أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ليل الخفسه

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الثامن عشر ما يهمني اذا عني حچو
غياث ابتسم ورمى عليها القميص :لو مفتشه جوالي چنتي عرفتي من وين جت الحمره على قميصي
ليل تأملت أثر الحمره على القميص:ليش افتش جوالك
غياث ابتسم لان ليل ابدا ما تدخل بخصوصياته على عكس سلوى لو تصح لها فرصها چان نبشت جوالو نبش بثقه:ما فتشتي لانچ توثقين بيا
ليل كتفت ايدينها وبزعل:اللى بيا مكفين موو ناقصني هم فوگ همي
غياث :خلصتي
ليل :حبيبي اسمع اريد تشتريلي نفس هذي الحمره ويوم الأحد تكون عندي مع الهدوم اللى راح تشتريهن ليا فهمت
غياث خذا القميص منها :من عيوني الحمره اللى تردينها اجيبها بس موو حلوه بي حدا يحط بني بشفايفه اختاري غير لون شنو رايچ بالخمري ولا مره جربتي
ليل نترت :ماريد الا هذا اللون واذا نفسك تشوف الخمري عليا اشتريلي انوب واحد خمري
غياث رمى القميص بالگاع بعيد عنهم واعطاها ظهرو :الدكتور سعد راسليني واعتذر مني لان بنتو چانت تركض لأنها متأخرة على المحاظره وفاتت بيا ولطخت قميصي بحمرتها چنت افكر انچ عاقلة بس مع الاسف طلعتي بنص عقل مثل سلوى وانسي القصه اليوم
ليل :شنوو سويت تتگول عني اني بنص عقل مثلها وتبطل تحچيلي القصه
غياث بعصبيه :ليل سدي حلگچ ما اريد اسمع حسچ
ليل بعد صفنه طويلة گامت غطت غياث والشالت كتب وملفاتو واقلام غياث وحطت اللابتوب على الشاحن والجوال على الشاحن وشالت القميص طفت الضو وطلعت تدق عل مثقال وما رد عليها مرت على حسن وصبا فاتت باندفاع ومرح :مرحبا يا أطفال يا حلوين
حسن بفرح وهو مسك أقلام ومنبطح :ماما حبيبي مرحبا
صبا ابتسمت :اهلين غريبة موو نايمه بحضن ابو حسوني موو اليوم بي قصه
ليل گعدت معهم بالگاع:معاقبه البارح موو نايم عصب علي ونام
صبا :هذي عين سلوى واختها حسدنچ لو تشوفينها انهبلت الصبح من عرفت انچ طالعه مع غياث
ليل :والله اللى تنزل على ضره تتحمل اللى يجيها
صبا ابتسمت :امووت انا
ليل بانكسار :گاعده أحول اچذب على حالي
صبا مسكت ايد ليل :خليچ گوية لخاطر ابنچ هذنا ما يخافن الله عندهن عادي الضره مثل السلام عليكم
ليل تلعب بشعر حسن :الله يكون بعوني على هالبلوه اخوچ النذل معطي لليلى وجه ويمزح معها ويضحك معها شكلو ناسي هو مين وابن مين
صبا تضحك :لا تخافين منها يضل رجل اختها
ليل :موو خايفة منها بس بالعادة غياث ثقيل مع النسوان ويحچي باحترام
صبا :اليوم يمكن امي وابوي يباتون ببيت عمتي فضه
ليل دحقت على رسمت صبا :اي لحضت اليوم عمي معصب وموو على بعضو شنو ترسمين
صبا ابتسمت :ارسم الدبدوب بس اخلصها اشوفچ
حسن مد الورقه لليل :ماما توفي رسمتي
ليل ابتسمت وبفرح :واااو تجنن رسمتك بالحيل حلوه لفت الورقه على صبا :صبا شوفي ابني البطل حسوني شرسم
صبا :ياااي حلووه انته راح تصير فنان مثلي
حسن هز راسو بالمواقفة
بعد سكوت طال :شبيچ سرحانه
ليل ضلت ساكته واخيرا نطقت :صبا تگومين نزرع
صبا استغربت :نزرع شنو
ليل :ابوي أعطاني بذار ورد جوري وريحان ورشاد وسبانخ نفسي ازرع
صبا ابتسمت:اوكي نجرب من زمان نفسي بورد احمر واصفر وزهري
بعد ما زرعم البذور صبا غسلت حسن وغسلت حالها وراحم ينامون
ليل كملت الغسيل وسوت شغل البيت وهي واگفه تكوي بالصالون وتشرب مغلي النعناع مشغله التلفزيون چدامها فات عليها غياث شافها لبسه جينز ضيگ وعلى خصره سلسلة حديد بيها أشكال وشلحه بيضه ومسوية جدولتين وغرتها نزل منها خصل على وجهها وحاطه مكياچ ثقيل وعطرها فايح شكلها يطير العقل شكلها طفولي بس بنفس الوگت مفعمه بالأنوثة:مساء الخير يا حلو
ليل رفعت الكوب :هلا مساء النور
غياث رمى حالوعلى الكنبة :وينهم
ليل :صبا من اشوي نامت مع حسوني
غياث يتأمل الترتيب والنظافة والأهم انها كاشخه چانت سلوى لمُن تشتغل بالبيت يشوف حالتها حاله الله لا يرويكم :لحالچ نظفتي
ليل تكوي بانفعال :غياث مشان محمد لا تضل تغثني بوجودها شنو ما ترتاح الا لمُن تجيبلي سيرتها
غياث مسك الريموت وبدأ يقلب بدون ما يرد عليها
غياث دحق عليها وهو ذايب بيها:ام حسن روحي سويلي شئ اشربو
ليل :حاضر
وراحت ورجعت بكأس عصير برتقال مثلچ وصحن بسبوسة غياث مسك الصحن وهو فرحان: اووه بسبوسه محشيه
ليل رجعت تكمل شغلها :صحه وهنا
غياث :على گلبچ من زمان ما چليتها
ليل ضحكت بهدوء وهي تعلق ثوب عمها :ها شنو رايك طيبه موو
غياث هز راسو :اي والله طيبة يعطيچ العافية
ليل :حياتي الله يعافيك
راحت على السراميك تتزحلق لأنها لبسه جراب
ورجعت بسرعه چنت راح تقع بس مسكت حالها بآخر لحضه حطت ايدها على قلبها بخوف غياث بخوف عليها :اعقلي
ليل هزت راسها:حاضر حبيبي
غياث استغرب منها بس فضل السكوت لان تعجبو طاعتها لوا
غياث خلص الصحن :اريد انوب
ليل خذت منو الصحن :حاضر حبيبي
راحت ورجعت بس هذي المره تمشي بهدوء وتسحل بحالها سحل :اشبيچ تجرين بالحالچ
ليل اعطتو الصحن :انته گلت
غياث ابتسم وهو يگعدها بلطو:گلت لا تلعبين السراميك يكسرچ اذا لا قدر الله وگعتي
ليل :اي صح الله لطف بيا اليوم
غياث اكل ورفع لها الخاشوگه : حياتي خليچ مثل ما اعرفچ دمچ حار لا تصيرين مايعه مثل سلوى
ليل اكلت من ايدو :ان شاء الله
غياث شربها من العصر :ليولتي الحلوه يوم الأحد راح اشتريلچ الحمره البنية اللى عاجبتچ وكل شئ طلبتي بس لا اشوفچ زعلانه مني ما اتحمل هالعيون المكحلات يزعلن مني
ليل شقت الابتسامه غياث بأس راسها وحط راسها على فخذو ولمس خدها باصابعو :ام حسوني اليوم طالعه تجننين كانچ باربي
ليل تبت شلحتها لان ارتفع :تسلم عيونك اللى تجنن
غياث بعد سكوت :شبي الحلو اليوم هادي وما يريد يزعل مني
ليل غمضت عيونها وغياث مسك جديله من جديلها :اذا تريدني ازعل منك عادي الحز ازعل
غياث بدا يلعب بشعرها :هههه امزح معچ
ليل :حياتي ادري تمزح معي
غياث دنق عليها وباس خدها : حبيبتي اسف لاني زعلتچ مني الصبح تدرين هالفترة عندي ضغط بالجامعه
ليل فتحت عيونها ضحكت له :مصر اني ازعل منك اليوم
غياث مسك خشتها :اي مصر ازعل الحلو مشان اراضي
ليل زاد ضحكها :اذا تزعلني هذي المره ما ارضى الا تجيبي وردة جوري
غياث صار يضحك :من وين اجيبلچ وردة جوري احسن شئ لدق على مثقال يجيبلي باقه من حديقتكم
ليل :لا تدق امزح معاك غياث من زمان نفسي أسألك ليش موو زارعين شئ بالحديقة والله حرام عليكم معقوله كل هالمساحه ما بيها الا شجره وحده ولا شكلها يگحص
غياث :الحز شجرة الصفصاف تگحص
ليل :اي والله ما شاء الله عملقه شگد طولها ومن ايمت مزروعه
غياث :ما ادري بس طولها تقريبا شئ ثمن أمتار نحن قبل ما تجين باربع اشهور خلصنا عمار البيت وبعدين اهلي سافرم وبعدها انشغلت بعميتي ليولة الحلوه والباقي انتي تعرفينو
ليل :الا وين چنتم ساكنين
غياث :بالخفسة ببيت جدي بنفس الشارع اللى بي بيت عمي ابو عبدالحميد بس نروح اخذ المفاتيح واشوفچ البيت
ليل :عجب ليش ساكنين برى الخفسه مقطعه لا جار ولا محل
غياث ابتسم :هذي رغبتي لان أقرب ل شغلي والجو احسن ما احب الخلطه
ليل :اي احسن شئ حتين اني اكره الخلطه غيوثي قبل رمضان بأسبوع اريد اروح اجهز بيت اهلي لرمضان واعزل المطبخ
غياث :عمي ومثقال يفطرون لحالهم
ليل :لا كل يوم يفطرون عند واحد من الشباب بس تعرف مثقال اچيل وما يحب اي طبخ اروح اجهز لوا سمبوسك وكبه ومجمدات وعصاير
غياث :حبيبتي مستحيل امنعچ من ابوچ واخوچ اذا انتي ما شلتيهم مين يشيلهم و ايمت ما تريدين تروحين عليهم بس اعطيني خبر
ليل بفرح:حاضر
غياث :قربان اللى يگولي حاضر نگوم
ليل مسكت ايدو:لاء خلينا
فاتت سلوى مع ليلى على الصالون اشتعلت نار الغيرة بصدرها لمُن شافم ليل نايمه على فخذ غياث وضامه ذراع غياث ظهرها طالع وغياث يتفرج على فيلم وثائقي :مساء الخير
غياث بدون ما يدحق عليهن بت شلحت ليل :مساء النور
سلوى گعدت مع ليلى وهما يتهمسون غياث بدا يمسح على وجه ليل حتى يصحيها بهمس : ليل ليوله اگعدي ليل يام حسن حبيبي
ليل بدون وعي :غياث عيفني حبيبي
غياث :ليل يلا گومي
سلوى :ابو حسن اعطيني الريموت
ليل فتحت عيونها على صوت سلوى استوعبت انها موو بالغرفة :شگد الساعة
غياث رمى الريموت لسلوى :اذن المغرب من عشر دقايق يلا گومي گعدي حسوني وصبا وصلي
ليل تعدلت :حاضر حبيبي وأنته گوم صلي لا تتأخر عليها
غياث وگف :ان شاء الله
سلوى :غيوثي وين عمي وعمتي
غياث گوم ليل :راحم يزورون بيت عمتي فضه
ليلى :هذي عمتك الارمله ولا وحده ثانيه
غياث مشى مع ليل :اي عمتي الأرملة ام نصرالدين
ليل بعد ما صلت مع غياث
ليل حطت راسها على كتف غياث وهي تتأمل عيونو :شبيچ
ليل مررت اصابعها على لحية غياث اشگره وهي مبتسمه :يول مجنونه اني بعيونك
ضل ساكت
ليل كملت :غيوثي حياتي سمعتني
غياث ابتسم :اي حبيبي سمعتچ
غمضت :تعبانه اريد انام اممم شنو رايك نقفل الباب وننام لباچر
غياث ضمها :عيب عندنا ضيوف بعد شوي نشرب گهوة من ايدينچ ونصحصح
ليل باست غياث وبهمس :غياث احبك
غياث ما خلى ليل تطبخ العشا خلها تكمل كوي هدومو وهدوم ابو وصبا تطبخ العشا مع سلوى وهو بوجود ليل يتهرج مع ليلى ويدخن معها
بعد العشا ليل وغياث گعدم يشربون چاي وچدامهم صبا تلعب مع حسن غياث يسولف معها وهي ساكته
غياث قرصها ليل فزت : اخ شبيك تگرص
غياث : الحلو وين صافن
ليل نزلت عيونها وجاملت غياث :ايمت تروح
غياث ابتسم لأنها تغلي من الغيرة علي صبلها چاي :ان شاء الله باچر الصبح
غياث حط ذراعو على ظهرها وبعد سكوت طال :ليل ما شربتي
ليل تركت الكأس :خلاص حاچ شربت چثير
حسن يأشر :ماما توفيها سبا ما تعطيني لعبتي
ليل :صبا اتركي العاب ابني احسنلچ
حسن ضرب صبا :اسمعتي ماما يلا رجعها
صبا رمت علي لعبتو :بس يجي بابا اخلي يشتريلي العاب احلى من العابك وانوب ما اخليك تلعب مع السيد دبدوب
حسن عصب وصار يدمدم عليها وضم الدب
ووگفت وهي تضحك علي :يلا اني رايحه على غرفتي تصبحون على خير
حسن وگف ومسك ايد صبا:يلا سبا نروح
صبا سحبت ايديها منو:لا حبيبي انته اليوم تنام مع بابا وماما واني انام لحالي
حسن بيكذب :يجيچ البعبع
ليل :حسن يلا حبيبي تعال خلي البعبع يجيها وياكلها
صبا صارت تضحك عليهم
حسن لف عليهم غياث ابتسم لحسن : حبيبي تعال اليوم انومك بحضني
حسن تغيرت ملمح وجهو :ماا اريد سبا
لف عليها وهو اشوي ويبچي:اروح معچ
صبا نزلت لمستوى حسن وهمست باذنو رد عليها بنفس الهمس صبا ابتسمت اعطتو السيارة اللى چانم متكونين عليها باست خدود حسن وحسن بأس خدودها وراحت حسن لف عليهم ليل مدت ايدها :تعال حبيبي عندي
حسن راح عند ليل :هاا
ليل حطتو بحضنها :الحز دوري اني نلعب سوا
حسن هز راسو بفرح لان كل العاب ليل حركية بأس خد ليل :حبيبي يلا نروح نلعب مع البسونه
ليل صارت تضحك غياث :يوال الدنيا ليل وين تروحون
حسن :برا نلعب البسونه
ليل وگفت وهي شايلة حسن وتبوس بيو :اليوم مابي طلعه برا بابا يريد يلعبنا لعبه جديدة
حسن بفرح :هااي
غياث وگف ليل أعطت حسن لغياث :ارتب الصالون واچيكم
غياث :لا تتأخرين
ليل لمت الألعاب وشالت الكاسات قبل ما تفوت على المطبخ سلوى:شفتيها ال#### شلون تتمايع على غياث وتغري بجسمها وصدرها كلو طالع
فاتت على الغرفة غياث گاعد يتابع الاخبار وحسن نايم :اسفه تأخرت عليك
غياث بهدوء :لا عادي حبيبي
حطت الصينية بيها مشروب الطاقة ومزينه الكاسين الكاسين بشرايح الليمون وحطه ثلچ وحطه مكسرات وبيتي فور وصحن دبشي وصحن عنب
وتقلي مايه باردة گعدت بلطو وهي سانده راسها على تاچ السرير غياث ابتسم وهو يتأمل ليل حابه تسهر معه :دخيل قلبو المشتاق
ليل كتفت ايدينا بدون ما ترد :ليوله انتي تعبانة
ليل حركت راسها :لا بخير
غياث ما حب يضغط عليها لان واضح التعب على وجهها :ليش معذبه حالچ چنت راح انام
ليل تدحق بالفراغ :حبيبي نام مين ماسكك
غياث لمح الدموع بعيونها حط ايدو على عضدها :ليوله حدا مضيقچ اوسمعچ كلمه موو زينه
ليل ما قدرت تتحمل نزلت راسها ودموعها تجري :لاء
غياث بعد الصينية عن التخت وحط راسها على صدرو :متأكدة لا يكون تعبانه
ليل :اي تعبانه وگاعده اموت
غياث :بسم الله عليچ شنو اللى يوجعچ
ليل حطت ايدها على گلبها :هذا اللى يوجعني انته ما تحبني ولا راح تحبني
غياث ابتسم :له له اني ما احبچ
ليل بعدت عن غياث وبصوت باكي :اي ما تحبني ومالي قيمة عندك لو تحبني ما چان هذا حالي
غياث :لا حول ولا قوة الا بالله انتي حبيبتي وروحي وأم ابني شلون مالچ قيمه عندي
ضل غياث يحچي معها بس هي ساكته
ليل اخر شئ عصبت علي وحطت ايدينها على اذانها :خلاص اسكت ما اريد اسمع شئ منك بس اسكت انته زلمه بياع حچي
غياث تعوذ من الشيطان نزل ايدينها :خلاص لا تعصبين والله اسكت بس انتي ليش زعلانه مني
ليل صدت عنو ودموعها تجري غياث :ليولتي شبيچ احچي
ما ردت علي غياث :گوليلي شتريدين عيوني لچا
ليل لفت علي:سلامة قلبك مو لازم شئ
غياث :ليولتي اذا اللى تريدينو اقدر علي من عيوني انتي ام حسن ما يغلى عليچ شئ كل شئ يرخص لعيونچ الحلوات
ليل تمسح وجهها بالمحارم :مجرد حچي دائما محرومه من كل شيا حتى من الام محرومه
غياث هو يمسك وجهها:الموت حگ علينا ليل غالي والطالب رخيص اذا شئ ما يتعلق بسلوى حاضر تكرمين اللى تريدينو يصير اني شعندي غير راحتچ وسعادتچ
ليل ضلت ساكته غياث بأس راسها وعيونها :شوفي راح اعد للعشرة واذا ما قلتي اللى تريدينو تنتهي صلاحية العرض
بدا يعد :نفسي نلبس محابس كل البنات يفرحن بحالهن الا اني مالي ام رجعني عمي كأني شئ زايد عندي اهلي ومالي قيمة عندك
غياث صار يضحك بألم وعيونو دمعت عليها :لا حبيبتي حيشاچ انتي مرتي شلون مالچ قيمه
ليل تمددت وضمت حسن :اي مالي قيمه والدليل دائما تضحك علي بعمرك ما خذيت حچي على محمل الجد اني موو طفل عندك اتمنيت شي يوم تفكر بصورتي كمرتك چدام العالم
غياث حس بالذنب هو ضحك من ألم گلبو عليها :حبيبتي حشاچ اني اضحك لاني
ليل :لا تبرر عادي متعوده من زمان الكل يضحك علي
غياث تمدد وراها ردفن وجهو برگبتها :ليل لا تقولي هيچ اذا بيوم ضحكت عليچ اضحك لانچ نقيه وگلبچ ابيض اضحك من وجع گلبي عليچ
ليل :لا تتعب حالك وتلعب معاي ادري خايف على مشاعر مرتك ما اريد منك شئ يعطيك العافيه
غياث :ليل اني ما رفضت اني اعطيتچ كلمه..... ليل ادري اني مقصر معچ چثير
ليل تمسح دموعها:لا بعمرك ما قصرت بس اني لسع غبيه افكرك غياث القديم اللى طلعني من الظلمه لنور وعايشه باوهام وهم يجر وهم
غياث رفع راسو ودحق على وجهها :لا انتي موو غبيه لا تضلين تعيدين هالكلمه ليل اني ما تغيرت لسعني غياث اللى اعرفتي من سنين وبعمري ما راح اتغير عليچ
ليل :غياث مالو داعي تبرر اني استاهل كل شي يصير بيا والله استاهل يا ريتني ميته ما عرفتك
غياث :لا ما تستاهلين ليل تعوذي من الشيطان ولا تفكرين بسطحية ترى الحياة موو خطبه وفستان و عرس وزفه وهديه الحب اللى بيني وبينچ أعظم من هيچ
قلبت على ظهرها وهي تشهق من أعماق قلبها صار غياث فوگها :ما افكر بسطحية ولا أريد شئ من هذنا بالعكس انته موو غلطان بشيا اني الغلطانه اني چان المفروض مني ارجع لحسن مشان ما يصير مثلي بلا ام بس گلبي نذل يحب يذلني باسم الحب
انفجرت بچي غياث ضمها وهمس باذنها :
بنت جاسم اعشقتچ من اول نظره من شفتچ هذيچ الليلة غرقانه بالدمچ ترجيني اترگچ تموتين بس ما گدرت اعيفچ ليل من هذاك اليوم اغرقت ببحر حبچ..... حبيبتي لا تحسبن زواجي منها كسره لچا ما عاش اللى يكسر بيچ
ليل تعلى صوت صوت شهقاتها غياث رفع حالو وحط ايدو على حلگها :صوتچ حسن نايم
كمل:يولي الله ياخذ عمري إذا فكرة بيوم اجرح قلبچ وأكسر بخاطرچ اني يحترق گلبي حرق من اشوف دموعچ
بعد ايدو اول ما شاف صوتها اختفى :حبك ما يفيدني گاعده اموت بسببكم الله لا يسامحكم اذا بيوم اخسرتني ما راح ينفعك خوفك على مشاعرها راح تعض أصابعك ندم
غياث غمض عيونو وفتح بمعنى اي ليل ضلت ساكته ودموعها تجري تنزل كل دمعه على خدها مثل الجمر ايمت ترتاح شنو ذنبها بهذي الحياة تتمنى لو تموت وترجع تعيش مره ثانيه تريد شوف لو غياث خسرها شيصير بي راح يجي اليوم اللى يتندم على كل شئ سوا بيها گالها يمووت عليها يعشقها يحبها بجنون خلصت عمرها بحبو ضحت چثير مشانو بس هو بشنو ضحى عن شنو تنازل مشانها ما قدم لها إلا الوجع غياث اللى تعشقو مات بالليلة اللى جردها بيها من كل أحلامها وعافها تروح مع اخوها مكسوره وذليله هي شسوت معه حتى يعذبها بهذي الطريقة
غياث بعد عنها واعطاها محارم وخذا الوسخات منها وصبلها ماي باردة شربتها كلها واعيدها ترجف رجع صبلها
ضلم ساكتين غياث يفكر بليل اللى نفسيتها بالحضيض وليل تفكر بالمستقبل شنو مخبلها فتح عيونو لقها نايمه على ذراعو وايدها على خصرو ووجهها احمر الساعه اثنين ونص تنهد بحسرة حرام لليوم يكسر بخاطرها عمرو ما فرحها بشي اول ما لمس شعرها فتحت عيونها غياث رمش يحول يستوعب انها گاعده :ما نمتي
ليل بهمس :لاء
غياث بأس راسها وغطاها زين:حبيبتي يلا نامي ولا تفكرين بشئ ان شاء الله ما يصير الا اللى يرضيچ ويسرچ
ليل تعدلت :عطشانه اريد اشرب
غياث تعدل وصبلها ماي وهي تشرب يتأمل بيها اعطتو الكأس :شبي
غياث شق الابتسامه وهو يدحق عليها لبسه قميص اسود طويل وظهرها كلو طالع :حلوو عليچ القميص
ليل رجعت تمددت معطيتو ظهرها :تسلم عيونك الحلوه
صب لحالو ماي وهو يمزح معها :شكلچ اليوم موو ناوية تعطيني حقوقي ولبسه هذا القميص الجديد مشان تعقبيني
ليل لفت علي :هذا اللى يهمك حقوقك
شرب من الكأس :لا والله بس ما احبچ تضلين زعلانه مني گليبي ما يتحمل
ليل حطت ايدها على ايد غياث اللى على التخت :موو زعلانه منك لا تشغل بالك
غياث رجع تمدد وهو يتأمل وجهها بنظرات ما يفهمها الا ليل قلبت عيونها :غيااث
غياث :عيون غياث
ليل وهي تحط ذراعو اليسار تحت راسها :الله يخليك خليني ارتاح
غياث ضل ليعب بشعرها لحد ما نامت
ثاني يوم ليلى من الصبح ابوها جا خذها وليل گعدت الساعه تسعة لقت غياث وامو وصبا وحسن يفطرون بالمطبخ ضمت غياث وباست خدو :صباح الخير
الكل :صباح النور
غياث مسك ايدها :حبيبتي شلونچ
صبا تضحك وهي تشرب حسن حليب :چنتنا اليوم شمسچ عالية
ليل :الحمدلله احسن والله ما نمت بالليل عمه وين عمي
ام غياث استغربت من نظرات ليل العميقة :عندو شغل مع جابر
ليل ابتسمت لام غياث :عمه تصدقين انچ راح تجيبلنا عم لحسن
صبا :لا حبيبتي ان شاء الله بنيه
ليل گعدت بين غياث وام غياث :بإذن الله صبي
صبا :ولا كلمه بنييه غصبن عنچ
ليل :انتي اللى ولا كلمه راح يجينا زلمه المفروض تفرحين
صبا :هههههههه
ام غياث :شمدريچ صبي
غياث :ليل ما تحچي اذا موو متأكدة
ليل ابتسمت وهي تصب چاي :اني شفت حوامل بگد شعر راسي
صبا :وين شفتيهم
ليل ابتسمت لها :ايام الدراسة چنت اشتغل مساعدة لدكتورة نسائية فشفت العجايب الله لا يرويكم
غياث اللى متفاجئ :اول مره تقولين اشتغلت
ليل دحقت علي :اي اشتغلت وين المشكلة
ام غياث :حبيبتي مابي مشكلة بس غيوثي استغرب لانچ انتي ما تحچين عن انجازاتچ بالحياة
ليل :تقريبا سنتين اشتغلت واخوتي كلهم رفضم لان عندهم عيب المره تشتغل بس مثقال وقف معاي ودعمني
صبا : علميني شلون اعرفتي بماما زلمه
ليل :على الوجه يبين اللى تحبل ببنيه وجهها يسمن ويصير حلو واللى تحبل بصبي وجهها يتعب ويصير شاحب
صبا صارت تضحك :غياث اسمعتها باچر يفتحلچ غيوثي عيادة بالخفسه تولدين النسوان بدال ما يروحن يولدن بالمستشفيات البعيده
ليل :اي الله كريم انتي تجوزي حتى تصيرين انتي الاستفتاحية
صبا :قليلة ادب اصلا خرافات ولا مصدقه حالچ انتي شيفهمچ بالتوليد
ليل :والله العظيم اني ولدت نسوان مع الدكتوره عمه بإذن الله يجينا عم لحسوني وتقومين بالسلامه
فاتت سلوى :عليش مغبين انچ حامل بصبي
غياث استغفر ربه لان مالي خلق لسلوى من الصبح ليل :صبا لو سمحتي الخبز
ام غياث :ليل تتوقع اني راح اجيب صبي تعالي افطري معنا
سلوى گعدت :فطرت مع ليلى
ليل قربت صحن البيض المسلوق لام غياث :اكلي بيض مفيد لچا
ام غياث خذت وحده :صرت اخر فترة ما اشتهي البيض
ليل اكلت قطعة خيار :اني بحملي ابويا الله يطول بعمرو يوميا يسلقلي بيض وناكل قشطه وعسل وحليب وسمنه عربية
غياث صار يضحك :ما يقصر عمي ابو عبدالله واني اگول المعصعص ليل اشلون جابت الدبدوب مربرب ما ينشال
ليل :جعل عمري فاد لدبدوبي اذكرو الله علي
الكل ذكر الله ما عدا سلوى اللى نظراتها من السم ليل حطت ايدها على بطن ام غياث :اتركي الأدوية واهتمي بالتغذية لأنها الأساس غياث لزم تجيب لعمتي سمنه عربية تفيدها ومنها ناكل سمنه عربيه على جاه عمتي والبيبي
غياث :ان شاء الله اشتريلكم سمنه عربية امي تلعب نفسها من ريحت السمنه العربية
ليل : السمنه العربية طيبه وتقوي الجسم جربي تاكلينها ما تندمين عندي اهلي ما نقلي البيض الا بالسمنه العربية
أم غياث :ان شاء الله اجرب عقبال ما اشوفچ حامل
ليل ابتسمت وهي تحس برفسات جنين عمتها:الله كريم الله راح يعطيني على گد نيتي
صبا :ما دام على گد نيتچ ابشر بالخير
غياث يضحك :اهم شئ الثقه بالله
سلوى بفضول :هاي انتي تاخذين مانع حمل
ليل رفعت راسها :شنو هاي ليا اسم
سلوى ابتسمت وهي تشوف غياث يفطر بدون اهتمام :اسالچ تمنعين ولا شنو
ليل :اولا شدخلچ بيا امنع ما امنع هذا الشيء بيني وبين زلمتي ثانيا منو انتي حتى تدخلين بحياتي الخاصة اختي صديقتي تمونين عليا تتسالين هيچ سؤال
غياث :سلوى عيب عليچ
سلوى رفعت حاجيها :لا موو عيب ما اشوفها تجيچ ابدأ ومنتي حامل شالقصه لا يكون بيچ بالا وما ندري اممم بنت عمي بالولادة شالولها الراحم وبطلت تجيها
ليل وگفت بعصبية :البلا بيچا انتي
سلوى ابتسمت : انتي واهلچ اسرارك چبيره والماي ماشية من جوا رجلين غياث شگدك مسكين يا رجلي ليل دموعها صارت تنزل بانفعال دفشت چيدان الچاي:ما اسمح لجا تجيبين طاري اهلي اذا ما ربوچ اهلچ وعلمچ الادب اني اعرف اربيچ
غياث وگف ومسك ايدها لانها فقدت السيطرة:ليل اهدي
ليل جسمها كلو يرجف :ما ما اهدى اسمعها شلون تحچي عني
سلوى بحده:يا حقيره يا خاطفه اني متربية احسن منچ انتي اخر وحده تحچ
غياث صاح بصوت عالي :خلاص انتي وياها اللى تحچي كلمه النوب اموتها أنعمى بعيونچن من الصبح كون والله موو عيشه
وگعد ليل گامت بسرعة وانكب كاست الچاي على الطاوله وطلعت ام غياث گامت بعد ليل :انتي ما تستحين ما بيچ احساس يا حيف
وطلعت ورا ليل غياث گام وبعصبية يزور سلوى :الحگيني
سلوى لحقت غياث اول ما فاتم على الغرفة أعطاها كف :بنت الكلب چم مره گلتلچ ليل خط أحمر
سلوى حطت ايدها على خدها :غياث انته عماين مشان هال####
غياث مسك شعرها :اي عميان اللى تحچين عنها مرتي واللى يمسها يمسني والكلمه اللى تجرح ليل تجرحني سلوى اخر مره احذرچ ابعدي عن ليل لا تخليني اكرهچ واخلي حياتچ جحيم
سلوى بألم :اخ غيا...
قطعها وهو يشد شعرها بگوة وهو يصيح عليها:قبل ما نكتب الكتاب گلتلچ اني احب مرتي اعشقها اموت بهواها ومابي مره تقدر تغير مكانتها عندي وانتي وافقتي (بصياح) سلوى اذا انتي مرتي ليل روحي تفهمين شنو روحي (شد على اخر كلمه) دفشها على التخت وطلع من عندها راح يشوف ليل لقى صبا وامو واگفت وحسن گاعد عند الباب يدق على باب الحمام ويصيح (ماما لوله افتحي باب) ويبچي على بچي ليل :اشبي
ام غياث :ما گاعد تسمع صوتها
غياث قرب من الباب وهو يسمع صوتها ممتزج مع صوت الماي وتصيح ما فهم منها الا (ما يهمني اذا عني حچو ما يهمني الله يلعنك انجرح ما تسأل عني)
وتشهق وتقول كلام موو مفهوم:لا حول ولا قوة الا بالله خذم حسن ورحم من هين
ام غياث حطت ايدها على بطنها وراحت صبا شالت حسن :غياث أمانه لا تضغط عليها اتركها تهدأ وهي تطلع لحالها
غياث دق الباب :ليل افتحي الباب بعد ما راحت صبا :حبيبتي خلينا نتفاهم ليل يلا حبيبي افتحي الباب افتحي ضل يدق الباب ويترجها تفتح بس صوتها صار اعلى وما ترد على صار يرفس الباب ويدق بكل قوتو :ليل لخاطري لو ليا عندچ خاطر تفتحين (ضرب الباب بشكل أقوى) ليل لا تجننيني والله اكسر الباب اذا ما تفتحين يولي افتحي افتحي ليل بس گولي انچ بخير ليل (مع كل كلمه يخبط الباب)
كسر الباب وفات شافها تحت الدش ضامه ركبها لصدرها ودافنه راسها بسرعه نزل لعندها وضمها لصدرو وهي مفرفح قلبها من البيچ ووجهها احمر :يولي شگول عنچ الله لا يوفقچ موتيني من الخوف عليچ (بخوف بعدها عنها لانو انتبه ان الماي لونها حمرا ) شنو هذا ليل من وين الدم شنو سويتي
ايدها اليمين ماسكه بيها شي واليسار بين افخذها فتح ايدها بيها شفرة خذا الشفرة ورمها وسحب ايدها الثانية بصدمه شافها تجري دم المصيبه جرح واحد الهانم ليل مشطبه ايدها ومعصمها ينزف صياح بوجهها بعصبية:يا مجنونه شسويتي تريدين تموتين (أعطاها كف) انتي موو صاحية مجنونه (أعطاها انوب چف) الله يلعنچ يا حماره شسويتي بحالچ
ليل سحبت ايدها منو وبصوت مبحوح :روح عني ما أريدك ينجرح گلبي وانته ما تسأل عني
غياث شاف الوجع بعيونها بسببو مكسوره ودموعها تجري معقولة وصلت معها تنتحر من كلام الحقيرة سلوى الله لا يوفقها من كلمة خاطفه خلتها تنتحر انتحر يشكي لمين كل شئ ضدو هو المذنب الوحيد لانو فكر بعقلو قبل ما يفكر بقلبو حملها ما لا طاقة لها به سكر الماي و رجع سحبها وضغط على الجرح حتى يحول يوگف النزيف :هوص ولا كلمه ما اسمع حسچ
ليل ضربتو كف :انقلع عني اكرهك اموت منك
غمض عيونو وخذا نفس عميق :لسعچ راعية الزود
ليل تحول تبعد عنو وهي تنوح:وجع اتركني يا حقير والله اعلم عليك مثقال واخلي يذبحك اگولك اتركني ما تفهم
غياث سحبها معها للغرفة وهي تصيح وتضربو على كتفو وتهدد باخوها قفل الباب بالمفتاح ضغط على ايدها بمحارم ورمها اهدومها المنكعه ولبسها برنص الحمام وگعدها على التخت تمددت وهي مغمضه عيونها وضاغطه على جرحها رمى ولبس جينز وتيشرت اسود طلع علبة الإسعافات الأولية قرب يعقم الجرح ويلف ايدها مشان ياخذها على المستشفى لان الطريق طويل ليل ضمت ايدها وصدت عنو :اتركني ماريدك تلمسني
غياث :ليل بلا سخافه ترى احط كل حرتي بيچ واگتلچ
ليل بهدوء وهي صوتها يلا يطلع :اخ راسي خلي مثقال يجيني اريدو
غياث راحها من الجهه الثانيه :الله يلعن عمري على هالبلوه مثقال مفطومه علي وما ادري
ليل وهي دايخه صدت عنو مره ثانيه همست :اسكت والله راسي راح ينفجر
غياث عصب :ليل يا #### لا تختبرين صبري
انتهى الفصل
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الثامن عشر ما يهمني اذا عني حچو
غياث ابتسم ورمى عليها القميص :لو مفتشه جوالي چنتي عرفتي من وين جت الحمره على قميصي
ليل تأملت أثر الحمره على القميص:ليش افتش جوالك
غياث ابتسم لان ليل ابدا ما تدخل بخصوصياته على عكس سلوى لو تصح لها فرصها چان نبشت جوالو نبش بثقه:ما فتشتي لانچ توثقين بيا
ليل كتفت ايدينها وبزعل:اللى بيا مكفين موو ناقصني هم فوگ همي
غياث :خلصتي
ليل :حبيبي اسمع اريد تشتريلي نفس هذي الحمره ويوم الأحد تكون عندي مع الهدوم اللى راح تشتريهن ليا فهمت
غياث خذا القميص منها :من عيوني الحمره اللى تردينها اجيبها بس موو حلوه بي حدا يحط بني بشفايفه اختاري غير لون شنو رايچ بالخمري ولا مره جربتي
ليل نترت :ماريد الا هذا اللون واذا نفسك تشوف الخمري عليا اشتريلي انوب واحد خمري
غياث رمى القميص بالگاع بعيد عنهم واعطاها ظهرو :الدكتور سعد راسليني واعتذر مني لان بنتو چانت تركض لأنها متأخرة على المحاظره وفاتت بيا ولطخت قميصي بحمرتها چنت افكر انچ عاقلة بس مع الاسف طلعتي بنص عقل مثل سلوى وانسي القصه اليوم
ليل :شنوو سويت تتگول عني اني بنص عقل مثلها وتبطل تحچيلي القصه
غياث بعصبيه :ليل سدي حلگچ ما اريد اسمع حسچ
ليل بعد صفنه طويلة گامت غطت غياث والشالت كتب وملفاتو واقلام غياث وحطت اللابتوب على الشاحن والجوال على الشاحن وشالت القميص طفت الضو وطلعت تدق عل مثقال وما رد عليها مرت على حسن وصبا فاتت باندفاع ومرح :مرحبا يا أطفال يا حلوين
حسن بفرح وهو مسك أقلام ومنبطح :ماما حبيبي مرحبا
صبا ابتسمت :اهلين غريبة موو نايمه بحضن ابو حسوني موو اليوم بي قصه
ليل گعدت معهم بالگاع:معاقبه البارح موو نايم عصب علي ونام
صبا :هذي عين سلوى واختها حسدنچ لو تشوفينها انهبلت الصبح من عرفت انچ طالعه مع غياث
ليل :والله اللى تنزل على ضره تتحمل اللى يجيها
صبا ابتسمت :امووت انا
ليل بانكسار :گاعده أحول اچذب على حالي
صبا مسكت ايد ليل :خليچ گوية لخاطر ابنچ هذنا ما يخافن الله عندهن عادي الضره مثل السلام عليكم
ليل تلعب بشعر حسن :الله يكون بعوني على هالبلوه اخوچ النذل معطي لليلى وجه ويمزح معها ويضحك معها شكلو ناسي هو مين وابن مين
صبا تضحك :لا تخافين منها يضل رجل اختها
ليل :موو خايفة منها بس بالعادة غياث ثقيل مع النسوان ويحچي باحترام
صبا :اليوم يمكن امي وابوي يباتون ببيت عمتي فضه
ليل دحقت على رسمت صبا :اي لحضت اليوم عمي معصب وموو على بعضو شنو ترسمين
صبا ابتسمت :ارسم الدبدوب بس اخلصها اشوفچ
حسن مد الورقه لليل :ماما توفي رسمتي
ليل ابتسمت وبفرح :واااو تجنن رسمتك بالحيل حلوه لفت الورقه على صبا :صبا شوفي ابني البطل حسوني شرسم
صبا :ياااي حلووه انته راح تصير فنان مثلي
حسن هز راسو بالمواقفة
بعد سكوت طال :شبيچ سرحانه
ليل ضلت ساكته واخيرا نطقت :صبا تگومين نزرع
صبا استغربت :نزرع شنو
ليل :ابوي أعطاني بذار ورد جوري وريحان ورشاد وسبانخ نفسي ازرع
صبا ابتسمت:اوكي نجرب من زمان نفسي بورد احمر واصفر وزهري
بعد ما زرعم البذور صبا غسلت حسن وغسلت حالها وراحم ينامون
ليل كملت الغسيل وسوت شغل البيت وهي واگفه تكوي بالصالون وتشرب مغلي النعناع مشغله التلفزيون چدامها فات عليها غياث شافها لبسه جينز ضيگ وعلى خصره سلسلة حديد بيها أشكال وشلحه بيضه ومسوية جدولتين وغرتها نزل منها خصل على وجهها وحاطه مكياچ ثقيل وعطرها فايح شكلها يطير العقل شكلها طفولي بس بنفس الوگت مفعمه بالأنوثة:مساء الخير يا حلو
ليل رفعت الكوب :هلا مساء النور
غياث رمى حالوعلى الكنبة :وينهم
ليل :صبا من اشوي نامت مع حسوني
غياث يتأمل الترتيب والنظافة والأهم انها كاشخه چانت سلوى لمُن تشتغل بالبيت يشوف حالتها حاله الله لا يرويكم :لحالچ نظفتي
ليل تكوي بانفعال :غياث مشان محمد لا تضل تغثني بوجودها شنو ما ترتاح الا لمُن تجيبلي سيرتها
غياث مسك الريموت وبدأ يقلب بدون ما يرد عليها
غياث دحق عليها وهو ذايب بيها:ام حسن روحي سويلي شئ اشربو
ليل :حاضر
وراحت ورجعت بكأس عصير برتقال مثلچ وصحن بسبوسة غياث مسك الصحن وهو فرحان: اووه بسبوسه محشيه
ليل رجعت تكمل شغلها :صحه وهنا
غياث :على گلبچ من زمان ما چليتها
ليل ضحكت بهدوء وهي تعلق ثوب عمها :ها شنو رايك طيبه موو
غياث هز راسو :اي والله طيبة يعطيچ العافية
ليل :حياتي الله يعافيك
راحت على السراميك تتزحلق لأنها لبسه جراب
ورجعت بسرعه چنت راح تقع بس مسكت حالها بآخر لحضه حطت ايدها على قلبها بخوف غياث بخوف عليها :اعقلي
ليل هزت راسها:حاضر حبيبي
غياث استغرب منها بس فضل السكوت لان تعجبو طاعتها لوا
غياث خلص الصحن :اريد انوب
ليل خذت منو الصحن :حاضر حبيبي
راحت ورجعت بس هذي المره تمشي بهدوء وتسحل بحالها سحل :اشبيچ تجرين بالحالچ
ليل اعطتو الصحن :انته گلت
غياث ابتسم وهو يگعدها بلطو:گلت لا تلعبين السراميك يكسرچ اذا لا قدر الله وگعتي
ليل :اي صح الله لطف بيا اليوم
غياث اكل ورفع لها الخاشوگه : حياتي خليچ مثل ما اعرفچ دمچ حار لا تصيرين مايعه مثل سلوى
ليل اكلت من ايدو :ان شاء الله
غياث شربها من العصر :ليولتي الحلوه يوم الأحد راح اشتريلچ الحمره البنية اللى عاجبتچ وكل شئ طلبتي بس لا اشوفچ زعلانه مني ما اتحمل هالعيون المكحلات يزعلن مني
ليل شقت الابتسامه غياث بأس راسها وحط راسها على فخذو ولمس خدها باصابعو :ام حسوني اليوم طالعه تجننين كانچ باربي
ليل تبت شلحتها لان ارتفع :تسلم عيونك اللى تجنن
غياث بعد سكوت :شبي الحلو اليوم هادي وما يريد يزعل مني
ليل غمضت عيونها وغياث مسك جديله من جديلها :اذا تريدني ازعل منك عادي الحز ازعل
غياث بدا يلعب بشعرها :هههه امزح معچ
ليل :حياتي ادري تمزح معي
غياث دنق عليها وباس خدها : حبيبتي اسف لاني زعلتچ مني الصبح تدرين هالفترة عندي ضغط بالجامعه
ليل فتحت عيونها ضحكت له :مصر اني ازعل منك اليوم
غياث مسك خشتها :اي مصر ازعل الحلو مشان اراضي
ليل زاد ضحكها :اذا تزعلني هذي المره ما ارضى الا تجيبي وردة جوري
غياث صار يضحك :من وين اجيبلچ وردة جوري احسن شئ لدق على مثقال يجيبلي باقه من حديقتكم
ليل :لا تدق امزح معاك غياث من زمان نفسي أسألك ليش موو زارعين شئ بالحديقة والله حرام عليكم معقوله كل هالمساحه ما بيها الا شجره وحده ولا شكلها يگحص
غياث :الحز شجرة الصفصاف تگحص
ليل :اي والله ما شاء الله عملقه شگد طولها ومن ايمت مزروعه
غياث :ما ادري بس طولها تقريبا شئ ثمن أمتار نحن قبل ما تجين باربع اشهور خلصنا عمار البيت وبعدين اهلي سافرم وبعدها انشغلت بعميتي ليولة الحلوه والباقي انتي تعرفينو
ليل :الا وين چنتم ساكنين
غياث :بالخفسة ببيت جدي بنفس الشارع اللى بي بيت عمي ابو عبدالحميد بس نروح اخذ المفاتيح واشوفچ البيت
ليل :عجب ليش ساكنين برى الخفسه مقطعه لا جار ولا محل
غياث ابتسم :هذي رغبتي لان أقرب ل شغلي والجو احسن ما احب الخلطه
ليل :اي احسن شئ حتين اني اكره الخلطه غيوثي قبل رمضان بأسبوع اريد اروح اجهز بيت اهلي لرمضان واعزل المطبخ
غياث :عمي ومثقال يفطرون لحالهم
ليل :لا كل يوم يفطرون عند واحد من الشباب بس تعرف مثقال اچيل وما يحب اي طبخ اروح اجهز لوا سمبوسك وكبه ومجمدات وعصاير
غياث :حبيبتي مستحيل امنعچ من ابوچ واخوچ اذا انتي ما شلتيهم مين يشيلهم و ايمت ما تريدين تروحين عليهم بس اعطيني خبر
ليل بفرح:حاضر
غياث :قربان اللى يگولي حاضر نگوم
ليل مسكت ايدو:لاء خلينا
فاتت سلوى مع ليلى على الصالون اشتعلت نار الغيرة بصدرها لمُن شافم ليل نايمه على فخذ غياث وضامه ذراع غياث ظهرها طالع وغياث يتفرج على فيلم وثائقي :مساء الخير
غياث بدون ما يدحق عليهن بت شلحت ليل :مساء النور
سلوى گعدت مع ليلى وهما يتهمسون غياث بدا يمسح على وجه ليل حتى يصحيها بهمس : ليل ليوله اگعدي ليل يام حسن حبيبي
ليل بدون وعي :غياث عيفني حبيبي
غياث :ليل يلا گومي
سلوى :ابو حسن اعطيني الريموت
ليل فتحت عيونها على صوت سلوى استوعبت انها موو بالغرفة :شگد الساعة
غياث رمى الريموت لسلوى :اذن المغرب من عشر دقايق يلا گومي گعدي حسوني وصبا وصلي
ليل تعدلت :حاضر حبيبي وأنته گوم صلي لا تتأخر عليها
غياث وگف :ان شاء الله
سلوى :غيوثي وين عمي وعمتي
غياث گوم ليل :راحم يزورون بيت عمتي فضه
ليلى :هذي عمتك الارمله ولا وحده ثانيه
غياث مشى مع ليل :اي عمتي الأرملة ام نصرالدين
ليل بعد ما صلت مع غياث
ليل حطت راسها على كتف غياث وهي تتأمل عيونو :شبيچ
ليل مررت اصابعها على لحية غياث اشگره وهي مبتسمه :يول مجنونه اني بعيونك
ضل ساكت
ليل كملت :غيوثي حياتي سمعتني
غياث ابتسم :اي حبيبي سمعتچ
غمضت :تعبانه اريد انام اممم شنو رايك نقفل الباب وننام لباچر
غياث ضمها :عيب عندنا ضيوف بعد شوي نشرب گهوة من ايدينچ ونصحصح
ليل باست غياث وبهمس :غياث احبك
غياث ما خلى ليل تطبخ العشا خلها تكمل كوي هدومو وهدوم ابو وصبا تطبخ العشا مع سلوى وهو بوجود ليل يتهرج مع ليلى ويدخن معها
بعد العشا ليل وغياث گعدم يشربون چاي وچدامهم صبا تلعب مع حسن غياث يسولف معها وهي ساكته
غياث قرصها ليل فزت : اخ شبيك تگرص
غياث : الحلو وين صافن
ليل نزلت عيونها وجاملت غياث :ايمت تروح
غياث ابتسم لأنها تغلي من الغيرة علي صبلها چاي :ان شاء الله باچر الصبح
غياث حط ذراعو على ظهرها وبعد سكوت طال :ليل ما شربتي
ليل تركت الكأس :خلاص حاچ شربت چثير
حسن يأشر :ماما توفيها سبا ما تعطيني لعبتي
ليل :صبا اتركي العاب ابني احسنلچ
حسن ضرب صبا :اسمعتي ماما يلا رجعها
صبا رمت علي لعبتو :بس يجي بابا اخلي يشتريلي العاب احلى من العابك وانوب ما اخليك تلعب مع السيد دبدوب
حسن عصب وصار يدمدم عليها وضم الدب
ووگفت وهي تضحك علي :يلا اني رايحه على غرفتي تصبحون على خير
حسن وگف ومسك ايد صبا:يلا سبا نروح
صبا سحبت ايديها منو:لا حبيبي انته اليوم تنام مع بابا وماما واني انام لحالي
حسن بيكذب :يجيچ البعبع
ليل :حسن يلا حبيبي تعال خلي البعبع يجيها وياكلها
صبا صارت تضحك عليهم
حسن لف عليهم غياث ابتسم لحسن : حبيبي تعال اليوم انومك بحضني
حسن تغيرت ملمح وجهو :ماا اريد سبا
لف عليها وهو اشوي ويبچي:اروح معچ
صبا نزلت لمستوى حسن وهمست باذنو رد عليها بنفس الهمس صبا ابتسمت اعطتو السيارة اللى چانم متكونين عليها باست خدود حسن وحسن بأس خدودها وراحت حسن لف عليهم ليل مدت ايدها :تعال حبيبي عندي
حسن راح عند ليل :هاا
ليل حطتو بحضنها :الحز دوري اني نلعب سوا
حسن هز راسو بفرح لان كل العاب ليل حركية بأس خد ليل :حبيبي يلا نروح نلعب مع البسونه
ليل صارت تضحك غياث :يوال الدنيا ليل وين تروحون
حسن :برا نلعب البسونه
ليل وگفت وهي شايلة حسن وتبوس بيو :اليوم مابي طلعه برا بابا يريد يلعبنا لعبه جديدة
حسن بفرح :هااي
غياث وگف ليل أعطت حسن لغياث :ارتب الصالون واچيكم
غياث :لا تتأخرين
ليل لمت الألعاب وشالت الكاسات قبل ما تفوت على المطبخ سلوى:شفتيها ال#### شلون تتمايع على غياث وتغري بجسمها وصدرها كلو طالع
فاتت على الغرفة غياث گاعد يتابع الاخبار وحسن نايم :اسفه تأخرت عليك
غياث بهدوء :لا عادي حبيبي
حطت الصينية بيها مشروب الطاقة ومزينه الكاسين الكاسين بشرايح الليمون وحطه ثلچ وحطه مكسرات وبيتي فور وصحن دبشي وصحن عنب
وتقلي مايه باردة گعدت بلطو وهي سانده راسها على تاچ السرير غياث ابتسم وهو يتأمل ليل حابه تسهر معه :دخيل قلبو المشتاق
ليل كتفت ايدينا بدون ما ترد :ليوله انتي تعبانة
ليل حركت راسها :لا بخير
غياث ما حب يضغط عليها لان واضح التعب على وجهها :ليش معذبه حالچ چنت راح انام
ليل تدحق بالفراغ :حبيبي نام مين ماسكك
غياث لمح الدموع بعيونها حط ايدو على عضدها :ليوله حدا مضيقچ اوسمعچ كلمه موو زينه
ليل ما قدرت تتحمل نزلت راسها ودموعها تجري :لاء
غياث بعد الصينية عن التخت وحط راسها على صدرو :متأكدة لا يكون تعبانه
ليل :اي تعبانه وگاعده اموت
غياث :بسم الله عليچ شنو اللى يوجعچ
ليل حطت ايدها على گلبها :هذا اللى يوجعني انته ما تحبني ولا راح تحبني
غياث ابتسم :له له اني ما احبچ
ليل بعدت عن غياث وبصوت باكي :اي ما تحبني ومالي قيمة عندك لو تحبني ما چان هذا حالي
غياث :لا حول ولا قوة الا بالله انتي حبيبتي وروحي وأم ابني شلون مالچ قيمه عندي
ضل غياث يحچي معها بس هي ساكته
ليل اخر شئ عصبت علي وحطت ايدينها على اذانها :خلاص اسكت ما اريد اسمع شئ منك بس اسكت انته زلمه بياع حچي
غياث تعوذ من الشيطان نزل ايدينها :خلاص لا تعصبين والله اسكت بس انتي ليش زعلانه مني
ليل صدت عنو ودموعها تجري غياث :ليولتي شبيچ احچي
ما ردت علي غياث :گوليلي شتريدين عيوني لچا
ليل لفت علي:سلامة قلبك مو لازم شئ
غياث :ليولتي اذا اللى تريدينو اقدر علي من عيوني انتي ام حسن ما يغلى عليچ شئ كل شئ يرخص لعيونچ الحلوات
ليل تمسح وجهها بالمحارم :مجرد حچي دائما محرومه من كل شيا حتى من الام محرومه
غياث هو يمسك وجهها:الموت حگ علينا ليل غالي والطالب رخيص اذا شئ ما يتعلق بسلوى حاضر تكرمين اللى تريدينو يصير اني شعندي غير راحتچ وسعادتچ
ليل ضلت ساكته غياث بأس راسها وعيونها :شوفي راح اعد للعشرة واذا ما قلتي اللى تريدينو تنتهي صلاحية العرض
بدا يعد :نفسي نلبس محابس كل البنات يفرحن بحالهن الا اني مالي ام رجعني عمي كأني شئ زايد عندي اهلي ومالي قيمة عندك
غياث صار يضحك بألم وعيونو دمعت عليها :لا حبيبتي حيشاچ انتي مرتي شلون مالچ قيمه
ليل تمددت وضمت حسن :اي مالي قيمه والدليل دائما تضحك علي بعمرك ما خذيت حچي على محمل الجد اني موو طفل عندك اتمنيت شي يوم تفكر بصورتي كمرتك چدام العالم
غياث حس بالذنب هو ضحك من ألم گلبو عليها :حبيبتي حشاچ اني اضحك لاني
ليل :لا تبرر عادي متعوده من زمان الكل يضحك علي
غياث تمدد وراها ردفن وجهو برگبتها :ليل لا تقولي هيچ اذا بيوم ضحكت عليچ اضحك لانچ نقيه وگلبچ ابيض اضحك من وجع گلبي عليچ
ليل :لا تتعب حالك وتلعب معاي ادري خايف على مشاعر مرتك ما اريد منك شئ يعطيك العافيه
غياث :ليل اني ما رفضت اني اعطيتچ كلمه..... ليل ادري اني مقصر معچ چثير
ليل تمسح دموعها:لا بعمرك ما قصرت بس اني لسع غبيه افكرك غياث القديم اللى طلعني من الظلمه لنور وعايشه باوهام وهم يجر وهم
غياث رفع راسو ودحق على وجهها :لا انتي موو غبيه لا تضلين تعيدين هالكلمه ليل اني ما تغيرت لسعني غياث اللى اعرفتي من سنين وبعمري ما راح اتغير عليچ
ليل :غياث مالو داعي تبرر اني استاهل كل شي يصير بيا والله استاهل يا ريتني ميته ما عرفتك
غياث :لا ما تستاهلين ليل تعوذي من الشيطان ولا تفكرين بسطحية ترى الحياة موو خطبه وفستان و عرس وزفه وهديه الحب اللى بيني وبينچ أعظم من هيچ
قلبت على ظهرها وهي تشهق من أعماق قلبها صار غياث فوگها :ما افكر بسطحية ولا أريد شئ من هذنا بالعكس انته موو غلطان بشيا اني الغلطانه اني چان المفروض مني ارجع لحسن مشان ما يصير مثلي بلا ام بس گلبي نذل يحب يذلني باسم الحب
انفجرت بچي غياث ضمها وهمس باذنها :
بنت جاسم اعشقتچ من اول نظره من شفتچ هذيچ الليلة غرقانه بالدمچ ترجيني اترگچ تموتين بس ما گدرت اعيفچ ليل من هذاك اليوم اغرقت ببحر حبچ..... حبيبتي لا تحسبن زواجي منها كسره لچا ما عاش اللى يكسر بيچ
ليل تعلى صوت صوت شهقاتها غياث رفع حالو وحط ايدو على حلگها :صوتچ حسن نايم
كمل:يولي الله ياخذ عمري إذا فكرة بيوم اجرح قلبچ وأكسر بخاطرچ اني يحترق گلبي حرق من اشوف دموعچ
بعد ايدو اول ما شاف صوتها اختفى :حبك ما يفيدني گاعده اموت بسببكم الله لا يسامحكم اذا بيوم اخسرتني ما راح ينفعك خوفك على مشاعرها راح تعض أصابعك ندم
غياث غمض عيونو وفتح بمعنى اي ليل ضلت ساكته ودموعها تجري تنزل كل دمعه على خدها مثل الجمر ايمت ترتاح شنو ذنبها بهذي الحياة تتمنى لو تموت وترجع تعيش مره ثانيه تريد شوف لو غياث خسرها شيصير بي راح يجي اليوم اللى يتندم على كل شئ سوا بيها گالها يمووت عليها يعشقها يحبها بجنون خلصت عمرها بحبو ضحت چثير مشانو بس هو بشنو ضحى عن شنو تنازل مشانها ما قدم لها إلا الوجع غياث اللى تعشقو مات بالليلة اللى جردها بيها من كل أحلامها وعافها تروح مع اخوها مكسوره وذليله هي شسوت معه حتى يعذبها بهذي الطريقة
غياث بعد عنها واعطاها محارم وخذا الوسخات منها وصبلها ماي باردة شربتها كلها واعيدها ترجف رجع صبلها
ضلم ساكتين غياث يفكر بليل اللى نفسيتها بالحضيض وليل تفكر بالمستقبل شنو مخبلها فتح عيونو لقها نايمه على ذراعو وايدها على خصرو ووجهها احمر الساعه اثنين ونص تنهد بحسرة حرام لليوم يكسر بخاطرها عمرو ما فرحها بشي اول ما لمس شعرها فتحت عيونها غياث رمش يحول يستوعب انها گاعده :ما نمتي
ليل بهمس :لاء
غياث بأس راسها وغطاها زين:حبيبتي يلا نامي ولا تفكرين بشئ ان شاء الله ما يصير الا اللى يرضيچ ويسرچ
ليل تعدلت :عطشانه اريد اشرب
غياث تعدل وصبلها ماي وهي تشرب يتأمل بيها اعطتو الكأس :شبي
غياث شق الابتسامه وهو يدحق عليها لبسه قميص اسود طويل وظهرها كلو طالع :حلوو عليچ القميص
ليل رجعت تمددت معطيتو ظهرها :تسلم عيونك الحلوه
صب لحالو ماي وهو يمزح معها :شكلچ اليوم موو ناوية تعطيني حقوقي ولبسه هذا القميص الجديد مشان تعقبيني
ليل لفت علي :هذا اللى يهمك حقوقك
شرب من الكأس :لا والله بس ما احبچ تضلين زعلانه مني گليبي ما يتحمل
ليل حطت ايدها على ايد غياث اللى على التخت :موو زعلانه منك لا تشغل بالك
غياث رجع تمدد وهو يتأمل وجهها بنظرات ما يفهمها الا ليل قلبت عيونها :غيااث
غياث :عيون غياث
ليل وهي تحط ذراعو اليسار تحت راسها :الله يخليك خليني ارتاح
غياث ضل ليعب بشعرها لحد ما نامت
ثاني يوم ليلى من الصبح ابوها جا خذها وليل گعدت الساعه تسعة لقت غياث وامو وصبا وحسن يفطرون بالمطبخ ضمت غياث وباست خدو :صباح الخير
الكل :صباح النور
غياث مسك ايدها :حبيبتي شلونچ
صبا تضحك وهي تشرب حسن حليب :چنتنا اليوم شمسچ عالية
ليل :الحمدلله احسن والله ما نمت بالليل عمه وين عمي
ام غياث استغربت من نظرات ليل العميقة :عندو شغل مع جابر
ليل ابتسمت لام غياث :عمه تصدقين انچ راح تجيبلنا عم لحسن
صبا :لا حبيبتي ان شاء الله بنيه
ليل گعدت بين غياث وام غياث :بإذن الله صبي
صبا :ولا كلمه بنييه غصبن عنچ
ليل :انتي اللى ولا كلمه راح يجينا زلمه المفروض تفرحين
صبا :هههههههه
ام غياث :شمدريچ صبي
غياث :ليل ما تحچي اذا موو متأكدة
ليل ابتسمت وهي تصب چاي :اني شفت حوامل بگد شعر راسي
صبا :وين شفتيهم
ليل ابتسمت لها :ايام الدراسة چنت اشتغل مساعدة لدكتورة نسائية فشفت العجايب الله لا يرويكم
غياث اللى متفاجئ :اول مره تقولين اشتغلت
ليل دحقت علي :اي اشتغلت وين المشكلة
ام غياث :حبيبتي مابي مشكلة بس غيوثي استغرب لانچ انتي ما تحچين عن انجازاتچ بالحياة
ليل :تقريبا سنتين اشتغلت واخوتي كلهم رفضم لان عندهم عيب المره تشتغل بس مثقال وقف معاي ودعمني
صبا : علميني شلون اعرفتي بماما زلمه
ليل :على الوجه يبين اللى تحبل ببنيه وجهها يسمن ويصير حلو واللى تحبل بصبي وجهها يتعب ويصير شاحب
صبا صارت تضحك :غياث اسمعتها باچر يفتحلچ غيوثي عيادة بالخفسه تولدين النسوان بدال ما يروحن يولدن بالمستشفيات البعيده
ليل :اي الله كريم انتي تجوزي حتى تصيرين انتي الاستفتاحية
صبا :قليلة ادب اصلا خرافات ولا مصدقه حالچ انتي شيفهمچ بالتوليد
ليل :والله العظيم اني ولدت نسوان مع الدكتوره عمه بإذن الله يجينا عم لحسوني وتقومين بالسلامه
فاتت سلوى :عليش مغبين انچ حامل بصبي
غياث استغفر ربه لان مالي خلق لسلوى من الصبح ليل :صبا لو سمحتي الخبز
ام غياث :ليل تتوقع اني راح اجيب صبي تعالي افطري معنا
سلوى گعدت :فطرت مع ليلى
ليل قربت صحن البيض المسلوق لام غياث :اكلي بيض مفيد لچا
ام غياث خذت وحده :صرت اخر فترة ما اشتهي البيض
ليل اكلت قطعة خيار :اني بحملي ابويا الله يطول بعمرو يوميا يسلقلي بيض وناكل قشطه وعسل وحليب وسمنه عربية
غياث صار يضحك :ما يقصر عمي ابو عبدالله واني اگول المعصعص ليل اشلون جابت الدبدوب مربرب ما ينشال
ليل :جعل عمري فاد لدبدوبي اذكرو الله علي
الكل ذكر الله ما عدا سلوى اللى نظراتها من السم ليل حطت ايدها على بطن ام غياث :اتركي الأدوية واهتمي بالتغذية لأنها الأساس غياث لزم تجيب لعمتي سمنه عربية تفيدها ومنها ناكل سمنه عربيه على جاه عمتي والبيبي
غياث :ان شاء الله اشتريلكم سمنه عربية امي تلعب نفسها من ريحت السمنه العربية
ليل : السمنه العربية طيبه وتقوي الجسم جربي تاكلينها ما تندمين عندي اهلي ما نقلي البيض الا بالسمنه العربية
أم غياث :ان شاء الله اجرب عقبال ما اشوفچ حامل
ليل ابتسمت وهي تحس برفسات جنين عمتها:الله كريم الله راح يعطيني على گد نيتي
صبا :ما دام على گد نيتچ ابشر بالخير
غياث يضحك :اهم شئ الثقه بالله
سلوى بفضول :هاي انتي تاخذين مانع حمل
ليل رفعت راسها :شنو هاي ليا اسم
سلوى ابتسمت وهي تشوف غياث يفطر بدون اهتمام :اسالچ تمنعين ولا شنو
ليل :اولا شدخلچ بيا امنع ما امنع هذا الشيء بيني وبين زلمتي ثانيا منو انتي حتى تدخلين بحياتي الخاصة اختي صديقتي تمونين عليا تتسالين هيچ سؤال
غياث :سلوى عيب عليچ
سلوى رفعت حاجيها :لا موو عيب ما اشوفها تجيچ ابدأ ومنتي حامل شالقصه لا يكون بيچ بالا وما ندري اممم بنت عمي بالولادة شالولها الراحم وبطلت تجيها
ليل وگفت بعصبية :البلا بيچا انتي
سلوى ابتسمت : انتي واهلچ اسرارك چبيره والماي ماشية من جوا رجلين غياث شگدك مسكين يا رجلي ليل دموعها صارت تنزل بانفعال دفشت چيدان الچاي:ما اسمح لجا تجيبين طاري اهلي اذا ما ربوچ اهلچ وعلمچ الادب اني اعرف اربيچ
غياث وگف ومسك ايدها لانها فقدت السيطرة:ليل اهدي
ليل جسمها كلو يرجف :ما ما اهدى اسمعها شلون تحچي عني
سلوى بحده:يا حقيره يا خاطفه اني متربية احسن منچ انتي اخر وحده تحچ
غياث صاح بصوت عالي :خلاص انتي وياها اللى تحچي كلمه النوب اموتها أنعمى بعيونچن من الصبح كون والله موو عيشه
وگعد ليل گامت بسرعة وانكب كاست الچاي على الطاوله وطلعت ام غياث گامت بعد ليل :انتي ما تستحين ما بيچ احساس يا حيف
وطلعت ورا ليل غياث گام وبعصبية يزور سلوى :الحگيني
سلوى لحقت غياث اول ما فاتم على الغرفة أعطاها كف :بنت الكلب چم مره گلتلچ ليل خط أحمر
سلوى حطت ايدها على خدها :غياث انته عماين مشان هال####
غياث مسك شعرها :اي عميان اللى تحچين عنها مرتي واللى يمسها يمسني والكلمه اللى تجرح ليل تجرحني سلوى اخر مره احذرچ ابعدي عن ليل لا تخليني اكرهچ واخلي حياتچ جحيم
سلوى بألم :اخ غيا...
قطعها وهو يشد شعرها بگوة وهو يصيح عليها:قبل ما نكتب الكتاب گلتلچ اني احب مرتي اعشقها اموت بهواها ومابي مره تقدر تغير مكانتها عندي وانتي وافقتي (بصياح) سلوى اذا انتي مرتي ليل روحي تفهمين شنو روحي (شد على اخر كلمه) دفشها على التخت وطلع من عندها راح يشوف ليل لقى صبا وامو واگفت وحسن گاعد عند الباب يدق على باب الحمام ويصيح (ماما لوله افتحي باب) ويبچي على بچي ليل :اشبي
ام غياث :ما گاعد تسمع صوتها
غياث قرب من الباب وهو يسمع صوتها ممتزج مع صوت الماي وتصيح ما فهم منها الا (ما يهمني اذا عني حچو ما يهمني الله يلعنك انجرح ما تسأل عني)
وتشهق وتقول كلام موو مفهوم:لا حول ولا قوة الا بالله خذم حسن ورحم من هين
ام غياث حطت ايدها على بطنها وراحت صبا شالت حسن :غياث أمانه لا تضغط عليها اتركها تهدأ وهي تطلع لحالها
غياث دق الباب :ليل افتحي الباب بعد ما راحت صبا :حبيبتي خلينا نتفاهم ليل يلا حبيبي افتحي الباب افتحي ضل يدق الباب ويترجها تفتح بس صوتها صار اعلى وما ترد على صار يرفس الباب ويدق بكل قوتو :ليل لخاطري لو ليا عندچ خاطر تفتحين (ضرب الباب بشكل أقوى) ليل لا تجننيني والله اكسر الباب اذا ما تفتحين يولي افتحي افتحي ليل بس گولي انچ بخير ليل (مع كل كلمه يخبط الباب)
كسر الباب وفات شافها تحت الدش ضامه ركبها لصدرها ودافنه راسها بسرعه نزل لعندها وضمها لصدرو وهي مفرفح قلبها من البيچ ووجهها احمر :يولي شگول عنچ الله لا يوفقچ موتيني من الخوف عليچ (بخوف بعدها عنها لانو انتبه ان الماي لونها حمرا ) شنو هذا ليل من وين الدم شنو سويتي
ايدها اليمين ماسكه بيها شي واليسار بين افخذها فتح ايدها بيها شفرة خذا الشفرة ورمها وسحب ايدها الثانية بصدمه شافها تجري دم المصيبه جرح واحد الهانم ليل مشطبه ايدها ومعصمها ينزف صياح بوجهها بعصبية:يا مجنونه شسويتي تريدين تموتين (أعطاها كف) انتي موو صاحية مجنونه (أعطاها انوب چف) الله يلعنچ يا حماره شسويتي بحالچ
ليل سحبت ايدها منو وبصوت مبحوح :روح عني ما أريدك ينجرح گلبي وانته ما تسأل عني
غياث شاف الوجع بعيونها بسببو مكسوره ودموعها تجري معقولة وصلت معها تنتحر من كلام الحقيرة سلوى الله لا يوفقها من كلمة خاطفه خلتها تنتحر انتحر يشكي لمين كل شئ ضدو هو المذنب الوحيد لانو فكر بعقلو قبل ما يفكر بقلبو حملها ما لا طاقة لها به سكر الماي و رجع سحبها وضغط على الجرح حتى يحول يوگف النزيف :هوص ولا كلمه ما اسمع حسچ
ليل ضربتو كف :انقلع عني اكرهك اموت منك
غمض عيونو وخذا نفس عميق :لسعچ راعية الزود
ليل تحول تبعد عنو وهي تنوح:وجع اتركني يا حقير والله اعلم عليك مثقال واخلي يذبحك اگولك اتركني ما تفهم
غياث سحبها معها للغرفة وهي تصيح وتضربو على كتفو وتهدد باخوها قفل الباب بالمفتاح ضغط على ايدها بمحارم ورمها اهدومها المنكعه ولبسها برنص الحمام وگعدها على التخت تمددت وهي مغمضه عيونها وضاغطه على جرحها رمى ولبس جينز وتيشرت اسود طلع علبة الإسعافات الأولية قرب يعقم الجرح ويلف ايدها مشان ياخذها على المستشفى لان الطريق طويل ليل ضمت ايدها وصدت عنو :اتركني ماريدك تلمسني
غياث :ليل بلا سخافه ترى احط كل حرتي بيچ واگتلچ
ليل بهدوء وهي صوتها يلا يطلع :اخ راسي خلي مثقال يجيني اريدو
غياث راحها من الجهه الثانيه :الله يلعن عمري على هالبلوه مثقال مفطومه علي وما ادري
ليل وهي دايخه صدت عنو مره ثانيه همست :اسكت والله راسي راح ينفجر
غياث عصب :ليل يا #### لا تختبرين صبري
انتهى الفصل
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الثامن عشر ما يهمني اذا عني حچو
غياث ابتسم ورمى عليها القميص :لو مفتشه جوالي چنتي عرفتي من وين جت الحمره على قميصي
ليل تأملت أثر الحمره على القميص:ليش افتش جوالك
غياث ابتسم لان ليل ابدا ما تدخل بخصوصياته على عكس سلوى لو تصح لها فرصها چان نبشت جوالو نبش بثقه:ما فتشتي لانچ توثقين بيا
ليل كتفت ايدينها وبزعل:اللى بيا مكفين موو ناقصني هم فوگ همي
غياث :خلصتي
ليل :حبيبي اسمع اريد تشتريلي نفس هذي الحمره ويوم الأحد تكون عندي مع الهدوم اللى راح تشتريهن ليا فهمت
غياث خذا القميص منها :من عيوني الحمره اللى تردينها اجيبها بس موو حلوه بي حدا يحط بني بشفايفه اختاري غير لون شنو رايچ بالخمري ولا مره جربتي
ليل نترت :ماريد الا هذا اللون واذا نفسك تشوف الخمري عليا اشتريلي انوب واحد خمري
غياث رمى القميص بالگاع بعيد عنهم واعطاها ظهرو :الدكتور سعد راسليني واعتذر مني لان بنتو چانت تركض لأنها متأخرة على المحاظره وفاتت بيا ولطخت قميصي بحمرتها چنت افكر انچ عاقلة بس مع الاسف طلعتي بنص عقل مثل سلوى وانسي القصه اليوم
ليل :شنوو سويت تتگول عني اني بنص عقل مثلها وتبطل تحچيلي القصه
غياث بعصبيه :ليل سدي حلگچ ما اريد اسمع حسچ
ليل بعد صفنه طويلة گامت غطت غياث والشالت كتب وملفاتو واقلام غياث وحطت اللابتوب على الشاحن والجوال على الشاحن وشالت القميص طفت الضو وطلعت تدق عل مثقال وما رد عليها مرت على حسن وصبا فاتت باندفاع ومرح :مرحبا يا أطفال يا حلوين
حسن بفرح وهو مسك أقلام ومنبطح :ماما حبيبي مرحبا
صبا ابتسمت :اهلين غريبة موو نايمه بحضن ابو حسوني موو اليوم بي قصه
ليل گعدت معهم بالگاع:معاقبه البارح موو نايم عصب علي ونام
صبا :هذي عين سلوى واختها حسدنچ لو تشوفينها انهبلت الصبح من عرفت انچ طالعه مع غياث
ليل :والله اللى تنزل على ضره تتحمل اللى يجيها
صبا ابتسمت :امووت انا
ليل بانكسار :گاعده أحول اچذب على حالي
صبا مسكت ايد ليل :خليچ گوية لخاطر ابنچ هذنا ما يخافن الله عندهن عادي الضره مثل السلام عليكم
ليل تلعب بشعر حسن :الله يكون بعوني على هالبلوه اخوچ النذل معطي لليلى وجه ويمزح معها ويضحك معها شكلو ناسي هو مين وابن مين
صبا تضحك :لا تخافين منها يضل رجل اختها
ليل :موو خايفة منها بس بالعادة غياث ثقيل مع النسوان ويحچي باحترام
صبا :اليوم يمكن امي وابوي يباتون ببيت عمتي فضه
ليل دحقت على رسمت صبا :اي لحضت اليوم عمي معصب وموو على بعضو شنو ترسمين
صبا ابتسمت :ارسم الدبدوب بس اخلصها اشوفچ
حسن مد الورقه لليل :ماما توفي رسمتي
ليل ابتسمت وبفرح :واااو تجنن رسمتك بالحيل حلوه لفت الورقه على صبا :صبا شوفي ابني البطل حسوني شرسم
صبا :ياااي حلووه انته راح تصير فنان مثلي
حسن هز راسو بالمواقفة
بعد سكوت طال :شبيچ سرحانه
ليل ضلت ساكته واخيرا نطقت :صبا تگومين نزرع
صبا استغربت :نزرع شنو
ليل :ابوي أعطاني بذار ورد جوري وريحان ورشاد وسبانخ نفسي ازرع
صبا ابتسمت:اوكي نجرب من زمان نفسي بورد احمر واصفر وزهري
بعد ما زرعم البذور صبا غسلت حسن وغسلت حالها وراحم ينامون
ليل كملت الغسيل وسوت شغل البيت وهي واگفه تكوي بالصالون وتشرب مغلي النعناع مشغله التلفزيون چدامها فات عليها غياث شافها لبسه جينز ضيگ وعلى خصره سلسلة حديد بيها أشكال وشلحه بيضه ومسوية جدولتين وغرتها نزل منها خصل على وجهها وحاطه مكياچ ثقيل وعطرها فايح شكلها يطير العقل شكلها طفولي بس بنفس الوگت مفعمه بالأنوثة:مساء الخير يا حلو
ليل رفعت الكوب :هلا مساء النور
غياث رمى حالوعلى الكنبة :وينهم
ليل :صبا من اشوي نامت مع حسوني
غياث يتأمل الترتيب والنظافة والأهم انها كاشخه چانت سلوى لمُن تشتغل بالبيت يشوف حالتها حاله الله لا يرويكم :لحالچ نظفتي
ليل تكوي بانفعال :غياث مشان محمد لا تضل تغثني بوجودها شنو ما ترتاح الا لمُن تجيبلي سيرتها
غياث مسك الريموت وبدأ يقلب بدون ما يرد عليها
غياث دحق عليها وهو ذايب بيها:ام حسن روحي سويلي شئ اشربو
ليل :حاضر
وراحت ورجعت بكأس عصير برتقال مثلچ وصحن بسبوسة غياث مسك الصحن وهو فرحان: اووه بسبوسه محشيه
ليل رجعت تكمل شغلها :صحه وهنا
غياث :على گلبچ من زمان ما چليتها
ليل ضحكت بهدوء وهي تعلق ثوب عمها :ها شنو رايك طيبه موو
غياث هز راسو :اي والله طيبة يعطيچ العافية
ليل :حياتي الله يعافيك
راحت على السراميك تتزحلق لأنها لبسه جراب
ورجعت بسرعه چنت راح تقع بس مسكت حالها بآخر لحضه حطت ايدها على قلبها بخوف غياث بخوف عليها :اعقلي
ليل هزت راسها:حاضر حبيبي
غياث استغرب منها بس فضل السكوت لان تعجبو طاعتها لوا
غياث خلص الصحن :اريد انوب
ليل خذت منو الصحن :حاضر حبيبي
راحت ورجعت بس هذي المره تمشي بهدوء وتسحل بحالها سحل :اشبيچ تجرين بالحالچ
ليل اعطتو الصحن :انته گلت
غياث ابتسم وهو يگعدها بلطو:گلت لا تلعبين السراميك يكسرچ اذا لا قدر الله وگعتي
ليل :اي صح الله لطف بيا اليوم
غياث اكل ورفع لها الخاشوگه : حياتي خليچ مثل ما اعرفچ دمچ حار لا تصيرين مايعه مثل سلوى
ليل اكلت من ايدو :ان شاء الله
غياث شربها من العصر :ليولتي الحلوه يوم الأحد راح اشتريلچ الحمره البنية اللى عاجبتچ وكل شئ طلبتي بس لا اشوفچ زعلانه مني ما اتحمل هالعيون المكحلات يزعلن مني
ليل شقت الابتسامه غياث بأس راسها وحط راسها على فخذو ولمس خدها باصابعو :ام حسوني اليوم طالعه تجننين كانچ باربي
ليل تبت شلحتها لان ارتفع :تسلم عيونك اللى تجنن
غياث بعد سكوت :شبي الحلو اليوم هادي وما يريد يزعل مني
ليل غمضت عيونها وغياث مسك جديله من جديلها :اذا تريدني ازعل منك عادي الحز ازعل
غياث بدا يلعب بشعرها :هههه امزح معچ
ليل :حياتي ادري تمزح معي
غياث دنق عليها وباس خدها : حبيبتي اسف لاني زعلتچ مني الصبح تدرين هالفترة عندي ضغط بالجامعه
ليل فتحت عيونها ضحكت له :مصر اني ازعل منك اليوم
غياث مسك خشتها :اي مصر ازعل الحلو مشان اراضي
ليل زاد ضحكها :اذا تزعلني هذي المره ما ارضى الا تجيبي وردة جوري
غياث صار يضحك :من وين اجيبلچ وردة جوري احسن شئ لدق على مثقال يجيبلي باقه من حديقتكم
ليل :لا تدق امزح معاك غياث من زمان نفسي أسألك ليش موو زارعين شئ بالحديقة والله حرام عليكم معقوله كل هالمساحه ما بيها الا شجره وحده ولا شكلها يگحص
غياث :الحز شجرة الصفصاف تگحص
ليل :اي والله ما شاء الله عملقه شگد طولها ومن ايمت مزروعه
غياث :ما ادري بس طولها تقريبا شئ ثمن أمتار نحن قبل ما تجين باربع اشهور خلصنا عمار البيت وبعدين اهلي سافرم وبعدها انشغلت بعميتي ليولة الحلوه والباقي انتي تعرفينو
ليل :الا وين چنتم ساكنين
غياث :بالخفسة ببيت جدي بنفس الشارع اللى بي بيت عمي ابو عبدالحميد بس نروح اخذ المفاتيح واشوفچ البيت
ليل :عجب ليش ساكنين برى الخفسه مقطعه لا جار ولا محل
غياث ابتسم :هذي رغبتي لان أقرب ل شغلي والجو احسن ما احب الخلطه
ليل :اي احسن شئ حتين اني اكره الخلطه غيوثي قبل رمضان بأسبوع اريد اروح اجهز بيت اهلي لرمضان واعزل المطبخ
غياث :عمي ومثقال يفطرون لحالهم
ليل :لا كل يوم يفطرون عند واحد من الشباب بس تعرف مثقال اچيل وما يحب اي طبخ اروح اجهز لوا سمبوسك وكبه ومجمدات وعصاير
غياث :حبيبتي مستحيل امنعچ من ابوچ واخوچ اذا انتي ما شلتيهم مين يشيلهم و ايمت ما تريدين تروحين عليهم بس اعطيني خبر
ليل بفرح:حاضر
غياث :قربان اللى يگولي حاضر نگوم
ليل مسكت ايدو:لاء خلينا
فاتت سلوى مع ليلى على الصالون اشتعلت نار الغيرة بصدرها لمُن شافم ليل نايمه على فخذ غياث وضامه ذراع غياث ظهرها طالع وغياث يتفرج على فيلم وثائقي :مساء الخير
غياث بدون ما يدحق عليهن بت شلحت ليل :مساء النور
سلوى گعدت مع ليلى وهما يتهمسون غياث بدا يمسح على وجه ليل حتى يصحيها بهمس : ليل ليوله اگعدي ليل يام حسن حبيبي
ليل بدون وعي :غياث عيفني حبيبي
غياث :ليل يلا گومي
سلوى :ابو حسن اعطيني الريموت
ليل فتحت عيونها على صوت سلوى استوعبت انها موو بالغرفة :شگد الساعة
غياث رمى الريموت لسلوى :اذن المغرب من عشر دقايق يلا گومي گعدي حسوني وصبا وصلي
ليل تعدلت :حاضر حبيبي وأنته گوم صلي لا تتأخر عليها
غياث وگف :ان شاء الله
سلوى :غيوثي وين عمي وعمتي
غياث گوم ليل :راحم يزورون بيت عمتي فضه
ليلى :هذي عمتك الارمله ولا وحده ثانيه
غياث مشى مع ليل :اي عمتي الأرملة ام نصرالدين
ليل بعد ما صلت مع غياث
ليل حطت راسها على كتف غياث وهي تتأمل عيونو :شبيچ
ليل مررت اصابعها على لحية غياث اشگره وهي مبتسمه :يول مجنونه اني بعيونك
ضل ساكت
ليل كملت :غيوثي حياتي سمعتني
غياث ابتسم :اي حبيبي سمعتچ
غمضت :تعبانه اريد انام اممم شنو رايك نقفل الباب وننام لباچر
غياث ضمها :عيب عندنا ضيوف بعد شوي نشرب گهوة من ايدينچ ونصحصح
ليل باست غياث وبهمس :غياث احبك
غياث ما خلى ليل تطبخ العشا خلها تكمل كوي هدومو وهدوم ابو وصبا تطبخ العشا مع سلوى وهو بوجود ليل يتهرج مع ليلى ويدخن معها
بعد العشا ليل وغياث گعدم يشربون چاي وچدامهم صبا تلعب مع حسن غياث يسولف معها وهي ساكته
غياث قرصها ليل فزت : اخ شبيك تگرص
غياث : الحلو وين صافن
ليل نزلت عيونها وجاملت غياث :ايمت تروح
غياث ابتسم لأنها تغلي من الغيرة علي صبلها چاي :ان شاء الله باچر الصبح
غياث حط ذراعو على ظهرها وبعد سكوت طال :ليل ما شربتي
ليل تركت الكأس :خلاص حاچ شربت چثير
حسن يأشر :ماما توفيها سبا ما تعطيني لعبتي
ليل :صبا اتركي العاب ابني احسنلچ
حسن ضرب صبا :اسمعتي ماما يلا رجعها
صبا رمت علي لعبتو :بس يجي بابا اخلي يشتريلي العاب احلى من العابك وانوب ما اخليك تلعب مع السيد دبدوب
حسن عصب وصار يدمدم عليها وضم الدب
ووگفت وهي تضحك علي :يلا اني رايحه على غرفتي تصبحون على خير
حسن وگف ومسك ايد صبا:يلا سبا نروح
صبا سحبت ايديها منو:لا حبيبي انته اليوم تنام مع بابا وماما واني انام لحالي
حسن بيكذب :يجيچ البعبع
ليل :حسن يلا حبيبي تعال خلي البعبع يجيها وياكلها
صبا صارت تضحك عليهم
حسن لف عليهم غياث ابتسم لحسن : حبيبي تعال اليوم انومك بحضني
حسن تغيرت ملمح وجهو :ماا اريد سبا
لف عليها وهو اشوي ويبچي:اروح معچ
صبا نزلت لمستوى حسن وهمست باذنو رد عليها بنفس الهمس صبا ابتسمت اعطتو السيارة اللى چانم متكونين عليها باست خدود حسن وحسن بأس خدودها وراحت حسن لف عليهم ليل مدت ايدها :تعال حبيبي عندي
حسن راح عند ليل :هاا
ليل حطتو بحضنها :الحز دوري اني نلعب سوا
حسن هز راسو بفرح لان كل العاب ليل حركية بأس خد ليل :حبيبي يلا نروح نلعب مع البسونه
ليل صارت تضحك غياث :يوال الدنيا ليل وين تروحون
حسن :برا نلعب البسونه
ليل وگفت وهي شايلة حسن وتبوس بيو :اليوم مابي طلعه برا بابا يريد يلعبنا لعبه جديدة
حسن بفرح :هااي
غياث وگف ليل أعطت حسن لغياث :ارتب الصالون واچيكم
غياث :لا تتأخرين
ليل لمت الألعاب وشالت الكاسات قبل ما تفوت على المطبخ سلوى:شفتيها ال#### شلون تتمايع على غياث وتغري بجسمها وصدرها كلو طالع
فاتت على الغرفة غياث گاعد يتابع الاخبار وحسن نايم :اسفه تأخرت عليك
غياث بهدوء :لا عادي حبيبي
حطت الصينية بيها مشروب الطاقة ومزينه الكاسين الكاسين بشرايح الليمون وحطه ثلچ وحطه مكسرات وبيتي فور وصحن دبشي وصحن عنب
وتقلي مايه باردة گعدت بلطو وهي سانده راسها على تاچ السرير غياث ابتسم وهو يتأمل ليل حابه تسهر معه :دخيل قلبو المشتاق
ليل كتفت ايدينا بدون ما ترد :ليوله انتي تعبانة
ليل حركت راسها :لا بخير
غياث ما حب يضغط عليها لان واضح التعب على وجهها :ليش معذبه حالچ چنت راح انام
ليل تدحق بالفراغ :حبيبي نام مين ماسكك
غياث لمح الدموع بعيونها حط ايدو على عضدها :ليوله حدا مضيقچ اوسمعچ كلمه موو زينه
ليل ما قدرت تتحمل نزلت راسها ودموعها تجري :لاء
غياث بعد الصينية عن التخت وحط راسها على صدرو :متأكدة لا يكون تعبانه
ليل :اي تعبانه وگاعده اموت
غياث :بسم الله عليچ شنو اللى يوجعچ
ليل حطت ايدها على گلبها :هذا اللى يوجعني انته ما تحبني ولا راح تحبني
غياث ابتسم :له له اني ما احبچ
ليل بعدت عن غياث وبصوت باكي :اي ما تحبني ومالي قيمة عندك لو تحبني ما چان هذا حالي
غياث :لا حول ولا قوة الا بالله انتي حبيبتي وروحي وأم ابني شلون مالچ قيمه عندي
ضل غياث يحچي معها بس هي ساكته
ليل اخر شئ عصبت علي وحطت ايدينها على اذانها :خلاص اسكت ما اريد اسمع شئ منك بس اسكت انته زلمه بياع حچي
غياث تعوذ من الشيطان نزل ايدينها :خلاص لا تعصبين والله اسكت بس انتي ليش زعلانه مني
ليل صدت عنو ودموعها تجري غياث :ليولتي شبيچ احچي
ما ردت علي غياث :گوليلي شتريدين عيوني لچا
ليل لفت علي:سلامة قلبك مو لازم شئ
غياث :ليولتي اذا اللى تريدينو اقدر علي من عيوني انتي ام حسن ما يغلى عليچ شئ كل شئ يرخص لعيونچ الحلوات
ليل تمسح وجهها بالمحارم :مجرد حچي دائما محرومه من كل شيا حتى من الام محرومه
غياث هو يمسك وجهها:الموت حگ علينا ليل غالي والطالب رخيص اذا شئ ما يتعلق بسلوى حاضر تكرمين اللى تريدينو يصير اني شعندي غير راحتچ وسعادتچ
ليل ضلت ساكته غياث بأس راسها وعيونها :شوفي راح اعد للعشرة واذا ما قلتي اللى تريدينو تنتهي صلاحية العرض
بدا يعد :نفسي نلبس محابس كل البنات يفرحن بحالهن الا اني مالي ام رجعني عمي كأني شئ زايد عندي اهلي ومالي قيمة عندك
غياث صار يضحك بألم وعيونو دمعت عليها :لا حبيبتي حيشاچ انتي مرتي شلون مالچ قيمه
ليل تمددت وضمت حسن :اي مالي قيمه والدليل دائما تضحك علي بعمرك ما خذيت حچي على محمل الجد اني موو طفل عندك اتمنيت شي يوم تفكر بصورتي كمرتك چدام العالم
غياث حس بالذنب هو ضحك من ألم گلبو عليها :حبيبتي حشاچ اني اضحك لاني
ليل :لا تبرر عادي متعوده من زمان الكل يضحك علي
غياث تمدد وراها ردفن وجهو برگبتها :ليل لا تقولي هيچ اذا بيوم ضحكت عليچ اضحك لانچ نقيه وگلبچ ابيض اضحك من وجع گلبي عليچ
ليل :لا تتعب حالك وتلعب معاي ادري خايف على مشاعر مرتك ما اريد منك شئ يعطيك العافيه
غياث :ليل اني ما رفضت اني اعطيتچ كلمه..... ليل ادري اني مقصر معچ چثير
ليل تمسح دموعها:لا بعمرك ما قصرت بس اني لسع غبيه افكرك غياث القديم اللى طلعني من الظلمه لنور وعايشه باوهام وهم يجر وهم
غياث رفع راسو ودحق على وجهها :لا انتي موو غبيه لا تضلين تعيدين هالكلمه ليل اني ما تغيرت لسعني غياث اللى اعرفتي من سنين وبعمري ما راح اتغير عليچ
ليل :غياث مالو داعي تبرر اني استاهل كل شي يصير بيا والله استاهل يا ريتني ميته ما عرفتك
غياث :لا ما تستاهلين ليل تعوذي من الشيطان ولا تفكرين بسطحية ترى الحياة موو خطبه وفستان و عرس وزفه وهديه الحب اللى بيني وبينچ أعظم من هيچ
قلبت على ظهرها وهي تشهق من أعماق قلبها صار غياث فوگها :ما افكر بسطحية ولا أريد شئ من هذنا بالعكس انته موو غلطان بشيا اني الغلطانه اني چان المفروض مني ارجع لحسن مشان ما يصير مثلي بلا ام بس گلبي نذل يحب يذلني باسم الحب
انفجرت بچي غياث ضمها وهمس باذنها :
بنت جاسم اعشقتچ من اول نظره من شفتچ هذيچ الليلة غرقانه بالدمچ ترجيني اترگچ تموتين بس ما گدرت اعيفچ ليل من هذاك اليوم اغرقت ببحر حبچ..... حبيبتي لا تحسبن زواجي منها كسره لچا ما عاش اللى يكسر بيچ
ليل تعلى صوت صوت شهقاتها غياث رفع حالو وحط ايدو على حلگها :صوتچ حسن نايم
كمل:يولي الله ياخذ عمري إذا فكرة بيوم اجرح قلبچ وأكسر بخاطرچ اني يحترق گلبي حرق من اشوف دموعچ
بعد ايدو اول ما شاف صوتها اختفى :حبك ما يفيدني گاعده اموت بسببكم الله لا يسامحكم اذا بيوم اخسرتني ما راح ينفعك خوفك على مشاعرها راح تعض أصابعك ندم
غياث غمض عيونو وفتح بمعنى اي ليل ضلت ساكته ودموعها تجري تنزل كل دمعه على خدها مثل الجمر ايمت ترتاح شنو ذنبها بهذي الحياة تتمنى لو تموت وترجع تعيش مره ثانيه تريد شوف لو غياث خسرها شيصير بي راح يجي اليوم اللى يتندم على كل شئ سوا بيها گالها يمووت عليها يعشقها يحبها بجنون خلصت عمرها بحبو ضحت چثير مشانو بس هو بشنو ضحى عن شنو تنازل مشانها ما قدم لها إلا الوجع غياث اللى تعشقو مات بالليلة اللى جردها بيها من كل أحلامها وعافها تروح مع اخوها مكسوره وذليله هي شسوت معه حتى يعذبها بهذي الطريقة
غياث بعد عنها واعطاها محارم وخذا الوسخات منها وصبلها ماي باردة شربتها كلها واعيدها ترجف رجع صبلها
ضلم ساكتين غياث يفكر بليل اللى نفسيتها بالحضيض وليل تفكر بالمستقبل شنو مخبلها فتح عيونو لقها نايمه على ذراعو وايدها على خصرو ووجهها احمر الساعه اثنين ونص تنهد بحسرة حرام لليوم يكسر بخاطرها عمرو ما فرحها بشي اول ما لمس شعرها فتحت عيونها غياث رمش يحول يستوعب انها گاعده :ما نمتي
ليل بهمس :لاء
غياث بأس راسها وغطاها زين:حبيبتي يلا نامي ولا تفكرين بشئ ان شاء الله ما يصير الا اللى يرضيچ ويسرچ
ليل تعدلت :عطشانه اريد اشرب
غياث تعدل وصبلها ماي وهي تشرب يتأمل بيها اعطتو الكأس :شبي
غياث شق الابتسامه وهو يدحق عليها لبسه قميص اسود طويل وظهرها كلو طالع :حلوو عليچ القميص
ليل رجعت تمددت معطيتو ظهرها :تسلم عيونك الحلوه
صب لحالو ماي وهو يمزح معها :شكلچ اليوم موو ناوية تعطيني حقوقي ولبسه هذا القميص الجديد مشان تعقبيني
ليل لفت علي :هذا اللى يهمك حقوقك
شرب من الكأس :لا والله بس ما احبچ تضلين زعلانه مني گليبي ما يتحمل
ليل حطت ايدها على ايد غياث اللى على التخت :موو زعلانه منك لا تشغل بالك
غياث رجع تمدد وهو يتأمل وجهها بنظرات ما يفهمها الا ليل قلبت عيونها :غيااث
غياث :عيون غياث
ليل وهي تحط ذراعو اليسار تحت راسها :الله يخليك خليني ارتاح
غياث ضل ليعب بشعرها لحد ما نامت
ثاني يوم ليلى من الصبح ابوها جا خذها وليل گعدت الساعه تسعة لقت غياث وامو وصبا وحسن يفطرون بالمطبخ ضمت غياث وباست خدو :صباح الخير
الكل :صباح النور
غياث مسك ايدها :حبيبتي شلونچ
صبا تضحك وهي تشرب حسن حليب :چنتنا اليوم شمسچ عالية
ليل :الحمدلله احسن والله ما نمت بالليل عمه وين عمي
ام غياث استغربت من نظرات ليل العميقة :عندو شغل مع جابر
ليل ابتسمت لام غياث :عمه تصدقين انچ راح تجيبلنا عم لحسن
صبا :لا حبيبتي ان شاء الله بنيه
ليل گعدت بين غياث وام غياث :بإذن الله صبي
صبا :ولا كلمه بنييه غصبن عنچ
ليل :انتي اللى ولا كلمه راح يجينا زلمه المفروض تفرحين
صبا :هههههههه
ام غياث :شمدريچ صبي
غياث :ليل ما تحچي اذا موو متأكدة
ليل ابتسمت وهي تصب چاي :اني شفت حوامل بگد شعر راسي
صبا :وين شفتيهم
ليل ابتسمت لها :ايام الدراسة چنت اشتغل مساعدة لدكتورة نسائية فشفت العجايب الله لا يرويكم
غياث اللى متفاجئ :اول مره تقولين اشتغلت
ليل دحقت علي :اي اشتغلت وين المشكلة
ام غياث :حبيبتي مابي مشكلة بس غيوثي استغرب لانچ انتي ما تحچين عن انجازاتچ بالحياة
ليل :تقريبا سنتين اشتغلت واخوتي كلهم رفضم لان عندهم عيب المره تشتغل بس مثقال وقف معاي ودعمني
صبا : علميني شلون اعرفتي بماما زلمه
ليل :على الوجه يبين اللى تحبل ببنيه وجهها يسمن ويصير حلو واللى تحبل بصبي وجهها يتعب ويصير شاحب
صبا صارت تضحك :غياث اسمعتها باچر يفتحلچ غيوثي عيادة بالخفسه تولدين النسوان بدال ما يروحن يولدن بالمستشفيات البعيده
ليل :اي الله كريم انتي تجوزي حتى تصيرين انتي الاستفتاحية
صبا :قليلة ادب اصلا خرافات ولا مصدقه حالچ انتي شيفهمچ بالتوليد
ليل :والله العظيم اني ولدت نسوان مع الدكتوره عمه بإذن الله يجينا عم لحسوني وتقومين بالسلامه
فاتت سلوى :عليش مغبين انچ حامل بصبي
غياث استغفر ربه لان مالي خلق لسلوى من الصبح ليل :صبا لو سمحتي الخبز
ام غياث :ليل تتوقع اني راح اجيب صبي تعالي افطري معنا
سلوى گعدت :فطرت مع ليلى
ليل قربت صحن البيض المسلوق لام غياث :اكلي بيض مفيد لچا
ام غياث خذت وحده :صرت اخر فترة ما اشتهي البيض
ليل اكلت قطعة خيار :اني بحملي ابويا الله يطول بعمرو يوميا يسلقلي بيض وناكل قشطه وعسل وحليب وسمنه عربية
غياث صار يضحك :ما يقصر عمي ابو عبدالله واني اگول المعصعص ليل اشلون جابت الدبدوب مربرب ما ينشال
ليل :جعل عمري فاد لدبدوبي اذكرو الله علي
الكل ذكر الله ما عدا سلوى اللى نظراتها من السم ليل حطت ايدها على بطن ام غياث :اتركي الأدوية واهتمي بالتغذية لأنها الأساس غياث لزم تجيب لعمتي سمنه عربية تفيدها ومنها ناكل سمنه عربيه على جاه عمتي والبيبي
غياث :ان شاء الله اشتريلكم سمنه عربية امي تلعب نفسها من ريحت السمنه العربية
ليل : السمنه العربية طيبه وتقوي الجسم جربي تاكلينها ما تندمين عندي اهلي ما نقلي البيض الا بالسمنه العربية
أم غياث :ان شاء الله اجرب عقبال ما اشوفچ حامل
ليل ابتسمت وهي تحس برفسات جنين عمتها:الله كريم الله راح يعطيني على گد نيتي
صبا :ما دام على گد نيتچ ابشر بالخير
غياث يضحك :اهم شئ الثقه بالله
سلوى بفضول :هاي انتي تاخذين مانع حمل
ليل رفعت راسها :شنو هاي ليا اسم
سلوى ابتسمت وهي تشوف غياث يفطر بدون اهتمام :اسالچ تمنعين ولا شنو
ليل :اولا شدخلچ بيا امنع ما امنع هذا الشيء بيني وبين زلمتي ثانيا منو انتي حتى تدخلين بحياتي الخاصة اختي صديقتي تمونين عليا تتسالين هيچ سؤال
غياث :سلوى عيب عليچ
سلوى رفعت حاجيها :لا موو عيب ما اشوفها تجيچ ابدأ ومنتي حامل شالقصه لا يكون بيچ بالا وما ندري اممم بنت عمي بالولادة شالولها الراحم وبطلت تجيها
ليل وگفت بعصبية :البلا بيچا انتي
سلوى ابتسمت : انتي واهلچ اسرارك چبيره والماي ماشية من جوا رجلين غياث شگدك مسكين يا رجلي ليل دموعها صارت تنزل بانفعال دفشت چيدان الچاي:ما اسمح لجا تجيبين طاري اهلي اذا ما ربوچ اهلچ وعلمچ الادب اني اعرف اربيچ
غياث وگف ومسك ايدها لانها فقدت السيطرة:ليل اهدي
ليل جسمها كلو يرجف :ما ما اهدى اسمعها شلون تحچي عني
سلوى بحده:يا حقيره يا خاطفه اني متربية احسن منچ انتي اخر وحده تحچ
غياث صاح بصوت عالي :خلاص انتي وياها اللى تحچي كلمه النوب اموتها أنعمى بعيونچن من الصبح كون والله موو عيشه
وگعد ليل گامت بسرعة وانكب كاست الچاي على الطاوله وطلعت ام غياث گامت بعد ليل :انتي ما تستحين ما بيچ احساس يا حيف
وطلعت ورا ليل غياث گام وبعصبية يزور سلوى :الحگيني
سلوى لحقت غياث اول ما فاتم على الغرفة أعطاها كف :بنت الكلب چم مره گلتلچ ليل خط أحمر
سلوى حطت ايدها على خدها :غياث انته عماين مشان هال####
غياث مسك شعرها :اي عميان اللى تحچين عنها مرتي واللى يمسها يمسني والكلمه اللى تجرح ليل تجرحني سلوى اخر مره احذرچ ابعدي عن ليل لا تخليني اكرهچ واخلي حياتچ جحيم
سلوى بألم :اخ غيا...
قطعها وهو يشد شعرها بگوة وهو يصيح عليها:قبل ما نكتب الكتاب گلتلچ اني احب مرتي اعشقها اموت بهواها ومابي مره تقدر تغير مكانتها عندي وانتي وافقتي (بصياح) سلوى اذا انتي مرتي ليل روحي تفهمين شنو روحي (شد على اخر كلمه) دفشها على التخت وطلع من عندها راح يشوف ليل لقى صبا وامو واگفت وحسن گاعد عند الباب يدق على باب الحمام ويصيح (ماما لوله افتحي باب) ويبچي على بچي ليل :اشبي
ام غياث :ما گاعد تسمع صوتها
غياث قرب من الباب وهو يسمع صوتها ممتزج مع صوت الماي وتصيح ما فهم منها الا (ما يهمني اذا عني حچو ما يهمني الله يلعنك انجرح ما تسأل عني)
وتشهق وتقول كلام موو مفهوم:لا حول ولا قوة الا بالله خذم حسن ورحم من هين
ام غياث حطت ايدها على بطنها وراحت صبا شالت حسن :غياث أمانه لا تضغط عليها اتركها تهدأ وهي تطلع لحالها
غياث دق الباب :ليل افتحي الباب بعد ما راحت صبا :حبيبتي خلينا نتفاهم ليل يلا حبيبي افتحي الباب افتحي ضل يدق الباب ويترجها تفتح بس صوتها صار اعلى وما ترد على صار يرفس الباب ويدق بكل قوتو :ليل لخاطري لو ليا عندچ خاطر تفتحين (ضرب الباب بشكل أقوى) ليل لا تجننيني والله اكسر الباب اذا ما تفتحين يولي افتحي افتحي ليل بس گولي انچ بخير ليل (مع كل كلمه يخبط الباب)
كسر الباب وفات شافها تحت الدش ضامه ركبها لصدرها ودافنه راسها بسرعه نزل لعندها وضمها لصدرو وهي مفرفح قلبها من البيچ ووجهها احمر :يولي شگول عنچ الله لا يوفقچ موتيني من الخوف عليچ (بخوف بعدها عنها لانو انتبه ان الماي لونها حمرا ) شنو هذا ليل من وين الدم شنو سويتي
ايدها اليمين ماسكه بيها شي واليسار بين افخذها فتح ايدها بيها شفرة خذا الشفرة ورمها وسحب ايدها الثانية بصدمه شافها تجري دم المصيبه جرح واحد الهانم ليل مشطبه ايدها ومعصمها ينزف صياح بوجهها بعصبية:يا مجنونه شسويتي تريدين تموتين (أعطاها كف) انتي موو صاحية مجنونه (أعطاها انوب چف) الله يلعنچ يا حماره شسويتي بحالچ
ليل سحبت ايدها منو وبصوت مبحوح :روح عني ما أريدك ينجرح گلبي وانته ما تسأل عني
غياث شاف الوجع بعيونها بسببو مكسوره ودموعها تجري معقولة وصلت معها تنتحر من كلام الحقيرة سلوى الله لا يوفقها من كلمة خاطفه خلتها تنتحر انتحر يشكي لمين كل شئ ضدو هو المذنب الوحيد لانو فكر بعقلو قبل ما يفكر بقلبو حملها ما لا طاقة لها به سكر الماي و رجع سحبها وضغط على الجرح حتى يحول يوگف النزيف :هوص ولا كلمه ما اسمع حسچ
ليل ضربتو كف :انقلع عني اكرهك اموت منك
غمض عيونو وخذا نفس عميق :لسعچ راعية الزود
ليل تحول تبعد عنو وهي تنوح:وجع اتركني يا حقير والله اعلم عليك مثقال واخلي يذبحك اگولك اتركني ما تفهم
غياث سحبها معها للغرفة وهي تصيح وتضربو على كتفو وتهدد باخوها قفل الباب بالمفتاح ضغط على ايدها بمحارم ورمها اهدومها المنكعه ولبسها برنص الحمام وگعدها على التخت تمددت وهي مغمضه عيونها وضاغطه على جرحها رمى ولبس جينز وتيشرت اسود طلع علبة الإسعافات الأولية قرب يعقم الجرح ويلف ايدها مشان ياخذها على المستشفى لان الطريق طويل ليل ضمت ايدها وصدت عنو :اتركني ماريدك تلمسني
غياث :ليل بلا سخافه ترى احط كل حرتي بيچ واگتلچ
ليل بهدوء وهي صوتها يلا يطلع :اخ راسي خلي مثقال يجيني اريدو
غياث راحها من الجهه الثانيه :الله يلعن عمري على هالبلوه مثقال مفطومه علي وما ادري
ليل وهي دايخه صدت عنو مره ثانيه همست :اسكت والله راسي راح ينفجر
غياث عصب :ليل يا #### لا تختبرين صبري
انتهى الفصل
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل العشرون الگلب شيلچمو غير اعزازو
سحب ايدها وغصبن عنها عقمها ولفها وطلعها قميص وردي وبنطلون جينز اسود وجمع شعرها كعكه
بعد ما لبسها سحب عبايتها المعلگه ورا الباب مع الملفع راد يلبسها صدت :ما اريد عباية
غياث رمى العباية :شتريدين
ليل :المانطو الابيض
غياث گام طلع المانطو الابيض ولبسها جا يحجبها بالملفع الأسود رمت الأسود من راسها :اريد امطه (هي قطعة قماش مثل الطوق تلم الشعر وتثبت الحجاب) بنية وملفعي البني
غياث نتر عليها :ترى محنا رايحين على عرس رايحين نخيط ايدچ
ليل دحقت باتجاه ثاني
غياث طلعها اللى تريدو ولبسها :وين هويتچ
ليل :بجزادني
غياث شال چنطتها ولبسها خفافه بنيه لأنها رايقه وتريد تتقم الحجاب مع الچنطه البنية فكمل لها التطقيم ووقفتها :تقدرين تمشين
مشت معه بدون ما ترد طلعم على الصالون حسن اول ما شافهم فرح وركض لليل :ماما نروح باي
وضم رجلينها غياث شال حسن وباسو وغمز لصبا :اي حبيبي صبا تعالي خذي حسن ولبسي بدله حلوه تنروح
صبا دحقت على امها وبعدين دحقت عليهم :وين تروحين
غياث بحده :مالچ علاقه بسرعه لبسي حسن
صبااستغفرت الله وخذت حسن تلبسو ام غياث ضمت ليل :ابني وين رايحين
غياث بعد ليل ومسك ايدها ورفع الكم :الخانم چنتچ تريد تموت
ام غياث شهقت بصدمه :يولي ليل انهبلتي ليش هيچ يا ماما حرام عليچ
ليل ضلت ساكته ودموعها تصب غياث نزل كمها :ما اريد حدا يدري رايحين نخيط ايدها انتبهم على حسن
ام غياث :لا تشغل بالك حسن بعيوني بس توصلون طمني شيصير معكم
غياث بأس راس امو :ان شاء الله يوم
خذا ليل وطلعم بعد سكوت طال :أمسحي دموعچ
ليل وراسها على الشباك :خجلان العالم يدرون اني انتحرت
غياث دحق عليها :لا موو خجلان بس يا مرتي موو حلوه ابدا بحقچ لان العالم ماراح تقول مره مجنونه بنص عقل من كلام ضرتها عنها حولت تنتحر
ليل :ياريت الله ياخذ امانتو ترتاح منك واريحكم من جنوني و عقلي الناقص
غياث :عمرچ طول ان شاء الله بس ترتاحين نحچي
ليل عصبت من برودو :ما نحچي
غياث :لا تفعلين
ليل صدت عنو وضلت ساكته اول ما وصلم حلب وهي تتأمل الشوارع :غياث
غياث :ها
ليل تدحق على المطاعم وهي تشم الروائح التهت عن البچي والزعل لان الجوع كافر :جوعانه اريد لفة شاورما وكولا
غياث :تكرمين بس نخيط ايدچ نروح نتغدا بأحسن مطعم شاورما بحلب
ليل وهي دايخه بالروائح :اووف منك اگولك جوعانه ما فطرت اريد انسم
غياث :لسع المطاعم ما ركبم صياخ الشاورما تاكلين فلافل
ليل عصبت :لا ما افوت على المستشفى إذا ما تغديت
غياث بحده:ام رجيم لا تسويلي الجوع حجه قولي انچ خايفه من الخياط
ليل ضربت كتف غياث :اخياط ايش مي.. مين گال لكا راح اخليهم يخيطون ايدي
غياث زورها :اني گلت راح نخيط الحز اول نفوت على المستشفى اشتريچ شي خفيف من الكافتيريا يسند بطنچ وبعد ما نخلص نروح نتغدا
ليل رجعت تبچي:ما ما بطلت اروح رجعني لبيت اهلي
غياث :الله يصبرني عليچ
ليل لفت علي كل جسمها:شقصدك شمسويه بيك حتى تصبر عليا
غياث انفجر عليها :ليل سدي اثمچ لا اذبحچ اليوم واشرب من دمچ بالزور مسك حالي حتى ما أمد ايدي عليچ
ليل على صوتها :انته ليش تصيح علي شمسويتلك اني حرام عليك
غياث :هيچ اريد اصيح عليچ بالچي تزوقين
ليل ضلت تبچي وجدام المستشفى :يلا انزلي
ليل :گلتلك ما انزل رجعني
غياث نزل وراح فتح بابها :انزلي برضاچ احسن وما اجرچ مثل البهيم چدام الخلق
ليل :ما انزل اريد اكل جوعانه والله جوعانه
غياث مسك معصمها السليم :هيچ يعني عناد وتكبرين راسچ
ليل بهدوء وهو يسحبها:اخ غياث وجعتني خلينا نتفاهم
غياث :نتفهم بس نرجع على البيت انزلي
ليل صارت تبچي:ما ما الحز نتفاهم انته ما تحبني والله ما تحبني
غياث :يا ربي ولي ناوية تجننين اليوم
ليل بعدت ايدو وضلت تبچي غياث مسح دموعها:حبيبتي اوعدچ ما نسوي اي شيا قبل ما تاكلين يلا انزلي يا عمري
ليل تشهق وغيرت حجه الاكل :بطلت اكل اريد انام نعسانه والله تعبانه اريد انام
غياث صار يضحك عليها :يا جبانه اريد افهم شلون جبتي حسوني
ليل بعصبية :مثل ما امك جابتك
غياث رجع مسك ايدها وجراها بگوة :انته ما تجين الا بالعين الحمرا ما ينفع معاچ قلبي وعمري وعيني
ليل ضلت ساكته لان الناس بكل مكان وهو يجرها من ايدها فاتم على المستشفى وگف عند الاستقبال وهي ورا غياث:السلام عليكم
الموظفة ابتسمت له وبمياعه:وعليكم السلام اهلا وسهلا
غياث ابتسم لها :لو سمحتي وين الكافتيريا
الموظفة :الكاف
ليل تزور الموظفه وهي تضم ذراع غياث تسند راسها علي و تقطعها :حبيبي ما اتحمل دايخه يا انتي يلا بسرعة اقطعيلي اريد افوت على الطوارئ
الموظفة طنشت ليل :عفوا ما افهمت عليها شوو بدها
غياث بخجل من أسلوب ليل وعدم احترامها :اعذرينا المدام ايدها مجروحه ومعصبه
خلصو من عند الاستقبال وليل لزقه بغياث وفاتو على الطوارئ بدأ الدكتور بالمعاينه بمساعدة الممرضه :الجرح عميق جدا لزم نخيط الجرح
ليل سحبت ايدها :ماريد اخيط بس عقم الجرح وضمدو
الدكتور ابتسم لها :بنتي لا تخافين ما راح اوجعك
ليل عطتو نظرة مسكت المقص اللى بي قطن علي معقم وبدت تعقم ايدها وهي عاقدة حواجبها :اذا ما تعرف تگوم بواجبك اني اعلاج حالي ما درست تمريض على الفاضي والحط اشتكي عليك
غياث مسك ايدها المجروحه وخذا منها المقص :دكتور اعذرني مرتي خوافه لا تسمع منها شوف شغلك
ليل تحول تسحب ايدها :وخر عني ماريد رجعني على بيت اهلي
الدكتور بصبر:انتي ممرضه صح
ليل لفت على غياث اللى گاعد بلطها وهمست :غياث فكني من هذا الدكتور المخرف احسن ما افقد سيطرتي على نفسي وارزلك وبعدها شتريد تسوي سوي ماني خايفه منك
غياث هز راسو :اي ممرضه وان شاء الله السنه الجايه افوتها كلية الطب
الدكتور ابتسم :ما شاء الله عليها عمو انتي ممرضه واكيد تفهمي اديش النزيف خطير وبيهدد حياتك
ليل زفرت بحده:عمي افهم ما اريد اخيط ما يعجبني يتخيط جسمي واترك ندبات انته عليك تسوي رغبتي واني المسؤوله عن اختياري
غياث نتر عليها:ليل خلاص استحي على وجهچ ضيعتي وگت الدكتورعيب عليچ الزلمه كبر ابوچ وتحچين معه هيچ
ليل هز رجلها :اني ما اغلطت بشي موو مشكلتي اذا هو ما احترم اختياري واني گلتلك من السيارة ما اخيط يعني ما اخيط
الدكتور :بنتي موو وئت العناد الشريان اكتير متضرر واذا ما خيطنا الجرح تضلي تنزفي لحد ما تموتي
ليل ابتسمت :عمي الدكتور حدا حچالك اني لمُن جرحت ايدي قاصده چنت العب
غياث قرصها :يولي زودتها وسودتي وجهي چدام الخلق ترى انسى انا بالمستشفى وامسح بيچ بلط المستشفى
ليل :انته أناني ما تفكر بيا وبمشاعري اهم شيا عندك مشاعر زرگتك
غياث :شدخل الأنانية وشدخلها ليل الحز صحتچ هي الأهم وبعدين الخياط ما راح يترك اثر قولي انتي خايفه
ليل :لا اني ما اخاف بس هذا الدكتور عمرو چبير هو موو شايف انو الجرح بسيط والله لزم يتقاعد ويعطي مكانو لحدا الدكاترة الشباب
غياث من بين سنونو :سدي حلقچ الزلمه خبره ثلاثين اربعين سنه وتقولين ما يعرف شغلو ماضل بيا ولا نقطة صبر اتعوذي من الشيطان وخلصنا
ليل :ياخي انته شتريد مني اني وحده مجنونه جاي على بالي اموت اليوم وارتاح منك واريحك مني شتريد مني ليش ما گاعد تفهم اني مااا اريد اخيط
غياث :والله العظيم اخليهم يمسكونچ ايدچ اليوم راح تتخيط بالطيب بالغصب راح تتخيط فهمتي
دنقت ودموعها تجري غياث حط ذراعو على ظهرها :يلا حبيبتي مدي ايدچ ما راح يوجعنچ اني معاچ
ليل على نفس الوضع :اول شئ اتغدى والله دايخه متت من الجوع ونزفت چثير ماضل بيا دم
غياث :موو انتي ما فعلتي نفوت على الكافتيريا تاكلين شئ قبل ما نفوت على الدكتور
ليل :غيرت رأي جيبلي اي شئ بطلت اريد شاورما
غياث وگف :خليچ هين اشوي وراجع
قرب من الدكتور واعتذر منو وطلع ليل بسرعه لفت ايدها بالرشاش الدكتور :شوو عم تسوي
ليل وگفت :دكتور رايحه على الحمامات الله يكرمك عشر دقايق وارجع لا تخلي يطلع يدور علي
الدكتور أشر لليل :الله معك درب يسد لا يرد
ليل طلعت وهي بسرعه تمشي لان الوگت ضيق ولزم تشوفو ضروري
غياث رجع مع ساندويتش جبنه وعصير برتقال وشكلاطات فات ما شافها موجودة :لو سمحتي ليل جاسم اللى ايدها مجروحه وين راحت
الممرضه :اخوي المدام طلعت والدكتور ماجد خلص دوامو وطلع
غياث :وين طلعت
طلع وگعد بالاستراحة اللى عند المدخل لعلى وعسى تجي لان مستحيل تطلع من المستشفى لحالها يعرفها خوافه كلها اشوي جت وهي تضغط على ايدها :غياث
رفع راسو واعطاها نظره حاده :وين جنتي
ليل گعدت بلطو:سلمت على ناس اعرفهم هين
غياث :مين اللى تعرفينهم هين
ليل :ايام الدراسة بالمعهد اشتغلت هين موو گلتلك الصبح
:يلا اكلي مشان نفوت بعدين نتحاسب بالبيت
ليل دحقت علي :ما اخيط الا بشروطي
غياث ضل ساكت ليل :شروطي ما ترجع للبيت الا تطيب جروحي تماما وأريدك تفسحني بحلب كاعتذار منك لأن نفسيتي زفت بسببك وأريد نلبس المحابس وأهم شرط ما نحچي باللى صار اليوم صفحه وانطوت
غياث :موافق موو خوف منچ او من اهلچ اللى تضلين تهدهين بيهم موافق لاني اريد اشوف لون نوصل وين راح ترسي سفيتنا
ليل :الله كريم
غياث :اكلي
ليل فتحت الماي :من البارح اشبعت بچي ووجع بسببك
غياث :شدخل البارح
ليل :البارح هي واختها الشريفات يحچون عني بالمطبخ ويگولون اني فلتانه واني بلا شرف واني اعرفك قبل ما تلفيني واني تغريك بجسمي
غياث :اها فهمت
ليل :لا ما فهمت ولا راح تفهم
غياث :بما ان بالمستشفى خلينا نفوت على الدكتورة النسائية لاني من زمان ما شفتها جتچ
ليل :اني سليمه ما بيا بلا شعجب تصدگها تراها چذابه اني ام ابنك هي تغار مني لأنها ما تخلف
غياث : موو مصدگها ليل اني اريد نشوف الدكتوره النسائية لاني خايف على صحتچ
ليل بزعل ودموعها تجري:ياخي لا تخاف علي ماريد خوفك لو بس تدافع عني چنت صرت بخير چان مثقال ما يسمح لحدا يحچي كلمه تغثني وانته بعينك تشوف مرتك تغلط علي وتجرحني ما توگف معاي هذا الحب
غياث دحق بالناس:انتي مره موو زغيره حتى ادفع عنچ قلعي شوكچ بايدچ
ليل دنقت :غياث ارجوك سد الموضوع والله تعبت
غياث :راح اسدو لان موو وگتو
تقدمت منهم دكتوره ثلاثينية مفرعه ولبسه البالطو على جينز اسود وقميص ابيض:ليل هاي انتي
ليل رفعت راسها :دكتوره ندى
الدكتورة ندى شافت ليل دايخه ووجهها اصفر مسكت وجه ليل :خليكي سلامتك شبكي
ليل حطت ايدها على ايد الدكتورة : الله يسلمچ ايدي مجروحه وضغطي نازل
الدكتورة گعدت بلط ليل :كيف انجرحت ايدك شوفيني
ليل ضغطت على ايدها :موو لزم تشوفين اشلونچ
ندى :والله منيحه نشكر الله وين هالغيبة رحتي اجازة اسبوع وانئطعت كل اخبارك عنا
ليل ابتسمت وبمزح :والله بنفس الاسبوع تعرفت على هذا الشب الفرنسي (رجعت ظهرها لوا) گلت احسن شئ اعيف الشغل وقرف النسوان واصيد الدكتور فرصه من ذهب ما تتكرر
شاورت غياث ابتسم وصار يحچي فرنسي مع ليل
ندى :شووو عم يحكي جوزك والله يا ليل اطلعتي موو ئليلة اتجوزتي دكتور وفرنسي واحلى شئ بالموضوع كتير حلو
ليل صارت تضحك مع غياث :دكتورة امزح معاچ غياث سوري وامو فرنسية غياث اعرفك على الدكتورة ندى چنت مساعدتها ايام الدراسة
غياث :اتشرفنا
الدكتورة ابتسمت : الشرف الي موو مبين عليك انك سوري أولي يبعتلك حمه صاير دمك خفيف وصايرة تمزحي معي
غياث :ليوله من يوم يومها دمه عسل
الدكتورة :اي كيف الحياة الزوجية معاكم ان شاء مرتاحين
ليل نزلت عيونها : بالحيل مرتاحين ومبسوطين الحمدلله
الدكتورة :وانته
غياث ابتسم لها :مثل ما گلت مرتي الحلوه كل الناس اللى يشوفونا يفكرونا عرسان بس اليوم شلعت قلبي وما ترضى نخيط ايدها
ليل دحقت على غياث:اللى يسمعك يصدگ روح اتمشى اشوي الا شلون الاستاذ هادي ان شاء الله بخير وشلون الأموره لين
غياث ضل ساكت
الدكتورة ندى :والله منيح نشكر الله انا وهادي انفصلنا
ليل بحزن :امانه طيب ليش انفصلتم الأستاذ هادي يحبچ زين بنتكم مع مين
الدكتوره ندى :عند امو كل أسبوع اشوفها
ليل ابتسمت :أحمدي الله حالتچ اهون من حالة غيرچ
غياث بهمس :يلا خلصينا قبل ما يخلص دوام الدكاترة
ليل :حياتي لسع دايخه افتحلي العصير ماضل بيا دم
غياث فتح علبة العصير وهو يگول :بعد ما تشربين العصير شراح تكون الحجه
ليل خذت العصير منو :لسع ما فكرت
غياث صار يضحك وهمس لها :ما عليش بالبيت نتحاسب
ليل لفت على الدكتورة وهي تفتح لها الكيس :اتفضلي
ندى خذت حبة شوكولاطه :حبيبتي شكرا
ليل :العفو صبغة شعرچ حلوه
ندى :الاسبوع الفات كنت عند الكوافيرة خلود
ليل :غيوثي شرايك اسوي شعري مثل الدكتورة ندى حلو موو
غياث طلع الباكه :حبي اني احب شعرچ اسود واكره الشعر المصبوغ
ليل :ضيف الدكتورة تدخن
غياث مد الباكه لدكتورة سحبت وحده:شوو هذي النوعية جديدة
ليل خذت الجداحه من غياث واعطتها :حبيبتي هذي النوعية مستورده من فرنسا ما تلقينها هين راح تعجبچ
الدكتورة شغلت بالجداحه ورجعتها
الدكتورة تنفخ الدخان :ليل شفتي الدكتور رائد
ليل هزت راسها وبتوتر :اي لمحتو (وبمزح) لقيتي مساعدة احسن مني ولا لا
الدكتورة حركت ايدنها:غيرنا اكتير من بعدك صار عندك اولاد
ليل ابتسمت :اي صار عندي ولد
ندى :الله يخليلك ياه
ليل :تسلمين حبيبي جوالك
غياث فتح الجوال واعطاها فتحت الاستيديو وشوفتها :هذا ابني حسن
ندى تتأمل بالصورة:ياااي ما أحلاه ما شاء الله اكتير يشبه خالو مثقال
ليل تضحك وهي ترجع الجوال لغياث :يعني ما يشبهني
ندى :يشبهك اشوي موو كتير ابو حسن شوو تخصصك
غياث :دكتورة انا دكتور ادب فرنسي بجامعة ال.....
ندى : ما شاء الله ليل تستاهل كل خير الله هنيكن
ليل :يا عمري تسلمين
الدكتورة خذتهم على الطوارئ وضلت معهم حتى خلصو وتبادلت معاهم الأرقام وودعتهم
ليل بعصبية وهي تاكل الساندويش :انته ليش تعطيها رقمك
غياث بنذاله:عجبتني
ليل :شنو عيد شگلت ما سمعتك
غياث :گلتلچ عجبتني
ليل :غياث انته تعجبك هيچ أشكال
غياث :اي والله تعجبني هيچ أشكال وانوب لا تكرمين لناس بغراضي
ليل :غراضك غراضي ونحن واحد ولا نسيت
غياث بعصبية :لا ما نسيت انتي تعرفين بشگد اشتري الباكه حتى تعطينها ولا تحلفين عليها تأخذها ما اگول الا الله يسامحچ
ليل بعصبية:الله لا يسامحني ما اكون ليل اذا ما اطلع كلمة عجبتني وضحك معها من عيونك الحلوات
غياث صار يضحك :شسوي مثلا موو انتي اللى عرفتيني عليها
ليل :واذا عرفتك عليها لا يكون كفرت
غياث :لا تخافين اني الثالثة ما أخذها الا وكالة
ليل :الميدان يا حميدان
غياث ضل ساكت صف چدام المطعم :تحبين ننزل على المطعم ولا ناكل بالبيت
ليل ما ردت حرك كتفها :ليل
ليل قحصت (خافت) :بسم الله
غياث :وين وصلتي
ليل ضلت ساكته عاد نفس السؤال عليها ليل :موو جوعانه اريد انام
غياث فتح الباب :لا اله الا الله
ليل مسكت زند غياث :غياث لاتنزل والله شبعانه
غباث لف عليها وسكر الباب :اوكي نأجلها للعشا
وبالبيت ليل اول ما فاتت رمت الحجاب والمانطو وفاتت على الحمام طلعت لقت غياث نايم بدلت الجيز ولبست قميص نوم سمائي لركبة وأطراف الصدر مخيطه بشريط رفيع من نفس قماشة الروب طبعا قماشة الروب مورده وملونه لأنها مخليه هدوم هين من المره الفاتت خذت الأدوية وحطت راسها على نفس المخده ختلت بظهرو ونامت بعمق گعدت الدار ظلمه وبارده مسكت الروب طلعت برا وهي تلبس الروب شافت غياث يقرأ قرآن وگفت فوق راسو خلص الصفحه وسكر :صح النوم
ليل :صح بدنك الساعة شگد
غياث :تسعه ونص
ليل :اسويلك عشا
غياث رفع حجابو شكلها رايقه بعد ما شبعت نوم :لا روح غيري مشان نطلع نتعشا برا
ليل راحت گعدت عندو :ما اريد اطلع خلينا بالبيت
غياث :والسبب
ليل ضمت ذراع غياث وحطت راسها على كتفو :موو مهم السبب الأهم اني معك
غياث خذا نفس عميق :تحبيني
ليل :تسألني احبك
غياث :لا تجاوبين بسؤال
ليل رفعت ايدو:غياث اني شفت بيك كل شئ اريدو ولقيت عندك كل شئ احتاجو وشفت منك كل شئ اكرهو ويحرق روحي
باست ايد غياث :غياث أريدك ما اريد اعيش ولا يوم بعيده عنك والله احبك
غياث بعد شعرها ورا اذنها :واللى حب موو لزم يعيش مع حبيبو على الحلوه والمره ويصبر
ليل دموعها صارت تنزل
غياث حط ايدو على رأسها :ليل ما اريد اشوف دموج التفكير اللى ماچلچ و زعلاچ والغيرة ما راح يدمرون حدا غيرچ سلوى ما حچت عنچ الا لأنها غيرانه منچ هي أكثر وحده تعرف شگد احبچ
ليل دنقت راسها غياث رفع راسها :ليل اني موو جاهل ولا غبي اني حاس بيچ گاعدة تموتين ونار تاكل بگلبچ وموو عاجبتچ عيشتي
ليل تعالى صوت بكائها :ليل سكوتي عن تصرفات ويدچ اللى صارت تنرفع علي ابدا موو ضعف اني ساكت لاني ما اريد اضغط عليچ واريدچ توگفين لحالچ
غياث رفع حنكه :حطي عيونچ بعيوني
ليل بتررد حطت عيونها بعيونو شافت حدت عيونو : ايدچ النوب ما تمدينها علي واذا مديتها اكسرها مفهوم
ليل هزت راسها :مفهوم اني اسفه صدقني ما چان قصدي اضربك
ابتسم وهو يبعد شعرها:من اليوم ورايح ما اريد اي نفعال ليش حارگه گلبچ وهي مالها اي أهمية عندي ولا راح تكون ام ويلادي ليوله انتي كل شئ بحياتي
ليل :اذا مالها أهمية عندك ليش مخليها على ذمتك وتعذبني بيها
غياث يبعد شعرها عن وجهها:ليل انا افكر بعقلانية هي اختها مطلگة مرتين وامها مطلگه واذا أطلگها اكون جنيت عليها حبيبتي بنت الناس موو لعبه عندي حطي حالچ بمكانها
ليل :بس انته ما تحبها تحبني اني
غياث مسح دموعها:ليولتي اني ما گلت اني ما احبها هي مرتي اني نمت معها على نفس التخت وچلينا من نفس الماعون
بعدت ايدين غياث وگامت غياث بصوت عالي : على بالچ اذا انفعلت وانهرتي او انتحرتي راح تخوفيني عليچ وراح تلفتين نظري تكونين غلطانه (بعصبية) الگلب شيلچمو غير اعزازو ولچ الله يلعن ابو الحب لابو الساعة اللى اعرفتچ بيها
رمت حالها على السرير تيچي هي محتاجه لوا بس بدل ما ياخذها بحضو يخفف عنها صار قاسي معها
اما عند غياث وقف ورا الباب وهو يسمع صوتها تبچي وتشهق مد ايدو ومسك مسكت الباب بس تراجع لان ما يريدها تتعود وتستغل ضعفو لزم يخليها تلم شتات نفسها لحالها ترك مسكت الباب خذا مفاتيحو والجوال والجزدان وطلع
اما عندها بعد بكاء مرير سكنت روحها وسكتت ما حست الا غياث واقف فوق راسها :ليوله گومي نتعشا سوا
ليل صدت عنو :خلي جوالك واطلع برا ما اريد اشوفك
غياث حط الجوال :اوكي گاعد استناچ على العشا
شافها ما ردت طلع ليل خذت جوالو شافت مكالمتين وحده المغرب ووحده من ساعة بين غياث ومثقال دقت على مثقال ورد :الو
ليل :مثقال
مثقال بثقل:اني الحز مشغول موو فاضيلچ
ليل خنقتها العبرة :مثقال اني ما چ
مثقال قطعها :مع سلامه
وسكر رمت الجوال:آآه يا ربي
طلعت على غياث يلا تشوف چدامها على قد ما بچت وعيونها ورمن من البچي چان يدخن ضلت واگفه بعد سكوت طال :شبيچ ما تگعدين
ليل بكره وعصبيه :انته شگلت لمثقال مين سمحلك تحچيلو والله حرام عليك
غياث :شسوي اخوچ جانن جنونو لانچ من يومين ما حچيتي معهم دق سأل عنچ ما گلت شئ بس هو ما صدگ رايح لبيت اهلي ومحلف امي براسي و رجع دق وامي گالت اگول شصار وگلتلو لاني موو فاضي لجدال عقيم مع مثقال
غياث شافها صفنت :حچيتي معه
ليل دمعت :ما يريد يحچيني زعلان مني كلو بسببك
غياث حس نفسو راح يطير من الفرحه واخيرا اخلص من مثقال :تمزحين
ليل فتحت باب البلكونه وهي مخنوقه
غياث بصوت عالي :هاي وجع وين طالعة بقميص النوم بي جيران
ضلت واگفت عند الباب روحها ردت والهوا البارد يطير شعرها ونساها همها
غياث ضل يراقبها وليل واگفه ولا على بالها
اخر شئ لفت علي يتفرج على فيلم مصري ابيض واسود ويدخن :غياث
غياث ما رد عليها :اريد حسونا
غياث طفى الزقارة :انسي تشوفين حسن قبل ما تطيبن
ليل :والسبب
غياث :بدون سبب هيچ حيونه
ليل گعدت على الطاولة اللى چدام الكنب :لا تنتقم مني بابني ما اگدر بدونو
غياث :فهميني انتي شسويت حتى انتقم منچ
ليل ضمت نفسها :ما سويت شئ ما راح اسمح لكا تبعد حسن عني
غياث قرب منها وحط ايدينو عليها دنقت:حبيبتي هذا الحچي چان لزم تگولينو لمثقال من سنين يوم چبتي حسن
ليل :اني طول عمري مسيرة موو مخيرة
غياث بعد عنها وضل ساكت شيگول وهي ضيعت سنين من عمرهم بسبب خوفها من مثقال ليل :تعرف بسببك مثقال شلون راح يعاقبني
غياث :لا ما اعرف ولا يهمني اعرف اني ما راح اسمح لحدا يأذيچ
ليل :انته الوحيد اللي تأذيني غياث اريد ابني
غياث فتح الباكه وببرود :بس تعقلين تشوفينو
ليل بچت:اوعدك ما اعيدها والله التوبه غياث ابوس ايدينك ترجعني اريد ابني (مسكت ايد غياث باستها)
غياث سحب ايدو منها:شلون ارجعچ انتي شرطتي علي ما نرجع الا تطيبين اللى أولو شرط اخرتو نور
ليل حطت ايدنها على صدرها:غياث لا تعقبني اللى بيا مكفيني
غياث زكح بوجه ليل:خلاص اسكتي سدي حلگچ وحاچتچ دراما مابي رجعه لوو تموتين اني موو لعبه عندچ
ليل نزلت راسها ودموعها تجري اذا عصب تموت من خوفها منو مثقال وهو مثقال ما تخاف منو مثل ما تخاف من غياث لحض خوفها:ليل يلا قومي جيبي العشا وغسلي الجارنك والعقابية
غياث بصوت أعلى: تحركي
ليل راحت غسلت الفواكه وجابت العشا
غياث گعدها وفتح الكولا ليها جا يفح الثانية :لا تفتحها راح اشرب ماي
غياث تعشا واكل جارنك وعقابية معها وهو مستغرب توقع ما ترضى تاكل بس ما شاء الله چلت لفتين راح ينام ليل ضبت الاچل بالبراد ولحقت غياث لقتو ضام المخادة ونايم حطت جوالو على الشاحن وتمددت بلطو قربت منو نايم بعمق بعدت المخده وختلت بحضن غياث وغمضت عيونها بعد خمس ايام طابت كل جروحها الا الجرح اللى تخيط گعدت الساعه تسعة على صوت الجرس حطت عينها على العين السحرية شافت بنت :مين
البنت الحلبية :انا سميرة بنت جاركم ابو عبدو
ليل سكرت الروب وفتحت الباب :اهلا وسهلا حبيبتي تفضلي فوتي
سميرة تدحق على ليل من فوگ لجوا وبمياعة :اهلين خيتو بلا زغره مين انتي ما عرفتك
ليل سكرت روبها :اني ليل مرت الدكتور غياث
سميرة :اها.. ايمت غياث اتجوز التانية
ليل رجعت شعرها ورا لان ما عجبتها طريقة حچي سميرة اللى جايتها بالفيزون :حبيبتي اني مرتو الچبيرة ام حسن تجوزنا عن حب لينا اربع سنين وخمس شهور متجوزين
سميرة انقلب وجهها:ليش اتجوز هديك المره عليكي انتي احلى منها بالف مره
ليل :نصيب
سميرة:ايوه عيني اليوم عدنا سنويت جدو وامي بدها الطنجرة كبيرة من عدكن
ليل أشرت للبنت:اتفضلي
فوتت البنت على المطبخ :ارتاحي الحز اطلعو
سميرة گعدت تتأمل المطبخ
بصعوبه وصلت لسقيفه ونزلت الجدر :سميرة تريدين شئ ثاني
سميرة ابتسمت:خيتو من زمان النا صحون وجوزك ما بيرجعهم
ليل فتحت الخزانة اللى بيها صحون :تفضلي شوفي صحونكم لاني ما اعرفهن
سميرة طلعت صحنين وزبدية وصينية
ليل طلعت بيتي فور عبت واحد من الصحون:شوو عم تسوي حبيبتي نحن جيران وأهل وموو بينا
ليل : هذا البيتي فورالبارح ابو حسن جابو وما عندنا حدا ياكل اني مسويه رجيم وغيوثي ما يكون بالبيت الا بالليل من يتعشا ويشرب چاي يشبع وما يرضى ياكل وحطت بالصحن الثاني مخلل خيار سوتو من المره الفاتت:شوو الرجيم اللى عم تعملي جسمك كتير حلو ومرتب
ليل :رجيم حاد زلطه وستيك وفواكه وسوائل ورياضة يوميا من اترك الرجيم يومين واصير گد البقرة
وحطت داخل الجدر دبشية چبيرة (الدبشي هو البطيخ الأحمر) وهي تضحك:يعطيكي العافيه خيتو بس انا شلون راح اشيل كل هذول لوحدي
ليل ابتسمت:الله يعافيچ ودي الجدريه و ارجعي خذي الصحون
سميرة تشكرات ليل وراحت ليل سوت فطور وگعدت تفطر لان عندها دوا لزم تاخذو
اربعه ونص العصر رجع غياث لقى ليل گاعدة تتصفن بالحيطان گعد بلطها حط كيس هداية بحضنها وباس خدها :سبحان اللى خلق عيونچ وحط بيهن هالجمال برائتهن تذبحني
ليل :شنو هذا
غياث ابتسم :هدية لحبيبي
ليل فتحت الكيس چان بي كرتون جوال طلعت الكرتون وهي تتأمل ببرود:يعطيك العافيه ما چان بي داعي الجوال اللى اعطتنيا لسعو جديد
غياث :ام حسن انتي تستاهلين أشيلچ أحدث جوال يلا افتحي
غياث طلع الجوال عنها:انتي صايره على كل شئ تغلسين
ليل وقفت تشيل الأكياس اللى جابهن:اني ما طلبت منك جوال ما اريدو رجعو
غياث عيونو تلحق ليل :اذا ما عجبچ نروح نختار غيرو
ليل ما ردت علي لحقها على المطبخ لقها تبچي :يا بنت الحلال ليش ازعلتي چنت اسمع انو النسوان بنص عقل بس اول مره اشوف بحياتي وحده تبچي من هدية رجلها
ليل فتحت البراد :روح عني ما اريد هداية منك
غياث ضمها وهو يبوس بيها :والبسبب
ضلت ساكته :شبيچ جاوبي على سؤالي
ليل ضلت ساكته غياث :لمُن اسالچ تردين
ليل بحده :ماريد هداية
غياث حس بيها تبچي وهمس :گولي شنوو تريدين
ليل : ما اريد شيا سلامتك
غياث تركها وبعصبيه :ليل لا تجننين وتكفريني شتريدني مني فهمني شتريدين
ليل : أريدك انته ما اريد شئ من الدنيا غيرك
غطت وجهها وهي تبچي
غياث قرب منها مسك راسها وضمها :واللى يريدني هيچ يتصرف معاي
ليل ضمت غياث بقوة :غياث تعبانه ما عاد اگدر اتحمل يمسح على شعرها :بسم الله عليچ شنو اللى ما تگدرين تتحملينو
ليل :كلشئ ليش حظي مصخم شمسويه اني حتى اتعاقب
غياث رفع راسها وحط عيونو بعيونها :حبيبي تعوذي من الشيطان انتي موو مسوية شيا هذا موو عقاب الله گاعد يختبر صبرچ وايمانچ بي
ليل زادت دموعها صح غياث ما يعرف هي من شنو تعاني بس حچيو يبرد نار گلبها ويحسسها بالأمان
غياث ضمه لصدرو وهو يبوس براسها :يولي دخيلو الحلو الحساس الله لا يحرمني منو
ليل شهقت :غياث مشان محمد ارحمني مالي نفس لشي والله تعبانه روحي طلعت منكم
غياث خذها على الغرفه وگعدها معه على التخت :لا حول ولا قوة الا بالله اشتقتي لحسونا
ليل هزت راسها:اي متت بدونو نرجع
غياث ابتسم :ترى بديت اغار منو الاهتمام لحسن والحب لحسن والدلل لحسن وغياث عمرينو
سكت ليل بدأت تمسح وجهها من الدموع :اطلعلك غيار
غياث يجمع شعرها:طلعي جينز
ليل :تريد نطلع
غياث :اي حبيبي نغير جو ولا ما يحقلنا نطلع
ليل :غياث والله تعبانة ما اريد اطلع
ندق الجرس غياث راح فتح الباب
رجع مع صحون من عند الباب:الجيران جابولنا طعمه
ليل راحت خذت منو الصينية وهي تشم ريحت الاچل :هذي موو طعمه هذا الاچل عن روح جدهم المرحوم
غياث أعطاها نظرة
ليل گعدت تذوق الاكل :لا تخاف ما طلعت برا بس سميرة بنت ابو عبدو دقت على الباب الصبح تريد الجدر وصحون ليهم واعطيتها
غياث ما عجبو الكلام :واعرفتي صحونهم
ليل :اي و حطيتها دبشية وبيتي فور ومخلل عيب ارجعهن فاضيات
غياث ابتسم لان من المراهقه سميره معجبه بغياث:الله يسامحچ اني قاصد ما ارجع صحونهم رحتي انتي رجعتيهن
ليل :حرام عليك تعال ذوق طبخهم طيب
قرب واكل لقمه من ايد ليل :يعطيهم العافيه
ليل رفعت لقمه ثانية لغياث :حبيبي
غياث اكل من ايدها وبنذاله غضها بألم :آآه
غياث يضحك :لا يكون وجعتچ
ليل بزعل :ابدا
غياث سحب ايدها :اوعدك هذي المره اوجعچ
ليل تسحب ايدها بخوف :لا الله خليك لا
غياث باس مكان العضه
الساعه ثمانية
غياث يتعطر وليل بلطو تنشف شعرها چدام المراية :ليوله جهزي حالچ اصلي العشاء ونطلع
ليل : بس اني نعسانه
غياث قرب اكثر ووجهو ما يبشر بالخير :ليولتي الحلوه لا تضلين تبسبسين تراني اكره المره اللى ما تسمع كلامي
ليل وعيونها بالأرض :حاضر
غياث باس خدها وطلع من الغرفه ليل لبست جينز ازرق غامق و مانطو اسود من غرفة صبا لنص الساق وكعب بني بسيور عريضه وگفت چدام المرايه تلبس حجابها البني وحطت مسكره ومرطب لان غياث ما يرضى تطلع بمكياج سمعت صوتو يصيح عليها يريد الجراب ركضت بسرعة واعطتو الجراب دحق عليها من فوق لجوا ليل حركت راسها بمعنى شنو غياث ابتسم وهو يلبس جرابو :كل هالحلوة وانتي مالچ نفس لطلعه عجل لو تريدين تطلعين شتسوين بحالچ
ليل گعدت:اني من يوم يومي انيقه
غياث يضحك وسحبها لحضنو :يولي تعالي وين رايحه
ليل استغربت:بربك وين اريد اركب
غياث يمشي معها :اليوم اعتبري ما عندنا سيارة نتمشى حالنا حال الناس
ليل حطت ايدها على ظهر غياث :اول مره اشوفك تريد تمشي المعجزات گاعده تصير اليوم
غياث :قررت يوميا اسوي رياضه
ليل ابتسمت :والله زين لحضت انو صايرك كرش
غياث دحق على حالو :واذا ملاحضه كرشي ليش ما گلتيلي
ليل تضحك بصوت واطي لانهم بالشارع :لمحتك چثير بس ما چنت تفهم
غياث ضحك معها:غريبة محد ملاحظ غيرچ
ليل ورفعت راسها بنعومه : انتبه على حالك لا تسمن
غياث ضحك معها :اذا سمنت و صار ليا كرش تبطلين تحبين
ليل حطت ايدها على صدرو :بعدين بالبيت اعلمك
من قربت منهم :مساء الخير
غياث وليل :مساء النور
ليل ابتسمت :غياث هذي سميرة اللى جتني الصبحيات
غياث وهو يتأمل السيارات :اعرفها من عشر سنين
سميرة ابتسمت وعيونها راح تاكل غياث :اي والله عشرة عمر شوو الأخبار ان شاء الله منيح
غياث :الحمدلله زينين
سميرة :شو يا مثقف طلعت متجوز اتنين ونحن اخر من يعلم
غياث ابتسم وبشر :بس اخذ الثالثه اعطيچ خبر ونعزمچ على العرس
ليل خجلت من وقحت غياث بالرد ابتسمت بوجه سميرة اللى احتارت شترد علي :يعطيكم العافية طبخكم طيب بالحيل
سميرة :يا روحي الله يعافيك صحتين وهنا شو طالعين
ليل ابتسمت :على قلبچ اي والله طالعين نسوي رياضه
سميرة بسخرية:والرياضه بتصير بالجينز
غياث مسك ايد ليل :اي تصير يلا حبيبتي تاخرنا
طول الطريق غياث يسأل ليل عن الرجيم وشلون ينزل وزنو الزايد وليل متحمسه للموضوع
وبالمطعم غياث مسك قائمة الطعام ليل سحبتها منو القائمة :اليوم اني اللى اختار
غياث ابتسم :اوكي اختاري
ليل وهي تشوف أصناف الطعام وتمزح معه:اول شئ راح نشرب ماي وبعد نص ساعه نطلب العشا
غياث يضحك وهو يأشر للعامل :يولي شنو نص ساعه من فطوري ما چليت راح اموت من الجوع
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل العشرون الگلب شيلچمو غير اعزازو
سحب ايدها وغصبن عنها عقمها ولفها وطلعها قميص وردي وبنطلون جينز اسود وجمع شعرها كعكه
بعد ما لبسها سحب عبايتها المعلگه ورا الباب مع الملفع راد يلبسها صدت :ما اريد عباية
غياث رمى العباية :شتريدين
ليل :المانطو الابيض
غياث گام طلع المانطو الابيض ولبسها جا يحجبها بالملفع الأسود رمت الأسود من راسها :اريد امطه (هي قطعة قماش مثل الطوق تلم الشعر وتثبت الحجاب) بنية وملفعي البني
غياث نتر عليها :ترى محنا رايحين على عرس رايحين نخيط ايدچ
ليل دحقت باتجاه ثاني
غياث طلعها اللى تريدو ولبسها :وين هويتچ
ليل :بجزادني
غياث شال چنطتها ولبسها خفافه بنيه لأنها رايقه وتريد تتقم الحجاب مع الچنطه البنية فكمل لها التطقيم ووقفتها :تقدرين تمشين
مشت معه بدون ما ترد طلعم على الصالون حسن اول ما شافهم فرح وركض لليل :ماما نروح باي
وضم رجلينها غياث شال حسن وباسو وغمز لصبا :اي حبيبي صبا تعالي خذي حسن ولبسي بدله حلوه تنروح
صبا دحقت على امها وبعدين دحقت عليهم :وين تروحين
غياث بحده :مالچ علاقه بسرعه لبسي حسن
صبااستغفرت الله وخذت حسن تلبسو ام غياث ضمت ليل :ابني وين رايحين
غياث بعد ليل ومسك ايدها ورفع الكم :الخانم چنتچ تريد تموت
ام غياث شهقت بصدمه :يولي ليل انهبلتي ليش هيچ يا ماما حرام عليچ
ليل ضلت ساكته ودموعها تصب غياث نزل كمها :ما اريد حدا يدري رايحين نخيط ايدها انتبهم على حسن
ام غياث :لا تشغل بالك حسن بعيوني بس توصلون طمني شيصير معكم
غياث بأس راس امو :ان شاء الله يوم
خذا ليل وطلعم بعد سكوت طال :أمسحي دموعچ
ليل وراسها على الشباك :خجلان العالم يدرون اني انتحرت
غياث دحق عليها :لا موو خجلان بس يا مرتي موو حلوه ابدا بحقچ لان العالم ماراح تقول مره مجنونه بنص عقل من كلام ضرتها عنها حولت تنتحر
ليل :ياريت الله ياخذ امانتو ترتاح منك واريحكم من جنوني و عقلي الناقص
غياث :عمرچ طول ان شاء الله بس ترتاحين نحچي
ليل عصبت من برودو :ما نحچي
غياث :لا تفعلين
ليل صدت عنو وضلت ساكته اول ما وصلم حلب وهي تتأمل الشوارع :غياث
غياث :ها
ليل تدحق على المطاعم وهي تشم الروائح التهت عن البچي والزعل لان الجوع كافر :جوعانه اريد لفة شاورما وكولا
غياث :تكرمين بس نخيط ايدچ نروح نتغدا بأحسن مطعم شاورما بحلب
ليل وهي دايخه بالروائح :اووف منك اگولك جوعانه ما فطرت اريد انسم
غياث :لسع المطاعم ما ركبم صياخ الشاورما تاكلين فلافل
ليل عصبت :لا ما افوت على المستشفى إذا ما تغديت
غياث بحده:ام رجيم لا تسويلي الجوع حجه قولي انچ خايفه من الخياط
ليل ضربت كتف غياث :اخياط ايش مي.. مين گال لكا راح اخليهم يخيطون ايدي
غياث زورها :اني گلت راح نخيط الحز اول نفوت على المستشفى اشتريچ شي خفيف من الكافتيريا يسند بطنچ وبعد ما نخلص نروح نتغدا
ليل رجعت تبچي:ما ما بطلت اروح رجعني لبيت اهلي
غياث :الله يصبرني عليچ
ليل لفت علي كل جسمها:شقصدك شمسويه بيك حتى تصبر عليا
غياث انفجر عليها :ليل سدي اثمچ لا اذبحچ اليوم واشرب من دمچ بالزور مسك حالي حتى ما أمد ايدي عليچ
ليل على صوتها :انته ليش تصيح علي شمسويتلك اني حرام عليك
غياث :هيچ اريد اصيح عليچ بالچي تزوقين
ليل ضلت تبچي وجدام المستشفى :يلا انزلي
ليل :گلتلك ما انزل رجعني
غياث نزل وراح فتح بابها :انزلي برضاچ احسن وما اجرچ مثل البهيم چدام الخلق
ليل :ما انزل اريد اكل جوعانه والله جوعانه
غياث مسك معصمها السليم :هيچ يعني عناد وتكبرين راسچ
ليل بهدوء وهو يسحبها:اخ غياث وجعتني خلينا نتفاهم
غياث :نتفهم بس نرجع على البيت انزلي
ليل صارت تبچي:ما ما الحز نتفاهم انته ما تحبني والله ما تحبني
غياث :يا ربي ولي ناوية تجننين اليوم
ليل بعدت ايدو وضلت تبچي غياث مسح دموعها:حبيبتي اوعدچ ما نسوي اي شيا قبل ما تاكلين يلا انزلي يا عمري
ليل تشهق وغيرت حجه الاكل :بطلت اكل اريد انام نعسانه والله تعبانه اريد انام
غياث صار يضحك عليها :يا جبانه اريد افهم شلون جبتي حسوني
ليل بعصبية :مثل ما امك جابتك
غياث رجع مسك ايدها وجراها بگوة :انته ما تجين الا بالعين الحمرا ما ينفع معاچ قلبي وعمري وعيني
ليل ضلت ساكته لان الناس بكل مكان وهو يجرها من ايدها فاتم على المستشفى وگف عند الاستقبال وهي ورا غياث:السلام عليكم
الموظفة ابتسمت له وبمياعه:وعليكم السلام اهلا وسهلا
غياث ابتسم لها :لو سمحتي وين الكافتيريا
الموظفة :الكاف
ليل تزور الموظفه وهي تضم ذراع غياث تسند راسها علي و تقطعها :حبيبي ما اتحمل دايخه يا انتي يلا بسرعة اقطعيلي اريد افوت على الطوارئ
الموظفة طنشت ليل :عفوا ما افهمت عليها شوو بدها
غياث بخجل من أسلوب ليل وعدم احترامها :اعذرينا المدام ايدها مجروحه ومعصبه
خلصو من عند الاستقبال وليل لزقه بغياث وفاتو على الطوارئ بدأ الدكتور بالمعاينه بمساعدة الممرضه :الجرح عميق جدا لزم نخيط الجرح
ليل سحبت ايدها :ماريد اخيط بس عقم الجرح وضمدو
الدكتور ابتسم لها :بنتي لا تخافين ما راح اوجعك
ليل عطتو نظرة مسكت المقص اللى بي قطن علي معقم وبدت تعقم ايدها وهي عاقدة حواجبها :اذا ما تعرف تگوم بواجبك اني اعلاج حالي ما درست تمريض على الفاضي والحط اشتكي عليك
غياث مسك ايدها المجروحه وخذا منها المقص :دكتور اعذرني مرتي خوافه لا تسمع منها شوف شغلك
ليل تحول تسحب ايدها :وخر عني ماريد رجعني على بيت اهلي
الدكتور بصبر:انتي ممرضه صح
ليل لفت على غياث اللى گاعد بلطها وهمست :غياث فكني من هذا الدكتور المخرف احسن ما افقد سيطرتي على نفسي وارزلك وبعدها شتريد تسوي سوي ماني خايفه منك
غياث هز راسو :اي ممرضه وان شاء الله السنه الجايه افوتها كلية الطب
الدكتور ابتسم :ما شاء الله عليها عمو انتي ممرضه واكيد تفهمي اديش النزيف خطير وبيهدد حياتك
ليل زفرت بحده:عمي افهم ما اريد اخيط ما يعجبني يتخيط جسمي واترك ندبات انته عليك تسوي رغبتي واني المسؤوله عن اختياري
غياث نتر عليها:ليل خلاص استحي على وجهچ ضيعتي وگت الدكتورعيب عليچ الزلمه كبر ابوچ وتحچين معه هيچ
ليل هز رجلها :اني ما اغلطت بشي موو مشكلتي اذا هو ما احترم اختياري واني گلتلك من السيارة ما اخيط يعني ما اخيط
الدكتور :بنتي موو وئت العناد الشريان اكتير متضرر واذا ما خيطنا الجرح تضلي تنزفي لحد ما تموتي
ليل ابتسمت :عمي الدكتور حدا حچالك اني لمُن جرحت ايدي قاصده چنت العب
غياث قرصها :يولي زودتها وسودتي وجهي چدام الخلق ترى انسى انا بالمستشفى وامسح بيچ بلط المستشفى
ليل :انته أناني ما تفكر بيا وبمشاعري اهم شيا عندك مشاعر زرگتك
غياث :شدخل الأنانية وشدخلها ليل الحز صحتچ هي الأهم وبعدين الخياط ما راح يترك اثر قولي انتي خايفه
ليل :لا اني ما اخاف بس هذا الدكتور عمرو چبير هو موو شايف انو الجرح بسيط والله لزم يتقاعد ويعطي مكانو لحدا الدكاترة الشباب
غياث من بين سنونو :سدي حلقچ الزلمه خبره ثلاثين اربعين سنه وتقولين ما يعرف شغلو ماضل بيا ولا نقطة صبر اتعوذي من الشيطان وخلصنا
ليل :ياخي انته شتريد مني اني وحده مجنونه جاي على بالي اموت اليوم وارتاح منك واريحك مني شتريد مني ليش ما گاعد تفهم اني مااا اريد اخيط
غياث :والله العظيم اخليهم يمسكونچ ايدچ اليوم راح تتخيط بالطيب بالغصب راح تتخيط فهمتي
دنقت ودموعها تجري غياث حط ذراعو على ظهرها :يلا حبيبتي مدي ايدچ ما راح يوجعنچ اني معاچ
ليل على نفس الوضع :اول شئ اتغدى والله دايخه متت من الجوع ونزفت چثير ماضل بيا دم
غياث :موو انتي ما فعلتي نفوت على الكافتيريا تاكلين شئ قبل ما نفوت على الدكتور
ليل :غيرت رأي جيبلي اي شئ بطلت اريد شاورما
غياث وگف :خليچ هين اشوي وراجع
قرب من الدكتور واعتذر منو وطلع ليل بسرعه لفت ايدها بالرشاش الدكتور :شوو عم تسوي
ليل وگفت :دكتور رايحه على الحمامات الله يكرمك عشر دقايق وارجع لا تخلي يطلع يدور علي
الدكتور أشر لليل :الله معك درب يسد لا يرد
ليل طلعت وهي بسرعه تمشي لان الوگت ضيق ولزم تشوفو ضروري
غياث رجع مع ساندويتش جبنه وعصير برتقال وشكلاطات فات ما شافها موجودة :لو سمحتي ليل جاسم اللى ايدها مجروحه وين راحت
الممرضه :اخوي المدام طلعت والدكتور ماجد خلص دوامو وطلع
غياث :وين طلعت
طلع وگعد بالاستراحة اللى عند المدخل لعلى وعسى تجي لان مستحيل تطلع من المستشفى لحالها يعرفها خوافه كلها اشوي جت وهي تضغط على ايدها :غياث
رفع راسو واعطاها نظره حاده :وين جنتي
ليل گعدت بلطو:سلمت على ناس اعرفهم هين
غياث :مين اللى تعرفينهم هين
ليل :ايام الدراسة بالمعهد اشتغلت هين موو گلتلك الصبح
:يلا اكلي مشان نفوت بعدين نتحاسب بالبيت
ليل دحقت علي :ما اخيط الا بشروطي
غياث ضل ساكت ليل :شروطي ما ترجع للبيت الا تطيب جروحي تماما وأريدك تفسحني بحلب كاعتذار منك لأن نفسيتي زفت بسببك وأريد نلبس المحابس وأهم شرط ما نحچي باللى صار اليوم صفحه وانطوت
غياث :موافق موو خوف منچ او من اهلچ اللى تضلين تهدهين بيهم موافق لاني اريد اشوف لون نوصل وين راح ترسي سفيتنا
ليل :الله كريم
غياث :اكلي
ليل فتحت الماي :من البارح اشبعت بچي ووجع بسببك
غياث :شدخل البارح
ليل :البارح هي واختها الشريفات يحچون عني بالمطبخ ويگولون اني فلتانه واني بلا شرف واني اعرفك قبل ما تلفيني واني تغريك بجسمي
غياث :اها فهمت
ليل :لا ما فهمت ولا راح تفهم
غياث :بما ان بالمستشفى خلينا نفوت على الدكتورة النسائية لاني من زمان ما شفتها جتچ
ليل :اني سليمه ما بيا بلا شعجب تصدگها تراها چذابه اني ام ابنك هي تغار مني لأنها ما تخلف
غياث : موو مصدگها ليل اني اريد نشوف الدكتوره النسائية لاني خايف على صحتچ
ليل بزعل ودموعها تجري:ياخي لا تخاف علي ماريد خوفك لو بس تدافع عني چنت صرت بخير چان مثقال ما يسمح لحدا يحچي كلمه تغثني وانته بعينك تشوف مرتك تغلط علي وتجرحني ما توگف معاي هذا الحب
غياث دحق بالناس:انتي مره موو زغيره حتى ادفع عنچ قلعي شوكچ بايدچ
ليل دنقت :غياث ارجوك سد الموضوع والله تعبت
غياث :راح اسدو لان موو وگتو
تقدمت منهم دكتوره ثلاثينية مفرعه ولبسه البالطو على جينز اسود وقميص ابيض:ليل هاي انتي
ليل رفعت راسها :دكتوره ندى
الدكتورة ندى شافت ليل دايخه ووجهها اصفر مسكت وجه ليل :خليكي سلامتك شبكي
ليل حطت ايدها على ايد الدكتورة : الله يسلمچ ايدي مجروحه وضغطي نازل
الدكتورة گعدت بلط ليل :كيف انجرحت ايدك شوفيني
ليل ضغطت على ايدها :موو لزم تشوفين اشلونچ
ندى :والله منيحه نشكر الله وين هالغيبة رحتي اجازة اسبوع وانئطعت كل اخبارك عنا
ليل ابتسمت وبمزح :والله بنفس الاسبوع تعرفت على هذا الشب الفرنسي (رجعت ظهرها لوا) گلت احسن شئ اعيف الشغل وقرف النسوان واصيد الدكتور فرصه من ذهب ما تتكرر
شاورت غياث ابتسم وصار يحچي فرنسي مع ليل
ندى :شووو عم يحكي جوزك والله يا ليل اطلعتي موو ئليلة اتجوزتي دكتور وفرنسي واحلى شئ بالموضوع كتير حلو
ليل صارت تضحك مع غياث :دكتورة امزح معاچ غياث سوري وامو فرنسية غياث اعرفك على الدكتورة ندى چنت مساعدتها ايام الدراسة
غياث :اتشرفنا
الدكتورة ابتسمت : الشرف الي موو مبين عليك انك سوري أولي يبعتلك حمه صاير دمك خفيف وصايرة تمزحي معي
غياث :ليوله من يوم يومها دمه عسل
الدكتورة :اي كيف الحياة الزوجية معاكم ان شاء مرتاحين
ليل نزلت عيونها : بالحيل مرتاحين ومبسوطين الحمدلله
الدكتورة :وانته
غياث ابتسم لها :مثل ما گلت مرتي الحلوه كل الناس اللى يشوفونا يفكرونا عرسان بس اليوم شلعت قلبي وما ترضى نخيط ايدها
ليل دحقت على غياث:اللى يسمعك يصدگ روح اتمشى اشوي الا شلون الاستاذ هادي ان شاء الله بخير وشلون الأموره لين
غياث ضل ساكت
الدكتورة ندى :والله منيح نشكر الله انا وهادي انفصلنا
ليل بحزن :امانه طيب ليش انفصلتم الأستاذ هادي يحبچ زين بنتكم مع مين
الدكتوره ندى :عند امو كل أسبوع اشوفها
ليل ابتسمت :أحمدي الله حالتچ اهون من حالة غيرچ
غياث بهمس :يلا خلصينا قبل ما يخلص دوام الدكاترة
ليل :حياتي لسع دايخه افتحلي العصير ماضل بيا دم
غياث فتح علبة العصير وهو يگول :بعد ما تشربين العصير شراح تكون الحجه
ليل خذت العصير منو :لسع ما فكرت
غياث صار يضحك وهمس لها :ما عليش بالبيت نتحاسب
ليل لفت على الدكتورة وهي تفتح لها الكيس :اتفضلي
ندى خذت حبة شوكولاطه :حبيبتي شكرا
ليل :العفو صبغة شعرچ حلوه
ندى :الاسبوع الفات كنت عند الكوافيرة خلود
ليل :غيوثي شرايك اسوي شعري مثل الدكتورة ندى حلو موو
غياث طلع الباكه :حبي اني احب شعرچ اسود واكره الشعر المصبوغ
ليل :ضيف الدكتورة تدخن
غياث مد الباكه لدكتورة سحبت وحده:شوو هذي النوعية جديدة
ليل خذت الجداحه من غياث واعطتها :حبيبتي هذي النوعية مستورده من فرنسا ما تلقينها هين راح تعجبچ
الدكتورة شغلت بالجداحه ورجعتها
الدكتورة تنفخ الدخان :ليل شفتي الدكتور رائد
ليل هزت راسها وبتوتر :اي لمحتو (وبمزح) لقيتي مساعدة احسن مني ولا لا
الدكتورة حركت ايدنها:غيرنا اكتير من بعدك صار عندك اولاد
ليل ابتسمت :اي صار عندي ولد
ندى :الله يخليلك ياه
ليل :تسلمين حبيبي جوالك
غياث فتح الجوال واعطاها فتحت الاستيديو وشوفتها :هذا ابني حسن
ندى تتأمل بالصورة:ياااي ما أحلاه ما شاء الله اكتير يشبه خالو مثقال
ليل تضحك وهي ترجع الجوال لغياث :يعني ما يشبهني
ندى :يشبهك اشوي موو كتير ابو حسن شوو تخصصك
غياث :دكتورة انا دكتور ادب فرنسي بجامعة ال.....
ندى : ما شاء الله ليل تستاهل كل خير الله هنيكن
ليل :يا عمري تسلمين
الدكتورة خذتهم على الطوارئ وضلت معهم حتى خلصو وتبادلت معاهم الأرقام وودعتهم
ليل بعصبية وهي تاكل الساندويش :انته ليش تعطيها رقمك
غياث بنذاله:عجبتني
ليل :شنو عيد شگلت ما سمعتك
غياث :گلتلچ عجبتني
ليل :غياث انته تعجبك هيچ أشكال
غياث :اي والله تعجبني هيچ أشكال وانوب لا تكرمين لناس بغراضي
ليل :غراضك غراضي ونحن واحد ولا نسيت
غياث بعصبية :لا ما نسيت انتي تعرفين بشگد اشتري الباكه حتى تعطينها ولا تحلفين عليها تأخذها ما اگول الا الله يسامحچ
ليل بعصبية:الله لا يسامحني ما اكون ليل اذا ما اطلع كلمة عجبتني وضحك معها من عيونك الحلوات
غياث صار يضحك :شسوي مثلا موو انتي اللى عرفتيني عليها
ليل :واذا عرفتك عليها لا يكون كفرت
غياث :لا تخافين اني الثالثة ما أخذها الا وكالة
ليل :الميدان يا حميدان
غياث ضل ساكت صف چدام المطعم :تحبين ننزل على المطعم ولا ناكل بالبيت
ليل ما ردت حرك كتفها :ليل
ليل قحصت (خافت) :بسم الله
غياث :وين وصلتي
ليل ضلت ساكته عاد نفس السؤال عليها ليل :موو جوعانه اريد انام
غياث فتح الباب :لا اله الا الله
ليل مسكت زند غياث :غياث لاتنزل والله شبعانه
غباث لف عليها وسكر الباب :اوكي نأجلها للعشا
وبالبيت ليل اول ما فاتت رمت الحجاب والمانطو وفاتت على الحمام طلعت لقت غياث نايم بدلت الجيز ولبست قميص نوم سمائي لركبة وأطراف الصدر مخيطه بشريط رفيع من نفس قماشة الروب طبعا قماشة الروب مورده وملونه لأنها مخليه هدوم هين من المره الفاتت خذت الأدوية وحطت راسها على نفس المخده ختلت بظهرو ونامت بعمق گعدت الدار ظلمه وبارده مسكت الروب طلعت برا وهي تلبس الروب شافت غياث يقرأ قرآن وگفت فوق راسو خلص الصفحه وسكر :صح النوم
ليل :صح بدنك الساعة شگد
غياث :تسعه ونص
ليل :اسويلك عشا
غياث رفع حجابو شكلها رايقه بعد ما شبعت نوم :لا روح غيري مشان نطلع نتعشا برا
ليل راحت گعدت عندو :ما اريد اطلع خلينا بالبيت
غياث :والسبب
ليل ضمت ذراع غياث وحطت راسها على كتفو :موو مهم السبب الأهم اني معك
غياث خذا نفس عميق :تحبيني
ليل :تسألني احبك
غياث :لا تجاوبين بسؤال
ليل رفعت ايدو:غياث اني شفت بيك كل شئ اريدو ولقيت عندك كل شئ احتاجو وشفت منك كل شئ اكرهو ويحرق روحي
باست ايد غياث :غياث أريدك ما اريد اعيش ولا يوم بعيده عنك والله احبك
غياث بعد شعرها ورا اذنها :واللى حب موو لزم يعيش مع حبيبو على الحلوه والمره ويصبر
ليل دموعها صارت تنزل
غياث حط ايدو على رأسها :ليل ما اريد اشوف دموج التفكير اللى ماچلچ و زعلاچ والغيرة ما راح يدمرون حدا غيرچ سلوى ما حچت عنچ الا لأنها غيرانه منچ هي أكثر وحده تعرف شگد احبچ
ليل دنقت راسها غياث رفع راسها :ليل اني موو جاهل ولا غبي اني حاس بيچ گاعدة تموتين ونار تاكل بگلبچ وموو عاجبتچ عيشتي
ليل تعالى صوت بكائها :ليل سكوتي عن تصرفات ويدچ اللى صارت تنرفع علي ابدا موو ضعف اني ساكت لاني ما اريد اضغط عليچ واريدچ توگفين لحالچ
غياث رفع حنكه :حطي عيونچ بعيوني
ليل بتررد حطت عيونها بعيونو شافت حدت عيونو : ايدچ النوب ما تمدينها علي واذا مديتها اكسرها مفهوم
ليل هزت راسها :مفهوم اني اسفه صدقني ما چان قصدي اضربك
ابتسم وهو يبعد شعرها:من اليوم ورايح ما اريد اي نفعال ليش حارگه گلبچ وهي مالها اي أهمية عندي ولا راح تكون ام ويلادي ليوله انتي كل شئ بحياتي
ليل :اذا مالها أهمية عندك ليش مخليها على ذمتك وتعذبني بيها
غياث يبعد شعرها عن وجهها:ليل انا افكر بعقلانية هي اختها مطلگة مرتين وامها مطلگه واذا أطلگها اكون جنيت عليها حبيبتي بنت الناس موو لعبه عندي حطي حالچ بمكانها
ليل :بس انته ما تحبها تحبني اني
غياث مسح دموعها:ليولتي اني ما گلت اني ما احبها هي مرتي اني نمت معها على نفس التخت وچلينا من نفس الماعون
بعدت ايدين غياث وگامت غياث بصوت عالي : على بالچ اذا انفعلت وانهرتي او انتحرتي راح تخوفيني عليچ وراح تلفتين نظري تكونين غلطانه (بعصبية) الگلب شيلچمو غير اعزازو ولچ الله يلعن ابو الحب لابو الساعة اللى اعرفتچ بيها
رمت حالها على السرير تيچي هي محتاجه لوا بس بدل ما ياخذها بحضو يخفف عنها صار قاسي معها
اما عند غياث وقف ورا الباب وهو يسمع صوتها تبچي وتشهق مد ايدو ومسك مسكت الباب بس تراجع لان ما يريدها تتعود وتستغل ضعفو لزم يخليها تلم شتات نفسها لحالها ترك مسكت الباب خذا مفاتيحو والجوال والجزدان وطلع
اما عندها بعد بكاء مرير سكنت روحها وسكتت ما حست الا غياث واقف فوق راسها :ليوله گومي نتعشا سوا
ليل صدت عنو :خلي جوالك واطلع برا ما اريد اشوفك
غياث حط الجوال :اوكي گاعد استناچ على العشا
شافها ما ردت طلع ليل خذت جوالو شافت مكالمتين وحده المغرب ووحده من ساعة بين غياث ومثقال دقت على مثقال ورد :الو
ليل :مثقال
مثقال بثقل:اني الحز مشغول موو فاضيلچ
ليل خنقتها العبرة :مثقال اني ما چ
مثقال قطعها :مع سلامه
وسكر رمت الجوال:آآه يا ربي
طلعت على غياث يلا تشوف چدامها على قد ما بچت وعيونها ورمن من البچي چان يدخن ضلت واگفه بعد سكوت طال :شبيچ ما تگعدين
ليل بكره وعصبيه :انته شگلت لمثقال مين سمحلك تحچيلو والله حرام عليك
غياث :شسوي اخوچ جانن جنونو لانچ من يومين ما حچيتي معهم دق سأل عنچ ما گلت شئ بس هو ما صدگ رايح لبيت اهلي ومحلف امي براسي و رجع دق وامي گالت اگول شصار وگلتلو لاني موو فاضي لجدال عقيم مع مثقال
غياث شافها صفنت :حچيتي معه
ليل دمعت :ما يريد يحچيني زعلان مني كلو بسببك
غياث حس نفسو راح يطير من الفرحه واخيرا اخلص من مثقال :تمزحين
ليل فتحت باب البلكونه وهي مخنوقه
غياث بصوت عالي :هاي وجع وين طالعة بقميص النوم بي جيران
ضلت واگفت عند الباب روحها ردت والهوا البارد يطير شعرها ونساها همها
غياث ضل يراقبها وليل واگفه ولا على بالها
اخر شئ لفت علي يتفرج على فيلم مصري ابيض واسود ويدخن :غياث
غياث ما رد عليها :اريد حسونا
غياث طفى الزقارة :انسي تشوفين حسن قبل ما تطيبن
ليل :والسبب
غياث :بدون سبب هيچ حيونه
ليل گعدت على الطاولة اللى چدام الكنب :لا تنتقم مني بابني ما اگدر بدونو
غياث :فهميني انتي شسويت حتى انتقم منچ
ليل ضمت نفسها :ما سويت شئ ما راح اسمح لكا تبعد حسن عني
غياث قرب منها وحط ايدينو عليها دنقت:حبيبتي هذا الحچي چان لزم تگولينو لمثقال من سنين يوم چبتي حسن
ليل :اني طول عمري مسيرة موو مخيرة
غياث بعد عنها وضل ساكت شيگول وهي ضيعت سنين من عمرهم بسبب خوفها من مثقال ليل :تعرف بسببك مثقال شلون راح يعاقبني
غياث :لا ما اعرف ولا يهمني اعرف اني ما راح اسمح لحدا يأذيچ
ليل :انته الوحيد اللي تأذيني غياث اريد ابني
غياث فتح الباكه وببرود :بس تعقلين تشوفينو
ليل بچت:اوعدك ما اعيدها والله التوبه غياث ابوس ايدينك ترجعني اريد ابني (مسكت ايد غياث باستها)
غياث سحب ايدو منها:شلون ارجعچ انتي شرطتي علي ما نرجع الا تطيبين اللى أولو شرط اخرتو نور
ليل حطت ايدنها على صدرها:غياث لا تعقبني اللى بيا مكفيني
غياث زكح بوجه ليل:خلاص اسكتي سدي حلگچ وحاچتچ دراما مابي رجعه لوو تموتين اني موو لعبه عندچ
ليل نزلت راسها ودموعها تجري اذا عصب تموت من خوفها منو مثقال وهو مثقال ما تخاف منو مثل ما تخاف من غياث لحض خوفها:ليل يلا قومي جيبي العشا وغسلي الجارنك والعقابية
غياث بصوت أعلى: تحركي
ليل راحت غسلت الفواكه وجابت العشا
غياث گعدها وفتح الكولا ليها جا يفح الثانية :لا تفتحها راح اشرب ماي
غياث تعشا واكل جارنك وعقابية معها وهو مستغرب توقع ما ترضى تاكل بس ما شاء الله چلت لفتين راح ينام ليل ضبت الاچل بالبراد ولحقت غياث لقتو ضام المخادة ونايم حطت جوالو على الشاحن وتمددت بلطو قربت منو نايم بعمق بعدت المخده وختلت بحضن غياث وغمضت عيونها بعد خمس ايام طابت كل جروحها الا الجرح اللى تخيط گعدت الساعه تسعة على صوت الجرس حطت عينها على العين السحرية شافت بنت :مين
البنت الحلبية :انا سميرة بنت جاركم ابو عبدو
ليل سكرت الروب وفتحت الباب :اهلا وسهلا حبيبتي تفضلي فوتي
سميرة تدحق على ليل من فوگ لجوا وبمياعة :اهلين خيتو بلا زغره مين انتي ما عرفتك
ليل سكرت روبها :اني ليل مرت الدكتور غياث
سميرة :اها.. ايمت غياث اتجوز التانية
ليل رجعت شعرها ورا لان ما عجبتها طريقة حچي سميرة اللى جايتها بالفيزون :حبيبتي اني مرتو الچبيرة ام حسن تجوزنا عن حب لينا اربع سنين وخمس شهور متجوزين
سميرة انقلب وجهها:ليش اتجوز هديك المره عليكي انتي احلى منها بالف مره
ليل :نصيب
سميرة:ايوه عيني اليوم عدنا سنويت جدو وامي بدها الطنجرة كبيرة من عدكن
ليل أشرت للبنت:اتفضلي
فوتت البنت على المطبخ :ارتاحي الحز اطلعو
سميرة گعدت تتأمل المطبخ
بصعوبه وصلت لسقيفه ونزلت الجدر :سميرة تريدين شئ ثاني
سميرة ابتسمت:خيتو من زمان النا صحون وجوزك ما بيرجعهم
ليل فتحت الخزانة اللى بيها صحون :تفضلي شوفي صحونكم لاني ما اعرفهن
سميرة طلعت صحنين وزبدية وصينية
ليل طلعت بيتي فور عبت واحد من الصحون:شوو عم تسوي حبيبتي نحن جيران وأهل وموو بينا
ليل : هذا البيتي فورالبارح ابو حسن جابو وما عندنا حدا ياكل اني مسويه رجيم وغيوثي ما يكون بالبيت الا بالليل من يتعشا ويشرب چاي يشبع وما يرضى ياكل وحطت بالصحن الثاني مخلل خيار سوتو من المره الفاتت:شوو الرجيم اللى عم تعملي جسمك كتير حلو ومرتب
ليل :رجيم حاد زلطه وستيك وفواكه وسوائل ورياضة يوميا من اترك الرجيم يومين واصير گد البقرة
وحطت داخل الجدر دبشية چبيرة (الدبشي هو البطيخ الأحمر) وهي تضحك:يعطيكي العافيه خيتو بس انا شلون راح اشيل كل هذول لوحدي
ليل ابتسمت:الله يعافيچ ودي الجدريه و ارجعي خذي الصحون
سميرة تشكرات ليل وراحت ليل سوت فطور وگعدت تفطر لان عندها دوا لزم تاخذو
اربعه ونص العصر رجع غياث لقى ليل گاعدة تتصفن بالحيطان گعد بلطها حط كيس هداية بحضنها وباس خدها :سبحان اللى خلق عيونچ وحط بيهن هالجمال برائتهن تذبحني
ليل :شنو هذا
غياث ابتسم :هدية لحبيبي
ليل فتحت الكيس چان بي كرتون جوال طلعت الكرتون وهي تتأمل ببرود:يعطيك العافيه ما چان بي داعي الجوال اللى اعطتنيا لسعو جديد
غياث :ام حسن انتي تستاهلين أشيلچ أحدث جوال يلا افتحي
غياث طلع الجوال عنها:انتي صايره على كل شئ تغلسين
ليل وقفت تشيل الأكياس اللى جابهن:اني ما طلبت منك جوال ما اريدو رجعو
غياث عيونو تلحق ليل :اذا ما عجبچ نروح نختار غيرو
ليل ما ردت علي لحقها على المطبخ لقها تبچي :يا بنت الحلال ليش ازعلتي چنت اسمع انو النسوان بنص عقل بس اول مره اشوف بحياتي وحده تبچي من هدية رجلها
ليل فتحت البراد :روح عني ما اريد هداية منك
غياث ضمها وهو يبوس بيها :والبسبب
ضلت ساكته :شبيچ جاوبي على سؤالي
ليل ضلت ساكته غياث :لمُن اسالچ تردين
ليل بحده :ماريد هداية
غياث حس بيها تبچي وهمس :گولي شنوو تريدين
ليل : ما اريد شيا سلامتك
غياث تركها وبعصبيه :ليل لا تجننين وتكفريني شتريدني مني فهمني شتريدين
ليل : أريدك انته ما اريد شئ من الدنيا غيرك
غطت وجهها وهي تبچي
غياث قرب منها مسك راسها وضمها :واللى يريدني هيچ يتصرف معاي
ليل ضمت غياث بقوة :غياث تعبانه ما عاد اگدر اتحمل يمسح على شعرها :بسم الله عليچ شنو اللى ما تگدرين تتحملينو
ليل :كلشئ ليش حظي مصخم شمسويه اني حتى اتعاقب
غياث رفع راسها وحط عيونو بعيونها :حبيبي تعوذي من الشيطان انتي موو مسوية شيا هذا موو عقاب الله گاعد يختبر صبرچ وايمانچ بي
ليل زادت دموعها صح غياث ما يعرف هي من شنو تعاني بس حچيو يبرد نار گلبها ويحسسها بالأمان
غياث ضمه لصدرو وهو يبوس براسها :يولي دخيلو الحلو الحساس الله لا يحرمني منو
ليل شهقت :غياث مشان محمد ارحمني مالي نفس لشي والله تعبانه روحي طلعت منكم
غياث خذها على الغرفه وگعدها معه على التخت :لا حول ولا قوة الا بالله اشتقتي لحسونا
ليل هزت راسها:اي متت بدونو نرجع
غياث ابتسم :ترى بديت اغار منو الاهتمام لحسن والحب لحسن والدلل لحسن وغياث عمرينو
سكت ليل بدأت تمسح وجهها من الدموع :اطلعلك غيار
غياث يجمع شعرها:طلعي جينز
ليل :تريد نطلع
غياث :اي حبيبي نغير جو ولا ما يحقلنا نطلع
ليل :غياث والله تعبانة ما اريد اطلع
ندق الجرس غياث راح فتح الباب
رجع مع صحون من عند الباب:الجيران جابولنا طعمه
ليل راحت خذت منو الصينية وهي تشم ريحت الاچل :هذي موو طعمه هذا الاچل عن روح جدهم المرحوم
غياث أعطاها نظرة
ليل گعدت تذوق الاكل :لا تخاف ما طلعت برا بس سميرة بنت ابو عبدو دقت على الباب الصبح تريد الجدر وصحون ليهم واعطيتها
غياث ما عجبو الكلام :واعرفتي صحونهم
ليل :اي و حطيتها دبشية وبيتي فور ومخلل عيب ارجعهن فاضيات
غياث ابتسم لان من المراهقه سميره معجبه بغياث:الله يسامحچ اني قاصد ما ارجع صحونهم رحتي انتي رجعتيهن
ليل :حرام عليك تعال ذوق طبخهم طيب
قرب واكل لقمه من ايد ليل :يعطيهم العافيه
ليل رفعت لقمه ثانية لغياث :حبيبي
غياث اكل من ايدها وبنذاله غضها بألم :آآه
غياث يضحك :لا يكون وجعتچ
ليل بزعل :ابدا
غياث سحب ايدها :اوعدك هذي المره اوجعچ
ليل تسحب ايدها بخوف :لا الله خليك لا
غياث باس مكان العضه
الساعه ثمانية
غياث يتعطر وليل بلطو تنشف شعرها چدام المراية :ليوله جهزي حالچ اصلي العشاء ونطلع
ليل : بس اني نعسانه
غياث قرب اكثر ووجهو ما يبشر بالخير :ليولتي الحلوه لا تضلين تبسبسين تراني اكره المره اللى ما تسمع كلامي
ليل وعيونها بالأرض :حاضر
غياث باس خدها وطلع من الغرفه ليل لبست جينز ازرق غامق و مانطو اسود من غرفة صبا لنص الساق وكعب بني بسيور عريضه وگفت چدام المرايه تلبس حجابها البني وحطت مسكره ومرطب لان غياث ما يرضى تطلع بمكياج سمعت صوتو يصيح عليها يريد الجراب ركضت بسرعة واعطتو الجراب دحق عليها من فوق لجوا ليل حركت راسها بمعنى شنو غياث ابتسم وهو يلبس جرابو :كل هالحلوة وانتي مالچ نفس لطلعه عجل لو تريدين تطلعين شتسوين بحالچ
ليل گعدت:اني من يوم يومي انيقه
غياث يضحك وسحبها لحضنو :يولي تعالي وين رايحه
ليل استغربت:بربك وين اريد اركب
غياث يمشي معها :اليوم اعتبري ما عندنا سيارة نتمشى حالنا حال الناس
ليل حطت ايدها على ظهر غياث :اول مره اشوفك تريد تمشي المعجزات گاعده تصير اليوم
غياث :قررت يوميا اسوي رياضه
ليل ابتسمت :والله زين لحضت انو صايرك كرش
غياث دحق على حالو :واذا ملاحضه كرشي ليش ما گلتيلي
ليل تضحك بصوت واطي لانهم بالشارع :لمحتك چثير بس ما چنت تفهم
غياث ضحك معها:غريبة محد ملاحظ غيرچ
ليل ورفعت راسها بنعومه : انتبه على حالك لا تسمن
غياث ضحك معها :اذا سمنت و صار ليا كرش تبطلين تحبين
ليل حطت ايدها على صدرو :بعدين بالبيت اعلمك
من قربت منهم :مساء الخير
غياث وليل :مساء النور
ليل ابتسمت :غياث هذي سميرة اللى جتني الصبحيات
غياث وهو يتأمل السيارات :اعرفها من عشر سنين
سميرة ابتسمت وعيونها راح تاكل غياث :اي والله عشرة عمر شوو الأخبار ان شاء الله منيح
غياث :الحمدلله زينين
سميرة :شو يا مثقف طلعت متجوز اتنين ونحن اخر من يعلم
غياث ابتسم وبشر :بس اخذ الثالثه اعطيچ خبر ونعزمچ على العرس
ليل خجلت من وقحت غياث بالرد ابتسمت بوجه سميرة اللى احتارت شترد علي :يعطيكم العافية طبخكم طيب بالحيل
سميرة :يا روحي الله يعافيك صحتين وهنا شو طالعين
ليل ابتسمت :على قلبچ اي والله طالعين نسوي رياضه
سميرة بسخرية:والرياضه بتصير بالجينز
غياث مسك ايد ليل :اي تصير يلا حبيبتي تاخرنا
طول الطريق غياث يسأل ليل عن الرجيم وشلون ينزل وزنو الزايد وليل متحمسه للموضوع
وبالمطعم غياث مسك قائمة الطعام ليل سحبتها منو القائمة :اليوم اني اللى اختار
غياث ابتسم :اوكي اختاري
ليل وهي تشوف أصناف الطعام وتمزح معه:اول شئ راح نشرب ماي وبعد نص ساعه نطلب العشا
غياث يضحك وهو يأشر للعامل :يولي شنو نص ساعه من فطوري ما چليت راح اموت من الجوع
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الواحد والعشرون ما اگدر بلاك
وهما يتعشون شاورما :غيوثي شلون رمضانك
غياث ابتسم وبمزح :برمضان اصير عصبي ما اتحمل ابوي اللى خلفني
ليل :لهذي الدرجه
غياث :وأكثر مما تتصورين
ليل :ههههه خوفتني منك
غياث :بالنهار لا تحچين معاي خالص مشان ما تگع براسچ
ليل :مثقال مثلك بس احسن شئ بيو برمضان يطبخ معاي
غياث :ليش ما تفطرون مع أخوتچ
ليل :اولي اول يوم چان الفطور عندي وبعدين الشباب ما يقصرون كل يوم عند واحد بس مثقال ما يحب اروح وايدي فاضي على كل فطور اسوي فطاير او معروك او حلويات او كيك او سلطات
غياث بحماس :طبختنا المبدعه شهيتيني
ليل :شما يخطر على بالك اسويلك
غياث :تسلمين الا ما گلتيلي رمضان بدوني زين
ليل ابتسمت :شمدريني من ارجعت بعد اللى صار مثقال قرار نفطر كل يوم بالبيت اووف لو تشوف الملل ما تحس ابدا انو رمضان والياس والشباب كل يوم فوقنا على بالهم بيتنا عزبة
غياث استغرب :اي شباب
ليل :اقصد شباب العيلة يجيبون فطورهم ويجون
غياث بسخرية :شكلچ انتي والياس ربع
ليل : الياس انسان محترم مابي منو يا بخت اللى تاخذ الياس
غياث: ان شاء الله رمضان هذا يكون احلى رمضان يمر علينا
ليل ابتسمت :والسبب
غياث لمس ايدها :السبب انتي الله هذيچ السنه شگد چان نفسي نرمضن سوا بس ما لنا نصيب
ليل :ان شاء الله هذي السنه نعوض اللى راح
غياث :اي والله اني شفت شلون نعوض
ليل مسكت أيد غياث :گول الله يهديني على طول ضل ادعيلي
غياث صار يدعيلها وبعد العشا راحو على الصايغ واشترى محبس وذهب
******
اما عند صبا گاعدة تلعب مع حسن اندق الباب بسرعه لبست ملفع لأنها لبسه فستان طويل لونو رمادي بأكمام طويلة ومشجر بورد زهري وابيض وطلعت مع حسن شافتو واگف يدخن ولبس جينز اسود وتيشرت اسود والزقارة بايدهو اول مره تشوفو حالق ذاقنو حسن انصدم من شكل مثقال المتغير زغران شئ عشر سنين :مساء الخير
صبا ووجهها ألوان حولت تلطف الجو:هلا خالو مساء النور شجابك علينا
ابتسم وهو يشيل حسن اللى طار من الفرحه ويدمدم وطنش صبا:يلا هلا وغلا بحسوني الورد يوال اشلونك حسن مسك وجهها مثقال لانو مبهور :زين
مثقال :دخيل الزين وينها امك الكلبه تحوم بحلب مع ابوك الساگط وتاركتك هين
صبا صدت عن مثقال وهي تضحك بصمت على حچيو : صبا وين عمتي أريدها بموضوع
صبا دحقت علي بكذب وهي مركزه بيو شلون يبوس بحسن ويعض خدود حسن :امي شتريد منها
مثقال :گوليلها اني برا
مثقال بحده :هااي وين وصلتي
صبا صحت على نفسها لان هي وحسن لحالهم بالبيت:هاا
مثقال خذا نفس وبادب زايد :خيتو لو سمحتي صيحي لامچ لاني أريدها بموضوع ضروري
صبا وهي ضايعه بمثقال والاحلى طلع عندو غمازه بخدو اليسار بس ذقنو الكثيفه مغطيه عليها :يبووو شكلك ما تدري
مثقال :ادري عن شنو
صبا تتصنع الحزن:ماما تعبانه گول شتريد واني اگوللها عنك
مثقال :سلامتها ماتشوف شر شبيها
صبا كتفت ايدينها :الله يسلمك الشر مايجيك تعبانه من الحمل
مثقال :ايوا الا شلون ليل
صبا :شنو انتم متزعلين
مثقال :يعني
صبا بحزن : والله حرام عليك تزعلها ليوله ما تستاهل
مثقال بعد سكوت دام ثواني :ممكن اسالچ سؤال
صبا هزت راسها :اي ممكن تسأل
مثقال گعد على سيارتو وفتح الباكه :شتعرفين عنا
صبا :ما اعرف شئ بس اني موو غياث ينضحك عليا خوف ليل منك وعيونها فاضحكم
مثقال شغل الزقارة :غلطانه انتي چم مره شفتينا اني وليل سوا
صبا :لا تحول معاي صورتك مستحيل تتغير انته واحد ظالم ما تخاف ربك باختك اليتيمه اللى عال عليها الزمن ‏
مثقال صار يضحك : لا حول ولا قوة الا بالله
صبا :منك
مثقال :الا ليش اختي انتحرت
صبا تنهدت بحسره :اني ما ادري شگول اختك نفسيتها تعبانه وغياث للحز موو گدران يستوعب انو موو گد الاثنين
مثقال مد الباكه لصبا:الله يعينا تفضلي
صبا رفعت ايدها :شكرا ما ادخن
مثقال :اها طيب ليل وغياث ايمت يرجعون
صبا :غياث يگول يمكن يگعدون اسبوع
مثقال يغير الموضوع :ايوا الا شلون الرسم معاچ عجبنچ الألوان
صبا ابتسمت :والله زين الحمدلله والألوان جدا ممتازه يعطيك العافيه
مثقال ابتسم :الله يعافيچ تشوفين خيرهن حسوني اشتقت للماما ليل
حسن ابتسم :اي اني احب ماما لوله وين ددو (يقول جدو بس ما نطقها زين)
مثقال ابتسم :أبوية عند بيت خالك عبدالله موو فاضيلك
حسن ضم مثقال :حبيبي حالو (خالو) وين الهمات
مثقال صار يضحك :يمه ما أحلى كلمة خالو من اثمك
صبا حست انها طولت بالوقفه معه وممكن باي لحضه يطبون امها وابوها وتنحط بموقف محرج وتطلع چذابه :يلا حسن نفوت
حسن ضم مثقال وهي يقر فرنسي
صبا بحده ردت علي فرنسي مثقال :يولي احچم عربي تنفهم عليكم
صبا :الدبدوب يريد يروح معك
مثقال :ما يصير تروح معاي بس تجي ماما اجي اخذكم معاي
حسن يأشر على صبا :وسبا ما تروح معنا تجيب عنب
مثقال ابتسم وغمز لصبا :صبا تروحين معنا تنعطيچ عنب وتين
صبا من الخجل صارت بندوره :اي اقصد لا ما اريد اني ما اترك ماما وبابا لانو بعد شوي راح يجيبلولي اچلات طيبة
حسن شهق بصدمه :واني
صبا تعدل ملفعها :انته موو تريد تروح مع خالك الله معاك ومع خالك
حسن نزل من حضن مثقال وضم سيقان صبا :ما ما اني اضل معاچ سبا اني احبچ چثير
مثقال نزل چيس من السيارة ووگرز :يا سبعي هاك هذنا لكا ولصبا واني رايح بس تجي ليوله اخذكم اتفقنا
حسن خذا الچيس وباس مقفال من خدودو :اوكيه حبيبي مع سلامه (وحرك ايدو بالهوا)
مثقال بأس راس حسن :مع سلامه حبيبي صبا انتبهي على حسوني ما اوصيچ
صبا :ان شاء الله حسن بعيوني
مثقال ابتسم لها وهو يوگف :تسلم عيونچ حسن كا أوصيك على عمتك دير بالك عليها
حسن فاتح الچيس وهو طاير من الفرحه وناسيهم ما رد
صبا ابتسمت ومسكت ايد حسن وفاتت ومثقال بعد ما فاتم شغل سيارتو وحرك
اما عند ليل كاعدة بالمطبخ تحظر العشا لغياث وتغني انا وياك فات عليها غياث ووگف يتسمع عليها وهو مبتسم تتحرك بالمطبخ بخفه مثل الفراشه وصوتها حياة وشوفتها عمر ثاني
شافت غياث :اهلا وسهلا ابو حسن
غياث:اهلين ام حسوني (قرب عندها) حياتي شلونچ
وباس راسها ليل ابتسمت :بشوفتك صرت بخير
غياث خذا قطعت خيار :شنو اليوم موو ناوية نتعشا برا
ليل تكمل تقطيع :لا نتعشى هين ونطلع نتمشى
غياث حط راسو على كتفها ومسك خصرها :يعني لزم تتعبين حالچ وايدچ لسع توجعچ
ليل :حبيبي ما بيها تعب كلها استيك دجاج وزلطه
غياث باس خدها :الله يسلم ايدينچ على السناك بالحيل طيب
ليل :صحه وهنا
غياث :على گلبچ
بعد عنها :حبيبي وين
غياث لف عليها :اغسل والبس
ليل :حبيبي لا تغير هدومك نظيفه بس نرجع غسل
غياث :حاضر اي أوامر ثانيه
ليل فتحت الفرن :لا ما يأمر عليك ظالم
وهم يتعشون دق جوال غياث ليل اول ما شافت الاسم طيرت عيونها
غياث وهو ياكل :منو
ليل أعطتها مشغول :منو غيرها هذي ما تحل عنك
غياث ياكل :عيفيچ منها
ليل :قبل ما نطلع راح أدق على حسونا
غياث :دق علي مين ماسكچ
ليل :موو جوالك
غياث ابتسم :نحن واحد اللى ليا لچا
ليل جت تحط لغياث سلطه :لا يكفي
ليل ابتسمت وهي تحط:حبيبي لزم تاكل كميات چبيره من السلطات يلا اشوف أريدك تخلص كل الصحن
غياث مسك الكأس :ليل خانم تامرين أمر
غياث خلص الجلي ولف عليها :الا غريبة يا ليل ما گاعده تجيبين سيرة اخوچ الحبيب
ليل تاكل شبس وبحزن :مثقال زعلان مني ماراح يرد على.... ان شاء الله على العيد يسامحني
غياث ضحك عليها :شنو هذي العيدية
ليل سكرت چيس الشبس :غياث لا تتمسخر والله موو رايقه لخفت دمك
غياث زاد ضحكو ليل دفشت غياث وهي تضرب صدرو :خلاص لا تضحك حرام عليك
غياث عصب عليها ومسكها بگوة:حيوانه لا تضربين ان شگلت
ليل تحول تهرب لان غياث محذرها من موضوع الضرب :آآه دشرني
غياث همس باذنها:تعيدينها
ليل بألم :Non
غياث :متأكدة
ليل :غيوثي التوبه والله ما امد ايدي عليك ان شاء االله تنكسر ايدي اذا امدها انوب
غياث :الحز التوبه ما تفيد
حط ايدو على اثمها وعض خدها
ليل بعدت عن غياث وايدها على خدها غياث مسك ايدها الثانية :تعالي وين رايحه ما خلصنا
ليل اشوي وتبچي :عيفني
غياث ابتسم :شكلچ تريدين وحده ثانية
ليل خذت چيس الشبس :لا شكرا
غياث تركها :اليوم محرومه من الطلعه شغلي التلفزيون على ما اخلص المطبخ
ليل :حاضر
طلع من المطبخ لقاها مشغله فيلم فرنسي وتاكل موو فهمنه الا چم كلمه ملقطتهن من حسن گعد عندها :بي افلام غيرو
ليل :عاجبني الفيلم
غياث ابتسم :على راحتچ
*******
اما صبا وهي تحمل تطبيقات على جوال ليل غياث بملل:صبا ايمت تخلصين
صبا تاكل :والله اگول لماما انك گاعد تغچني
غياث :ما غچيتچ بس الساعه صارت وحده وأريد انام
صبا ابتسمت لوا :غيوثي ابدا موو من مصلحتك تزعلني
غياث يريد يسكتها لان امو نايمه :اي صح موو من مصلحتي ازعلچ
صبا تشوف غياث ويحچون فرنسي
ليل بفضول لفت عليهم لان ما فهمت منهم إلا كلمة أميMa mère:شعندكم شبيها عمتي
غياث ليل صايره تلقط كلمات من حسن يعني موو بعيده عنها بعد فترة تصير تعرف فرنسي:ما بيها شئ تريدين ش
ليل :سلامتك ما اريد شئ
طنشتهم وكملت ترتب ملابسهم بعد ما خلصت:صبا شنو هذانا
صبا :هذانا لحسوني
ليل فتحت سحاب غياث وطلعت شفرة حلاقه :ليل خانم شعندچ من الدقات
ليل تفتح الشفرة :ما عندي شئ اريد افك الغرز
صبا بحمس :ليل تعالي فكيها چدامنا
ليل گعدت معهم على السرير :حبيبتي موو فرجه
غياث خذا الشفرة منها :باچر اخذچ على الدكتور محمود نفكهن
ليل خذتها منو :تراني ممرضه واعرف افكهن بسهولة
فكت الغرز چدامهم بهدوء
اما الساعه عشرة الصبح وهي تلبس حسن بعد ما غسلتو :ابو حسن رد على الجوال
غياث فصل الجوال من الشاحن شاف رقم بدون اسم رد:الو
المتصل :السلام عليكم
غياث :هلا اخوي وعليكم السلام
المتصل :لو سمحت هذا جوال ام حسن
غياث :اي جوال ام حسن مين معاي
المتصل :ابو حسن اني الياس ابن اخوها عبدالله
غياث :اهلا وسهلا حبيبي الحمدلله على السلامه
الياس :الله يسلمك يارب انته اشلونك شلون صحتك
غياث :الحمدلله زين انته اشلونك اشلون الوالد
ليل بهمس :حبيبي تحچي مع مين
الياس :والله الحمد لله بخير والوالد بأحسن حال
غياث :حبيبي الياس تشرفنا ليل حچتلي چثير عنك
ليل بفرح :الياس هين
الياس صار يضحك :ابو حسن الشرف ليا ان شاء الله اشوفكم ونتعرف على بعض اكثر
غياث :ان شاء الله نچي نسلم عليكم خذ عمتك
ليل خذت الجوال وبفرح :الو الياس
غياث مسك حسن يلعبو وهو يراغب ليل شلون تحچي مع الياس وهي طايرة من الفرحة
ليل سكرت الخط :غياث
غياث :ها ليوله
ليل ترتب القرفة: عنجد تريد تاخذني نسلم على بيت اخويا ابو الياس
غياث :ان شاء الله
ليل :حبيبي بلا ما نروح اني راح اگول ل الياس بس اروح على ابوي يجيب عبدالله ونسلم عليهم
غياث :حبيبتي ما يصير هيچ عيب الواجب نحن نروح لبيتهم نسلم عليهم ونشرب فنجال گهوة
ليل گعدت غياث :شنو
ليل بخجل من غياث :غياث انسى نروح هيثم موو ناوي ع خير اذا شافنا
غياث مسح على شعرها :حبيبتي لا تخافين اني
ليل قطعة غياث :هيثم انته ما تعرف شنو طينتو غياث هيثم بلا قلب
غياث قرب من ليل :ليل انتي مرتي لا هيثم ولا غيرو يقدرون يأذونچ
حسن بيعد غياث عنها :وخر ايدك هااي Ma mère
غياث شاف ليل ابتسمت :عاجبچ اللى يسوي حسوني
ليل حركت راسها بالنفي :حسن تروح نسوي فطور لبابا
حسن بحمس وفرح يگوم ليل:اي اني اسوي فطور لبابا حبيبي
طلع غياث معهم بعد ما صبح عليهم گعد بلط امو وبوسها ام غياث :اصبلك چاي
غياث :لا يوم اشربو مع الفطور
ابو غياث :خير ان شاء الله موو بالعادة
جا حسن لعند غياث مع صحن بي تمر :بابا هم تمر
غياث گعد حسن بحضنو واخذ حبة تمر :يابه اني مسوي رجيم مسموحلي كأس واحد باليوم
صبا تضحك :انته مسوي رجيم
غياث أعطاها نظرة :اي وشنو اللى يضحك
صبا :ولا شئ بس استغربت منك
غياث :ما اريد اسمن
ام غياث :حبيبي رجيم ايش وانته خلقه ما تاكل
غياث :يوم صح اني ما اكل بس بنفس الوگت ما اتحرك
ام غياث :هذا وجهي اذا قدرت تستمر
غياث صار يضحك :سوسو لا تدمرين معنوياتي اني اذا ردت شئ اسوي يعني اسوي
ام غياث مسكت ايد غياث :حبيبي والله انته موو محتاج رجيم جسمك حلو ابوك هو اللى يحتاج الرجيم
ابو غياث انصدم :ساره تريديني اسوي رجيم
ام غياث :اي حبيبي وين المشكلة اني بس أولد راح اسوي رجيم
وصارت تتهامس مع ابو غياث ويتناقشون
غياث ابتسم لابو اللى يعشق الاكل :يوم عيفي ابوي بحالو
صبا :غيوثي بلا الدايت بلا بطيخ انته بس سوي رياضه مع ليل كل يوم تمشي برا وتلعب مع حسن
غياث :دخيل ليوله وهي بهل رشاقه وتسوي رياضه
ام غياث صارت تضحك : مابي حدا مثلها صح مربوعه (قصيرة)بس حلوه وكل شئ بيها حلو وعندها وعي
ابو غياث : والله يا غياث والشهادة لله بنت جاسم ذهب ما تتثمن لو موو مشكلة الغيرة
غياث بهدوء :الله يصلحها مع الايام تتعود
ابو غياث شاف انو قلب مزاج غياث :غيوثي شوف اذا صبا تسوي رجيم اني اسوي معكم
صبا :لا بابا اني ضعيفه اللى لزمها رجيم سلوى
غياث :لاا بس موو سلوى اللى تسوي رجيم
صبا غيرت قناة التلفزيون وهي شاقه الابتسامه :شنو ما تعرف تقنعها
غياث :شدخلني هي عاجبها جسمها و الرجيم أساسو رغبه وقناعه
ليل حطت الفطور چدام غياث بدوره وخيار وبيض مسلوق وخبز نخاله كوب حليب لغياث وكأس ملون لحسن :ليوله وين تعالي افطري
ليل لفت علي :رايحه احچي مع ابوي وامشط شعري
غياث ابتسم :سلملي على
ليل ردت لغياث الابتسامه :حبيبي الله يسلمك
وراحت على غرفتها
صبا قربت تاكل حسن وهما يسولفون :غيوثي جهز حالك اليوم
غياث :على شنو اجهز حالي
صبا ابتسمت :اليوم عشانا مشاوي
غياث گام :اني تعبان مين اللى جاب الفكرة
صبا :من رجعت ليل بطلت تشويلنا
غياث وهو يطلع :ليل مالها علاقه لا تضلين تحطين كل شيا برأسها
غسل ايدينه ومر على ليل لقها تنظف غرفتها فصل المكنسة :ليش طفيتها
غياث يطلع اللابتوب :حبيبتي عندي شغل مهم
ليل :ادري والله بس دقيقة واخلص
غياث فتح الجهاز وچنطته وگعد على التخت وبعصبية:ولا دقيقة شيلها واطلعين برا
ليل تلم المكنسة :حاضر
اما عند بيت أهلها گعد بلط جدو وأعطى كاست الماي :يابه عليمن تبچي
ابو ليل :آه يا ام عبدالله ضليتي سنين تستنين البنيه ولمُن صارت عندچ عفتيها لضيم ورحتي
مثقال يقشر البطاطا من حچا معها وهو يبچي :يوال الياس روح اقرض بصله للمطبق وابشر البندوره اللى على الطاولة
الياس :الحز عيفنا من المطبق واحچيلي شصاير بينكم
مثقال دحق على ابو :موو صاير شئ بس عمتك من رجعتها صارت ما تحسب ليا حسب
ابو ليل :يوال حرام عليك واني عايش ما راف گلبك عليها وشوفتها الويل عجب لو اموت شتسوي باختك يا مثقال
مثقال والياس :يابه بعيد الشر عنك الله يطول بعمرك
ابو ليل يمسح دموعو بالجمدانه (الشماخ) :الله يسامحك يا مثقال الله يسامحك
مثقال ترك البطاطا :يابه انته تعرف زين ان قلبي ما ينطيني ازعلها
ابو ليل :يا ابني اختك مسكينه مالها من بعد الله الا انته
مثقال بأس راس ابو: حچي لا تخاف عليها ليل محتاجه وگت مشان تراجع نفسها وتعرف اغلطها
ابو ليل مسك كتفو :بشنو غلطت بنتي ليوله عاقله ما تغلط
مثقال :يابه لا تسألني مشان ايش زعلان منها اهم شيا لا تخاف عليها مني اني اللى ربيتها معك
الياس :مثقال روح جيبها تتغدا معنا واني اكمل الغدا عنك
مثقال أعطى نظرة لوا :شجيب بيها المره ببيت زلمتها وعندها عمام واليوم عطلت رجلها
ورجع يكمل تقشر البطاطا
الياس گام :يابه تشرب چاي معاي
ابو ليل :اي بس لا تكثر سكر
الياس :ن شاء الله تأمرني بشي ثاني
ابو ليل :لا يا ابني
مثقال :يوال شغل على الزيت
الياس :عمي لا تضل تگول يوال عيب عليك اني اكبر منك
مثقال غمز لابو :ابن اخوي انته گلتها عمك
الياس :الا محمد ايمت يجي
مثقال :ان شاء الله العصر يكون هين
اما عند غياث وهو يرسل الايميل لقى ليل فوق راسو :خير ان شاء الله
ليل مدت ايدها وعينها على الايميل :حياتي الخير بوجهك تفضل
غياث خذا الزبدية منها بيها كمشة لوز ني:شنو هذا
ليل مسكت حبة لوز وحطتها باثم غياث : هذا سناك حتى ما تجوع
غياث ابتسم :حبيت فكرة الرجيم على قد ما تهتمي بيا
ليل :الله يسامحك اني بشنو مقصرة معك
غياث :لا والله موو مقصره
ليل :خلصت شغلك
غياث هز راسو :يعني ساعه بالچثير واخلص كل شئ
ليل وگفت :راح اجهزك الغدا بس تخلص صيحلي
غياث سحبها من ايدها وخلها ترجع تگعد :بيچ شئ
ليل :لا ما بيا شئ
غياث لمس خدها وبحب : تضحكين على مين
ليل بتعب :مابي شئ بطني شوي يوجعني
غياث بعد ايدو :بطنچ ولا مثقال
ليل نزلت راسها :حقو يصد عني اني استاهل يزعل مني
غياث :ليل انتي بهذاك اليوم اغلطتي لانچ أنانية فكرتي بحالچ بس ما فكرتي بينا ولا فكرتي باابنچ
ليل :غياث والله بطني يوجعني لا تزيدها علي
غياث رفع راسها :ليل انتي دائما تگولين ليا انو العيشه بدون ام صعبه بالحيل
ليل ضلت ساكته وواضح انها راح تبچي :ليولتي اني صرت زلمه وليوم هذا احتاج امي بحياتي فما بالچ بابنچ اللى انحرم منچ سنين ومالو چم شهر بحضنچ ليل حسن لسعو زغير ما شبع من حضنچ المره الجايه لا تفكرين بيا ولا تفكرين بأهلچ بس فكري بابنچ
ضمها لصدرو وصار يسكت بيها فات عليهم حسن صفن اشوي طلع على التخت ومسك قميص غياث:بابا امي تگول تعال عمو هين يريدك تكتب
غياث بعدت عنو ليل :عمك مين
حسن گعد بحضن ليل :عمك انته موو عمي
ليل :باچر حبابه تجيب عمك
غياث ابتسم لانو يعرف انو امو حامل بصبي :ان شاء الله
ليل :تتوقع مين من عمامك
غياث :ما دام اكتب اكيد جابر
حسن ياكل من صحن غياث :ماما هذا طيب
ليل ابتسمت وهي تضمو :حبيبي هذا لبابا موو لينا موو غلط ناخذ من دون استأذن
حسن ابتسم :بابا اريد وحده
غياث بوس حسن :حبيبي خذو كلو صحه وهنا
ووقف :ليلوله موو طلعيني بالرموده البس گلبية
لان ليل متعوده تطلع چدام عمامو الشياب بدون حچاب ليل :تريدني اتحجب
غياث يمشط شعرو چدام المرايه ليل للحز ما التقت بجابر :ترى عمي جابر شباب موو چبير مثل عمامي
ليل :شگد عمرو
غياث : يطلع أربعين سنه
ليل بدلع :غيوثي
غياث يرش عطر :هممم يا عيون غيوثي
ليل :قبل ما تطلع اختار ليا شلبس
غياث دحق عليها بالمرايه :متأكدة
ليل ابتسمت لغياث :حبيبي انته ذوقك كلو على بعضو يجنن
غياث صاير يضحك :يا عمري انتي تسلمين
اختار لليل گلبيه فخمه لونها وردي فاتح مطرزه بالذهبي من الصدر والاكمام ومن تحت
ليل بدلت وتحجبت بملفع سكري وطلعت مع غياث وحسن
فاتت مع غياث سلمت بعد غياث من بيعيد وگعدت بلط غياث
ابو غياث :جابر هذي ليوله اللى ضيعت عقل غياث
جابر ابتسم لليل :ما شاء الله عليها ام حسن اشلونچ
ليل بخجل :الحمدلله زينه
جابر :وجهچ اصفر ليكون حسن وابو حسن متعبينچ
ليل صارت الوان غياث ابتسم عليها :لسعها ما فطرت
جابر :لا يكون تونكم گعدتم
ام غياث :لا والله من التسعه گعدم بس ما فعلت تفطر
صبا :حسوني شگاعد تاكل
حسن قرب اكثر من ليل :همت بابا روحي عني ما اعطيچ
الكل صار يضحك جابر : حسوني عمو اني ما تعطيني
حسن رفع راسو:ماما اعطي عمو
ليل مسحت على راسو :اي حبيبي روح اعطي عمو
حسن راح أعطى جابر ورجع عند ليل همست لحسن :ابني حسن شاطر
حسن گعد بحضن ليل مر نص ساعه وحسن يقر على ليل وليل تسكت بي لان صار مصدر إزعاج
اخر شئ غياث نزل حسن :صراعت امك روح العب مع صبصب
حسن :سبا تعالي نلعب مع البسونه
صبا أشرت لأمها
ام غياث :حبيبي الجو حار برا بس تصير المغرب نطلع كلنا برا نلعب معها وبابا يشويلنا الكباب
حسن بفرح وهو يحرك ايدو على بطنو :يمي يمي بابا يشوي كباب
جابر صار يضحك على حركات حسن
ابو غياث :ليل اليوم تطعميك زلطه معهم
حسن شال لعبه من الأرض :لا ددو ماما ما تطعميني زلطه تطعميني كباب
صبا :ما تحبها لزلطه
حسن حرك راسو بالنفي:لا اني احب كلشيا
غياث قرص ليل وهمس :يا حلو ما تگوم تسولي گهوة
ليل خجلت وأعطتو نظره
حسن گعد بين جابر وصبا وشق الابتسامه ويتسمع على كلامهم عن الشغل جابر انتبه لحسن بس غلس لان حسن كل ما يشوفو يسوي هذي الحركه على گد موو معجب بشخصية جابر ليل همست لغياث :شوف حسن شلون يدحق على عمي جابر
غياث :يحبو كل ما يجينا يگعد هذي الگعده يتأمل بيو
ليل :والله عيب
غياث :روحي سويلنا گهوة
ليل :اصبر اشوي فضحتنا
حسن لمس جابر وهو متحمس :عمي عمي
جابر :ها يا عيون عمك
حسن صار يضحك :اني احبك وأريد اروح معك
جابر مسح على رأسه :حبيبي واني احبك
حسن بفرح :يوم عادي اروح على الشغل مع ددو وعمي
ام غياث :لا حبيبي انته زلمة البيت وين تروح وتتركنا لحالنا
صبا تخرب شعر حسن :لا يصدگ حالو الفصعون
حسن عصب وبعد ايدها :سبا ابعدي عني موو فاضيلچ
صبا صارت تضحك وهي لسع تلعب بشعرو :اوف اوف موو فاضيلي شعندك من الأشغال تما تفضالي
غياث بمزح وهو يتصنع العصبيه :صبا ابعدي ايدچ عن ابني لا اكسرها
حسن بصوت عالي:اسمعتي بابا شگال بعدي عني
صبا قربت اكثر :ما ما أبعد عنك ماما شوفي حسن ما يحبني
حسن بسرعه ابتسم لها :سبسب اني امزح معچ
ليل وگفت :حسن تعال ساعدني بالمطبخ
حسن :شنو نسوي
ليل شالت حسن :نسوي گهوة واچل لبابا ما تغدى
حسن حوط رقبتها :ماما حبيبي واني جوعان موو بس بابا
غياث :ليل اني موو جوعان الگهوة عمي يشربها حلوه
ليل :حاضر
وراحت كملو الهرجه إلى أن گال ابو غياث :جابر ساره ليها فتره تدور مع ليل عروس لمثقال
جابر :ان شاء الله لقم لوا بنت الحلال اللى تسعدو
ابو غياث :عجبتنا وحده لكا
جابر انقلب وجهو :حسن نحن سكرنا هذا الموضوع من زمان
غياث :عمي لايمت راح تضل عايش بالماضي والله حرام عليك اللى گدك ولدهم بطولهم
صبا مسكت ذراع جابر لان تعرف جابر قشگد رافض الزواج
جابر :غياث دخيل الله سدم السيرة
ساره :جابر الحياة ما توقف على حدا و
ليل فاتت :اذا ما تسدون الموضوع اگوم اروح على البيت اكرملي
ضيفتهم گهوة ورجعت جابت حلو كاسات جابر ابتسم لان شكل الحلو جميل ومتعوب علي:يعطيچ العافية اشوفچ موو حاسبه حساب ابو حسن
ليل اعطتو ملعقه :ابو حسن مسوي رجيم ما ياكل سكريات
جابر ابتسم :وانتي معه
ليل تكمل توزيع الملاعق :اي معه بكل شئ سوا
جابر غمز لغياث :بنتي انته حلوه موو لزمچ رجيم لا يضحك عليچ غياث خلي لحالو يجوع واذا يريد حدا يونسو عندو سلوى يتسلى معها
ليل گعدت :اني وزلمتي مسوين رجيم شدخل سلوى بينا اذا تريد تسوي لحالها
جابر :لا يكون ازعلتي مني
ليل :عمي لا والله ما ازعلت عادي نحن ما نرتاح الا نجيب سيرتها
غياث يعرف ليل عصبت من سيرة سلوى :نحن ماشين على نظام معين وشغل مرتب وليولتي حاسبه كل خطوة نمشيها بالرجيم لو رايح على أخصائية تغذية ما اهتمت بيني مثل ليوله
جابر :تفوتوني معاكم
ليل :اهلا وسهلاً بيك حتين عمي يريد يفوت معنا قروب الرجيم
غياث :لا ما تگدر
جابر :تسلمين (بعصبيه) يوال عليش ما اگدر
غياث رفع حاجبو:لازم يكون عندك مره الرجيم ما يصير بدون المره
جابر ياكل من الحلو :مره شدخل المره بالرجيم
صبا ترقع :قصدو مره تطبخ لك وتهتم باچلك
جابر :البيت مليان نسوان وام عبد الحميد موجوده
غياث :لا تشهيني على طبخها يمه گلبي ما أطيب اچلها
ام غياث :جابر والله مستحيل الرجيم ببيتهم تعال اگعد عندنا وشوف شلون ندللك
جابر :ام غياث تسلمين
جابر تعشى معهم وبات عندهم
ليل هي تضرب مع حسن على الشكولاطه
غياث صيح عليهم :انته وياها بس صرعتوني
ليل تحول تبعد حسن عنها :شوفوا يريد ياخذ حصتي
غياث رمى عليهم المخده الزغيرة :وجعا وين راح الرجيم يلا اعطي الصبي ونومي
ليل :خلي الرجيم يولي اريد أكلها اذا ما أكلها اموت
حسن :ما ما يلا هاتيها بابا گال
ليل :موو على كيفك ولا على كيف ابوك مثقال جابها ليا موو لكا
حسن بصياح :ما حيوانه هاتي
ليل خبتها بصدرها :وجع لا تصيح فضحتنا
حسن بصوت أعلى وهو فاير دمو ويجر قميصها :هاااتي
ليل نطت ورا غياث وهمست بإذن غياث :حبيبي عصب علي ونومو
حسن طلع لعندها :ماما اعطيني
ليل :ما اعطيك غيوثي أتصرف مع ابنك
غياث مسك حسن :يوال حسوني ليش تكون ماما موو عيب عليك
حسن يأشر عليها :لأنها تاخذ هماتي
غياث :لمين الشكولاطه
ليل :مثقال جابها ليا ولحسن شوف عندو كل الچيس اللى معه وضاقت عينو على اللى خذيتها
حسن يزورها :هي لا بابا بس اني وسبا هااتي
ليل طنشت لان صبا گالت لليل مثقال جا وطلعت علي مع حسن
غياث ضم حسن وهو يبوس بي وشمو:زين حسن انته الزلمه السبع حرام عليك خلي ماما تاكلها واني باچر اخذك على الدكان
غياث ضل يسولف مع حسن لحد ما نسى وغفى بحضنو نوم حسن ولف عليها صافنه :انوب لا تفكين حالچ من حسن بيا ترى يصير ما يخاف منچ ولا يحسبلچ حساب
ليل :ما ادري شسوي معه تعبني
غياث :لا تعندينو تفاهمي معه بالحوار
ليل بانكسار :ما اشوف انو التفاهم بالحوار چاب نتيجه معنا تجيب نتيجه مع ابنا
غياث سحب حوالو:الا كل هالكون ما فتحتها
ليل نزلت من التخت :رايحه اسوي كابتشينو اجيبلك چاي أخضر
غياث :واريد تفاحه
ليل ابتسمت :حاضر حياتي
وهي گاعده معه تاكل وتشرب وهو ياكل التفاحه ويتاملها ليل قربت قطعه من إثم غياث ابتسم:ما اريد صحه وهنا
ليل باصرار :مشان خاطري قطعه وحده ما تأثر يلا
غياث اكل من ايدها :اليوم ما چليتي لا يكون اخجلتي من جابر
ليل ابتسمت :بطني يوجعني موو بسبب عمي جابر
غياث :ليولتي من شنو توجعچ تروحين على الدكتورچ
ليل :لا حبيبي مابي داعي لدكتور
غياث :متأكده
ليل هزت رأسها :ايوه متأكده
غياث بعد شعرها من وجهها :ريت الوجع بيا ولا بيچ
ليل مسكت ايد غياث :الله لا يحرمني منك
باست باطن كفوغياث :ولا يحرمني منچ يا احلى واجمل وارق مره بالعالم
مرر اصبعو على طرف عينها :اذا ناوية تبچي اگوم انام
ليل :لاء خليك والله ما راح ابچي
غياث :ليل باچر عندنا ضيوف ببيت عمي ابو حسان
ليل :اي عمتي گالتلي جاين من الحسكه
غياث :اي اهل مرتو تروحين تشوفين ابوچ
ليل :غياث ما اريد اروح
غياث :لا تخافين اني اتفاهم مع الساگط اخوچ
ليل انصدمت غياث صار يضحك على شكل ليل المصدومه :ليوله ترى اني موو مستحمل مثقال وجنونو الا لخطرچ والخاطر الشايب اللى يريد يشوفكم مرتاحين گبل ما يموت
ليل :الله يطول بعمرو غياث
غياث :عيونو
ليل قربت من غياث :حبيبي ما اگدر بلاك
غياث ضمها لصدرو :ولا اني اگدر بلاچ انتي كل دنيتي
ليل تمرر اصبعها على وشم غياث:غيوثي لهذي الدرجه انته تحبني
غياث :وأكثر مما تتصورين اني امووت بيچ رغم انو الوشم حرام وشمت اسمچ
ليل :تألمت موو
غياث :تجربين
ليل خافت :لا انته گلت حرام بعدين موو حلوه الوشم بجسم المره
غياث همس باذنها
ليل صارت تضحك :والله مو حلو
غياث :والله حلو موو شرط اسمي ممكن علامه نحن تختارها
ليل :موو قصة ما اريد اسمك بالعكس اسمك محفور بگلبي حفر
غياث :شئ يوم الا اقنعچ
ليل سدت الموضوع :صحيح اليوم شفت أوراقك مكتوب بيها انك مولود بمدينة ليل بفرنسا اول مره اسمع بيها
غياث :اي نحن من مدينة ليل شمالي فرنسا هي من أكبر المدن بفرنسا
ليل :حلوه مثل باريس
غياث قرص خدها :بعمري ما رحت على باريس فرنسا موو بس باريس وايفل
ليل بصدمه :لا بالله تمزح على بالي كل الفرنسيين يروحون لايفل
غياث شرب من الچاي :لا والله معلوماتچ غلط صاير الچاي طيب مع النعناع
ليل تبعد شعرها :تغير مشان ما تمل
غياث ابتسم :ما چنت ادري راح يطلع المحبس حلو بايدچ
ليل تأملت ايدها :لانو ذوقك
غياث :هههههههه جابر اليوم يضحك على المحبس ويگولي حفرت علي اسمها ولا لسعك
ليل ذابت بعيونو اللى تصحك :عادي خلي يضحك اهم شئ انك بينتلي شگد تحبني ومستعد تسوي اي شئ مشان سعادتي
غياث :بس تكونين عاقله وتتركين اللى مالچ بيو مستعد اسوي اي شئ مشانچ
ليل قربت اكثر منو:حبيبي ضمني محتاجك لكا
غياث حط الكأس بالصينية و ضمها لصدرو :ام حسوني
ليل ضحكت :شگد حلوه منك ام حسوني
غياث بأس راسها :اووف ما أحلى ريحتچ
*****
بعد أيام رجع غياث هلكان من الدوام لقى ليل متمدده بالصالون وامو تثرم زلطه وابو يتابع الاخبار :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
غياث :ليل گومي طلعيلي گلبيه وجمدانه وعقال
ليل :وين أن شاء الله
غياث ما رد عليها
مر على المطبخ حط الأكياس :يعطيچن العافية
ردن :الله يعافيك
حسن بفرح :بابا حبيبي
غياث بوس حسن :ابني حبيبي يا بعد عمري انته
حسن يأشر على سلوى :توف حاله ما تعطيني همه
غياث :سلوى ليش ما طعطين حسن بيتزا
صبا :ليل اعطتو قرصين ويريد ياكل انوب ليل گالت لحد يعطي
ليل من ورا غياث :حبيبي جهزتلك الحمام
غياث :يلا جاي انتبهن على حسن
صبا :حسن بعيوني
حسن راح عند صبا :اريد ماي بارده
ليل:مابي ماي بارده صبا من الحنفية اعطي لوزو لسع نزلات
صبا :ان شاء الله حبيبتي
ليل أعطت غياث المشط :غيوثي وين رايح
غياث :معزوم
ليل بفضول :وين معزوم
غياث بدأ يمشط :ليل شبيچ نازله تحقيق اليوم
ليل ابتسمت :مابي شي بس اريد اتطمن عليك
غياث :معوزم عند بيت عمي سامي الساعه عشرة ونص ارجع
ليل باستغراب :ليش عشرة ونص
غياث :التروايح تخلص عشرة
غياث لبس الطاقية وحط الشماخ على راسو :ترى اليوم دوري اذا تاخرت يا ويلك مني مشتاقلك كومه
غياث ابتسم :ما راح اتأخر بس موو اجي والگاچ بسبع نومه ويروح الشوگ
ليل :بعمري ما نمت گبل ما نرجع للبيت
غياث :حبيبي ادري
ليل :بي ليا غراض عند اهلي مر جيبهن وأريد تجيبلي كولا بالتفاح بارده وشوكلاطات
غياث :ان شاء الله اي أوامر ثانية
ليل ابتسمت :سلامتك
غياث رجع بالليل لقى صبا وسلوى يتفرجن على برنامج وامو وليل يقرون قرآن وابو نايم وحسن يلعب بلط ليل حط الأكياس على الطاولة
سلم وگعد بلط امو اول ما سكرت القرآن :شلونچ يوم
ام غياث :الحمدلله زينه حبيبي انته اشلونك
غياث :اصير بخير من اشوفچ مرتاحه
سولف مع امو اشوي
ليل سكرت وگامت :يلا حسوني حبيبي گوم
حسن شال كيسين واحد لوا وواحد لليل لان غياث مقسم الحصص من الدكان
غياث شال أكبر چيس :حبيبي هذا لكا
حسن رجع الكيس وخذا اللى أعطى غياث
ليل شالت كيس الأغراض وسبقت غياث مع حسن
وهي تنوم حسن فات غياث شاف الغرفه مزينه بالود والشموع وريحة العطر ومقرش التخت ابيض باحمر :ليولتي
وطلعه بيجامه لغياث لونها ابيض ومطلعه قميص نوم احمر
ليل بدون ما تدحق علي :لا تبرر المهم انك تأخرت والساعه صارت اثناعش
غياث يرمي :يلا مريت على الدكان واخوچ مسعود حلف الا افوت واشرب كاست چاي معهم
گعد عندها :لا تضلين گالبه وجهچ ترى ما اتحمل زعلك يا حلو
ليل غياث والدخان والارگيله ريحتو صارت عجيبه :اووف غياث روح غسل ريحتك تذبح شگد مدخن اليوم
غياث ضمها وهو يبوس ببها:هههه يولي صرت ريحتي حجه
ليل حطت ايدها على ايدو :غياث خلص لا تجنني
غياث بهدوء وراسو على كتفها :اسف سامحيني والله ما تنعاد التوبة
ليل دمعت :ما اريد اسامحك تدري اني استناك وتأخرت
غياث بعد عنها:والله موو قصدي اني ميت على ما اخذچ بحضني
ليل :واضح شگد مشتاگ
غياث ابتسم واعطاها الچيس الچبير :شوفي الچيس
ليل اعطتو نظره وفتحت الچيس لقت وردة جوري زهرية شمتها :من وين
غياث ابتسم :موو مهم من وين اهم شئ اصير رومانسي وارضي الحلو الزعلان
ليل ضمت غياث وهي طايرة من الفرح :غيوثي احبك واموت بيك
غياث صار يضحك لان بسرعة تنسى على بالك طفل والورد نقطة ضعفها مسح على شعرها :واني اموت بهواچ
ليل تگوم غياث :يلا حبيبي گوم جوعانه
غياث بانزعاج :ليل تعبان وعندي دوم خليني انام
ليل دنقت على غياث وهي تمرر اصابعها على وجهو :والسحور مشان خاطري گوم والله جوعانه
غياث بهدوء:ليوله موو جوعان يلا حبيبتي روحي اتسحري وتعالي
ليل قربت منو اكثر وشفايفها تلمس خدو:ما اتسحر بدونك يلا غيوثي
غياث ما رد همست بأذنو:طيب گوم اريد اگولك شئ مهم وبعدين نام
غياث فتح عيونو :شنو الشئ المهم
بنفس الهمس :اني حامل
غياث تعدل بسرعه وبفرح :لا بالله
ليل صارت تضحك غياث :وجع اذا تمزحين يا ويلچ وسواد ليلچ مني
ليل خذت نفس :والله ما امزح عنجد اني حامل وما تتصور شگد فرحانه
غياث بأس راسها :حبيبتي الف الف مبروك تستاهلين ياام حسوني
ليل :الله يباركلى بعمرك وما يحرمني منك
غياث بأس ايدها: ايمت اعرفتي
ليل حطت ايدها على بطنها :بصراحه ليا اربع شهور
غياث انصدم :حامل من أربع شهور
ليل هزت راسها :اي اربعه ولا تعتبني لاني موو من مصلحتي سلوى تعرف اني حبلت
غياث :وانتحرت وانتي حامل
ليل أعطت ظهرها لغياث بدون ما ترد :ليل صرت اخاف من تصرفاتچ وجنونچ ولچ اربع شهور حامل وما تگولين ليا انتبه عليچ.... ليل لايمت راح تضلين تخبصين (شافها ما ردت) گاعد احچيچ ردي
ليل بصوت باكي وجسمها يتهتز :اني موو مجنونه اذيت نفسي لانك حملتني ما لا طاقة لى به انا انسانه لى مشاعر وضاقت بي الدنيا شتحمل تاتحمل اني ما اطيق وجودها وكل دقيقة تكون معها اموت الف موته اني من حقي اخاف على جنيني منها
غياث قرب منها:ليل خلينا نتفاهم بهدوء
ليل وگفت وبعصبية تحچي وتبچي وتحرك ايدنها بانفعال :لا تقرب مني مابي تفاهم بينا انته ما تدري شگد تمنيت احبل واعيش الامومه اللى انحرمت منها من ارجعت لهذا البيت ما جتني الدورة الشهرية من الضغط النفسي اللى تعرضتلو على بالك سهله علي اشوفك مع غيري وموو مسموح ليا احچي او اعترض وما تدري شگد چنت اعاني وشگد خذيت علاج حتى تنتظم دورتي موو من حق حدا يسألني ليش انته ترحمها وتكسر خطرك وتخاف عليها وتعالجها من وراي بس ما ترحمني ولا تسأل عني على قد موو مشغول وملتهي بحياتك وشغلك ومرتك ما لحضت اني مرضانه محتاجه تسألني عن صحتي اني بخير ولا لا
طلعت بسرعه على الحمام طولات بالحمام دق عليها الباب وهو يسمع صوت شهقاتها :ليل افتحي الباب.... ليولتي يلا حبيبي افتحي سامحني غلطت بحقچ يلا افتح مشان نتسحر سوا (لا رد بس صوت يعلى اكثر) ام حسوني والله العظيم موو زعلان منچ ولا راح افتح اثمي بكلمه يلا افتحي.... يولي افتحي
صار يدق الباب بعصبية صارت تصرخ بصوت عالي :ليل اذا ما تفتحين والله اكسر الباب ولچ افتحي افتحي
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الواحد والعشرون ما اگدر بلاك
وهما يتعشون شاورما :غيوثي شلون رمضانك
غياث ابتسم وبمزح :برمضان اصير عصبي ما اتحمل ابوي اللى خلفني
ليل :لهذي الدرجه
غياث :وأكثر مما تتصورين
ليل :ههههه خوفتني منك
غياث :بالنهار لا تحچين معاي خالص مشان ما تگع براسچ
ليل :مثقال مثلك بس احسن شئ بيو برمضان يطبخ معاي
غياث :ليش ما تفطرون مع أخوتچ
ليل :اولي اول يوم چان الفطور عندي وبعدين الشباب ما يقصرون كل يوم عند واحد بس مثقال ما يحب اروح وايدي فاضي على كل فطور اسوي فطاير او معروك او حلويات او كيك او سلطات
غياث بحماس :طبختنا المبدعه شهيتيني
ليل :شما يخطر على بالك اسويلك
غياث :تسلمين الا ما گلتيلي رمضان بدوني زين
ليل ابتسمت :شمدريني من ارجعت بعد اللى صار مثقال قرار نفطر كل يوم بالبيت اووف لو تشوف الملل ما تحس ابدا انو رمضان والياس والشباب كل يوم فوقنا على بالهم بيتنا عزبة
غياث استغرب :اي شباب
ليل :اقصد شباب العيلة يجيبون فطورهم ويجون
غياث بسخرية :شكلچ انتي والياس ربع
ليل : الياس انسان محترم مابي منو يا بخت اللى تاخذ الياس
غياث: ان شاء الله رمضان هذا يكون احلى رمضان يمر علينا
ليل ابتسمت :والسبب
غياث لمس ايدها :السبب انتي الله هذيچ السنه شگد چان نفسي نرمضن سوا بس ما لنا نصيب
ليل :ان شاء الله هذي السنه نعوض اللى راح
غياث :اي والله اني شفت شلون نعوض
ليل مسكت أيد غياث :گول الله يهديني على طول ضل ادعيلي
غياث صار يدعيلها وبعد العشا راحو على الصايغ واشترى محبس وذهب
******
اما عند صبا گاعدة تلعب مع حسن اندق الباب بسرعه لبست ملفع لأنها لبسه فستان طويل لونو رمادي بأكمام طويلة ومشجر بورد زهري وابيض وطلعت مع حسن شافتو واگف يدخن ولبس جينز اسود وتيشرت اسود والزقارة بايدهو اول مره تشوفو حالق ذاقنو حسن انصدم من شكل مثقال المتغير زغران شئ عشر سنين :مساء الخير
صبا ووجهها ألوان حولت تلطف الجو:هلا خالو مساء النور شجابك علينا
ابتسم وهو يشيل حسن اللى طار من الفرحه ويدمدم وطنش صبا:يلا هلا وغلا بحسوني الورد يوال اشلونك حسن مسك وجهها مثقال لانو مبهور :زين
مثقال :دخيل الزين وينها امك الكلبه تحوم بحلب مع ابوك الساگط وتاركتك هين
صبا صدت عن مثقال وهي تضحك بصمت على حچيو : صبا وين عمتي أريدها بموضوع
صبا دحقت علي بكذب وهي مركزه بيو شلون يبوس بحسن ويعض خدود حسن :امي شتريد منها
مثقال :گوليلها اني برا
مثقال بحده :هااي وين وصلتي
صبا صحت على نفسها لان هي وحسن لحالهم بالبيت:هاا
مثقال خذا نفس وبادب زايد :خيتو لو سمحتي صيحي لامچ لاني أريدها بموضوع ضروري
صبا وهي ضايعه بمثقال والاحلى طلع عندو غمازه بخدو اليسار بس ذقنو الكثيفه مغطيه عليها :يبووو شكلك ما تدري
مثقال :ادري عن شنو
صبا تتصنع الحزن:ماما تعبانه گول شتريد واني اگوللها عنك
مثقال :سلامتها ماتشوف شر شبيها
صبا كتفت ايدينها :الله يسلمك الشر مايجيك تعبانه من الحمل
مثقال :ايوا الا شلون ليل
صبا :شنو انتم متزعلين
مثقال :يعني
صبا بحزن : والله حرام عليك تزعلها ليوله ما تستاهل
مثقال بعد سكوت دام ثواني :ممكن اسالچ سؤال
صبا هزت راسها :اي ممكن تسأل
مثقال گعد على سيارتو وفتح الباكه :شتعرفين عنا
صبا :ما اعرف شئ بس اني موو غياث ينضحك عليا خوف ليل منك وعيونها فاضحكم
مثقال شغل الزقارة :غلطانه انتي چم مره شفتينا اني وليل سوا
صبا :لا تحول معاي صورتك مستحيل تتغير انته واحد ظالم ما تخاف ربك باختك اليتيمه اللى عال عليها الزمن ‏
مثقال صار يضحك : لا حول ولا قوة الا بالله
صبا :منك
مثقال :الا ليش اختي انتحرت
صبا تنهدت بحسره :اني ما ادري شگول اختك نفسيتها تعبانه وغياث للحز موو گدران يستوعب انو موو گد الاثنين
مثقال مد الباكه لصبا:الله يعينا تفضلي
صبا رفعت ايدها :شكرا ما ادخن
مثقال :اها طيب ليل وغياث ايمت يرجعون
صبا :غياث يگول يمكن يگعدون اسبوع
مثقال يغير الموضوع :ايوا الا شلون الرسم معاچ عجبنچ الألوان
صبا ابتسمت :والله زين الحمدلله والألوان جدا ممتازه يعطيك العافيه
مثقال ابتسم :الله يعافيچ تشوفين خيرهن حسوني اشتقت للماما ليل
حسن ابتسم :اي اني احب ماما لوله وين ددو (يقول جدو بس ما نطقها زين)
مثقال ابتسم :أبوية عند بيت خالك عبدالله موو فاضيلك
حسن ضم مثقال :حبيبي حالو (خالو) وين الهمات
مثقال صار يضحك :يمه ما أحلى كلمة خالو من اثمك
صبا حست انها طولت بالوقفه معه وممكن باي لحضه يطبون امها وابوها وتنحط بموقف محرج وتطلع چذابه :يلا حسن نفوت
حسن ضم مثقال وهي يقر فرنسي
صبا بحده ردت علي فرنسي مثقال :يولي احچم عربي تنفهم عليكم
صبا :الدبدوب يريد يروح معك
مثقال :ما يصير تروح معاي بس تجي ماما اجي اخذكم معاي
حسن يأشر على صبا :وسبا ما تروح معنا تجيب عنب
مثقال ابتسم وغمز لصبا :صبا تروحين معنا تنعطيچ عنب وتين
صبا من الخجل صارت بندوره :اي اقصد لا ما اريد اني ما اترك ماما وبابا لانو بعد شوي راح يجيبلولي اچلات طيبة
حسن شهق بصدمه :واني
صبا تعدل ملفعها :انته موو تريد تروح مع خالك الله معاك ومع خالك
حسن نزل من حضن مثقال وضم سيقان صبا :ما ما اني اضل معاچ سبا اني احبچ چثير
مثقال نزل چيس من السيارة ووگرز :يا سبعي هاك هذنا لكا ولصبا واني رايح بس تجي ليوله اخذكم اتفقنا
حسن خذا الچيس وباس مقفال من خدودو :اوكيه حبيبي مع سلامه (وحرك ايدو بالهوا)
مثقال بأس راس حسن :مع سلامه حبيبي صبا انتبهي على حسوني ما اوصيچ
صبا :ان شاء الله حسن بعيوني
مثقال ابتسم لها وهو يوگف :تسلم عيونچ حسن كا أوصيك على عمتك دير بالك عليها
حسن فاتح الچيس وهو طاير من الفرحه وناسيهم ما رد
صبا ابتسمت ومسكت ايد حسن وفاتت ومثقال بعد ما فاتم شغل سيارتو وحرك
اما عند ليل كاعدة بالمطبخ تحظر العشا لغياث وتغني انا وياك فات عليها غياث ووگف يتسمع عليها وهو مبتسم تتحرك بالمطبخ بخفه مثل الفراشه وصوتها حياة وشوفتها عمر ثاني
شافت غياث :اهلا وسهلا ابو حسن
غياث:اهلين ام حسوني (قرب عندها) حياتي شلونچ
وباس راسها ليل ابتسمت :بشوفتك صرت بخير
غياث خذا قطعت خيار :شنو اليوم موو ناوية نتعشا برا
ليل تكمل تقطيع :لا نتعشى هين ونطلع نتمشى
غياث حط راسو على كتفها ومسك خصرها :يعني لزم تتعبين حالچ وايدچ لسع توجعچ
ليل :حبيبي ما بيها تعب كلها استيك دجاج وزلطه
غياث باس خدها :الله يسلم ايدينچ على السناك بالحيل طيب
ليل :صحه وهنا
غياث :على گلبچ
بعد عنها :حبيبي وين
غياث لف عليها :اغسل والبس
ليل :حبيبي لا تغير هدومك نظيفه بس نرجع غسل
غياث :حاضر اي أوامر ثانيه
ليل فتحت الفرن :لا ما يأمر عليك ظالم
وهم يتعشون دق جوال غياث ليل اول ما شافت الاسم طيرت عيونها
غياث وهو ياكل :منو
ليل أعطتها مشغول :منو غيرها هذي ما تحل عنك
غياث ياكل :عيفيچ منها
ليل :قبل ما نطلع راح أدق على حسونا
غياث :دق علي مين ماسكچ
ليل :موو جوالك
غياث ابتسم :نحن واحد اللى ليا لچا
ليل جت تحط لغياث سلطه :لا يكفي
ليل ابتسمت وهي تحط:حبيبي لزم تاكل كميات چبيره من السلطات يلا اشوف أريدك تخلص كل الصحن
غياث مسك الكأس :ليل خانم تامرين أمر
غياث خلص الجلي ولف عليها :الا غريبة يا ليل ما گاعده تجيبين سيرة اخوچ الحبيب
ليل تاكل شبس وبحزن :مثقال زعلان مني ماراح يرد على.... ان شاء الله على العيد يسامحني
غياث ضحك عليها :شنو هذي العيدية
ليل سكرت چيس الشبس :غياث لا تتمسخر والله موو رايقه لخفت دمك
غياث زاد ضحكو ليل دفشت غياث وهي تضرب صدرو :خلاص لا تضحك حرام عليك
غياث عصب عليها ومسكها بگوة:حيوانه لا تضربين ان شگلت
ليل تحول تهرب لان غياث محذرها من موضوع الضرب :آآه دشرني
غياث همس باذنها:تعيدينها
ليل بألم :Non
غياث :متأكدة
ليل :غيوثي التوبه والله ما امد ايدي عليك ان شاء االله تنكسر ايدي اذا امدها انوب
غياث :الحز التوبه ما تفيد
حط ايدو على اثمها وعض خدها
ليل بعدت عن غياث وايدها على خدها غياث مسك ايدها الثانية :تعالي وين رايحه ما خلصنا
ليل اشوي وتبچي :عيفني
غياث ابتسم :شكلچ تريدين وحده ثانية
ليل خذت چيس الشبس :لا شكرا
غياث تركها :اليوم محرومه من الطلعه شغلي التلفزيون على ما اخلص المطبخ
ليل :حاضر
طلع من المطبخ لقاها مشغله فيلم فرنسي وتاكل موو فهمنه الا چم كلمه ملقطتهن من حسن گعد عندها :بي افلام غيرو
ليل :عاجبني الفيلم
غياث ابتسم :على راحتچ
*******
اما صبا وهي تحمل تطبيقات على جوال ليل غياث بملل:صبا ايمت تخلصين
صبا تاكل :والله اگول لماما انك گاعد تغچني
غياث :ما غچيتچ بس الساعه صارت وحده وأريد انام
صبا ابتسمت لوا :غيوثي ابدا موو من مصلحتك تزعلني
غياث يريد يسكتها لان امو نايمه :اي صح موو من مصلحتي ازعلچ
صبا تشوف غياث ويحچون فرنسي
ليل بفضول لفت عليهم لان ما فهمت منهم إلا كلمة أميMa mère:شعندكم شبيها عمتي
غياث ليل صايره تلقط كلمات من حسن يعني موو بعيده عنها بعد فترة تصير تعرف فرنسي:ما بيها شئ تريدين ش
ليل :سلامتك ما اريد شئ
طنشتهم وكملت ترتب ملابسهم بعد ما خلصت:صبا شنو هذانا
صبا :هذانا لحسوني
ليل فتحت سحاب غياث وطلعت شفرة حلاقه :ليل خانم شعندچ من الدقات
ليل تفتح الشفرة :ما عندي شئ اريد افك الغرز
صبا بحمس :ليل تعالي فكيها چدامنا
ليل گعدت معهم على السرير :حبيبتي موو فرجه
غياث خذا الشفرة منها :باچر اخذچ على الدكتور محمود نفكهن
ليل خذتها منو :تراني ممرضه واعرف افكهن بسهولة
فكت الغرز چدامهم بهدوء
اما الساعه عشرة الصبح وهي تلبس حسن بعد ما غسلتو :ابو حسن رد على الجوال
غياث فصل الجوال من الشاحن شاف رقم بدون اسم رد:الو
المتصل :السلام عليكم
غياث :هلا اخوي وعليكم السلام
المتصل :لو سمحت هذا جوال ام حسن
غياث :اي جوال ام حسن مين معاي
المتصل :ابو حسن اني الياس ابن اخوها عبدالله
غياث :اهلا وسهلا حبيبي الحمدلله على السلامه
الياس :الله يسلمك يارب انته اشلونك شلون صحتك
غياث :الحمدلله زين انته اشلونك اشلون الوالد
ليل بهمس :حبيبي تحچي مع مين
الياس :والله الحمد لله بخير والوالد بأحسن حال
غياث :حبيبي الياس تشرفنا ليل حچتلي چثير عنك
ليل بفرح :الياس هين
الياس صار يضحك :ابو حسن الشرف ليا ان شاء الله اشوفكم ونتعرف على بعض اكثر
غياث :ان شاء الله نچي نسلم عليكم خذ عمتك
ليل خذت الجوال وبفرح :الو الياس
غياث مسك حسن يلعبو وهو يراغب ليل شلون تحچي مع الياس وهي طايرة من الفرحة
ليل سكرت الخط :غياث
غياث :ها ليوله
ليل ترتب القرفة: عنجد تريد تاخذني نسلم على بيت اخويا ابو الياس
غياث :ان شاء الله
ليل :حبيبي بلا ما نروح اني راح اگول ل الياس بس اروح على ابوي يجيب عبدالله ونسلم عليهم
غياث :حبيبتي ما يصير هيچ عيب الواجب نحن نروح لبيتهم نسلم عليهم ونشرب فنجال گهوة
ليل گعدت غياث :شنو
ليل بخجل من غياث :غياث انسى نروح هيثم موو ناوي ع خير اذا شافنا
غياث مسح على شعرها :حبيبتي لا تخافين اني
ليل قطعة غياث :هيثم انته ما تعرف شنو طينتو غياث هيثم بلا قلب
غياث قرب من ليل :ليل انتي مرتي لا هيثم ولا غيرو يقدرون يأذونچ
حسن بيعد غياث عنها :وخر ايدك هااي Ma mère
غياث شاف ليل ابتسمت :عاجبچ اللى يسوي حسوني
ليل حركت راسها بالنفي :حسن تروح نسوي فطور لبابا
حسن بحمس وفرح يگوم ليل:اي اني اسوي فطور لبابا حبيبي
طلع غياث معهم بعد ما صبح عليهم گعد بلط امو وبوسها ام غياث :اصبلك چاي
غياث :لا يوم اشربو مع الفطور
ابو غياث :خير ان شاء الله موو بالعادة
جا حسن لعند غياث مع صحن بي تمر :بابا هم تمر
غياث گعد حسن بحضنو واخذ حبة تمر :يابه اني مسوي رجيم مسموحلي كأس واحد باليوم
صبا تضحك :انته مسوي رجيم
غياث أعطاها نظرة :اي وشنو اللى يضحك
صبا :ولا شئ بس استغربت منك
غياث :ما اريد اسمن
ام غياث :حبيبي رجيم ايش وانته خلقه ما تاكل
غياث :يوم صح اني ما اكل بس بنفس الوگت ما اتحرك
ام غياث :هذا وجهي اذا قدرت تستمر
غياث صار يضحك :سوسو لا تدمرين معنوياتي اني اذا ردت شئ اسوي يعني اسوي
ام غياث مسكت ايد غياث :حبيبي والله انته موو محتاج رجيم جسمك حلو ابوك هو اللى يحتاج الرجيم
ابو غياث انصدم :ساره تريديني اسوي رجيم
ام غياث :اي حبيبي وين المشكلة اني بس أولد راح اسوي رجيم
وصارت تتهامس مع ابو غياث ويتناقشون
غياث ابتسم لابو اللى يعشق الاكل :يوم عيفي ابوي بحالو
صبا :غيوثي بلا الدايت بلا بطيخ انته بس سوي رياضه مع ليل كل يوم تمشي برا وتلعب مع حسن
غياث :دخيل ليوله وهي بهل رشاقه وتسوي رياضه
ام غياث صارت تضحك : مابي حدا مثلها صح مربوعه (قصيرة)بس حلوه وكل شئ بيها حلو وعندها وعي
ابو غياث : والله يا غياث والشهادة لله بنت جاسم ذهب ما تتثمن لو موو مشكلة الغيرة
غياث بهدوء :الله يصلحها مع الايام تتعود
ابو غياث شاف انو قلب مزاج غياث :غيوثي شوف اذا صبا تسوي رجيم اني اسوي معكم
صبا :لا بابا اني ضعيفه اللى لزمها رجيم سلوى
غياث :لاا بس موو سلوى اللى تسوي رجيم
صبا غيرت قناة التلفزيون وهي شاقه الابتسامه :شنو ما تعرف تقنعها
غياث :شدخلني هي عاجبها جسمها و الرجيم أساسو رغبه وقناعه
ليل حطت الفطور چدام غياث بدوره وخيار وبيض مسلوق وخبز نخاله كوب حليب لغياث وكأس ملون لحسن :ليوله وين تعالي افطري
ليل لفت علي :رايحه احچي مع ابوي وامشط شعري
غياث ابتسم :سلملي على
ليل ردت لغياث الابتسامه :حبيبي الله يسلمك
وراحت على غرفتها
صبا قربت تاكل حسن وهما يسولفون :غيوثي جهز حالك اليوم
غياث :على شنو اجهز حالي
صبا ابتسمت :اليوم عشانا مشاوي
غياث گام :اني تعبان مين اللى جاب الفكرة
صبا :من رجعت ليل بطلت تشويلنا
غياث وهو يطلع :ليل مالها علاقه لا تضلين تحطين كل شيا برأسها
غسل ايدينه ومر على ليل لقها تنظف غرفتها فصل المكنسة :ليش طفيتها
غياث يطلع اللابتوب :حبيبتي عندي شغل مهم
ليل :ادري والله بس دقيقة واخلص
غياث فتح الجهاز وچنطته وگعد على التخت وبعصبية:ولا دقيقة شيلها واطلعين برا
ليل تلم المكنسة :حاضر
اما عند بيت أهلها گعد بلط جدو وأعطى كاست الماي :يابه عليمن تبچي
ابو ليل :آه يا ام عبدالله ضليتي سنين تستنين البنيه ولمُن صارت عندچ عفتيها لضيم ورحتي
مثقال يقشر البطاطا من حچا معها وهو يبچي :يوال الياس روح اقرض بصله للمطبق وابشر البندوره اللى على الطاولة
الياس :الحز عيفنا من المطبق واحچيلي شصاير بينكم
مثقال دحق على ابو :موو صاير شئ بس عمتك من رجعتها صارت ما تحسب ليا حسب
ابو ليل :يوال حرام عليك واني عايش ما راف گلبك عليها وشوفتها الويل عجب لو اموت شتسوي باختك يا مثقال
مثقال والياس :يابه بعيد الشر عنك الله يطول بعمرك
ابو ليل يمسح دموعو بالجمدانه (الشماخ) :الله يسامحك يا مثقال الله يسامحك
مثقال ترك البطاطا :يابه انته تعرف زين ان قلبي ما ينطيني ازعلها
ابو ليل :يا ابني اختك مسكينه مالها من بعد الله الا انته
مثقال بأس راس ابو: حچي لا تخاف عليها ليل محتاجه وگت مشان تراجع نفسها وتعرف اغلطها
ابو ليل مسك كتفو :بشنو غلطت بنتي ليوله عاقله ما تغلط
مثقال :يابه لا تسألني مشان ايش زعلان منها اهم شيا لا تخاف عليها مني اني اللى ربيتها معك
الياس :مثقال روح جيبها تتغدا معنا واني اكمل الغدا عنك
مثقال أعطى نظرة لوا :شجيب بيها المره ببيت زلمتها وعندها عمام واليوم عطلت رجلها
ورجع يكمل تقشر البطاطا
الياس گام :يابه تشرب چاي معاي
ابو ليل :اي بس لا تكثر سكر
الياس :ن شاء الله تأمرني بشي ثاني
ابو ليل :لا يا ابني
مثقال :يوال شغل على الزيت
الياس :عمي لا تضل تگول يوال عيب عليك اني اكبر منك
مثقال غمز لابو :ابن اخوي انته گلتها عمك
الياس :الا محمد ايمت يجي
مثقال :ان شاء الله العصر يكون هين
اما عند غياث وهو يرسل الايميل لقى ليل فوق راسو :خير ان شاء الله
ليل مدت ايدها وعينها على الايميل :حياتي الخير بوجهك تفضل
غياث خذا الزبدية منها بيها كمشة لوز ني:شنو هذا
ليل مسكت حبة لوز وحطتها باثم غياث : هذا سناك حتى ما تجوع
غياث ابتسم :حبيت فكرة الرجيم على قد ما تهتمي بيا
ليل :الله يسامحك اني بشنو مقصرة معك
غياث :لا والله موو مقصره
ليل :خلصت شغلك
غياث هز راسو :يعني ساعه بالچثير واخلص كل شئ
ليل وگفت :راح اجهزك الغدا بس تخلص صيحلي
غياث سحبها من ايدها وخلها ترجع تگعد :بيچ شئ
ليل :لا ما بيا شئ
غياث لمس خدها وبحب : تضحكين على مين
ليل بتعب :مابي شئ بطني شوي يوجعني
غياث بعد ايدو :بطنچ ولا مثقال
ليل نزلت راسها :حقو يصد عني اني استاهل يزعل مني
غياث :ليل انتي بهذاك اليوم اغلطتي لانچ أنانية فكرتي بحالچ بس ما فكرتي بينا ولا فكرتي باابنچ
ليل :غياث والله بطني يوجعني لا تزيدها علي
غياث رفع راسها :ليل انتي دائما تگولين ليا انو العيشه بدون ام صعبه بالحيل
ليل ضلت ساكته وواضح انها راح تبچي :ليولتي اني صرت زلمه وليوم هذا احتاج امي بحياتي فما بالچ بابنچ اللى انحرم منچ سنين ومالو چم شهر بحضنچ ليل حسن لسعو زغير ما شبع من حضنچ المره الجايه لا تفكرين بيا ولا تفكرين بأهلچ بس فكري بابنچ
ضمها لصدرو وصار يسكت بيها فات عليهم حسن صفن اشوي طلع على التخت ومسك قميص غياث:بابا امي تگول تعال عمو هين يريدك تكتب
غياث بعدت عنو ليل :عمك مين
حسن گعد بحضن ليل :عمك انته موو عمي
ليل :باچر حبابه تجيب عمك
غياث ابتسم لانو يعرف انو امو حامل بصبي :ان شاء الله
ليل :تتوقع مين من عمامك
غياث :ما دام اكتب اكيد جابر
حسن ياكل من صحن غياث :ماما هذا طيب
ليل ابتسمت وهي تضمو :حبيبي هذا لبابا موو لينا موو غلط ناخذ من دون استأذن
حسن ابتسم :بابا اريد وحده
غياث بوس حسن :حبيبي خذو كلو صحه وهنا
ووقف :ليلوله موو طلعيني بالرموده البس گلبية
لان ليل متعوده تطلع چدام عمامو الشياب بدون حچاب ليل :تريدني اتحجب
غياث يمشط شعرو چدام المرايه ليل للحز ما التقت بجابر :ترى عمي جابر شباب موو چبير مثل عمامي
ليل :شگد عمرو
غياث : يطلع أربعين سنه
ليل بدلع :غيوثي
غياث يرش عطر :هممم يا عيون غيوثي
ليل :قبل ما تطلع اختار ليا شلبس
غياث دحق عليها بالمرايه :متأكدة
ليل ابتسمت لغياث :حبيبي انته ذوقك كلو على بعضو يجنن
غياث صاير يضحك :يا عمري انتي تسلمين
اختار لليل گلبيه فخمه لونها وردي فاتح مطرزه بالذهبي من الصدر والاكمام ومن تحت
ليل بدلت وتحجبت بملفع سكري وطلعت مع غياث وحسن
فاتت مع غياث سلمت بعد غياث من بيعيد وگعدت بلط غياث
ابو غياث :جابر هذي ليوله اللى ضيعت عقل غياث
جابر ابتسم لليل :ما شاء الله عليها ام حسن اشلونچ
ليل بخجل :الحمدلله زينه
جابر :وجهچ اصفر ليكون حسن وابو حسن متعبينچ
ليل صارت الوان غياث ابتسم عليها :لسعها ما فطرت
جابر :لا يكون تونكم گعدتم
ام غياث :لا والله من التسعه گعدم بس ما فعلت تفطر
صبا :حسوني شگاعد تاكل
حسن قرب اكثر من ليل :همت بابا روحي عني ما اعطيچ
الكل صار يضحك جابر : حسوني عمو اني ما تعطيني
حسن رفع راسو:ماما اعطي عمو
ليل مسحت على راسو :اي حبيبي روح اعطي عمو
حسن راح أعطى جابر ورجع عند ليل همست لحسن :ابني حسن شاطر
حسن گعد بحضن ليل مر نص ساعه وحسن يقر على ليل وليل تسكت بي لان صار مصدر إزعاج
اخر شئ غياث نزل حسن :صراعت امك روح العب مع صبصب
حسن :سبا تعالي نلعب مع البسونه
صبا أشرت لأمها
ام غياث :حبيبي الجو حار برا بس تصير المغرب نطلع كلنا برا نلعب معها وبابا يشويلنا الكباب
حسن بفرح وهو يحرك ايدو على بطنو :يمي يمي بابا يشوي كباب
جابر صار يضحك على حركات حسن
ابو غياث :ليل اليوم تطعميك زلطه معهم
حسن شال لعبه من الأرض :لا ددو ماما ما تطعميني زلطه تطعميني كباب
صبا :ما تحبها لزلطه
حسن حرك راسو بالنفي:لا اني احب كلشيا
غياث قرص ليل وهمس :يا حلو ما تگوم تسولي گهوة
ليل خجلت وأعطتو نظره
حسن گعد بين جابر وصبا وشق الابتسامه ويتسمع على كلامهم عن الشغل جابر انتبه لحسن بس غلس لان حسن كل ما يشوفو يسوي هذي الحركه على گد موو معجب بشخصية جابر ليل همست لغياث :شوف حسن شلون يدحق على عمي جابر
غياث :يحبو كل ما يجينا يگعد هذي الگعده يتأمل بيو
ليل :والله عيب
غياث :روحي سويلنا گهوة
ليل :اصبر اشوي فضحتنا
حسن لمس جابر وهو متحمس :عمي عمي
جابر :ها يا عيون عمك
حسن صار يضحك :اني احبك وأريد اروح معك
جابر مسح على رأسه :حبيبي واني احبك
حسن بفرح :يوم عادي اروح على الشغل مع ددو وعمي
ام غياث :لا حبيبي انته زلمة البيت وين تروح وتتركنا لحالنا
صبا تخرب شعر حسن :لا يصدگ حالو الفصعون
حسن عصب وبعد ايدها :سبا ابعدي عني موو فاضيلچ
صبا صارت تضحك وهي لسع تلعب بشعرو :اوف اوف موو فاضيلي شعندك من الأشغال تما تفضالي
غياث بمزح وهو يتصنع العصبيه :صبا ابعدي ايدچ عن ابني لا اكسرها
حسن بصوت عالي:اسمعتي بابا شگال بعدي عني
صبا قربت اكثر :ما ما أبعد عنك ماما شوفي حسن ما يحبني
حسن بسرعه ابتسم لها :سبسب اني امزح معچ
ليل وگفت :حسن تعال ساعدني بالمطبخ
حسن :شنو نسوي
ليل شالت حسن :نسوي گهوة واچل لبابا ما تغدى
حسن حوط رقبتها :ماما حبيبي واني جوعان موو بس بابا
غياث :ليل اني موو جوعان الگهوة عمي يشربها حلوه
ليل :حاضر
وراحت كملو الهرجه إلى أن گال ابو غياث :جابر ساره ليها فتره تدور مع ليل عروس لمثقال
جابر :ان شاء الله لقم لوا بنت الحلال اللى تسعدو
ابو غياث :عجبتنا وحده لكا
جابر انقلب وجهو :حسن نحن سكرنا هذا الموضوع من زمان
غياث :عمي لايمت راح تضل عايش بالماضي والله حرام عليك اللى گدك ولدهم بطولهم
صبا مسكت ذراع جابر لان تعرف جابر قشگد رافض الزواج
جابر :غياث دخيل الله سدم السيرة
ساره :جابر الحياة ما توقف على حدا و
ليل فاتت :اذا ما تسدون الموضوع اگوم اروح على البيت اكرملي
ضيفتهم گهوة ورجعت جابت حلو كاسات جابر ابتسم لان شكل الحلو جميل ومتعوب علي:يعطيچ العافية اشوفچ موو حاسبه حساب ابو حسن
ليل اعطتو ملعقه :ابو حسن مسوي رجيم ما ياكل سكريات
جابر ابتسم :وانتي معه
ليل تكمل توزيع الملاعق :اي معه بكل شئ سوا
جابر غمز لغياث :بنتي انته حلوه موو لزمچ رجيم لا يضحك عليچ غياث خلي لحالو يجوع واذا يريد حدا يونسو عندو سلوى يتسلى معها
ليل گعدت :اني وزلمتي مسوين رجيم شدخل سلوى بينا اذا تريد تسوي لحالها
جابر :لا يكون ازعلتي مني
ليل :عمي لا والله ما ازعلت عادي نحن ما نرتاح الا نجيب سيرتها
غياث يعرف ليل عصبت من سيرة سلوى :نحن ماشين على نظام معين وشغل مرتب وليولتي حاسبه كل خطوة نمشيها بالرجيم لو رايح على أخصائية تغذية ما اهتمت بيني مثل ليوله
جابر :تفوتوني معاكم
ليل :اهلا وسهلاً بيك حتين عمي يريد يفوت معنا قروب الرجيم
غياث :لا ما تگدر
جابر :تسلمين (بعصبيه) يوال عليش ما اگدر
غياث رفع حاجبو:لازم يكون عندك مره الرجيم ما يصير بدون المره
جابر ياكل من الحلو :مره شدخل المره بالرجيم
صبا ترقع :قصدو مره تطبخ لك وتهتم باچلك
جابر :البيت مليان نسوان وام عبد الحميد موجوده
غياث :لا تشهيني على طبخها يمه گلبي ما أطيب اچلها
ام غياث :جابر والله مستحيل الرجيم ببيتهم تعال اگعد عندنا وشوف شلون ندللك
جابر :ام غياث تسلمين
جابر تعشى معهم وبات عندهم
ليل هي تضرب مع حسن على الشكولاطه
غياث صيح عليهم :انته وياها بس صرعتوني
ليل تحول تبعد حسن عنها :شوفوا يريد ياخذ حصتي
غياث رمى عليهم المخده الزغيرة :وجعا وين راح الرجيم يلا اعطي الصبي ونومي
ليل :خلي الرجيم يولي اريد أكلها اذا ما أكلها اموت
حسن :ما ما يلا هاتيها بابا گال
ليل :موو على كيفك ولا على كيف ابوك مثقال جابها ليا موو لكا
حسن بصياح :ما حيوانه هاتي
ليل خبتها بصدرها :وجع لا تصيح فضحتنا
حسن بصوت أعلى وهو فاير دمو ويجر قميصها :هاااتي
ليل نطت ورا غياث وهمست بإذن غياث :حبيبي عصب علي ونومو
حسن طلع لعندها :ماما اعطيني
ليل :ما اعطيك غيوثي أتصرف مع ابنك
غياث مسك حسن :يوال حسوني ليش تكون ماما موو عيب عليك
حسن يأشر عليها :لأنها تاخذ هماتي
غياث :لمين الشكولاطه
ليل :مثقال جابها ليا ولحسن شوف عندو كل الچيس اللى معه وضاقت عينو على اللى خذيتها
حسن يزورها :هي لا بابا بس اني وسبا هااتي
ليل طنشت لان صبا گالت لليل مثقال جا وطلعت علي مع حسن
غياث ضم حسن وهو يبوس بي وشمو:زين حسن انته الزلمه السبع حرام عليك خلي ماما تاكلها واني باچر اخذك على الدكان
غياث ضل يسولف مع حسن لحد ما نسى وغفى بحضنو نوم حسن ولف عليها صافنه :انوب لا تفكين حالچ من حسن بيا ترى يصير ما يخاف منچ ولا يحسبلچ حساب
ليل :ما ادري شسوي معه تعبني
غياث :لا تعندينو تفاهمي معه بالحوار
ليل بانكسار :ما اشوف انو التفاهم بالحوار چاب نتيجه معنا تجيب نتيجه مع ابنا
غياث سحب حوالو:الا كل هالكون ما فتحتها
ليل نزلت من التخت :رايحه اسوي كابتشينو اجيبلك چاي أخضر
غياث :واريد تفاحه
ليل ابتسمت :حاضر حياتي
وهي گاعده معه تاكل وتشرب وهو ياكل التفاحه ويتاملها ليل قربت قطعه من إثم غياث ابتسم:ما اريد صحه وهنا
ليل باصرار :مشان خاطري قطعه وحده ما تأثر يلا
غياث اكل من ايدها :اليوم ما چليتي لا يكون اخجلتي من جابر
ليل ابتسمت :بطني يوجعني موو بسبب عمي جابر
غياث :ليولتي من شنو توجعچ تروحين على الدكتورچ
ليل :لا حبيبي مابي داعي لدكتور
غياث :متأكده
ليل هزت رأسها :ايوه متأكده
غياث بعد شعرها من وجهها :ريت الوجع بيا ولا بيچ
ليل مسكت ايد غياث :الله لا يحرمني منك
باست باطن كفوغياث :ولا يحرمني منچ يا احلى واجمل وارق مره بالعالم
مرر اصبعو على طرف عينها :اذا ناوية تبچي اگوم انام
ليل :لاء خليك والله ما راح ابچي
غياث :ليل باچر عندنا ضيوف ببيت عمي ابو حسان
ليل :اي عمتي گالتلي جاين من الحسكه
غياث :اي اهل مرتو تروحين تشوفين ابوچ
ليل :غياث ما اريد اروح
غياث :لا تخافين اني اتفاهم مع الساگط اخوچ
ليل انصدمت غياث صار يضحك على شكل ليل المصدومه :ليوله ترى اني موو مستحمل مثقال وجنونو الا لخطرچ والخاطر الشايب اللى يريد يشوفكم مرتاحين گبل ما يموت
ليل :الله يطول بعمرو غياث
غياث :عيونو
ليل قربت من غياث :حبيبي ما اگدر بلاك
غياث ضمها لصدرو :ولا اني اگدر بلاچ انتي كل دنيتي
ليل تمرر اصبعها على وشم غياث:غيوثي لهذي الدرجه انته تحبني
غياث :وأكثر مما تتصورين اني امووت بيچ رغم انو الوشم حرام وشمت اسمچ
ليل :تألمت موو
غياث :تجربين
ليل خافت :لا انته گلت حرام بعدين موو حلوه الوشم بجسم المره
غياث همس باذنها
ليل صارت تضحك :والله مو حلو
غياث :والله حلو موو شرط اسمي ممكن علامه نحن تختارها
ليل :موو قصة ما اريد اسمك بالعكس اسمك محفور بگلبي حفر
غياث :شئ يوم الا اقنعچ
ليل سدت الموضوع :صحيح اليوم شفت أوراقك مكتوب بيها انك مولود بمدينة ليل بفرنسا اول مره اسمع بيها
غياث :اي نحن من مدينة ليل شمالي فرنسا هي من أكبر المدن بفرنسا
ليل :حلوه مثل باريس
غياث قرص خدها :بعمري ما رحت على باريس فرنسا موو بس باريس وايفل
ليل بصدمه :لا بالله تمزح على بالي كل الفرنسيين يروحون لايفل
غياث شرب من الچاي :لا والله معلوماتچ غلط صاير الچاي طيب مع النعناع
ليل تبعد شعرها :تغير مشان ما تمل
غياث ابتسم :ما چنت ادري راح يطلع المحبس حلو بايدچ
ليل تأملت ايدها :لانو ذوقك
غياث :هههههههه جابر اليوم يضحك على المحبس ويگولي حفرت علي اسمها ولا لسعك
ليل ذابت بعيونو اللى تصحك :عادي خلي يضحك اهم شئ انك بينتلي شگد تحبني ومستعد تسوي اي شئ مشان سعادتي
غياث :بس تكونين عاقله وتتركين اللى مالچ بيو مستعد اسوي اي شئ مشانچ
ليل قربت اكثر منو:حبيبي ضمني محتاجك لكا
غياث حط الكأس بالصينية و ضمها لصدرو :ام حسوني
ليل ضحكت :شگد حلوه منك ام حسوني
غياث بأس راسها :اووف ما أحلى ريحتچ
*****
بعد أيام رجع غياث هلكان من الدوام لقى ليل متمدده بالصالون وامو تثرم زلطه وابو يتابع الاخبار :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
غياث :ليل گومي طلعيلي گلبيه وجمدانه وعقال
ليل :وين أن شاء الله
غياث ما رد عليها
مر على المطبخ حط الأكياس :يعطيچن العافية
ردن :الله يعافيك
حسن بفرح :بابا حبيبي
غياث بوس حسن :ابني حبيبي يا بعد عمري انته
حسن يأشر على سلوى :توف حاله ما تعطيني همه
غياث :سلوى ليش ما طعطين حسن بيتزا
صبا :ليل اعطتو قرصين ويريد ياكل انوب ليل گالت لحد يعطي
ليل من ورا غياث :حبيبي جهزتلك الحمام
غياث :يلا جاي انتبهن على حسن
صبا :حسن بعيوني
حسن راح عند صبا :اريد ماي بارده
ليل:مابي ماي بارده صبا من الحنفية اعطي لوزو لسع نزلات
صبا :ان شاء الله حبيبتي
ليل أعطت غياث المشط :غيوثي وين رايح
غياث :معزوم
ليل بفضول :وين معزوم
غياث بدأ يمشط :ليل شبيچ نازله تحقيق اليوم
ليل ابتسمت :مابي شي بس اريد اتطمن عليك
غياث :معوزم عند بيت عمي سامي الساعه عشرة ونص ارجع
ليل باستغراب :ليش عشرة ونص
غياث :التروايح تخلص عشرة
غياث لبس الطاقية وحط الشماخ على راسو :ترى اليوم دوري اذا تاخرت يا ويلك مني مشتاقلك كومه
غياث ابتسم :ما راح اتأخر بس موو اجي والگاچ بسبع نومه ويروح الشوگ
ليل :بعمري ما نمت گبل ما نرجع للبيت
غياث :حبيبي ادري
ليل :بي ليا غراض عند اهلي مر جيبهن وأريد تجيبلي كولا بالتفاح بارده وشوكلاطات
غياث :ان شاء الله اي أوامر ثانية
ليل ابتسمت :سلامتك
غياث رجع بالليل لقى صبا وسلوى يتفرجن على برنامج وامو وليل يقرون قرآن وابو نايم وحسن يلعب بلط ليل حط الأكياس على الطاولة
سلم وگعد بلط امو اول ما سكرت القرآن :شلونچ يوم
ام غياث :الحمدلله زينه حبيبي انته اشلونك
غياث :اصير بخير من اشوفچ مرتاحه
سولف مع امو اشوي
ليل سكرت وگامت :يلا حسوني حبيبي گوم
حسن شال كيسين واحد لوا وواحد لليل لان غياث مقسم الحصص من الدكان
غياث شال أكبر چيس :حبيبي هذا لكا
حسن رجع الكيس وخذا اللى أعطى غياث
ليل شالت كيس الأغراض وسبقت غياث مع حسن
وهي تنوم حسن فات غياث شاف الغرفه مزينه بالود والشموع وريحة العطر ومقرش التخت ابيض باحمر :ليولتي
وطلعه بيجامه لغياث لونها ابيض ومطلعه قميص نوم احمر
ليل بدون ما تدحق علي :لا تبرر المهم انك تأخرت والساعه صارت اثناعش
غياث يرمي :يلا مريت على الدكان واخوچ مسعود حلف الا افوت واشرب كاست چاي معهم
گعد عندها :لا تضلين گالبه وجهچ ترى ما اتحمل زعلك يا حلو
ليل غياث والدخان والارگيله ريحتو صارت عجيبه :اووف غياث روح غسل ريحتك تذبح شگد مدخن اليوم
غياث ضمها وهو يبوس ببها:هههه يولي صرت ريحتي حجه
ليل حطت ايدها على ايدو :غياث خلص لا تجنني
غياث بهدوء وراسو على كتفها :اسف سامحيني والله ما تنعاد التوبة
ليل دمعت :ما اريد اسامحك تدري اني استناك وتأخرت
غياث بعد عنها:والله موو قصدي اني ميت على ما اخذچ بحضني
ليل :واضح شگد مشتاگ
غياث ابتسم واعطاها الچيس الچبير :شوفي الچيس
ليل اعطتو نظره وفتحت الچيس لقت وردة جوري زهرية شمتها :من وين
غياث ابتسم :موو مهم من وين اهم شئ اصير رومانسي وارضي الحلو الزعلان
ليل ضمت غياث وهي طايرة من الفرح :غيوثي احبك واموت بيك
غياث صار يضحك لان بسرعة تنسى على بالك طفل والورد نقطة ضعفها مسح على شعرها :واني اموت بهواچ
ليل تگوم غياث :يلا حبيبي گوم جوعانه
غياث بانزعاج :ليل تعبان وعندي دوم خليني انام
ليل دنقت على غياث وهي تمرر اصابعها على وجهو :والسحور مشان خاطري گوم والله جوعانه
غياث بهدوء:ليوله موو جوعان يلا حبيبتي روحي اتسحري وتعالي
ليل قربت منو اكثر وشفايفها تلمس خدو:ما اتسحر بدونك يلا غيوثي
غياث ما رد همست بأذنو:طيب گوم اريد اگولك شئ مهم وبعدين نام
غياث فتح عيونو :شنو الشئ المهم
بنفس الهمس :اني حامل
غياث تعدل بسرعه وبفرح :لا بالله
ليل صارت تضحك غياث :وجع اذا تمزحين يا ويلچ وسواد ليلچ مني
ليل خذت نفس :والله ما امزح عنجد اني حامل وما تتصور شگد فرحانه
غياث بأس راسها :حبيبتي الف الف مبروك تستاهلين ياام حسوني
ليل :الله يباركلى بعمرك وما يحرمني منك
غياث بأس ايدها: ايمت اعرفتي
ليل حطت ايدها على بطنها :بصراحه ليا اربع شهور
غياث انصدم :حامل من أربع شهور
ليل هزت راسها :اي اربعه ولا تعتبني لاني موو من مصلحتي سلوى تعرف اني حبلت
غياث :وانتحرت وانتي حامل
ليل أعطت ظهرها لغياث بدون ما ترد :ليل صرت اخاف من تصرفاتچ وجنونچ ولچ اربع شهور حامل وما تگولين ليا انتبه عليچ.... ليل لايمت راح تضلين تخبصين (شافها ما ردت) گاعد احچيچ ردي
ليل بصوت باكي وجسمها يتهتز :اني موو مجنونه اذيت نفسي لانك حملتني ما لا طاقة لى به انا انسانه لى مشاعر وضاقت بي الدنيا شتحمل تاتحمل اني ما اطيق وجودها وكل دقيقة تكون معها اموت الف موته اني من حقي اخاف على جنيني منها
غياث قرب منها:ليل خلينا نتفاهم بهدوء
ليل وگفت وبعصبية تحچي وتبچي وتحرك ايدنها بانفعال :لا تقرب مني مابي تفاهم بينا انته ما تدري شگد تمنيت احبل واعيش الامومه اللى انحرمت منها من ارجعت لهذا البيت ما جتني الدورة الشهرية من الضغط النفسي اللى تعرضتلو على بالك سهله علي اشوفك مع غيري وموو مسموح ليا احچي او اعترض وما تدري شگد چنت اعاني وشگد خذيت علاج حتى تنتظم دورتي موو من حق حدا يسألني ليش انته ترحمها وتكسر خطرك وتخاف عليها وتعالجها من وراي بس ما ترحمني ولا تسأل عني على قد موو مشغول وملتهي بحياتك وشغلك ومرتك ما لحضت اني مرضانه محتاجه تسألني عن صحتي اني بخير ولا لا
طلعت بسرعه على الحمام طولات بالحمام دق عليها الباب وهو يسمع صوت شهقاتها :ليل افتحي الباب.... ليولتي يلا حبيبي افتحي سامحني غلطت بحقچ يلا افتح مشان نتسحر سوا (لا رد بس صوت يعلى اكثر) ام حسوني والله العظيم موو زعلان منچ ولا راح افتح اثمي بكلمه يلا افتحي.... يولي افتحي
صار يدق الباب بعصبية صارت تصرخ بصوت عالي :ليل اذا ما تفتحين والله اكسر الباب ولچ افتحي افتحي
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الواحد والعشرون ما اگدر بلاك
وهما يتعشون شاورما :غيوثي شلون رمضانك
غياث ابتسم وبمزح :برمضان اصير عصبي ما اتحمل ابوي اللى خلفني
ليل :لهذي الدرجه
غياث :وأكثر مما تتصورين
ليل :ههههه خوفتني منك
غياث :بالنهار لا تحچين معاي خالص مشان ما تگع براسچ
ليل :مثقال مثلك بس احسن شئ بيو برمضان يطبخ معاي
غياث :ليش ما تفطرون مع أخوتچ
ليل :اولي اول يوم چان الفطور عندي وبعدين الشباب ما يقصرون كل يوم عند واحد بس مثقال ما يحب اروح وايدي فاضي على كل فطور اسوي فطاير او معروك او حلويات او كيك او سلطات
غياث بحماس :طبختنا المبدعه شهيتيني
ليل :شما يخطر على بالك اسويلك
غياث :تسلمين الا ما گلتيلي رمضان بدوني زين
ليل ابتسمت :شمدريني من ارجعت بعد اللى صار مثقال قرار نفطر كل يوم بالبيت اووف لو تشوف الملل ما تحس ابدا انو رمضان والياس والشباب كل يوم فوقنا على بالهم بيتنا عزبة
غياث استغرب :اي شباب
ليل :اقصد شباب العيلة يجيبون فطورهم ويجون
غياث بسخرية :شكلچ انتي والياس ربع
ليل : الياس انسان محترم مابي منو يا بخت اللى تاخذ الياس
غياث: ان شاء الله رمضان هذا يكون احلى رمضان يمر علينا
ليل ابتسمت :والسبب
غياث لمس ايدها :السبب انتي الله هذيچ السنه شگد چان نفسي نرمضن سوا بس ما لنا نصيب
ليل :ان شاء الله هذي السنه نعوض اللى راح
غياث :اي والله اني شفت شلون نعوض
ليل مسكت أيد غياث :گول الله يهديني على طول ضل ادعيلي
غياث صار يدعيلها وبعد العشا راحو على الصايغ واشترى محبس وذهب
******
اما عند صبا گاعدة تلعب مع حسن اندق الباب بسرعه لبست ملفع لأنها لبسه فستان طويل لونو رمادي بأكمام طويلة ومشجر بورد زهري وابيض وطلعت مع حسن شافتو واگف يدخن ولبس جينز اسود وتيشرت اسود والزقارة بايدهو اول مره تشوفو حالق ذاقنو حسن انصدم من شكل مثقال المتغير زغران شئ عشر سنين :مساء الخير
صبا ووجهها ألوان حولت تلطف الجو:هلا خالو مساء النور شجابك علينا
ابتسم وهو يشيل حسن اللى طار من الفرحه ويدمدم وطنش صبا:يلا هلا وغلا بحسوني الورد يوال اشلونك حسن مسك وجهها مثقال لانو مبهور :زين
مثقال :دخيل الزين وينها امك الكلبه تحوم بحلب مع ابوك الساگط وتاركتك هين
صبا صدت عن مثقال وهي تضحك بصمت على حچيو : صبا وين عمتي أريدها بموضوع
صبا دحقت علي بكذب وهي مركزه بيو شلون يبوس بحسن ويعض خدود حسن :امي شتريد منها
مثقال :گوليلها اني برا
مثقال بحده :هااي وين وصلتي
صبا صحت على نفسها لان هي وحسن لحالهم بالبيت:هاا
مثقال خذا نفس وبادب زايد :خيتو لو سمحتي صيحي لامچ لاني أريدها بموضوع ضروري
صبا وهي ضايعه بمثقال والاحلى طلع عندو غمازه بخدو اليسار بس ذقنو الكثيفه مغطيه عليها :يبووو شكلك ما تدري
مثقال :ادري عن شنو
صبا تتصنع الحزن:ماما تعبانه گول شتريد واني اگوللها عنك
مثقال :سلامتها ماتشوف شر شبيها
صبا كتفت ايدينها :الله يسلمك الشر مايجيك تعبانه من الحمل
مثقال :ايوا الا شلون ليل
صبا :شنو انتم متزعلين
مثقال :يعني
صبا بحزن : والله حرام عليك تزعلها ليوله ما تستاهل
مثقال بعد سكوت دام ثواني :ممكن اسالچ سؤال
صبا هزت راسها :اي ممكن تسأل
مثقال گعد على سيارتو وفتح الباكه :شتعرفين عنا
صبا :ما اعرف شئ بس اني موو غياث ينضحك عليا خوف ليل منك وعيونها فاضحكم
مثقال شغل الزقارة :غلطانه انتي چم مره شفتينا اني وليل سوا
صبا :لا تحول معاي صورتك مستحيل تتغير انته واحد ظالم ما تخاف ربك باختك اليتيمه اللى عال عليها الزمن ‏
مثقال صار يضحك : لا حول ولا قوة الا بالله
صبا :منك
مثقال :الا ليش اختي انتحرت
صبا تنهدت بحسره :اني ما ادري شگول اختك نفسيتها تعبانه وغياث للحز موو گدران يستوعب انو موو گد الاثنين
مثقال مد الباكه لصبا:الله يعينا تفضلي
صبا رفعت ايدها :شكرا ما ادخن
مثقال :اها طيب ليل وغياث ايمت يرجعون
صبا :غياث يگول يمكن يگعدون اسبوع
مثقال يغير الموضوع :ايوا الا شلون الرسم معاچ عجبنچ الألوان
صبا ابتسمت :والله زين الحمدلله والألوان جدا ممتازه يعطيك العافيه
مثقال ابتسم :الله يعافيچ تشوفين خيرهن حسوني اشتقت للماما ليل
حسن ابتسم :اي اني احب ماما لوله وين ددو (يقول جدو بس ما نطقها زين)
مثقال ابتسم :أبوية عند بيت خالك عبدالله موو فاضيلك
حسن ضم مثقال :حبيبي حالو (خالو) وين الهمات
مثقال صار يضحك :يمه ما أحلى كلمة خالو من اثمك
صبا حست انها طولت بالوقفه معه وممكن باي لحضه يطبون امها وابوها وتنحط بموقف محرج وتطلع چذابه :يلا حسن نفوت
حسن ضم مثقال وهي يقر فرنسي
صبا بحده ردت علي فرنسي مثقال :يولي احچم عربي تنفهم عليكم
صبا :الدبدوب يريد يروح معك
مثقال :ما يصير تروح معاي بس تجي ماما اجي اخذكم معاي
حسن يأشر على صبا :وسبا ما تروح معنا تجيب عنب
مثقال ابتسم وغمز لصبا :صبا تروحين معنا تنعطيچ عنب وتين
صبا من الخجل صارت بندوره :اي اقصد لا ما اريد اني ما اترك ماما وبابا لانو بعد شوي راح يجيبلولي اچلات طيبة
حسن شهق بصدمه :واني
صبا تعدل ملفعها :انته موو تريد تروح مع خالك الله معاك ومع خالك
حسن نزل من حضن مثقال وضم سيقان صبا :ما ما اني اضل معاچ سبا اني احبچ چثير
مثقال نزل چيس من السيارة ووگرز :يا سبعي هاك هذنا لكا ولصبا واني رايح بس تجي ليوله اخذكم اتفقنا
حسن خذا الچيس وباس مقفال من خدودو :اوكيه حبيبي مع سلامه (وحرك ايدو بالهوا)
مثقال بأس راس حسن :مع سلامه حبيبي صبا انتبهي على حسوني ما اوصيچ
صبا :ان شاء الله حسن بعيوني
مثقال ابتسم لها وهو يوگف :تسلم عيونچ حسن كا أوصيك على عمتك دير بالك عليها
حسن فاتح الچيس وهو طاير من الفرحه وناسيهم ما رد
صبا ابتسمت ومسكت ايد حسن وفاتت ومثقال بعد ما فاتم شغل سيارتو وحرك
اما عند ليل كاعدة بالمطبخ تحظر العشا لغياث وتغني انا وياك فات عليها غياث ووگف يتسمع عليها وهو مبتسم تتحرك بالمطبخ بخفه مثل الفراشه وصوتها حياة وشوفتها عمر ثاني
شافت غياث :اهلا وسهلا ابو حسن
غياث:اهلين ام حسوني (قرب عندها) حياتي شلونچ
وباس راسها ليل ابتسمت :بشوفتك صرت بخير
غياث خذا قطعت خيار :شنو اليوم موو ناوية نتعشا برا
ليل تكمل تقطيع :لا نتعشى هين ونطلع نتمشى
غياث حط راسو على كتفها ومسك خصرها :يعني لزم تتعبين حالچ وايدچ لسع توجعچ
ليل :حبيبي ما بيها تعب كلها استيك دجاج وزلطه
غياث باس خدها :الله يسلم ايدينچ على السناك بالحيل طيب
ليل :صحه وهنا
غياث :على گلبچ
بعد عنها :حبيبي وين
غياث لف عليها :اغسل والبس
ليل :حبيبي لا تغير هدومك نظيفه بس نرجع غسل
غياث :حاضر اي أوامر ثانيه
ليل فتحت الفرن :لا ما يأمر عليك ظالم
وهم يتعشون دق جوال غياث ليل اول ما شافت الاسم طيرت عيونها
غياث وهو ياكل :منو
ليل أعطتها مشغول :منو غيرها هذي ما تحل عنك
غياث ياكل :عيفيچ منها
ليل :قبل ما نطلع راح أدق على حسونا
غياث :دق علي مين ماسكچ
ليل :موو جوالك
غياث ابتسم :نحن واحد اللى ليا لچا
ليل جت تحط لغياث سلطه :لا يكفي
ليل ابتسمت وهي تحط:حبيبي لزم تاكل كميات چبيره من السلطات يلا اشوف أريدك تخلص كل الصحن
غياث مسك الكأس :ليل خانم تامرين أمر
غياث خلص الجلي ولف عليها :الا غريبة يا ليل ما گاعده تجيبين سيرة اخوچ الحبيب
ليل تاكل شبس وبحزن :مثقال زعلان مني ماراح يرد على.... ان شاء الله على العيد يسامحني
غياث ضحك عليها :شنو هذي العيدية
ليل سكرت چيس الشبس :غياث لا تتمسخر والله موو رايقه لخفت دمك
غياث زاد ضحكو ليل دفشت غياث وهي تضرب صدرو :خلاص لا تضحك حرام عليك
غياث عصب عليها ومسكها بگوة:حيوانه لا تضربين ان شگلت
ليل تحول تهرب لان غياث محذرها من موضوع الضرب :آآه دشرني
غياث همس باذنها:تعيدينها
ليل بألم :Non
غياث :متأكدة
ليل :غيوثي التوبه والله ما امد ايدي عليك ان شاء االله تنكسر ايدي اذا امدها انوب
غياث :الحز التوبه ما تفيد
حط ايدو على اثمها وعض خدها
ليل بعدت عن غياث وايدها على خدها غياث مسك ايدها الثانية :تعالي وين رايحه ما خلصنا
ليل اشوي وتبچي :عيفني
غياث ابتسم :شكلچ تريدين وحده ثانية
ليل خذت چيس الشبس :لا شكرا
غياث تركها :اليوم محرومه من الطلعه شغلي التلفزيون على ما اخلص المطبخ
ليل :حاضر
طلع من المطبخ لقاها مشغله فيلم فرنسي وتاكل موو فهمنه الا چم كلمه ملقطتهن من حسن گعد عندها :بي افلام غيرو
ليل :عاجبني الفيلم
غياث ابتسم :على راحتچ
*******
اما صبا وهي تحمل تطبيقات على جوال ليل غياث بملل:صبا ايمت تخلصين
صبا تاكل :والله اگول لماما انك گاعد تغچني
غياث :ما غچيتچ بس الساعه صارت وحده وأريد انام
صبا ابتسمت لوا :غيوثي ابدا موو من مصلحتك تزعلني
غياث يريد يسكتها لان امو نايمه :اي صح موو من مصلحتي ازعلچ
صبا تشوف غياث ويحچون فرنسي
ليل بفضول لفت عليهم لان ما فهمت منهم إلا كلمة أميMa mère:شعندكم شبيها عمتي
غياث ليل صايره تلقط كلمات من حسن يعني موو بعيده عنها بعد فترة تصير تعرف فرنسي:ما بيها شئ تريدين ش
ليل :سلامتك ما اريد شئ
طنشتهم وكملت ترتب ملابسهم بعد ما خلصت:صبا شنو هذانا
صبا :هذانا لحسوني
ليل فتحت سحاب غياث وطلعت شفرة حلاقه :ليل خانم شعندچ من الدقات
ليل تفتح الشفرة :ما عندي شئ اريد افك الغرز
صبا بحمس :ليل تعالي فكيها چدامنا
ليل گعدت معهم على السرير :حبيبتي موو فرجه
غياث خذا الشفرة منها :باچر اخذچ على الدكتور محمود نفكهن
ليل خذتها منو :تراني ممرضه واعرف افكهن بسهولة
فكت الغرز چدامهم بهدوء
اما الساعه عشرة الصبح وهي تلبس حسن بعد ما غسلتو :ابو حسن رد على الجوال
غياث فصل الجوال من الشاحن شاف رقم بدون اسم رد:الو
المتصل :السلام عليكم
غياث :هلا اخوي وعليكم السلام
المتصل :لو سمحت هذا جوال ام حسن
غياث :اي جوال ام حسن مين معاي
المتصل :ابو حسن اني الياس ابن اخوها عبدالله
غياث :اهلا وسهلا حبيبي الحمدلله على السلامه
الياس :الله يسلمك يارب انته اشلونك شلون صحتك
غياث :الحمدلله زين انته اشلونك اشلون الوالد
ليل بهمس :حبيبي تحچي مع مين
الياس :والله الحمد لله بخير والوالد بأحسن حال
غياث :حبيبي الياس تشرفنا ليل حچتلي چثير عنك
ليل بفرح :الياس هين
الياس صار يضحك :ابو حسن الشرف ليا ان شاء الله اشوفكم ونتعرف على بعض اكثر
غياث :ان شاء الله نچي نسلم عليكم خذ عمتك
ليل خذت الجوال وبفرح :الو الياس
غياث مسك حسن يلعبو وهو يراغب ليل شلون تحچي مع الياس وهي طايرة من الفرحة
ليل سكرت الخط :غياث
غياث :ها ليوله
ليل ترتب القرفة: عنجد تريد تاخذني نسلم على بيت اخويا ابو الياس
غياث :ان شاء الله
ليل :حبيبي بلا ما نروح اني راح اگول ل الياس بس اروح على ابوي يجيب عبدالله ونسلم عليهم
غياث :حبيبتي ما يصير هيچ عيب الواجب نحن نروح لبيتهم نسلم عليهم ونشرب فنجال گهوة
ليل گعدت غياث :شنو
ليل بخجل من غياث :غياث انسى نروح هيثم موو ناوي ع خير اذا شافنا
غياث مسح على شعرها :حبيبتي لا تخافين اني
ليل قطعة غياث :هيثم انته ما تعرف شنو طينتو غياث هيثم بلا قلب
غياث قرب من ليل :ليل انتي مرتي لا هيثم ولا غيرو يقدرون يأذونچ
حسن بيعد غياث عنها :وخر ايدك هااي Ma mère
غياث شاف ليل ابتسمت :عاجبچ اللى يسوي حسوني
ليل حركت راسها بالنفي :حسن تروح نسوي فطور لبابا
حسن بحمس وفرح يگوم ليل:اي اني اسوي فطور لبابا حبيبي
طلع غياث معهم بعد ما صبح عليهم گعد بلط امو وبوسها ام غياث :اصبلك چاي
غياث :لا يوم اشربو مع الفطور
ابو غياث :خير ان شاء الله موو بالعادة
جا حسن لعند غياث مع صحن بي تمر :بابا هم تمر
غياث گعد حسن بحضنو واخذ حبة تمر :يابه اني مسوي رجيم مسموحلي كأس واحد باليوم
صبا تضحك :انته مسوي رجيم
غياث أعطاها نظرة :اي وشنو اللى يضحك
صبا :ولا شئ بس استغربت منك
غياث :ما اريد اسمن
ام غياث :حبيبي رجيم ايش وانته خلقه ما تاكل
غياث :يوم صح اني ما اكل بس بنفس الوگت ما اتحرك
ام غياث :هذا وجهي اذا قدرت تستمر
غياث صار يضحك :سوسو لا تدمرين معنوياتي اني اذا ردت شئ اسوي يعني اسوي
ام غياث مسكت ايد غياث :حبيبي والله انته موو محتاج رجيم جسمك حلو ابوك هو اللى يحتاج الرجيم
ابو غياث انصدم :ساره تريديني اسوي رجيم
ام غياث :اي حبيبي وين المشكلة اني بس أولد راح اسوي رجيم
وصارت تتهامس مع ابو غياث ويتناقشون
غياث ابتسم لابو اللى يعشق الاكل :يوم عيفي ابوي بحالو
صبا :غيوثي بلا الدايت بلا بطيخ انته بس سوي رياضه مع ليل كل يوم تمشي برا وتلعب مع حسن
غياث :دخيل ليوله وهي بهل رشاقه وتسوي رياضه
ام غياث صارت تضحك : مابي حدا مثلها صح مربوعه (قصيرة)بس حلوه وكل شئ بيها حلو وعندها وعي
ابو غياث : والله يا غياث والشهادة لله بنت جاسم ذهب ما تتثمن لو موو مشكلة الغيرة
غياث بهدوء :الله يصلحها مع الايام تتعود
ابو غياث شاف انو قلب مزاج غياث :غيوثي شوف اذا صبا تسوي رجيم اني اسوي معكم
صبا :لا بابا اني ضعيفه اللى لزمها رجيم سلوى
غياث :لاا بس موو سلوى اللى تسوي رجيم
صبا غيرت قناة التلفزيون وهي شاقه الابتسامه :شنو ما تعرف تقنعها
غياث :شدخلني هي عاجبها جسمها و الرجيم أساسو رغبه وقناعه
ليل حطت الفطور چدام غياث بدوره وخيار وبيض مسلوق وخبز نخاله كوب حليب لغياث وكأس ملون لحسن :ليوله وين تعالي افطري
ليل لفت علي :رايحه احچي مع ابوي وامشط شعري
غياث ابتسم :سلملي على
ليل ردت لغياث الابتسامه :حبيبي الله يسلمك
وراحت على غرفتها
صبا قربت تاكل حسن وهما يسولفون :غيوثي جهز حالك اليوم
غياث :على شنو اجهز حالي
صبا ابتسمت :اليوم عشانا مشاوي
غياث گام :اني تعبان مين اللى جاب الفكرة
صبا :من رجعت ليل بطلت تشويلنا
غياث وهو يطلع :ليل مالها علاقه لا تضلين تحطين كل شيا برأسها
غسل ايدينه ومر على ليل لقها تنظف غرفتها فصل المكنسة :ليش طفيتها
غياث يطلع اللابتوب :حبيبتي عندي شغل مهم
ليل :ادري والله بس دقيقة واخلص
غياث فتح الجهاز وچنطته وگعد على التخت وبعصبية:ولا دقيقة شيلها واطلعين برا
ليل تلم المكنسة :حاضر
اما عند بيت أهلها گعد بلط جدو وأعطى كاست الماي :يابه عليمن تبچي
ابو ليل :آه يا ام عبدالله ضليتي سنين تستنين البنيه ولمُن صارت عندچ عفتيها لضيم ورحتي
مثقال يقشر البطاطا من حچا معها وهو يبچي :يوال الياس روح اقرض بصله للمطبق وابشر البندوره اللى على الطاولة
الياس :الحز عيفنا من المطبق واحچيلي شصاير بينكم
مثقال دحق على ابو :موو صاير شئ بس عمتك من رجعتها صارت ما تحسب ليا حسب
ابو ليل :يوال حرام عليك واني عايش ما راف گلبك عليها وشوفتها الويل عجب لو اموت شتسوي باختك يا مثقال
مثقال والياس :يابه بعيد الشر عنك الله يطول بعمرك
ابو ليل يمسح دموعو بالجمدانه (الشماخ) :الله يسامحك يا مثقال الله يسامحك
مثقال ترك البطاطا :يابه انته تعرف زين ان قلبي ما ينطيني ازعلها
ابو ليل :يا ابني اختك مسكينه مالها من بعد الله الا انته
مثقال بأس راس ابو: حچي لا تخاف عليها ليل محتاجه وگت مشان تراجع نفسها وتعرف اغلطها
ابو ليل مسك كتفو :بشنو غلطت بنتي ليوله عاقله ما تغلط
مثقال :يابه لا تسألني مشان ايش زعلان منها اهم شيا لا تخاف عليها مني اني اللى ربيتها معك
الياس :مثقال روح جيبها تتغدا معنا واني اكمل الغدا عنك
مثقال أعطى نظرة لوا :شجيب بيها المره ببيت زلمتها وعندها عمام واليوم عطلت رجلها
ورجع يكمل تقشر البطاطا
الياس گام :يابه تشرب چاي معاي
ابو ليل :اي بس لا تكثر سكر
الياس :ن شاء الله تأمرني بشي ثاني
ابو ليل :لا يا ابني
مثقال :يوال شغل على الزيت
الياس :عمي لا تضل تگول يوال عيب عليك اني اكبر منك
مثقال غمز لابو :ابن اخوي انته گلتها عمك
الياس :الا محمد ايمت يجي
مثقال :ان شاء الله العصر يكون هين
اما عند غياث وهو يرسل الايميل لقى ليل فوق راسو :خير ان شاء الله
ليل مدت ايدها وعينها على الايميل :حياتي الخير بوجهك تفضل
غياث خذا الزبدية منها بيها كمشة لوز ني:شنو هذا
ليل مسكت حبة لوز وحطتها باثم غياث : هذا سناك حتى ما تجوع
غياث ابتسم :حبيت فكرة الرجيم على قد ما تهتمي بيا
ليل :الله يسامحك اني بشنو مقصرة معك
غياث :لا والله موو مقصره
ليل :خلصت شغلك
غياث هز راسو :يعني ساعه بالچثير واخلص كل شئ
ليل وگفت :راح اجهزك الغدا بس تخلص صيحلي
غياث سحبها من ايدها وخلها ترجع تگعد :بيچ شئ
ليل :لا ما بيا شئ
غياث لمس خدها وبحب : تضحكين على مين
ليل بتعب :مابي شئ بطني شوي يوجعني
غياث بعد ايدو :بطنچ ولا مثقال
ليل نزلت راسها :حقو يصد عني اني استاهل يزعل مني
غياث :ليل انتي بهذاك اليوم اغلطتي لانچ أنانية فكرتي بحالچ بس ما فكرتي بينا ولا فكرتي باابنچ
ليل :غياث والله بطني يوجعني لا تزيدها علي
غياث رفع راسها :ليل انتي دائما تگولين ليا انو العيشه بدون ام صعبه بالحيل
ليل ضلت ساكته وواضح انها راح تبچي :ليولتي اني صرت زلمه وليوم هذا احتاج امي بحياتي فما بالچ بابنچ اللى انحرم منچ سنين ومالو چم شهر بحضنچ ليل حسن لسعو زغير ما شبع من حضنچ المره الجايه لا تفكرين بيا ولا تفكرين بأهلچ بس فكري بابنچ
ضمها لصدرو وصار يسكت بيها فات عليهم حسن صفن اشوي طلع على التخت ومسك قميص غياث:بابا امي تگول تعال عمو هين يريدك تكتب
غياث بعدت عنو ليل :عمك مين
حسن گعد بحضن ليل :عمك انته موو عمي
ليل :باچر حبابه تجيب عمك
غياث ابتسم لانو يعرف انو امو حامل بصبي :ان شاء الله
ليل :تتوقع مين من عمامك
غياث :ما دام اكتب اكيد جابر
حسن ياكل من صحن غياث :ماما هذا طيب
ليل ابتسمت وهي تضمو :حبيبي هذا لبابا موو لينا موو غلط ناخذ من دون استأذن
حسن ابتسم :بابا اريد وحده
غياث بوس حسن :حبيبي خذو كلو صحه وهنا
ووقف :ليلوله موو طلعيني بالرموده البس گلبية
لان ليل متعوده تطلع چدام عمامو الشياب بدون حچاب ليل :تريدني اتحجب
غياث يمشط شعرو چدام المرايه ليل للحز ما التقت بجابر :ترى عمي جابر شباب موو چبير مثل عمامي
ليل :شگد عمرو
غياث : يطلع أربعين سنه
ليل بدلع :غيوثي
غياث يرش عطر :هممم يا عيون غيوثي
ليل :قبل ما تطلع اختار ليا شلبس
غياث دحق عليها بالمرايه :متأكدة
ليل ابتسمت لغياث :حبيبي انته ذوقك كلو على بعضو يجنن
غياث صاير يضحك :يا عمري انتي تسلمين
اختار لليل گلبيه فخمه لونها وردي فاتح مطرزه بالذهبي من الصدر والاكمام ومن تحت
ليل بدلت وتحجبت بملفع سكري وطلعت مع غياث وحسن
فاتت مع غياث سلمت بعد غياث من بيعيد وگعدت بلط غياث
ابو غياث :جابر هذي ليوله اللى ضيعت عقل غياث
جابر ابتسم لليل :ما شاء الله عليها ام حسن اشلونچ
ليل بخجل :الحمدلله زينه
جابر :وجهچ اصفر ليكون حسن وابو حسن متعبينچ
ليل صارت الوان غياث ابتسم عليها :لسعها ما فطرت
جابر :لا يكون تونكم گعدتم
ام غياث :لا والله من التسعه گعدم بس ما فعلت تفطر
صبا :حسوني شگاعد تاكل
حسن قرب اكثر من ليل :همت بابا روحي عني ما اعطيچ
الكل صار يضحك جابر : حسوني عمو اني ما تعطيني
حسن رفع راسو:ماما اعطي عمو
ليل مسحت على راسو :اي حبيبي روح اعطي عمو
حسن راح أعطى جابر ورجع عند ليل همست لحسن :ابني حسن شاطر
حسن گعد بحضن ليل مر نص ساعه وحسن يقر على ليل وليل تسكت بي لان صار مصدر إزعاج
اخر شئ غياث نزل حسن :صراعت امك روح العب مع صبصب
حسن :سبا تعالي نلعب مع البسونه
صبا أشرت لأمها
ام غياث :حبيبي الجو حار برا بس تصير المغرب نطلع كلنا برا نلعب معها وبابا يشويلنا الكباب
حسن بفرح وهو يحرك ايدو على بطنو :يمي يمي بابا يشوي كباب
جابر صار يضحك على حركات حسن
ابو غياث :ليل اليوم تطعميك زلطه معهم
حسن شال لعبه من الأرض :لا ددو ماما ما تطعميني زلطه تطعميني كباب
صبا :ما تحبها لزلطه
حسن حرك راسو بالنفي:لا اني احب كلشيا
غياث قرص ليل وهمس :يا حلو ما تگوم تسولي گهوة
ليل خجلت وأعطتو نظره
حسن گعد بين جابر وصبا وشق الابتسامه ويتسمع على كلامهم عن الشغل جابر انتبه لحسن بس غلس لان حسن كل ما يشوفو يسوي هذي الحركه على گد موو معجب بشخصية جابر ليل همست لغياث :شوف حسن شلون يدحق على عمي جابر
غياث :يحبو كل ما يجينا يگعد هذي الگعده يتأمل بيو
ليل :والله عيب
غياث :روحي سويلنا گهوة
ليل :اصبر اشوي فضحتنا
حسن لمس جابر وهو متحمس :عمي عمي
جابر :ها يا عيون عمك
حسن صار يضحك :اني احبك وأريد اروح معك
جابر مسح على رأسه :حبيبي واني احبك
حسن بفرح :يوم عادي اروح على الشغل مع ددو وعمي
ام غياث :لا حبيبي انته زلمة البيت وين تروح وتتركنا لحالنا
صبا تخرب شعر حسن :لا يصدگ حالو الفصعون
حسن عصب وبعد ايدها :سبا ابعدي عني موو فاضيلچ
صبا صارت تضحك وهي لسع تلعب بشعرو :اوف اوف موو فاضيلي شعندك من الأشغال تما تفضالي
غياث بمزح وهو يتصنع العصبيه :صبا ابعدي ايدچ عن ابني لا اكسرها
حسن بصوت عالي:اسمعتي بابا شگال بعدي عني
صبا قربت اكثر :ما ما أبعد عنك ماما شوفي حسن ما يحبني
حسن بسرعه ابتسم لها :سبسب اني امزح معچ
ليل وگفت :حسن تعال ساعدني بالمطبخ
حسن :شنو نسوي
ليل شالت حسن :نسوي گهوة واچل لبابا ما تغدى
حسن حوط رقبتها :ماما حبيبي واني جوعان موو بس بابا
غياث :ليل اني موو جوعان الگهوة عمي يشربها حلوه
ليل :حاضر
وراحت كملو الهرجه إلى أن گال ابو غياث :جابر ساره ليها فتره تدور مع ليل عروس لمثقال
جابر :ان شاء الله لقم لوا بنت الحلال اللى تسعدو
ابو غياث :عجبتنا وحده لكا
جابر انقلب وجهو :حسن نحن سكرنا هذا الموضوع من زمان
غياث :عمي لايمت راح تضل عايش بالماضي والله حرام عليك اللى گدك ولدهم بطولهم
صبا مسكت ذراع جابر لان تعرف جابر قشگد رافض الزواج
جابر :غياث دخيل الله سدم السيرة
ساره :جابر الحياة ما توقف على حدا و
ليل فاتت :اذا ما تسدون الموضوع اگوم اروح على البيت اكرملي
ضيفتهم گهوة ورجعت جابت حلو كاسات جابر ابتسم لان شكل الحلو جميل ومتعوب علي:يعطيچ العافية اشوفچ موو حاسبه حساب ابو حسن
ليل اعطتو ملعقه :ابو حسن مسوي رجيم ما ياكل سكريات
جابر ابتسم :وانتي معه
ليل تكمل توزيع الملاعق :اي معه بكل شئ سوا
جابر غمز لغياث :بنتي انته حلوه موو لزمچ رجيم لا يضحك عليچ غياث خلي لحالو يجوع واذا يريد حدا يونسو عندو سلوى يتسلى معها
ليل گعدت :اني وزلمتي مسوين رجيم شدخل سلوى بينا اذا تريد تسوي لحالها
جابر :لا يكون ازعلتي مني
ليل :عمي لا والله ما ازعلت عادي نحن ما نرتاح الا نجيب سيرتها
غياث يعرف ليل عصبت من سيرة سلوى :نحن ماشين على نظام معين وشغل مرتب وليولتي حاسبه كل خطوة نمشيها بالرجيم لو رايح على أخصائية تغذية ما اهتمت بيني مثل ليوله
جابر :تفوتوني معاكم
ليل :اهلا وسهلاً بيك حتين عمي يريد يفوت معنا قروب الرجيم
غياث :لا ما تگدر
جابر :تسلمين (بعصبيه) يوال عليش ما اگدر
غياث رفع حاجبو:لازم يكون عندك مره الرجيم ما يصير بدون المره
جابر ياكل من الحلو :مره شدخل المره بالرجيم
صبا ترقع :قصدو مره تطبخ لك وتهتم باچلك
جابر :البيت مليان نسوان وام عبد الحميد موجوده
غياث :لا تشهيني على طبخها يمه گلبي ما أطيب اچلها
ام غياث :جابر والله مستحيل الرجيم ببيتهم تعال اگعد عندنا وشوف شلون ندللك
جابر :ام غياث تسلمين
جابر تعشى معهم وبات عندهم
ليل هي تضرب مع حسن على الشكولاطه
غياث صيح عليهم :انته وياها بس صرعتوني
ليل تحول تبعد حسن عنها :شوفوا يريد ياخذ حصتي
غياث رمى عليهم المخده الزغيرة :وجعا وين راح الرجيم يلا اعطي الصبي ونومي
ليل :خلي الرجيم يولي اريد أكلها اذا ما أكلها اموت
حسن :ما ما يلا هاتيها بابا گال
ليل :موو على كيفك ولا على كيف ابوك مثقال جابها ليا موو لكا
حسن بصياح :ما حيوانه هاتي
ليل خبتها بصدرها :وجع لا تصيح فضحتنا
حسن بصوت أعلى وهو فاير دمو ويجر قميصها :هاااتي
ليل نطت ورا غياث وهمست بإذن غياث :حبيبي عصب علي ونومو
حسن طلع لعندها :ماما اعطيني
ليل :ما اعطيك غيوثي أتصرف مع ابنك
غياث مسك حسن :يوال حسوني ليش تكون ماما موو عيب عليك
حسن يأشر عليها :لأنها تاخذ هماتي
غياث :لمين الشكولاطه
ليل :مثقال جابها ليا ولحسن شوف عندو كل الچيس اللى معه وضاقت عينو على اللى خذيتها
حسن يزورها :هي لا بابا بس اني وسبا هااتي
ليل طنشت لان صبا گالت لليل مثقال جا وطلعت علي مع حسن
غياث ضم حسن وهو يبوس بي وشمو:زين حسن انته الزلمه السبع حرام عليك خلي ماما تاكلها واني باچر اخذك على الدكان
غياث ضل يسولف مع حسن لحد ما نسى وغفى بحضنو نوم حسن ولف عليها صافنه :انوب لا تفكين حالچ من حسن بيا ترى يصير ما يخاف منچ ولا يحسبلچ حساب
ليل :ما ادري شسوي معه تعبني
غياث :لا تعندينو تفاهمي معه بالحوار
ليل بانكسار :ما اشوف انو التفاهم بالحوار چاب نتيجه معنا تجيب نتيجه مع ابنا
غياث سحب حوالو:الا كل هالكون ما فتحتها
ليل نزلت من التخت :رايحه اسوي كابتشينو اجيبلك چاي أخضر
غياث :واريد تفاحه
ليل ابتسمت :حاضر حياتي
وهي گاعده معه تاكل وتشرب وهو ياكل التفاحه ويتاملها ليل قربت قطعه من إثم غياث ابتسم:ما اريد صحه وهنا
ليل باصرار :مشان خاطري قطعه وحده ما تأثر يلا
غياث اكل من ايدها :اليوم ما چليتي لا يكون اخجلتي من جابر
ليل ابتسمت :بطني يوجعني موو بسبب عمي جابر
غياث :ليولتي من شنو توجعچ تروحين على الدكتورچ
ليل :لا حبيبي مابي داعي لدكتور
غياث :متأكده
ليل هزت رأسها :ايوه متأكده
غياث بعد شعرها من وجهها :ريت الوجع بيا ولا بيچ
ليل مسكت ايد غياث :الله لا يحرمني منك
باست باطن كفوغياث :ولا يحرمني منچ يا احلى واجمل وارق مره بالعالم
مرر اصبعو على طرف عينها :اذا ناوية تبچي اگوم انام
ليل :لاء خليك والله ما راح ابچي
غياث :ليل باچر عندنا ضيوف ببيت عمي ابو حسان
ليل :اي عمتي گالتلي جاين من الحسكه
غياث :اي اهل مرتو تروحين تشوفين ابوچ
ليل :غياث ما اريد اروح
غياث :لا تخافين اني اتفاهم مع الساگط اخوچ
ليل انصدمت غياث صار يضحك على شكل ليل المصدومه :ليوله ترى اني موو مستحمل مثقال وجنونو الا لخطرچ والخاطر الشايب اللى يريد يشوفكم مرتاحين گبل ما يموت
ليل :الله يطول بعمرو غياث
غياث :عيونو
ليل قربت من غياث :حبيبي ما اگدر بلاك
غياث ضمها لصدرو :ولا اني اگدر بلاچ انتي كل دنيتي
ليل تمرر اصبعها على وشم غياث:غيوثي لهذي الدرجه انته تحبني
غياث :وأكثر مما تتصورين اني امووت بيچ رغم انو الوشم حرام وشمت اسمچ
ليل :تألمت موو
غياث :تجربين
ليل خافت :لا انته گلت حرام بعدين موو حلوه الوشم بجسم المره
غياث همس باذنها
ليل صارت تضحك :والله مو حلو
غياث :والله حلو موو شرط اسمي ممكن علامه نحن تختارها
ليل :موو قصة ما اريد اسمك بالعكس اسمك محفور بگلبي حفر
غياث :شئ يوم الا اقنعچ
ليل سدت الموضوع :صحيح اليوم شفت أوراقك مكتوب بيها انك مولود بمدينة ليل بفرنسا اول مره اسمع بيها
غياث :اي نحن من مدينة ليل شمالي فرنسا هي من أكبر المدن بفرنسا
ليل :حلوه مثل باريس
غياث قرص خدها :بعمري ما رحت على باريس فرنسا موو بس باريس وايفل
ليل بصدمه :لا بالله تمزح على بالي كل الفرنسيين يروحون لايفل
غياث شرب من الچاي :لا والله معلوماتچ غلط صاير الچاي طيب مع النعناع
ليل تبعد شعرها :تغير مشان ما تمل
غياث ابتسم :ما چنت ادري راح يطلع المحبس حلو بايدچ
ليل تأملت ايدها :لانو ذوقك
غياث :هههههههه جابر اليوم يضحك على المحبس ويگولي حفرت علي اسمها ولا لسعك
ليل ذابت بعيونو اللى تصحك :عادي خلي يضحك اهم شئ انك بينتلي شگد تحبني ومستعد تسوي اي شئ مشان سعادتي
غياث :بس تكونين عاقله وتتركين اللى مالچ بيو مستعد اسوي اي شئ مشانچ
ليل قربت اكثر منو:حبيبي ضمني محتاجك لكا
غياث حط الكأس بالصينية و ضمها لصدرو :ام حسوني
ليل ضحكت :شگد حلوه منك ام حسوني
غياث بأس راسها :اووف ما أحلى ريحتچ
*****
بعد أيام رجع غياث هلكان من الدوام لقى ليل متمدده بالصالون وامو تثرم زلطه وابو يتابع الاخبار :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
غياث :ليل گومي طلعيلي گلبيه وجمدانه وعقال
ليل :وين أن شاء الله
غياث ما رد عليها
مر على المطبخ حط الأكياس :يعطيچن العافية
ردن :الله يعافيك
حسن بفرح :بابا حبيبي
غياث بوس حسن :ابني حبيبي يا بعد عمري انته
حسن يأشر على سلوى :توف حاله ما تعطيني همه
غياث :سلوى ليش ما طعطين حسن بيتزا
صبا :ليل اعطتو قرصين ويريد ياكل انوب ليل گالت لحد يعطي
ليل من ورا غياث :حبيبي جهزتلك الحمام
غياث :يلا جاي انتبهن على حسن
صبا :حسن بعيوني
حسن راح عند صبا :اريد ماي بارده
ليل:مابي ماي بارده صبا من الحنفية اعطي لوزو لسع نزلات
صبا :ان شاء الله حبيبتي
ليل أعطت غياث المشط :غيوثي وين رايح
غياث :معزوم
ليل بفضول :وين معزوم
غياث بدأ يمشط :ليل شبيچ نازله تحقيق اليوم
ليل ابتسمت :مابي شي بس اريد اتطمن عليك
غياث :معوزم عند بيت عمي سامي الساعه عشرة ونص ارجع
ليل باستغراب :ليش عشرة ونص
غياث :التروايح تخلص عشرة
غياث لبس الطاقية وحط الشماخ على راسو :ترى اليوم دوري اذا تاخرت يا ويلك مني مشتاقلك كومه
غياث ابتسم :ما راح اتأخر بس موو اجي والگاچ بسبع نومه ويروح الشوگ
ليل :بعمري ما نمت گبل ما نرجع للبيت
غياث :حبيبي ادري
ليل :بي ليا غراض عند اهلي مر جيبهن وأريد تجيبلي كولا بالتفاح بارده وشوكلاطات
غياث :ان شاء الله اي أوامر ثانية
ليل ابتسمت :سلامتك
غياث رجع بالليل لقى صبا وسلوى يتفرجن على برنامج وامو وليل يقرون قرآن وابو نايم وحسن يلعب بلط ليل حط الأكياس على الطاولة
سلم وگعد بلط امو اول ما سكرت القرآن :شلونچ يوم
ام غياث :الحمدلله زينه حبيبي انته اشلونك
غياث :اصير بخير من اشوفچ مرتاحه
سولف مع امو اشوي
ليل سكرت وگامت :يلا حسوني حبيبي گوم
حسن شال كيسين واحد لوا وواحد لليل لان غياث مقسم الحصص من الدكان
غياث شال أكبر چيس :حبيبي هذا لكا
حسن رجع الكيس وخذا اللى أعطى غياث
ليل شالت كيس الأغراض وسبقت غياث مع حسن
وهي تنوم حسن فات غياث شاف الغرفه مزينه بالود والشموع وريحة العطر ومقرش التخت ابيض باحمر :ليولتي
وطلعه بيجامه لغياث لونها ابيض ومطلعه قميص نوم احمر
ليل بدون ما تدحق علي :لا تبرر المهم انك تأخرت والساعه صارت اثناعش
غياث يرمي :يلا مريت على الدكان واخوچ مسعود حلف الا افوت واشرب كاست چاي معهم
گعد عندها :لا تضلين گالبه وجهچ ترى ما اتحمل زعلك يا حلو
ليل غياث والدخان والارگيله ريحتو صارت عجيبه :اووف غياث روح غسل ريحتك تذبح شگد مدخن اليوم
غياث ضمها وهو يبوس ببها:هههه يولي صرت ريحتي حجه
ليل حطت ايدها على ايدو :غياث خلص لا تجنني
غياث بهدوء وراسو على كتفها :اسف سامحيني والله ما تنعاد التوبة
ليل دمعت :ما اريد اسامحك تدري اني استناك وتأخرت
غياث بعد عنها:والله موو قصدي اني ميت على ما اخذچ بحضني
ليل :واضح شگد مشتاگ
غياث ابتسم واعطاها الچيس الچبير :شوفي الچيس
ليل اعطتو نظره وفتحت الچيس لقت وردة جوري زهرية شمتها :من وين
غياث ابتسم :موو مهم من وين اهم شئ اصير رومانسي وارضي الحلو الزعلان
ليل ضمت غياث وهي طايرة من الفرح :غيوثي احبك واموت بيك
غياث صار يضحك لان بسرعة تنسى على بالك طفل والورد نقطة ضعفها مسح على شعرها :واني اموت بهواچ
ليل تگوم غياث :يلا حبيبي گوم جوعانه
غياث بانزعاج :ليل تعبان وعندي دوم خليني انام
ليل دنقت على غياث وهي تمرر اصابعها على وجهو :والسحور مشان خاطري گوم والله جوعانه
غياث بهدوء:ليوله موو جوعان يلا حبيبتي روحي اتسحري وتعالي
ليل قربت منو اكثر وشفايفها تلمس خدو:ما اتسحر بدونك يلا غيوثي
غياث ما رد همست بأذنو:طيب گوم اريد اگولك شئ مهم وبعدين نام
غياث فتح عيونو :شنو الشئ المهم
بنفس الهمس :اني حامل
غياث تعدل بسرعه وبفرح :لا بالله
ليل صارت تضحك غياث :وجع اذا تمزحين يا ويلچ وسواد ليلچ مني
ليل خذت نفس :والله ما امزح عنجد اني حامل وما تتصور شگد فرحانه
غياث بأس راسها :حبيبتي الف الف مبروك تستاهلين ياام حسوني
ليل :الله يباركلى بعمرك وما يحرمني منك
غياث بأس ايدها: ايمت اعرفتي
ليل حطت ايدها على بطنها :بصراحه ليا اربع شهور
غياث انصدم :حامل من أربع شهور
ليل هزت راسها :اي اربعه ولا تعتبني لاني موو من مصلحتي سلوى تعرف اني حبلت
غياث :وانتحرت وانتي حامل
ليل أعطت ظهرها لغياث بدون ما ترد :ليل صرت اخاف من تصرفاتچ وجنونچ ولچ اربع شهور حامل وما تگولين ليا انتبه عليچ.... ليل لايمت راح تضلين تخبصين (شافها ما ردت) گاعد احچيچ ردي
ليل بصوت باكي وجسمها يتهتز :اني موو مجنونه اذيت نفسي لانك حملتني ما لا طاقة لى به انا انسانه لى مشاعر وضاقت بي الدنيا شتحمل تاتحمل اني ما اطيق وجودها وكل دقيقة تكون معها اموت الف موته اني من حقي اخاف على جنيني منها
غياث قرب منها:ليل خلينا نتفاهم بهدوء
ليل وگفت وبعصبية تحچي وتبچي وتحرك ايدنها بانفعال :لا تقرب مني مابي تفاهم بينا انته ما تدري شگد تمنيت احبل واعيش الامومه اللى انحرمت منها من ارجعت لهذا البيت ما جتني الدورة الشهرية من الضغط النفسي اللى تعرضتلو على بالك سهله علي اشوفك مع غيري وموو مسموح ليا احچي او اعترض وما تدري شگد چنت اعاني وشگد خذيت علاج حتى تنتظم دورتي موو من حق حدا يسألني ليش انته ترحمها وتكسر خطرك وتخاف عليها وتعالجها من وراي بس ما ترحمني ولا تسأل عني على قد موو مشغول وملتهي بحياتك وشغلك ومرتك ما لحضت اني مرضانه محتاجه تسألني عن صحتي اني بخير ولا لا
طلعت بسرعه على الحمام طولات بالحمام دق عليها الباب وهو يسمع صوت شهقاتها :ليل افتحي الباب.... ليولتي يلا حبيبي افتحي سامحني غلطت بحقچ يلا افتح مشان نتسحر سوا (لا رد بس صوت يعلى اكثر) ام حسوني والله العظيم موو زعلان منچ ولا راح افتح اثمي بكلمه يلا افتحي.... يولي افتحي
صار يدق الباب بعصبية صارت تصرخ بصوت عالي :ليل اذا ما تفتحين والله اكسر الباب ولچ افتحي افتحي
انتهى الفصل توقعاتكم
 

زينة الزينات

Well-Known Member
إنضم
12 فبراير 2018
المشاركات
7,305
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
رد: ليل الخفسه

الفصل الثاني والعشرون يعيروني بعشرتك
چت ام غياث بخوف وايدها على ظهرها وتسمع صوت ليل :غياث ابني شنو صاير اشبيها مرتك تصيح
غياث قرب من امو بعصبيه :يوم ليل زعلانه بالحمام هالمره راح تموتني ناقص عمر يا الله شسوي
ام غياث مسكت غياث :حبيبي اهدى مثقال گال ليا اذا صار هيچ شئ دقم علي
غياث ركض دق على مثقال رد على مثقال :الو
غياث بدون مقدمات :يوال اختك حابسه حالها بالحمام منهاره شسويها
مثقال وقف وهو مبتسم لان ابو گاعد :زين الحمدلله انته اشلونك
غياث :مثقال يول خلصني لاتروح تسوي بحالها شئ
مثقال شال مفاتيحو :طيب اني عشر دقايق واكون عندك
ابو ليل :مثقال وين رايح
مثقال :يابه هذا مسعود اليوم رايحه على نومه وما لحگ الفرن يريد ربطة خبز مشان يتسحر
ابو ليل :انتبه على حالك
مثقال :ان شاء الله
مثقال أشر لابن أخوة :الياس طلع من الفريزه ربطة
طلع برى وهو يفتح سيارتو :غياث ان شاء الله شسويتلها هذي المره بشنو جرحتها
غياث دحق على امو :ليل من نص ساعه گالتلي انها حامل من أربع شهور عاتبتها لأنها غبت عني وحولت تموت حالها وهي حامل زعلت مني
مثقال :اووف منك انته وبعدين معاك ما تعرف انها ميته على ما تحبل يول انته شلون طوعك گلبك تخرب فرحتها وهي تبشرك
غياث :مثقال ترني صرت اخاف عليها من تصرفاتها ليل موو طبيعية
ركب الياس :مثقال خير ان شاء الله شنو صاير
مثقال عصب :حدك عاد ما اسمحلك اذا بي حدا موو طبيعي فهو انته بالله اذا تحبه وميت عليها ليش تجوز غيرها وكسرت گلبها افروض انك تفرح انها راح تخليك اب وتشيلها على راسك
غياث :مثقال موو وگت العتب گوللى شلون اتصرف معها خايف تسوي بحالها شئ
مثقال :انته بس لا تصيح عليها وتخوفها منك واني جايك
غياث :ان شاء الله
مثقال بعصبية ضرب الدركسون :الله يلعنك يا غياث الله لا يوفقك على اللى گاعد تسوي بيها الله يحرق قلبك مثل ما تحرق قلبها
الياس :مثقال صلي على النبي شصاير لليل
مثقال :مثل كل مره ما راح يخلي عقل بيها
الياس :استغفرالله العظيم الله يهديها ويصلحها
مثقال بندم :اني شلون طاوعني گلبي ارجعها لوا الحقير ما يستاهلها
غياث ضل عند الباب يترجها تفتح مع امو والكل درا انها حابسه حالها بالحمام وسلوى راحت تتسحر وهي طايرة من الفرحه
صبا حولت بليل تفتح وعمها حول بس ما ترد عليهم
دق جوال غياث :يوم صبا فوتن جوا مثقال جا
وطلع مع ابو
ام غياث :صبا هاتيلي ملفع من عندچ
صبا :حاضر ماما
صبا أعطت امها ملفع وسكرت بابها كلها دقايق وفات مثقال مع الياس :السلام عليكم
ام غياث : وعليكم السلام
مثقال بانكسار:عمه اشلونچ
ام غياث هزت راسها :الحمدلله
مثقال دق الباب وهدوء :ام حسن... ليل افتحي الباب..... مشان خاطري افتحي الباب..... يولي واني زعلان منچ چيتچ وتركت سحوري... يلا حبيتي افتحي واني أتفهم معه وغلاتچ عندي الا اندمو الساگط الياسو جا معاي يشوفچ
الياس دق الباب :ليل الله يخليچ افتحي الباب....ليوله حرام عليچ تبچين بالحمام .... شنو يعني ما تريدين تشوفيني ما اشتقتيلي..... هيچ تستقبلين الضيوف
مثقال :ليوله خلاص عاد بغلات حسن افتحي الباب
الياس :يولي ليوله من ايمت صايرة تكسرين كلمة اخوچ ابو جاسم
مثقال :والله كلمه اخوها ما صار ليها قيمه عندها... (ضرب الباب بعصبية) اذا ما فتحت الباب الحز والله العظيم امسك غياث واكسرو تكسر
ام غياث خافت على ابنها :ليل افتحي الباب يا ماما والله حرقتي گلبي عليچ الله يخليچ افتحي
مثقال توجه لغياث ومسكو من قميصو وبصوت عالي رج أركان البيت رج :لا تفتحين الباب والله لاشرب من دمك يا حقير
الياس يحول يبعد مثقال :هااي هاااي بلا جنونك اترك الزلمه مالو علاقه
غياث ضل هادي ولا دافع عن نفسو ولا نطق بحرف
مثقال :يول شلون مالو علاقه وهو راح يموتها من القهر يا حقير واذا حامل وما گالت لكا شنو خربت الدنيا اختي مصخمه مالها بخت المفروض انته اكثر واحد تفرح بحملها
ابو غياث يحول يفكهم :مثقال يا ابني عيب عليك اتركو الله يخليك اتركو موو وگت الملامه
غياث سمع صوت القفل دفش مثقال عنو :وخر وتوجه للحمام فتح الباب فات وقفل الباب
ام غياث خذت نفس براحه :الحمدلله يا ربي
الياس ترك مثقال : انته اشبيك انجنيت
ابو غياث مسك كتف الياس :ما صار شئ حبيبي اليأس تفضلم على الصالون ام غياث جيبولنا شئ بارد نشربو
ام غياث :ان شاء الله شيخ مثقال أريدك على انفراد
مثقال قرب من عندها بعد ما راحم :عش مين شافك
مثقال :عاش غاليچ
ام غياث :وينك قاطع لا تسأل ولا تمر علينا
مثقال :ابوي تعبان اشوي بالنهار مشغول وبالليل معه
وهمس :لا كون زعلتي مني
ام غياث ابتسمت لوا :لا والله اعرف انك تمزح مشان تفتح وانته اساسا وعدتني ما تضرب ابني
مثقال ابتسم ليها:واني عند كلمتي
ام غياث : انته اهم شئ خليك محضر خير بينهم
مثقال :عمه ما گلتيلي شصار بينهم
ام غياث :ما صار شئ چانم مثل السمنه على العسل وخلت عمها العصر يجيبلها ورد من بيت عم غياث وزينة الغرفه چانم مع بعض الا انته تعرف ان ليل حامل
مثقال هز راسو:اي أعرف اني اللى خذيتها على الدكتورة
ام غياث : مثقال ليل لسعه زغيرة ومسكينه ما عندها هذي الحركات واكيد ما تقصد تغبي عنا خبر حملها..... مثقال عليش انته ما حچت لغياث او ليا تنتبه عليها
مثقال بخوف على ليل :عمه لا تعتبيني انتي گلتيها باللسانچ اختي مسكينه وموو گد ضرتها
دخق عليها :اني اللى طلبت منها ما تگول لان المشاكل اللى راح تصير راح تأثر عليها وعلى حملها
ام غياث حطت ايدها على كتف مثقال :لا تخاف عليها غياث يحبها و ما يسمح لسلوى تضيقها
مثقال مسح دمعتو قبل ما تنزل :ليل تعبت من اللى ينفض عليها وهي ساكته عانت من كل شئ يحرق روحها حرق اني وغياث اجرمنا بيها يا ويلنا من الله
ام غياث :حبيبي خليك قوي مشانها ليل محتاجه لكا اكثر من اي وگت ثاني
مثقال مسح وجهو ام غياث :لا حول ولا قوة الا بالله روح شوف شصار معهم واني راحه اصب عصير لابن اخوك
*****
ام عند غياث و ليل يحول يهديه بس مابي فايده گاعدة على الگاع وهدومها كلهن ماي وضامه ركبها لصدرها وما ترد علي اندق الباب :غياث افتح لا اكسر الباب
غياث ترك ليل و فتح الباب :خير شتريد
مثقال بعد غياث عن طريق و فات سحب ليل ضمها وطلعها من الحمام :خلاص لا تخافين اني هين
فوتها على غرفتها ولفها ببرنصها المعلگ ورا الباب وگعدها على التخت تمسكت بقميصو بصوت مبحوح :لا تتركني والله ما اعيدها مثقال اني مالي حدا من بعدك
غياث سكر الباب وصبلها ماي
مثقال گعد معها وضمها :هوص
ليل بصعوبه تتنفس :اني شسويت مثقال راح اموت
مثقال مسك وجهها :بسم الله عليچ يومي قبل يومچ (بأس جبينها) اهدي ولا تخافين اني معاچ والله ما اتركچ انوب مره بس اهدي
غياث قرب مثقال ما خلى غياث يشربها وهو اللى شربها حتى تهدى :طلعها غيار لا تمرض موو زين الرشح ليها
غياث بسرعه :يلا
طلع داخلي ودشداشه ربع ردن احمر باسود
مثقال مسح دموع ليل وباس راسها :ليل اهدي مشان اللى ببطنج لا يصير بي شئ ساعتها ما تنفعچ الندامه
ليل هزت راسها وحطت راسها على التخت وهي مغمضه عيونها بگوة ومنكمشه على حالها مثقال وگف :لبسها ولا تحچي معها ضغطها مرتفع
مثقال طلع شاف صبا تطلع بلبس الصلاة الابيض المطرز ووجهها احمر واضح انها چانت تبچي :صبا
صبا دحقت على وعيونها حمرا :ها شبيك
مثقال بهدوء :سويلي لليل كاست حليب دافية مع عسل
صبا باستغراب : ليل جوعانه
مثقال :لا موو جوعانه ضغط مرتفع الحليب زين ليها
صبا :تكرم عينك شلون صارت
مثقال :الله يكرمچ حالتها زفت ترى بي زلمه بالصالون
صبا :الا مين هذا الياس عمكم
مثقال دحق عليها :ابن اخوي ليش تسألين عنو
صبا تعدل شكلها بالمراية :مجرد فضول
مثقال كانو يحچي مع طفل :گولي والله
صبا مررت اصبعها على شفايفها ودلع انوثي ذوب مثقال:والله
ومرت من عندو وشم عطرها
مثقال ضل ساكت لان موو فاضيها
مرت على الصالون ومن بعيد :السلام عليكم
رفع عيونو عليها وإعجاب :وعليكم السلام والرحمه
صبا توجهت للمطبخ بدون ما تگول ولا حرف
ابو غياث :اي شلون شغلكم هناك
الياس :والله الحمدلله شغلنا اهناك زين من زمان أحول مثقال بالشغل معنا بس ما يفعل
ام غياث :ليش ما يفعل
الياس ابتسم:لانو انسان وطني يحب ...
*******
اما عند غياث لبسها وهو ينشف شعرها بعدت ايدو :الله يخليك حاچ
غياث بعد البشكيرة عنها :تامرين أمر تشربين ماي
ليل بتعب وگفت مسكها بخوف :حبيبتي وين رايحه ارتاحي
ليل وهي ترجف حطت ايدها على على شفايفها شافت الدم يسيل من خشتها غياث بسرعه حطلها محارم وگعدها :ليولتي الحلوه لا تخافين مابي شئ يخوف اكيد من الضغط نزل دم
ليل ضلت ساكته اندق الباب :خلصتم
غياث يسويها سداده اسطوانيه تيحطها بفتحت انفها :خيو فوت
مثقال فات عدل المخده وسند ليل عليها ومدد رجلينها وغطاها :ليل اذا بي شئ يوجعچ اخذچ على المستشفى
ليل :لا زينه
غياث قرب وحطلها السداده اللى سواها :متأكده
ليل مسكتها بألم :آه ما أريدها
غياث بعد ايدها :خليها اشوية وينقطع الدم ونطلعها
مثقال :غياث تقدر تطلع برا شوي
غياث :لا اذا عندك شئ احچي چدامي
مثقال گعد بلطها ومسك ايدها وابتسم :لا ما عندي شئ تذكرين ايمت اخر مره رعفتي بيها چان شكلچ يضحك
ليل فتحت عيونها غياث :ايمت
مثقال :العيد اللى راح لمُن ضربت هيثم وضربها ووقعها بالشط
ليل حطت ايدها على عيونها :اسكت اريد انام
غياث ابتسم ومسك ايدها الثانية :اكيد ما ضربتو لله بالله ليولتي الله يسلم البطن اللى حملچ اللى يمد ايدو عليچ اضربي ولا تخافين منو
وباس ايدها بعمق مثقال بمزح:هااي استحي اشوي ترى اني هين
غياث :هين ولا موو هين اخر همي الغرفة غرفتي والمره مرتي وحلالي وام ولدي
مثقال :وقبل اشويه منو اللى زعلها وبچاها لا يكون اني
غياث :لا اني اللى زعلتها وبچيتها اختك حساسه من نسمة الهوا تصير تبچي دخيل گلبو الحساس
مثقال صد عن غياث:ابن الفرنسية غير شرتجي منك
غياث :جعلني فدا الفرنسية وأهل الفرنسية شفتي اخوچ خالص ما ينعطى وجه
مثقال مسك ايدها يدلكها :قصدك انته اللى ما تنعطى وجه ليوله تروحين معاي على بيتنا ترتاحين وبعد العيد ارجعچ
غياث :نعم نعم مين گال اني موافق تروح ام حسوني وتعيفني
مثقال اندق الباب :اني گلت
فاتت صبا وقربت :شلون صرتي
ليل :الحمدلله
صبا أعطت الكوب لغياث :شنو هذا
صبا أشرت على مثقال:حليب وعسل هو گال
غياث ذاق منو :ام حسوني يلا اشربي
ليل بعدت ايد غياث:ما اريد شي
مثقال خذا من غياث و قرب الكوب منها :بس شوي مشاني
ليل شربت منو ورجعت الكوب غياث خذا الكوب من مثقال :مشان خاطري اشربي من ايدي ولا تخجليني وما تخجلين اخوچ الفليح
مثقال : لا تشربين من ايد رجلچ تراها نجسه
غياث :نجسه بعينك شفتي اخوچ اللى تدافعين عنو
ليل غمضت عيونها غياث مسح على خدها :يلا بس شوي مشاني
ليل شربت من ايد غياث
مثقال صد عنهم :قلعه اللى تقلعكم الدنيا رمضان مسويلي رومانسيات يا قيس وليلى
صبا صدت عنهم صارت تضحك على الصمت عليهم
غياث:يوال انته شتخرف اذا عندك جفاف عاطفي فنحن موو مسؤولين عنك روح اتجوز
صبا قبل ما يرد مثقال :احم تحبون اسويلكم سحور
مثقال :اني والياس تسحرنا مع ابوي يعطيچ العافية
صبا دحقت على ليل :الله يعافيك ليل تحبين تاكلين شئ معين ولا تريدون حواضر وبيض بالسمنه العربية وحلاوة بالسمنه مثل ما تحبينهن
ليل وهي تدحق عليها :ماريد شبعانه
غياث :لا تريدين ضلي جوعانه والله العظيم الا افطرچ اليوم وما اخليچ تصومين
مثقال ابتسم وترك ايدها :لا ما تضل جوعانه لو سمحتي يا صبا جيبي تفاحه ليوله
صبا :ان شاء الله تكرم
وراحت غياث مسك ايدها الثانية :صرتي احسن
ليل هزت راسها :الحمدلله
مثقال ابتسم :بعد كل هالزعل لا تگوليلي سامحتي الدكتورغياث ابن الشيخ
غياث عصب لان المفروض مثقال يهدي الأمور ويحلها:اها بما انك گاعد تحط حطب بينا لزم نحچي
مثقال :ما حطيت حطب ليل موو ضعيفة شخصية حتى تسامحك بالساعة اللى تزعلها بيها بيت ابوها مفتوح ليها
غياث :ليل لو تطلع الگاع وتنزل السما ما تطلع من بيتها حردانه واتوقع اني وهي متفقين على هل شئ
مثقال دخق على ليل :برافو عليك سبع بس اني و ابوك متفقين من اشوف انو اختي ما عاد تگدر على العيشه معك أخذها
غياث تنهد :مثقال راح احچي لان انته موو غريب عنا واتمنى منك تدعمني وما تاخذ الموضوع بحساسية
مثقال عدل گعدتو :اي موضوع ما فهمت عليك
غياث دحق على ليل وبكل جرأة:ليل چدام اخوچ راح احچي اني صح اغلطت معاچ واهملتچ بس صدقيني بدون قصد مني واتمنى انچ تسامحيني
ليل خذت كاست الماي وشربتها
غياث :ليل اني سكتت چثير عن وضعچ وابدا ما ضغطت عليچ وتجاهلت چثير تصرفاتچ بس من اليوم ورايح اذا ضليتي على هذي الحاله تأذيني حالچ من اتفه كلمه تسمعينها راح أطر اعرضچ على أخصائي نفسي
ليل سحبت ايدها منو بصدمه:ش..شتقول انته... شنو قصدك اني مجنونه.. غياث قصدك اني مجنونه
غياث مسكها :حبيبتي اهدي انتي عاقلة موو مجنونه واني قبلچ زرت الأخصائيين النفسيين ما بيها شئ لا عيب ولا حرام
ليل دموعها صارت تجري:ما أبعد عني انته چذاب والله ما اروح مثقال سمعت شيحچي عني سمعت
مثقال كتف ايدينو بهدوء لان هذا الشئ من مصلحتها :انتم احچم الحز واني بعدين اتفاهم معه
غياث :حبيبي لا تبچين اني اريد اوگف معاچ واريدچ تتخطين الماضي ليل لا تصيرين متخلفه انتي انسانه مثقفه ومتعلمه موو عيب ولا حرام انتي فكري اولا بنفسچ وفكري بابني اللى ببطنچ وبعدين فكري بالناس شنو تگول عنچ..... ليل لا تخجلين مني و من مثقال الموضوع بينا نحن الثلاثه حتى امي ما راح تدري بشئ
ليل بعصبية:ما فكرة بحدا المشكله بيك انته موو بيا اذا بي حدا لزم يشوف أخصائي نفسي فهو انته انته واحد أناني ما تحب الا نفسك عادي عنك تستغلني و تجرحني بس موو عادي تضحي مشاني
غياث :لا تعصبين اني گاعده احچي معاچ واتفاهم باحترام ليش العصبيه اهدي تنتفاهم ونتفق
ليل :اعصب لأنك ما تحس بيا اني خسرت كل شئ مشانك بس انته ما تقدر وما تفهمني ولا تحس بيا انته أناني
غياث :ليل نحن موضوعنا موو وجود مره ثانية بحياتي ولا بكوني أناني نحن اليوم نحچي عن صحتچ وسلامتچ وسلامة اللى ببطنچ
ليل حطت ايدينها على رأسها ودنقت :موو خايف عليا انته خايف على اللى ببطني تخاف على جنينك
غياث حط ايدينو على كتوفها وبحب :حبيبتي اخر همي الجنين اني خايف عليچ انتي ليوله يا عيني اني چم مره حچيت معاچ بهذا الموضوع قبل ما اعرف انچ حامل حبيبتي بالله عليچ انتي ما فكرتي انو هذا الانفعال الزايد يأثر على الروح اللى برحمچ انتي مسوؤله عن هالروح والله راح يحاسبچ عليها اذا صار لها شي
سحب ايدها واشر على الآثار :شوفي جروحچ لسعهن ما اختفى اثرهن ويمكن ما يختفي ليل خافي الله بنفسچ اتقي الله
مثقال بهدوء :غياث خلاص اني اتف
غياث شد على ايدها وهو يقاطع مثقال :لا موو خلاص مثقال كلنا نفسيا نتعب ونمر بفترات صعبه نحتاج حدا يمسك أيدينا يدلنا على الطريق الصحيح الكبت موو حل (بحده) ليل صدگيني من اليوم ما راح اكون متساهل معاچ مره ثانيه بس تأذين حالچ او تبچي بالحمام بأيدي اخذچ حتى نلقى حل
ليل نزلت عيونها وهي تضم نفسها :لا لا مابي حل انته أناني تكرهني لو تحبني ما چنت جرحتني هانت عليك عشرتنا مثل ما هانت على مثقال ولكم كل الوجع اللى بيا بسببكم
غياث گعد بصفها بأس راسها وضمها :بس بس يا روحي الموضوع موو مستاهل كل هالدموع والله ما اجبرچ على شئ انتي قوية راح تلمين شتات نفسچ لحالچ ما راح نحتاج الاخصائي
صبا چابت اثنين كابتشينو واحد حليب وصحنين حلو وصحن فواكه
بهمس :شصار معاكم
غياث وهو يمسح على شعرها بنفس الهمس :ارسلي لأمي تخلي الياس يجي يگعد معنا
صبا فتحت جوال غياث :يلا
مثقال سكر جوالو :ابوي يگول وين غطيت
غياث :شراح تسوي بربطة الخبز
مثقال :شراح اسوي بيها مثلا اكيد ما راح ارجعها معاي والله يرزلني
ليل بهدوء:نزلها عندنا
مثقال مسك قطعة حلو واكل ليل منها :ليوله شنو رايچ افرحچ
ليل:بشرني
مثقال ابتسم :ابشرچ اشتريت البيت
ليل بفرح :لا بالله الله يبشرك بالجنه (ضمت مثقال) ألف ألف مبروك نفسو ولا واحد ثاني
مثقال أكلها من الحلو :لا نفس اللى شفنا لمُن رحنا على حلب
غياث فرح لفرح ليل :ابو جاسم الف مبروك وين اشتريتو
مثقال انتبه على صبا مبتسمه ووضحه الفرحه بعيونها:الله يبارك بعمرك والله بنفس الحي اللى ساكنين بيو
صبا انتبهت لمثقال يتأمل بيها حست بخجل :عن اذنكم
غياث :ما شاء الله اهنيك على الاختيار

******
الساعه تسعه ونص الصبح غياث على اللابتوب وهي تتمرخ (تتمغط) : غياث الساعه شگد
غياث لف عليها وابتسم :صباح الورد حبيبي تسعه ونص ارجعي نامي
ليل :ما نمت
غياث :لا حبيبي مشغول شلونچ
ليل تعدلت :الحمدلله احسن وين حسونا
غياث :بعد ما نمتي گعد وراح عند صبا
ليل بتعب :تودني على اهلي
غياث :حبيبتي اجليها لباچر
ليل :اريد اروح اليوم
غياث :ليولتي شلون تروحين واليوم معطل
ليل نزلت راسها :شنو الفايدة مني واليوم موو دوري بيك
غياث ترك اللابتوب وقرب عندها :ليل لا تچذبين على حالچ تعرفين وجودچ بالبيت شگد يعنيلي انتي ما تفارقيني بالي ولا دقيقه
ليل :الله يخليك اريد اروح والله تعبت
غياث قرب من اذنها وهمس:واهون عليچ تعيفين لحالي
ليل ضلت ساكته غياث :ترى اليوم ممنوع تسوين شئ ما تشتغلين ولا شغله
ليل :وبعد اليوم حتين ما راح اشتغل بالبيت
غياث ابتسم :اي ان شاء الله نرجع ام احمد لشغل
رجع كمل شغلو وليل تتصفن بالحيطان
اندق الباب بقوة ليل بساع گامت فتحت الباب شافت سلوى دفشت ليل من طريقها وفاتت وفاتت :انقلعي من وجهي يا بنت الكلب الله يخذچ ويأخذ كل مره مثلچ
غياث زورها :حضرتچ وين فايته على الخان
سلوى بعصبية:اي فايته على الخان شمگعدك عندها للحز ولا بنت الحرام ال#### طيرت عقلك بحملها واعمتك الله العليم شنو شربتك ام سحوره (وقعت عينها على الذهب اللى على الطاولة مسكتو ورمتو على غياث وزادت عصبيتها ) شنو هذا مشتري لبنت الشوارع ذهب اشتريتلها ذهب
غياث زمخ عليها :سلوى حدچ عاد ما اسمحلچ
ليل وهي ماسكه كتفها بألم ما رادت تنفعل خوفا من غياث ضلت ساكته
سلوى :ما تسمحلي بشنو انته واحد حقير لو بيك ذرة شرف ما رجعتها انته على شنو تحبها شنو بيها احسن مني القزمه حتى ما تنشف من قصرها
غياث مسح وجهو تعوذ من الشيطان وسلوى بين الكلمه والثانية تفجر عليهم وغياث يحول يسكتها وهو يتعوذ من الشيطان
طلعت من الغرفة لان ما عاد تقدر تتحمل
غياث بصوت عالي :سلوى امسكي لسانچ وانتبهي على ألفاظچ لا ادفنچ مكانچ يا بنت الكلب
سلوى :اي يلا گوم ادفني مشان #### ماني خايفه منك يا ابن الفرنسية
غياث ببرود :لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ما اسمحلچ تغلطين عليها وبعدين اشبيها امي سلوى خانم بنت الحسب والنسب يا بنت الشريفة لا يكون موو عاجبتچ امي
سلوى تحول تگوم غياث وهي معصبه من برودو معها :اي موو عاجبتني امك الفرنسية يلا گوم فز اليوم دوري ما تگعد ولا لحضه هين
غياث بنفس البرود :سلوى انقلعي من وجهي لا اسوي بيچ شئ ما يعجبچ وارمي عليچ يمين الطلاگ
سلوى گعدت على السرير لأنها خافت من سيرة الطلاق:اذا ما تطلع اني اضل هين
غياث عصب :هااي انجنيتي تعوذي من الشيطان وبس تروقين نتفاهم
سلوى وهي تبچي :اي انجنيت وغلاتك عندي ما اخليها تفرح حامض على بوزها الكلبه لو اموت ما اخليها تأخذك مني وتطلعني برا بيتي
غياث وگف وقرب منها ومسح دموعها لان حمل ليل هز كيان سلوى :سوسو حبيبتي يا روحي انتي لا ليل ولا غيرها تطلعچ من البيت صدر البيت لچا انتي واذا الگاع ما تشيلچ اشيلچ بعيوني
سلوى :مجرد حچي لو انته زلمه وبيك شرف ما چنت خفت منها چنت عالجتني وحققت حلمي
غياث ماسك نفسو بالگوة لأنها تجوزت علي وكل شوي تگول لو بيك شرف لو ليل چان ذبحها :خلاص حبيبي گومي نتفاهم بغرفتنا موو حلوه نتفاهم هين
سلوى بعناد :ما اگوم خليها تجي تشوفني اريد احرگ گلبها مثل ما تحرق گلبي الله لا يوفقها ما خلت بيك عقل الله ينتقم منها
غياث اشوي وينفجر :سلوى انتي اعقل من هيچ لا تخليني اغير نظرتي بيچ واعيد حساباتي بعلاقتنا
سلوى نترت علي :غياث ولا كلمه اذا انته تخاف منها اني ما اخاف منها ولا من ستين وحده مثلها بنت الحرام
غياث جراها وهو معصب :وجع يوجعچ اني ما اخاف منها ولا منچ اني موو ساكت عنچ وعن الفاظچ الوصخه الا لخاطر العشره اللى بيني وبينچ
سلوى :يول حاجتك مثاليات انته بعمرك ما حبيتني انته چذاب ما تحب الا ####
غياث وگفها وهو معصب: خلاص انتي الطيبه ما ينفع معچ ابدا يلا برا موو من حقچ أبدا تفوتين على غرفتها واني نبهتچ ما تفوتين على غرفتها بدون ما تسمحلچ
سلوى :ومين هي ال#### حتى تسمحلي تراها تالي وحده خطفت (قصدها هربت من أهلها) بنصاص الليالي وانته لفيتها والله العليم شمسوية معك قبل ما تجوزها وشنو چان بينكم قبل ما تخطف مشانك حاچتك تبيع شرف برأسي
غياث أعطاها اول كف هو يغلي من الغضب ومسك شعرها :والله محد غيرچ #### ليل اشرف من الشرف يا بنت الشريفة ليل أطهر من نسوان الدنيا كلها (أعطاها كف ثاني) انتم كلكم أغبياء تعيروني بعشرتها يولي اني ما فوتت ليل على بيت الا واني اعرف هي شنو سبع شهور عشت معها واني ميت عليها وما سمحت ليا المسها (أعطاها الكف الثالث وكل كف أقوى من اللى قبلو) انتي شكلچ اليوم بالحيل مشتاقه لاهلچ
سلوى بصوت عالي وهو يسحبها :لا موو مشتاقه لأهلي غياث اتركني ابوس ايدك اتركني ما اريدهم
غياث يجرها :انتي بنت فگر بعمرچ ما تقدرين النعمه والدلال اللى دللتچ
سلوى تحول تفك حالها منو :دشرني غياث والله ما اروح لبيت اهلي موو على كيفك وكيفها تريد يصفاكم الجو وترموني برا اني اعلمكم شلون تغبون عني حبلها الله لا يوفقها بنت الحرام خربت بيتي
غياث دفشها على الأرض وقفل الباب
انتهى الفصل توقعتكم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )