و ام ولسع تضربني
مثقال :خليها تضربك حبيبت گليبي ليوله هذي الورده اللى راح تفوتني الجنه الله لا يحرمني منها
هيثم طنش مثقال شال الثوم وصار يقشر بي :ليل نذرا على بس اتجوز ويصير عندي بنيه اسميها عليچ
هيثم انقهر من حچي مثقال وابتسامة لليل اللى واصله لاذانها:هذا اللى نقصنا نسخه ثانية من ليل تمرمر حياتنا وتخلي سيرتنا على كل لسان
اختفت الابتسامه عيونها دمعت كل ما تنسى الماضي يذكرونها بي مثقال :يوال حقير انته تعرف زين ليش ليل انهزمت هذيچ الليلة السواد اني سبب كل شئ صار بيها اني اللى ظلمتها چنت راح اذبحها بيديني وهي مظلومه
غياث سمع حچي مثقال وفات وهو شايل چيس وماسك ايد حسن و فرج وراهم :جينا
ليل قربت ودموعها تنزل :فرج مرحبا
فرج ضم ليل وباس راسها :اهلين ليوله عاش مين شافچ يا الگاطعة
ليل بعدت عنو وهي تمسح وجهها :عاش غاليك والله بالبيت ما نطلع ولا نفوت غياث عطل من فترة بس مشغول بترجمة كتب
مثقال :ترجمة ايش
غياث فتاح البراد من فوق وحط الچيس :اشتغل مترجم عربي انجليزي فرنسي مع دار نشر وتوزيع
مثقال وفرج صلو على النبي هيثم :گابل مرتك احسنلك من الترجمة
غياث ابتسم وحط ايدو على كتوف ليل :لا يكون مرتي شكتلك مني
ليل حست بالخجل وصارت الوان فرج گعد :والله يا غياث ما ادري شلون ملحق على النسوان الاثنين والشغل والمسوؤليات وأهلك وفوگهن ترجمة الله يعينك
غياث :والله يا ابو علي اللى يحب يضحي براحتو عندي بالمركز الأول عيلتي راحتهم ورفاهيتهم فوگ كل شئ
مثقال وهو يعاني مع الثوم من عطل غياث وليل زعلانه وعلى طول تشكلي لمثقال انو غياث دائما مشغول :وانته مرتاح
غياث هز راسو :اي الحمدلله
ليل بمزح وهي تفتح الفرن :بس يشخر من التعب
غياث ابتسم : تتبلى علي بعمري ما شخرت نومي خفيف
ليل طلعت الصينية :مثقال بالله عليك عمرك شفت حدا ينام الساعه وحده او قبلها بساعه ويگعد خمسه الفجر بكل نشاط ولا المصيبة يقابل المرايا ويدندن
مثقال :اذكر الله بي زلم فگر ما يگعدون الصبح لو تخرب الدنيا فوگهم
ليل :ما شاء الله تبارك الله
غياث :ابشركم ان شاء الله السنة الجاية ليل تدوم معي بالجامعة بكلية الطب
مثقال دحق على ليل وهو مستغرب لان بالعادة تحچي لوا كل شي :ما گلتيلي عن مخطاطكم
ليل تصوط الشوربة :لا والله غياث يمزح معاكم واني راح اكون ام لاثنين شلون أدوم واخليهم واخلي بيتي
غياث :والله ما امزح كل النسوان أمهات ويدومن حرام تضيعين مستقبلچ ونسبتچ عالية
هيثم حب يشارك بالنقاش :اي مستقبل والمره اخرتها لبيتها ورجلها ولعجيانها
غياث گعد :اني احچي عن مرتي اني ووين اشوفها ليل انسانه ذكية وسريعة الفهم وطموحه ومثقفة وتستاهل تكمل تعليمها الجامعي وتصير دكتورة حاليا گاعد اعلمها فرنسي والسنة الجاية بإذن الله تداوم معاي
مثقال بفرح لان عنجد ليل تستاهل تكمل :اي والله ليل تستاهل شنو رايچ بحچي غياث مين رايح يهتم بويلادكم
غياث :ان شاء الله ناوي ارجع المره اللى چانت تشتغل عندنا وامي تدير بالها على الويلاد
ليل تريد تسد الموضوع :الله كريم
فرج ابتسم :والله يا ليل محد گدچ رجلچ يريدچ تتعلمين وتصيرين دكتوره الله يهنيكم ويبعد عندكم عيون الحساد
هيثم :الله يقدم اللي بي خير
غياث بصوت عالي :آمين
ليل بخجل:الوگت راح
مثقال طرد الكل من المطبخ وضل بس هو مع ليل بفضول وهو فرحان لان غياث معطي ليل كل الحرية وموو مانعه من شئ :تريدين تدرسين
ليل تجلي :طبعا لا غياث على بالو اني فاضي لدراسة وليا نفس بيها
مثقال يقلب الموضوع براسو :شكلو الدكتور يريد تكونون بنفس مستوى التعليم لان اكيد كل اصدقائو والدكاترة اللى معه متجوزين مثقفات من نفس مستواهم التعليم ضرتچ موو دارسه صح
ليل هزت راسها :اي
مثقال وگف عند ليل وهو طاير من الفرحه لان هذي فرصة ليل الذهبية : عجل هذي فرصتچ بالدراسة ما راح يصير بينچ وبينها اي وجه للمقارنه وغياث ما راح يشوفها انتي الحبيبة وأم الويلاد والمثقفة اللى يفتخر بيها چدام الناس شيضللها هيه
ليل بتعب:مثقال لا تصير مثلو تراني تعبانه وما شفت حسوني الا تبيضت عيوني أدير بالي على بيتي ورجلي وويلادي أبرك ليا
مثقال :يولي فكري بمصلحتچ لو مره وحده بحياتچ
ليل :مثقال ايمت ناوي تجوز موو كانك ناسي هالموضوع
مثقال :لا موو ناسي حاليا مشغول بالبيت والمكتبة وبعدين اتفرغ لموضوع الجيزه
ليل بتردد لأنها خايفه مثقال ينفعل ويزعل :وصبا
مثقال لف عليها :عمتي گالت لچا
ليل :لا ما گالت لأنها موافقه عليك وموو مصدگه على الله گعد السعد لصبا بس (وسكتت خوفا من النتيجة) مثقال استغرب من ليل حرك حواجبو :بس شنو
ليل نزلت عيونها بالگاع وهي خايفه :صبا دزتلك خبر معاي تگول انكم ما تنسبون بعض وما بي نصيب
مثقال انصدم من الخبر ما توقعها ترفضو وهو الف وحده تتمنى نضره منو :ليل تمزحين موو هي معجبه بيا
ليل تحرك الشوربة : امزح انته شلون تحچي مع عمتي بدون ما تگولي وتعرف مني رأيها بيك مثقال يلا يغرك جمالها هي أبدا ما تناسبنا ولا من ثوبنا
مثقال بضيق وشك لان ليل ما تعرف تچذب علي :انتي شايفه شئ عليها
ليل حركت راسها وهي مرعوبه لان مثقال يعرفها زين :لا والله ما شفت لبنيه متربية وخلوقة ما عندها شئ بس ما تناسبنا
مثقال ما صدگها:ليل لا تصيرين ضدي واحچي شعندچ
ليل قربت اكثر من مثقال :مثقال اني موو ضدك الله يخليك انسى وسكر الموضوع انته الف وحده تتمناك صبا ما تستاهلك بعد ما رفضتك
راح لطرف الثاني من المطبخ وشال جوال ليل وجوالو
وهو يدور على رقم صبا ليل قربت منو :مثقال شتسوي انته انجنيت شتريد برقمها
مثقال ينقل رقمها :اريد اعرف منها ليش موو اني اللى انرفض
ليل بچت ومسكت مثقال :مثقال حبيبي الله يخليك اسمعني مشان خاطري لا تدق عليها.. مثقال انته نفسك عزيزة عليك
مثقال بصدمه وهو يشوف رقمها بجوالو مخزن باسم البنت اللى باگت گلبو همس:ندى
ليل :مثقال اسمعني وخلينا نتفاهم
مثقال ما رد على ليل خذا الجوالين وطلع بسرعة من البيت ليل لحقتو طلع عليها غياث طلع ورا ليل :ليل شبيچ
ليل ودموعها تجري :مثقال طلع وهو معصب
غياث :تكونتم
ليل حطت ايدها على صدرها وهي ترجف:موو قصدي ازعلو مني ليش ما يسمعني
غياث ضمها برحمه لانو يعرف شگد هي نقيه وگلبها نظيف : لا تخافين علي الحز يهدى ويرجع مثقال مستحيل يزعل منچ
****
اما عند صبا جهزت كل شئ للفطور وراحت ترتاح بغرفتها وهي تتأمل السقف رن جوالها بنعمة اغنيتها الفرنسية المفضلة ردت بتعب :الو ليوله
:ندى
صبا غمضت عيونها بگوة كل شئ سوتو بالماضي مشان تحمي ليل من اخوها انكشف لمثقال هو الشب اللى چانت تحچي لليل عندو ومسميتو جاسم عند ليل وخلت مثقال يتعلق بيها ويحچيلها كل شئ عنو ويتعرفلها ليش هربت ليل وهي اللى وصلت كاست كاميرا مراقبة المستشفى لمحل مثقال بمساعدة محمد اللى وصلها للمكتبة ورجعها لبيتهم چنت تدري انو موو موجود هذاك اليوم بالمكتبة ومحد راح يعرفها سلمت الظرف للعامل وسوت نفسها حضرية حتى تبعد كل الشكوك عنها ما چانت تريد غياث يدمر حياة ليل اللى سوتو هو الصح بس مع كل هذا كنت بكل يوم تلوم نفسها على اللى سوتو بيهم هي سوت كل هذا مشان ليل تريدها ترجع لأهلها بنت بنوت مثل ما طلعت من بيتهم وتحمي اخوها من شر مثقال اللى موو ناوي على خير صبا بسببها صار كل شئ بهدوء على عكس اللى بداخلو:ندوش حبيبتي لا تسكرين الخط ليش يا بنت الحرام ليش
صبا دموعها نزلت ما راح يرحمها راح ينتقم منها ويندمها على الساعة اللى استغلتو بيها بتهديد:ندوش يا عسل ردي احسن ما اروح واگول لغياث شنو سويتي بيو
صبا بصوت باكي :لا الله يخليك لا مثقال اني ابدا موو قصدي إذيكم بعمري ما فكرت أضرك انته وليل والله ليل اختي قبل ما تكون مرت اخوي والله
مثقال بصوت عالي وقهر انتم تتصورون شنو موفق مثقال بهذي اللحضه حقد كره غضب حب :بنت الحرام لا تگولين اختچ ليل ما عندها خوات انتي وحده حقيرة بلا قلب انتي شنو من ايش الله خلقچ يا #### ليش ولچ ليش ليل المسكينة بشنو ضيقتچ حتى تلعبين لعبتچ الوصخه
صبا بألم وقهر تمنيت الگاع تنشق وتبلعها ولا تسمع هالحچي من مثقال :مثقال والله العظيم اني احب ليل ليوله اختي هي بحالها بعمري ما شفت منها شئ موو زين(ططت ايدها هلى قلبها) مثقال چنت كل ما اشوفها تبچي عليكم يحترق گلبي عليها وكل ما اسألها عنكم توصلكم لسما وعمرها ما گالت كلمه موو حلوه بحقكم چذبت على غياث حتى ما تشوه صورتك
مثقال صار يبچي هو سبب كل شئ صبا : ليل ما تستاهل ياخذها غياث بهذيچ الطريقة القذارة انته چنت ندمان واني سويت اللى سويتو حتى احمي ليل من غياث
مثقال ما گدر يگول شئ صبا: احلفك بالله اني چنت أريدها ترجعلك مثل ما طلعت من بيتكم ويضل راسها مرفوع بين الناس لأنك چنت ندمان گد شعر راسك على ظلمك لليل وتتمنى من گلبك ترجعلك
مثقال صارخ عليها لأنها تلوم مثقال وناسيه هي شسوت بيهم :صبا خلاص ما اريد اسمع ولا كلمه انتي ظلمتيها مثل ما ظلمنها اني وغياث ليل اذا تعرف انچ انتي السبب راح تموت وتكرهچ
صبا بخوف على ليل لانو ممكن يسوي اي شئ حتى ينتقم منها :على بالك اني سامحت حالي على اللى سويتو بيها وبيك
مثقال :#### سدي حلگچ راح اجي اخطبچ يوم الخميس وانتي راح توافقين بدون ما تفتحين اثمچ بحرف فهمتي
صبا انصدمت من قرار مثقال :طبعا لا اني مستحيل أوافق عليك انته شتفكر حالك تراني ما اطيقك تدري اني استغرب من ليل بعد كل شئ سويتو بيها لسعها تخاف منك وتحسبلك الف حساب
مثقال يتأمل الطبيعه من حولو الأشجار العشب مسح وجهو بايدو :غلطانه ليل بعمرها ما خافت مني
صبا بإصرار وكره:الا تخاف منك واني موو ليل حتى اخاف منك أعلى ما في خيلك اركبوا
مثقال بتهديد :حبيبتي يا عمري انتي محادثاتنا ومكالماتنا كلهن موجودات وانتي تعرفين زين شنو ممكن اسوي بيچ راح توافقين وانتي تضحكين موو على كيفچ
صبا عصبت:ولا على كيفك الله ياخذك لا تهددني اذا فضحتني راح افضحك واخلي ليل حسرة بگلوبكم كلكم
مثقال صار يضحك على تهديد صبا الغبية شكلها ما تعرف مكانة مثقال عند ليل :وضعچ ابدا ما يسمحلچ تهددين ليوله مستحيل تسمح لحدا يفرگها عن أهلها وبالذات اني
ليل بعد كل اللى صار بين مثقال وغياث خلتهم يرجعون أصدقاء اذا صبا انفضحت غياث يموتها يعني تخيلو معاي اختو تلعب على اخو مرتو ومكالمات وعشق وغرام والناس تحلف باخلاق اختو وشرفهم والمصيبة تفرق بينو وبين مرتو بيها خرب بيوت :مثقال احلفك بالله تعتقني اني موو گد اللعب معاك اني تبت والله ما اعيدها والله انسحب من حياتكم كلكم وارجع على فرنسا
اندق الباب صبا حطت الجوال وراها ومسحت وجهها فاتت :صبصب وينچ ياماما ساعه اصيح عليچ
صبا بتوتر :ماما اسفه ما سمعتچ
ام غياث مسحت على رأس صبا برحمه لأنها كل فترة تشوف دموع صبا بس صبا تبرر الدموع بشوقها لحبابتها ام امها اللى ربتها :حبيبتي ماضل شئ على الفطور يلا نجهز السفرة
صبا هزت راسها :يلا جايه وراچ
طلعت ام غياث صبا سكرت بوجه مثقال وصارت تبچي بحرقة وتلطم من المصيبة يا توافق على المجنون مثقال وتدمر حياتها يا يفضحها ويخلي راس ابوها وغياث بالوحل ارسل ليها مقطع فيديو مصور بي جوالو مقطع صوت ليها تحچي معه بدلع ومياعه تتغزل بي بوقاحه وتكرر علي كلمة احبك مثقال اموت عليك وتطلب منو يرد عليها ومصور رقمها وأرسل تهديد ورا مقطع الفيديو مسح هالاشياء من جوال ليل و مر اشترى مشبك مشان ليل لان بكل رمضان لزم كل يوم يشتري مشبك يحلون بي بعد الفطور
رجع على البيت دق الباب فتح لوا محمد استغرب لان محمد ساكن بمنبج :مرحبا
محمد :اهلين وسهلين
مثقال فات وهو مستغرب:ايمت جيت من عند اهلك
محمد :من اول الاسبوع چنت مع وائل وأمير ببيت عمي عمر (عرف ان هيثم كذاب) هيثم دق علينا وگال عمكم مثقال يگول تعالم افطرم معنا
مثقال حط ايدو على ظهر محمد اللى يفوت معه :اهلا وسهلا بيكم البيت بيتكم ابوعلي
محمد ابتسم:ابو جاسم تسلم
مثقال فات لقى الشباب بالمطبخ يحطون الفطور وأنواع الفوضى أعطاهم الكيس وفات على غرفة ابو متمدد نايم وغياث ومسعود يسولفون وليل مع حسن يدلكون رجلين ابو ليل ووضح ليل شبعانه بچي فات :يا هلا والله بابو قصي
مسعود :اهلين بالضلع وينك ترك الشباب وطالع
مثقال :رحت اجيب مشبك مشان ليوله جيت مع الشباب
مسعود :لا چنت مع ابوي بالمسجد وجابني معه مشان اشوف ليل
مثقال سكر الباب غياث بخجل :ممكن أسألكم سؤال
مثقال گعد بلط ليل:اسأل اللى اتريدو
غياث :چم بنية عنكم بالعيلة غير ليل
الكل استغرب من سؤال غياث الغريب
مسعود صار يضحك :عند عبدالله بنيه وحده وسبع ويلاد وعلي عندو عشر ويلاد الله ما رزقو بنات وعمر عندو اثنين وحده مجوزه بدير حافر ووحده صف ثاني وخمس ويلاد واني عندي بنيه وصبي وفرج عندو ثلاث ويلاد
غياث ابتسم :ما شاء الله تبارك الله الله يخليهم
مثقال : امي الله يرحمه چانت تزعل كل ما تجيب صبي چنت تريد لبنيه وجتها ليوله على عطشه
غياث :الله يرحمها معها حگ لبنيه غير
كملو سوالف مثقال همس لليل :ليوله
ما ردت علي مثقال لمس شعرها :يولي من كل عقلچ زعلانه مني
ليل عيونها دمعت وشفايفها صارت ترجف غياث :مثقال حاجتك تضيق مرتي والله اگوم عليك
مثقال :ما ضيقتها تعالي نحچي برا
حسن بعد ايد مثقال من شعر ليل :بعد ايدك لا تدوس ماما ابعد لوله بس لينا
وضم ليل صارت تبچي بحرقه وهي دافنه وجهها برقبة حسن
مثقال حول يمسك ليل :ليوله لاتبچين والله اسف
حسن بعصبيه وهو يبعد مثقال :بعد عن ماما هي ما تحبك بس تحبني وتحب بابا
مسعود يدحق على ليل :اي يا ابني لا تخلي حدا يزعل امك ترى الجنه عند رجلينها
غياث گام مثقال :والله زين يا ابن اختي طلعلك لسان أطول منك
حسن يمسح على شعرها يايدينو:گيفي ماما حبيبي لا تبچين مشان العنوان
غياث چاب المحارم وگعد چدامها وهو يمسح دموعها يهمسلها مشان تسكت
مثقال طلع وهو متضايق ولحقو مسعود مشان يعرف منو ليش مزعل ليل
قبل الفطور بشوي ليل وهي شبه متمدده الشباب فاتم يمدون السفرة وأنواع الازعاج منهم حسن شال جمدانة غياث وحطتها فوق ليل يسترها من الزلم لأنها بالدشداشة :ماما يا عيب الشوم بي زلم البسي
ليل بتعب حطت ايدها على بطنها :غياث ابعدو عني
غياث سحب حسن وبعد الجمدانه عنها :حسوني خلاص ماما تعبانه
حسن عصب :بابا وخر
غياث يحول يتفاهم مع حسن :مشان ايش اوخر
حسن يأشر وبعصبية :ماما مفرعه وبي زلم يشوفونها مسك الجمدانه :اني اغطيها
غياث صار يضحك مع مثقال على غيرة حسن غياث شال حسن :حبيبي هذول الزلم كلهم اخوتها عادي تفرع چدامهم
حسن ياشر:ددو هذول كلهم حوالي
ابو ليل يسبح:اي يا ابني
الياس قرب عليهم وهو فاطس ضحك :الحز ابنك هذا شيفهمو مين خالو ومين ابن خالو
حسن نزل على الأرض وراح عند ليل :ماما جوعان
ليل هزت راسها :اي حبيبي خمس دقايق ونفطر سوا
بعد الفطور صلو الشباب جماعة والإمام الياس وبعدها مثقال سوالهم قرعه مين يفوت معه على المطبخ من ويلاد اخوتو واللى فاتم فات أمير وهيثم ومحمد
والباقي يستريحون بعد الفطور من عند الباب محمد :وائل تعال جهز الارگيله عمه... ليوله...يا حلوه... يا هو
ليل بعالم ثاني غياث هز كتفه :حمادي يحچي معاچ
ليل انتبهت :ها محمد
محمد ابتسم بوجهها :عمي يگولچ اليوم اعفاچ من شغل المطبخ بس عليچ ترتبين الگعدة برى وتجين تسوين الچاي
ليل :يلا الحز گايمه
ليل گامت وغياث طلع معها وحسن ملتهي مع خوالو اللى مكيفين علي يگولون لحسن كلمه بالعربي وهو يگولها بالفرنسي
ليل طلعة الحصيرة وغياث مد معها ووزع المراكي عنها ليل :شكرا اليوم تعبتك
غياث مسك ايدينها :ما سويت شئ شرايچ اسويلهم الچاي عنچ
ليل خافت يعلقون عليها ويستلمون غياث مصخره :لا اني اسوي انته ارتاح
غياث رفع ايدنها وباسهن باطن الكف
ليل سحبت ايدينها منو وفاتت غياث ضل برا وليل فاتت على المطبخ چانم يحچون عن غياث ويضحكون :لا يگون موو عاجبگم
وائل وهو يجهز الفحم :مستغربين من شخصية ابن الفرنسية چنت نفكر انو مغرور وشايف حالو طلع متوضع
ليل :الكل موو عاجبو غياث لان امو فرنسية
محمد :الا عمتج الفرنسية شلونها معاچ مثل العمات السوريات ولا غير
ليل ابتسمت :عمتي ام غياث مابي منها تعاملني احسن معمله واهلو كلهم على بعضهم طيبين كأني بنتهم موو چنتهم
أمير فرح لعمتو لأنها طيبه مع الكل وتستاهل كل خير :الله يديم المحبه بينكم
ليل :آمين
أمير :والله الزلمه عقليتو حلوه ومنفتحه وبنفس الوگت محافظ صار نفسي اشوف اختو اسمعت انها ايه من الجمال
هيثم يشطف الگاع:مثقال انته شفتها حلوه موو
مثقال عصب عليهم :خلاص انته وياه اسكتم ما عندكم اليوم الا سيرة غياث وأهل غياث
ليل بخوف لا مثقال ينهبل عليهم :مثقال الله يخليك اعطيني الچيدان الچبير من فوگك بعيد ما انطو (اوصل له)
مثقال :من عيوني قزومه
لف ونزل الچيدان مدو لليل :تسلم انته وعيونك لاتگول عني قزومه طولي زين
مثقال :امي چانت بطول الباب وابو طويل وكلنا طوال على مين طالعه
ليل :طالعه مربوعه على حبابتي لزم بعد العيد نروح نعيدها
مثقال :ان شاء الله غالي والطلب رخيص
ليل فتحت الحنفية :تسلم
بعد ما طلع الكل من المطبخ :ليوله
ليل ما ردت :وغلاتچ صبا ماراح تگون لغيري
ليل :بالله اشلون وهي رافضتك مثقال اس
مثقال قرب منها وهو مبتسم قطعها:لا ما ترفضني هي اكيد خايفه تصيرون مثل البدايل صح
ليل استغربت لان صبا تحججت بهذا الموضوع وچانت هذي حجتها لأنها ناسية الماضي وما تحب جاسم :بس هي معها حگ من بين كل بنات الدنيا ما فكرة الا باخت غياث
مثقال :ليوله اخت غياث عجبتني بيها كل الموصفات اللى أتمناها
ليل :مثقال اصحى على حالك اخت غياث ما
فات غياث :اشبيها اختي
مثقال بگوة عين وكذب :گاعد اگول لليل اريد اناسبك من اسبوع ازن براسها بس مرتك رافضه تگول ما نعطيك بنتنا
غياث استحى من مثقال وابتسم بخجل :لا والله نتشرف بيك اهلا وسهلا نسبكم يشرف ما نلقى احسن منك
مثقال بفرح :يعني موافق بس ضلت موافقت العروس
غياث ابتسم :وموافقت ابو وأم العروس الله يقدم اللى بي خير
مثقال :اذا فاضين يوم الخميس نجيكم نطلب ايد كريمتكم
غياث تورط مع مثقال :اكيد خيو حياكم الله بأي وگت البيت بيتكم يا هلا ومية الهلا
ليل صارت بموقف محرج هي تعرف رأي صبا راح ترفض وراح تصير حساسية بين مثقال وغياث :مثقال حبيبي لا تستعجل ما يصير نروح هيچ اول شئ غياث يسأل صبا اذا تريدك ولا لا واذا وافقت ما نلقى احسن منها
مثقال تسهلت كل امورو وهو يلعب بذقنو ونفش ريشو : راح توافق العچيات چاتلت حالهن عليا وين تلقى مثلي اخو ليل على سن ورمح مابي متي لا بالسند ولا بالهند ولا بأوروبا
غياث صار يضحك وهو متأكد انو صبا راح ترفضو مثل ما رفضت غيرو :والنعم والله باخو ليل خلاص اسأل كريمتنا واردلك خبر (مسك كتف مثقال وبصراحه) بس موو تزعل مني إذا گال لا لأنها ما تفعل تجوز ونحن بكل الاحول اخوان وأهل وهذا الموضوع ما يغير بينا شئ
مثقال بثقه :ان شاء الله يوم الخميس نحن عندكم
طلعم كلهم برا لزقت ورا ابوهو تسويلو مساج لأنها تحس انها مقصره اتجاه ابوها اللى رفض يتجوز بعد امها مشانهم واخلص لحب حياتو چان اب عظيم وقدوه ليها وشغلوها الشباب صبابه على جيبي وعلى ودي وعلى حطيلنا
الساعة اثنا عشر رجعت على البيت وهي لسع زعلانه من غياث ليل گعدت عند غياث :آه تعبت
غياث ابتسم :سلامتچ من الآه
ليل ابتسمت وتمددت معه وهي تشم وردة الظهر :الله يسلمك
بعد سكوت طال بينهم وغياث يتأمل ليل بحسره اول مره تزعل منو هيچ
الجنين تحرك ببطنها مسكت ايد غياث وحطتها على بطنها غياث ابتسم وهو يحس بحركة الجنين اول مره يعيش هذي التجربة
غياث قرب منها وهو طاير من الفرحه انحرم من كل هاللحضات الحلوة واليوم يعيشهن :هذا احلى شعور بالعالم سبحان الله
وباس راسها بعدت عن غياث :گاعدة اعد الايام حتى احطو بحضني واشبع منو
غياث :ان شاء الله الله يتمم على خير
ليل تغطت وهي اشوي وتنام
غياث تعدل :ليل عطشان گومي جيبلي تمر هندي وحطي ثلج
ليل گامت :حاضر
وهو يشرب عصير ويشتغل بالترجمة :حاج تاكلين آيس كريم تسمنين
ليل گاعدة بالگاع والخاشوگه باثمها وتتابع كرتون :ما اسمن اني حاسبة حساب كل لقمه باچر جيبلي بكداش بالفستق الحلبي
غياث ابتسم ليها:ما تريدين كولا و شاورما معها مشان تكمل المتعه
ليل ابتسمت :لا بس دندرمه بكداش بالفستق الحلبي من اسبوع متوحمه عليها
غياث ابتسم لأنها اول مره تگول متوحمه :تدللين
ليل رجعت تدحق على التلفزيون حتى ما تزعج غياث
غياث تذكر موضوع مثقال وكونت ليل ومثقال وحچي مثقال عن هروب ليل وندمو سكر الكتاب وشال غراضو حتى يحچي معها وطفى التلفزيون لان الريموت عندو :ليوله
ليل :ها
غياث :انتي ومثقال تكونتم على موضوع الخطبة
ليل :لا بسبب شغله ثانية
غياث :متأكدة
ليل :اي ما نلقى احسن من صبا نسبكم يشرف
غياث بشك :ليل لسع بي اسرأر چثير عندكم
ليل طلعت على التخت :شتقصد
غياث بحده وهو يدحق عليها :ليش هربتي هذيچ الليلة
ليل دنقت:غياث لا تفتح الماضي انته تعرفني زين
غياث رفع راسها :ليل انتي نقية مثل الأطفال وشريفة واني لو موو سأل زين عنچ وعرفان مين انتي ما چنت تجوزتچ وتمسكت بيچ لليوم
ليل بانكسار:غياث موو مهم تعرف لاني اني نفسي ما اعرف شنو اللى صار هذيچ الليلة كل شئ صار فجأة
غياث :ترى اني موو غبي ما تمشي علي انو يريدون يعطونچ لصايع مجنون على ضره وانتي بنيه مثل الوردة الكل يتمناچ
ليل ضلت ساكته غياث حط ايدو على بطنها :بغلات ابني اللى ببطنچ تحچيلي شصار
ليل عيونها دمعت :غياث اللى صار كلو ما يغير صورة مثقال بعيوني بالعكس مثقال موو غلطان اللى صار قضاء وقدر مكتوب عليا نعيشو هذيچ الليلة مثل ما چان نصيبك تتجوز غيري
غياث بهدوء :ليولتي لا تخافين ما اغير نظرتي لمثقال شما صار يضل احترام اهلچ من احترامچ
ليل مسكت ايد غياث اللى على بطنها لانها تشق بي :صدقني اني صادقة ما چذبت عليك غياث عقله هوو سبب كل شئ صار وهو حقير وعينو طالعه علي
غياث مسح دموعها وبحب:ادري حبيبي شفتو چم مره اني ما اريد اعرف هذي التفصيل الا مشان اخفف عنچ اريد اسمع منچ قبل ما اسمع من غيرچ
ليل تمددت وعيونها تعلقت بالفراغ وبهدوء اتركم مع ليل تسرد قصتها لكم "اني چنت بنيه هادية بالحيل امشي مثل ما يريدون بهذيچ الفترة عقله رجع من لبنان وشافني كبرانه بدأ يتحرش بيا كل ما تصحلو فرصه لاني ما اعطيتو مجال وعلمت مثقال علي صار يگول لاخواتي ضبم اختكم وانتم معطينها الحرية اختكم الشريفة شتسوي بالمستشفيات بين الزلم محتاجين مصاري انتم تعرف الممرضات شنسمع عليهن حچي والفلات والاختلاط ومن هذا الحچي صارم يردون يگعدوني بالبيت باي طريقة لا الشك فات على گلبهم
انتهى الفصل
توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الرابع والعشرون يلعن عمري
ليل لبست دشداشه سماوي ربع ردن وخلت خصل نازله على وجهها وتعطرت وحطت مرطب شفايف وكحل ومسكره ابتسمت برضى وهي تلمس بطنها موو مصدقه انها حامل غياث معها وسلوى من يوم العزيمه عند اهلها وكل اليوم مقضينها رومانسيات كأنهم عرسان ما يجيبون سيرة سلوى لا بخير ولا بشر خايفه تحسد نفسها
ما حست الا بغياث يضمها من ورا ويبوس خدها:وين وصلتي
ليل :غيوثي اشبيك خوفتني
غياث ابتسم :ساعه احچي معاچ وما تردين هنيال اللى تفكرين بي
ليل :بي حدا غيرك افكر بي
غياث رجع بأس خدها:يا عيني على اللى يفكر بيا ولبسلي سماوي
ليل دحقت على نفسها بالمراية برضى :عجبك
غياث بأس رقبتها بخفه وتاملها بالمراية :كل شئ حلو عليچ الألوان الفاتحه تعطيچ حيوية
ليل مسكت ايدو :وجودك بحياتي ونظرات الحب اللى بعيونك يخلن كل شيا بيا يزهر
غياث ابتسم:انتي السعادة بحد ذاتها انتي عشقي الأول والأخير
ليل صارت تضحك من قلبها :يولي لا تضحكين ما ضل نسوان قبلچ ولا بعدچ
ليل :وزرگتك وين راحت
غياث بعد عنها :اووف يا ليل لزم تعكرين مزاجي وتسمعين حچي
ليل قربت منو :حبيبي اسفه والله موو قصدي شئ شكلي حسدت حالي
گعد على التخت :لا تگعديني على السحور
تمدد وهو معطيها ظهرو
ليل قربت منو وضمتو :غيوثي الله يخليك لا تزعل مني
باست راسو :حبيبي اسفه
ضلت تترجى بيو يرضى عليها اخر شئ غياث بصوت عالي وعصبيه :ليل ابعدي عني موو طايق حالي
ليل بعدت وعيونها دمعت طلعت من الغرفه وگعدت بالممر وهي تگول بينها وبين نفسها ( كلمة الحگ صارت تزعلك مني الله يلعن عمري على هالعيشه عمري راح يخلص واني بنفس المكان)
ضربت راسها بالحايط اللى وراها وأنواع الصراع داخلها تجلد ذاتها بدون ذنب اما غياث حس بالذنب حول ينام بس ما گدر طلع يرضيها ويطيب خاطرها بكلمه شافها على الگاع تبچي وتضرب راسها بالحايط :ليل راسچ
ليل ضربت راسها بشكل أقوى لدرجه طلع صوت
مسك كتفها وراسها صيح بوجهها بصوت عالي :انت اشبيچ انجنيتي
بصوت باچي وهي تحول تبعدو عنها :غياث ابعد عني ابعد
غياث :استغفر الله العظيم واتوب اليه ليل تعوذي من الشيطان اصحي اذا انتي معصبه وزعلانه مني ليش تأذين حالچ حرام اللى گاعده تسوينو
صبا طلعت من الحمام :اشبيكم
ليل بعدت غياث عنها ووگع على الگاع وهي تصرخ :اگولك ابعد عني ما تفهم (رجعت ترقع راسها بالحايط بكل گوتها) مالكم دخل بيا لو تشوفني اموت لا تدخل بيا
غياث صار يصيح عليها مسكها مع صبا بقوة وثبت راسها وهي تقوم غياث :بس بس اهدي الله يخليچ اهدي
غياث ضمها لصدرو وباس راسها وهو يسمي عليها
صبا بخوف هي تشوف خط دم على رقبة ليل :غياث دم راسها ينزف
غياث نزل راس ليل وصار يدور عن مكان الجرح بين شعرها الكثيف غياث شاف جرح صغير بسبب حباسة شعرها :الجرح بسيط لا تخافين
صبا :ليل انتي بخير
غياث :صبا موو تگولين لأمي وابوي وتخوفينهم بتالي الليل
غياث شال ليل بخفه وفات على الغرفة ووراه صبا وهو يصب ماي :صبا خلاص روحي يعطيچ العافية
صبا باست راس ليل وطلعت
ليل ودموعها مغطيه وجهها شربت ماي مع حبه طلعتها من السحاب وغياث مسح الدم وهي نامت بسرعه ولا كان صاير شئ لا حياة لمن تنادي غياث حط ايدو على خدو وهو يفكرلانو زعل منها كسرت راسها بالحايط طيب لو بينهم مشكله حقيقه شچانت سوت بحالها ليل گاعد تستغل خوفو عليها بين تهديدو لليل ما جاب نتيجه
ثاني يوم گعدت الساعه وحده ونص من النوم على صوت غياث :شبي شصاير
غياث :عمي دق يگول وين ليل ما جت تسويلي فطور
ليل تعدلت وحطت ايدها على رأسها :آآه يا راسي فطور ايش
غياث وگف يمشط چدام المراية :طبيعي يوجعچ بعد الرجد اللى رجدتي البارح لونچ حيوان بلا عقل ما چنتي خبطتي راسچ بالحايط هيچ
ليل ما ردت وهي تتذكر انو اليوم معزومين عند مثقال تعطر بعد ما ربط شعرو وشال اغراضو :يلا گومي متأخرين خمس دقايق وتكونين بالسيارة
ليل لبست عبايتها وشالت چنطت حسن اللى مجهزها غياث وجوالها ولبست شحطتها وطلعت ورا غياث ركبت حسن مد راسو من ورا:ماما صباح الخير
ليل لفت علي :مساء النور والسرور يا حبيب الماما
حسن بوس ليل وهو يقر ضلت لفه علي تتسمع بتمعن وتبتسم وتهز براسها لحسن وجود حسن احلى شئ صار بحياتها : اگعدي زين وريحي ظهرچ
ليل :لا تشغل بالك مرتاحه
غياث مسك كتفها وخلها تگعد زين :ما راح اعيد حچي
ليل كتفت ايدينا بملل وگعدت مثل ما يريد هو حسن صار يضحك عليها
حسن قرب اكثر :بابا وين رايحين
غياث :رايحين على بيت جدو جاسم
حسن بصدمه وهو يتذكر صبا تريد تروح معه ومثقال موصي يجيب صبا مع بس يجيهم :بابا ارجع عالبيت
غياث دحق على حسن ورجع دحق على الطريق :ابني مشان ايش ارجع
حسن :نسينا سبا تريد تروح معنا
غياث ابتسم :حبيبي وصلنا المره الجايه نجيبها معنا
حسن شق الابتسامه يقلد مثقال اللى دائما يگول لحسن :گول والله
غياث :والله
وصلم الباب مفتوح ومثقال يشطف الحوش والدچه ويسقي الأشجار والورد ليل فاتت مع حسن بدون سلام ولا كلام غياث سلم على مثقال وبمزح :يوال صاير كحيله اليوم وگاعد تشطف حوشكم
مثقال :شسوي امر ابوي من صبح يبهدل بيا ليوله شبيها زعلانه
غياث گال لمثقال اللى صار مثقال :لا حول ولا قوة الا بالله
غياث تسند على الباب وهو حيران بليل اللى ما گاعد ينفع معها شئ لا طيب ينفع مها ولا شده تنفع معها :مثقال اختك موو بخير بريك شنو الحل معها
مثقال بهدوء :يوال انته تعرف زين شنو وجعها خليني ساكت احسن
غياث :مثقال ما اگدر اطلگ بنت الناس بدون سبب مقنع بنات الناس موو لعبه عندي
مثقال دحق على غياث :انته متذكر شلون تجوزت سلوى ولا اذكرك اني
غياث رفع راسو :ما يحتاج تذكرني
مثقال حط ايدو على كتف غياث:اسمعني زين ليل ما بيها شئ قبل ما تموت امي چان لسانها أطول منها وچانت شخصيتها قوية كل اليوم تچتل بويلاد اخوتي وويلاد الجيران بس من ماتت امي صارت وحده ثانية سكوته لا تشكي ولا تطلب منا ولا ترفض طلبتنا ولا تحب تكون صداقات هي حساسة ومحتاجه تفهمها
غياث كلام مثقال أكد لوا كلام ليل عن حياتها قبلو يعني تصرفاتها الغربية موو شئ جديد اللى بيها تراكم قدم ضل يزيد مع الايام لحد ما بدأ يبين عليها :مثقال اني موو مقصر معها مطول بالي عليها هي حبيبتي ام ولادي
مثقال ضغط على كتف غياث :غياث اني دست على نفسي چثير مشان خاطر ليل وس
غياث قطع مثقال وهو يحط ايدو على چتف مثقال :خلاص لا تكمل اوعدك أدير بالي عليها وادريها برموشي لا تشيل همها
مثقال ابتسم :بدون ما توعدني اني اعرف اشگد توفي بكلمتك
غياث ابتسم وبعد :تريد اساعدك
مثقال مسك المساحه:لا فوت ساعدها بالفطور
غياث قطف وردة جوري حمرا :ان شاء الله
فات على البيت سمع صوت ليل :عندك شي روح گول لمثقال مالك شغل مع رجلي
بصوت عالي وهو يبعدها عنو :والله طلعلچ لسان يا حيوانه
فات غياث ليل تضرب بي وهو رفع ايدو عليها يريد يعطيها چف غياث مسك ايدو :ايدك اكسرها اذا رفعتها بوجه مرتي
بحده :يوال اترك ايدي احسن ما اخليك تلعن ابو الساعه اللى شفتني بيها
غياث ابتسم وبشر:والله خوفتني لو ما چنت ضيف ببيت عمي چنت علمتك شلون تطول على مرتي
ليل مسكت غياث بخوف وتسحبو:غياث الله يخليك عيفو مشان خاطري عيفو
تشبكم صارت تصرخ لأنها موو قدرانه تبعدهم عن بعض :مثقال مثقااال الحقني
مثقال فات وانصدم شجاب هيثم عليهم :هيثم
بعد بينهم وبعصبيه :هيثم انته شجابك من وين طلعت
هيثم :اهلي نايمين ما فتحولي الباب گلت مالي الا بيت جدي ما توقعت الگاهم هين
مثقال قرب من ليل :الحيوان سوالچ شيا
ليل چت تگول لا غياث سبقها :چان راح يضربها يريد يطلع رجولتو على عمتو
هيثم توجه للباب وهو يضحك:ابن الفرنسية انته اخر واحد يحچي عن الرجوله
غياث دحق على ليل :حبيبي يعطيك العافيه ما قصرت
مثقال مسك ليل : هيثم خوفچ موو تعالي اگعدي لونچ مخطوف
ليل حست انو غياث زعل وتضايق من اللى صار :لا ما بيا شيا
مثقال بعصبية :اني چم مره گلتلچ بطلي المزح معه
ليل تسوي شعرها :بطلت بس هو ما يفهم
غياث فتح الماي يغسل ايدينو مثقال مسح على شعرها :انتبهي على حالچ
ليل هزت راسها مثقال انسحب وهو يمر من چدام غرفة ابو اللى معتكف بالمسجد من صلاة الظهر سمع صوت هيثم يسوالف مع حسن ابتسم وكمل طريقو حسن بفضول:عمو انته عندك ويلاد مثلي
دحق علي :لا حبيبي ما عندي
حسن بفضول :عليش ما عندك موو انته زلمه
صار يضحك :اي زلمه بس اني مطلگ مرتي
حسن :شنو يعني متلگ مرتك
هيثم :يعني تزعلنا للأبد ومابي رجعه
قرب وشاور هيثم باذنو :عمو عادي گول لماما لوله تجيبلك مره جديده
هيثم صار يضحك من قلبو على سوالف حسن وتفكيرو مسك وجه هيثم :عمو وين بيتك
هيثم گعد حسن بحضنو :ليش تسأل تريد تجينا
حسن :اي اي اني وبابا وماما سبا وابويا وددو وحالو مثدال وامي
*****
غياث قرب من ليل اللى گاعده على الكرسي بهدوء تام أعطاها الورده :ليوله شلونچ
ليل خذتها منو الورده :زينه
غياث مسك ايدها :تفطرين
ليل دحقت بعيونو وسحبت ايدها:لا مابي شئ يخوف لا تشغل بالك
غياث ابتسم وهو يبعد شعرها من وجهها :براحتچ شنو راح نسوي فطور
ليل دحقت على الغراض اللى مطلعهن مثقال:مثقال يريد بيتزا والبارح رحمه لفه يبرق (ورق عنب)
غياث :وشنو
ليل :سلطة الدجاج بالمايونيز والذره والبطاطه والخس
غياث ابتسم وهو يشرفها تتأمل بالورد ببرود :اكيد راح أحبها كل شئ من ايدچ طيب
ليل ؤاحت لعند المغسلة :وراح اسوي شوربة عدس
غياث :والحلو
ليل حطت الورده بكاس: راح اسوي هيطلية من زمان ما سويتها
غياث :الله يصبرني للفطور بنت الناس ناوية تموتني اليوم
ليل فتحت البراد :بسم الله عليك
غياث : قبل كل شئ يا حلو صليت الظهر ولا لا
ليل هزت راسها :الحمدلله اول ما وصلت توضيت وصليت
غياث :تقبل الله
ليل تطلع الغراض من البراد:منا ومنك صالح الاعمال روح ودي حسن على الحمام على ما اسلق الدجاج واعجن
غياث وگف بطولو الحلو :من عيوني
ليل وگفت وهي رافعه عيونها على
غياث صار يضحك اول مره تزعل منو بس زعلها حلو وهو يسمع حسن يعدد :على وين أن شاء الله
حسن لف:نروح بيتو
غياث شال حسن وباس خدود حسن :ان شاء الله نروح
حسن ضم غياث يفرح :بابا حبيبي اني احبك
غياث مسح على ظهر حسن :واني احبك يلا يا سبعي وگت الحمام
حسن :بابا اريد اسبح
غياث وهو يتوجه لباب القرفه :تامر امر باچر نسبح
حسن رفع ايدو بالهوا : عمو لا تروح الحز اجي نتهرج
هيثم أشر لحسن :طيب موو تتأخر عليا
غياث سكر الباب
وهي گاعدة تجهز السلطه :مثقال شوف الصينية لا تحترق
مثقال يقطع العجين دوائر بالقطاعه :ليش موو غياث اللى يگوم ولا على راسو ريشه
غياث ياكل حسن بسكوت وحليب :لا موو على راسي ريشه گاعد افطر حسوني
مثقال يصف دوائر العجين :حسوني زلمه يعرف ياكل لحالو صح خالو
حسن يهز برأسو :صح حالو بابا اني اكل لحالي
ليل قرصت خد حسن :ما تاكل لحالك بابا لانو يحبك يطعميك بايدو
حسن مسك الكأس :اني اكل لحالي
غياث همس لحسن وهو ياخذ الكأس منو :اكل وانته ساكت
ليل جت تگوم غياث مسك ايدها وقف بسرعه:ليوله الحلوه خليچ مرتاحه اني اشوفها
غياث طلعها مستوية حسن بفرح وهو يشوف البيتزا حاره وتشهي :بابا اريد وحده
غياث حط وحده لحسن ووگف يساعد مثقال
فات عليهم هيثم :مثقال مفتاح سيارتك
مثقال دحق علي :شتريد بيها
هيثم :اجيب عمي فرج مرتو عند اهلها وهو لحالو
مثقال :سيارتي مبنشره خلي يدبر حدا يجيبو
غياث :اني اروح اجيبو
مثقال :لا تعذب حالك ما تندل بيتو
غياث :لا والله ما بيها عذاب هو وين ساكن
هيثم :خليك اني الحز أدق على الياس يجيبو وجي يفطر معنا
غياث يغسل ايدينو :فرج محد يجيبو غيري
حسن وگف :بابا اروح معك
ليل :غياث خذا حسوني
غياث :تكرمين
ليل طلعت مع غياث :انتبه على حسن
غياث يلبس حسن بوطو :ان شاء الله وين بيت ابوعلي
ليل : بيتو نوات مدرسة الابتدائي بس توصل دق علينا ندق علي يطلعك
غياث راح يجيبو ليل رجعت على المطبخ وهيثم گاعد معاهم بنصهم كملت شغلها مع مثقال دق غياث عليها ردت ورجعت اتصلت على فرج يطلع لغياث مثقال لو ما حچى مع ليل الحز ما راح تصحلو فرصه ثانية
هيثم يدحق على بطن ليل :انتي حامل
ليل تقطع السلطه :شكلك اخر من يعلم
مثقال صار يضحك على رد ليل :هيثم شرايك تروح على دكان عمي أحمد تجيب دندرمة مشان الهيطلية
هيثم وهو يقلب بجوالو :روح انته ما احب اشوف عمك أحمد يرفعلي الضغط
مثقال :روح على دكان غيرو
هيثم :الجو حار ماني رايح دق على حبيب گليبك الياسو يجيبها معه
ليل استغفرت الله :اللبيب بالإشارة يفهم
دحق عليها هيثم :موو غريب الا الشيطان والحز صفى الجو ليكم >>يقصد بالشيطان غياث
ليل :واكيد انته الشيطان اللى بينا ما تعرف تروح على بيتكم مشان يصفى الجو
هيثم بهدوء:ليوله يا حلوه عيب لا تنسين هذا بيت جدي اني اللى اضل وانتي وكلبچ الفرنسي تنقلعون
ليل عصبت علي :كلب بعينك
مثقال بعصبية :هيثم يا مال الوجع احترم حالك وامسك السانك احسن ما ادفنك بمكانك موو وگت المزح المره حامل
ليل وگفت وخذت ثوم من السله :مثقال عيفك منو خلي ينبح من اليوم لباچر متعوده علي
هيثم :سمعتها اذا هي ما تحترم فرق العمر اللى بيني وبينها شلون تريدني احترمها المحترمه ام اخلاق عالية
ليل ضربتو برأس الثوم على راسو :اخ شفت اختك ليل طلعت معلقة الخشب هيثم خاف منها لانو ما يگدر يدافع عن نفسو اولا حامل ثانيا مثقال موجود :اذا تگوسيني ياويلچ
مثقال من ورا هيثم ابتسم لليل وغمز ليها :حبيبي عمتك الوحيده وتمون (ليل شقت الابتسامه) عليك
هيثم لف على مثقال:شنو تمون علي صارت مره و ام ولسع تضربني
مثقال :خليها تضربك حبيبت گليبي ليوله هذي الورده اللى راح تفوتني الجنه الله لا يحرمني منها
هيثم طنش مثقال شال الثوم وصار يقشر بي :ليل نذرا على بس اتجوز ويصير عندي بنيه اسميها عليچ
هيثم انقهر من حچي مثقال وابتسامة لليل اللى واصله لاذانها:هذا اللى نقصنا نسخه ثانية من ليل تمرمر حياتنا وتخلي سيرتنا على كل لسان
اختفت الابتسامه عيونها دمعت كل ما تنسى الماضي يذكرونها بي مثقال :يوال حقير انته تعرف زين ليش ليل انهزمت هذيچ الليلة السواد اني سبب كل شئ صار بيها اني اللى ظلمتها چنت راح اذبحها بيديني وهي مظلومه
غياث سمع حچي مثقال وفات وهو شايل چيس وماسك ايد حسن و فرج وراهم :جينا
ليل قربت ودموعها تنزل :فرج مرحبا
فرج ضم ليل وباس راسها :اهلين ليوله عاش مين شافچ يا الگاطعة
ليل بعدت عنو وهي تمسح وجهها :عاش غاليك والله بالبيت ما نطلع ولا نفوت غياث عطل من فترة بس مشغول بترجمة كتب
مثقال :ترجمة ايش
غياث فتاح البراد من فوق وحط الچيس :اشتغل مترجم عربي انجليزي فرنسي مع دار نشر وتوزيع
مثقال وفرج صلو على النبي هيثم :گابل مرتك احسنلك من الترجمة
غياث ابتسم وحط ايدو على كتوف ليل :لا يكون مرتي شكتلك مني
ليل حست بالخجل وصارت الوان فرج گعد :والله يا غياث ما ادري شلون ملحق على النسوان الاثنين والشغل والمسوؤليات وأهلك وفوگهن ترجمة الله يعينك
غياث :والله يا ابو علي اللى يحب يضحي براحتو عندي بالمركز الأول عيلتي راحتهم ورفاهيتهم فوگ كل شئ
مثقال وهو يعاني مع الثوم من عطل غياث وليل زعلانه وعلى طول تشكلي لمثقال انو غياث دائما مشغول :وانته مرتاح
غياث هز راسو :اي الحمدلله
ليل بمزح وهي تفتح الفرن :بس يشخر من التعب
غياث ابتسم : تتبلى علي بعمري ما شخرت نومي خفيف
ليل طلعت الصينية :مثقال بالله عليك عمرك شفت حدا ينام الساعه وحده او قبلها بساعه ويگعد خمسه الفجر بكل نشاط ولا المصيبة يقابل المرايا ويدندن
مثقال :اذكر الله بي زلم فگر ما يگعدون الصبح لو تخرب الدنيا فوگهم
ليل :ما شاء الله تبارك الله
غياث :ابشركم ان شاء الله السنة الجاية ليل تدوم معي بالجامعة بكلية الطب
مثقال دحق على ليل وهو مستغرب لان بالعادة تحچي لوا كل شي :ما گلتيلي عن مخطاطكم
ليل تصوط الشوربة :لا والله غياث يمزح معاكم واني راح اكون ام لاثنين شلون أدوم واخليهم واخلي بيتي
غياث :والله ما امزح كل النسوان أمهات ويدومن حرام تضيعين مستقبلچ ونسبتچ عالية
هيثم حب يشارك بالنقاش :اي مستقبل والمره اخرتها لبيتها ورجلها ولعجيانها
غياث گعد :اني احچي عن مرتي اني ووين اشوفها ليل انسانه ذكية وسريعة الفهم وطموحه ومثقفة وتستاهل تكمل تعليمها الجامعي وتصير دكتورة حاليا گاعد اعلمها فرنسي والسنة الجاية بإذن الله تداوم معاي
مثقال بفرح لان عنجد ليل تستاهل تكمل :اي والله ليل تستاهل شنو رايچ بحچي غياث مين رايح يهتم بويلادكم
غياث :ان شاء الله ناوي ارجع المره اللى چانت تشتغل عندنا وامي تدير بالها على الويلاد
ليل تريد تسد الموضوع :الله كريم
فرج ابتسم :والله يا ليل محد گدچ رجلچ يريدچ تتعلمين وتصيرين دكتوره الله يهنيكم ويبعد عندكم عيون الحساد
هيثم :الله يقدم اللي بي خير
غياث بصوت عالي :آمين
ليل بخجل:الوگت راح
مثقال طرد الكل من المطبخ وضل بس هو مع ليل بفضول وهو فرحان لان غياث معطي ليل كل الحرية وموو مانعه من شئ :تريدين تدرسين
ليل تجلي :طبعا لا غياث على بالو اني فاضي لدراسة وليا نفس بيها
مثقال يقلب الموضوع براسو :شكلو الدكتور يريد تكونون بنفس مستوى التعليم لان اكيد كل اصدقائو والدكاترة اللى معه متجوزين مثقفات من نفس مستواهم التعليم ضرتچ موو دارسه صح
ليل هزت راسها :اي
مثقال وگف عند ليل وهو طاير من الفرحه لان هذي فرصة ليل الذهبية : عجل هذي فرصتچ بالدراسة ما راح يصير بينچ وبينها اي وجه للمقارنه وغياث ما راح يشوفها انتي الحبيبة وأم الويلاد والمثقفة اللى يفتخر بيها چدام الناس شيضللها هيه
ليل بتعب:مثقال لا تصير مثلو تراني تعبانه وما شفت حسوني الا تبيضت عيوني أدير بالي على بيتي ورجلي وويلادي أبرك ليا
مثقال :يولي فكري بمصلحتچ لو مره وحده بحياتچ
ليل :مثقال ايمت ناوي تجوز موو كانك ناسي هالموضوع
مثقال :لا موو ناسي حاليا مشغول بالبيت والمكتبة وبعدين اتفرغ لموضوع الجيزه
ليل بتردد لأنها خايفه مثقال ينفعل ويزعل :وصبا
مثقال لف عليها :عمتي گالت لچا
ليل :لا ما گالت لأنها موافقه عليك وموو مصدگه على الله گعد السعد لصبا بس (وسكتت خوفا من النتيجة) مثقال استغرب من ليل حرك حواجبو :بس شنو
ليل نزلت عيونها بالگاع وهي خايفه :صبا دزتلك خبر معاي تگول انكم ما تنسبون بعض وما بي نصيب
مثقال انصدم من الخبر ما توقعها ترفضو وهو الف وحده تتمنى نضره منو :ليل تمزحين موو هي معجبه بيا
ليل تحرك الشوربة : امزح انته شلون تحچي مع عمتي بدون ما تگولي وتعرف مني رأيها بيك مثقال يلا يغرك جمالها هي أبدا ما تناسبنا ولا من ثوبنا
مثقال بضيق وشك لان ليل ما تعرف تچذب علي :انتي شايفه شئ عليها
ليل حركت راسها وهي مرعوبه لان مثقال يعرفها زين :لا والله ما شفت لبنيه متربية وخلوقة ما عندها شئ بس ما تناسبنا
مثقال ما صدگها:ليل لا تصيرين ضدي واحچي شعندچ
ليل قربت اكثر من مثقال :مثقال اني موو ضدك الله يخليك انسى وسكر الموضوع انته الف وحده تتمناك صبا ما تستاهلك بعد ما رفضتك
راح لطرف الثاني من المطبخ وشال جوال ليل وجوالو
وهو يدور على رقم صبا ليل قربت منو :مثقال شتسوي انته انجنيت شتريد برقمها
مثقال ينقل رقمها :اريد اعرف منها ليش موو اني اللى انرفض
ليل بچت ومسكت مثقال :مثقال حبيبي الله يخليك اسمعني مشان خاطري لا تدق عليها.. مثقال انته نفسك عزيزة عليك
مثقال بصدمه وهو يشوف رقمها بجوالو مخزن باسم البنت اللى باگت گلبو همس:ندى
ليل :مثقال اسمعني وخلينا نتفاهم
مثقال ما رد على ليل خذا الجوالين وطلع بسرعة من البيت ليل لحقتو طلع عليها غياث طلع ورا ليل :ليل شبيچ
ليل ودموعها تجري :مثقال طلع وهو معصب
غياث :تكونتم
ليل حطت ايدها على صدرها وهي ترجف:موو قصدي ازعلو مني ليش ما يسمعني
غياث ضمها برحمه لانو يعرف شگد هي نقيه وگلبها نظيف : لا تخافين علي الحز يهدى ويرجع مثقال مستحيل يزعل منچ
****
اما عند صبا جهزت كل شئ للفطور وراحت ترتاح بغرفتها وهي تتأمل السقف رن جوالها بنعمة اغنيتها الفرنسية المفضلة ردت بتعب :الو ليوله
:ندى
صبا غمضت عيونها بگوة كل شئ سوتو بالماضي مشان تحمي ليل من اخوها انكشف لمثقال هو الشب اللى چانت تحچي لليل عندو ومسميتو جاسم عند ليل وخلت مثقال يتعلق بيها ويحچيلها كل شئ عنو ويتعرفلها ليش هربت ليل وهي اللى وصلت كاست كاميرا مراقبة المستشفى لمحل مثقال بمساعدة محمد اللى وصلها للمكتبة ورجعها لبيتهم چنت تدري انو موو موجود هذاك اليوم بالمكتبة ومحد راح يعرفها سلمت الظرف للعامل وسوت نفسها حضرية حتى تبعد كل الشكوك عنها ما چانت تريد غياث يدمر حياة ليل اللى سوتو هو الصح بس مع كل هذا كنت بكل يوم تلوم نفسها على اللى سوتو بيهم هي سوت كل هذا مشان ليل تريدها ترجع لأهلها بنت بنوت مثل ما طلعت من بيتهم وتحمي اخوها من شر مثقال اللى موو ناوي على خير صبا بسببها صار كل شئ بهدوء على عكس اللى بداخلو:ندوش حبيبتي لا تسكرين الخط ليش يا بنت الحرام ليش
صبا دموعها نزلت ما راح يرحمها راح ينتقم منها ويندمها على الساعة اللى استغلتو بيها بتهديد:ندوش يا عسل ردي احسن ما اروح واگول لغياث شنو سويتي بيو
صبا بصوت باكي :لا الله يخليك لا مثقال اني ابدا موو قصدي إذيكم بعمري ما فكرت أضرك انته وليل والله ليل اختي قبل ما تكون مرت اخوي والله
مثقال بصوت عالي وقهر انتم تتصورون شنو موفق مثقال بهذي اللحضه حقد كره غضب حب :بنت الحرام لا تگولين اختچ ليل ما عندها خوات انتي وحده حقيرة بلا قلب انتي شنو من ايش الله خلقچ يا #### ليش ولچ ليش ليل المسكينة بشنو ضيقتچ حتى تلعبين لعبتچ الوصخه
صبا بألم وقهر تمنيت الگاع تنشق وتبلعها ولا تسمع هالحچي من مثقال :مثقال والله العظيم اني احب ليل ليوله اختي هي بحالها بعمري ما شفت منها شئ موو زين(ططت ايدها هلى قلبها) مثقال چنت كل ما اشوفها تبچي عليكم يحترق گلبي عليها وكل ما اسألها عنكم توصلكم لسما وعمرها ما گالت كلمه موو حلوه بحقكم چذبت على غياث حتى ما تشوه صورتك
مثقال صار يبچي هو سبب كل شئ صبا : ليل ما تستاهل ياخذها غياث بهذيچ الطريقة القذارة انته چنت ندمان واني سويت اللى سويتو حتى احمي ليل من غياث
مثقال ما گدر يگول شئ صبا: احلفك بالله اني چنت أريدها ترجعلك مثل ما طلعت من بيتكم ويضل راسها مرفوع بين الناس لأنك چنت ندمان گد شعر راسك على ظلمك لليل وتتمنى من گلبك ترجعلك
مثقال صارخ عليها لأنها تلوم مثقال وناسيه هي شسوت بيهم :صبا خلاص ما اريد اسمع ولا كلمه انتي ظلمتيها مثل ما ظلمنها اني وغياث ليل اذا تعرف انچ انتي السبب راح تموت وتكرهچ
صبا بخوف على ليل لانو ممكن يسوي اي شئ حتى ينتقم منها :على بالك اني سامحت حالي على اللى سويتو بيها وبيك
مثقال :#### سدي حلگچ راح اجي اخطبچ يوم الخميس وانتي راح توافقين بدون ما تفتحين اثمچ بحرف فهمتي
صبا انصدمت من قرار مثقال :طبعا لا اني مستحيل أوافق عليك انته شتفكر حالك تراني ما اطيقك تدري اني استغرب من ليل بعد كل شئ سويتو بيها لسعها تخاف منك وتحسبلك الف حساب
مثقال يتأمل الطبيعه من حولو الأشجار العشب مسح وجهو بايدو :غلطانه ليل بعمرها ما خافت مني
صبا بإصرار وكره:الا تخاف منك واني موو ليل حتى اخاف منك أعلى ما في خيلك اركبوا
مثقال بتهديد :حبيبتي يا عمري انتي محادثاتنا ومكالماتنا كلهن موجودات وانتي تعرفين زين شنو ممكن اسوي بيچ راح توافقين وانتي تضحكين موو على كيفچ
صبا عصبت:ولا على كيفك الله ياخذك لا تهددني اذا فضحتني راح افضحك واخلي ليل حسرة بگلوبكم كلكم
مثقال صار يضحك على تهديد صبا الغبية شكلها ما تعرف مكانة مثقال عند ليل :وضعچ ابدا ما يسمحلچ تهددين ليوله مستحيل تسمح لحدا يفرگها عن أهلها وبالذات اني
ليل بعد كل اللى صار بين مثقال وغياث خلتهم يرجعون أصدقاء اذا صبا انفضحت غياث يموتها يعني تخيلو معاي اختو تلعب على اخو مرتو ومكالمات وعشق وغرام والناس تحلف باخلاق اختو وشرفهم والمصيبة تفرق بينو وبين مرتو بيها خرب بيوت :مثقال احلفك بالله تعتقني اني موو گد اللعب معاك اني تبت والله ما اعيدها والله انسحب من حياتكم كلكم وارجع على فرنسا
اندق الباب صبا حطت الجوال وراها ومسحت وجهها فاتت :صبصب وينچ ياماما ساعه اصيح عليچ
صبا بتوتر :ماما اسفه ما سمعتچ
ام غياث مسحت على رأس صبا برحمه لأنها كل فترة تشوف دموع صبا بس صبا تبرر الدموع بشوقها لحبابتها ام امها اللى ربتها :حبيبتي ماضل شئ على الفطور يلا نجهز السفرة
صبا هزت راسها :يلا جايه وراچ
طلعت ام غياث صبا سكرت بوجه مثقال وصارت تبچي بحرقة وتلطم من المصيبة يا توافق على المجنون مثقال وتدمر حياتها يا يفضحها ويخلي راس ابوها وغياث بالوحل ارسل ليها مقطع فيديو مصور بي جوالو مقطع صوت ليها تحچي معه بدلع ومياعه تتغزل بي بوقاحه وتكرر علي كلمة احبك مثقال اموت عليك وتطلب منو يرد عليها ومصور رقمها وأرسل تهديد ورا مقطع الفيديو مسح هالاشياء من جوال ليل و مر اشترى مشبك مشان ليل لان بكل رمضان لزم كل يوم يشتري مشبك يحلون بي بعد الفطور
رجع على البيت دق الباب فتح لوا محمد استغرب لان محمد ساكن بمنبج :مرحبا
محمد :اهلين وسهلين
مثقال فات وهو مستغرب:ايمت جيت من عند اهلك
محمد :من اول الاسبوع چنت مع وائل وأمير ببيت عمي عمر (عرف ان هيثم كذاب) هيثم دق علينا وگال عمكم مثقال يگول تعالم افطرم معنا
مثقال حط ايدو على ظهر محمد اللى يفوت معه :اهلا وسهلا بيكم البيت بيتكم ابوعلي
محمد ابتسم:ابو جاسم تسلم
مثقال فات لقى الشباب بالمطبخ يحطون الفطور وأنواع الفوضى أعطاهم الكيس وفات على غرفة ابو متمدد نايم وغياث ومسعود يسولفون وليل مع حسن يدلكون رجلين ابو ليل ووضح ليل شبعانه بچي فات :يا هلا والله بابو قصي
مسعود :اهلين بالضلع وينك ترك الشباب وطالع
مثقال :رحت اجيب مشبك مشان ليوله جيت مع الشباب
مسعود :لا چنت مع ابوي بالمسجد وجابني معه مشان اشوف ليل
مثقال سكر الباب غياث بخجل :ممكن أسألكم سؤال
مثقال گعد بلط ليل:اسأل اللى اتريدو
غياث :چم بنية عنكم بالعيلة غير ليل
الكل استغرب من سؤال غياث الغريب
مسعود صار يضحك :عند عبدالله بنيه وحده وسبع ويلاد وعلي عندو عشر ويلاد الله ما رزقو بنات وعمر عندو اثنين وحده مجوزه بدير حافر ووحده صف ثاني وخمس ويلاد واني عندي بنيه وصبي وفرج عندو ثلاث ويلاد
غياث ابتسم :ما شاء الله تبارك الله الله يخليهم
مثقال : امي الله يرحمه چانت تزعل كل ما تجيب صبي چنت تريد لبنيه وجتها ليوله على عطشه
غياث :الله يرحمها معها حگ لبنيه غير
كملو سوالف مثقال همس لليل :ليوله
ما ردت علي مثقال لمس شعرها :يولي من كل عقلچ زعلانه مني
ليل عيونها دمعت وشفايفها صارت ترجف غياث :مثقال حاجتك تضيق مرتي والله اگوم عليك
مثقال :ما ضيقتها تعالي نحچي برا
حسن بعد ايد مثقال من شعر ليل :بعد ايدك لا تدوس ماما ابعد لوله بس لينا
وضم ليل صارت تبچي بحرقه وهي دافنه وجهها برقبة حسن
مثقال حول يمسك ليل :ليوله لاتبچين والله اسف
حسن بعصبيه وهو يبعد مثقال :بعد عن ماما هي ما تحبك بس تحبني وتحب بابا
مسعود يدحق على ليل :اي يا ابني لا تخلي حدا يزعل امك ترى الجنه عند رجلينها
غياث گام مثقال :والله زين يا ابن اختي طلعلك لسان أطول منك
حسن يمسح على شعرها يايدينو:گيفي ماما حبيبي لا تبچين مشان العنوان
غياث چاب المحارم وگعد چدامها وهو يمسح دموعها يهمسلها مشان تسكت
مثقال طلع وهو متضايق ولحقو مسعود مشان يعرف منو ليش مزعل ليل
قبل الفطور بشوي ليل وهي شبه متمدده الشباب فاتم يمدون السفرة وأنواع الازعاج منهم حسن شال جمدانة غياث وحطتها فوق ليل يسترها من الزلم لأنها بالدشداشة :ماما يا عيب الشوم بي زلم البسي
ليل بتعب حطت ايدها على بطنها :غياث ابعدو عني
غياث سحب حسن وبعد الجمدانه عنها :حسوني خلاص ماما تعبانه
حسن عصب :بابا وخر
غياث يحول يتفاهم مع حسن :مشان ايش اوخر
حسن يأشر وبعصبية :ماما مفرعه وبي زلم يشوفونها مسك الجمدانه :اني اغطيها
غياث صار يضحك مع مثقال على غيرة حسن غياث شال حسن :حبيبي هذول الزلم كلهم اخوتها عادي تفرع چدامهم
حسن ياشر:ددو هذول كلهم حوالي
ابو ليل يسبح:اي يا ابني
الياس قرب عليهم وهو فاطس ضحك :الحز ابنك هذا شيفهمو مين خالو ومين ابن خالو
حسن نزل على الأرض وراح عند ليل :ماما جوعان
ليل هزت راسها :اي حبيبي خمس دقايق ونفطر سوا
بعد الفطور صلو الشباب جماعة والإمام الياس وبعدها مثقال سوالهم قرعه مين يفوت معه على المطبخ من ويلاد اخوتو واللى فاتم فات أمير وهيثم ومحمد
والباقي يستريحون بعد الفطور من عند الباب محمد :وائل تعال جهز الارگيله عمه... ليوله...يا حلوه... يا هو
ليل بعالم ثاني غياث هز كتفه :حمادي يحچي معاچ
ليل انتبهت :ها محمد
محمد ابتسم بوجهها :عمي يگولچ اليوم اعفاچ من شغل المطبخ بس عليچ ترتبين الگعدة برى وتجين تسوين الچاي
ليل :يلا الحز گايمه
ليل گامت وغياث طلع معها وحسن ملتهي مع خوالو اللى مكيفين علي يگولون لحسن كلمه بالعربي وهو يگولها بالفرنسي
ليل طلعة الحصيرة وغياث مد معها ووزع المراكي عنها ليل :شكرا اليوم تعبتك
غياث مسك ايدينها :ما سويت شئ شرايچ اسويلهم الچاي عنچ
ليل خافت يعلقون عليها ويستلمون غياث مصخره :لا اني اسوي انته ارتاح
غياث رفع ايدنها وباسهن باطن الكف
ليل سحبت ايدينها منو وفاتت غياث ضل برا وليل فاتت على المطبخ چانم يحچون عن غياث ويضحكون :لا يگون موو عاجبگم
وائل وهو يجهز الفحم :مستغربين من شخصية ابن الفرنسية چنت نفكر انو مغرور وشايف حالو طلع متوضع
ليل :الكل موو عاجبو غياث لان امو فرنسية
محمد :الا عمتج الفرنسية شلونها معاچ مثل العمات السوريات ولا غير
ليل ابتسمت :عمتي ام غياث مابي منها تعاملني احسن معمله واهلو كلهم على بعضهم طيبين كأني بنتهم موو چنتهم
أمير فرح لعمتو لأنها طيبه مع الكل وتستاهل كل خير :الله يديم المحبه بينكم
ليل :آمين
أمير :والله الزلمه عقليتو حلوه ومنفتحه وبنفس الوگت محافظ صار نفسي اشوف اختو اسمعت انها ايه من الجمال
هيثم يشطف الگاع:مثقال انته شفتها حلوه موو
مثقال عصب عليهم :خلاص انته وياه اسكتم ما عندكم اليوم الا سيرة غياث وأهل غياث
ليل بخوف لا مثقال ينهبل عليهم :مثقال الله يخليك اعطيني الچيدان الچبير من فوگك بعيد ما انطو (اوصل له)
مثقال :من عيوني قزومه
لف ونزل الچيدان مدو لليل :تسلم انته وعيونك لاتگول عني قزومه طولي زين
مثقال :امي چانت بطول الباب وابو طويل وكلنا طوال على مين طالعه
ليل :طالعه مربوعه على حبابتي لزم بعد العيد نروح نعيدها
مثقال :ان شاء الله غالي والطلب رخيص
ليل فتحت الحنفية :تسلم
بعد ما طلع الكل من المطبخ :ليوله
ليل ما ردت :وغلاتچ صبا ماراح تگون لغيري
ليل :بالله اشلون وهي رافضتك مثقال اس
مثقال قرب منها وهو مبتسم قطعها:لا ما ترفضني هي اكيد خايفه تصيرون مثل البدايل صح
ليل استغربت لان صبا تحججت بهذا الموضوع وچانت هذي حجتها لأنها ناسية الماضي وما تحب جاسم :بس هي معها حگ من بين كل بنات الدنيا ما فكرة الا باخت غياث
مثقال :ليوله اخت غياث عجبتني بيها كل الموصفات اللى أتمناها
ليل :مثقال اصحى على حالك اخت غياث ما
فات غياث :اشبيها اختي
مثقال بگوة عين وكذب :گاعد اگول لليل اريد اناسبك من اسبوع ازن براسها بس مرتك رافضه تگول ما نعطيك بنتنا
غياث استحى من مثقال وابتسم بخجل :لا والله نتشرف بيك اهلا وسهلا نسبكم يشرف ما نلقى احسن منك
مثقال بفرح :يعني موافق بس ضلت موافقت العروس
غياث ابتسم :وموافقت ابو وأم العروس الله يقدم اللى بي خير
مثقال :اذا فاضين يوم الخميس نجيكم نطلب ايد كريمتكم
غياث تورط مع مثقال :اكيد خيو حياكم الله بأي وگت البيت بيتكم يا هلا ومية الهلا
ليل صارت بموقف محرج هي تعرف رأي صبا راح ترفض وراح تصير حساسية بين مثقال وغياث :مثقال حبيبي لا تستعجل ما يصير نروح هيچ اول شئ غياث يسأل صبا اذا تريدك ولا لا واذا وافقت ما نلقى احسن منها
مثقال تسهلت كل امورو وهو يلعب بذقنو ونفش ريشو : راح توافق العچيات چاتلت حالهن عليا وين تلقى مثلي اخو ليل على سن ورمح مابي متي لا بالسند ولا بالهند ولا بأوروبا
غياث صار يضحك وهو متأكد انو صبا راح ترفضو مثل ما رفضت غيرو :والنعم والله باخو ليل خلاص اسأل كريمتنا واردلك خبر (مسك كتف مثقال وبصراحه) بس موو تزعل مني إذا گال لا لأنها ما تفعل تجوز ونحن بكل الاحول اخوان وأهل وهذا الموضوع ما يغير بينا شئ
مثقال بثقه :ان شاء الله يوم الخميس نحن عندكم
طلعم كلهم برا لزقت ورا ابوهو تسويلو مساج لأنها تحس انها مقصره اتجاه ابوها اللى رفض يتجوز بعد امها مشانهم واخلص لحب حياتو چان اب عظيم وقدوه ليها وشغلوها الشباب صبابه على جيبي وعلى ودي وعلى حطيلنا
الساعة اثنا عشر رجعت على البيت وهي لسع زعلانه من غياث ليل گعدت عند غياث :آه تعبت
غياث ابتسم :سلامتچ من الآه
ليل ابتسمت وتمددت معه وهي تشم وردة الظهر :الله يسلمك
بعد سكوت طال بينهم وغياث يتأمل ليل بحسره اول مره تزعل منو هيچ
الجنين تحرك ببطنها مسكت ايد غياث وحطتها على بطنها غياث ابتسم وهو يحس بحركة الجنين اول مره يعيش هذي التجربة
غياث قرب منها وهو طاير من الفرحه انحرم من كل هاللحضات الحلوة واليوم يعيشهن :هذا احلى شعور بالعالم سبحان الله
وباس راسها بعدت عن غياث :گاعدة اعد الايام حتى احطو بحضني واشبع منو
غياث :ان شاء الله الله يتمم على خير
ليل تغطت وهي اشوي وتنام
غياث تعدل :ليل عطشان گومي جيبلي تمر هندي وحطي ثلج
ليل گامت :حاضر
وهو يشرب عصير ويشتغل بالترجمة :حاج تاكلين آيس كريم تسمنين
ليل گاعدة بالگاع والخاشوگه باثمها وتتابع كرتون :ما اسمن اني حاسبة حساب كل لقمه باچر جيبلي بكداش بالفستق الحلبي
غياث ابتسم ليها:ما تريدين كولا و شاورما معها مشان تكمل المتعه
ليل ابتسمت :لا بس دندرمه بكداش بالفستق الحلبي من اسبوع متوحمه عليها
غياث ابتسم لأنها اول مره تگول متوحمه :تدللين
ليل رجعت تدحق على التلفزيون حتى ما تزعج غياث
غياث تذكر موضوع مثقال وكونت ليل ومثقال وحچي مثقال عن هروب ليل وندمو سكر الكتاب وشال غراضو حتى يحچي معها وطفى التلفزيون لان الريموت عندو :ليوله
ليل :ها
غياث :انتي ومثقال تكونتم على موضوع الخطبة
ليل :لا بسبب شغله ثانية
غياث :متأكدة
ليل :اي ما نلقى احسن من صبا نسبكم يشرف
غياث بشك :ليل لسع بي اسرأر چثير عندكم
ليل طلعت على التخت :شتقصد
غياث بحده وهو يدحق عليها :ليش هربتي هذيچ الليلة
ليل دنقت:غياث لا تفتح الماضي انته تعرفني زين
غياث رفع راسها :ليل انتي نقية مثل الأطفال وشريفة واني لو موو سأل زين عنچ وعرفان مين انتي ما چنت تجوزتچ وتمسكت بيچ لليوم
ليل بانكسار:غياث موو مهم تعرف لاني اني نفسي ما اعرف شنو اللى صار هذيچ الليلة كل شئ صار فجأة
غياث :ترى اني موو غبي ما تمشي علي انو يريدون يعطونچ لصايع مجنون على ضره وانتي بنيه مثل الوردة الكل يتمناچ
ليل ضلت ساكته غياث حط ايدو على بطنها :بغلات ابني اللى ببطنچ تحچيلي شصار
ليل عيونها دمعت :غياث اللى صار كلو ما يغير صورة مثقال بعيوني بالعكس مثقال موو غلطان اللى صار قضاء وقدر مكتوب عليا نعيشو هذيچ الليلة مثل ما چان نصيبك تتجوز غيري
غياث بهدوء :ليولتي لا تخافين ما اغير نظرتي لمثقال شما صار يضل احترام اهلچ من احترامچ
ليل مسكت ايد غياث اللى على بطنها لانها تشق بي :صدقني اني صادقة ما چذبت عليك غياث عقله هوو سبب كل شئ صار وهو حقير وعينو طالعه علي
غياث مسح دموعها وبحب:ادري حبيبي شفتو چم مره اني ما اريد اعرف هذي التفصيل الا مشان اخفف عنچ اريد اسمع منچ قبل ما اسمع من غيرچ
ليل تمددت وعيونها تعلقت بالفراغ وبهدوء اتركم مع ليل تسرد قصتها لكم "اني چنت بنيه هادية بالحيل امشي مثل ما يريدون بهذيچ الفترة عقله رجع من لبنان وشافني كبرانه بدأ يتحرش بيا كل ما تصحلو فرصه لاني ما اعطيتو مجال وعلمت مثقال علي صار يگول لاخواتي ضبم اختكم وانتم معطينها الحرية اختكم الشريفة شتسوي بالمستشفيات بين الزلم محتاجين مصاري انتم تعرف الممرضات شنسمع عليهن حچي والفلات والاختلاط ومن هذا الحچي صارم يردون يگعدوني بالبيت باي طريقة لا الشك فات على گلبهم
انتهى الفصل
توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الرابع والعشرون يلعن عمري
ليل لبست دشداشه سماوي ربع ردن وخلت خصل نازله على وجهها وتعطرت وحطت مرطب شفايف وكحل ومسكره ابتسمت برضى وهي تلمس بطنها موو مصدقه انها حامل غياث معها وسلوى من يوم العزيمه عند اهلها وكل اليوم مقضينها رومانسيات كأنهم عرسان ما يجيبون سيرة سلوى لا بخير ولا بشر خايفه تحسد نفسها
ما حست الا بغياث يضمها من ورا ويبوس خدها:وين وصلتي
ليل :غيوثي اشبيك خوفتني
غياث ابتسم :ساعه احچي معاچ وما تردين هنيال اللى تفكرين بي
ليل :بي حدا غيرك افكر بي
غياث رجع بأس خدها:يا عيني على اللى يفكر بيا ولبسلي سماوي
ليل دحقت على نفسها بالمراية برضى :عجبك
غياث بأس رقبتها بخفه وتاملها بالمراية :كل شئ حلو عليچ الألوان الفاتحه تعطيچ حيوية
ليل مسكت ايدو :وجودك بحياتي ونظرات الحب اللى بعيونك يخلن كل شيا بيا يزهر
غياث ابتسم:انتي السعادة بحد ذاتها انتي عشقي الأول والأخير
ليل صارت تضحك من قلبها :يولي لا تضحكين ما ضل نسوان قبلچ ولا بعدچ
ليل :وزرگتك وين راحت
غياث بعد عنها :اووف يا ليل لزم تعكرين مزاجي وتسمعين حچي
ليل قربت منو :حبيبي اسفه والله موو قصدي شئ شكلي حسدت حالي
گعد على التخت :لا تگعديني على السحور
تمدد وهو معطيها ظهرو
ليل قربت منو وضمتو :غيوثي الله يخليك لا تزعل مني
باست راسو :حبيبي اسفه
ضلت تترجى بيو يرضى عليها اخر شئ غياث بصوت عالي وعصبيه :ليل ابعدي عني موو طايق حالي
ليل بعدت وعيونها دمعت طلعت من الغرفه وگعدت بالممر وهي تگول بينها وبين نفسها ( كلمة الحگ صارت تزعلك مني الله يلعن عمري على هالعيشه عمري راح يخلص واني بنفس المكان)
ضربت راسها بالحايط اللى وراها وأنواع الصراع داخلها تجلد ذاتها بدون ذنب اما غياث حس بالذنب حول ينام بس ما گدر طلع يرضيها ويطيب خاطرها بكلمه شافها على الگاع تبچي وتضرب راسها بالحايط :ليل راسچ
ليل ضربت راسها بشكل أقوى لدرجه طلع صوت
مسك كتفها وراسها صيح بوجهها بصوت عالي :انت اشبيچ انجنيتي
بصوت باچي وهي تحول تبعدو عنها :غياث ابعد عني ابعد
غياث :استغفر الله العظيم واتوب اليه ليل تعوذي من الشيطان اصحي اذا انتي معصبه وزعلانه مني ليش تأذين حالچ حرام اللى گاعده تسوينو
صبا طلعت من الحمام :اشبيكم
ليل بعدت غياث عنها ووگع على الگاع وهي تصرخ :اگولك ابعد عني ما تفهم (رجعت ترقع راسها بالحايط بكل گوتها) مالكم دخل بيا لو تشوفني اموت لا تدخل بيا
غياث صار يصيح عليها مسكها مع صبا بقوة وثبت راسها وهي تقوم غياث :بس بس اهدي الله يخليچ اهدي
غياث ضمها لصدرو وباس راسها وهو يسمي عليها
صبا بخوف هي تشوف خط دم على رقبة ليل :غياث دم راسها ينزف
غياث نزل راس ليل وصار يدور عن مكان الجرح بين شعرها الكثيف غياث شاف جرح صغير بسبب حباسة شعرها :الجرح بسيط لا تخافين
صبا :ليل انتي بخير
غياث :صبا موو تگولين لأمي وابوي وتخوفينهم بتالي الليل
غياث شال ليل بخفه وفات على الغرفة ووراه صبا وهو يصب ماي :صبا خلاص روحي يعطيچ العافية
صبا باست راس ليل وطلعت
ليل ودموعها مغطيه وجهها شربت ماي مع حبه طلعتها من السحاب وغياث مسح الدم وهي نامت بسرعه ولا كان صاير شئ لا حياة لمن تنادي غياث حط ايدو على خدو وهو يفكرلانو زعل منها كسرت راسها بالحايط طيب لو بينهم مشكله حقيقه شچانت سوت بحالها ليل گاعد تستغل خوفو عليها بين تهديدو لليل ما جاب نتيجه
ثاني يوم گعدت الساعه وحده ونص من النوم على صوت غياث :شبي شصاير
غياث :عمي دق يگول وين ليل ما جت تسويلي فطور
ليل تعدلت وحطت ايدها على رأسها :آآه يا راسي فطور ايش
غياث وگف يمشط چدام المراية :طبيعي يوجعچ بعد الرجد اللى رجدتي البارح لونچ حيوان بلا عقل ما چنتي خبطتي راسچ بالحايط هيچ
ليل ما ردت وهي تتذكر انو اليوم معزومين عند مثقال تعطر بعد ما ربط شعرو وشال اغراضو :يلا گومي متأخرين خمس دقايق وتكونين بالسيارة
ليل لبست عبايتها وشالت چنطت حسن اللى مجهزها غياث وجوالها ولبست شحطتها وطلعت ورا غياث ركبت حسن مد راسو من ورا:ماما صباح الخير
ليل لفت علي :مساء النور والسرور يا حبيب الماما
حسن بوس ليل وهو يقر ضلت لفه علي تتسمع بتمعن وتبتسم وتهز براسها لحسن وجود حسن احلى شئ صار بحياتها : اگعدي زين وريحي ظهرچ
ليل :لا تشغل بالك مرتاحه
غياث مسك كتفها وخلها تگعد زين :ما راح اعيد حچي
ليل كتفت ايدينا بملل وگعدت مثل ما يريد هو حسن صار يضحك عليها
حسن قرب اكثر :بابا وين رايحين
غياث :رايحين على بيت جدو جاسم
حسن بصدمه وهو يتذكر صبا تريد تروح معه ومثقال موصي يجيب صبا مع بس يجيهم :بابا ارجع عالبيت
غياث دحق على حسن ورجع دحق على الطريق :ابني مشان ايش ارجع
حسن :نسينا سبا تريد تروح معنا
غياث ابتسم :حبيبي وصلنا المره الجايه نجيبها معنا
حسن شق الابتسامه يقلد مثقال اللى دائما يگول لحسن :گول والله
غياث :والله
وصلم الباب مفتوح ومثقال يشطف الحوش والدچه ويسقي الأشجار والورد ليل فاتت مع حسن بدون سلام ولا كلام غياث سلم على مثقال وبمزح :يوال صاير كحيله اليوم وگاعد تشطف حوشكم
مثقال :شسوي امر ابوي من صبح يبهدل بيا ليوله شبيها زعلانه
غياث گال لمثقال اللى صار مثقال :لا حول ولا قوة الا بالله
غياث تسند على الباب وهو حيران بليل اللى ما گاعد ينفع معها شئ لا طيب ينفع مها ولا شده تنفع معها :مثقال اختك موو بخير بريك شنو الحل معها
مثقال بهدوء :يوال انته تعرف زين شنو وجعها خليني ساكت احسن
غياث :مثقال ما اگدر اطلگ بنت الناس بدون سبب مقنع بنات الناس موو لعبه عندي
مثقال دحق على غياث :انته متذكر شلون تجوزت سلوى ولا اذكرك اني
غياث رفع راسو :ما يحتاج تذكرني
مثقال حط ايدو على كتف غياث:اسمعني زين ليل ما بيها شئ قبل ما تموت امي چان لسانها أطول منها وچانت شخصيتها قوية كل اليوم تچتل بويلاد اخوتي وويلاد الجيران بس من ماتت امي صارت وحده ثانية سكوته لا تشكي ولا تطلب منا ولا ترفض طلبتنا ولا تحب تكون صداقات هي حساسة ومحتاجه تفهمها
غياث كلام مثقال أكد لوا كلام ليل عن حياتها قبلو يعني تصرفاتها الغربية موو شئ جديد اللى بيها تراكم قدم ضل يزيد مع الايام لحد ما بدأ يبين عليها :مثقال اني موو مقصر معها مطول بالي عليها هي حبيبتي ام ولادي
مثقال ضغط على كتف غياث :غياث اني دست على نفسي چثير مشان خاطر ليل وس
غياث قطع مثقال وهو يحط ايدو على چتف مثقال :خلاص لا تكمل اوعدك أدير بالي عليها وادريها برموشي لا تشيل همها
مثقال ابتسم :بدون ما توعدني اني اعرف اشگد توفي بكلمتك
غياث ابتسم وبعد :تريد اساعدك
مثقال مسك المساحه:لا فوت ساعدها بالفطور
غياث قطف وردة جوري حمرا :ان شاء الله
فات على البيت سمع صوت ليل :عندك شي روح گول لمثقال مالك شغل مع رجلي
بصوت عالي وهو يبعدها عنو :والله طلعلچ لسان يا حيوانه
فات غياث ليل تضرب بي وهو رفع ايدو عليها يريد يعطيها چف غياث مسك ايدو :ايدك اكسرها اذا رفعتها بوجه مرتي
بحده :يوال اترك ايدي احسن ما اخليك تلعن ابو الساعه اللى شفتني بيها
غياث ابتسم وبشر:والله خوفتني لو ما چنت ضيف ببيت عمي چنت علمتك شلون تطول على مرتي
ليل مسكت غياث بخوف وتسحبو:غياث الله يخليك عيفو مشان خاطري عيفو
تشبكم صارت تصرخ لأنها موو قدرانه تبعدهم عن بعض :مثقال مثقااال الحقني
مثقال فات وانصدم شجاب هيثم عليهم :هيثم
بعد بينهم وبعصبيه :هيثم انته شجابك من وين طلعت
هيثم :اهلي نايمين ما فتحولي الباب گلت مالي الا بيت جدي ما توقعت الگاهم هين
مثقال قرب من ليل :الحيوان سوالچ شيا
ليل چت تگول لا غياث سبقها :چان راح يضربها يريد يطلع رجولتو على عمتو
هيثم توجه للباب وهو يضحك:ابن الفرنسية انته اخر واحد يحچي عن الرجوله
غياث دحق على ليل :حبيبي يعطيك العافيه ما قصرت
مثقال مسك ليل : هيثم خوفچ موو تعالي اگعدي لونچ مخطوف
ليل حست انو غياث زعل وتضايق من اللى صار :لا ما بيا شيا
مثقال بعصبية :اني چم مره گلتلچ بطلي المزح معه
ليل تسوي شعرها :بطلت بس هو ما يفهم
غياث فتح الماي يغسل ايدينو مثقال مسح على شعرها :انتبهي على حالچ
ليل هزت راسها مثقال انسحب وهو يمر من چدام غرفة ابو اللى معتكف بالمسجد من صلاة الظهر سمع صوت هيثم يسوالف مع حسن ابتسم وكمل طريقو حسن بفضول:عمو انته عندك ويلاد مثلي
دحق علي :لا حبيبي ما عندي
حسن بفضول :عليش ما عندك موو انته زلمه
صار يضحك :اي زلمه بس اني مطلگ مرتي
حسن :شنو يعني متلگ مرتك
هيثم :يعني تزعلنا للأبد ومابي رجعه
قرب وشاور هيثم باذنو :عمو عادي گول لماما لوله تجيبلك مره جديده
هيثم صار يضحك من قلبو على سوالف حسن وتفكيرو مسك وجه هيثم :عمو وين بيتك
هيثم گعد حسن بحضنو :ليش تسأل تريد تجينا
حسن :اي اي اني وبابا وماما سبا وابويا وددو وحالو مثدال وامي
*****
غياث قرب من ليل اللى گاعده على الكرسي بهدوء تام أعطاها الورده :ليوله شلونچ
ليل خذتها منو الورده :زينه
غياث مسك ايدها :تفطرين
ليل دحقت بعيونو وسحبت ايدها:لا مابي شئ يخوف لا تشغل بالك
غياث ابتسم وهو يبعد شعرها من وجهها :براحتچ شنو راح نسوي فطور
ليل دحقت على الغراض اللى مطلعهن مثقال:مثقال يريد بيتزا والبارح رحمه لفه يبرق (ورق عنب)
غياث :وشنو
ليل :سلطة الدجاج بالمايونيز والذره والبطاطه والخس
غياث ابتسم وهو يشرفها تتأمل بالورد ببرود :اكيد راح أحبها كل شئ من ايدچ طيب
ليل ؤاحت لعند المغسلة :وراح اسوي شوربة عدس
غياث :والحلو
ليل حطت الورده بكاس: راح اسوي هيطلية من زمان ما سويتها
غياث :الله يصبرني للفطور بنت الناس ناوية تموتني اليوم
ليل فتحت البراد :بسم الله عليك
غياث : قبل كل شئ يا حلو صليت الظهر ولا لا
ليل هزت راسها :الحمدلله اول ما وصلت توضيت وصليت
غياث :تقبل الله
ليل تطلع الغراض من البراد:منا ومنك صالح الاعمال روح ودي حسن على الحمام على ما اسلق الدجاج واعجن
غياث وگف بطولو الحلو :من عيوني
ليل وگفت وهي رافعه عيونها على
غياث صار يضحك اول مره تزعل منو بس زعلها حلو وهو يسمع حسن يعدد :على وين أن شاء الله
حسن لف:نروح بيتو
غياث شال حسن وباس خدود حسن :ان شاء الله نروح
حسن ضم غياث يفرح :بابا حبيبي اني احبك
غياث مسح على ظهر حسن :واني احبك يلا يا سبعي وگت الحمام
حسن :بابا اريد اسبح
غياث وهو يتوجه لباب القرفه :تامر امر باچر نسبح
حسن رفع ايدو بالهوا : عمو لا تروح الحز اجي نتهرج
هيثم أشر لحسن :طيب موو تتأخر عليا
غياث سكر الباب
وهي گاعدة تجهز السلطه :مثقال شوف الصينية لا تحترق
مثقال يقطع العجين دوائر بالقطاعه :ليش موو غياث اللى يگوم ولا على راسو ريشه
غياث ياكل حسن بسكوت وحليب :لا موو على راسي ريشه گاعد افطر حسوني
مثقال يصف دوائر العجين :حسوني زلمه يعرف ياكل لحالو صح خالو
حسن يهز برأسو :صح حالو بابا اني اكل لحالي
ليل قرصت خد حسن :ما تاكل لحالك بابا لانو يحبك يطعميك بايدو
حسن مسك الكأس :اني اكل لحالي
غياث همس لحسن وهو ياخذ الكأس منو :اكل وانته ساكت
ليل جت تگوم غياث مسك ايدها وقف بسرعه:ليوله الحلوه خليچ مرتاحه اني اشوفها
غياث طلعها مستوية حسن بفرح وهو يشوف البيتزا حاره وتشهي :بابا اريد وحده
غياث حط وحده لحسن ووگف يساعد مثقال
فات عليهم هيثم :مثقال مفتاح سيارتك
مثقال دحق علي :شتريد بيها
هيثم :اجيب عمي فرج مرتو عند اهلها وهو لحالو
مثقال :سيارتي مبنشره خلي يدبر حدا يجيبو
غياث :اني اروح اجيبو
مثقال :لا تعذب حالك ما تندل بيتو
غياث :لا والله ما بيها عذاب هو وين ساكن
هيثم :خليك اني الحز أدق على الياس يجيبو وجي يفطر معنا
غياث يغسل ايدينو :فرج محد يجيبو غيري
حسن وگف :بابا اروح معك
ليل :غياث خذا حسوني
غياث :تكرمين
ليل طلعت مع غياث :انتبه على حسن
غياث يلبس حسن بوطو :ان شاء الله وين بيت ابوعلي
ليل : بيتو نوات مدرسة الابتدائي بس توصل دق علينا ندق علي يطلعك
غياث راح يجيبو ليل رجعت على المطبخ وهيثم گاعد معاهم بنصهم كملت شغلها مع مثقال دق غياث عليها ردت ورجعت اتصلت على فرج يطلع لغياث مثقال لو ما حچى مع ليل الحز ما راح تصحلو فرصه ثانية
هيثم يدحق على بطن ليل :انتي حامل
ليل تقطع السلطه :شكلك اخر من يعلم
مثقال صار يضحك على رد ليل :هيثم شرايك تروح على دكان عمي أحمد تجيب دندرمة مشان الهيطلية
هيثم وهو يقلب بجوالو :روح انته ما احب اشوف عمك أحمد يرفعلي الضغط
مثقال :روح على دكان غيرو
هيثم :الجو حار ماني رايح دق على حبيب گليبك الياسو يجيبها معه
ليل استغفرت الله :اللبيب بالإشارة يفهم
دحق عليها هيثم :موو غريب الا الشيطان والحز صفى الجو ليكم >>يقصد بالشيطان غياث
ليل :واكيد انته الشيطان اللى بينا ما تعرف تروح على بيتكم مشان يصفى الجو
هيثم بهدوء:ليوله يا حلوه عيب لا تنسين هذا بيت جدي اني اللى اضل وانتي وكلبچ الفرنسي تنقلعون
ليل عصبت علي :كلب بعينك
مثقال بعصبية :هيثم يا مال الوجع احترم حالك وامسك السانك احسن ما ادفنك بمكانك موو وگت المزح المره حامل
ليل وگفت وخذت ثوم من السله :مثقال عيفك منو خلي ينبح من اليوم لباچر متعوده علي
هيثم :سمعتها اذا هي ما تحترم فرق العمر اللى بيني وبينها شلون تريدني احترمها المحترمه ام اخلاق عالية
ليل ضربتو برأس الثوم على راسو :اخ شفت اختك ليل طلعت معلقة الخشب هيثم خاف منها لانو ما يگدر يدافع عن نفسو اولا حامل ثانيا مثقال موجود :اذا تگوسيني ياويلچ
مثقال من ورا هيثم ابتسم لليل وغمز ليها :حبيبي عمتك الوحيده وتمون (ليل شقت الابتسامه) عليك
هيثم لف على مثقال:شنو تمون علي صارت مره و ام ولسع تضربني
مثقال :خليها تضربك حبيبت گليبي ليوله هذي الورده اللى راح تفوتني الجنه الله لا يحرمني منها
هيثم طنش مثقال شال الثوم وصار يقشر بي :ليل نذرا على بس اتجوز ويصير عندي بنيه اسميها عليچ
هيثم انقهر من حچي مثقال وابتسامة لليل اللى واصله لاذانها:هذا اللى نقصنا نسخه ثانية من ليل تمرمر حياتنا وتخلي سيرتنا على كل لسان
اختفت الابتسامه عيونها دمعت كل ما تنسى الماضي يذكرونها بي مثقال :يوال حقير انته تعرف زين ليش ليل انهزمت هذيچ الليلة السواد اني سبب كل شئ صار بيها اني اللى ظلمتها چنت راح اذبحها بيديني وهي مظلومه
غياث سمع حچي مثقال وفات وهو شايل چيس وماسك ايد حسن و فرج وراهم :جينا
ليل قربت ودموعها تنزل :فرج مرحبا
فرج ضم ليل وباس راسها :اهلين ليوله عاش مين شافچ يا الگاطعة
ليل بعدت عنو وهي تمسح وجهها :عاش غاليك والله بالبيت ما نطلع ولا نفوت غياث عطل من فترة بس مشغول بترجمة كتب
مثقال :ترجمة ايش
غياث فتاح البراد من فوق وحط الچيس :اشتغل مترجم عربي انجليزي فرنسي مع دار نشر وتوزيع
مثقال وفرج صلو على النبي هيثم :گابل مرتك احسنلك من الترجمة
غياث ابتسم وحط ايدو على كتوف ليل :لا يكون مرتي شكتلك مني
ليل حست بالخجل وصارت الوان فرج گعد :والله يا غياث ما ادري شلون ملحق على النسوان الاثنين والشغل والمسوؤليات وأهلك وفوگهن ترجمة الله يعينك
غياث :والله يا ابو علي اللى يحب يضحي براحتو عندي بالمركز الأول عيلتي راحتهم ورفاهيتهم فوگ كل شئ
مثقال وهو يعاني مع الثوم من عطل غياث وليل زعلانه وعلى طول تشكلي لمثقال انو غياث دائما مشغول :وانته مرتاح
غياث هز راسو :اي الحمدلله
ليل بمزح وهي تفتح الفرن :بس يشخر من التعب
غياث ابتسم : تتبلى علي بعمري ما شخرت نومي خفيف
ليل طلعت الصينية :مثقال بالله عليك عمرك شفت حدا ينام الساعه وحده او قبلها بساعه ويگعد خمسه الفجر بكل نشاط ولا المصيبة يقابل المرايا ويدندن
مثقال :اذكر الله بي زلم فگر ما يگعدون الصبح لو تخرب الدنيا فوگهم
ليل :ما شاء الله تبارك الله
غياث :ابشركم ان شاء الله السنة الجاية ليل تدوم معي بالجامعة بكلية الطب
مثقال دحق على ليل وهو مستغرب لان بالعادة تحچي لوا كل شي :ما گلتيلي عن مخطاطكم
ليل تصوط الشوربة :لا والله غياث يمزح معاكم واني راح اكون ام لاثنين شلون أدوم واخليهم واخلي بيتي
غياث :والله ما امزح كل النسوان أمهات ويدومن حرام تضيعين مستقبلچ ونسبتچ عالية
هيثم حب يشارك بالنقاش :اي مستقبل والمره اخرتها لبيتها ورجلها ولعجيانها
غياث گعد :اني احچي عن مرتي اني ووين اشوفها ليل انسانه ذكية وسريعة الفهم وطموحه ومثقفة وتستاهل تكمل تعليمها الجامعي وتصير دكتورة حاليا گاعد اعلمها فرنسي والسنة الجاية بإذن الله تداوم معاي
مثقال بفرح لان عنجد ليل تستاهل تكمل :اي والله ليل تستاهل شنو رايچ بحچي غياث مين رايح يهتم بويلادكم
غياث :ان شاء الله ناوي ارجع المره اللى چانت تشتغل عندنا وامي تدير بالها على الويلاد
ليل تريد تسد الموضوع :الله كريم
فرج ابتسم :والله يا ليل محد گدچ رجلچ يريدچ تتعلمين وتصيرين دكتوره الله يهنيكم ويبعد عندكم عيون الحساد
هيثم :الله يقدم اللي بي خير
غياث بصوت عالي :آمين
ليل بخجل:الوگت راح
مثقال طرد الكل من المطبخ وضل بس هو مع ليل بفضول وهو فرحان لان غياث معطي ليل كل الحرية وموو مانعه من شئ :تريدين تدرسين
ليل تجلي :طبعا لا غياث على بالو اني فاضي لدراسة وليا نفس بيها
مثقال يقلب الموضوع براسو :شكلو الدكتور يريد تكونون بنفس مستوى التعليم لان اكيد كل اصدقائو والدكاترة اللى معه متجوزين مثقفات من نفس مستواهم التعليم ضرتچ موو دارسه صح
ليل هزت راسها :اي
مثقال وگف عند ليل وهو طاير من الفرحه لان هذي فرصة ليل الذهبية : عجل هذي فرصتچ بالدراسة ما راح يصير بينچ وبينها اي وجه للمقارنه وغياث ما راح يشوفها انتي الحبيبة وأم الويلاد والمثقفة اللى يفتخر بيها چدام الناس شيضللها هيه
ليل بتعب:مثقال لا تصير مثلو تراني تعبانه وما شفت حسوني الا تبيضت عيوني أدير بالي على بيتي ورجلي وويلادي أبرك ليا
مثقال :يولي فكري بمصلحتچ لو مره وحده بحياتچ
ليل :مثقال ايمت ناوي تجوز موو كانك ناسي هالموضوع
مثقال :لا موو ناسي حاليا مشغول بالبيت والمكتبة وبعدين اتفرغ لموضوع الجيزه
ليل بتردد لأنها خايفه مثقال ينفعل ويزعل :وصبا
مثقال لف عليها :عمتي گالت لچا
ليل :لا ما گالت لأنها موافقه عليك وموو مصدگه على الله گعد السعد لصبا بس (وسكتت خوفا من النتيجة) مثقال استغرب من ليل حرك حواجبو :بس شنو
ليل نزلت عيونها بالگاع وهي خايفه :صبا دزتلك خبر معاي تگول انكم ما تنسبون بعض وما بي نصيب
مثقال انصدم من الخبر ما توقعها ترفضو وهو الف وحده تتمنى نضره منو :ليل تمزحين موو هي معجبه بيا
ليل تحرك الشوربة : امزح انته شلون تحچي مع عمتي بدون ما تگولي وتعرف مني رأيها بيك مثقال يلا يغرك جمالها هي أبدا ما تناسبنا ولا من ثوبنا
مثقال بضيق وشك لان ليل ما تعرف تچذب علي :انتي شايفه شئ عليها
ليل حركت راسها وهي مرعوبه لان مثقال يعرفها زين :لا والله ما شفت لبنيه متربية وخلوقة ما عندها شئ بس ما تناسبنا
مثقال ما صدگها:ليل لا تصيرين ضدي واحچي شعندچ
ليل قربت اكثر من مثقال :مثقال اني موو ضدك الله يخليك انسى وسكر الموضوع انته الف وحده تتمناك صبا ما تستاهلك بعد ما رفضتك
راح لطرف الثاني من المطبخ وشال جوال ليل وجوالو
وهو يدور على رقم صبا ليل قربت منو :مثقال شتسوي انته انجنيت شتريد برقمها
مثقال ينقل رقمها :اريد اعرف منها ليش موو اني اللى انرفض
ليل بچت ومسكت مثقال :مثقال حبيبي الله يخليك اسمعني مشان خاطري لا تدق عليها.. مثقال انته نفسك عزيزة عليك
مثقال بصدمه وهو يشوف رقمها بجوالو مخزن باسم البنت اللى باگت گلبو همس:ندى
ليل :مثقال اسمعني وخلينا نتفاهم
مثقال ما رد على ليل خذا الجوالين وطلع بسرعة من البيت ليل لحقتو طلع عليها غياث طلع ورا ليل :ليل شبيچ
ليل ودموعها تجري :مثقال طلع وهو معصب
غياث :تكونتم
ليل حطت ايدها على صدرها وهي ترجف:موو قصدي ازعلو مني ليش ما يسمعني
غياث ضمها برحمه لانو يعرف شگد هي نقيه وگلبها نظيف : لا تخافين علي الحز يهدى ويرجع مثقال مستحيل يزعل منچ
****
اما عند صبا جهزت كل شئ للفطور وراحت ترتاح بغرفتها وهي تتأمل السقف رن جوالها بنعمة اغنيتها الفرنسية المفضلة ردت بتعب :الو ليوله
:ندى
صبا غمضت عيونها بگوة كل شئ سوتو بالماضي مشان تحمي ليل من اخوها انكشف لمثقال هو الشب اللى چانت تحچي لليل عندو ومسميتو جاسم عند ليل وخلت مثقال يتعلق بيها ويحچيلها كل شئ عنو ويتعرفلها ليش هربت ليل وهي اللى وصلت كاست كاميرا مراقبة المستشفى لمحل مثقال بمساعدة محمد اللى وصلها للمكتبة ورجعها لبيتهم چنت تدري انو موو موجود هذاك اليوم بالمكتبة ومحد راح يعرفها سلمت الظرف للعامل وسوت نفسها حضرية حتى تبعد كل الشكوك عنها ما چانت تريد غياث يدمر حياة ليل اللى سوتو هو الصح بس مع كل هذا كنت بكل يوم تلوم نفسها على اللى سوتو بيهم هي سوت كل هذا مشان ليل تريدها ترجع لأهلها بنت بنوت مثل ما طلعت من بيتهم وتحمي اخوها من شر مثقال اللى موو ناوي على خير صبا بسببها صار كل شئ بهدوء على عكس اللى بداخلو:ندوش حبيبتي لا تسكرين الخط ليش يا بنت الحرام ليش
صبا دموعها نزلت ما راح يرحمها راح ينتقم منها ويندمها على الساعة اللى استغلتو بيها بتهديد:ندوش يا عسل ردي احسن ما اروح واگول لغياث شنو سويتي بيو
صبا بصوت باكي :لا الله يخليك لا مثقال اني ابدا موو قصدي إذيكم بعمري ما فكرت أضرك انته وليل والله ليل اختي قبل ما تكون مرت اخوي والله
مثقال بصوت عالي وقهر انتم تتصورون شنو موفق مثقال بهذي اللحضه حقد كره غضب حب :بنت الحرام لا تگولين اختچ ليل ما عندها خوات انتي وحده حقيرة بلا قلب انتي شنو من ايش الله خلقچ يا #### ليش ولچ ليش ليل المسكينة بشنو ضيقتچ حتى تلعبين لعبتچ الوصخه
صبا بألم وقهر تمنيت الگاع تنشق وتبلعها ولا تسمع هالحچي من مثقال :مثقال والله العظيم اني احب ليل ليوله اختي هي بحالها بعمري ما شفت منها شئ موو زين(ططت ايدها هلى قلبها) مثقال چنت كل ما اشوفها تبچي عليكم يحترق گلبي عليها وكل ما اسألها عنكم توصلكم لسما وعمرها ما گالت كلمه موو حلوه بحقكم چذبت على غياث حتى ما تشوه صورتك
مثقال صار يبچي هو سبب كل شئ صبا : ليل ما تستاهل ياخذها غياث بهذيچ الطريقة القذارة انته چنت ندمان واني سويت اللى سويتو حتى احمي ليل من غياث
مثقال ما گدر يگول شئ صبا: احلفك بالله اني چنت أريدها ترجعلك مثل ما طلعت من بيتكم ويضل راسها مرفوع بين الناس لأنك چنت ندمان گد شعر راسك على ظلمك لليل وتتمنى من گلبك ترجعلك
مثقال صارخ عليها لأنها تلوم مثقال وناسيه هي شسوت بيهم :صبا خلاص ما اريد اسمع ولا كلمه انتي ظلمتيها مثل ما ظلمنها اني وغياث ليل اذا تعرف انچ انتي السبب راح تموت وتكرهچ
صبا بخوف على ليل لانو ممكن يسوي اي شئ حتى ينتقم منها :على بالك اني سامحت حالي على اللى سويتو بيها وبيك
مثقال :#### سدي حلگچ راح اجي اخطبچ يوم الخميس وانتي راح توافقين بدون ما تفتحين اثمچ بحرف فهمتي
صبا انصدمت من قرار مثقال :طبعا لا اني مستحيل أوافق عليك انته شتفكر حالك تراني ما اطيقك تدري اني استغرب من ليل بعد كل شئ سويتو بيها لسعها تخاف منك وتحسبلك الف حساب
مثقال يتأمل الطبيعه من حولو الأشجار العشب مسح وجهو بايدو :غلطانه ليل بعمرها ما خافت مني
صبا بإصرار وكره:الا تخاف منك واني موو ليل حتى اخاف منك أعلى ما في خيلك اركبوا
مثقال بتهديد :حبيبتي يا عمري انتي محادثاتنا ومكالماتنا كلهن موجودات وانتي تعرفين زين شنو ممكن اسوي بيچ راح توافقين وانتي تضحكين موو على كيفچ
صبا عصبت:ولا على كيفك الله ياخذك لا تهددني اذا فضحتني راح افضحك واخلي ليل حسرة بگلوبكم كلكم
مثقال صار يضحك على تهديد صبا الغبية شكلها ما تعرف مكانة مثقال عند ليل :وضعچ ابدا ما يسمحلچ تهددين ليوله مستحيل تسمح لحدا يفرگها عن أهلها وبالذات اني
ليل بعد كل اللى صار بين مثقال وغياث خلتهم يرجعون أصدقاء اذا صبا انفضحت غياث يموتها يعني تخيلو معاي اختو تلعب على اخو مرتو ومكالمات وعشق وغرام والناس تحلف باخلاق اختو وشرفهم والمصيبة تفرق بينو وبين مرتو بيها خرب بيوت :مثقال احلفك بالله تعتقني اني موو گد اللعب معاك اني تبت والله ما اعيدها والله انسحب من حياتكم كلكم وارجع على فرنسا
اندق الباب صبا حطت الجوال وراها ومسحت وجهها فاتت :صبصب وينچ ياماما ساعه اصيح عليچ
صبا بتوتر :ماما اسفه ما سمعتچ
ام غياث مسحت على رأس صبا برحمه لأنها كل فترة تشوف دموع صبا بس صبا تبرر الدموع بشوقها لحبابتها ام امها اللى ربتها :حبيبتي ماضل شئ على الفطور يلا نجهز السفرة
صبا هزت راسها :يلا جايه وراچ
طلعت ام غياث صبا سكرت بوجه مثقال وصارت تبچي بحرقة وتلطم من المصيبة يا توافق على المجنون مثقال وتدمر حياتها يا يفضحها ويخلي راس ابوها وغياث بالوحل ارسل ليها مقطع فيديو مصور بي جوالو مقطع صوت ليها تحچي معه بدلع ومياعه تتغزل بي بوقاحه وتكرر علي كلمة احبك مثقال اموت عليك وتطلب منو يرد عليها ومصور رقمها وأرسل تهديد ورا مقطع الفيديو مسح هالاشياء من جوال ليل و مر اشترى مشبك مشان ليل لان بكل رمضان لزم كل يوم يشتري مشبك يحلون بي بعد الفطور
رجع على البيت دق الباب فتح لوا محمد استغرب لان محمد ساكن بمنبج :مرحبا
محمد :اهلين وسهلين
مثقال فات وهو مستغرب:ايمت جيت من عند اهلك
محمد :من اول الاسبوع چنت مع وائل وأمير ببيت عمي عمر (عرف ان هيثم كذاب) هيثم دق علينا وگال عمكم مثقال يگول تعالم افطرم معنا
مثقال حط ايدو على ظهر محمد اللى يفوت معه :اهلا وسهلا بيكم البيت بيتكم ابوعلي
محمد ابتسم:ابو جاسم تسلم
مثقال فات لقى الشباب بالمطبخ يحطون الفطور وأنواع الفوضى أعطاهم الكيس وفات على غرفة ابو متمدد نايم وغياث ومسعود يسولفون وليل مع حسن يدلكون رجلين ابو ليل ووضح ليل شبعانه بچي فات :يا هلا والله بابو قصي
مسعود :اهلين بالضلع وينك ترك الشباب وطالع
مثقال :رحت اجيب مشبك مشان ليوله جيت مع الشباب
مسعود :لا چنت مع ابوي بالمسجد وجابني معه مشان اشوف ليل
مثقال سكر الباب غياث بخجل :ممكن أسألكم سؤال
مثقال گعد بلط ليل:اسأل اللى اتريدو
غياث :چم بنية عنكم بالعيلة غير ليل
الكل استغرب من سؤال غياث الغريب
مسعود صار يضحك :عند عبدالله بنيه وحده وسبع ويلاد وعلي عندو عشر ويلاد الله ما رزقو بنات وعمر عندو اثنين وحده مجوزه بدير حافر ووحده صف ثاني وخمس ويلاد واني عندي بنيه وصبي وفرج عندو ثلاث ويلاد
غياث ابتسم :ما شاء الله تبارك الله الله يخليهم
مثقال : امي الله يرحمه چانت تزعل كل ما تجيب صبي چنت تريد لبنيه وجتها ليوله على عطشه
غياث :الله يرحمها معها حگ لبنيه غير
كملو سوالف مثقال همس لليل :ليوله
ما ردت علي مثقال لمس شعرها :يولي من كل عقلچ زعلانه مني
ليل عيونها دمعت وشفايفها صارت ترجف غياث :مثقال حاجتك تضيق مرتي والله اگوم عليك
مثقال :ما ضيقتها تعالي نحچي برا
حسن بعد ايد مثقال من شعر ليل :بعد ايدك لا تدوس ماما ابعد لوله بس لينا
وضم ليل صارت تبچي بحرقه وهي دافنه وجهها برقبة حسن
مثقال حول يمسك ليل :ليوله لاتبچين والله اسف
حسن بعصبيه وهو يبعد مثقال :بعد عن ماما هي ما تحبك بس تحبني وتحب بابا
مسعود يدحق على ليل :اي يا ابني لا تخلي حدا يزعل امك ترى الجنه عند رجلينها
غياث گام مثقال :والله زين يا ابن اختي طلعلك لسان أطول منك
حسن يمسح على شعرها يايدينو:گيفي ماما حبيبي لا تبچين مشان العنوان
غياث چاب المحارم وگعد چدامها وهو يمسح دموعها يهمسلها مشان تسكت
مثقال طلع وهو متضايق ولحقو مسعود مشان يعرف منو ليش مزعل ليل
قبل الفطور بشوي ليل وهي شبه متمدده الشباب فاتم يمدون السفرة وأنواع الازعاج منهم حسن شال جمدانة غياث وحطتها فوق ليل يسترها من الزلم لأنها بالدشداشة :ماما يا عيب الشوم بي زلم البسي
ليل بتعب حطت ايدها على بطنها :غياث ابعدو عني
غياث سحب حسن وبعد الجمدانه عنها :حسوني خلاص ماما تعبانه
حسن عصب :بابا وخر
غياث يحول يتفاهم مع حسن :مشان ايش اوخر
حسن يأشر وبعصبية :ماما مفرعه وبي زلم يشوفونها مسك الجمدانه :اني اغطيها
غياث صار يضحك مع مثقال على غيرة حسن غياث شال حسن :حبيبي هذول الزلم كلهم اخوتها عادي تفرع چدامهم
حسن ياشر:ددو هذول كلهم حوالي
ابو ليل يسبح:اي يا ابني
الياس قرب عليهم وهو فاطس ضحك :الحز ابنك هذا شيفهمو مين خالو ومين ابن خالو
حسن نزل على الأرض وراح عند ليل :ماما جوعان
ليل هزت راسها :اي حبيبي خمس دقايق ونفطر سوا
بعد الفطور صلو الشباب جماعة والإمام الياس وبعدها مثقال سوالهم قرعه مين يفوت معه على المطبخ من ويلاد اخوتو واللى فاتم فات أمير وهيثم ومحمد
والباقي يستريحون بعد الفطور من عند الباب محمد :وائل تعال جهز الارگيله عمه... ليوله...يا حلوه... يا هو
ليل بعالم ثاني غياث هز كتفه :حمادي يحچي معاچ
ليل انتبهت :ها محمد
محمد ابتسم بوجهها :عمي يگولچ اليوم اعفاچ من شغل المطبخ بس عليچ ترتبين الگعدة برى وتجين تسوين الچاي
ليل :يلا الحز گايمه
ليل گامت وغياث طلع معها وحسن ملتهي مع خوالو اللى مكيفين علي يگولون لحسن كلمه بالعربي وهو يگولها بالفرنسي
ليل طلعة الحصيرة وغياث مد معها ووزع المراكي عنها ليل :شكرا اليوم تعبتك
غياث مسك ايدينها :ما سويت شئ شرايچ اسويلهم الچاي عنچ
ليل خافت يعلقون عليها ويستلمون غياث مصخره :لا اني اسوي انته ارتاح
غياث رفع ايدنها وباسهن باطن الكف
ليل سحبت ايدينها منو وفاتت غياث ضل برا وليل فاتت على المطبخ چانم يحچون عن غياث ويضحكون :لا يگون موو عاجبگم
وائل وهو يجهز الفحم :مستغربين من شخصية ابن الفرنسية چنت نفكر انو مغرور وشايف حالو طلع متوضع
ليل :الكل موو عاجبو غياث لان امو فرنسية
محمد :الا عمتج الفرنسية شلونها معاچ مثل العمات السوريات ولا غير
ليل ابتسمت :عمتي ام غياث مابي منها تعاملني احسن معمله واهلو كلهم على بعضهم طيبين كأني بنتهم موو چنتهم
أمير فرح لعمتو لأنها طيبه مع الكل وتستاهل كل خير :الله يديم المحبه بينكم
ليل :آمين
أمير :والله الزلمه عقليتو حلوه ومنفتحه وبنفس الوگت محافظ صار نفسي اشوف اختو اسمعت انها ايه من الجمال
هيثم يشطف الگاع:مثقال انته شفتها حلوه موو
مثقال عصب عليهم :خلاص انته وياه اسكتم ما عندكم اليوم الا سيرة غياث وأهل غياث
ليل بخوف لا مثقال ينهبل عليهم :مثقال الله يخليك اعطيني الچيدان الچبير من فوگك بعيد ما انطو (اوصل له)
مثقال :من عيوني قزومه
لف ونزل الچيدان مدو لليل :تسلم انته وعيونك لاتگول عني قزومه طولي زين
مثقال :امي چانت بطول الباب وابو طويل وكلنا طوال على مين طالعه
ليل :طالعه مربوعه على حبابتي لزم بعد العيد نروح نعيدها
مثقال :ان شاء الله غالي والطلب رخيص
ليل فتحت الحنفية :تسلم
بعد ما طلع الكل من المطبخ :ليوله
ليل ما ردت :وغلاتچ صبا ماراح تگون لغيري
ليل :بالله اشلون وهي رافضتك مثقال اس
مثقال قرب منها وهو مبتسم قطعها:لا ما ترفضني هي اكيد خايفه تصيرون مثل البدايل صح
ليل استغربت لان صبا تحججت بهذا الموضوع وچانت هذي حجتها لأنها ناسية الماضي وما تحب جاسم :بس هي معها حگ من بين كل بنات الدنيا ما فكرة الا باخت غياث
مثقال :ليوله اخت غياث عجبتني بيها كل الموصفات اللى أتمناها
ليل :مثقال اصحى على حالك اخت غياث ما
فات غياث :اشبيها اختي
مثقال بگوة عين وكذب :گاعد اگول لليل اريد اناسبك من اسبوع ازن براسها بس مرتك رافضه تگول ما نعطيك بنتنا
غياث استحى من مثقال وابتسم بخجل :لا والله نتشرف بيك اهلا وسهلا نسبكم يشرف ما نلقى احسن منك
مثقال بفرح :يعني موافق بس ضلت موافقت العروس
غياث ابتسم :وموافقت ابو وأم العروس الله يقدم اللى بي خير
مثقال :اذا فاضين يوم الخميس نجيكم نطلب ايد كريمتكم
غياث تورط مع مثقال :اكيد خيو حياكم الله بأي وگت البيت بيتكم يا هلا ومية الهلا
ليل صارت بموقف محرج هي تعرف رأي صبا راح ترفض وراح تصير حساسية بين مثقال وغياث :مثقال حبيبي لا تستعجل ما يصير نروح هيچ اول شئ غياث يسأل صبا اذا تريدك ولا لا واذا وافقت ما نلقى احسن منها
مثقال تسهلت كل امورو وهو يلعب بذقنو ونفش ريشو : راح توافق العچيات چاتلت حالهن عليا وين تلقى مثلي اخو ليل على سن ورمح مابي متي لا بالسند ولا بالهند ولا بأوروبا
غياث صار يضحك وهو متأكد انو صبا راح ترفضو مثل ما رفضت غيرو :والنعم والله باخو ليل خلاص اسأل كريمتنا واردلك خبر (مسك كتف مثقال وبصراحه) بس موو تزعل مني إذا گال لا لأنها ما تفعل تجوز ونحن بكل الاحول اخوان وأهل وهذا الموضوع ما يغير بينا شئ
مثقال بثقه :ان شاء الله يوم الخميس نحن عندكم
طلعم كلهم برا لزقت ورا ابوهو تسويلو مساج لأنها تحس انها مقصره اتجاه ابوها اللى رفض يتجوز بعد امها مشانهم واخلص لحب حياتو چان اب عظيم وقدوه ليها وشغلوها الشباب صبابه على جيبي وعلى ودي وعلى حطيلنا
الساعة اثنا عشر رجعت على البيت وهي لسع زعلانه من غياث ليل گعدت عند غياث :آه تعبت
غياث ابتسم :سلامتچ من الآه
ليل ابتسمت وتمددت معه وهي تشم وردة الظهر :الله يسلمك
بعد سكوت طال بينهم وغياث يتأمل ليل بحسره اول مره تزعل منو هيچ
الجنين تحرك ببطنها مسكت ايد غياث وحطتها على بطنها غياث ابتسم وهو يحس بحركة الجنين اول مره يعيش هذي التجربة
غياث قرب منها وهو طاير من الفرحه انحرم من كل هاللحضات الحلوة واليوم يعيشهن :هذا احلى شعور بالعالم سبحان الله
وباس راسها بعدت عن غياث :گاعدة اعد الايام حتى احطو بحضني واشبع منو
غياث :ان شاء الله الله يتمم على خير
ليل تغطت وهي اشوي وتنام
غياث تعدل :ليل عطشان گومي جيبلي تمر هندي وحطي ثلج
ليل گامت :حاضر
وهو يشرب عصير ويشتغل بالترجمة :حاج تاكلين آيس كريم تسمنين
ليل گاعدة بالگاع والخاشوگه باثمها وتتابع كرتون :ما اسمن اني حاسبة حساب كل لقمه باچر جيبلي بكداش بالفستق الحلبي
غياث ابتسم ليها:ما تريدين كولا و شاورما معها مشان تكمل المتعه
ليل ابتسمت :لا بس دندرمه بكداش بالفستق الحلبي من اسبوع متوحمه عليها
غياث ابتسم لأنها اول مره تگول متوحمه :تدللين
ليل رجعت تدحق على التلفزيون حتى ما تزعج غياث
غياث تذكر موضوع مثقال وكونت ليل ومثقال وحچي مثقال عن هروب ليل وندمو سكر الكتاب وشال غراضو حتى يحچي معها وطفى التلفزيون لان الريموت عندو :ليوله
ليل :ها
غياث :انتي ومثقال تكونتم على موضوع الخطبة
ليل :لا بسبب شغله ثانية
غياث :متأكدة
ليل :اي ما نلقى احسن من صبا نسبكم يشرف
غياث بشك :ليل لسع بي اسرأر چثير عندكم
ليل طلعت على التخت :شتقصد
غياث بحده وهو يدحق عليها :ليش هربتي هذيچ الليلة
ليل دنقت:غياث لا تفتح الماضي انته تعرفني زين
غياث رفع راسها :ليل انتي نقية مثل الأطفال وشريفة واني لو موو سأل زين عنچ وعرفان مين انتي ما چنت تجوزتچ وتمسكت بيچ لليوم
ليل بانكسار:غياث موو مهم تعرف لاني اني نفسي ما اعرف شنو اللى صار هذيچ الليلة كل شئ صار فجأة
غياث :ترى اني موو غبي ما تمشي علي انو يريدون يعطونچ لصايع مجنون على ضره وانتي بنيه مثل الوردة الكل يتمناچ
ليل ضلت ساكته غياث حط ايدو على بطنها :بغلات ابني اللى ببطنچ تحچيلي شصار
ليل عيونها دمعت :غياث اللى صار كلو ما يغير صورة مثقال بعيوني بالعكس مثقال موو غلطان اللى صار قضاء وقدر مكتوب عليا نعيشو هذيچ الليلة مثل ما چان نصيبك تتجوز غيري
غياث بهدوء :ليولتي لا تخافين ما اغير نظرتي لمثقال شما صار يضل احترام اهلچ من احترامچ
ليل مسكت ايد غياث اللى على بطنها لانها تشق بي :صدقني اني صادقة ما چذبت عليك غياث عقله هوو سبب كل شئ صار وهو حقير وعينو طالعه علي
غياث مسح دموعها وبحب:ادري حبيبي شفتو چم مره اني ما اريد اعرف هذي التفصيل الا مشان اخفف عنچ اريد اسمع منچ قبل ما اسمع من غيرچ
ليل تمددت وعيونها تعلقت بالفراغ وبهدوء اتركم مع ليل تسرد قصتها لكم "اني چنت بنيه هادية بالحيل امشي مثل ما يريدون بهذيچ الفترة عقله رجع من لبنان وشافني كبرانه بدأ يتحرش بيا كل ما تصحلو فرصه لاني ما اعطيتو مجال وعلمت مثقال علي صار يگول لاخواتي ضبم اختكم وانتم معطينها الحرية اختكم الشريفة شتسوي بالمستشفيات بين الزلم محتاجين مصاري انتم تعرف الممرضات شنسمع عليهن حچي والفلات والاختلاط ومن هذا الحچي صارم يردون يگعدوني بالبيت باي طريقة لا الشك فات على گلبهم
انتهى الفصل
توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الخامس والعشرون اول عثره*

اتركم مع ليل تكمل قصتها (وصارت انواع المشاكل بين مثقال وبينهم واني صرت متمسكه اكثر بشغلي لان مثقال وقف معاي چنت اريد اثبت وجودي لمثقال صح هم موو مقصرين يعطوني مصروف ما اعرف الهدايه من وين تجيني بعمري ما احتجت شي ومثقال بكل شئ يشتغلو يصرف علي چنت رقم واحد عند مثقال اهم شئ عندو* البس احسن لبس واكل احسن اچل واطلع احسن طلعه راحتي فوگ كل شئ عندو من فتح عيونو على الدنيا يشتغل ما يريد نحتاج حدا غياث تخيل كل رواتبي بالبنك لان حالف يمين ما اصرف منهن شئ يوم الخميس رجعنا من حلب على البيت مثل كل نهاية أسبوع* والوضع طبيعي ونضحك ونسولف وابوي يريد يخطب لمثقال بنت عمي ومثقال يگول ما اتجوز الا اجوز بنتك سويت عشا وجا هيثم ينام عندنا لانو متكون مع مرتو نجوى وتعشينا وبعدين غسلت من التعب نمت واني نايمه وصل الدليل القاطع من عقله اني فلتانه بشغلي وما استحق الثقه غياث شتريد اگولك بهذيچ الليل الغضب والغيرة اعمت عينو لمثقال ما چنت راح اطلع من البيت بس ابوي وهيثم بالموت حتى فكوني من ايد مثقال چان يريد يذبحني گال ابوي روحي لبيت عمر (دمعتها نزلت تحرقها مثل الجمر) چنت اول عثرة بحياتي گلبي هو اللى چان ينزف هذيچ الليلة موو جسمي* قررت اروح على البحيرة تمنيت الموت ياخذني ولا مثقال يزعل (صارت تبچي بحرقه) مني حچيو هذاك اليوم موتني سچاجين بگلبي إذا مثقال يتخلى عني معناتها الدنيا كلها تتخلى عني وصير يتيمه اليتيم يتيم الأب موو الام مثقال بالنسبة ليا كل شئ هو ابوي وامي مثقال چان ارحم انسان بيا بعمرو ما زعلاني* كلهم يلومون مثقال لانو ما جوزني مشان انستر هو ما چان يفعل يجوزني لانو يريد يختار ليا احسن زلمه بالعالم يخاف على من نسمة الهوا "

غياث باس راسها وسحبها للحضنو يريد يحتويها شلون تحملت اللى صار معها :ليل تصدگين هذيچ الليلة دمعتي سقت خدي قبل ما اشوفچ ما ادري شنو اللى اذن بروحي وانكسر

* ليل مسكت قميص غياث :غياث سامحني اني غبيت عنك لاني خفت ما تصدگني وتتخلى عني وگفتك معاي ما انساها للموت

غياث :ليوله هذا واجبي موو مانيه

ليل :غياث اني لو موو انته ما ادري شنو صار بيا

غياث :ما چان صار بيچ شئ الله موجود

ليل رفعت وجهها وعيونها تلمع :حبيبي الله لا يحرمني منك

غياث ابتسم وهو يبوس عيونها : ولا يحرمني منچ
ليل بعدت عن غياث :كمل شغلك واني رايحه اساعد عمتي بالسحور

غياث شال العلبة اللى چانت تأكلها ليل حطاها بالصينية وشال :لا خليني اجي معاچ اليوم ما گعدت مع امي واكيد زعلت مني

ليل لبست الروب وطلعت مع غياث وهو يسولفون فاتت شافت ام غياث لبسة قميص نوم عنابي طويل حرير وعلي روب :مرحبا*

ام غياث تقطع بندورة :اهلين بنيتي اشلونچ

ليل فتحت الحنفية :زينة الحمدلله انتي اشلونچ شكلچ اشتقتلي اليوم

ام غياث* :والله يا ماما زينه البيت بدونكم ما يسوى شئ

غياش بأس راس امو وضم كتوفها :يوم حبيبتي

ام غياث :اليوم لا حس ولا خبر لا تگول امر اسلام على امي قبل ما اطلع اسلم عليها بعد ما اجي

غياث صار يضحك :يولي دخيل الزعلان مني والله طلعت وانتي نايمه ورجعت وانتي نايمه بالعسل مع حسوني*

ليل صارت تضحك مع غياث :ايوا يا سوسو گوليلي لمُن رجعت دقيت الباب عليچ ولا ما دقيت

ام غياث بزعل :غيوثي خلاص عيفني خليني اكمل السحور

ليل تكسر البيض :عمه مشان خاطري لا تزعلين من غيوثي

غياث ضمها بگوة وهو يتمايل بيها ويبوس بخدها :حبيبتي يا عمري انتي ما اعيفچ الا ترضين عني چم سارا عندي

ليل ابتسمت وهي تحول تبعد غياث وتشد قميصو:غياث خلاص ما يصير هيچ عمتي حامل

ام غياث :غيوثي والله مسامحتك وراضيه عندك بس ابعد عني خنقتني ما يصير هيچ يا ابني

غياث تركها :اروح اصيحلكم لصبصب

ليل تشغل النار :حبيبي لا تروح شفتها لمُن طلعة على المطبخ وصتني ما نگعدها على السحور

غياث :ليش اشبيها

ليل بتوتر لأنها شافت صبا عيونها مورمه من البچي :ما بيها شئ

ام غياث :غيوثي خليها على راحتها ركبلنا الچاي

غياث :من عيوني احلى چاي لاحلى ام غياث بالعالم

ليل :عمه غياث مشتي على الكعك شنو رايچ باچر نسوي كعك ومعمول العيد

ام غياث :حبيبتي انتي حامل لا تتعبين حالچ نحن كل سنه نجيبو جاهز على العيد

ليل :تعبي لغيوثي راحه بعدين نحن ثلاثه بسرعه نخلصو

ام غياث تغمز لغياث اللى مكيف على حچي ليل ويوزع ابتسامات :هههه مدام هيچ طلعي الغراض وباچر نسوي كعك ومعمول العيد على جاه غيوثي

******
بعد أيام تحديدا بغرفة ظلام دامس وبرد صبا بصوت كلو نوم :الو

ابتسم هذي اول مكالمة ليهم بعد العزيمه :صباح الورد يا كسوله

تعدلت :مثقال

صار يضحك على ردت فعلها :اي مثقال ندوش حبيبتي اشلونچ

صبا تضيقت منو :صبا

مثقال* يقصد يذكر اسم ندى :اقصد صبا

صبا دحقت على ساعه الحايط المضيئة الساعه
عشرة ونص صباحا :الحز انته شتريد مني من صباح الله

مثقال :اريدچ تقومين على المطبخ

صبا عقدة حواجبها :نععم ما سمعت شتگول

مثقال بجدية وهو واگف جدام محلو بحلب والشمس ضاربة راسو والدنيا حر :قومي على المطبخ

صبا بصوت عالي :بصفتك مين حتى تگول گومي على المطبخ

مثقال :بصفتي زلمتچ

صبا :استغفر الله مثقال حل عني والله مزاجي ### مالي حيل احچي معاك

مثقال عصب منها :الله ياخذچ ويريحني منچ ولچ انتي شكلچ ابدا موو ناوية تعقلين ويتعدل اسلوبچ تنفتح صفحه جديده

سكت وهو يزفر بگوة :تدرين انتي ما ينفع معاچ الا العين الحمرا

صبا خافت منو عصب وموو من مصلحتها ابدا تعاند مثقال وتتحدى :الحز انته شتريد ليش مگعدني من النوم

مثقال تعوذ من الشيطان وكبر عقلو :معزوم على الفطور ببيت عمي وأريد اشرب عصير بارد مثلچ من ايدچ

صبا رجعت تمددت وايدها على عيونها : نحن ما نشرب عصاير على الفطور نشرب شنينه وماي اذا تريد تشرب شئ جيب معاك البيت بيتك >>البنت وقحه

مثقال :ولي لا تچذبين والله العظيم يا صبا اذا ما سويتيلي عصير ازفچ الاسبوع الجاي على بيتنا المتواضع واشوفچ اشلون كلمتي ما تصير اثنين وتمشي عليچ بدون ما تفتحين حلگچ الحلو

صبا ابتسمت لان حجيو حلو يخليها غصبن عنها تبتسم بنذاله :حبيبي ما تگدر سوسو ما تخليك عمتك عندها اهم شئ فترة الخطوبة يمكن نضل مخطوبين سنتين ثلاث

مثقال :شنو السنتين ثلاثه نحن نخطب السبت نزف الخميس

صبا صارت تضحك :هذا وجهي يا مثقال اذا اخليك تزفني قبل السنه

مثقال :يصير خير ثقلي العصير موو تسوينو طنوبي (اي خفيف)

صبا :ماني مسويه شي تريد عصير دق على ليولة تسويلك

مثقال :زين يصير خير بس اشوفچ نتفاهم

صبا :ان شاء الله

مثقال :ان شاء الله

وسكرت الخط وغمضت عيونها تتذكر اشلون صدمت كل أهلها بالموافقة وتمسكها بمثقال اكثر بعد حچي ابوها وغياث معها حتى تغير رأيها وترفض امها وليل چانن واثقات من الرفض وانصدمت من گالت صبا انها تريد مثقال غياث متأكد انو صبا مستحيل تفكر بمثقال من ورا حچيها عن مثقال چدامو وابوها ما يريدها تصير بديله وتبدأ المشاكل بين غياث ومثقال بسبب خواتهم بس الكل ما يدرون انو صدمتها أكبر منهم كلهم هي خلاص صارت الحز مرت مثقال شرعا والاسبوع الجاي راح يروحون على المحكمه حولات تنام بس بلا جدوه ضلت تتقلب وهي تفكر بالمستقبل* لحد ما فاتت ليل عليها :صح النوم يا عروستنا

صبا بهدوء حزن :صح بدنچ

ليل* شغلت الضو وگعدت مسكت ايد صبا :شبيچ* زعلانه لا يكون مثقال مزعلچ

صبا (بي حدا غيرو) اشوي وتبچي :ليل خايفه حتى ما كلف حالو يگولي مبروك

ليل ابتسمت :يولي من شنو تخافين ترى مثقال طيب وحنون وفرحان انچ من نصيبو بس هو استحى يفوت والبيت مليان نسوان

صبا :ما يعرف يگول مبروك بالجوال

ليل مسحت على شعر صبا :مشان خاطري اعذري مثقال صدگيني هو مشغول بالمكتبة حتى معاي يلا يسأل اشلوني ويسكر

صبا بزعل وهي تكتف ايدينها :موو عذر

ليل ابتسمت :تخيلي البارح چان بالسوق ومشتريلچ كومت هداية

صبا بگلبها (ما اريد هداية لو يحل عني اخوچ المجنون اصير اسعد انسانه بالدنيا كلها)

ليل كملت :صبصب صرت اغار منچ شكلچ من الحز راح تنسين مثقال اختو واهلو والدنيا كلها

صبا ضمت ليل وعيونها تدمع :لا حبيبتي انتي الأصل

ليل باست خد صبا :وين محبسچ موو لبستو

صبا فتحت الدرج وطلعت المحبس(الدبلة) ولبستو :التلبيس (يعني الشبكه) والمحبس ذوق مثقال ولا ذوق چناينكم

ليل تحچي لصبا عن اللى صار :ذوق مثقال گال لغياث يريدچ يوم العزيمه وثاني يوم تارك شغلو ورايح على محل ابو صديقو واختارلچ احسن مديل بسوگ الذهب

صبا تتأمل المحبس وهي تبتسم:ذوقو حلو يجنن

ليل بفرح انو صبا عجبتها التلبيسه :تعيشين ويجيبلچ غيرهن

صبا ابتسمت براحه :ان شاء الله

ليل وگفت :يلا يا مرت الغالي گومي ساعدينا

صبا بعدت عن ليل :ليوله شنو الفطور اليوم

ليل :عمتي گالت مقلوبة وزلطة وشوربة وكبه مقلية وسبوسك وبيتزا وعمتي گاعدة من الصبح سوت كيكة بمناسبة خطوبتكم مثل المحلات تجنن*

صبا بغيرة لان امها بالحيل تحب مثقال وتعتبرو ابنها :نيالو اخوچ امي محتفله بي البارح تسويلو ماكرون فرنسي بكل الألوان واليوم كيكة الخطوبة واني من زمان مشتهي الالفوندو بالجبنه* والبط المشوي بالبرتقال وما تسويلي تگول تعبانه من الحمل

ليل باستغراب :بط مشوي بالبرتقال

صبا :اي بط اكثر اچله فرنسية احبها

ليل :ولا مره چليت لحم البط طيب

صبا وگفت :موو بس طيب يطير العقل كل الاچلات الفرنسية طيبة وفخمه

ليل بمزح :ما دامها طيبه ليش ما تتشكلين وتسويلنا ولا بس شاطرة تشهيني وتخليني اتوحم على البط

صبا* فتحت الباب وهي تضحك شافت غياث يطلع :غياث الحگنا ليل تتوحم على البط المشوي بالبرتقال

غياث شال حسن:تكرم ام حسوني باچر اجيب بط (بنذاله لانو يعرف صبا تگتل حالها على البط ) بس من السبعه اللى تنظفهن

ليل طلعت :صبصب هي المشتهية البط المشوي بالبرتقال موو اني شيعرفني* باچل البط*

غياث :اعرف صبا تگتل حالها على البط المشوي بس ما تعرف تتشكل وتنظف البط

صبا رفعت ايدينها لسماء :الله يخليلي ماما وما يحرمني منها

ليل ابتسمت لغياث :آمين خلاص غيوثي انته جيب البط اني انظفو ما يريد شئ

غياث دحق على صبا اللى فرحت:شفتي شلون النسوان كل شئ يسون

صبا خذت حسن منو :ياخي هذي ام حسن عيشت الريف واني عشت اغلب حياتي* بأوروبا

غياث مسك كتوف ليل :ليل مجربه تنظفين دجاج او أرانب من قبل

ليل :لا والله بس اشوف شلون يذبحون الذبايح وينظفونهن هههه اتذكر چانت امي عندها دجاج* بحوشنا بس ما نذبحو لانو يبيض كومة بيض

غياث صار يضحك :تدرين لزم اجيب دجاجات تتسلون انتي وحسن بيهن وناكل بيض

صبا :غيوثي يبوو منك نحن من كثر ما ناكل بيض حتى نحوي دجاج

غياث بأس خد ليل :وين المشكلة ليوله ما عندها مانع صح

حسن بفرح :بابا نهم فروج

ليل هزت راسها :حبيبي موافقه صبصب شفتي اشلون اخوچ قمه بالرومنسية

غياث قرصها وهمس ليها :معليش حسابچ بعدين والله لاشوفچ قمة الرومانسية

صبا:اي حبيبتي شفت اخوي موو ضال بي احساس* لو مگانچ چنت احردت ببيت اهلي گال يهديچ دجاجات والزلم تهدي أشكال الوان لنسوانها وهو يريد يوفر حق البيض

غياث عصب من صبا اللى تحط حطب بينهم :انتي لا تدخلين بينا تربيت الحيوانات موو عيب ولا حرام الهدية بقيمتها المعنوية موو المادية ليل بوردة مني تضل فرحانه طول اليوم وتبتسم

صبا :انته گلتها ورده موو دجاجات موو ناقص الا تجيبها مواشي مشان نشرب حليب وناكل لحم وتكمل سعادة ليل على الآخر

غياث نتر عليها :صبا انقلعي من هين

صبا راحت تگول لأمها غياث بشنو يفكر وهي معصبة

ليل لفت على غياث :اصلي واجي وراك

غياث* :لا تستعجلين خذا كل وگتچ

ليل :ان شاء الله

غياث گعد معهم بالمطبخ يساعد ليل بالكبه
وصبا بدأت تطبخ مع امها وحسن گاعد يلعب مع جدو ابو غياث طابه بالصالون

والمغرب صبا وليل يجهزون نفسهم بغرفة ليل صبا لبست جينز فاتح وتيشرت ابيض على الصدر جيب اسود وخلت ليل تسويلها جديل وحطت فل ميكب طلعت كأنها لعبة عنجد ليل :صبا بلا الجينز البسي فستان راح يطلع احلى

صبا تحط مسكرة :ماني مغيره لا تتعبين حالچ

ليل تعطرت بعطرها المفضل عند غياث وهي لبسه فستان تركوز اكمامو طويلة للگاع والذراع كلو يطلع وكرشها صار مبين اشوي وفاكه شعرها الأسود اللى وصل لنص فخذها ورفعت الخصل اللى چدام بحبسات سود (بنس سوداء) ومكياجها جدا بسيط
لبست ذهبها اندق الباب :تفضل

فات غياث دحق عليهم باستغراب* المفروض لبسات العكس صبا :اشبيك مستغرب

غياث مسك ايد ليل وخلها تلف وهو فرحان بليل :ما شاء الله تبارك الله ليولتي شطالعه اليوم تدوخين

صبا ابتسمت :طالعة كأنها عروس يوم عد السياق (تسليم المهر وكتب الكتاب ) عمتى مسكتها وتسالها عن رحمه لمحمد

غياث باهتمام :شگلتيلها

ليل :ما گلت شئ بس خليت رحمه تحچي معها وحبيتها

غياث :على گص رقبتي ما ياخذها محمدو الزفت هذا اللى ناقص*

صبا رفعت حجابها :ليش ان شاء الله ما تخلي محمد ياخذها موو انته ماخذ عمتها

ليل :رحمه وحيدتهم ابتسام ما تعطيها چنه لعيله

غياث :صبا انتي من وين تجيبين هالافكار دخيل الله

فاتت ام غياث عليهم وذكرت الله :ليوله شنو هالحلوه اليوم غطيتي على صبصب

ليل خجلت من صبا:ويني ووين صبصب چانها الگمر اللهم صلي على النبي بس لو تلبس فستان بدال الجينز

صبا تتعطر:يا ربي منكم

غياث ضرب راسها :يا ربي منچ* انتي

صبا حچت معه فرنسي وطلعت غياث صار يضحك مع امو غياث دحق على ليل:حبيبي فهمتي شگالت صبا

ليل :كأنها تگول تلبس اللى يعجبها موو سائلة عن رائي حدا

غياث فتح جوالو وهو فرحان لان ليل تقدمة بشكل كبير بالفرنسي :برافو عليچ

ام غياث بمزح:ليوله كأنچ حامل ببنية وجهچ مورد وسمنان

ليل بفرح :ان شاء الله تكون بنية الله يسمع منچ

غياث :يوم الناس تتمنى الصبي وچنتچ تتمنى لبنية دائما عكس التيار

ليل مسحت على بطنها بحب :منى عيني تصيرعندي بنيه

غياث :ترى احسبي حسابچ من تصير عندي بنيه ابطل احبچ وتصير هي حبيبت گليبي

ام غياث صارت تضحك ليل :عادي ما اغلي من ويلادك الا امهم

غياث :زين ارجعي ورا خليني اصورچ جدي يسأل عنچ

ليل بدلع :ما اريد أتصور اروح اگعد مع عمي احسنلي

ام غياث :اصبري نتصور اني وانتي مشان ادز الصورة لأهلي*

ليل وگفت بلط ام غياث :طيب عمه

غياث صورهم وتصور معهم

اما عند صبا وهي واگفه بالمطبخ تشرب تاكل لان ما عندها صايم وتشرب ماي طول اليوم غياث گاعد بالمطبخ معهم ما گدرت تاكل ولا لقمه :سم الهاري

رمت قطعة البيتزا لفت شافت مثقال واگف عند باب المطبخ بلعت اللقمه : اللهم طولچ يا روح ليش فايت من هين ترى عندنا باب لضيوف

مثقال :دقيت الجرس بس محد رد شكلو جرسكم خربان موو حرام عليچ فاطره

صبا كملت قطعة البيتزا چدامو بدون خجل :لا موو حرام وانته مالك دخل اني رايحه اصيح لأبوي واگولو مثقال بمطبخنا

مثقال :انقلعي افتحلي الباب وجيبلي طرنويز (مفك براغي) معچ >>يريد يفضحها

صبا غسلت ايدينها وطلعت لعند ابوها وهي مطنشه طلب مثقال :بابا

ابو غياث :ها يا بنتي

صبا مسكت ايد ابوها:وصلم گوم افتح الباب

ابو غياث ابتسم ووگف معها :يلا گايم وانتي روحي صيحي لساره وغياث وليل

حسن :يابه اجي معك

ابو غياث شال حسن :اي حبيبي تعال

ابو غياث فتح الباب : يا هلا والله

مثقال سلام على عمو وباس راسو :اهلين شلونك شيخ شخبارك

ابو غياث :الحمدلله بخير يا ابني انته اشلونك وين ابوك

مثقال خذا حسن وبوسو :اخوي عبدالله حاجز ابوي من البارح دقيت علي ما فعل يجي گاللي اعتذر منك وان شاء الله الجايات اكثر

ابو غياث :اهلا وسهلا يشرفنا ايمت ما يجي البيت بيتو اشوفك مصخن

مثقال نزل حسن وشال الأكياس اللى جايبهن :ضربتني الشمس ليا ساعة أدق الباب وما تسمعون والجرس خربان حسوني روح على عمية تعطيك الطرنويز

ابو غياث لان حسن ما يگول لصبا عمه :حبيبي گول لصبصب تجيب الطرنوز لخالك

ابو غياث اعتذر من مثقال حسن جاب الطرنويز* مثقال صلح الجرس وهو واگف يسولف مع عمو ويحچي انو اشتغل عند محل كهربائي ايام الثانوي وصار يعرف يصلح كل شئ بالبيت يخرب فات على الصالون معهم وعمو يمدح بي سلم على غياث وعمتو وليل

وگعد بلط ليل :هالله على الجمال والأناقة يولي كأنچ عروس يا بخت غياث بيچ

ليل بخجل :تسلم

مثقال يعدل شعرها :الله يسلمچ نيالو غياث سبحان اللى خلقچ ولا كأنو عندچ ضنه وحامل

غياث سحب ليل لعندو:مثقال حاچ تتغزل بمرتي ترى اغار عليها

مثقال :يوال تغار عليها من منو

غياث يدحق على مثقال بتحدي* :منك انوب ممنوع تتغزل بيها

مثقال أعطى ليل الحباسة السوده :موو على كيفك حبيبي هذي اختي ما تقدر تمنعني اغزلها الغزل انخلق بس ليها

ام غياث صارت تضحك :محد گدچ يا ام حسن

غياث :ليل گومي صيحي لصبا وفكيني من اخوچ

مثقال :باچر أخذها معي على حلب وافكك منها ومن اخوها

غياث :شنو راح تروحين

مثقال :ايوا راح تروح لا يگون موو موافق

ليل وگفت :خلاص حاچ تتناقرون ماني رايحه على مكان

فاتت صبا :مساء الخير

مثقال* وهو يدحق على التلفزيون الأدب ينقط منها چدام أهلها :مساء النور

صبا وقفت چدامو وبجراءة مدت ايدها :اشلونك مثقال

وقف ومسك ايدها* سلمت علي بالخد وباست خدودو بكل جرائه :الحمد لله زين وانتي اشلونچ

صبا بعدت عنو :الحمدلله

مثقال گعد معها ليل گعدت تتسمع على سوالفهم وهي تتأمل مثقال وصبا بالحيل حلوين مع بعضهم بينهم كيمياء غريبة ونظراتهم لبعض عميقه جدا اول مره تلاحظ هذا الشئ غياث همس لليل :ضل عشر دقايق على الفطور يلا نمد الفطور

ليل :يلا گايمه

گامت مع غياث هو بدأ يشيل الصحون وهي قلبت المقلوبة

وأم غياث خذت حسن على الحمام وابو غياث دق جوالو ورد مثقال بهمس :ما شاء الله چدام اهلچ ما يضل لچا لسان تبلعينو كلو وتنقطين ادب

صبا بنفس الهمس: كل الناس يشوفون جمال أخلاقي وادبي الا انته ما تشوف مني الا الجانب المظلم

مثقال ابتسم بانكسار:لانچ بلا گلب محد يعرفچ مثلي

صبا ابتسمت :ما أحتاج الگلب خليت الگلب لكا

مثقال اعطاها الأكياس :الچيس السكري لعمتي والباقي لجا

صبا خذتهن منو ببرود:يعطيك العافيه ما چان بي داعي تعذب حالك وتتكلف

مثقال :الله يعافيچ الغلي يرخصلچ

صبا ودت الأكياس لجوا ورجعت گعدت عندو تشوف شنو يشوف بالجوال شافتو يشوف التعليقات على صورتو اللى لبس بيها گلبيه بيضه وجمدانه الحمرا لفها على راسو الصوره بالحيل حلوه واحترافية :صورتك جديدة

مثقال :يوم عد السياق

صبا سحبت الجوال منو وهي تشوف التعليقات اللى تقربيا عشر ألف تعليق يباركون لمثقال الخطوبة :ما شاء الله معجباتك چثيرات

مثقال ضل ساكت وطنشها حتى ما يدوس ببطنها موو متعود حدا يمسك جوالو حتى ليل وهي ليل ما تقرب من جوالو* صبا ضلت تتفرج على منشورات مثقال وتقرأ تعليقات اللى عليهن اكثر شئ ينشر مواضيع أدبية ودينية وشعريه وكم صور شخصية* >الشب مثقف عكس صبا اللى همها الاكل والموضه والمشاهير والفن والأشياء اللى تسلي

ابو غياث :اذن المغرب يلا يا ابني تفضل على الفطور

مثقال وگف وهو يسولف مع عمو ويضحك

غياث جا* سحب جوال مثقال من صبا اللى نست نفسها طفى الجوال وهمس:انتي ما تستحين على وجهچ

صبا وگفت:طلع عندو الحساب محترم* ومتابعينو مية وخمسين الف واني بس عندي الا خمسين متابع

غياث يمشي معها :صيري مثقفة مثلو الناس تدور على المحتوى المفيد

غياث گعد ومد الجوال لمثقال:اعذرني صبا على بالها جوالي

مثقال خذا الجوال و ابتسم :لا تشغل بالك لسعها عروس ما اريد ازعلها

صبا :ليل عليش ما گلتي انو مثقال مثقف ومشهور وعندو متابعين مية الف*

ليل تشرب ماي ولا كان الموضوع مهم مثقال جواب عنها :ليل ما تحب مواقع التواصل الاجتماعي وما عندها اي حسابات على النت

صبا :عنجد

ليل :اي چنت طالبة موو فاضية لهذي الأشياء

صبا تصب الشوربة :اذا تحبين اسويلچ مشان تتسلين تتابعين غياث ومثقال ومره وحده تراقبينهم

ليل صارت الوان :لا شكرا ما اريد

مثقال مسك المعلقة:اذا ليوله تريد تتسلى اجيبها چم كتاب

ليل تورطت بسبب صبا اووف شگد خلها تقرأ كتب بعد ما رجعت تشوف وتبصر الضوء والمصيبة يطلب منها تلخص الكتاب بورقة وحده وتتناقش معه بمحتوى الكتاب غياث شافها صارت بعالم ثاني :ها حبيبتي تريدين كتب

ليل :لا مثقال جيب الكتب لصبا تحب تقرأ وتخلص وتناقش

صبا بصدمه :اني

ام غياث :اي والله جيب لصبا بلچي تثقف هي الوحيده بالبيت تكره الكتب

مثقال دحق عليها بصدمه :لا بالله تكرهين الكتب

كان ترتيبهم ابو غياث على رأس الطاولة وعلى يمينو ام غياث وبلطها مثقال وبلط مثقال صبا
وعلى اليسار غياث وبلطو حسن واخر شئ ليل* وأم غياث كانت فرحانه بمثقال وتعبي صحنو وصبا تقلب بصحنها وتتامل الاكل

مثقال همس لصبا :شبعانه

صبا همست :من شفتك انسدت نفسي

مثقال همس:صبيلي شنينه بدل الحچي الفاضي
*
صبت لمثقال شنينه وهي كاره نفسها

غياث يطعمي حسن :ليل انتي افطري واني اطعمي حسوني

ليل ابتسمت : لا انته افطر اريد اخلي مكان للحلو

غياث :ما چليتي الا زلطه ما يصير هيچ*

ابو غياث :ليوله ما ادري شلون تقومين كل هالاچل الطيب كل اچله اطيب* الله يسلم ايدنيچن

ليل ابتسمت لعمها :الله يسلمك* صحه وهنا يا رب

ابو غياث :على گلبچ

غياث يمزح :اهم شي ما تسمن طول الليل تاكل حلو ودندرمه وشوكلاطات

ليل :مثقال معودني اكل كل شئ نفسي بيو لا للحرمان

مثقال :بس بنفس الوگت هي تحسب لنفسها شگد تاكل ضمن احتاجها اليومي

ام غياث :ما شاء الله چنتي ذكية وما تقصر من ناحيت الخضار والفواكه نظامها روعه

الكل ذكر الله

بعد الفطور والصلاة ابو غياث وغياث ومثقال گعدم يشربون چاي والنسوان بالمطبخ مثقال يدحق على الساعة :الوگت تأخر صار لزم اروح

غياث :وين تروح لسع ما شفناك

مثقال يتثوب يكفو على وجهو :من الصبح بحلب اليوم بدينا الديكور الداخلي للمكتبة وتعبت

غياث فتح جوالو :ما شاء الله على البركه

فاتت صبا عليهم :ماما تگول تعالم نتعلل برا

غياث :انتم اطلعم واني جاي وراكم

مثقال وگف ومشى مع صبا وگفت وهو كمل مشي :مثقال

لف عليها :ها شعندچ

صبا مشت لعند مثقال بوقاحه :لا تطول عندنا نحنا موو فاضين نقابلك طول الليل

مثقال قرب منها :ندى بشنو تفضلتي

صبا عصبت :صبا اسمي صبا تفهم ولا افهمك

مثقال حك ذقنو :ايوا صبا

صبا دفشت مثقال* وهي معصبة منو :الله ياخذك ويريحني منك منين طلعتي انته

مثقال دفشها على الحيط بقوة تألمت وگالت (آآآه) قرب ومسك فك صبا :حبيبتي اتقى شري لانچ ما تعرفيني زين* ولا يخطر ببالچ شنو ممكن اسوي بيچ

صبا حطت اعيونها بعيون مثقال :سوي اللى تريدو ما اخاف منك

مثقال قرب اكثر منها وهمس :متأكده

صبا هزت راسها ومسكت قميصو :متأكدة اخاف من الدنيا كلها الا انته

مثقال قرب اكثر منها مسكها من خصرها وباسها بعمق صبا خذت نفس همست بإذن مثقال:اذا گلتلي انوب ندى ما تلوم الا نفسك يا مثقال

مثقال ابتسم وهو يقرب اكثر منها شم عطرها بأس اذنها : ما ادري شلون راح اگدر انسها صبا نسيني محد غيرچ يگدر ينسيني الوجع اللى سببتو ندى گلبي مكسور

صبا دفنت وجهها برقبة ما چنت تدري انها حقيرة لهذي الدرجة* ابدا موو سهلة يگول زلمه مثل مثقال* انو گلبو مكسور همست :أسفه مثقال سويت كل شئ لمصلحتكم

* مثقال مسح على شعرها ورفع وجهها اللى صار احمر من الخجل :صبا اذا تريديني انسى الماضي صيري عقله واسمعي كلامي*

صبا بعدت مثقال عنها وهي تتصنع القوة : وخر عني هذا الحچي گولو لليل اني ما تگدر تمحي شخصيتي

مثقال مشى وخلها لحالها صبا حطت ايدها اللى ترجف على قلبها ما توقعت من اول لقاء يبوسها وتعيش كل هذي المشاعر تسندت على الحايط* وهي عايشه الجو وذايبة بهوا :اخ يمه گلبي گلبي

*****
اما مثقال لقى عمتو وليل وحسن* برا مثقال انحنى ضم ليل وباس خدها :شگد صايرة حلوه اليوم
ليل ابتسمت :تسلم عيونك الحلوه

مثقال طلع من جيبو سلسال ذهب بيو اسم ليل ورفعو ليل شافت السلسال ابتسمت بفرح :شنو المناسبة ليش عذبت حالك

مثقال :هدية خطبتي

ليل مسك ايد مثقال وباستها :مثقال يعطيك العافيه اني اللى لزم أهديك موو انته

ام غياث ابتسمت :مبروك تلبسينو بالهنا

مثقال بأس راسها :يولي اذا ما اهديت وردتي اهدي منو

ليل :الله يبارك بعمرچ

لبس ليل السلسال وضمها :اذا ضيعتي هذا مثل اللى قبلو يا ويلچ مني

ليل رفعت راسها لمثقال :والله ما ضيعتو چان معاي

مثقال يتأمل الطاولة :ما شاء الله شنو كل هذا شنو المناسبة

صبا من ورا مثقال :حماتك محتفله بيك لانو ما احتفلنا الخميس

مثقال :عمه تسلم ايدينچ ليش معذبه حالچ

صبا گعدت وخذت حبة ماكرون زهرية ام غياث :الله يسلمك حبيبي ترى كل شئ على الطاولة شغلنا اني وليل حتى الكيك

مثقال خذا حبة كعك مالح :ما شاء الله عليچ فكرتو جاهز

ليل :عمتي مبدعه بكل شئ راح تعلمني شلون اسوي الكيك مثلها

مثقال :طبعا مبدعه الكتاب مبين من عنوانو (دحق على صبا اللى تاكل) صبا تعرفين تطبخين مثل عمتي ولا لا

صبا ابتسمت وهي تصب عصير برتقال مثلج بالكاسات :لا والله ما احب الطبخ اعرف اسوي لفات* وبيض مقلي وبيض مسلوگ واندومي واسوي عصير مثلچ وهيچ شغلت سريعه

ليل تضحك :مثقال تضحك عليك بالمطبخ* تسوي معنا كل شئ وتسوي الباستا طيبة تاكل أصابعك وراها

مثقال ابتسم وهو ياخذ كاست العصير من صبا :الله يسلم ايدينچ عمه علموها على الطبخ تراني ما اكل جاهز

صبا بگلبها وهي تدحق على وتتبسم (ياحبيبي بدينا شروط گال ما ياكل جاهز وهو اربع وعشرين ساعة عايش على السكر ياكل حلو وشوكولاطات وكل شئ طيب يا سلام باچر بس نتجوز الصبح يطعمني حلو وبالليل يطعمني حلو واقابل وجهو الحلو يا بختي بي )

ام غياث :حبيبي ان شاء الله تامر امر

مثقال :ما يأمر عليچ ظالم

غياث من ورا مثقال تضيق منو* لانو ضام ليل:لا اله الا الله

مثقال ابتسم :محمد رسول الله

غياث شال حسن وگعد بلط ليل مثقال همس بإذن ليل وگعد بين صبا وام غياث وجا ابو غياث وكملو السهره*

******
بغرفة غياث وليل
بعد ما خذا شور وقف گدام المرايه تعطر ومشط شعرو شال السنسال گعد عند ليل اللى شبه نايمه :ليل

ليل بانزعاج لأنها تعبت اليوم :غياث شبيك

غياث رفع السنسال:هذا منين جبتي*

ليل فتحت عيونها و ابتسمت :مثقال اليوم اهدني هذا البلاك بمناسبة الخطوبة

غياث قرب منها :شنو مثقال ما يهديچ الا ذهب
*
ليل* ضمت اللحاف :لانو يعرف اني موو محتاجه شئ

غياث أعطاها السنسال:يعطي العافية

ليل خذتو وبفضول :غياث وين سنسال القديم من زمان اريد أسألك عنو

غياث :عندي تريدينو

ليل ابتسمت :لا خلي عندك لأن دائما اضيعو

غياث بأس خدها :ما رجعتو لانو مقطوع

ليل :اي خلي عندك احسن ههههه تخيل مثقال يگول هذا يا ويلي اذا اضيعو مثل هذاك

غياث صار يضحك گعد مكانو وفتح اللاب توب والكتاب* ليل ما قدرت تكمل نومها راحت تخذت حمام دافي رجعت بالبرنص الابيض وشعرها ملفوف بالبشكيرة وهي تفكر بعمق حست بفضول قربت من غياث اللى يكتب ونفسها الدافية تضرب بوجهه :حبيبي

غياث يكتب بالكيبورد :هممم

ليل حطت راسها على كتفو :انته تريد صبي ولا بنيه

غياث حط الورقه البيضه اللى يستخدمها مؤشر وسكر الكتب ودحق عليها* :ليل اللى يجي من ربي العالمين ما أحلى ما يفرق معي جنس المولود اهم شئ صحتكم والخلقة التامه وتقومين بالسلامه

ليل زاد فضولها* :ان شاء الله بس لزم تختار

غياث بحب : مثل بعضهم

ليل حطت ايدها على ظهر غياث :مشان خاطري اختار الله يخليك حبيبي

غياث بجدية :خلاص اريد بنوته حلوه مثلچ واخليها تاخذ مكانچ وتصير عندي أغلى منچ خليني اكمل شغلي

ليل* بغيره واضحه :مابي حدا أغلى مني اني الأصل وهم التقليد

غياث صار يضحك وهو يفتح الكتاب :ليل شغلي التلفزيون وحلي عني موو فاضيلچ

ليل لفت وجه غياث عليها :ما احل عندك مشتاقلك

غياث :چم ساعة باليوم گاعد اعطيچ لحالچ

ليل :اممم يمكن ساعتين

غياث :موو مكفياتچ الساعتين

ليل هزت راسها باي كرهت ابو الترجمه محتاجه يهتم بيها محتاجه لحنانو تقريبا نص اليوم على الترجمه وشي ست ساعات نوم والستة الباقين راحه او يطلع يجيب أغراض للبيت ياكل يگعد معاهم قربت منو اكثر :لا موو يكفوني حبيبي مشتاقلك ما گاعده اشبع منك أريدك

غياث قرص خدها ما گانو بعد ما راح مثقال گعدم لحالهم :يمه ما أحلى حبيبي اللى ما يشبع مني ويريدني*

ليل كشرت وهي تبعد ايد غياث اللى يسيرها* احيانا يتصرف مع ليل مثل ما يتصرف مع حسن عنجد شئ موو طبيعي* :احچي عنجد محتاجه تهتم بيا مثل قبل غيوثي حس بيا

غياث حس بالذنب اتجاه ليل لان طول اليوم بالبيت ما عندها شئ تتسلى بي والنت بس تراسل مثقال وتسكر تصرفاتها غريبة بس هو تضيق عليها مع انو بالعادة لما يترجم ما يعطي سلوى وگت حدو يسوي* واجباتو كزوج* اتجاهها بس سلوى ما تسأل عنو اهم شئ عندها المكالمات والنت بأس خدودها :اسف حبيبتي اتحمليني هالفترة

ليل : ان شاء الله

غياث فصل جوالو من الشاحن وأعطى لليل :خذي تصفحي حساباتي

ليل تمددت مكانها وهي معطيتو ظهرها :تعبانه اريد أنام

غياث غطاها زين وباس راسها :نوم الهنا

ليل ضلت تفكر بكل شئ وافكار تجيبها وافكار توديها لحد ما غفت عيونها بدون ما تحسن

******
اما عند صبا غفت وبسرعه فتحت عيونها :اي اي

مثقال :شنو اي اي

صبا تحول ما تنام :اللى تگولو

مثقال :اگولچ لا تستعجلين بالزهاب* لاني ما اريد افرش بيتنا اي شئ

صبا :لحضه لحضه شدخل الزهاب بفرش البيت

مثقال ابتسم لان صوتها كلو نوم وتحچي بثقل وصوتها يلا ينسمع :قصدي انو الميزانية بعد تجهيز المكتبة ما تفرش البيت شئ زين

صبا :اي والله احسن شئ

مثقال فهم قصدها :شنو عيدي ما فهمت

صبا تفرك وجهها :قصدي البيت لزم يكون الفرش احسن شئ*

مثقال :تحبين نفرش مجالس عربي ولا كنب

صبا :بس الصالون كنب وغرفة الضيوف مجلس عربي

مثقال بمزح :ترى اني ما اعرف اگعد على الكنب

صبا :لا تگعد بالصالون تعرف لزم نحط مجلس عربي بغرفة ابوك مشان نضل نگعد عندو

مثقال عصب :عمچ موو ابوك

صبا :مثقال خلصت البطارية وما ضل عندي استيعاب انام وباچر تكمل حچي عن بيت أحلامك

مثقال زعل منها لان دائما اسلوبها هيچ معه* : اني الغلطان اللى گعد اتفق معاچ واگول بيتنا بس انتي ابدا ما تستاهلين الحب والاحترام

صبا :مثقال اي حب واي احترام وانته غصبني عليك اني حتى ما اع

مثقال سكر الخط بوجه صبا حولت تنام بس ما گدرت خذت جوالها وراحت على المطبخ طلعت علبة الحلويات الشرقية* وسوت فنجال گهوة وگعدت تاكل فاتت امها على المطبخ لقتها تاكل :صبصب ما نمتي

صبا :لا ماما طار النوم

ام غياث طلعت كولا وگعدت :هههههه اشوفچ بسرعه تعلقتي بمثقال وطير النوم من عيونچ

صبا ابتسمت :لا موو قصه تعلقت بيو

ام غياث بحب لمست خد صبا :شنو القصه

صبا تاكل : ماما مثقال هلكني بالمكالمات واذا گلت كلمه بدون قصد يزعل مني

ام غياث :صبا اعرفچ واعرف ردودچ السانچ متبري منچ

صبا حچت لأمها اللى صار ام غياث :صبصب موو عيب عليچ تتصرفين هيچ مع الزلمه فوگ ما گاعد ياخذ رايچ بكل شئ

صبا* جت تاخذ قطعه :ماما موو قصدي

ام غياث سحبت العلبة من چدام صبا :ولچ حاچ ترمين باجر من وين ادبرلچ فستان العرس

صبا ابتسمت وهي تذكر مثقال شلون يگول عنها عاجه :اللى يحبني بجد يحبني بكل حالاتي

ام غياث أعطت الجوال لصبا :لزم تضعفين باجر بعد العرس تسمنين وتحبلين وتصير حالتچ حاله شوفي ليل اشلون مهتمه بجسمها ولا على بالچ من قبل حبلانه وجايبه وغياث طاير عقلو بيها تمر من چدامو عينو عليها تروح عينو عليها تجي عينو عليها كانو موو شايف قبل ليل نسوان

صبا بصراحه لأنها تعرف ليل زين وشوف حياة غياث مع ليل من زاوية ثانية :غياث طاير عقلو بيها موو بسبب شكلها* لانو شايف بليل شئ ما شافو عند غيرها لبنيه مسكينه ما تحچي شئ ولا ليها خلطه بالناس وشايلة ابنچ بعيونها وكل شئ يريدو غياث تسوي بدون تفكير* والأهم انها تحترم وتقدر اهلو موو مثل سلوى ام لسان طويل اللى چانت تريد تجوز اختها لبابا

ام غياث أعطت صبا الجوال وهي فرحانه بچنتها وبنسيبها والأهم انو بنتها الوحيدة ما راح تبعد عنها :صحيح زادين جسمها حلو ما شاء الله عليها تفتل جدام غياث مثل الغزاله كل ما يشوفنها النسوان اشوف حالي بذوق ابني* دقي اعتذري منو

صبا برفض قاطع* :لا**

ام غياث أجبرت صبا تدق صبا دقت علي بعد ما رزلتها امها ترزل دگت كم رنه رد بصوت كلو نوم :الو

صبا ذابت بصوتو :نايم

مثقال يدحق على الشباك الدنيا ليل :يولي شنو هالسؤال موو لزم تكونين مندفسه

صبا ابتسمت لأمها :خذ votre belle mère* ( حماتك)

ام غياث خذت الجوال :الو حبيبي اشلونك

مثقال انشغل بالو عليهم :الحمدلله زين عمه صاير شئ معكم

ام غياث صارت تضحك :لا والله موو صاير صبا دقت تحچي معك بس شكلها خجلت منك

مثقال بمزح :عمه لا تصدگينها بنتچ ما تعرف درب الخجل

ام غياث :يول شتتوقع من بنت الفرنسية

مثقال صار يضحك :على راسي الفرنسية وبنتها

ام غياث :يسلم راسك تسحرت ولا لا

مثقال :اي الحمدلله سويت بيض ببندوره وتسحرنا اني وابوي

ام غياث :يعطيك العافيه ما قصرت

مثقال :الله يعافيچ انتم تسحرتم

ام غياث :لا والله* نحن موو كل الايام نتسحر اني وصبا گاعدين نأكل حلو وهي تشرب گهوة واني كولا باردة

مثقال ابتسم بعد ما اعرف ليل حامل بحسن چان كل يوم وهو راجع يجيبلها شئ بارد تشربو :صحه وهنا اهم شئ عند الحامل شئ بارد يبرد على گلبها

أم غياث :اي والله وانته الصدگ*

مثقال :عمه ايمت نكتب كتابنا بالمحكمة ضل تقربيا اسبوع على العيد

ام غياث : اليوم بعد الفطور رايحين على حلب راح نضل كل الأسبوع وانته اختار اي يوم يناسبك

مثقال :خلي صبا تختار اليوم

ام غياث ابتسمت :لا حبيبي انته فصل ونحن نلبس ان شاء الله ما نختلف بشئ

مثقال :ان شاء الله ما نختلف بس اني اريد صبا هي اللى تختار اليوم

أم غياث :خلاص انتم اتفقوا على اليوم بينكم وبحلب نشوفك
******

بغرفة غياث الصبح
ليل گعدت الصبح لان الشمس ضربت بعيونها شافت غياث يشتغل وحالتو حاله ابتسمت بحب :حبيبي صباح الخير

غياث دحق عليها وابتسم :صباح النور حبيبتي نامي لسع وگت

ليل :الساعه شگد

غياث ابتسم وهو يتأملها حلوه بكل حالتها والاحلى انها تگعد من النوم وهي مروقه والابتسامه على وجهها الحلو** :عشرة ونص

ليل راحت على الحمام رجعت گعدت ورا غياث ضمت كتوفو :يعطيك العافيه

غياث يكتب بالكيبورد :الله يعافيچ

ليل :گوم نام واني الظهر اگعدك

غياث مسك ايدها :من ساعتين گعدت اگعدي نتهرج

ليل استغربت لانو بالعادة جدا صارم وگت شغلو :وشغلك

غياث :خلي الشغل يولي

ليل فرحت :لا بالله

غياث ضحك :والله

ليل تقلب صفحة الكتاب وهي موو مصدگه :ما شاء الله قربت تخلص اول واحد

غياث زادت معنويات وزاد النشاط بي :ضل أربعين صفحه منو واخلص اول كتاب

ليل برضى :كلهن تترجمهن فرنسي

غياث دحق على ليل :بي واحد انجليزي وأثنين فرنسي راح اترجمهن عربي

ليل انصدمت من العدد :تمزح

غياث مسك ليل مشان تگوم من وراه وخلها تگعد چدامو ضل يدردش معها ويسائلها وهي تجاوب اخر شيء* ليل حست براحه وغياث اندمج معها بالسوالف قررت تسأل غياث عن مستقبلهم وعن وجود سلوى بحياتهم بتوتر وتردد:غيوثي اريد نحچي بموضوع بس أريدك توعدني ما تزعل مني

غياث بفضول:لا حبيبتي ما ازعل منچ

ليل رفعت راسها بخوف : شنو نهاية زعلك منها راح ترجعها صح

غياث دحق على ليل نفسو يسكر الموضوع بس ما يگدر يسكر الموضوع لان ليل اول مره تتناقش معه وتلتزم حدود الأدب :شبينا

ليل عيونها صارت تلمع:غياث الله يخليك لا تلعب باعصابي خايفه باي لحضه ترجع وتگلب حياتنا* ما اريد ابچي كل ليله تبعد بيها عني

غياث مسك ايد ليل اللى ترجف :ليولتي لا تبچين

ليل دمعت :الله يخليك طمن قلبي*

غياث بلعانه :اگولچ بس عندي شرط

ليل :شنو شرطك

غياث وأنواع التفكير الشيطاني بالشرط داخل راسو :اممم انتي وافقي وبعدين اعلمچ

ليل بثقه :اوكي اني موافقه

غياث انبسط على ثقتها العميه بي :بصراحه

ليل اشوي ويوگف گلبها :اي

غياث بوضوح : افكر بالطلاگ

ليل بفرح وصوت عالي ودموعها تنزل من الفرح :امانه هههه تحچي عنجد

غياث بهدوء :گلت افكر

ليل ضمت غياث وهي فرحانه بعدت بعد دقايق :شنو السبب اللى خلك تفكر

غياث تمدد :ليل سدي على الموضوع ما اريد نحچي بي

ليل تربعت وباهتمام زياد :طيب انته وين ترتاح
*
غياث :ليل چم مره اگولچ اني ما عرفت الراحه الا معاچ*

ليل بدلع وهي تمسك ايد غياث تدلكها :مادام راحتك معاي ليش تعذبني موو حرام عليك

غياث :ليل الله ياخذني إذا اني تجوزت عليچ بقصد

ليل تضحك بألم ونزلت راسها :طبعا بدون قصد لأنك ما تشوف غيري اصلا ما ضل نسوان لا قبلي ولا بعدي

غياث :تريدين تعرفين شلون تجوزت سلوى

ليل حست بخوف سيطر على قلبها :لا

غياث باصرار :رحنا على بيت اهل سلوى نحطب سلوى لعمي جابر.... والجماعه عازمين كومت ناس بس جابر ما جا هرب لانو رافض يتجوز وصارو اهل سلوى بنص اهدومهم فابوها حلف بالطلاگ ما نطلع من البيت الا وواحد منا ماخذها تشورنا وكلنا الشباب رفضنا فقترح عمي ابو عبد الحميد نسوي قرعه مرتين اطلع اني واني اگوللهم ما اريد الا مرتي ام ابني

ليل :هي شلون ترضاها على حالها شنو لهذي الدرجه أهلها متوذين منها

غياث ابتسم على تفكير ليل :وضعهم المادي ضعيف المهم ابوي خيرني بين رضا عني وبين الجيزه لان الكل فاقد الأمل ترجعين ليا ترى اني صح تجوزت سلوى بس الله شاهد علي ما نسيتچ ولا يوم حتى قبل ما نقضب العجد (نكتب الكتاب) گلتلها احب مرتي واعشگها واموت بهواها ومابي ولا مره تغير مكانتها عندي وهي وافقت سلوى تعرف زين شنو انتي تعنيلي*

بعد سكوت طال بينهم ليل حطت ايدها على وجه غياث مررت اصبعها الإبهام على شفايف غياث وايدها الثانية على قلب غياث :غياث ما يهمني الأهم هذا الگلب بس ليا اني لا سلوى ولا غيرها ليهن مكان بيو موو**

غياث هز راسو وهو يبعد ايدها من وجهو :حبيبي كلي لچا موو بس گلبي

ليل تذكرت وبدلع:صحيح وين البكداش نسيت

غياث تذكر طلبها من ايام :اليوم رايحين

ليل ابتسمت بفرح :على حلب

غياث :اي على حلب وكل يوم رايح اطعميچ بكداش

ليل بفرح صارت تبوس وجه غياث من كل مكان :هههه واخيرا

غياث يضحك عليها ويحول يبعدها عنو :ولچ خلاص ما يصير صايمين

ليل بعدت وهي تتذكر الدنيا رمضان :اوف نسيت

غياث* تعدل وسند ظهرو بالمخده وفتح جوال :تعالي شوفي

ليل قربت وسندت راسها على كتفو وهي تسأل شنو تشوف

********
اما بحلب تحديد بشقة غياث الساعه ثمانية بالليل
ليل تحول تگعد غياث من النوم بس موو راضي يگعد گعدت هي فوق ظهر غياث لأول مره بحياتها تجرأ تزعچ غياث وهو نايم وتربعت بصوت عالي هز الغرفه هز تغني لبناني : عيشالك احلى سنين في العمر يا ضي العين وبالبي يا غالي حنين وغرام ...

خلصت الأغنية وغياث صاحي يتسمع وفايت جو مع الأغنية هزت كتف غياث:حبيبي يكفي نوم راح يروح موعدنا بسببك

:غيوثه يلا اگعد الله يخليك

غياث قرر يگوم تصنع العصبية* :ليل وجع گومي من فوگي يا مزعجه

ليل بزعل : ما دامك تگول عني مزعجه ما اگوم

غياث يحول يرفع نفسو :شنو اللى ما تگومين

ليل تجمع شعر غياث الأشقر :اي ما اگوم دكتور غياث اشبع نوم

غياث ابتسم :يا سلام مدام ليل صايرة تعاندني

ليل بزعل وهي مكشره :موو عناد بس انته موو مهتم بينا لا يهمك تطمن على صحتي

غياث ما يريد يخليها تستغلو : گومي لا يروح علينا الموعد وتصيرين انتي السبب*

ليل بزعل تربط شعر غياث:ما اريد الموعد خلي يولي موو مهم نروح على الدكتورة

غياث صار يضحك عليها من گلبو

ليل ضلت ساكته غياث لف رقبتو ودحق عليها :الحزتين موو انتي زعلانه

فات حسن عليهم : ماما حبيبي

ليل دحقت علي :شبيك حسوني

حسن قرب وتكى على السرير :لوله تعالي على سبا ما تشربني كولا

ليل باهتمام :ليش ما تشربك

حسن وهو شايل هم :تگولي دبدوبي اضعف مشان تشترولي بدله على عرس حالي

ليل نست الزعل وصارت تضحك :شفت صبا شتسوي بدبدوبي الحلو

غياث مد ايدو لحسن:حبيبي صبا تمزح معك بعد اشوي نطلع ونشتري كولا

حسن مسك ايد غياث وطلع فوگ وگعد مع ليل فوگ غياث وهو مكيف :هااي بابا حصان

غياث بحده لا حسن يگول انو حصان :رضيتي

ليل ضمت حسن وهي تبوسو حسن بدون ما ترد على غياث :ودندرمه نشتريها مع الكولا

غياث مسك ايد حسن وبسها :تدلل حبيبي كل شئ اشتريلك

ليل قربت:ابو حسن واني نسيتني ولا بس حسوني يتدلل

حسن شاف نفسو عليها :اي بس اني انتي لا روحي عن بابا

غياث ابتسم* مسك ايد ليل:وأم حسوني تدلل (بلس ايدها بعمق) يلا يا شطار گومو من فوگي بابا* مشان نطلع

ليل مع حسن بصوت عالي :اوكي بابا


******
چدام العيادة النسائية ليل تنتضر دورها وغياث يمشي حسن لان ازعچ النسوان اللى بصالة الانتظار وليل صافنه بالفراغ المره اللى بلط ليل :مساء الخير

ليل ما ردت عليها لأنها موجوده بس بالجسم المره هزت كتف ليل مره ثانية :مساء الخير يا صبيه

ليل ابتسمت وبخجل:هلا مساء النور

المره تعرف عن نفسها :خيتو انا أميرة*

ودحقت على غياث من اول ما فاتت على المكان وعينها على غياث ما شلتها

ليل : ليل

أميرة ابتسمت لان ليل واضح عليها التوتر والخوف :اتشرفنا يا أموره جايه لحالك موو

ليل حست بخجل لأنها فهمت قصد أميرة الوصخ لان بالعيادة النسائية يجون عليها بنات أشكال الوان أشرت على غياث :لا حبيبتي موو لحالي هذاك جوزي ابو الأحمر وابني

أميرة انصدمت وهي تدحق عليهم زين موو مصدگه انو ليل مرتو مستحيل

انتهى الفصل توقعاتكم يا حلوين
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الخامس والعشرون اول عثره*

اتركم مع ليل تكمل قصتها (وصارت انواع المشاكل بين مثقال وبينهم واني صرت متمسكه اكثر بشغلي لان مثقال وقف معاي چنت اريد اثبت وجودي لمثقال صح هم موو مقصرين يعطوني مصروف ما اعرف الهدايه من وين تجيني بعمري ما احتجت شي ومثقال بكل شئ يشتغلو يصرف علي چنت رقم واحد عند مثقال اهم شئ عندو* البس احسن لبس واكل احسن اچل واطلع احسن طلعه راحتي فوگ كل شئ عندو من فتح عيونو على الدنيا يشتغل ما يريد نحتاج حدا غياث تخيل كل رواتبي بالبنك لان حالف يمين ما اصرف منهن شئ يوم الخميس رجعنا من حلب على البيت مثل كل نهاية أسبوع* والوضع طبيعي ونضحك ونسولف وابوي يريد يخطب لمثقال بنت عمي ومثقال يگول ما اتجوز الا اجوز بنتك سويت عشا وجا هيثم ينام عندنا لانو متكون مع مرتو نجوى وتعشينا وبعدين غسلت من التعب نمت واني نايمه وصل الدليل القاطع من عقله اني فلتانه بشغلي وما استحق الثقه غياث شتريد اگولك بهذيچ الليل الغضب والغيرة اعمت عينو لمثقال ما چنت راح اطلع من البيت بس ابوي وهيثم بالموت حتى فكوني من ايد مثقال چان يريد يذبحني گال ابوي روحي لبيت عمر (دمعتها نزلت تحرقها مثل الجمر) چنت اول عثرة بحياتي گلبي هو اللى چان ينزف هذيچ الليلة موو جسمي* قررت اروح على البحيرة تمنيت الموت ياخذني ولا مثقال يزعل (صارت تبچي بحرقه) مني حچيو هذاك اليوم موتني سچاجين بگلبي إذا مثقال يتخلى عني معناتها الدنيا كلها تتخلى عني وصير يتيمه اليتيم يتيم الأب موو الام مثقال بالنسبة ليا كل شئ هو ابوي وامي مثقال چان ارحم انسان بيا بعمرو ما زعلاني* كلهم يلومون مثقال لانو ما جوزني مشان انستر هو ما چان يفعل يجوزني لانو يريد يختار ليا احسن زلمه بالعالم يخاف على من نسمة الهوا "

غياث باس راسها وسحبها للحضنو يريد يحتويها شلون تحملت اللى صار معها :ليل تصدگين هذيچ الليلة دمعتي سقت خدي قبل ما اشوفچ ما ادري شنو اللى اذن بروحي وانكسر

* ليل مسكت قميص غياث :غياث سامحني اني غبيت عنك لاني خفت ما تصدگني وتتخلى عني وگفتك معاي ما انساها للموت

غياث :ليوله هذا واجبي موو مانيه

ليل :غياث اني لو موو انته ما ادري شنو صار بيا

غياث :ما چان صار بيچ شئ الله موجود

ليل رفعت وجهها وعيونها تلمع :حبيبي الله لا يحرمني منك

غياث ابتسم وهو يبوس عيونها : ولا يحرمني منچ
ليل بعدت عن غياث :كمل شغلك واني رايحه اساعد عمتي بالسحور

غياث شال العلبة اللى چانت تأكلها ليل حطاها بالصينية وشال :لا خليني اجي معاچ اليوم ما گعدت مع امي واكيد زعلت مني

ليل لبست الروب وطلعت مع غياث وهو يسولفون فاتت شافت ام غياث لبسة قميص نوم عنابي طويل حرير وعلي روب :مرحبا*

ام غياث تقطع بندورة :اهلين بنيتي اشلونچ

ليل فتحت الحنفية :زينة الحمدلله انتي اشلونچ شكلچ اشتقتلي اليوم

ام غياث* :والله يا ماما زينه البيت بدونكم ما يسوى شئ

غياش بأس راس امو وضم كتوفها :يوم حبيبتي

ام غياث :اليوم لا حس ولا خبر لا تگول امر اسلام على امي قبل ما اطلع اسلم عليها بعد ما اجي

غياث صار يضحك :يولي دخيل الزعلان مني والله طلعت وانتي نايمه ورجعت وانتي نايمه بالعسل مع حسوني*

ليل صارت تضحك مع غياث :ايوا يا سوسو گوليلي لمُن رجعت دقيت الباب عليچ ولا ما دقيت

ام غياث بزعل :غيوثي خلاص عيفني خليني اكمل السحور

ليل تكسر البيض :عمه مشان خاطري لا تزعلين من غيوثي

غياث ضمها بگوة وهو يتمايل بيها ويبوس بخدها :حبيبتي يا عمري انتي ما اعيفچ الا ترضين عني چم سارا عندي

ليل ابتسمت وهي تحول تبعد غياث وتشد قميصو:غياث خلاص ما يصير هيچ عمتي حامل

ام غياث :غيوثي والله مسامحتك وراضيه عندك بس ابعد عني خنقتني ما يصير هيچ يا ابني

غياث تركها :اروح اصيحلكم لصبصب

ليل تشغل النار :حبيبي لا تروح شفتها لمُن طلعة على المطبخ وصتني ما نگعدها على السحور

غياث :ليش اشبيها

ليل بتوتر لأنها شافت صبا عيونها مورمه من البچي :ما بيها شئ

ام غياث :غيوثي خليها على راحتها ركبلنا الچاي

غياث :من عيوني احلى چاي لاحلى ام غياث بالعالم

ليل :عمه غياث مشتي على الكعك شنو رايچ باچر نسوي كعك ومعمول العيد

ام غياث :حبيبتي انتي حامل لا تتعبين حالچ نحن كل سنه نجيبو جاهز على العيد

ليل :تعبي لغيوثي راحه بعدين نحن ثلاثه بسرعه نخلصو

ام غياث تغمز لغياث اللى مكيف على حچي ليل ويوزع ابتسامات :هههه مدام هيچ طلعي الغراض وباچر نسوي كعك ومعمول العيد على جاه غيوثي

******
بعد أيام تحديدا بغرفة ظلام دامس وبرد صبا بصوت كلو نوم :الو

ابتسم هذي اول مكالمة ليهم بعد العزيمه :صباح الورد يا كسوله

تعدلت :مثقال

صار يضحك على ردت فعلها :اي مثقال ندوش حبيبتي اشلونچ

صبا تضيقت منو :صبا

مثقال* يقصد يذكر اسم ندى :اقصد صبا

صبا دحقت على ساعه الحايط المضيئة الساعه
عشرة ونص صباحا :الحز انته شتريد مني من صباح الله

مثقال :اريدچ تقومين على المطبخ

صبا عقدة حواجبها :نععم ما سمعت شتگول

مثقال بجدية وهو واگف جدام محلو بحلب والشمس ضاربة راسو والدنيا حر :قومي على المطبخ

صبا بصوت عالي :بصفتك مين حتى تگول گومي على المطبخ

مثقال :بصفتي زلمتچ

صبا :استغفر الله مثقال حل عني والله مزاجي ### مالي حيل احچي معاك

مثقال عصب منها :الله ياخذچ ويريحني منچ ولچ انتي شكلچ ابدا موو ناوية تعقلين ويتعدل اسلوبچ تنفتح صفحه جديده

سكت وهو يزفر بگوة :تدرين انتي ما ينفع معاچ الا العين الحمرا

صبا خافت منو عصب وموو من مصلحتها ابدا تعاند مثقال وتتحدى :الحز انته شتريد ليش مگعدني من النوم

مثقال تعوذ من الشيطان وكبر عقلو :معزوم على الفطور ببيت عمي وأريد اشرب عصير بارد مثلچ من ايدچ

صبا رجعت تمددت وايدها على عيونها : نحن ما نشرب عصاير على الفطور نشرب شنينه وماي اذا تريد تشرب شئ جيب معاك البيت بيتك >>البنت وقحه

مثقال :ولي لا تچذبين والله العظيم يا صبا اذا ما سويتيلي عصير ازفچ الاسبوع الجاي على بيتنا المتواضع واشوفچ اشلون كلمتي ما تصير اثنين وتمشي عليچ بدون ما تفتحين حلگچ الحلو

صبا ابتسمت لان حجيو حلو يخليها غصبن عنها تبتسم بنذاله :حبيبي ما تگدر سوسو ما تخليك عمتك عندها اهم شئ فترة الخطوبة يمكن نضل مخطوبين سنتين ثلاث

مثقال :شنو السنتين ثلاثه نحن نخطب السبت نزف الخميس

صبا صارت تضحك :هذا وجهي يا مثقال اذا اخليك تزفني قبل السنه

مثقال :يصير خير ثقلي العصير موو تسوينو طنوبي (اي خفيف)

صبا :ماني مسويه شي تريد عصير دق على ليولة تسويلك

مثقال :زين يصير خير بس اشوفچ نتفاهم

صبا :ان شاء الله

مثقال :ان شاء الله

وسكرت الخط وغمضت عيونها تتذكر اشلون صدمت كل أهلها بالموافقة وتمسكها بمثقال اكثر بعد حچي ابوها وغياث معها حتى تغير رأيها وترفض امها وليل چانن واثقات من الرفض وانصدمت من گالت صبا انها تريد مثقال غياث متأكد انو صبا مستحيل تفكر بمثقال من ورا حچيها عن مثقال چدامو وابوها ما يريدها تصير بديله وتبدأ المشاكل بين غياث ومثقال بسبب خواتهم بس الكل ما يدرون انو صدمتها أكبر منهم كلهم هي خلاص صارت الحز مرت مثقال شرعا والاسبوع الجاي راح يروحون على المحكمه حولات تنام بس بلا جدوه ضلت تتقلب وهي تفكر بالمستقبل* لحد ما فاتت ليل عليها :صح النوم يا عروستنا

صبا بهدوء حزن :صح بدنچ

ليل* شغلت الضو وگعدت مسكت ايد صبا :شبيچ* زعلانه لا يكون مثقال مزعلچ

صبا (بي حدا غيرو) اشوي وتبچي :ليل خايفه حتى ما كلف حالو يگولي مبروك

ليل ابتسمت :يولي من شنو تخافين ترى مثقال طيب وحنون وفرحان انچ من نصيبو بس هو استحى يفوت والبيت مليان نسوان

صبا :ما يعرف يگول مبروك بالجوال

ليل مسحت على شعر صبا :مشان خاطري اعذري مثقال صدگيني هو مشغول بالمكتبة حتى معاي يلا يسأل اشلوني ويسكر

صبا بزعل وهي تكتف ايدينها :موو عذر

ليل ابتسمت :تخيلي البارح چان بالسوق ومشتريلچ كومت هداية

صبا بگلبها (ما اريد هداية لو يحل عني اخوچ المجنون اصير اسعد انسانه بالدنيا كلها)

ليل كملت :صبصب صرت اغار منچ شكلچ من الحز راح تنسين مثقال اختو واهلو والدنيا كلها

صبا ضمت ليل وعيونها تدمع :لا حبيبتي انتي الأصل

ليل باست خد صبا :وين محبسچ موو لبستو

صبا فتحت الدرج وطلعت المحبس(الدبلة) ولبستو :التلبيس (يعني الشبكه) والمحبس ذوق مثقال ولا ذوق چناينكم

ليل تحچي لصبا عن اللى صار :ذوق مثقال گال لغياث يريدچ يوم العزيمه وثاني يوم تارك شغلو ورايح على محل ابو صديقو واختارلچ احسن مديل بسوگ الذهب

صبا تتأمل المحبس وهي تبتسم:ذوقو حلو يجنن

ليل بفرح انو صبا عجبتها التلبيسه :تعيشين ويجيبلچ غيرهن

صبا ابتسمت براحه :ان شاء الله

ليل وگفت :يلا يا مرت الغالي گومي ساعدينا

صبا بعدت عن ليل :ليوله شنو الفطور اليوم

ليل :عمتي گالت مقلوبة وزلطة وشوربة وكبه مقلية وسبوسك وبيتزا وعمتي گاعدة من الصبح سوت كيكة بمناسبة خطوبتكم مثل المحلات تجنن*

صبا بغيرة لان امها بالحيل تحب مثقال وتعتبرو ابنها :نيالو اخوچ امي محتفله بي البارح تسويلو ماكرون فرنسي بكل الألوان واليوم كيكة الخطوبة واني من زمان مشتهي الالفوندو بالجبنه* والبط المشوي بالبرتقال وما تسويلي تگول تعبانه من الحمل

ليل باستغراب :بط مشوي بالبرتقال

صبا :اي بط اكثر اچله فرنسية احبها

ليل :ولا مره چليت لحم البط طيب

صبا وگفت :موو بس طيب يطير العقل كل الاچلات الفرنسية طيبة وفخمه

ليل بمزح :ما دامها طيبه ليش ما تتشكلين وتسويلنا ولا بس شاطرة تشهيني وتخليني اتوحم على البط

صبا* فتحت الباب وهي تضحك شافت غياث يطلع :غياث الحگنا ليل تتوحم على البط المشوي بالبرتقال

غياث شال حسن:تكرم ام حسوني باچر اجيب بط (بنذاله لانو يعرف صبا تگتل حالها على البط ) بس من السبعه اللى تنظفهن

ليل طلعت :صبصب هي المشتهية البط المشوي بالبرتقال موو اني شيعرفني* باچل البط*

غياث :اعرف صبا تگتل حالها على البط المشوي بس ما تعرف تتشكل وتنظف البط

صبا رفعت ايدينها لسماء :الله يخليلي ماما وما يحرمني منها

ليل ابتسمت لغياث :آمين خلاص غيوثي انته جيب البط اني انظفو ما يريد شئ

غياث دحق على صبا اللى فرحت:شفتي شلون النسوان كل شئ يسون

صبا خذت حسن منو :ياخي هذي ام حسن عيشت الريف واني عشت اغلب حياتي* بأوروبا

غياث مسك كتوف ليل :ليل مجربه تنظفين دجاج او أرانب من قبل

ليل :لا والله بس اشوف شلون يذبحون الذبايح وينظفونهن هههه اتذكر چانت امي عندها دجاج* بحوشنا بس ما نذبحو لانو يبيض كومة بيض

غياث صار يضحك :تدرين لزم اجيب دجاجات تتسلون انتي وحسن بيهن وناكل بيض

صبا :غيوثي يبوو منك نحن من كثر ما ناكل بيض حتى نحوي دجاج

غياث بأس خد ليل :وين المشكلة ليوله ما عندها مانع صح

حسن بفرح :بابا نهم فروج

ليل هزت راسها :حبيبي موافقه صبصب شفتي اشلون اخوچ قمه بالرومنسية

غياث قرصها وهمس ليها :معليش حسابچ بعدين والله لاشوفچ قمة الرومانسية

صبا:اي حبيبتي شفت اخوي موو ضال بي احساس* لو مگانچ چنت احردت ببيت اهلي گال يهديچ دجاجات والزلم تهدي أشكال الوان لنسوانها وهو يريد يوفر حق البيض

غياث عصب من صبا اللى تحط حطب بينهم :انتي لا تدخلين بينا تربيت الحيوانات موو عيب ولا حرام الهدية بقيمتها المعنوية موو المادية ليل بوردة مني تضل فرحانه طول اليوم وتبتسم

صبا :انته گلتها ورده موو دجاجات موو ناقص الا تجيبها مواشي مشان نشرب حليب وناكل لحم وتكمل سعادة ليل على الآخر

غياث نتر عليها :صبا انقلعي من هين

صبا راحت تگول لأمها غياث بشنو يفكر وهي معصبة

ليل لفت على غياث :اصلي واجي وراك

غياث* :لا تستعجلين خذا كل وگتچ

ليل :ان شاء الله

غياث گعد معهم بالمطبخ يساعد ليل بالكبه
وصبا بدأت تطبخ مع امها وحسن گاعد يلعب مع جدو ابو غياث طابه بالصالون

والمغرب صبا وليل يجهزون نفسهم بغرفة ليل صبا لبست جينز فاتح وتيشرت ابيض على الصدر جيب اسود وخلت ليل تسويلها جديل وحطت فل ميكب طلعت كأنها لعبة عنجد ليل :صبا بلا الجينز البسي فستان راح يطلع احلى

صبا تحط مسكرة :ماني مغيره لا تتعبين حالچ

ليل تعطرت بعطرها المفضل عند غياث وهي لبسه فستان تركوز اكمامو طويلة للگاع والذراع كلو يطلع وكرشها صار مبين اشوي وفاكه شعرها الأسود اللى وصل لنص فخذها ورفعت الخصل اللى چدام بحبسات سود (بنس سوداء) ومكياجها جدا بسيط
لبست ذهبها اندق الباب :تفضل

فات غياث دحق عليهم باستغراب* المفروض لبسات العكس صبا :اشبيك مستغرب

غياث مسك ايد ليل وخلها تلف وهو فرحان بليل :ما شاء الله تبارك الله ليولتي شطالعه اليوم تدوخين

صبا ابتسمت :طالعة كأنها عروس يوم عد السياق (تسليم المهر وكتب الكتاب ) عمتى مسكتها وتسالها عن رحمه لمحمد

غياث باهتمام :شگلتيلها

ليل :ما گلت شئ بس خليت رحمه تحچي معها وحبيتها

غياث :على گص رقبتي ما ياخذها محمدو الزفت هذا اللى ناقص*

صبا رفعت حجابها :ليش ان شاء الله ما تخلي محمد ياخذها موو انته ماخذ عمتها

ليل :رحمه وحيدتهم ابتسام ما تعطيها چنه لعيله

غياث :صبا انتي من وين تجيبين هالافكار دخيل الله

فاتت ام غياث عليهم وذكرت الله :ليوله شنو هالحلوه اليوم غطيتي على صبصب

ليل خجلت من صبا:ويني ووين صبصب چانها الگمر اللهم صلي على النبي بس لو تلبس فستان بدال الجينز

صبا تتعطر:يا ربي منكم

غياث ضرب راسها :يا ربي منچ* انتي

صبا حچت معه فرنسي وطلعت غياث صار يضحك مع امو غياث دحق على ليل:حبيبي فهمتي شگالت صبا

ليل :كأنها تگول تلبس اللى يعجبها موو سائلة عن رائي حدا

غياث فتح جوالو وهو فرحان لان ليل تقدمة بشكل كبير بالفرنسي :برافو عليچ

ام غياث بمزح:ليوله كأنچ حامل ببنية وجهچ مورد وسمنان

ليل بفرح :ان شاء الله تكون بنية الله يسمع منچ

غياث :يوم الناس تتمنى الصبي وچنتچ تتمنى لبنية دائما عكس التيار

ليل مسحت على بطنها بحب :منى عيني تصيرعندي بنيه

غياث :ترى احسبي حسابچ من تصير عندي بنيه ابطل احبچ وتصير هي حبيبت گليبي

ام غياث صارت تضحك ليل :عادي ما اغلي من ويلادك الا امهم

غياث :زين ارجعي ورا خليني اصورچ جدي يسأل عنچ

ليل بدلع :ما اريد أتصور اروح اگعد مع عمي احسنلي

ام غياث :اصبري نتصور اني وانتي مشان ادز الصورة لأهلي*

ليل وگفت بلط ام غياث :طيب عمه

غياث صورهم وتصور معهم

اما عند صبا وهي واگفه بالمطبخ تشرب تاكل لان ما عندها صايم وتشرب ماي طول اليوم غياث گاعد بالمطبخ معهم ما گدرت تاكل ولا لقمه :سم الهاري

رمت قطعة البيتزا لفت شافت مثقال واگف عند باب المطبخ بلعت اللقمه : اللهم طولچ يا روح ليش فايت من هين ترى عندنا باب لضيوف

مثقال :دقيت الجرس بس محد رد شكلو جرسكم خربان موو حرام عليچ فاطره

صبا كملت قطعة البيتزا چدامو بدون خجل :لا موو حرام وانته مالك دخل اني رايحه اصيح لأبوي واگولو مثقال بمطبخنا

مثقال :انقلعي افتحلي الباب وجيبلي طرنويز (مفك براغي) معچ >>يريد يفضحها

صبا غسلت ايدينها وطلعت لعند ابوها وهي مطنشه طلب مثقال :بابا

ابو غياث :ها يا بنتي

صبا مسكت ايد ابوها:وصلم گوم افتح الباب

ابو غياث ابتسم ووگف معها :يلا گايم وانتي روحي صيحي لساره وغياث وليل

حسن :يابه اجي معك

ابو غياث شال حسن :اي حبيبي تعال

ابو غياث فتح الباب : يا هلا والله

مثقال سلام على عمو وباس راسو :اهلين شلونك شيخ شخبارك

ابو غياث :الحمدلله بخير يا ابني انته اشلونك وين ابوك

مثقال خذا حسن وبوسو :اخوي عبدالله حاجز ابوي من البارح دقيت علي ما فعل يجي گاللي اعتذر منك وان شاء الله الجايات اكثر

ابو غياث :اهلا وسهلا يشرفنا ايمت ما يجي البيت بيتو اشوفك مصخن

مثقال نزل حسن وشال الأكياس اللى جايبهن :ضربتني الشمس ليا ساعة أدق الباب وما تسمعون والجرس خربان حسوني روح على عمية تعطيك الطرنويز

ابو غياث لان حسن ما يگول لصبا عمه :حبيبي گول لصبصب تجيب الطرنوز لخالك

ابو غياث اعتذر من مثقال حسن جاب الطرنويز* مثقال صلح الجرس وهو واگف يسولف مع عمو ويحچي انو اشتغل عند محل كهربائي ايام الثانوي وصار يعرف يصلح كل شئ بالبيت يخرب فات على الصالون معهم وعمو يمدح بي سلم على غياث وعمتو وليل

وگعد بلط ليل :هالله على الجمال والأناقة يولي كأنچ عروس يا بخت غياث بيچ

ليل بخجل :تسلم

مثقال يعدل شعرها :الله يسلمچ نيالو غياث سبحان اللى خلقچ ولا كأنو عندچ ضنه وحامل

غياث سحب ليل لعندو:مثقال حاچ تتغزل بمرتي ترى اغار عليها

مثقال :يوال تغار عليها من منو

غياث يدحق على مثقال بتحدي* :منك انوب ممنوع تتغزل بيها

مثقال أعطى ليل الحباسة السوده :موو على كيفك حبيبي هذي اختي ما تقدر تمنعني اغزلها الغزل انخلق بس ليها

ام غياث صارت تضحك :محد گدچ يا ام حسن

غياث :ليل گومي صيحي لصبا وفكيني من اخوچ

مثقال :باچر أخذها معي على حلب وافكك منها ومن اخوها

غياث :شنو راح تروحين

مثقال :ايوا راح تروح لا يگون موو موافق

ليل وگفت :خلاص حاچ تتناقرون ماني رايحه على مكان

فاتت صبا :مساء الخير

مثقال* وهو يدحق على التلفزيون الأدب ينقط منها چدام أهلها :مساء النور

صبا وقفت چدامو وبجراءة مدت ايدها :اشلونك مثقال

وقف ومسك ايدها* سلمت علي بالخد وباست خدودو بكل جرائه :الحمد لله زين وانتي اشلونچ

صبا بعدت عنو :الحمدلله

مثقال گعد معها ليل گعدت تتسمع على سوالفهم وهي تتأمل مثقال وصبا بالحيل حلوين مع بعضهم بينهم كيمياء غريبة ونظراتهم لبعض عميقه جدا اول مره تلاحظ هذا الشئ غياث همس لليل :ضل عشر دقايق على الفطور يلا نمد الفطور

ليل :يلا گايمه

گامت مع غياث هو بدأ يشيل الصحون وهي قلبت المقلوبة

وأم غياث خذت حسن على الحمام وابو غياث دق جوالو ورد مثقال بهمس :ما شاء الله چدام اهلچ ما يضل لچا لسان تبلعينو كلو وتنقطين ادب

صبا بنفس الهمس: كل الناس يشوفون جمال أخلاقي وادبي الا انته ما تشوف مني الا الجانب المظلم

مثقال ابتسم بانكسار:لانچ بلا گلب محد يعرفچ مثلي

صبا ابتسمت :ما أحتاج الگلب خليت الگلب لكا

مثقال اعطاها الأكياس :الچيس السكري لعمتي والباقي لجا

صبا خذتهن منو ببرود:يعطيك العافيه ما چان بي داعي تعذب حالك وتتكلف

مثقال :الله يعافيچ الغلي يرخصلچ

صبا ودت الأكياس لجوا ورجعت گعدت عندو تشوف شنو يشوف بالجوال شافتو يشوف التعليقات على صورتو اللى لبس بيها گلبيه بيضه وجمدانه الحمرا لفها على راسو الصوره بالحيل حلوه واحترافية :صورتك جديدة

مثقال :يوم عد السياق

صبا سحبت الجوال منو وهي تشوف التعليقات اللى تقربيا عشر ألف تعليق يباركون لمثقال الخطوبة :ما شاء الله معجباتك چثيرات

مثقال ضل ساكت وطنشها حتى ما يدوس ببطنها موو متعود حدا يمسك جوالو حتى ليل وهي ليل ما تقرب من جوالو* صبا ضلت تتفرج على منشورات مثقال وتقرأ تعليقات اللى عليهن اكثر شئ ينشر مواضيع أدبية ودينية وشعريه وكم صور شخصية* >الشب مثقف عكس صبا اللى همها الاكل والموضه والمشاهير والفن والأشياء اللى تسلي

ابو غياث :اذن المغرب يلا يا ابني تفضل على الفطور

مثقال وگف وهو يسولف مع عمو ويضحك

غياث جا* سحب جوال مثقال من صبا اللى نست نفسها طفى الجوال وهمس:انتي ما تستحين على وجهچ

صبا وگفت:طلع عندو الحساب محترم* ومتابعينو مية وخمسين الف واني بس عندي الا خمسين متابع

غياث يمشي معها :صيري مثقفة مثلو الناس تدور على المحتوى المفيد

غياث گعد ومد الجوال لمثقال:اعذرني صبا على بالها جوالي

مثقال خذا الجوال و ابتسم :لا تشغل بالك لسعها عروس ما اريد ازعلها

صبا :ليل عليش ما گلتي انو مثقال مثقف ومشهور وعندو متابعين مية الف*

ليل تشرب ماي ولا كان الموضوع مهم مثقال جواب عنها :ليل ما تحب مواقع التواصل الاجتماعي وما عندها اي حسابات على النت

صبا :عنجد

ليل :اي چنت طالبة موو فاضية لهذي الأشياء

صبا تصب الشوربة :اذا تحبين اسويلچ مشان تتسلين تتابعين غياث ومثقال ومره وحده تراقبينهم

ليل صارت الوان :لا شكرا ما اريد

مثقال مسك المعلقة:اذا ليوله تريد تتسلى اجيبها چم كتاب

ليل تورطت بسبب صبا اووف شگد خلها تقرأ كتب بعد ما رجعت تشوف وتبصر الضوء والمصيبة يطلب منها تلخص الكتاب بورقة وحده وتتناقش معه بمحتوى الكتاب غياث شافها صارت بعالم ثاني :ها حبيبتي تريدين كتب

ليل :لا مثقال جيب الكتب لصبا تحب تقرأ وتخلص وتناقش

صبا بصدمه :اني

ام غياث :اي والله جيب لصبا بلچي تثقف هي الوحيده بالبيت تكره الكتب

مثقال دحق عليها بصدمه :لا بالله تكرهين الكتب

كان ترتيبهم ابو غياث على رأس الطاولة وعلى يمينو ام غياث وبلطها مثقال وبلط مثقال صبا
وعلى اليسار غياث وبلطو حسن واخر شئ ليل* وأم غياث كانت فرحانه بمثقال وتعبي صحنو وصبا تقلب بصحنها وتتامل الاكل

مثقال همس لصبا :شبعانه

صبا همست :من شفتك انسدت نفسي

مثقال همس:صبيلي شنينه بدل الحچي الفاضي
*
صبت لمثقال شنينه وهي كاره نفسها

غياث يطعمي حسن :ليل انتي افطري واني اطعمي حسوني

ليل ابتسمت : لا انته افطر اريد اخلي مكان للحلو

غياث :ما چليتي الا زلطه ما يصير هيچ*

ابو غياث :ليوله ما ادري شلون تقومين كل هالاچل الطيب كل اچله اطيب* الله يسلم ايدنيچن

ليل ابتسمت لعمها :الله يسلمك* صحه وهنا يا رب

ابو غياث :على گلبچ

غياث يمزح :اهم شي ما تسمن طول الليل تاكل حلو ودندرمه وشوكلاطات

ليل :مثقال معودني اكل كل شئ نفسي بيو لا للحرمان

مثقال :بس بنفس الوگت هي تحسب لنفسها شگد تاكل ضمن احتاجها اليومي

ام غياث :ما شاء الله چنتي ذكية وما تقصر من ناحيت الخضار والفواكه نظامها روعه

الكل ذكر الله

بعد الفطور والصلاة ابو غياث وغياث ومثقال گعدم يشربون چاي والنسوان بالمطبخ مثقال يدحق على الساعة :الوگت تأخر صار لزم اروح

غياث :وين تروح لسع ما شفناك

مثقال يتثوب يكفو على وجهو :من الصبح بحلب اليوم بدينا الديكور الداخلي للمكتبة وتعبت

غياث فتح جوالو :ما شاء الله على البركه

فاتت صبا عليهم :ماما تگول تعالم نتعلل برا

غياث :انتم اطلعم واني جاي وراكم

مثقال وگف ومشى مع صبا وگفت وهو كمل مشي :مثقال

لف عليها :ها شعندچ

صبا مشت لعند مثقال بوقاحه :لا تطول عندنا نحنا موو فاضين نقابلك طول الليل

مثقال قرب منها :ندى بشنو تفضلتي

صبا عصبت :صبا اسمي صبا تفهم ولا افهمك

مثقال حك ذقنو :ايوا صبا

صبا دفشت مثقال* وهي معصبة منو :الله ياخذك ويريحني منك منين طلعتي انته

مثقال دفشها على الحيط بقوة تألمت وگالت (آآآه) قرب ومسك فك صبا :حبيبتي اتقى شري لانچ ما تعرفيني زين* ولا يخطر ببالچ شنو ممكن اسوي بيچ

صبا حطت اعيونها بعيون مثقال :سوي اللى تريدو ما اخاف منك

مثقال قرب اكثر منها وهمس :متأكده

صبا هزت راسها ومسكت قميصو :متأكدة اخاف من الدنيا كلها الا انته

مثقال قرب اكثر منها مسكها من خصرها وباسها بعمق صبا خذت نفس همست بإذن مثقال:اذا گلتلي انوب ندى ما تلوم الا نفسك يا مثقال

مثقال ابتسم وهو يقرب اكثر منها شم عطرها بأس اذنها : ما ادري شلون راح اگدر انسها صبا نسيني محد غيرچ يگدر ينسيني الوجع اللى سببتو ندى گلبي مكسور

صبا دفنت وجهها برقبة ما چنت تدري انها حقيرة لهذي الدرجة* ابدا موو سهلة يگول زلمه مثل مثقال* انو گلبو مكسور همست :أسفه مثقال سويت كل شئ لمصلحتكم

* مثقال مسح على شعرها ورفع وجهها اللى صار احمر من الخجل :صبا اذا تريديني انسى الماضي صيري عقله واسمعي كلامي*

صبا بعدت مثقال عنها وهي تتصنع القوة : وخر عني هذا الحچي گولو لليل اني ما تگدر تمحي شخصيتي

مثقال مشى وخلها لحالها صبا حطت ايدها اللى ترجف على قلبها ما توقعت من اول لقاء يبوسها وتعيش كل هذي المشاعر تسندت على الحايط* وهي عايشه الجو وذايبة بهوا :اخ يمه گلبي گلبي

*****
اما مثقال لقى عمتو وليل وحسن* برا مثقال انحنى ضم ليل وباس خدها :شگد صايرة حلوه اليوم
ليل ابتسمت :تسلم عيونك الحلوه

مثقال طلع من جيبو سلسال ذهب بيو اسم ليل ورفعو ليل شافت السلسال ابتسمت بفرح :شنو المناسبة ليش عذبت حالك

مثقال :هدية خطبتي

ليل مسك ايد مثقال وباستها :مثقال يعطيك العافيه اني اللى لزم أهديك موو انته

ام غياث ابتسمت :مبروك تلبسينو بالهنا

مثقال بأس راسها :يولي اذا ما اهديت وردتي اهدي منو

ليل :الله يبارك بعمرچ

لبس ليل السلسال وضمها :اذا ضيعتي هذا مثل اللى قبلو يا ويلچ مني

ليل رفعت راسها لمثقال :والله ما ضيعتو چان معاي

مثقال يتأمل الطاولة :ما شاء الله شنو كل هذا شنو المناسبة

صبا من ورا مثقال :حماتك محتفله بيك لانو ما احتفلنا الخميس

مثقال :عمه تسلم ايدينچ ليش معذبه حالچ

صبا گعدت وخذت حبة ماكرون زهرية ام غياث :الله يسلمك حبيبي ترى كل شئ على الطاولة شغلنا اني وليل حتى الكيك

مثقال خذا حبة كعك مالح :ما شاء الله عليچ فكرتو جاهز

ليل :عمتي مبدعه بكل شئ راح تعلمني شلون اسوي الكيك مثلها

مثقال :طبعا مبدعه الكتاب مبين من عنوانو (دحق على صبا اللى تاكل) صبا تعرفين تطبخين مثل عمتي ولا لا

صبا ابتسمت وهي تصب عصير برتقال مثلج بالكاسات :لا والله ما احب الطبخ اعرف اسوي لفات* وبيض مقلي وبيض مسلوگ واندومي واسوي عصير مثلچ وهيچ شغلت سريعه

ليل تضحك :مثقال تضحك عليك بالمطبخ* تسوي معنا كل شئ وتسوي الباستا طيبة تاكل أصابعك وراها

مثقال ابتسم وهو ياخذ كاست العصير من صبا :الله يسلم ايدينچ عمه علموها على الطبخ تراني ما اكل جاهز

صبا بگلبها وهي تدحق على وتتبسم (ياحبيبي بدينا شروط گال ما ياكل جاهز وهو اربع وعشرين ساعة عايش على السكر ياكل حلو وشوكولاطات وكل شئ طيب يا سلام باچر بس نتجوز الصبح يطعمني حلو وبالليل يطعمني حلو واقابل وجهو الحلو يا بختي بي )

ام غياث :حبيبي ان شاء الله تامر امر

مثقال :ما يأمر عليچ ظالم

غياث من ورا مثقال تضيق منو* لانو ضام ليل:لا اله الا الله

مثقال ابتسم :محمد رسول الله

غياث شال حسن وگعد بلط ليل مثقال همس بإذن ليل وگعد بين صبا وام غياث وجا ابو غياث وكملو السهره*

******
بغرفة غياث وليل
بعد ما خذا شور وقف گدام المرايه تعطر ومشط شعرو شال السنسال گعد عند ليل اللى شبه نايمه :ليل

ليل بانزعاج لأنها تعبت اليوم :غياث شبيك

غياث رفع السنسال:هذا منين جبتي*

ليل فتحت عيونها و ابتسمت :مثقال اليوم اهدني هذا البلاك بمناسبة الخطوبة

غياث قرب منها :شنو مثقال ما يهديچ الا ذهب
*
ليل* ضمت اللحاف :لانو يعرف اني موو محتاجه شئ

غياث أعطاها السنسال:يعطي العافية

ليل خذتو وبفضول :غياث وين سنسال القديم من زمان اريد أسألك عنو

غياث :عندي تريدينو

ليل ابتسمت :لا خلي عندك لأن دائما اضيعو

غياث بأس خدها :ما رجعتو لانو مقطوع

ليل :اي خلي عندك احسن ههههه تخيل مثقال يگول هذا يا ويلي اذا اضيعو مثل هذاك

غياث صار يضحك گعد مكانو وفتح اللاب توب والكتاب* ليل ما قدرت تكمل نومها راحت تخذت حمام دافي رجعت بالبرنص الابيض وشعرها ملفوف بالبشكيرة وهي تفكر بعمق حست بفضول قربت من غياث اللى يكتب ونفسها الدافية تضرب بوجهه :حبيبي

غياث يكتب بالكيبورد :هممم

ليل حطت راسها على كتفو :انته تريد صبي ولا بنيه

غياث حط الورقه البيضه اللى يستخدمها مؤشر وسكر الكتب ودحق عليها* :ليل اللى يجي من ربي العالمين ما أحلى ما يفرق معي جنس المولود اهم شئ صحتكم والخلقة التامه وتقومين بالسلامه

ليل زاد فضولها* :ان شاء الله بس لزم تختار

غياث بحب : مثل بعضهم

ليل حطت ايدها على ظهر غياث :مشان خاطري اختار الله يخليك حبيبي

غياث بجدية :خلاص اريد بنوته حلوه مثلچ واخليها تاخذ مكانچ وتصير عندي أغلى منچ خليني اكمل شغلي

ليل* بغيره واضحه :مابي حدا أغلى مني اني الأصل وهم التقليد

غياث صار يضحك وهو يفتح الكتاب :ليل شغلي التلفزيون وحلي عني موو فاضيلچ

ليل لفت وجه غياث عليها :ما احل عندك مشتاقلك

غياث :چم ساعة باليوم گاعد اعطيچ لحالچ

ليل :اممم يمكن ساعتين

غياث :موو مكفياتچ الساعتين

ليل هزت راسها باي كرهت ابو الترجمه محتاجه يهتم بيها محتاجه لحنانو تقريبا نص اليوم على الترجمه وشي ست ساعات نوم والستة الباقين راحه او يطلع يجيب أغراض للبيت ياكل يگعد معاهم قربت منو اكثر :لا موو يكفوني حبيبي مشتاقلك ما گاعده اشبع منك أريدك

غياث قرص خدها ما گانو بعد ما راح مثقال گعدم لحالهم :يمه ما أحلى حبيبي اللى ما يشبع مني ويريدني*

ليل كشرت وهي تبعد ايد غياث اللى يسيرها* احيانا يتصرف مع ليل مثل ما يتصرف مع حسن عنجد شئ موو طبيعي* :احچي عنجد محتاجه تهتم بيا مثل قبل غيوثي حس بيا

غياث حس بالذنب اتجاه ليل لان طول اليوم بالبيت ما عندها شئ تتسلى بي والنت بس تراسل مثقال وتسكر تصرفاتها غريبة بس هو تضيق عليها مع انو بالعادة لما يترجم ما يعطي سلوى وگت حدو يسوي* واجباتو كزوج* اتجاهها بس سلوى ما تسأل عنو اهم شئ عندها المكالمات والنت بأس خدودها :اسف حبيبتي اتحمليني هالفترة

ليل : ان شاء الله

غياث فصل جوالو من الشاحن وأعطى لليل :خذي تصفحي حساباتي

ليل تمددت مكانها وهي معطيتو ظهرها :تعبانه اريد أنام

غياث غطاها زين وباس راسها :نوم الهنا

ليل ضلت تفكر بكل شئ وافكار تجيبها وافكار توديها لحد ما غفت عيونها بدون ما تحسن

******
اما عند صبا غفت وبسرعه فتحت عيونها :اي اي

مثقال :شنو اي اي

صبا تحول ما تنام :اللى تگولو

مثقال :اگولچ لا تستعجلين بالزهاب* لاني ما اريد افرش بيتنا اي شئ

صبا :لحضه لحضه شدخل الزهاب بفرش البيت

مثقال ابتسم لان صوتها كلو نوم وتحچي بثقل وصوتها يلا ينسمع :قصدي انو الميزانية بعد تجهيز المكتبة ما تفرش البيت شئ زين

صبا :اي والله احسن شئ

مثقال فهم قصدها :شنو عيدي ما فهمت

صبا تفرك وجهها :قصدي البيت لزم يكون الفرش احسن شئ*

مثقال :تحبين نفرش مجالس عربي ولا كنب

صبا :بس الصالون كنب وغرفة الضيوف مجلس عربي

مثقال بمزح :ترى اني ما اعرف اگعد على الكنب

صبا :لا تگعد بالصالون تعرف لزم نحط مجلس عربي بغرفة ابوك مشان نضل نگعد عندو

مثقال عصب :عمچ موو ابوك

صبا :مثقال خلصت البطارية وما ضل عندي استيعاب انام وباچر تكمل حچي عن بيت أحلامك

مثقال زعل منها لان دائما اسلوبها هيچ معه* : اني الغلطان اللى گعد اتفق معاچ واگول بيتنا بس انتي ابدا ما تستاهلين الحب والاحترام

صبا :مثقال اي حب واي احترام وانته غصبني عليك اني حتى ما اع

مثقال سكر الخط بوجه صبا حولت تنام بس ما گدرت خذت جوالها وراحت على المطبخ طلعت علبة الحلويات الشرقية* وسوت فنجال گهوة وگعدت تاكل فاتت امها على المطبخ لقتها تاكل :صبصب ما نمتي

صبا :لا ماما طار النوم

ام غياث طلعت كولا وگعدت :هههههه اشوفچ بسرعه تعلقتي بمثقال وطير النوم من عيونچ

صبا ابتسمت :لا موو قصه تعلقت بيو

ام غياث بحب لمست خد صبا :شنو القصه

صبا تاكل : ماما مثقال هلكني بالمكالمات واذا گلت كلمه بدون قصد يزعل مني

ام غياث :صبا اعرفچ واعرف ردودچ السانچ متبري منچ

صبا حچت لأمها اللى صار ام غياث :صبصب موو عيب عليچ تتصرفين هيچ مع الزلمه فوگ ما گاعد ياخذ رايچ بكل شئ

صبا* جت تاخذ قطعه :ماما موو قصدي

ام غياث سحبت العلبة من چدام صبا :ولچ حاچ ترمين باجر من وين ادبرلچ فستان العرس

صبا ابتسمت وهي تذكر مثقال شلون يگول عنها عاجه :اللى يحبني بجد يحبني بكل حالاتي

ام غياث أعطت الجوال لصبا :لزم تضعفين باجر بعد العرس تسمنين وتحبلين وتصير حالتچ حاله شوفي ليل اشلون مهتمه بجسمها ولا على بالچ من قبل حبلانه وجايبه وغياث طاير عقلو بيها تمر من چدامو عينو عليها تروح عينو عليها تجي عينو عليها كانو موو شايف قبل ليل نسوان

صبا بصراحه لأنها تعرف ليل زين وشوف حياة غياث مع ليل من زاوية ثانية :غياث طاير عقلو بيها موو بسبب شكلها* لانو شايف بليل شئ ما شافو عند غيرها لبنيه مسكينه ما تحچي شئ ولا ليها خلطه بالناس وشايلة ابنچ بعيونها وكل شئ يريدو غياث تسوي بدون تفكير* والأهم انها تحترم وتقدر اهلو موو مثل سلوى ام لسان طويل اللى چانت تريد تجوز اختها لبابا

ام غياث أعطت صبا الجوال وهي فرحانه بچنتها وبنسيبها والأهم انو بنتها الوحيدة ما راح تبعد عنها :صحيح زادين جسمها حلو ما شاء الله عليها تفتل جدام غياث مثل الغزاله كل ما يشوفنها النسوان اشوف حالي بذوق ابني* دقي اعتذري منو

صبا برفض قاطع* :لا**

ام غياث أجبرت صبا تدق صبا دقت علي بعد ما رزلتها امها ترزل دگت كم رنه رد بصوت كلو نوم :الو

صبا ذابت بصوتو :نايم

مثقال يدحق على الشباك الدنيا ليل :يولي شنو هالسؤال موو لزم تكونين مندفسه

صبا ابتسمت لأمها :خذ votre belle mère* ( حماتك)

ام غياث خذت الجوال :الو حبيبي اشلونك

مثقال انشغل بالو عليهم :الحمدلله زين عمه صاير شئ معكم

ام غياث صارت تضحك :لا والله موو صاير صبا دقت تحچي معك بس شكلها خجلت منك

مثقال بمزح :عمه لا تصدگينها بنتچ ما تعرف درب الخجل

ام غياث :يول شتتوقع من بنت الفرنسية

مثقال صار يضحك :على راسي الفرنسية وبنتها

ام غياث :يسلم راسك تسحرت ولا لا

مثقال :اي الحمدلله سويت بيض ببندوره وتسحرنا اني وابوي

ام غياث :يعطيك العافيه ما قصرت

مثقال :الله يعافيچ انتم تسحرتم

ام غياث :لا والله* نحن موو كل الايام نتسحر اني وصبا گاعدين نأكل حلو وهي تشرب گهوة واني كولا باردة

مثقال ابتسم بعد ما اعرف ليل حامل بحسن چان كل يوم وهو راجع يجيبلها شئ بارد تشربو :صحه وهنا اهم شئ عند الحامل شئ بارد يبرد على گلبها

أم غياث :اي والله وانته الصدگ*

مثقال :عمه ايمت نكتب كتابنا بالمحكمة ضل تقربيا اسبوع على العيد

ام غياث : اليوم بعد الفطور رايحين على حلب راح نضل كل الأسبوع وانته اختار اي يوم يناسبك

مثقال :خلي صبا تختار اليوم

ام غياث ابتسمت :لا حبيبي انته فصل ونحن نلبس ان شاء الله ما نختلف بشئ

مثقال :ان شاء الله ما نختلف بس اني اريد صبا هي اللى تختار اليوم

أم غياث :خلاص انتم اتفقوا على اليوم بينكم وبحلب نشوفك
******

بغرفة غياث الصبح
ليل گعدت الصبح لان الشمس ضربت بعيونها شافت غياث يشتغل وحالتو حاله ابتسمت بحب :حبيبي صباح الخير

غياث دحق عليها وابتسم :صباح النور حبيبتي نامي لسع وگت

ليل :الساعه شگد

غياث ابتسم وهو يتأملها حلوه بكل حالتها والاحلى انها تگعد من النوم وهي مروقه والابتسامه على وجهها الحلو** :عشرة ونص

ليل راحت على الحمام رجعت گعدت ورا غياث ضمت كتوفو :يعطيك العافيه

غياث يكتب بالكيبورد :الله يعافيچ

ليل :گوم نام واني الظهر اگعدك

غياث مسك ايدها :من ساعتين گعدت اگعدي نتهرج

ليل استغربت لانو بالعادة جدا صارم وگت شغلو :وشغلك

غياث :خلي الشغل يولي

ليل فرحت :لا بالله

غياث ضحك :والله

ليل تقلب صفحة الكتاب وهي موو مصدگه :ما شاء الله قربت تخلص اول واحد

غياث زادت معنويات وزاد النشاط بي :ضل أربعين صفحه منو واخلص اول كتاب

ليل برضى :كلهن تترجمهن فرنسي

غياث دحق على ليل :بي واحد انجليزي وأثنين فرنسي راح اترجمهن عربي

ليل انصدمت من العدد :تمزح

غياث مسك ليل مشان تگوم من وراه وخلها تگعد چدامو ضل يدردش معها ويسائلها وهي تجاوب اخر شيء* ليل حست براحه وغياث اندمج معها بالسوالف قررت تسأل غياث عن مستقبلهم وعن وجود سلوى بحياتهم بتوتر وتردد:غيوثي اريد نحچي بموضوع بس أريدك توعدني ما تزعل مني

غياث بفضول:لا حبيبتي ما ازعل منچ

ليل رفعت راسها بخوف : شنو نهاية زعلك منها راح ترجعها صح

غياث دحق على ليل نفسو يسكر الموضوع بس ما يگدر يسكر الموضوع لان ليل اول مره تتناقش معه وتلتزم حدود الأدب :شبينا

ليل عيونها صارت تلمع:غياث الله يخليك لا تلعب باعصابي خايفه باي لحضه ترجع وتگلب حياتنا* ما اريد ابچي كل ليله تبعد بيها عني

غياث مسك ايد ليل اللى ترجف :ليولتي لا تبچين

ليل دمعت :الله يخليك طمن قلبي*

غياث بلعانه :اگولچ بس عندي شرط

ليل :شنو شرطك

غياث وأنواع التفكير الشيطاني بالشرط داخل راسو :اممم انتي وافقي وبعدين اعلمچ

ليل بثقه :اوكي اني موافقه

غياث انبسط على ثقتها العميه بي :بصراحه

ليل اشوي ويوگف گلبها :اي

غياث بوضوح : افكر بالطلاگ

ليل بفرح وصوت عالي ودموعها تنزل من الفرح :امانه هههه تحچي عنجد

غياث بهدوء :گلت افكر

ليل ضمت غياث وهي فرحانه بعدت بعد دقايق :شنو السبب اللى خلك تفكر

غياث تمدد :ليل سدي على الموضوع ما اريد نحچي بي

ليل تربعت وباهتمام زياد :طيب انته وين ترتاح
*
غياث :ليل چم مره اگولچ اني ما عرفت الراحه الا معاچ*

ليل بدلع وهي تمسك ايد غياث تدلكها :مادام راحتك معاي ليش تعذبني موو حرام عليك

غياث :ليل الله ياخذني إذا اني تجوزت عليچ بقصد

ليل تضحك بألم ونزلت راسها :طبعا بدون قصد لأنك ما تشوف غيري اصلا ما ضل نسوان لا قبلي ولا بعدي

غياث :تريدين تعرفين شلون تجوزت سلوى

ليل حست بخوف سيطر على قلبها :لا

غياث باصرار :رحنا على بيت اهل سلوى نحطب سلوى لعمي جابر.... والجماعه عازمين كومت ناس بس جابر ما جا هرب لانو رافض يتجوز وصارو اهل سلوى بنص اهدومهم فابوها حلف بالطلاگ ما نطلع من البيت الا وواحد منا ماخذها تشورنا وكلنا الشباب رفضنا فقترح عمي ابو عبد الحميد نسوي قرعه مرتين اطلع اني واني اگوللهم ما اريد الا مرتي ام ابني

ليل :هي شلون ترضاها على حالها شنو لهذي الدرجه أهلها متوذين منها

غياث ابتسم على تفكير ليل :وضعهم المادي ضعيف المهم ابوي خيرني بين رضا عني وبين الجيزه لان الكل فاقد الأمل ترجعين ليا ترى اني صح تجوزت سلوى بس الله شاهد علي ما نسيتچ ولا يوم حتى قبل ما نقضب العجد (نكتب الكتاب) گلتلها احب مرتي واعشگها واموت بهواها ومابي ولا مره تغير مكانتها عندي وهي وافقت سلوى تعرف زين شنو انتي تعنيلي*

بعد سكوت طال بينهم ليل حطت ايدها على وجه غياث مررت اصبعها الإبهام على شفايف غياث وايدها الثانية على قلب غياث :غياث ما يهمني الأهم هذا الگلب بس ليا اني لا سلوى ولا غيرها ليهن مكان بيو موو**

غياث هز راسو وهو يبعد ايدها من وجهو :حبيبي كلي لچا موو بس گلبي

ليل تذكرت وبدلع:صحيح وين البكداش نسيت

غياث تذكر طلبها من ايام :اليوم رايحين

ليل ابتسمت بفرح :على حلب

غياث :اي على حلب وكل يوم رايح اطعميچ بكداش

ليل بفرح صارت تبوس وجه غياث من كل مكان :هههه واخيرا

غياث يضحك عليها ويحول يبعدها عنو :ولچ خلاص ما يصير صايمين

ليل بعدت وهي تتذكر الدنيا رمضان :اوف نسيت

غياث* تعدل وسند ظهرو بالمخده وفتح جوال :تعالي شوفي

ليل قربت وسندت راسها على كتفو وهي تسأل شنو تشوف

********
اما بحلب تحديد بشقة غياث الساعه ثمانية بالليل
ليل تحول تگعد غياث من النوم بس موو راضي يگعد گعدت هي فوق ظهر غياث لأول مره بحياتها تجرأ تزعچ غياث وهو نايم وتربعت بصوت عالي هز الغرفه هز تغني لبناني : عيشالك احلى سنين في العمر يا ضي العين وبالبي يا غالي حنين وغرام ...

خلصت الأغنية وغياث صاحي يتسمع وفايت جو مع الأغنية هزت كتف غياث:حبيبي يكفي نوم راح يروح موعدنا بسببك

:غيوثه يلا اگعد الله يخليك

غياث قرر يگوم تصنع العصبية* :ليل وجع گومي من فوگي يا مزعجه

ليل بزعل : ما دامك تگول عني مزعجه ما اگوم

غياث يحول يرفع نفسو :شنو اللى ما تگومين

ليل تجمع شعر غياث الأشقر :اي ما اگوم دكتور غياث اشبع نوم

غياث ابتسم :يا سلام مدام ليل صايرة تعاندني

ليل بزعل وهي مكشره :موو عناد بس انته موو مهتم بينا لا يهمك تطمن على صحتي

غياث ما يريد يخليها تستغلو : گومي لا يروح علينا الموعد وتصيرين انتي السبب*

ليل بزعل تربط شعر غياث:ما اريد الموعد خلي يولي موو مهم نروح على الدكتورة

غياث صار يضحك عليها من گلبو

ليل ضلت ساكته غياث لف رقبتو ودحق عليها :الحزتين موو انتي زعلانه

فات حسن عليهم : ماما حبيبي

ليل دحقت علي :شبيك حسوني

حسن قرب وتكى على السرير :لوله تعالي على سبا ما تشربني كولا

ليل باهتمام :ليش ما تشربك

حسن وهو شايل هم :تگولي دبدوبي اضعف مشان تشترولي بدله على عرس حالي

ليل نست الزعل وصارت تضحك :شفت صبا شتسوي بدبدوبي الحلو

غياث مد ايدو لحسن:حبيبي صبا تمزح معك بعد اشوي نطلع ونشتري كولا

حسن مسك ايد غياث وطلع فوگ وگعد مع ليل فوگ غياث وهو مكيف :هااي بابا حصان

غياث بحده لا حسن يگول انو حصان :رضيتي

ليل ضمت حسن وهي تبوسو حسن بدون ما ترد على غياث :ودندرمه نشتريها مع الكولا

غياث مسك ايد حسن وبسها :تدلل حبيبي كل شئ اشتريلك

ليل قربت:ابو حسن واني نسيتني ولا بس حسوني يتدلل

حسن شاف نفسو عليها :اي بس اني انتي لا روحي عن بابا

غياث ابتسم* مسك ايد ليل:وأم حسوني تدلل (بلس ايدها بعمق) يلا يا شطار گومو من فوگي بابا* مشان نطلع

ليل مع حسن بصوت عالي :اوكي بابا


******
چدام العيادة النسائية ليل تنتضر دورها وغياث يمشي حسن لان ازعچ النسوان اللى بصالة الانتظار وليل صافنه بالفراغ المره اللى بلط ليل :مساء الخير

ليل ما ردت عليها لأنها موجوده بس بالجسم المره هزت كتف ليل مره ثانية :مساء الخير يا صبيه

ليل ابتسمت وبخجل:هلا مساء النور

المره تعرف عن نفسها :خيتو انا أميرة*

ودحقت على غياث من اول ما فاتت على المكان وعينها على غياث ما شلتها

ليل : ليل

أميرة ابتسمت لان ليل واضح عليها التوتر والخوف :اتشرفنا يا أموره جايه لحالك موو

ليل حست بخجل لأنها فهمت قصد أميرة الوصخ لان بالعيادة النسائية يجون عليها بنات أشكال الوان أشرت على غياث :لا حبيبتي موو لحالي هذاك جوزي ابو الأحمر وابني

أميرة انصدمت وهي تدحق عليهم زين موو مصدگه انو ليل مرتو مستحيل

انتهى الفصل توقعاتكم يا حلوين
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,138
مستوى التفاعل
3,186
النقاط
113
رد: ليل الخفسه

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل السادس والعشرون حكم ضميرك

المره وهي تدحق على غياث بتمعن :والله على بالي انو اجانبي ومرتو جوا ما عم يحكو عربي

ليل ابتسمت وفخر :لا والله ابو حسن يدرس فرنسي مشان هيچ يعلم ابنا فرنسي

أميرة بحسد:ايوا مبين علي ابن عالم وناس بالله شلون صار النصيب

ليل رجع بيها الزمان :تجوزتو بدون ما اشوفو

المرا :يا ريت كل النصيب هيك

ليل ابتسمت لها بتوتر وهي تشوف غياث جاي
أميرة : اديش عمر ابنك

غياث حط حسن بحضن ليل :حسوني عمرو خمس سنين (لان حسن صحه ضخم وطويل ويبين أكبر من عمرو)

وگعد بلط ليل أميرة :لشو جاين على الدكتوره اماني

قبل ما ترد ليل غياث گال وهو يكذب :نتعالج نريد ويلاد دايرين من دكتور لدكتور ما خلينا مكان يعتب علينا

أميرة زاد فضولها :من زمان تتعالجو عند الدكتوره اماني

ليل :لا اول مره چنت اتابع عند الدكتوره منى بمستشفى ال.... بس عمتي تگول هذي الدكتورة احسن

أميرة كتفت ايدنها :ساكنين مع أهل جوزك

ليل تهوي على وجهها الان صارت تصب عرق :اي معهم ابو حسن عطشانه

غياث همس بإذن ليل وراح

رجع مع كولا وحسب حساب المره معهم شربت وضلت تسأل ليل عن أحوالهم ما خلت ولا سؤال الا سألتو وليل ترد بتوتر وأحيانا غياث يجابو عنها واول ما گامت المره وفاتت على الدكتوره غياث شال علبة الكولا اهنيت المره :غياث اشبيك

غياث :اخذ من اثرها من فتنا على العيادة وعينها علينا ولا ذكرت الله انعمى بعيونها فتحت تحقيق معچ المباحث ما يسونها

ليل صارت تضحك من گلبها على غياث وخوفو عليهم :گلتلك تخاف من العين

غياث وگف :بس نرجع على البيت نتفاهم انتبهي على حسوني اشوي واجي

ليل هزت راسها وهي تضحك على غياث اما عند الدكتورة ليل تدحق على الشاشه والدكتوره تصور لها بطنها :دكتوره الجنين بخير

الدكتوره ابتسمت لليل :اي حبيبتي الجنين بخير وصحتو منيح

غياث :الحمدلله اني چنت خايف على الجنين لانها تعصب چثير وتنفعل

الدكتوره :لا ما شاء الله كلو تمام

ليل بفرح وهي متحمسه :وجنسو

الدكتوره :انتي شوو بدك بنت ولا صبي

ليل تدحق على الشاشه زين وتاشر :على حسب خبرتي ان شاء الله بنيه

الدكتوره صارت تضحك على ليل :عندك ولد واحد من وين اجتك الخبره

ليل :چنت مساعدة الدكتوره النسائية ندى ال.... بمستشفى........

الدكتورة :ما شاء الله الكل يمدح فيها والتئينا كم مره بمناسبات

غياث :عنجد الدكتورة ندى شاطرة ولا مجرد حچي

الدكتورة :على حكي النسوان اكتير منيحه

ليل لسى عيونها بالشاشة :اللى اشوفو صح موو

الدكتورة اخذت الصورة :بإذن الله بنوته متل الئمر

ليل بفرح :الله يبشرچ بالجنه چنت ادري

الدكتورة على گد موو شايفه نسوان يرفعون الضغط ومار عليها قصص :والله ياريت كل اللى يتبشرون بالبنت يفرحوا متلك كانت الدنيا صارت بخير

غياث شاف نفسو بيها لانو يشوفها مميزه بكل شئ:والله يا دكتوره ليل نادره مابي مثلها

الدكتوره :ما شاء الله يا غياث واضح من خجلها ووجهها الطفولي ما غلطت امك باختيارها

غياث بفخر :ليل موو اختيار امي اختياري اني

الدكتوره صارت تضحك :زوئك كتير حلو

الدكتوره راحت لمكتبها
غياث خذا المحارم من الممرضه ولف على ليل واعطاها المحارم

ليل تعدلت تمسح بطنها من الجيل: Merci mon cher (شكرا عزيزي)

غياث بالسيارة لف على ليل :متأكده ما كتبتلچ أدوية الا حمض الفوليك

ليل :لا ما كتبت شي انته اسمعها شتگول گالت كل شئ زين موو محتاجه اي أدوية وحمض الفوليك من بداية الحمل اخذو

غياث :انتي بالحيل شاطرة ضلي مهتمه بحالچ

ليل گعدت حسن معها : ان شاء الله حبيبي

غياث ابتسم :حسوني يلا ارجع ورا

حسن ضم ليل :ما ارجع ورا اني احب ماما

ليل باست راس حسن وضمتو :دخيل قلبو اللى يحب ماما

غياث أشر لليل ترجعو ورا

ليل بحب :حسوني

حسن :ها ماما

ليل ابتسمت وهي تلعب بشعرو :يلا يا بطل ارجع ورا مشان بابا ما يزعل منا

حسن دحق على غياث :بابا ارجع ورا لحالي

غياث :اي يا بابا ارجع ورا

حسن رفع راسو وعيونو تلمع :يلا ماما نرجع ورا

غياث :حسوني ارجع لحالك مشان نروح نتعشى بالمطعم

حسن رجع ورا بسرعه وهو يگول :يلا يلا نروح عالمطعم

ليل بخوف على حسن :حبيبي اشوي اشوي لا تندج (اي تقع) بسم الله عليك

غياث ابتسم وهو يحرك السيارة :عيفيچ منو من يصير بيها حومه (يعني مشاويرمشاوير وتغير جو ) يطير من الفرحه

ليل :منو بينا ما يحب الحومه بطفولتي چان ابويا يطلعني معه من مكان لمكان حتى اغير جو

غياث :وتغيرين جو

ليل :لا لاني ما اتحرك من عند ابوي اضل گاعدة بصفحتو لحدا ما نرجع على البيت

غياث صار يضحك عليها ليل تعاتب غياث:انته ما تطلع حسوني معك المفروض كل أسبوع تطلعو معك على شئ تعليله يغير جو ويشوف الناس يكون صداقات

غياث :ما اطلع لانو لسعو زغير بس يوعى اشوي ويعتمد على نفسو اصير اطلعو معي

ليل :امسك على شواربك

غياث مسك على شواربو :اها مسكت على شواربي اي أومر ثانية

ليل تبرر طلبها :حبيبي موو امر كل الزلم يطلعون ويلادهم الا انته حسن لزم يخطلط بالناس

غياث :تراني كل فترة اخذو على الدكان واذا جاينا على حلب ما اخلي شئ بنفسو

ليل مسكت ايد غياث :ادري حبيبي انته ما تقصر

غياث شد على ايدها :ليوله اليوم... گعدم يحچون وعايشين الجو

حسن يهز كتف غياث :بابا بابا

غياث تضيق لان بكل لحضه رومانسية بينو وبينها يخرب عليهم حسن :ها حبيبي شعندك

حسن :اريد تواليت محصور

غياث :تقدر تصبر

حسن يحرك راسو بالنفي : بابا اني محصور چثير

غياث زاد السرعة :حبيبي اصبر الحز ادبرلك تواليت

قبل العيد بثلاث ايام
بشقة حلب عند صبا اللى تسترخي وحاطه ماسك للبشره لونو ازرق ومتمدده على تختها تفكر بالمستقبل المجهول مع مثقال صح هو عصبي حبتين بس بنفس الوگت انسان محترم ومثقف ويخاف الله وحنون دق جوالها ما ردت رجع دق خذت نفس عميق وردت :الو

مثقال :الو السلام عليكم

صبا :وعليكم السلام

مثقال بعصبية :ليش ما رديتي

صبا بسخريه :اتغلى عليك

مثقال طنشها :اشلونچ

صبا تحول تسيطر على نفسها:الحمدلله زينة

مثقال :دووم موو يوم غريبة اليوم هادية بلطچ حدا

صبا :لا والله لحالي كلهم نايمين

مثقال :يا مسكينة شكلها الوحده مأثرة عليچ

صبا ضلت ساكته لان حچيو صح من لمُن تركت مثقال من سنين والوحده مسيطرة عليها

مثقال يلعب بالكتاب اللى چدامو :صايمه اليوم ولا لسعچ فاطره

صبا اشتعلت نار من الخجل صوتها يلا يطلع :لا اني ما أصوم برمضان

مثقال تذكر أيامهم زمن بينهم :لا تچذبين
صبا حست بخنقه :انته مين حتى تسألني عن هيچ موضوع لا تجوز حدودك معاي

مثقال احتار بصبا هل هي انسانه اللى عرفها من سنين ولا لا :زوجك شرعا وقانونا اشوفچ ما اعترضتي على البوسه

صبا زاد خجلها من مثقال جتها حيره شلون تبرر لمثقال إلى ولا مره لليوم تجاوز حدودو معها حچى معها من قبل چثير بالحب بس چان انسان مثقف ومحترم وخلوق مثقال :اشوفچ ساكته

صبا بررت لمثقال وهي تلعب بسنسلها الفضه :لحضة طيش

مثقال ابتسم : رايح أدق عليچ مكالمة فيديو

صبا ابتسمت :اي حبيبي ليش لا

مثقال يحول يستوعب كلمة حبيبي :شنو ما سمعت

صبا :دق مكالمة فيديو مشان اگولك شگلت

مثقال سكر ودق عليها شاف لحاف الوردي وعلي فقاعات :اي عيدي شگلتي

صبا صارت تضحك گاعد بفراشو ويدخن من زمان ما شافت مثقال بهيچ وضع لان من يطلع من البيت يكون قمه بالكشخه والأناقة :گال اي حبيبي منور ابو جاسم

مثقال حس انها تستهزا :حبيبتي خفت دمچ موو علي تراني صرت اعرف العيبچ

صبا انقهرت منو هي شگال :انته اشبيك اذا ثقلت عليك گلت ما تعطين وجه وما تستاهلين افتح صفحه جديده معچ واذا گلتلك حبيبي واحترمتك صرت العب عليك وما يعجبك

مثقال عصب من ردها گويه ما تسكت عن حگها :ما يعجبني لانچ تضحكين بدون سبب شوفيني وجهچ ما دقيت مشان اشوف اللحاف

صبا بزعل:ما اشوفك وجهي

مثقال :بالله ليش ما تشوفيني وجهچ الحلو يلا لفي الكاميرا ونوري دنياي

صبا طيرت عيونها لانو يگهره برومانستو :حاليا ما اگدر ان شاء الله المره الجايه اشوفك وجهي الحلو واخليك تضيع بعيوني

مثقال :يا عالم دخيل الواثق من حالو

صبا صارت تضحك مثقال :ليش تضحكين گلتلچ نكته

صبا تحول تضبط نفسها :لا والله موو عليك اتذكر شغله حلوه

مثقال :شنو هالشغلة اللى تخليچ تضحكين هيچ

صبا :ما تخصك

مثقال رفع حاجبو:ما تخصني

بعد سوالف چثيره وضحك وحچي مثقال عن تفصيل يومو :مثقال انته اشتقتلي موو

مثقال :لندى ولا صبا

صبا فتحت الكاميرا الامامية بدون ما تطلع وجهها متعمده تطلع جسمها حتى تنتقم من مثقال :انته عليش تحب تغثني

مثقال فهم قصدها :هيچ مزاجي يا عسل اتركي الإغراء وقلة الادب موو لبقلچ

صبا بمياعه وهي تعدل شلحتها البيضه القطنية اللى لفوگ الركبه وعليها دبدوب كبير على البطن :مثقال حبيبي يا عمري انته شتتوقع مني وانته داق بنص الليل واني تعبانه من الوحده عندي جفاف عاطفي

مثقال عقد حواجبو موو مصدق انو هذي صبا اكيد عندها غاية خبيثه ورا حركاتها الوقاحه وحچيها:يا بنيه بطلي وقاحه والله عيب عليچ يمكن ما يصير نصيب ونبطل خالي السنه الفاتت قبل الزفه بساعه بطل ورجعة العروس على بيت اهله بالفستان

صبا بزعل وهو يذكر لها قصه تخوف :لا موو عيب انته رجلي حلالي كل شئ چان حرام بينا صار حلال

مثقال :اووه توني ادري معلومه جديد

صبا تعاتب مثقال :لا تگول ليا ناوي قبل الزفه تعيفني واني بالفستان الابيض وتخليني سيرة على كل لسان

مثقال صار يضحك من گلبو على تفكيرها :اكون ناقص شرف اذا سويتها

صبا :ابو جاسم

مثقال وهو يسند راسو بايدو هو ذايب بيها شسوت بيو بنت الفرنسية :ابعدي الكاميرا عن جسمچ حتى اعرف احچي

صبا :ههههه حبيبي اشبيك خجلان تراني حلالك

مثقال تضايق من حركاتها تريد تطفش مثقال باي طريقة :ياربي صبرني انتي تريدين تجننيني اليوم

صبا غيرت گعدتها :حبيبي روق والله الدنيا ما تسوى كل هالعصبية

مثقال عصب عليها :يا#### لا تلعبين معاي

صبا تلعب باسورها :الله يسامحك لاني اريد اكسر الحواجز بينا صرت العب معك وتفجر علي

مثقال صار يضحك وهو يمسح وجهو :انتي دورچ تسكتين وتنفذين كلامي وكسر الحواجز اتركي علي

صبا صفنت اشوي وتذكرت غياث من يسمع كلمت حاضر من ليل يروق وينسى :حاضر حبيبي

مثقال ضل ساكت ما اعرف شيگول وهي تگول حاضر ما جدلتو

صبا :ليش سكتت.. مثقال يا عمري

رفعت الجوال على بالها زعل منها تغيرت ملمح مثقال صبا :حبيبي

مثقال ابتسم :يولي شنو مسوية بحالچ

صبا ابتسمت :ما چنت اريد اشوفك وجهي لاني حاطه ماسك من زمان ما اهتميت بوجهي

مثقال بگلبو حمدالله انها غيرت الموضوع بدون ما تحرق گلبو اكثر :شيسوي هذا الماسك

صبا تعدل الطوق الزهري اللى رفعه شعرها بي :يشيل الروؤس ويرطب البشرة

مثقال ابتسم :حلو غريبة موو حاطه شرايح خيار

صبا قربت الجوال وهي تضحك :ليش انته شايف جوا عيوني اسود

مثقال بمزح واخيرا قدر يتفاهم مع صبا وما يتكون معها ويضحكها :اي بي سواد خفيف

صبا بكذب ولعانه :لا مابي انته اللى محتاج شرايح الخيار شوف وجهك حالتو حاله لزم كل أسبوع تحط ماسك مرتين او ثلاث وتبطل دخان ذبحتونا انته وغياث

مثقال لمس وجهو وصار يمسح على لحيتو : ولي شبيو وجهي چاني الگمر بسم الله عليا

صبا ابتسمت لا عنجد وجه مثقال صافي :مابيو شئ انته جرب الماسك مره وما تندم

مثقال شرب ماي :شلون تسوين الماسك

صبا رفعة العلبة:ما اسوي جاهز بس احطو على وجهي

مثقال بفضول لان صار نفسو يجرب :من وين تشترينو الصيدلية

صبا :هذا الماسك من فرنسا مقدم ما يغلى عليك

مثقال :تسلمين

صبا باهتمام زايد :اي شلونك شخبارك

مثقال :الحمدلله مشغول بالمكتبة

صبا كأنها تشحد من الكلام :اي

مثقال يعيد لصبا :مثل ما گلتلچ من اشوي فزعولي أمير وهيثم مشان يساعدوني چان يوم مرهق

صبا :يعطيك العافية صرت متحمسه اشوف مكتبتنا

مثقال استغرب اول مره صبا تجمع :الله يعافيچ بس اخلص تجهيز الديكور اخذكم تشوفونها

صبا ابتسمت وبدأت التحقيق مع مثقال مثل أي زوجه بالعالم تحب تعرف كل شارده ووارده بحياة مثقال :ان شاء الله مثقال اليوم عند مين افطرت انته وعمي

مثقال مسك كأس الماي :فطرنا ببيت عبدالله

صبا :مرت عبدالله شنو فطرتكم

مثقال بهدوء:مرت عبدالله گد امچ
صبا :شنو تريدني اصيحلها عمه واني چنه مثلي مثلها

مثقال :الاحترام واجب وهي ابدا موو من عمرچ

صبا ولا كأنها سامعه نصيحة مثقال :المهم ما علينا شنو فطرتكم

مثقال : ام الياس اليوم مسوية ثريد باميه مشان ابوي ورحمه سوتلنا بيتزا

صبا :صحه وهنا نحن اليوم فطرنا تبولة وبطاطا مقلية وشوربة بصل

مثقال استغرب :شوربة بصل

صبا ابتسمت لان لسعو موو متعود على الاچلات اللى ياكلونها :اي شوربة بصل بالكريمة اجله فرنسية

مثقال:صحتين

صبا :على قلبك

مثقال شافها سكتت :اشتريتي هدوم العيد

صبا حركة راسها بالنفي:ما اشتريت شئ بس ثلاث بيجامات وبنطلون وكعب امي ما خلتني اشتري غيرهم

مثقال بگلبو (موو گايله شئ) :يا حرام عليش ما خلتچ تشترين

صبا : ماما تگول حرام عني چثير ولسع الزهاب انته اشتريت هدوم العيد

مثقال بضيق :لا والله العيد اللى ما تگون ليل معاي وتختار ليا لبسي ما أعيد بيو

صبا تلمس القناع لانو جف تماما :غياث مثلك بطل يعيد البارح فرحان بليل والعيد خلها تنقيلو على ذوقها

وكملو سهرتهم وهي تحول تكسب مثقال من جديد


صباح العيد رجع غياث من صلاة العيد بالگلبية البيضة لف الجمدانه على راسو ولحتو الشگرة مخففه ومحدد بدقه لانو البارح بالليل من رجع على الخفسه خذا ليل وحسوني لان عمو دق علي مشان يحلقلو مع مثقال وصارم يعيدون بعض وأم وابو غياث وزعم العيديات

غياث أعطى صبا عيدية وبعد ما عيدتو ليل شال حسن مسك ايدها :تعالي

ليل :وين

غياث :حبيبي عندي مفاجئه

ام غياث صارت تضحك مع ابو غياث :راح تعجبچ المفاجئة

ليل بحماس وفرح :شنهي المفاجئه

غياث دحق على صبا :صبصب تعالي شوفي معنا

صبا وهي تراسل وزعلانه من غياث :ما اريد اشوفها ما اگول الا الله يسامحك يا غياث

غياث سحب ليل طلعها برا هو فرحان هذا اول عيد يكون بي مبسوط من اعرفها :شبيها صبا زعلانه

غياث ابتسم لليل ما اعرف شيگول لليل :غيرانه منچ

ليل لفت :اصبر اشوي اجيبها واجي

غياث مسك ليل :خليها تولي جوزتها وما اخلصت منها

ليل صارت تضحك :حدك عاد مرت اخوي خط أحمر

غياث :قربانچ وقربان مرت اخوچ يلا احز غمضي عيونچ وامشي بهواده (ببطى وحذر)

ليل :شنو اغمض عيوني تراني حامل اذا وگعت اروح بخبر كان واخوتها

غياث نزل حسن وهو يضحك :الله يخليچ مشان خاطري غمضي عيونچ الحلوات

ليل غمضت بثقه غياث ضم ليل وحط ايدو على عيونها صارت تسمع أصوات حيوانات غياث وگف وحسن يضحك وهو موو مصدگ :بابا حيوانات

بعد ايدو عن وجه ليل شافت الحوش ممدود عشب وكلو مشجر بشتلات وورد ومحطوط نظام ري أوتوماتيكي حتى ما تتعب متغير من حوش قاحل لجنه على الأرض شافت قن دجاج على شكل كوخ خشب بني ومحوط بالشبك مليان دجاج وحضيرة صغيرة تشبه تصميم الكوخ وبيها بقرة وبجنبها محطوط كومه علف وآله غريبه اندهشت ليل ما توقعت غياث يسويها عنجد :غياث

غياث ضمها وباس خدها :كل عام وانتي مرتي وكل عام وانتي حبيبتي قلبي.. أميرتي ليوله كل عام وانت بخير وصحة وسلامة

ليل دمعت :حبيبي شكرا هذي احلى مفاجئة بالعالم

غياث :فرحانه

ليل هزت راسها ولفت على غياث :اي فرحانه

غياث مسح دموعها :بنت جاسم جننتني حتى بالفرح تبچين

ليل ضمت غياث وهي تبچي من گلبها وتبوس رقبتو :موو بأيدي

غياث سكتها خذاها لعند قن الدجاج وهو يرملهن
من الاكل الخاص فيهن :حسوني شنو رايك بالحيوانات

حسن مسك الشبك ويتامل بالدجاج ياكلون :حلوات اريد افوت معهم

ليل ضمتو وهي تبوس بي زاد فرحها بفرح حسوني:هذنا كلهن لينا اني وانته وبابا

حسن لف على ليل :ماما اني احبهن چثير

غياث حط علف للبقرة وهو فرحان :يلا يا أطفال يا حلوين تأخرنا على بيت عمي

ليل بعدت حسن :يلا حسوني نروح باي

حسن عيونو تلمع رجع لزق بالشبك :ماما ما اروح اريد العب معهن

ليل ليل مسكت كتوف حسن :حبيبي الحز نعيد بس نرجع نلعب معاهن

حسن :وين نروح عالمطعم

غياث شال حسن :ايوا يا بابا نروح على المطعم

حسن ابتسم وهو يمسك وجه غياث :بيو ألعب

غياث مشى :بيو

ليل ضمت ذراع غياث وهو نفكر بأهلها هذا اول عيد بدونهم شعور مؤلم :حبيبي

غياث توقع انها ما تريد تروح لأنها ما تحب تخالط حدا :عيونو

ليل بخجل:العصر تاخذني نعيد اهلي

غياث حس براحه :اكيد حبيبتي ما نرجع على البيت الا نعيدهم واحد واحد

ليل طارت من الفرح يا بنات أسألكم بالله في احلى من انو زوجك يحترم كل اهلك من كبيرهم لصغيرهم :غيوثي احبك اموت بهواك

غياث دحق عليها چانت عيونها تضحك :موو گد حبي لچا

طلعت صبا بكامل اناقته لبسه الماطو لركبه والبوط والقميص والشنط الصغيرة كلهن باللون البيچ الرملي وجينز ابيض شافت غياث وليل يضحكون ويتهمسون كأنهم عشاق بفضول :شلون المفاجئة عجبتچ

ليل بفرح :تجنن بس محتاره شلون تنحلب البقرة

صبا صارت تضحك غياث :لا تشيلين هم اشتريت جهاز يحلب البقر

صبا فتحت باب سيارة ابوها وهي تتمسخر عليهم :تشوفين خيرهن

ليل رفعت ايدهاا وحركتها بالهوا تودعهم :تسلمين

حسن قلد ليل ورفع ايدو:باي باي Au revoir (إلى اللقاء) معالسلامه سبا

صبا : Au revoir

ليل فاتت جوا مع غياث تكمل لبسها حتى يطلعون على بيت عمو ابو عبدالحميد لان كل عيد فطور العيد عندهم ويذبحون كان لبسها گلبية لا غياث مصر على الگلبية وهو اختارها بنفسو لونها ابيض وطرزه بالوردي الفاتح والذهبي على الصدر وأطراف الاكمام واختارها وسيعه عليها يريد يسيطر على ليل بس ليل عادي عنها ما تدقق بهيچ موضوع ولا تگول لا

غياث يفتح السحب وهو يحذرها :ليل ارمي الكحل من ايدچ

ليل لفت علي:بس اشوي

غياث خذا القلم منها ورجعو مكانو وهو معصب عليها :ولا شوي حدچ الكريم المرطب وحمرا فاتحه والمسكرا ومن تحچين كلمه بيها اعترض احرم عليچ كل هذنا

ليل هزت راسها :حاضر احط بودرة

غياث مدلها مصاري :كيفچ خذي هذي عيديتچ وعيدية حسوني

ليل خذتهن وضمت غياث بفرح:حبيبي يعطيك العافيه

غياث مسح على ظهرها :هههه الله يعافيچ

ليل بعدت وهي تعد : اليوم اني اكثر وحده راح اجمع عيديات

غياث ابتسم وهو يلبس الجمدانه :ليش شگد تجمعين بالعادة

ليل طلعت من صدرها كومت مصاري :چثير الكل يعطيني حتى عمتي وعمي اليوم اعطوني

غياث ابتسم على فرح ليل بالعيد :ما شاء الله الله يزيدچ ويبارك

ليل حطتهن بالحساب :آمين

خلصت مكياجها ولبست عبايتها والبوط لان غياث گال لليل انهم مطولين وما خلها تلبس كعب غياث همس ليل من بعيد :ليل خذي المصاري اللى مع حسن

ليل حطت شئ بايدها ونزلت لحسن وهي تحچي بلطافه مع حسن : حسوني يا حلو هات مصاريك اغبيهن عندي

حسن حط ايدو على جيب الجينز :ما اعطيچ كلهن ليا

ليل لمست وجه حسن بحب :ما اريدهن اني عندي اكثر منك شوف

حسن شاف اللى مع ليل چثير :ماما اعطيني من عندچ ما عندي

ليل فتحت ايدها اللى بيها عملة الخمسة وعشرين ليرة تلمع مع قطعة شوكلاطه :هات اللى عندك اغبيهن عندي واعطيك اللى بأيدي

حسن طلع كل شئ معه ويبدلها غياث شال حسن :دخيل گلبو اللى يسايس حسوني

ليل حطت عطرت غياث وحسن :تعلمنا منك نسايس

ليل راحم على بيت العم ابو عبدالحميد بعد الفطور وهي تغير لحسن بلط المغاسل طلع جابر من غرفتو وهو شايل جزدانو ومفاتيح سيارتو :ام حسن صباح الخير

ليل ابتسمت لجابر:هلا عمي صباح النور كل عام وانته بخير

جابر رد الابتسامه لليل وهو يدحق على هدوم حسن اللى كلهن طين :وانتي بخير ينعاد عليچ بالصحه والسلامه يوال حسون شمسوي بحالك

ليل تلبس حسن الجينز :اليوم شاف الويلاد وانفلت معهم يلعب بالوحل ويوصخ بدلت العيد

حسن مسك اذنو :عمو بابا چتلني ولوا اذني

جابر بأس خد حسن وهو يضحك :لأنك فلتان وتعذب امك

دحق على ليل :ليل اذا نقصچ شئ اصيحلچ للبنيات يعطنچ انتي موو ضيفه

ليل : لا عمي موو ناقصني شئ يعطيك العافيه

جابر مد مصاري لحسن :الله يعافيچ حسون هذي العيدية لكا وللماما

حسن ابتسم وخذا من جابر ليل :گول لعمو شكرا وبوس ايدو

حسن مسك ايد جابر :شكرا حبيبي

وباس ايدو جابر بأس راس حسن :الله يرضى عليك يا ابني

ليل كملت تلبس حسن

چت اخت محمد مع بنتها شافت خالها جابر مع ليل يحچي ويضحك :شلونك جابر

جابر :الحمدلله زين

اخت محمد :كل عام وانت بخير أن شاء الله السنه الجاية شايل ابنك بحضنك

جابر تغيرت ملمحو :وانتي بخير

فاتت اخت محمد على الحمام مع بنتها ليل قبل ما يبعد جابر :عمي ابوليث

جابر لف عليها :هلا ام حسن

ليل :الله يرزقك ببنت الحلال اللى تنسيك الماضي

جابر بانكسار وذكريات الماضي تمر چدام عيونو كأنها صارت اليوم موو من سنين اشتاق لشوفت الحبايب اللى راحو كل عيد بعد صلاة العيد يروح للمقبرة :ليل ما أضن الماضي انسى اللى راح مني بعمرو ما يرجع

ليل دمعت :بي شخص غالي على قلبي كل ما يشوفني استسلمت للحياة يقول لي ابتسم فإن الله ما أخذ منك إلا ليعطيك.. وما أبكاك إلا ليضحكك.. وما حرمك إلا ليتفضل عليك.. وما ابتلاك إلا لأنه " أحبك "

جابر مسح وجهو بايدو اللى بيها محبس فضه :انتي شتعرفين عن اللى مريت بيو

ليل بحزن على حال جابر عمرو أربعين سنه وهو عايش على اطلال الماضي :ما اعرف شئ الوگت ماراح يستناك عمرك يمشي وانته بنفس المكان فاشل ما سويت شئ يذكر

جابر صد عنها :محد يدري بالوجع اللى اعيشو نار بگلبي كل شئ راح من ايدي بثواني

ليل شالت چنطتها :اذا ما تدري نحن كلنا من جوا مكسورين ونتالم مرت علينا لحضات ما ننساها للموت بچينا كل دقيقة على اللى راح منا وحترقنا بنارهم ومحبتهم چتلتنا بس الحياة ما توقف على حدا الحياة راح تمشي سوأ كنت سعيد او حزين انته گول يارب وفوض امرك لله شنو تخسر اذا جربت انوب مره

خذت حسن وراحت وهم يشربون چاي وصبا تحجي عن مثقال وتضحك فرحانه بخطيبها سمعت صوت هلاهيل

صبا ابتسمت بفرح :خير ان شاء الله شصاير

بنت عمها أسماء :تتوقعين لمين يهلهلن

بنت عمها الثانية نهله :يمكن لحمل ليل

ليل :لا حبيبتي موو لينا الكل يعرف اني حامل

صبا والفضول راح يگتلها:امووت واعرف ليش نهله روحي شوفي لمين يهلهلن

نهله تهز ابنها :رجلي ما يخليني روحي انتي

صبا مسكت كأس العصير:واني حتين خطيبي يغار علي

اسماء :ليل اخوچ شمسوي بلبنيه ما عندها الا سيرة خطيبها

ليل ابتسمت وهي تدحق على صبا :مثقال موو لانو اخوي بس ربي شاهد انو اخوي حلم كل بنيه انسان راقي ومحترم ويقدر الأنثى وحنون

منيرة مرت خالد ابن عم غياث چانت تحب غياث بس خذاها ابن عمها :حتين لو حلم كل بنية چنا نتوقع صبا تعنس رفضت الدكاترة والمهندسين ورجال الأعمال والتجار والاوروبين وولد الحسب والنسب ورضت باخوچ ابو المكتبة

ليل أعطت نظره لمنيرة :شبيها المكتبة

صبا عدلت گعدتها ردت عليها وما عاد تسكت :حبيبتي رجلي ابو المكتبة اللى موو عاچبچ اشترالي بيت جديد بارقى أحياء حلب وقبل العيد الچبير راح يفتتح مكتبتو الجديدة الا بالله رجلچ اللى ياخذ مصرف شهري من ابو وگاعد معاچ بالبيت اهلو عطال بطال احسن من رجلي اللى كون نفسو بنفسو وشال هموم الدنيا من صغرو وكبر اختو

منيرة انقهرت من حچي صبا :اي رجلي احسن ابن عمي أولى بيا من الغريب

نهله تغير الموضوع لان صبا ما تسكت لحدا:ما شاء الله يعني راح تعيشين بحلب لا عمام ولا صخام مثل حضنا

صبا :ههههه خليها ابن عمها يشبعها دلال

اسماء بفضول تريد تعرف الاخبار من ليل :ليل بدون زعل سمعت انو مثقال بالحيل متعلق بابوكم وما يعيش بدونو

ليل : كل اخوتي يريدون الحجي عندهم بس مثقال ما يتحمل يبعد عن ابوي

صبا :مع مثقال حق عمي مابي منو الله يطول بعمرو وما يحرمني وجودو

البنات صارن يضحكن عليها منيرة :مين اللى يحچي صبا ولا اني اتوهم

صبا :اي اني احچي عمي جاسم زلمه طيب اني احبو چثير واعتبر ابوي الثاني سبحان الله موو كل العمام سوا صح ليوله

ليل :اي حبيبتي صح اني لليوم عمامي ما غثوني بكلمه مدلليني اكثر من ابو حسن

صبا سحبت محرمه من چنطت ليل : الله يهنيكم يارب ويبعد عنكم عيون الحاسدين

دق جوال ليل ابتسمت وهي تحول تاخذ الجوال من ايد حسن صبا :مين يدق اذا ابو جاسم هاتي ارد عنچ

ليل :لا حياتي موو ابو جاسم

بنت عمتها إلهام :شكلچ مكيفه على ابو جسوم الخفساوي

صبا ابتسمت :اي مكيفه على فديتو الخفساوي ياخذ العقل وموو مصدگه على الله صار من نصيبي بنات من شافت مثقال

نهله ابتسمت وهي تذكر شكل مثقال :چان معاي بالصف الثامن اني بنطلوني وتجوزت لاني رسبت

ردت :الو... وعليكم السلام..... ههههه الا جايه بعد العصر ان شاء الله.... حتى عمامي وصبا جاين يعيدونك معنا انتم ببيت عبدالله موو ... إن شاء الله .... الله معاك... مع السلامه

ليل همست لصبا وگومتها معها

اما ببيت عبدالله كل اهل ليل مجتمعين مثقال من ساعه گعد من النوم چان نايم بغرفة رحمه مثقال يتغدا يبرق (ورق عنب) وصينية باذنجان باللحمه مع مقبلات :ها شگالت ليل

ابو ليل بفرح :ان شاء الله ساعه وتكون هين مع عمامها

علي ابو ضراير بحمس لان اخر فترة صبا حديث العائلة :واخيرا راح نشوف ذوقك يا مثقال

ابوليل أبتسم وهو يتذكر صبا وتوضعها معه :مرت مثقال چانها الگمر ولا وحده من نسونكم بجمالها لا اله الا الله


مسعود غمز لمثقال :محمد رسول الله طبيعي تكون چانها الگمر موو مرت ابنك الغالي المدلل

مثقال ياكل وهو مبتسم بفخر لانو اختارها

الياس مسك كتف مثقال :اي والله مرت عمي مثقال حلوه مثل اخوها جمالها ما بنوصف

محمد حس بفضول لان محد شاف صبا الا مثقال وابوليل :ليش انته وين شفتها

الياس حي بالتوتر لان الكل ينتظر الجواب :مره رحت مع مثقال اشوف ليل وسلمت عليا ما شاء الله جمال وأخلاق وثقل

أمير يرفع ايدينو لسماء ويدعي :الله يرزقني بوحده أوروبيا مثل عمي

فرج يضحك :بالله عليكم من چان يتوقع مثقال الحامض ياخذ أوروبية

فرج دحق على مثقال :يوال انته اكيد چنت ناصب عند بنت الفرنسية وفرت عقلها چانت ما يعجبها العجب ولا صيام برجب وما تفعل تجوز

الياس يضحك على تفكير عمو فرج :لو ناصب مثقال عندهم ما چانت خلت امها دورت لمثقال عروس

وائل :شنو هالنصيب عمتك چانت تدورلك عليش ما فكرت تفيد بنتها

مثقال غار على مرتو :هذي قسمتنا صبا الحز صارت مرتي حاجتكم مزح وحچي عنها

عمر حط أيدو على كتف مثقال :والله يا مثقال صبرت ونلت تستاهل كل خير يا اخوي

مثقال بلع اللقمه :الله يسلمك الفال لشباب

هيثم بوقاحه :مثقال تصدگ انته طول عمرك نذل شيطان من جوا الگاع خذتها بس مشان تمسك غياث من ايدو اللى توجعو

مثقال خذا نفس ودحق على عبدالله وهو بقمة الغضب :ابو الياس سكت ابنك لا ابتلي بي اليوم

عبدالله أعطى نظره لهيثم :امسحها بوجهي يا اخوي انته تعرف طبع هيثم

ابو ليل :هيثم يا ابني شنو هالحچي هذا الماضي انتهى وغياث حاط ليل بعيونو

هيثم :يابه هذي الحقيقة مثقال ممكن يسوي اي شئ مشان اختو ليوله اذا ما تطلگت ضرت ليل من وراهم ما يكون اسمي هيثم

مثقال شق الابتسامه :هيثم بدون ما أتدخل بحياتهم الزلمه يعرف زين وين مصلحتو

ابوليل ضم هيثم :عمك مثقال فتح صفحه جديده معهم برجعت ليل لبيتها وابنها انته موو ناوي تجوز

هيثم هز رايو بالنفي وهو كاره الجنس الناعم :لا ما اريد خاطري عاف النسوان

مثقال رغم كل أفعال هيثم لسعو يحبو ويرحم حالو لان اللى مر بي هيثم موو سهل :الله يصلحك

رحمه وهي ترتب الاحذية اللى بكل مكان اندق الباب وفتحت شافت ام غياث وابو غياث وصبا :السلام عليكم

رحمه :وعليكم السلام اهلا وسهلا تفضلم حياكم الله

بوست ام غياث وصبا سلمت عليهن :عمي شلونك

ابو غياث :الحمدلله زين انتي اشلونچ يابنتي

رحمه ابتسمت :الحمدلله كل عام وانته بخير

ابو غياث ابتسم :وانتي بخير وصحه وسلامه انتي بنت مين

رحمه صارت الوان :بنت عبدالله تفضلم من هين

صبا بهمس لان من الصبح ارسلت لمثقال وما رد عليها:رحمه وين مثقال

رحمه بنفس الهمس :عند الشباب تونو گعد من النوم وگاعد يتغدا

فوتت ابو غياث وأم غياث وصبا على غرفة الضيوف

صبا انصدمت وحست بالخجل الغرفة مليانه زلم و شباب واطفال سلمت على عمها مثقال مسك صبا :تعالي اعرفچ على اخوتي

وهمس لها وابتسم :هذا اخوي الچبير عبدالله ابو الياس

مدت ايدها وصفحتو عرفها على كل اخوتو بس صافحة عبدالله وعلي وعمر لأنهم اكبار وهي بعمر ويلادهم واخر شئ أشر عليهم واحد واحد :واخر شئ الأحفاد هذا الياسو حبيب گلبي وهيثم ومحمد وأمير و محمد وائل و وليد و......

صبا ابتسمت لشباب :تشرفنا

لفت على امها لان مثقال همس لها من تسلم تاخذ امها وتفوت عند النسوان :يلا ماما تعالي عن اذنكم

خذت امها وطلعت گعدت مع النسوان جوا يتعرفون على بعض اكثر ويسولفون

جا حسن يدور عليها وهو ياكل شوكلاطه :سبسب

صبا ابتسمت وفتحت ايدينها لحسن :حبيبي حسوني

حسن ضم صبا وقال لصبا وهو يشاورها :تعالي معاي

صبا تقلد حسن شورتو :وين

حسن مسك راسها زين :حالو مثدال يصيحلچ بالمطبخ

صبا ابتسمت بفرخ :يلا تعال اشربك عن اذنكم

مرت عبدالله :حبيبتي اذنچ معاچ خذي راحتچ البيت بيتچ

صبا بخجل :شكرا

راحت مع حسن فاتت على المطبخ شافت مثقال واگف مع رحمه ياكل كراميلا ورحمه تشرف على العشا :مرحبا

رحمه طلعت مشان ياخذون راحتهم

مثقال :اهلين

صبا ضلت تتأمل لبسو كنزه قطنية لونها رمادي فاتح ومشكل اكمامها وجينز فاتح وشحاطه باصبع لان مثقال مستحيل يمشي على البلاط حفيان

قرب منها وبوس خدودها بحب وهو يهمس :ندوش حبيبتي كل عام وانت بخير

صبا بعدت ايد مثقال عن خصرها :شتريد مني

مثقال اعرف انها زعلت من اسم ندى :يعني شريد منچ گاعد اعيدچ ولا ما تريدين اعيدچ

صبا شالت حسن :مشان محمد بطل هالسخافة اني صبا موو ندى حتين بيوم العيد تضايقني

مثقال خذا قطعة ثانية :انتي اللى بديتي

صبا دمعت عيونها وهي تدحق علي :اني سويت كل شئ مشان مصلحتكم انته ليش قلبك صاير حجر مثقال حكم ضميرك حرام عليك

مثقال خذا انوب قطعه وببرود عجيب ولا كان هذا الموضوع يحرق كيانه :صبا انتي لا تحچين عن الضمير الله فضحچ برقمچ وخلني اشوفچ على حقيقتچ

صبا تشهق وهي تصد عنو :اني موو غبية لان رقم مميز وعندنا من زمان غياث ما فعل نغيرو

مثقال قرب منها وقرب من شفايفها قطعة الكراميلا اللى اكل منها :يمهل ولا يهمل اكلي من ايدي

صبا حطت ايدها على شفايفها :ما اريد گحز عني (ابتعد عني)

مثقال باصرار :حبيبتي مشان خاطر العشرة

صبا اكلت من ايدو اكل اكل الباقي وأعطى وحده لحسن مسح دموعها بحب :يولي لا تبچين فضحتنا ما احبهن

صبا بهمس :مثقال اني.. (سكتت ما عرفت شتگول)

مثقال ابتسم وهو يحرك ايدو بنعومه على خدها الأحمر وعيونو بعيونها :شمزين اسمي على لسانچ

فات هيثم على المطبخ وابتسم لأنهم واضح بغير عالم موو على الأرض :بدينا رومانسيات وغراميات بالمطابخ

مثقال خذا حسن من صبا واعطاها محرمه من جيبو :مالك دخل خليك بحالك

صبا صارت تمسح دموعها

هيثم يصب ماي باردة من برادة الماي :يا بنت الفرنسية نصيحه لوجه الله تعالى اطلبي الطلاگ منو لا يصخم حياتچ عمي اخو خيته موو ناويلكم على خير ابدا

صبا انصدمت من حجي هيثم چانت متأمله خير على اسلوب مثقال معها بعد الخطوبة بس الحيوان هيثم دخل الرعب بگلب صبا مثقال مسك ايدها وطلعها معه :تعالي حبيبتي

صبا مشت مع مثقال بصعوبه من الصدمه مثقال صاح لرحمه رحمه قربت منهم :ها عمي شبيك

أعطاها حسن :رحمه رايحين غرفتچ

رحمه شافت عيون صبا :اخذم راحتكم البيت بيتكم

حسن :سبسب اجي معكم

مثقال :لا حبيبي انته خليك مع رحمه من يريدون يمشون اعطيني خبر

رحمه ضمت حسن :ماشي

فتحت غرفتها فات مثقال وقفال الباب ورا صبا گعدت على التخت ودموعها صارت تجري مثقال گعد بلطها وهو ساكت ما اعرف شيگول لصبا هي لحالها موو طايقتو وجا هيثم زاد الطين بله اذا چان عنو امل انها تحبو وتتغير هيثم ضيع تعب مثقال بالايام الماضية مثقال :صبا

صبا زاد بچيها وصدت عنو ما تريد يشوفها تبچي على تعبت وهي تظاهر بعكس اللى تحس بي
مثقال شغل زقارة وبدأ يتفنن بالتدخين تعب من هالعمر كل ما الأمور تصلح وتصير احسن يخرب كل شئ مكتوب علي الشقى كل شئ گاعد يصير بسرعه صحيح صبا ما عندها الجرئه تتركو بس هو تعبان من اللى يصير يريد ينسى الماضي يريدها تحبو وتوثق بي :يمكن ما تحبيني ويمكن تكرهيني ويمكن حاقده علي بس اني احبچ

صبا وهي تتأمل ايدها واظافرها الطويلة البرودة بدقه وعليهن مناكير وردي على لحمي :الايام راح تگولك شنو مشاعري اتجاهك لا تستعجل

مثقال قرب منها وحط ايدو على كتفها وخلها تلف علي : صبا اني حبيتچ مرتين من كل گلبي بس بكل المرتين موو عاجبچ

صبا رفعت راسها :مثقال حبك وهم مالو وجود حتى يعجبني

مثقال بعد ايدو عنها بضيق : بس گوليلي شنو اللى موو عاجبچ بيا يمكن اگدر اغيرو

صبا دحقت على وهي موو مستوعبة معقولة مثقال يريدها ترضى علي باي طريقة مستعد يتغير مشانها :تتغير مشاني

مثقال حط ايدو على شعرو ورجعو ورا قرب ومسح دموعها بأطراف اصابعو وبأس عيونها :مستعد اسوي اي شي مشان تكونين مرتاحه ومبسوطه صبا انتي احلى بنيه بعيوني ما اريدچ تبچين

صبا بتردد وخوف من ردت فعلو :حتى لو چان الطلاگ

مثقال دحق عليها بحسره ليش هو موو مالي عينها وهو الف وحده تتمنى نضره منو ليش حب وحده ما تستاهل حبو وشايفه حالها على (ليش يا ربي ليش شنو ناقصني حتى ما تحبني)

انتهى الفصل
توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل السابع والعشرون ما اصبر ولا لحضه

نزل راسو وامالو خايبه :حلم ابليس بالجنه

صبا بعصبيه ودموعها تنزل لانها ما توقعت هذا رده :انته ما تحبني تريد تطلع حيفك بيا لو تحبني ما چنت سويت بيا اللى تسوي الله لا يسامحك

مثقال اول مره يشوفها تنفعل وصوتها يعلى بوجهو:صبا صوتچ

صبا مسكت ايد مثقال:مثقال ارحمني والله ندمانه

مثقال وهو يتأمل ايدها بايدو :الماضي ولى بلا رجعه اني لو اريد انتقم چنت انتقمت بيچ وفضحتچ وخليت راس غياث بالوحل

وصار يمسح دموعها بندم لان من البداية چان لزم ما تدخل بيهم مثقال خذا راحتها واعطاها الذكريات والألم ما عرفت الفرح من عرفتو:مثقال اللى صار قضاء وقدر

مثقال تمدد على السرير:الحمدلله على كل حال

صبا لفت علي:اليوم ما شبعت نوم

مثقال تثوب وهو يحط ايدو على اثمو :ما ارتحت بالنومه موو متعود انام برا البيت

صبا قربت من مثقال اكثر وخلت راس مثقال على فخذها ومررت ايدها على شعرو الحريري:افلي شعرك

مثقال ضل ساكت صبا بدت تلعب بشعر مثقال وهي مبتسمه

مثقال غمض وهو يتذكر امو اللى تركت فراغ كبير بموتها وخلتو يصير زلمه قبل اوانو وتحمل مسوؤليات أكبر من عمرو صبا انحنت وباست جبين وباست عيون مثقال

مثقال فتح عيونو من اللى تسوي:خير ان شاء الله

صبا رفعت رأسها وغيرت الموضوع وهي تفلل بشعر مثقال:ما شاء الله شعرك بالحيل ناعم شتحط علي

مثقال:شامبو جويل

صبا اول مره تسمع بهذا الشامبو لأنها تستخدم احسن انواع الشامبو واغلب منتجات العناية تجيبهم من فرنسا :وشامبو جويل يخلي شعرك حرير بالله منتى مستشور شعرك

مثقال حرك راسو:لا والله بعمري ما استخدمت استشوار اني حلو من خلقني الله

صبا ضلت ساكته
مثقال غفى وهو مرتاح حس بهذي اللحضات انو ملك الدنيا واللى بيها احلى شعور بالعالم لمستها ناعمه مثلها خلتو بعالم ثاني ما بي الا هو وهي ايمت تمشي الايام يصرون تحت سقف واحد صبا گعدت تتأمل شكل مثقال وهو نايم ضاعت بتفاصيل وجهو سبحان اللى خلقه جميل وكله حسن رباني شعرو الأسود الفاحم بشرتو البيضه مشربه بالأحمر صافية جدا حواجيو المرسومه رموشو الكثيفة الطويلة خشتو رسمتها حلوه وملمومه وشفايفو المليانه تجنن كل شئ بي حلو لو تضل تتأمل بي من اليوم لاخر عمرها ما تكتفي ولا تمل قررت تصور مثقال لان شكلو يطير العقل طلعت جوالها من شنطتها وفتحت الكاميرا صورة مثقال مثقال عقد حواجبو فتح عيونو على صوت الجوال والفلاش خذا الجوال من ايدها وهو يسالها بهدوء:شتسوين

صبا ابتسمت:اصورك

مثقال حط الجوال على بطنو وهو يتسائل:تصوريني

صبا مررت ايدها على وجه مثقال:بمناسبة العيد كل الناس تصورت الا انته

مثقال تعدل وگام گعد على طرف الشباك صبا مسكت جوالها اللى خله مثقال على السرير وصورت مثقال مره ثانية:ارجع نام

مثقال يتأمل حوش بيت عبدالله:هاتي الباكه والجداحه

صبا جابتهن گعدت بلط مثقال فتحت الباكه وحطت زقارة باثم مثقال وشغلها وهي تدحق على بشغف
مثقال صد عنها لان نظراتها موو طبيعيه:شكرا

صبا قربت من رقبة مثقال وشمت ريحتو بعمق مثقال استغرب منها اشبيها هذي!!! بعدت عنو وعيونها بعيونو:اممم برفانك يجنن بس ريحت دخانك تلعب النفس

مثقال نفخ بوجهها الدخان وبثقل:مقبولة منچ

صبا ثنت رجلها تحتها وهي تگح من الدخان :تصدگ حتى العطر الفرنسي ما يغطي ريحت الدخان بس عادي مع الايام اصير احب ريحتك وتصير عسل على گلبي اهم شئ ضل تعطر من هذا البرفان

مثقال طنش وما رد عليها تضيق من طريق حچيها لو ما يعرفها ويعرف أهلها چان گال انه شربانه شئ حتى تحچي معه بهذا الشكل من اول گعده لحالهم:اووف اليوم من الفجر اراسلك وانته ولا على بالك

ابتسمت لمثقال اللى يدحق عليها بعمق وسرحان :وين وصلت

مثقال رفع ايدو اللى بيها الزقارة:معاچ

صبا زادت ابتسامتها:وين راح تعيدون

ما رد صبا لمست كتف مثقال:مثقال يا عمري احچيك رد علي

مثقال رمش:بالبيت ويمكن اطلع مع اخوتي

صبا تتأمل جمال مثقال بالزعل شكلو حلو بشرتو حمرا وشعرو اسود فاحم وملمحو تصير حادة وقاسية :حبيبي تعال انته وعمي تعشم معنا ونتعلل سوا

مثقال:ليش شنو المناسبة

صبا رفعت ايدها لرقبة مثقال وصارت تلعب بشعرو :يعني ليش برأيك نريد نعيد معاكم

مثقال نفخ الدخان بوجه صبا:ان شاء الله غير مره

صبا شافت غياث واگف مع أمير ومحمد يدخنون وهو يدحق على صبا ومثقال وعينها جت بعيو وتوجه عليهم صبا نزلت ايدها بسرعة:غياث جاي

مثقال:واذا جاي

غياث قرب من الشباك:نسيبي شعندكم هين

مثقال ضل ساكت صبا ابتسمت لغياث ولا كانو عنها جت بعينو: ندردش مع بعض عندك مانع

غياث ابتسم وبلعانه:لا ماعندي مانع مادام مثقال قالب خلقتو وموو معطيچ وجه

صبا تلعب بالباكه:مين گال موو معطيني وجه گعدين نحچي عن بيتنا

غياث:الله يسعدكم

صبا بفرح:ويسعدك

غياث:ابو جاسم شكلك موو مستعجل على العرس

مثقال طفى الزقارة:اذا متضايق من شوفتي لمرتي أخذها الاسبوع الجاي

صبا ما حبت يتجادلون بهيچ موضوع وتصير بينهم مشاحنات:غيوثي مثقال موو مستعجل على العرس لانو نريد نفرش بيتنا احسن شئ

غياث دحق على صبا على بالو هي اللى گاعده تتشرط على ابن الناس وزورها :مثقال لا تطولها وهي گصيره بيتكم جاهز بس تشتري غرفة النوم

مثقال خذا الباكه من ايد صبا:لا تزورها صبا مالها علاقة اني موو مستعجل چم مره راح اتجوز وافتح بيت

مثقال ضيف غياث:تفضل

غياث صار يضحك وهو يشغل الزقارة :متأكد اخاف تغير رأيك بعد الجيزه وتصير مثلي ومثل ابو محمد >قصدو علي ابو ضراير

صبا عصبت من حچي غياث :بسم الله علي ان شاء الله أعداءو يمشون بنهجك ونهج ابو محمد

مثقال ابتسم صبا تغار علي مين گدو :لا تخاف ما اغير رأي بإذن الواحد الأحد وجود ام جاسم بحياتي خلني اسعد انسان بالدنيا وان شاء الله بعمري ما اثني عليها

غياث:صبصب لا تصدگينو نحن الزلم مالنا امان

مثقال دحق على صبا:صبا لا تسمعين منو اخوچ خاين (لف على غياث) اللى يحب يضل طول عمرو عايش على اطلال الحبيب

غياث بفضول لان ولا مره مثقال حچي لغياث عن عواطفو:يعني افهم منك ما حبيت من قبل صبا

صبا صارت تضحك لان مثقال دحق عليها وغيرت الموضوع:غيوثي هات ورده من وراك

غياث دحق على الورد الملون شكلو يجنن سبحان الله :عيب اول شئ استأذني من اهل البيت

مثقال:عادي اقطف مرت عبدالله ما تزعل

غياث سأل صبا اي لون اختارت الزهري قطف وردتين واعطا وحده لمثقال:صبصب لا تتأخرين ربع ساعه ونمشي

مثقال أعطى الورده لصبا:وين تمشون ما يصير هيچ اليوم عشاكم عندنا

غياث:ابو جاسم اليوم اعذرنا ليل تعبت من البارح موو نايمه زين ان شاء الله الجايات اكثر

مثقال:والله مالك حق تعتذر الحز ابوي وعبدالله يزعلون منك جابر اول مره يزورنا ما يصير هيچ

غياث:حبيبي تسلم نحن أهل ما بينا الرسميات هذي نريد نروح ليل من ساعه تنبش بيا يلا گوم تعبت

مثقال وگف على حيلو:الحز اروح اجيبها هين البيت بيتها تجي ترتاح هين وين المشكلة

صبا تشم الورده الزهرية:المشكلة انو اخوي يريد يودي النسوان على البيت نكمل العيد لحالنا ويروحون هما على ضيوفهم ببيت عمي ابو عبدالحميد

غياث أعطى صبا نضره وهو يتوعدها:موو قصة الضيوف والله ليل تريد تروح حتى دق عليها وتأكد منها

مثقال ابتسم وبنذاله:اذا هيچ انتم اتوكلم على بيت عمك واني اوصل اختي ومرتي وعمتي بعد العشا

غياث:بس ليل

مثقال قاطع غياث:مالك شغل بليل اني رايح اگول لعمي

وراح غياث قرب لصبا وهو معصب منها:صبصب لا تضلون گاعدين لحالكم عيب موو حلوه بحگچ

صبا دحقت على غياث:شنو اللى موو حلوه

غياث همس:صبا افهمني ولا تخليني اعصب عليچ

صبا بزعل من غياث :غياث الزلمه اللى گاعده معه زوجي شرعاً وقانونا نحن ابدا ما تعدينا حدودنا بشئ

غياث تذكر اللى شافو من شوي:متأكدة

صبا هزت راسها بثقه:اي متأكدة

غياث حط ايدو على فخدها :صبا انتبهي على حالچ ولا تصيرين غبيه انتي اعقل من هيچ

صبا حطت ايدها على ايد غياث ودحقت بعونو :تطمن مثقال موو حول هذي الأمور

غياث ابتسم لان عندو صورة ثانية عن مثقال:لا بالله

صبا:مثقال عقلو أكبر من عمرو موو مثل ما نشوفو

غياث تحمس:شلون يعني

صبا:يحچي معاي باحترام وأدب وما تعدى حدود الصداقه مثقال

مثقال جا وسمع اسمو:كمشتكم شتحچون عني

غياث:ولا شئ

مثقال:روح راح يمشون عمي وجابر

غياث ترك ايد صبا :يوال ما أوصيك بحبيبات گلبي دير بالك عليهن

مثقال رفع ايدو وحركتها بالهوا :لا توصيني على عيوني

صبا صارت تضحك عليهم غياث خذا الورده الثانية لليل مثقال شاف صبا مشغولة بالورده تأمل ايدها واللى عليها :بشنو جبتم سيرتي

صبا تشم الورده وهي تمزح معه:يحرشني عليك مثل ما تحرش ليل علي

مثقال مسك ايد صبا وفرك لزقت التاتو اللى حطتو على معصمها بومه شايله مفتاح :النوب لا تحطين هذا الشغلات

صبا تألمت من فرك مثقال:آآآه مثقال وجعتني اخ

مثقال رفع ايدها وبأس مكان التاتو بوسه عميقه ورفع راسو صبا سحبت ايدها منو وتاملتها حمرا بالحيل :لسعها توجعني بوستك ما روحت الوجع

مثقال طلع شكلاطه من جيبو بجدية وهو يفتحها:صبا ما اريد تعدينها ما احب هذي الحركات عيب

صبا انصدمت من كلمة عيب اللى تعرفوا انو معطي ليل الحرية الكاملة وكل شئ تريدو تسوي من اولها مشان لزقه سوا هيچ:عيب جدامك ولا جدام العالم

مد الشكلاطة لصبا يضيفها منها:الثانية

صبا خذتها كلها لأنها تحبها لبنيه وقحه كلت منها :مرسي حبيبي

مثقال ابتسم:صحه وهنا

صبا قربت وهي تتلمس جيوب مثقال:على گلبك وين عيديتي

مثقال رفع نفسو ومد ايدو بجيب بنطلونو الخلفي طلع مصاري

أعطاهم لصبا اللى تاكل:هذا كل شئ معاي شگد ما تريدين عيدية خذي

صبا عدتهن حست بتأنيب الضمير فخذت مبلغ بسيط لأنها تعرف وضع مثقال الحالي صعب ورجعت الباقي لجيب مثقال الأمامي :العيد الجاي راح افلسك

مثقال ابتسم:ان شاء الله

صبا رفعت اصبع شوكلاطه لاثم مثقال:اكل من ايدي

اما عند جابر طلع من الحمام متوضي والماي تنقط منو شاف ام غياث ومعها وحده مدنقه تغسل شئ اسود خاف على ام غياث اللى واضح انها مكبوب عليها شئ :ساره شبيچ شصاير معاچ

ام غياث ابتسمت:حسوني كب علي فنجال الگهوة وحرقني

جابر:سلامات اذا يوجعچ الحرق بالحيل اروح اجيبلچ كريم حروق من الصيدلية

ام غياث ابتسمت:لا حطيت رحمه ما گصرت

جابر جا يروح:جابر لحضه

جابر:ها ام غياث

ام غياث همست:اشبيك ما تعرف تگول يعطيچ العافية للبنيه

جابر ديحق حولو وهو يتغبى عليها:اي بنيه

ام غياث داست رجل جابر وبنفس الهمس:فضحتنا چدامها يول اشبيك احچي معها

جابر دحق عليها مسترة بس بنفس الوگت انيقه و الفستان الأبيض بذهبي معطيها جمال على جمالها مكياجها ناعم وبسيط ولفت ملفعها حلوه:يعطيچ العافية

رحمه رفعت راسها ودحقت على جابر بلعت ريقها:الله يعافيك

فاتت على الحمام تاخذ السطل ام غياث ابتسمت : رحمه حبيبتي

رحمه طلعت مع السطل:أمري عمه

ام غياث لفت عليها:ما يأمر عليچ ظالم جيبي لجابر البشكيره ما يگدر الا ينشف

رحمه :ان شاء الله

فتحت الخزينة اللى فوگ المغاسل حولت توصل للمناشف بس بدون فائدة

جابر ابتسم وهو يقرب:گحزي اشوي

رحمه بعدت لجابر:عمي تفضل

جابر خذا البشكيره وفتحها:اني ماني عمچ

رحمه صارت الوان من الخجل الموقف المحرج :رحوم يا رحوم

زادت خجلها لان اخوتها بالبيت يصيحولها رحوم وجابر ينشف ولا على بالو :ها ياسر شبيك

ياسر:تعاي امي تصيحلچ تجلين الجلي تگول وين وليتي

رحمه حطت العباية بالسطل:يلا انشف عباية عمتي ام غياث واجي اجلي

راح اخوها وطلعت من ورا المغاسل قميص قديم مسحت بي المغاسل من الماي ورجعت مكانو ام غياث :تعبتچ معاي

جابر أعطاها البشكيرة وهو يمزح معها :تفضلي يا بنتي
رحمه خذتها وهي مطنشه مزح جابر معها :تعبي راحه اذا احتجتي اي شئ اني بالخدمه
علقت البشكيرة وراحت ام غياث قربت من جابر وهي تضحك:شاريك بيها حلوه موو

جابر بعصبيه:لا تفكرين بالموضوع خالص بعد ما گالت عمي

ام غياث زاد ضحكه:حرام عليك شافت المحبس باصبعك على بالها متجوز وولدك طولك

جابر يسوي أكمام الگلبية وهو مطنش :ترى نحن رايحين وانتي والبنات راح تضلن هين

ام غياث :اي اعرف دق عليا الشيخ الله معاكم

جابر فات على المجلس يسلم عليهم

ام عند غياث وليل بالحوش :ليوله ما اوصيچ على حسوني انتبهي لا يطلع على الشارع مع الويلاد

ليل تشم وردة الجوري الصفرا :ماشي

غياث ضرب خدها بخفه :لا تگولين ماشي گولي حاضر احلى

ليل صارت تضحك لان من جت ورحمه تگول ماشي مسكت ايد غياث وبحب: حبيبي بالله عليك لا تتأخر علينا

غياث ابتسم :شنو راح تشتاقيلي

ليل شدت على ايدو وبدلع :اكثر مما تتصور

غياث دنق عليها وباس خدها برقه وهمس باذنها بحب :قيس وليلى ما خلصتم رومانسيات والله عيب عليكم


غياث بعد عن ليل لانو ما ميز الصوت وليل صارت ألوان شاف هيثم شايل حسن وحسن يبچي وخدو مخدوش :خير ان شاء الله شبي حسوني

هيثم قرب من غياث :الخير بوجهك ابن فرچ چتل حسن

غياث خذا حسن :حبيبي يا بابا بسم الله عليك

حسن ضم غياث:بابا ما يلعبوني معاهم واعععع

غياث بأس رقبة حسن :لا تزعل الحز عمو هيثم يلعبك

حسن :ما اني زعلان چثير منهم يلا نروح على بيت ددو وحالو

غياث صار يبوس حسن :عيب يا ابني الحز اذا نروح خالك عبدالله يزعل منا

غياث صار يقنع بحسن وهو يتمشى هيثم :ليل

ليل تشم الورده :خير شتريد واگف روح

هيثم ابتسم :يا حلوه هذا بيتنا اوگف بالمطرح اللى يعجبني

ليل بثقه عميه لان تعرف انو عبدالله يحبها ودائما يكون هيثم مشانها :تعال نشوف عبدالله يصف مع مين مع اختو الوحيده ولا مع ابنو اللى ما يحترم المكان اللى توگف بي ليل يصير سكره وغالي عليك

هيثم ابتسم :ليل ما سلمت عليچ لمُن جيتي چنت بالدكان كل عام وانتي بخير

ليل لفت على :وانته بخير ان شاء الله العيد الچبير عريس

هيثم صار يضحك :عريس مره وحده قولي حجي

ليل هزت راسها :اي عريس ليش مستغرب

هيثم ملل كأنها ما تعرف اللى صار مع من قبل :موو مستغرب مس خاطري عاف النسوان

ليل صارت تضحك من گلبها :لسع العمر جدامك

هيثم قرص زندها :يا حيوانه تضحكين على مين

ليل مسكت ايدو :آآه خلاص والله التوبه ما اعيدها

هيثم يزيد :چذابها

تركها ليل على طول ضربتو وترفس بي من الألم :وجع يا حقير مليون مره گلتلك لا تگرصني الحز اصيح لمثقال عليك

هيثم صار يضحك من گلبو وهو يحول يحمي وجهو منها ما يسمح لحدا يضربو الا ليل بكل صيف يجي على سورية يقضونها ضرب ياكل منها چتل غير طبيعي ويضل يضحك

غياث نزل حسن ومسك ليل وبعدها عن هيثم :هاي هاي شبيچ تضربين الزلمه انهبلتي

ليل دموعها نزلت :الحقير يگرصني لانو ما يقدر يضربني واني حامل

رفعت ذراعها :شوف شسوا بيا هيثم

غياث انصدم من شاف كان الگرصه معلم وصاير ازرق باحمر دحق على هيثم لسعو يضحك عليها ورجع دحق على ليل :فوتي جوا اني اتفاهم معه

ليل تضغط على مكان الگرصه :غيوثي لا تحچي معه اني اعلمو شلون يگرصني

غياث حقد على هيثم :ليل لا تجننيني فوتي جوا

ليل خافت على هيثم لان غياث عندو احبابو خط أحمر :افوت بس لا تحچي معه

غياث عصب :ليل اخر مره اگولچ فوتي

ليل مسكت ايد غياث:غيوثي مشان خاطري هيثم يمزح معاي نحن من زمان هيچ

هيثم وقف ورا ليل وضمها وباس خدها:اي نحن من الطفولة هيچ لا تدخل بيني وبين عمتي

ليل بحده :لا تحچي مع رجلي هيچ غيوثي

غياث بانزعاج :نعم

هيثم : يولي دخيل غيوثچ ما ادري شلقى بيچ يا مجنونه

ليل نست شتريد تگول لغياث :لقى بيا اللى لقيتو بنجوى الزرگه

هيثم تضايق من سيرة نجوى :الله ياخذها ويأخذ كل وحده مثلها

ليل ابتسمت وهي تشوف انزعاج غياث من وضعها مع هيثم عيونو اشتعلت غيره عليها ضربت هيثم بكوعها : ما ادري اليوم شصاير بالدنيا وخر عني

هيثم فهم وتركها :ما يصير اضم عمتي

ليل بعدت عنو :اي ما يصير لو ابو حسن يرضى چنت رحت على بيتي وما قبلتك

غياث بتحذير وهمس لليل :ليل وجع أن شاء الله فوتي اندفسي عند اخوتچ وبطلي سخافه



وطلع غياث وهو معصب وهيثم فات وهو يضحك عليهم ليل شافت عمها وجابر طالعين مع عبدالله وعمر
ودعتهم مع حسن دورت على هيثم مع الزلم موو موجود وفاتت جوا وراحت على غرفة هيثم مدت راسها لقت هيثم گاعد يدخن على التخت دقت الباب :ممكن نفوت

هيثم مارد عليها حسن فات لعند هيثم :عمو ماما تفوت

هيثم شد ايد هيثم :عمو مامتي تريد تفوت

هيثم لمس وجه حسن بحب لانو يموت على الأطفال چنت أمنية حياتو يصير اب :فوتي

ليل سكرت الباب وگعدت على طرف التخت هيثم طفى الزقارة وگام فتح الشباك :من زمان ما گعدنا لحالنا

ليل فكت حجابها :اشياء چثيرة تغيرت
هيثم وهو يدحق عليها اشلون ايدينها ترتعش :واضح انو وضعچ صاير سيئ

ليل تكابر مع انو هيثم هو الوحيد اللى ما يجملها :لا اني زينه حتى بطلت المواعيد

هيثم أعطاها علبة الماي زجاج ( الزجاجة) :اشربي

ليل خذتها منو فتحتها وشربت منها :تنام هين ولا مع الشباب

هيثم گعد يلط ليل وتربع :هين لحالي

ليل :وهناك >>قصدها بالسعودية لما يسافر

هيثم :بالمجلس اني واليأس

ليل بتردد وهي تگعد حسن بحضنها :مرتاح

هيثم هز راسو : الحمدلله

هيثم شافها ساكته :ليل ليش ارجعتي موو على اساس ما تريدينو

ليل رفعت قميص حسن وشوفت أثر الحرق لهيثم :هيثم ما چان عندي حل ثاني ما اريد ابني يعيش مع مرت اب ويتعذب بدون ام

هيثم وجعو قلبو عليها :لشلون انحرق

ليل ضمت حسن وباست راسو :بالزيت

ليل لفت علي ودموعها تنزل :هيثم لوو بأيدي ما اصبر ولا لحضه

*******

چدام بيت غياث فات الكل الا صبا :تصبح على خير
مثقال مسك ايدها وسحبها لعندو :هيچ ناشفه

صبا بنذاله تدلع علي حركت راسها بمعنى شنو :هممم

مثقال شبك اصابعو باصبعها :اريد اگص الجواهر منچ

صبا ابتسمت :مثقال

مثقال ابتسم وهو يقلدها بميعه مثل ما تنطق اسمو :مثقال

صبا بجرأه حطت ايدها على رقبتو وقربت من وجهو وباست خدو اكثر من مره
مثقال صار يضحك عليها هذا ثالث لقى بعد خطبتهم وتتصرف هيچ ياربي هلبنيه أبدا موو صاحية :يولي اثقلي اشوي

صبا تركت ايدو ولمست وجهو بحب وهمست :حبيبي

مثقال دحق بعيونها صبا :شعجب بطلت تغزلني مثل أولى وتگولي شعر

صبا قربت اكثر :اشتقت لك كلمه چنت تگولها ليا هانت عليك العشرة

مثقال بأس اصابعها اللى على شفايفو وبمزح لان صبا خذت الخطوة اللى مثقال موو ناوي يسويها فترة خطوبتهم:تدرين صرت اخاف على حالي منچ

صبا صارت تضحك :انته ليش مؤدب هيچ

مثقال مسك خصرها حتى يبعدها عنو :صبا اعقلي عني وامشي على القواعد اللى حطيتها

صبا دفشت مثقال على السيارة وباست مثقال كل وقاحه بعدت وجهها :انته ليش حلو هيچ عمتي شنو چانت تاكل وهي حامل بيك

مثقال بعدها بسخره :چانت تاكل نوتيلا الله يرحمها يلا فوتي

صبا مسكت قميص مثقال وقربت وجهها من رقبتو:هالله امووت بالنوتيلا

مثقال مسك ايدنها وبعدها عنو وهو معصب عليها :انتي موو صاحيه ابعدي عني لا تقربين

صبا استغربت من ردت فعل مثقال ما تصوت يصير هيچ معها ويعصب :ليش شسويت أني

مثقال صد عندها وهو بقمة عصبيتو :گولي شما سويتي بي بنت بيوت تتصرف مثل ال####

صبا تسندت على السيارة وبثقه لأنها ما تشوف انو تصرفها غلط موو عيب ولا حرام هو زوجها شرعا وقانونا :اختلاف ثقافات ماني مسويه شئ حرام او عيب

مثقال خذا نفس شلون يتفاهم معها ويقنعها انو موو حلوه وعيب هي تبادر فتح الباكه وشغل زقارتو لف عليها ودحق عليها من راسها لرجلينها كل شئ بيها حلو ويجذبو ومشاعر اتجاه صبا مشاعر اي رجال يشوف مره كل ذره بي تطالب بيها بس لزم يخلي مسافه بينهم لأنها وقحه وتفكيرها منفتح اذا اليوم باستو واعطاها وجه باچر الله العليم لوين توصل معها بنت الفرنسية :لا موو حرام بس المفروض تستحين مني كانچ گاطعه من ### وحاطه بوجهچ على الاقل مثلي انچ تخجلين مني

ابتسمت لمثقال وهي فهمانه نضراتو زين :شنو نستفاد اذا مثلت الخجل عليك جدي چان منفتح اكثر منك

مثقال قرب منها ولمس خدها الاحمر بخفه وتأمل عيونها اللى تدمع تحچي عنها :عيب يا ماما عيييب

صبا مسكت ايدو اللى على خدها وعيونها تدمع ما چانت تتصور انها تجوز واحد على كل شئ يگول عيب :حبيبي لا تگول عيب

مثقال بأس ايدها اللى بايدو :انتي اكيد موو مستعجلة على العرس

صبا هزت راسها:اي لسع وگت علي

مثقال نزل ايدها :ما دام موو مستعجلة علي ليش تتصرفين بطيش وتفتحين علينا أبواب مسكره ترى إذا ضليتي هيچ ازفچ وانومچ على فراش ليل
صبا نزلت عيونها بالأرض لأول مره تنحرج وما تعرف تجاوب مثقال على بالها متخلف وكل شئ عندو عيب بس الحز فهمت ليش رافض تصرفاتها ابتسم بانتصار لأنها ما لقت جواب على تصرفاتها :
Bonne nuit ma cherie

صبا انصدمت مثقال يگولها طابت ليلتك حبي :تعرف

مثقال ابتسم : شوي موو چثير يلا فوتي

صبا بلعانه :مثقال بعد ما تركتك نسيتني

مثقال مد ايدو بالسيارة وطلع كتاب كبير مع الورده اللى نستها بغرفة رحمه :من يسكن الروح كيف للقلب ان ينساه

صبا مسكت الكتاب وهي تحول تقرأ العنوان بس موو مبين :يا ساتر شنو هذا

مثقال ابتسم لان يعرف انها تكره الكتب :هذا كتاب ميتين صفحه بعد اسبوعين راح انقشچ بي وتلخصينو بصفحه وحده

صبا رمت الكتاب على السيارة والورد بايدها :شكرا ما اريد ما احب الكتب

مثقال مسك الكتاب ومدو لصبا :اني ما سألت اذا تريدين او ما تريدين هذا أمر تنفذينو

صبا خذت الكتاب وبضيق :ما اضرب من حظي الا حظ ليل

مثقال بحده:نعم ما سمعتچ

صبا تحول تضبط اعصابها :ليش ما تدري غيوثي مسوي مزرعة حيوانات لليل واختك من كل عقلها فرحانه واني المفروض افرح بالورق اللى جايبو لونك جيبلي علبة شوكولاطه موو احسن

مثقال طنش حچي صبا وطلب منها تدز ليل فعلا بعد عشر دقايق طلعت ليل لبسه بيجامة علاقي حرير ازرق شامي وعلى الصدر دانتيل اسود ولفه نفسها بشال ابيض بنقط سوده وشعرها ينقط ماي وحاطه فل ميك اب وعطرها الفرنسي فايح منها انصدم اول مره يشوف ليل بهذا الشكل شكلها مختلف تماما معقولة هذي ليوله الزغيرونه :مثقال

مثقال ابتسم لليل :تعالي لجاي

ليل قربت منو بقلق :اشبيها صبا معصبه منك

مثقال معصب من حركات صبا :الله يقلعها هالمجنونه

ليل ابتسمت :لا حول ولا قوة الا بالله اشبيكم

مثقال دحق على ليل :ما تستحي نازله بيا بوس شكلو الأفلام الفرنسية ضربه عقلها

ليل ابتسمت :حرام عليك ترى الأفلام اللى نشوفها صديق غياث يقص المقاطع اللى موو زينه

مثقال :عجب اشبيها اخت رجلچ

ليل فرحانه لمثقال وما تريد اي مشاكل بحياتو :مثقال لا تدقق مع لبنيه هي متربيه بفرنسا شتتوقع منها

مثقال رفع الشال على رأسها :ليش موو لفه شعرچ هوا

ليل مسكت الشال:نسيت

مثقال فتح الباكه وهو يمثل الزعل :كانچ صايره تنسين چثير

ليل استغربت :اني شنوو نسيت

مثقال يشغل الجداحه :ما ادري علمي علمچ وصرت اعرف اخبارج من صبا

ليل تذكرت الحيوانات نست تماما تگول لمثقال مسكت ذراع مثقال وسحبتو معها :تعال شوف غياث شنو جابلي

مثقال مشى معها وهو يدخن وصلم عند مكان الحيوانات والحوش متغير تماما ليل بفرح وهي بقمة السعادة :شووف غياث مد الگاع عشب وشجرها وجابلي دجاج مثل امي وبقرة

مثقال فرح لفرحها بعمرو ما تصور ليل تفرح بحيوانات ترى موو لزم تقدم هديه جدا ثمينه لشخص اللى تحبو اهم شئ تقدملو شئ يفرح قلبو :الله يرحمها شخطر ببالو

ليل لفت على مثقال وهي تضحك :ما سألتو بس سمع انو چان عند امي دجاجات

مثقال بخوف على ليل اللى طول عمرها مدلله ببيت ابوها وما عندها خلفية عن التعامل مع الحيوانات ولا تعرف شنو التعب اللى يجي من ورا الحيوانات :اخاف البقرة تتعبچ

ليل :ما تتعب غياث گال اني بس اطعميهن واجمع البيض من قن الدجاجات والبقرة هو راح يحبها ههههه باچر الصبح اشرب حليب تازه

مثقال صار يسولف معها ويعلق عليها يسالها مين ينظف ورا البقرة وهو فرحان لفرحها من سنين اول مره يشوف ليل فرحانه هيچ تريد تطير من الفرحه وتخطط بحماس

اما غياث رجع هو وابو فات ابو غياث على بالو مثقال سهران جوا وغياث قرر يتمشى ويطفي الضوه اللى برا شاف مثقال يسولف عن باچر مع حدا بس موو واضح صبا ولا ليل قرب :السلام عليكم

لف مثقال :هلا وعليكم السلام ورحمة

غياث ابتسم لانو اعرفها مين من ريحت عطرها :ليش واقفين برا تفضل فوت

مثقال :لا اني ماشي

غياث يحول يشوف مين اللى ورا مثقال :لسع وگت ضل نتعلل سوا وليل تسوينا چاي
ليل طلعت من ورا مثقال وهي مبتسمه :بلا الچاي چنت اشوف مثقال حيواناتي
غياث ابتسم وهو يمزح معها لانو يعرفها تموت على الحليب وگت الفطور :شكلچ گاعده تترجين الصبح مشان تفطرين حليب و بيض بالسمنه العربية مثقال تعال نريح قلب اختك ونحلب البقرة الحز

ليل حركت راسها بالنفي :لا والله اصلا اني نسيتهن

مثقال حط ايدو على ظهر ليل ومشى معها :الله وكيلك موو معطيه حدا فرحتها لو انك جيبلها لبن العصفور ما فرحت هيچ

غياث :اي والله لمُن جبتلها الجوال صارت تبچي ما تريدو

ليل بزعل :اشبيكم عليه

غياث :ما بينا شئ نمزح باچر انتم طالعين

مثقال مسك ايد ليل حتى تطلع من التراب للبلط :اي رايحين على عالم السحر (منطقة سياحية في حلب فيها حديقة حيوانات ومطاعم وملاهي) تجون معنا

غياث :نشوف

ليل ودعت مثقال مع غياث لان مثقال رفض تماما يفوت

ليل فاتت مع غياث :حسوني نام

ليل تفتح باب الغرفه :اي نايم

غياث دحق على ليل اللى مجهزه نفسها لسهره طالعه حلوه والأهم بالشهر هذا لأنها صايمه بطلت تطلع على الشمس فبشرتها صايره فاتحه :ليل ميت من الجوع سويلي عشا

ليل هزت راسها وهي تساعد غياث يشلح الگلبية البيضه :ان شاء الله حبيبي جهزتلك الحمام

غياث توجها للحمام وهو مستغرب منها لان كل عيد سلوى تزردمو وتستلمو على تأخرت عند عمامك وعلى ما طلعتني كل الناس معيدين الا نحن وعلى تريد يطلعون مع أهلها وعلى ما تفعل تسوي عشا لان الوگت تأخر وهي تعبانه خذا شور ساخن تيروح تعبو ما يريد يزعل ليل اللى ناويه تسهر معه طلع بالبرنص وهو ينشف شعرو شاف صبا شايله لفه وكولا تريد تفوت على غرفتها بنبره هادية كلها أومر :صبا نامي موو تضلين للفجر على الجوال

صبا تفتح بابها وهي معصبه :تعال شوف مثقال شجابلي هدية الله يصبرني علي شنو اللى ورطني اني

غياث فات وراها يريد يشوف ليش معصبه صبا شالت الكتاب اللى على السرير ورفعتو :يريدني أقرأ هذا باسبوعين واسوي ملخص بورقه وحده

غياث بجديه لان مالو خلق لسوالف صبا واصلا تستاهل هيچ شئ بالچي عقلها يتفتح وتصير مثقفه مثل مثقال اللى اذا حچى بمجلس الكل يسكت ويسمع لوا :احسن بالچي تصيرين على القراءة ادميه مثلو

صبا عصبت بدال ما يوقف معها :ليش حدا گايل لكا اني حيوانه

غياث توجه للباب :حلي عني موو ناقصچ

فات لقى ليل گاعدة على السجادة وگدامها السفرة مليانه بطاطا مقلية وسلطة تونه (بالبصل والبقدونس والليمون تتقدم مع خبز ) وورقيات ومخلل وحمص وصلصات وكولا :حبيبي نعيما

غياث گعد يتعب على طول لانو مست من الجوع :الله ينعم عليچ ليش كل هذا چنت حطيتي اي شئ

ليل ابتسمت وهي تفتح ربطة الخبز :ما سويت شئ هذا واجب علي

غياث شرب من الكولا :يعطيچ العافية يا ام حسوني ما تقصرين

ليل اكلت غياث حبة بطاطا بالكاتشب :غيوثي ليش ما ترد على اتصلي

غياث خذا رغيف الخبز واختصر الرد حتى ما تكمل العتاب :چنت گاعد مع زلم شلون ارد

ليل دحقت على غياث بجب ونضراتها كلها حنان :ما ادري المهم اني اشتقتلك كومه تعودت اشوفك كل يوم چدامي

غياث بدون ما يرد عليها بدأ ياكل من الجوع لانو من الغدا ما اكل قضها چاي وگهوة مره وصيافة العيد غياث خلص اكلو وليل لسعها مقابلتو تتأمل بي كأنها اول مره بحياتها تشوفو حلاقت ابوها الدقيقه زادت جمالو غياث يسكر كيس الخبز وقرر يسأل ليل ما يريد يحرمها من الطلعه مع أهلها هذا اول عيد بدون أهلها اكيد صعب عليها وما يريد يقسي مثقال عليهم وينحرم من اختو بالمستقبل لازم يقوي العلاقه مع مثقال اكثر :تريدين تروحين على عالم السحر مع مثقال

ليل فكرت اشوي وببرود:لا

لغياث سند ظهرو على السرير :ليش لا

ليل حطت ايدها على بطنها :اني حامل ما اگدر ألعب

غياث ابتسم على تفكيرها باللعب من زمان ما راحم على الملهي :موو شرط تلعبين نتمشى ونلعب حسوني بدالچ

ليل شالت الصينية :لا انته اكيد ناوي تعذبني تخيل اشوف الألعاب وما ألعب

غياث صار يضحك من قلبو عليها ليل خلت غياث وراحت غسلت الصحون وسوت چاي أخضر لغياث رجعت لقت غياث لبس بيجمه قطنية سواده وتيشرت رمادي و گاعد على التخت يحچي بالجوال
ليل خففت الإضاءة وحطت راسها على صدر غياث
غياث سكر الجوال وابتسم :هذا جابر حتى بالعيد يريد يشتغل

ليل :غيوثي شنو قصة عمك ليش هو زعلان

غياث :قصه قديمه

ليل ابتسمت وبفضول :اي

غياث خذا الكأس واختصر القصه عليها لانو نعسان وما يريد يضيع وگت بالكلام عن الماضي : جابر چان متجوز عن حب وماتت بحدث سير بعد عرسهم بشهرين

ليل :بس

غياث لقى فرصه مناسبة حتى يحچي مع ليل :بس اليوم عماتي هلهلن لان جابر غير رايو ويريد يتجوز

ليل بفرح:لا بالله تمزح

غياث بفرح :عنجد ما ادري شلون غير رايو صدم الكل

ليل بعدت عن غياث :بصراحه اني حچيت معه

غياث شرق بالچاي ليل بخوف :بسم الله عليك

غياث أعطاها الكأس وهو يگح :شنو گلتي لجابر

ليل حچت لغياث اللى صار وغياث يضحك ما توقع ابدا ولا خطر على بالو انو ليل تنصح جابر ليل وينها ووين تنصح حدا ولا طريقتها غريبه مثلها

ليل :لا تضحك

غياث بفرح:ما دامچ انتي اللى غيرتي رايو عليچ العروس

ليل انصدمت من قرار غياث :اني

غياث :اي انتي

ليل بتوتر :بس ما اعرف حدا ولا ليا خلطه بحدا ليش ما تاخذولو من قريبكم

غياث :ورحمه

ليل تفاجئة :رحمه

غياث :اي رحمه بنت عبدالله حلوه بالحيل وعاقله وسبعه من زمان حاط عيني عليها لجابر

ليل بتوتر وخجل من غياث :بس ابتسام ما تعطيها چنه لعيلة وبيت عمك مديوس (يعني ضيوفهم كثيرين)

غياث وهو يلعب بالكأس :جابر عندو بيت لحالو ما راح يضل ساكن عند بيت عمي

ليل :اذا بيت لحالها ما اتوقع ابتسام ترفض بالذات مادة جابر زينه وراح تغض النظر عن العمر

غياث بمزح لان اخوتها كلهم زلم محترمين وشخصياتهم حلوه :لا يكون عبدالله مالو كلمه على ابتسام والكلمه كلمتها مشان نبطل


ليل تجمع شعرها :لا والله هما متفاهمين بس ابتسام تريد مكان زين لبنتها الوحيده

غياث :شگد عمر رحمه

ليل فكرة اشوي وردت :عمرها ثمان طعش سنه

غياث زاد فضولو حتى يجمع أكبر قدر من المعلومات عن رحمه :زين هي

ليل گعدت بحضن غياث وحطت ايدها على شفايفو :اشششش الليلة ما اريد اسمع ولا كلمه عن غيرنه

******
اما عند صبا وهي تاكل وتشوف مقاطع على اليوتيوب ومندمجه تماما وغرفتها حالتها حاله دق جوالها ردت علي :الو

مثقال :حبيبتي اشلونچ

صبا تبلع اللقمه ويلا صوتها يطلع:الحمدلله زينه وانته

مثقال ابتسم لان واضح انها تاكل :اذا مشغولة اسكر

صبا حطت الجوال على اذنها الثانيا :لا فاضية گاعدة اكل حول

مثقال ضم المخده وبفضول : شنو گاعده تاكلين

صبا صارت تضحك :رحت على الطبخ لقيت ليل تسوي عشا لغياث عشاهم شكلو يشهي عزمتني اكل مع غياث بس رفضت لان اليوم ما شافم بعض

مثقال :والله زين تفهمين وتعرفين العيب
صبا ردت على مثقال بذكاء وگوة :المهم اختك الحلوه ليوله تفهم اكثر مني وتعرف العيب سوتلي لفة بطاطا طيبه

مثقال :صحه وهنا ما اوصيچ بأختي الحلوه تحطينها بعيونچ

صبا هزت راسها لانها تعودت انو مثقال كل يوم يوصيها على اختو :ان شاء الله لا توصي حريص

مثقال وگف وفتح السحاب يدور على قصاصة الأظافر :اي باچر تطلعون ولا بالبيت

صبا :لا بالبيت تجينا باچر

مثقال لقاها :لا موو فاضي اجيكم

صبا :ليش ان شاء الله ما تجينا يهون عليك نعيد بدونك

مثقال :اني واخوتي وعيلتهم طالعين على عالم السحر

صبا بعصبية وغيرة لان مثقال رايح لحالو على مكان مليان عوايل ونسوان :ن.. نعم وين رايح انته عليش تروح لحالك شعندك اهناك

مثقال بدأ يقص اظافرو :لا يكون عندچ مانع اروح وتريدني تحكمين علي من اولها

صبا رجعت لعقلها :ها لا حبيبي موو قصدي

مثقال ضل ساكت يريد يعرف لوين رايحه توصل صبا بدلع :حبيبي

مثقال بهدوء :ها

صبا ما تريد تخلي مثقال يروح ينبسط وهما بالبيت :الله يخليك تعال عندنا موو مشاني مشان ليل حرام دائما ملانه ومشتاقه لك

مثقال بعدم تصدق لان هو زايل دائما بينهم اتصل بالساعات :لا بالله

مثقال جا يكمل انقطع الخط جا يدق عليها دقت صبا مكالمة فيديو رد عليها كانت تثبت الجوال بالكتاب اللى جابو مثقال لقت للكتاب وضيفة چانت لبسه بيحامه قطنيه ربع ردن لونها سكري وعليها طبعات ورد والقميص ازرارات وشعرها مفلول ابتسم لان شكلها جذاب ومغري جمالها يسحر شاف شقر چثير بس اول مره يشوف وحده فيها جاذبية تسحر :لا يكون ناوية نطول بالسهرة

صبا ابتسمت وهي تحط المخده الزغيرة بحضنها :ما ادري على حسب مزاجك

مثقال يكمل قص وهو يمزح معها :تنامين بالمكياج

صبا مسكت اللفه :اني موو حاطه مكياج

مثقال يشرب حليب بارد :اكيد

صبا بثقه :اكيد انته شايف بوجهي مكياج

مثقال ابتسم :ما ادري اليوم صايره احلى

صبا زاد غرورها وهي تبعد شعرها وتحطو ورا اذنها :الحمدلله اني حلوه من يوم يومي بدون شئ

مثقال بمزح يريدها تعصب وهو يشوف شلون تاكل بشهيه :طبعا حبيبتي احلى من الگمر ان شاء الله بعد العرس نستغني تماما عن الأحمر والأزرق والاصفر

صبا انصدمت شنو تستغني عن المكياج على كيفو :لا تمزح
مثقال :ما امزح ليل ببيتنا ما عندها الا قلم حمرا مرطب وقلم كحل جاها هديه من هيثم السنه الفاتت

صبا ما حبت تعاند حتى ما يحط الفكرة براسو :حبيبي ما يصير الا اللى يرضيك بعد العرس

مثقال فتح شوكولاته وهو مستغرب من ردودها :سبحان الله

صبا بفضول :مثقال شنو گاعد تشرب

مثقال مص اصابعو من الشوكولاطه ميل الكوب الأحمر وعلي كتابات بالاسود والأزرق :حليب بارد

صبا بمزح :الصبح الا ما يدزولك حليب تازه من بقرة ليل

مثقال :صبا اهم شئ ما اريد ليل تتعب

صبا :لا تخاف عليها بعد العيد ام احمد تجي تشتغل عندنا

مثقال ضل ساكت وهو يدحق عليها

صبا صارت تضحك :اشبيك تدحق علي هيچ

مثقال برتباك :مابي شئ بس عندي موضوع معچ

صبا :موضوع

مثقال ترك الكوب وعدل گعدتو وحچى بجديه :صبا انا فاهم انو انتي عايشه برا وعقليتچ منفتحه بس

صبا :مثقال لحضه حبيبي إذا رايح تحچي عن اللى صار اليوم اني افضل ما تحچي

مثقال أشر لصبا :لا لزم نحچي اريد الخط النقط على الحروف

صبا ضلت ساكته اكيد راح يبهدلها :صبا اللى صار اليوم ما اريدو يتكرر..صبا الشيطان شاطر البوسه اللى تشوفينها شئ عادي بأيام خطبتنا مع الايام توصلنا لأشياء نحن بغنى عنها.. (ابتسم) صبا نحن موو مراهقين وكل شئ لوا وگتو المناسب ومكانو المناسب

صبا وهي ألوان من كلام مثقال وندمها لأنها حطت نفسها بهذا الموقف بخجل :مثقال اني قصدي

مثقال ابتسم لصبا :فاهم قصدچ حبيبتي الحب لوا طرق چثيرة غير هذا الطريقه وتگدرين تعبريلي بطرق أخرى محد ماسكچ

صبا عصبت من ثقتو :لا اني ما احبك گاعد أحول اعطي فرصه لزوجنا مشان يستمر

مثقال شال الجوال :عيونچ تگول غير هذا الحچي

صبا بهدوء وهي گالبة وجهها :لو احبك ما چنت رفضتك لا تنسى
مثقال رمش كلمتها جرحتو بس ابدا ما بين :رفضتيني لانچ أنانية مصلحتچ فوگ كل شئ

صبا صبا بعدت شعرها من وجهها :مثقال ماني أنانية باچر من اول مشكله بيني وبينك تعايرني چنت ناصبه عندي اني اتمنى ما يصير هذا الزواج لانو غلط
انتهى الفصل
توقعاتكم
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,741
مستوى التفاعل
2,811
النقاط
113
رد: ليل الخفسه

رائع ومميز
جزيل الشكر والتقدير لك
ارق التحايا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )